انا الذي لايهزني برق ولا رعد أعينين متلألأه تهزم ثباتي - الفصل 18 - بقلم شادن - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: انا الذي لايهزني برق ولا رعد أعينين متلألأه تهزم ثباتي
المؤلف / الكاتب: شادن
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 18

الفصل 18

البــــــــــــــــــــ الثامن عشر ــــــــــــــــارت اشِجان مسحت دموعها:هذا اللي صار جمانه:وعمي ايش قال اشِجان:طردها وقال مو صحيح الكلام اللي تقوله جمانه:ماعليك منها اهم شي عمي واخوانك عندك لايهمونك الباقي حبيبتي انتِ تبين نطلع نتمشى شوي بالممشى ؟ اشِجان:طيب لان ضايق خلقي والله ودي اطلع اشم هواء وارتاح نِزلو وكان سهاد جالس بالصاله هو وضاري فز:وين رايحه اشِجان يابوي ؟ اشِجان:بنطلع نتمشى شوي بالممشى مراح نطول سهاد قرب وهو يبوس راسها:لاتضايقين نفسك استانسي وخّلي الماضي وكلام امك واختك خِلفك انا معاك اشِجان ابتسمت: طيب طلعت هي وجمانه طلع من دوامه وركب سيارته وصل للبيت طلعت قدامه نزل وهو معصب:خير ان شاءالله ترمين نفسك على السياره لو صار لك شي !! نوف:تخاف علييي ! كِنان:اخاف عليك مريضه انتِ فيك شي نوف شكل مانفع معاك اني كلمت ابوك نوف:كِنان انا ندمانه والله ندمانه كِنان:ارتكى على كبوت السياره قلتي لي ندمانه عقب 3 او 4 سنين ندمتي وعندك بنات الحين جايه تقولين لي ندمانه ؟ نوف:كِنان انا للحين احبك مانسيتك والله والله مانسيتك كِنان صرخ بوجها:لاتحلفين وانتِ تكذبين جمانه:دقيقه دقيقه ذي مو نوف ؟ اشِجان بعدم اهِتمام:هي ! امشي ماعلي منها جمانه مسكتها:منجدك انتِ وشو اللي ماعليك منها نسيتي انه خالي كنان قريب بيصير زوجك مافيك غيره عليه انتِ ؟ اشِجان:لاصار زوجي ذيك الساعه نتكلم امشي بس جمانه:لا امشي وربي ناويه عليها الحيوانه ذي اشِجان مسكت معصمها:تعالي تروحين لهم والله ارجع البيت ولااطلع معاك جمانه:تستهبلليين ! اشِجان تكفين 5 دقايق اكلمها ودي اقولها كلام ودي ابرد حرتتي اشِجان:ليش تنزلين نفسك لها ؟ هاذي الكلام معها عقيم والله امشي جمانه طنشيها ! جمانه وقفت بين كِنان ونوف نوف صرخت:بعدي شتبين انتِ ؟ كِنان مسك كِتفها:جممانه ! جمانه لفت نظرها له:خالي دقيقه بس دقيقه ولفت نظرها لـ نوف خالي تتركينه فاهمه خلاص ياحبي صار خطيب اختك وانتِ للحين راميه نفسك عليه وهو مايبيك وفوق ذا كله عندك بنات خالي وش يبي بوحده مطلقه وعندها بنات ! نوف صرخت:جمانه بعدي مالك دخل هذا شي بيني وبين كِنان اشِجان سحبت جمانه:امشي خلينا نرجع البيت جمانه:ماني راجعه حنا طلعنا عشان نتمشى نخرب طلعتنا عشان الوقحه هاذي ! اشِجان:مالي خلق والله خلينا نرجع جمانه:لايعني لا نوف طلبت سياره ثواني وراحت كِنان:اركبو خلوني اوصلكم للبيت جمانه:لابنروح نمشي بالممشى ‎اشِجان نزلت نظرها للأسفل كِنان:طيب انتبهو على نفسكم جمانه ليش مالبستي نقاب افِضل لك جمانه:مغطيه شعري ومو حاطه ميك اب كِنان تنهد:يلا انتبهو على نفسكم ركب سيارته وحِرك جمانه ضحكت:شفيك صنمتي ؟ ‎اشِجان:لاوالله ماتشوفين كيف يناظرني قسم بالله وترني شروق:تهددني انت ؟ وبعدين من قالك ؟؟ زيد ابتسم:ماحد قالي انا كنت ادخن برا وكنت اتمشى كنت اشوفك اذ طلعتي وتطلعين بوقت محدد شوفي شروق تعيدين الحركات ذي ثاني مره انا اللي اربيك فاهمه ! شروق:متخلفف انت ؟ وش اللي تربيني اهلي مربيني احسن تربيه زيد:شوفي انا عارف انه عمي ماقصر بتربيته لك بس يبي لك شوية تربيه شروق:انا مدري ليش للان واقفه اتكلم معاك قسم بالله انك متخخللف ومعتوه بعد زيد ضحك:روحي روحي بعدين اعلمك مين المعتوه شروق لفت له وبقهر:اي معتوه عندك شي ؟ زيد رفع يده وببتسامه:لا ابد ماعندي شي روحي روحي يابابا شروق دخلت للبيت وهي مفوره منه شلون عرف معقوله نجد قالت له ؟ صارت تدور بالغرفه من القهر راحت وقفت عند الشباك شافته للان واقف صارت تطِق اصابعها بخوف وقِلق:معقوله يعلم ابوي ؟ والله يسويها يالله انا شسويت بنفسي "اشِجان وجمانه" اشِجان:طيب تحبينه انتِ ؟ جمانه:مادري مره اقول اني احبه ومره اقول هذا شخص ماعرفه بس تعودت عليه متخيله صار له فوق الثّلاث شهور يكلمني ؟ اشِجان:شوفي جمانه انا حاسه انه يلعب مِعاك ماعرف بس ماقال لك أي شي عنه طيب لو تشوفينه قدامك يمشي بتعرفينه ؟ جمانه:لا اشِجان:هذا يلعب عليك واضضح جمانه:مدري والله احسه صادق من كلامه تدرين بعض الاحيان مارد عليه لان اخاف انه يلعب علي ومرات اقول لا هو يحبني ومستحيل شخص يعطي اهِتمام مثل كذا فتحت جِوالها من سمعت اشِعار برسالة ابِتسمت وهي تشِوف محتوى الرساله وكِانت : أنا البعيد اللّي يحبّك أكثر من القريب ضمت الجوال لصِدرها:انا حبيته فعلاً اشِجان:والهذره اللي من اليوم نهذرها وين احطها ؟ جمانه:بجيبك وضحكت اشِجان:ياخفيفه اثقلي اثقلي شوي المهم نرجع ؟ جمانه:احسني طايره من الفرحه ودي اسمع صوته تسمحين لي ؟ اشِجان:طرتي من الفرحه عشان سِطر سارقه بعد وليته هو اللي كاتبه جمانه:قد احد قال لكِ انك نكديه ؟ اشِجان:ايه انتِ يلا يلا بسرعه عندك 5 دقايق بس جمانه:لو ثانيه اهم شي اسمع صوته كانت بتتصل بس قاطِعها واتصل ابتسمت:جت منه افِضل اشِجان:ردي ردي وخلصيني جمانه:هلا :اخبارك ياقلبي ؟ جمانه:الحمدالله تمام وانت ؟ :مِادام انتِ بخير انا بخير والله جمانه سكتت :وين رحتي ؟ جمانه:معاك معاك بس ممكن أسالك سؤال ؟ ‎أسالي ياروحي انتِ ؟ جمانه:ممكن اعِرف اسمك ؟ :قد قِلت لك بتشوفيني وبتعرفين اسمي بعد جمانه:طيب متى انت ملاحِظ لك معاي ثِلاث شهور وماعرف عنك ولاشي غير صوتك :ومايكفيك انك تعرفين صوتي ؟ جمانه:لامايكفيني لو تمّر من جنبي ماعِرفتك والله :انا مراح امّر انا بحضن كِفك بكـفي انتظريني شوي ياجمانه جمانه:طيب بنتظر واشِوف يامِجهول ضحك:تبين شي عندي شغل اكِلمك شوي جمانه:لاتتصل بنام اليوم ‎:طيب مراح اتِصل اهم شي راحتك عندي "تغريد" تغريد تاففت:ليت اقدر اروح مناور:تبين تروحين خلي ضاري يرجعك على ذمته وتقدرين تطلعين تغريد:انا ماعاد ابي ضاري خلاص ! مناور:وليش شفيه تغريد للحين ماقلتي لي سبب طِلاقك من ضاري تغريد:مافيه سبب وهذا شي بيني وبينه وقفت وطلعت لغرفتها نجد دخلت:شفيك ؟ تغريد:سالفة ضاري كالعادة نجد:ياختي قولي لهم سبب وخلصي نفسك من الموال اللي يصير كل يوم تغريد:ماني قايله لأحد شي نجد شوفي احترم العشره اللي بيني وبينه بعيييد عن المشاكل نجد:منزين عشرته عاد تغريد:طيب ترا جهزت ملابس ايلان خوذيها معاك بكره خليها تستانس نجد:طيب تعالي بنجلس انا وياك بالمجلس تغريد:بنام شوي نجد:تمام طلعت تغريد خِلخت اصابعها بشعرها وهي تضغط على راسها بتعب " الساعه 6 الصَباح " صحت وهي تسمع اصواتهم وحوستهم دخلت نجد:خالي كنان مدري شوضعه فيه احد يمشي الساعه 5 الفجر تغريد:طيب شفيك مشتطه ؟ هدي هدي نجد:اي شعليك انتِ انا اللي اكلتها شايفه شعري كيف مايمديني اسويه استغفرالله تغريد:لاتصارخين طيب فقعتي اذني خوذي الستريت الشِحن وسويه بالسياره نجد:لاوالله ماقدر لازم اسويه قدام مرايه تغريد:شوضعك بالله تراك رايحه بر لو ترفعين شعرك وتريحين نفسك بعد نجد:اقول نزلي بنتك واغراضها امي تنتظرها تحت تغريد:ليه امي بتروح الحين ؟ نجد:ايه زيد راح يجيب اغراض وبيرجع ياخذني تكفين ساعديني خليني اخلص شعري واسوي الميك اب بالسياره تغريد:يلا تعالي اسويه لك اشِجان دخلت وهي تتنفس بقوه:نجد سند ينتظرنا امشي نجد:شفيكم اليوم انتو مستعجلين ترا عادي لو نروح الظهر ياربي منكم اشِجان:امشي خلصينا اسوي شعرك انا بس خوذيه معاك نجد:اف اف منكم زيد مو قال انه بيرجع ؟ اشِجان:لا مراح يرجع بتجين معنا نجد لفت نظرها:بتجلسين لحالك ؟ تغريد ضحكت:اجل وش اسوي !! اشِجان:شرايك نكنسل ونجلس عند تغريد ؟ نجد:ماقول لا والله تغريد:لا روحو واستانسو انا بجلس اكمل المسلسل وعندي شغل كثير مادام معاكم ايلان اتفرغ لنفسي اشِجان ابتسمت وهي تحضنها:اذ بغيتي شي دقي علي تغريد:تمام طلعو اشِجان ونجد لفت نظرها للغرفه:ورجعتي لغرفتك ياتغريد بدت ترتب الغرفه سمعت صوت حركة بالبيت لفت نظرها بخوف معقوله زيد رجع ؟ ولانجد ! طلعت وهي تتلفت بخوف صرخت من سحبها وكان شِبه حاضنها:خفتي ؟ تغريد ضربت صدره:ماخفت وخر عني ولاتقرب مني مره ثانيه ضاري عِصب وصِرخ بوجها:تغريد !!! تغريد:اطِلع برا لااشوفك ولا والله لأتصل على ابوي وزيد يفكوني منك ضاري:لا والله يكفي انك نمتي برا البيت وانتِ بالعده ! وانتِ عارفه انه مايصير تقضين عدتك الا فِي بيتي ومايصح لك الخروج الا بأذني طول فترة العده تغريد نزلت راسها للأسفل تعرف انها غلطت بموضوع نومتها عند اهلها وهذا الشي حرام ضاري:بسرعه خذي اللي تحتاجينه وتعالي معاي لبيتك لين تنتهي فترة عدتك تغريد:بس ! ضاري:شفيك انتِ قلت لك لين تنتهي عدتك تغريد:طيب بجي أيان وينه ؟ ضاري:راح مع امي واشِجان بتضلين واقفه ؟ روحي تجهزي بسرعه عشان تروحين معاي ! تغريد تاففت وهي تدخل وتسكر الباب بقوه ابِتسم وهو يمسح على وجهه طلعت وهي ماسكه الشنطه ضاري اخذها:يلا بنطلع بندخل من باب الحوش افِضل تغريد:نزلت وهي تشيل الطرحه عن شعرها وتدخل من باب الحوش الى بيت عمها سهاد دخلت للشِقه وكانت مرتبه ونظيفه والشبابيك مفتوحه والقهوه والحلا على الطاوله بشكل مُرتب وحلو لفت له تغريد ضاري:لاتتكلمين اسكتي اسكتي ! خلينا نجلس نسولف لاتقلبينها نكد ياتغريد تغريد:يعني انا نكديه !!! "المخيم" اشِجان:بنات لبسي مره ماسك يعني احس فشله قدام عماني وجدتي نجد:لبسك ساتر انا مادريت احِسب الرجال لحِال والحريم لحِال طلعو عماني بيجلسون عندنا اشوا ماتحمسو وخِلو العيال بعد معنا جمانه:يلا ماتبون نطلع نجلس الجو يجننن نجد:دقيقه بغير لبسي والبس الجينز واريح نفسي جمانه:طيب يلا سويت الجلسه لنا برا شروق:واشِجان ؟ جمانه:شوفي جمانه قلبي البسي عباييتك وحطي لثِمه اشِجان:تدرين شلونن ؟ انا مراح اقعد معاكم بطلع اتمشى شوي واذ طلعو انا بدخل جمانه:برد عليك تعالي خلاص بنجلس عندك اشِجان:خاطري اتمشى شوي بس عطوني حليب باخذه معاي جمانه:بجي معاك اشِجان:لا اجلسي مع خوالك شوي وانا بتمشى بعدين دقو علي جمانه:بس ! نجد:خلاص روحي ياقلبي سوي اللي تبينه بس دقيقه بجيب لك الحليب تبين بسكويت ؟ اشِجان:لا بس حليب اشِجان اخذت كوب الحليب وطلعت صارت تتمشى قريب من المخيم وجلست على بِلكه فتحت السناب وصارت تصور قاطعها جِلوس جمانه:ماحبيت اتركك لحِالك اشِجان ضحكت:للحين موجودين ؟ جمانه:خالي ذعار طلع عشان يبي يلعب ورقه معاهم وكِنان للان موجود تبين ندخل ولا نبقى ؟ اشِجان:خليه لين يطلع افضل جمانه:اشِجان خلاص بيصير زوجك شدعوه ! اشِجان:جمانه للحين ماعطيت اهلي الموافقه عليه شفيك انتِ ! جمانه:بكره بتعطينهم امشي اف ذبحني البرد اشِجان:اجل فيه احد يلبس فستان انتِ ونجد مدري شوضعكم جمانه:امشي امشي اهم شي الكشخه قاطعها رسِاله منه وقفت وكان مرسل:غطي جسمك وشعرك باين مايصير تطلعين كذا وعيال عمك موجودين ! جمانه صارت تتلفت وهي تدوره بعيونها ارسل لها رسالة ثانيه:لاتعبين نفسك مراح تعرفيني حتى لو دورتيني اشِجان:شوفي ذاك ذاك اللي حاط كاب شكله هو جمانه:مو كانه واقف مع خالي ذعار لا لا مستحيل هو اشِجان الا شوفي شكله هو لان كان يلتفت بعدين لف وجهه جمانه رفعت الجوال وصورته اشِجان:وش تسوين ؟ جمانه:خلينا نكذب ونقول عرفناك يمكن يعترف اشِجان:يالله ذكائك جمانه ارسلت له:عرفتك رد عليها:ماهو انا انا اشوفك بس انتِ ماتشوفيني جمانه:يمه ذا وينه صدق لايكون يشوفني ! اشِجان:اكيد يشوفك تدرين شلون طنشيه هو يبيك تقولين قابلني بس طنشيه جمانه:اي اي امشي ندخل دخلت وشالت النقاب وهي تعّدل شعرها وهي ناسيه تماماً وجود كِنان وتفكر باللي يرسل لجِمانه لفت لجمانه:تدرين شلون ؟ خليه يثبت لك انه يشوفك عشان نعرف هو وينه بالضبط او يمكن نلقط له شي جمانه:تمام قاطعهم صوت جدة اشِجان اشِجان:هي تناديني ولا يتهيالي ؟ جمانه ضحكت:والله تناديك اشِجان:روحي انتِ كِنان موجود ماقدر ماقدر جمانه:شوفي عادي لفي حجابك زين وغطي شعرك وجسمك وسوي نفسك عادي وادخلي اشِجان:لا يعني لا جمانه:طيب دقيقه بقوله يطلع اشِجان سحبتها:اجلسي الحين تستلمني خالتك ذي جمانه:طيب ادخلي اشِجان مشت بهدوء ودخلت ونِطقت بهّمس خفيف:السلام عليكم يتبع...... ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ