بلا رقيب - الفصل 65 - بقلم عاشقه ديرتها - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: بلا رقيب
المؤلف / الكاتب: عاشقه ديرتها
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 65

الفصل 65

ضحى قضيت ليلى كله افكر بحــياتي مع عســاف ورجعت اف تح اوراق قديمه .. كل شي يصير ومايصير سواه معي هجرني خاني كذب علي مثل علي وش ناقص وانا سويت معه كل شي كرهته صديته حقرته تقبلته رضيت واقتنعت فيه بس ماكان شي يعجبه يبغى يحصل على كل شي ومايعطي ولاشي حياتي مع عساف بتستمر كذب وخيااانااات اذا مارحم نفسه وتبلى عليها بالأمراض اكيد حنا بنهون عليه اصلاً كيف ارضى استمر مع شخص يخدعني على طول .. لو فيه مزايا الدنيا كلهااا ماينفعني وبيربي عياله على الكذب انا ماني ناقصه سوء اخلاق عشان القاها بعيالي بعد .. بس قبل مانتهي لازم اعطيه درس يأدبـــــه .. كل اللي سواه فيني ماراح اخليه يمـــر بسـلام .. لازم اخذ حقــي وارد اعتبـاري مليت اسامح فيه وامشيله وهو مايقـــدر.. واخرتهااا عاقبني بأبشع طـريقه لعب بمشاعري وخدعنــي .. لازم ارد اعتباري عشان مابقى طول عمري مكسوره كل ماتذكرت اللي صار ارثي نفسي لازم انا انهي علاقتنا بطريقتي بعد ماعطيه درس ماينساه بحياته كلها .. فكرة وش ممكن يقهـره ويحـرق دمه فكرت كثير ولقيـت طريقه وحــده بس .. ابيع البيت واخذ فلوسه بدون مايدري وحتى قبل ماخبره اني كاشفته وبعدها ارمي كل شـي بوجهه واكشف اوراقه ولاطلقني بتزوج ايه بتزوج بسوي أي شي عشان اتزوج واقهـــــــره احقق الحلم اللي حرمني منه طول ياحياتي وهو يروح ماعليه اسف .. ولو مارضى يطلقني بخلعــه .. ميشو ذهبت إلى الشقه رغبة بالأختلاء وجدتها وقد أصبحت مهجوره أشعر ان احد لم يزرها من فتره طويله .. ربما من المعجز ان تكون ماتزال موجوده ... ولكنها فعلاً مازالت موجوده لأعلم أن كان يحضر إليها أحد .. ولكني لاأتمنى ذالك .. جاءتها لأحضى بالوحده واستطيع التفكير بشكل صحيح بعيداً عن كل المؤثرات .. من هنا كانت تبدأ خطط انتقامي واتمهـا في غـرفتي حيث الهدؤ طوال الليل .. هنا مولد أفكاري ..واتيت هنا علني أجد مايساعدني على التفكير... شيك المائتي ألف هو المفتاح .. ولكن كيف سأتوصل لذالك الشخص وكيف سأناقشه هل سيقتنع ويطلقها .. لأصدق ان هذا النذل الذي تزوج طفله بهذا العمر سيكون سهل المـراس ... اريد ان اعرف الكثير عنه .. حتى استطيع الوصول إلى حل ولكني لأعرف كيف سأصل إلى المعلومات عنه هل هو متزوج كم لديه من زوجه وبالتالي ماذا عن الأبناء ..وماذا يشتغل هؤلاء الأبناء فلو كانوا يعملون بمراكز مرموقه بأمكاني محاربة الأب من خلال ابناءه بالتاكيد لن يكون شخص عادي فوالدي لم يكن يتعامل مع الاشخاص العاديين ... نظرة الا هاتفي لم يرد خلف على رسالتي توقعت ان نستمر بحرب الرسائل يبدو بأنه استسلم مبكراً .. ابعدت هاتفي عن متناول يدي حتى لأنظر فيه كل ثانيه.. لن يعاود المحاوله .. كم اكره غروره هو المخطأ ولايريد حتى ان يكرر المحاوله ... حسنا سأريك عدت لألتقاط هاتفي وفتحت رساله النصيه وبدأت بسرعه خط الحروف ... قد تفيده كلمات الغزل وربما يجد نفسه اكثر تواضعاً ليعتذر ... خلف كنت مشغول بموضوع وعد لدرجة نسيت اني طالب من مشاعل نطلع سوى الليله ... لكن رسايلها اللي لقيتها بالجوال ذكرتني الرساله الأولى رفض وكلام كبير والثانيه غزل .. لو فتحتهم كل وحده بوقتها ماحسيت بغرابة الموضوع بس لأني فتحتهم سوى حسيت بخبث تفكيرهااا .. مسويه رافضتني بعدين مرسله الرسالة الثانيه بتقهرني فيهـــاآ .. مسكينه يامشاعل اذا بتحديني .. . . مسح على راسه طيب ليش يتحداها وحرب وزعل وهواش هو واثق انها بكره بتكون معه ولا... ليه يفرط بالأيام اللي مايدري تطول او تقصر ليش يعكر علاقتهم مد يده لخرطوم الشيشة وسحب نفس منهااا.. عشر سنوات مرت عليه مابين زواج وطلاق كان فيها يعيش نفس الرتم ..ونفس الطريقة بمعاملة نساء ليش مايغير شوي ... تجربه غير يكون الطرف الثاني هو اللي متحكم فيها يمكن الخلل منه لأن دايم هو اللي متحكم ليش مايحاول يناصفهااا حياتهم ليش يستولي على كل شـــي .. قال لنفسه بصوت مسموع . . خلف :والله اللي لعب السجن فيك ياخلف اجل تهرج نفســــــك .. سحبت الجوال ودقيت رقمهااا .. جاني صوتهاا بنعومه اللي ماسمعتها على انثى ... خلف:مشتاقه ياقلبي .. مشاعل :بالطبع لاا.. قلت بطريقة المزح اللي ماتفهمها... خلف :طيب ليش بطبع مو بنسخ .. مشاعل :لا اصدق انك صفعتني لازم تنكد وش دخلنا بهالموضوع اللحين خلف:انا ماحب المره النكديه والكفين اللي جوك بعطيك بدالهم اللي ينسيك طعمهم ... مشاعل :وهل تعتقد ان كل شي بالماده يمشي همست لها بطريقه تنسيها اسمها خلف:مو بس بالماده معنوي بعد بس تعالي عندي اللحين ... مشاعل :أخبرتك اني لاستطيع ... خلف:خابر كلامك ماتقدرين لأن كرامتك فوق كل شي ولأني همجي بربري وشايف حالي على الحريم شفتي كيف مانسيتهااا ... مشاعل :ياءالله كيف استطعت تشويه حديثي بهذه الطريقه .. خلف :عمري انتي تحبين السوالف كثير بس انا احب الاعمال اكثر...خلصيني اللحين تبغين امرك او تجيني .. مشاعل :حسناً اين سنلتقي... والله البنت صايره مطيعه بطريقة تشككني .. وين قوة البأس اللي كانت متلبستهااا .. مشاعل بعد اقفالي الهاتف اقنعت نفسي ان رغبتي بالذهاب إليه فقط لأني اريد ان اسحب منه المعلومات .. وليس رغبة بلقاءه ... حسناً سأذهب ولكني لن أتساهل معه سأكون انا الأقوى .. وكم ارغب بان تتاح لي الفرصه وانال منـه ... اخبرني ان التقيه قرب أحد الفنادق وسيقلني من هناااك .. كنت استعد لنهوض وماذا لو لم اذهب اليس هذا يعتبر درس لتلقينه ... عادت لمكاني ونظرت لساعة هاتفي تبقى ساعه ونصف على موعدنااا... عدت لأرساله رسالة مليئة بالغزل مره اخرى والحقتها بثانيه وثالثه ... ارسلني ان لم أكن اقضي الوقت بالأستعداد .. فأخبرته اني لست كباقي النساء بحاجه لأستعداد فأنا كامله .. بعد مضي نصف ساعه اتصلت به اخبرني انه خرج للتو من المنزل وبدأ يحادثني وهو يسوق سيارته وأخذ يهدي الأغاني لي واخبرني بانه شديد الأشتياق لي ولرؤية عيوني التي تفتنه ... وتأسف لأنه لم يتغزل فيها اخر مره ألتقينااا بهااا .. واعلن انه ماأن نلتقي لن يبعدني ابدن عنه .. لأن الدنيا اكثر تفاهه من اضاعتها بالفراق ... اغلقت الهاتف بعد ان اخبرته اني سأصعد الآن لسيـارة وبعدها اقفلت هاتفـــــي ... ليلة سعيده ياعزيزي.. هو الآن مشتاق سينتظر كثيـراً ثم يتصل لأني تأخرت ولن يجد أجابه سيصاب بالجنون سيذهب للمنزل ولن يجدنــــــي وبأخر الليل سأرسل له أني خدعته وهذا انتقام الصغيـــــــر ... خلف تأخرت المفروض قبل نص ساعه تكون واصله ... نص ساعه مع هالزحمه تصـير ساعه اصبر اشوي وهي بتجي .. ماني متصل تصدق اني ماقدرت اصبر عنها ..ايه بعد ايش ماني فضحت كل شي يوم كلمتهااا ... فرقعت اصابعي ورجعت اطل بمراية السياره ارتب شماغي .. بس نسينا ان مدامناا ماتحب الشماغ ولا اللبس السعودي يعني ماراح نعجبها بجميع الأحوال ... شغلت سي دي محمده عبده .. ثواني وقفلته استغفرالله ...اللحين بهالعمر وماقدرت اضبط نفسي كيف بربي عيالي بكـره ... عيال واخيراً ياخلف اقتنعت انك محتاج عيال ... بس عيال ماهن بنااات .. لاويازينهن لو طلعن مثل مشاعل بيدخلني شهار ... . . وابحـر بتفكيره عيال ومشاعل وعائلة صغيره ماحس انه اقتنع اخيراً بزوجه تستحق انها تكون ام لأبنائــــه لكن هل هي حقاً تستحق تكون أم .. . . طلعت جوالي اتصلت عليها لقيته مغلق ضاقت الدنيا بوجهي وينها تأخرت مرت نص ساعه على موعدناا مو سالفة زحمه هذي .. هي عارفه متى لازم تطلع عشان توصل بالوقت المحدد ... ولاهذي مثل حركتهااا ذاك اليوم تتعمدت تأخر ..طيب والجوال وش لزمتها قفلته .. بدت الوقت يمشي والدقايق تحولت لساعات تعمدت تسويها فينـــــي هذي حقارن ورد على الكف اللي ظربتها .. بس ماعرفتي من تحدين يامشاعل ... سارا تأخــر قيس مـره ماجاء يأخذنـي جت الساعه 11 وهو ماجاء ولاأتصل وملاك طفشت مني لأني قلقانه وطردتني ونامت ... نزلت شوي عند خواتي وانقرفت من هوشات وعد ونوف اللي ماتخـلص ..ياربي وش اسوي اخاف صار له شـي عاد ماني فاضيه اصـير ارمله ..استغفرالله وش هالتفيكر مابي ابكي لامات ..اوف لامابغاه يموت قسم ماني صاحيه فيه وحده تقول عن زوجها كذا ... خبله قسم انا خبله .. ماقدرت اتحمل اكثر لبست عبايتي وهم لفوا علي سارا:وش فيكم بروح هند :أول مره اشوفك مستعجله على الرجعه شوق:لا ويوم هو ماجاء ياخذها سارا:طيب اكيد انشغل وانا فيني نوم بروح اناااام احسن لي وبعدين البيت كلها خطوتين .. نوف :خليني اجي اوصلك كنت متوتره وانا اقفل ازرار عبايتي سارا:اجلسي بالبيت مابي احد يوصلنــي .. وعد :انا مو رايحه مكان اخاف الشمس تأثر على بشـرتي .. نوف:شمس باخر الليل الحمدلله والشكر حافظه الكلمه وماتدري وين تحطهــا .. وعد :والله انتي اللي حافظه الكلمه الشمس اصلاً حتى بالليل موجوده بس بالقسم الثاني من الكره الأرضيه يعني كلامي صحيح اشعة شمس للحين موجوده وأكيد بتأثر على بشـرتي ... اخذت شنطتي وانا اسمع وعد تكمل مشوارها الطويل ياربي من اللحين ارتجف كيف لا شفته فتحت باب الشارع وطلعت طيب انا ليش مرتبكه وش يعنـــــي بيقول ليش رجعتي بقول جاني النوم ورجعت عشان لو نمت هناك بتسبب لي مشلكه .. كان باب الشارع مفتوح دخلت وانصدمت تمنيت الأرض تنشق وتبلعنــــي كان فيه كثير رجال بالحــــوش بسرعه توجه للمدخل بدون ماشوفهم احس المكان كان سوالف يوم دخلت سكتو او يمكن انا صرت ماعاد احس باللي حولي دخــلت بسرعه لصاله لقيت منيره مع خالاتها وبناااتهم ... اوووووووف بجد ياليتني ماجيت سلمت عليهم وجلست وكلهم يناظروني بنظره مادري كيف بس قهرتني حتى منيره قهرتني حسيتهااا مو طايقتني خير ان شاءالله ... والله ماجلس عليهم بعد هالنظرات سحبت نفسي وطلعت فووووووق الله يقلعكم زين .. اكره احد يناظرني كذا اوووووووف ..حسيتني كائن نازل من السماء فصخت عبايتي ورميتهااا ودخلت اغسل وجهي يمكن لاراحت الحراره اللي فيه انسى الأحراج طلعت لقيت قيس واقف بنص الغرفه .. مباشره قلت .. سارا:فيني نوم ورجعت لو نمت هناك كان سويتلي مشكله .. ماكان يتكلم بس قرب مني ومسكني مع يدي يبغاني الف مادري كنت اناظره بعيونه اشوف وش يفكر فيه بس ماكان يناظر بعيوني كان يناظر..اوووووه الفستان كيف نسيت كنت ناويه افصخه قبل مايشوفه علي .. لفني بيديه حتى صار وجهي لاصق عند وجهه .. سارا:اوووف وخر وجهك من قريب يخوف قيس:والله سارا:ايه والله حسيت صوت تغير وهو يقول قيس:اشتقتلك يالخبله ... يووه طيب ليش يناظر كذا سارا:اجل اشوى اني جيت ورحمتك مادري كيف قلت هالكلمات بس حسيت انها عصـبته وعيونه بتطلع بس بسرعه رجع وجهه رايق وفكني قيس:صدق خبله ... سارا:انتي وش فيك طلعت مو عندك رجال قيس:كانوا طالعين بس هم يحبون الهذره حتى وهم على الباب .. سارا:شفت انكم بعد تحبون الهذره انا ملاك نامت وخلتني يعني احنا ارحم منكم .. قيس:طيب اذا بسمع كلامك بنام واقف بدخل اتروش لاتنامين .. طفشت يوم قالي كذا غيرت ملابسي بعدين حسيت ريقي ناشف جيت اشرب مويا بس الثلاجه مافيها يعني لازم انزل اخذ من تحت اوووووف لبست عبايتي أي كلام واخذت الطرحه ونزلت .. على اساس كلام قيس انهم طلعــوا تفاجئت لما لقيت الحريم لسى موجودين .. مريت بسرعه وتمنيت ماحد يلاحظني لأنهم جالسين بصالة الجانبيه .. وبسرعه دخلت المطبخ وقفلت عبايتي ازرتها كانت مفتوحه وانا لابسه بيجاما مره قصيره .. اخذت المويا وطلعت بسرعه وانا طالعه بسرعه بوجهي طلع واحد كان قلبي بيطلع من مكااانه اشوى فادي مو جابر والله كنت بنتحر لو هــــو وخري عني وكمل طريقه وهو يصفر احلف ..!!..وربي انهم منتهين ذا العائله ... دخلت ولسى قيس ماطلع اشوى اوووف اصلاً ماراح اقول اني نزلت حطيت المويا فوق الثلاجه لأنه كبير ومايدخل جواهااا.. وفصخت عبايتي وجلست عالسـرير .. قسم ملل وش اجلس انتظره وش اسوي لاتلفزيون لاحاااجه مو معقوله ببقى على طول كذا عايشه بملل ابغى مكان اكبر اخذ فيه حريتـــي ... بس عارفه مستحيل يرجعني الشقه عشان امه... قيس كان يحول يأجل الكلام اللي عنده بس خايف عليها يخاف احد يجرحهاا بالكلام لازم الكلام يجي منه مو من أحد ثانــــي .. دخل بالغرفه بعد مانتهى متحمم ولابس لأنها تنحرج يلبس قدامهااا.. وهذي بعد غلطه منه لأنه خوفهاا منه دخل بحيااتها بوقت ماستعدت فيه للزواج ولا تهيئت نفسياً كانت خايفه من كل شي واي شـي .. وهو يكره يسبب لها توتر او خوف حتى بسبيل انه يعودهاا.. كانت نايمه على السرير وتناظر السقف اول ماشافته تعدلت بجلستهاا على السرير وقالت سارا:ابغى تلفزيون اووف ملل هنااا .. وقف قدام المرايه يجفف شعره .. تقتله اذا كانت كذا بريئه وبايعه الدنيااا يحس بوضاعته كيف تجرأ وسوى اللي سواه حرمهاا حتى تسوي عرس على عيون الناس وهذي هي الناس بدت تتكلم فيهــــم .. سارا:اوووه اكرهك اذا سكت ومارديت .. رمى المنشفه وجاء يجلس عندها .. قيس:وانا اكرهك اذا كنتي تبغين شي وبنفس اللحضه لازم يصير ... لاحظها وهي تدفع نفسها عنه قيس:وانتي للحين من تروحين ترجعين بحياك ... كذا حالتها من تروح عند خواتها وترجع ماتجلس حتى جنبه من الحياء غريبه هالبنت ماكان يوضح انها حيويه من كانت صغيره وهي جريئه حتى مع الرجاال ..وبعد ماكبرت شافها بمواقف مختلفه وماكانت مستحيه توقعهاا ماراح تستحي منه وبتقهره جرأتها بس ينصدم يوم عن يوم انها تصير اكثر حياء ...يكره اللي يفكر فيه مايبغاها تصير تخاف منه ماتستحـــــي .. انتبه عليها تغمض عيونها وتحرك راسها كانها تبعد شي عنه ... واضح عليها النوم ... قيس :نعسانه ... سارا :اكيد مو قلتلك جايه عشان انام وانت بس تحبب تهذر ضحك بقوه كالعاده بس تنعس تبدأ تقط خيط وخيط وتنسى حتى خوفهاا.. قيس :بس اليوم ناوي اعذبك بجلس اهذر حتى الفجر حاولت تدفه وواضح عليها الوهن .. سارا:روح زين .. ونزلت راسها بتنام بنص الســــرير ... ضحك على حركتهاا مصدقه نفسه بالنومه هذي رجولها عالأرض وراسها بوسط السرير مايجي الصباح الا وهي معــــوقه ... عدلها نومتهااا .. وهو مقهور من نفسه ليش ماقال لها الموضوع قبل لاتنااام اللحيـــن ماراح يجيه النوم من التفكـير ... ضحى من طلعت الشمس واناا صاحيه مانمت كثير من التفكيــــــر يمكن اقل من ساعه بس كفاني احس بنشـاط كبيـــــر لأني أخيراً عرفت وين بحط رجولي... الراحه هذي ماحسيت فيها حتى يوم قالي انه مو مريـض .. راحتي اليوم غيـر تحسسني بقـوتي ... بكلمتي اللي ماتنثني بحياتي اللي أنا امشيها بكيفـــــــــي ... وماعاد شي بالدنيا يهمنـــي .. بطلقه وبتزوج اللي يجوزلي .. ولا ولد ولابنت بيوقفون بوجهي اذا يبغى عيالهم يأخذهم اذا هو يبغى يحرمهم من التربيه الصح انا ماراح امنعه يسوي اللي يبغى اصلاً هالعائله ماتوقع يطلع منها انسان صالح مرتـــاح ... تصادفت مع وعد اللي مشغله تلفزيون وتابع فيلم ... ضحى :خير على الصباح تلفزيون وعد :اصلاً مانمت ضحى :وليش ان شاءالله وعد :بس كذا ميزاجي هذا نظامي الجديد وانا حره فيه مره اعجبنـــي بعد شوي بروح انام وبصحى بعد العشاء لاتزعجوني ... ضحى :حاضر عمتي وعد .. هذا راسك كبير من اللحين اجل لو تزوجتي وش بيصير كيف بتقبل الموضوع وعد مادري اتوقع انها تقبله بسعة صدر ... ليش مافاتحهاا .. صوت حمودي طلعني من غفلتي مجنونه انااا ياقسوتي وش كنت بسوي معقوله .. كيف فكر ان وعد بتكون قويه هذا نسمة هوء تجرحها مو السكين اللي تزرعها بقلبـــــهاا ... جتني الشغاله بحمودي ..تطفشني لأنها متعلقه بس تسمع صوته تركضله حتى لو هي بأخر البيت سحبته منها وانا مقهوره .. هذي اول شي برميه بوجه عســـــاف مع هداياه الغبيـه ... اخذت حمودي وطلعت للغرفه بشوف شدن كانت صاحيه وفيها نوم اول ماشافت حمودي بين يدي جت تركض وهي تقفز شدن :نزليه بشوفه .. ضحى :تعالي بنزل بالصاله واجلسي عنده حتى اسويلكم الفطور .. وعد :انااا ابغى توست محمص وعصير برتقال طازج .. سألتها بمصخره ضحى :والله وعد:ايوه عشان احافظ على رشاقتي .. ضحى :ومن بيسويلك ان شاءالله وعد:انتي او قولي للغبيه الخدامه أي احد اهم شي احد يسويلي ضحى :طيب ياللي بتحافظين على رشاقتك ليش ماتنامين بطريقة صح ولا ماراح ينفع أي نظام غذائي.. قطع كلامي صوت الجرس ... وعد بغباء:انتي تنتظرين احد .. صديت عنها اضحك بجد البنت متلبسه الدور.. وعد:بروح اشوف من عند البــــاب.. ضحى :لاتفتحين الباب مباشره اسألي قبل ..؟! وعد :اول مره افتح باب انا .!!! مادري ليش مارتاح قلبي ورحت معها.. كنت افكر ان عساف فقد الأوراق وعرف انها معي واني عرفت ...عشان كذا جاي بهالوقت بس يوم سألت وعد مين وجانا صوت خلف يقول افتحي ... بسرعه طرى على بالي سالفة زواج وعد سحبتها تدخل داخل ولبست عبايتي وطلعت فتحت الباب دخل بس ماقفل الباب ... خلف :وين مشاعل .؟؟؟!! تبلدت دقايق افهم وش اللي يقوله .. مشاعل كل الروعه وجاي يسأل عن مشاعل ... سألته بنرفزه ضحى :انت تتكلم جد جاي هالوقت تسأل عن مشاعل .. نفخ علـي خلف:خلصيني وينهااا .. ضحى :مادري عنها اللحين اشوفها لك بس رجاء مره ثانيه اختار الوقت المناسب لزياراتك.. بجد حسيتني بنفجر كل هالخوف واخرتها جاي يسأل عن مشاعل ... وعد :وش يبغى..؟! ضحى :مشاعل روحي ناديها.. وعد:مشاعل طلعت امس ومارجعت.. ضحى :يمكن رجعت روحي شوفي.. وعد:اووف انا طول الليل هنا لو نمله دخلت بشوفها محد جاء .. خلاص نامت برى يعني اول مره ... ضحى :طيب اطلعيه قوليله هالكلام ... وعد :ياربي رجعتيني تحكمين في يعني اووف منك ... ياربي من هالبنت قسم ترفع الضغط ... وعد كنت سهرانه طول الليل واللحين خلاص بديت ادووخ ومو ناقصه ضحى ومشاعل اووووووووف منهم بس طلعت للغبي خلف .. وعد:مشاعل مو فيه امس طلعت ومارجعت.. جيت بدخل.. بس سحبني مع يدي.. خلف:كيف طلعت ومارجعت ..يعني وينها.. ياربي والله مو ناقصته اووووووووف.. وعد:هي دايم تنام عند صديقاتها انا وش دراني وين.. حسيته كذا وده يذبحني انا وش دخلني طيب قلت عشان اقهره وعد:هي حره تروح للمكان اللي تبغى وان شاءالله تغيب شهر حنا نعيش بحريه وديمقراطيه .. قاطعين بصوت عالي .. خلف:وين صديقاتها ذولي وش تعرفين عنهن.. جلست اضحك وعد:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههه بس يوم صرخ علي سكت.. خلف:خلصيني وش تعرفين.. وعد:وش اعرف ماعرف شي ..؟! طلع معصب وقف الباب بقوه ... يارب يصدم ويموت غبي .. رجعت وانا دايخه بسرعه طلعت فوق لغرفتي الجديده ونمت ... خلف بس القاها ماراح يفكها مني الا الموت هذي حركه تسويها فيني ...غطلتي اني وثقت فيهاا .. الفاجره هذي ... رجعت اتصل عليها للمره الألف ماترد ..اخ بس لو تطيح بيدي .. ركبت سيارتي وحركتهااا ناظرة بمراية السيارة وبشعري اللي طالع من تحت الشماغ .. آآه ياخلف ياخسارة هالشيبات تلعب فيهن مشرده مثل هذي ... اللحين وين اروح وين بلقاهااا .. بعد كل هالسهر عشان ادبهااا اول ماتطلع الشمس القاها مختفيه .. وش السواة ياخلف ... منجبر اصبر لين القاهاا وساعتها بعرف شلون اربيهااا .. سارا ياحلو الصباح وخصوصاً اذا فتحت الشباك ولقيت ملاك بالمطبخ تغسل المواعين وتسولف معي بالأشارات وكل الأغبياء اللي عندها مو منتبهين ... بس وربي شي شكل ضحى وهي تناظر ملاك كل دقيقه تحسبها انهبلــــت ... لفيت بسرعه وقفلت الستاره يوم دخل قيس .. قيس :يالله بسرعه ماتجهزتي انتي ...؟! سارا:اتجهز ليش .. قيس :اوووف بسرعه ماتسمعينا تحت قلنا بنطلع للبر يالله خلصيني جهزي نفسك بسرعه ... سارا:برر حررر وعععع... لف علي بصرخه قيس:بسررررررعه .. اووف ياربي وش بر الحمدلله وشكر ... وقفت قدام الدولاب وش يلبسون بالبر بحياتي ماطلعت بر .. يلبسون عبايه هناك او مو لازم .. اوووف اخذت لبس عادي البسه بالبيت .... ووش بعد جزمه .. لبست صندل بدون كعب ولبست عبايتي ..وشنطه حطيت فيها مرطب ومناديل وعطر ومويا.. يمكن اضيع عنهم يكون معاي مويااا .. مو يصير بالأفلام كذا ... نزلت بسرعه اخاف قيس يعصب علي قدامهم والله ابكي ... لقيتهم كلهم بالحوش متجهزين واغراضهم كثيره ... ركبت بالسياره مع قيس ومنيـر ووحده من خالاتهم عمتي جلست معها اختها الثانيه لأنها هي بعد مريضه هذا اللي فهمتهم من سواليفهم ياربي ياذا الحرمه مأحبهــــا .. احسها دايم تناظري بنظرة اني انسانه مو زينه .. انا مو مغفله اعرف الأنسان اذا كانت الفكره براسه عن شخص ثاني ... منير كان جالس معي ورى .. ماتوقعتها من قيس اللحين يقول لاتجلسين معه ويخليه يجلس جنبي والله قمة التناقض هالأنسان ... الساعه ثمانيه احس فيني دوار نفسي انااام وفعلاً نمت ... صحيت على شمس قويه والسياره تمشي وسط صحراء ببكي شكلي خلاص ماعاد شايفه الحضاره بضيع وسط هالصحراء ويمكن يلقوني بدوان واعيش معهم بالبر واصير البس برقع واحلب غنماات .... جتني ظربه على كتفي من منيــــــــر منير:سارا ااا شوفي ذيك بعارينا .. ناظرت وين يأشرانذهلت سارا:وااااااااااااو كلهم بيضات ... انا قلت الكلمه من هناااا والسيارة ارتجت ضحك من هنااا.. ناظرت بمنير كان مفهي مثلي مايدري وش السالفه .... شكله يكذب علي قلت بقهر سارا:الكذب حرام منير:والله هذولي حقاتناااا.. قيس :سارا وش اسمها كلهم ايش ...؟! مافهمت وش يقصد سارا:مادري ... قيس:وش لونهم سارا:ابيض ... قالت خالته خالة قيس :ماسمها كلهن بيضات يالخكريه اسمها عفر ... سارا:اوووف ماقلت اسمهم قلت لونهــم ياربي يعني حرام الواحد مايعرف معــلومه ... بس قهرني قيسوووه جلس يتريق علي مبسوط مره يعني طايح تريقه فيني مو ناقص يعني يشوفني غبيه بعد اللحين صار يشوفني ماعرف اسم الأبل حقاتهم ...؟!!! انقهرت حتى ولدهم منير ماعرفها ليش مامصخروه بس انا عشاني مو بنتهم بجد كرهتهم وحقدت عليهم ... وقفوا عند باقي السيارات اللي كانت موقفه بمكاان كله شجر غريب احسه ماعمره سقوه موياااا مره عطشان وجاف ... كان سيارات بجهه وسيارات ثانيه بجهه شوي بعيدها عنها يعني مكان للحريم والثاني للرجال... وقفونا عند مكان الحريم مانزلت انتظرت خالته تنزل وجاء هو ومنير ينزلون بس شافني جالسه رجع يطل علي قيس:انزلي صديت ماناظرت فيه سارا:رجعني اللحين للبيت .. حسيته انقهر ونفسه يظربني بس مو قادر قيس:والله ياشيخه ..!! سارا:ماسمي شيخه واللحين بترجعني جايبني هنا عشان يضحكون علي اصلاً ماهموني خل يضحكون بس اكره اجلس معهم .. رجع وقفل الباب بقوه .. قيس :اللحين بتلمين لسانك بفمك وتنطميـــن... تقدمت بجلستي سارا:لا مو ساكته انااا بس قاطعني قيس :انطمي سامعه واذا تبغين يضحكون عليك طولي لسانك زياده عشان اربيك قدامهم ... سارا:حقير اكرررهك والله اكررررهك ... جلس يتلفت يشوف احد انتبه احسن يستاهل خليهم يشوفون متعود يقهرني دايم وسيارته مظلله اللحين الجيب هذا مو مظلل خلهم كلهم يشوفونه وهو يهزأني ... قيس:سارا انزلي جلست ابكي قهرني قسم مقهـــوره منهم كلهم ناس ماعرفهم واحس يكرهوني ماقدر اجلس عندهم ماقدر .... سارا:قلتلك ماراح انزل روح عني اووف .. توقعته بيجلس ويغصبني انزل بس نزل بدون كلام وراح يمشي لم الرجال ووقف شوي لف علي بعدين كمل طريقه .. جلست ابكي شوي بعدين قررت انزل بكون قويه بتصور ملاك معي وبقوي نفسي بتنقهر لو قلت لها اني خفت وجلست بسياره ... حنا بنات مبارك مانخاف من احد وخصوصاً اذا كان هالأحد ناس عاديه وشايفه نفسها علينــا ... يوم جلست معهم ويسولفون وزي كذا حسيت اني ظلمتهـــم ... بس بعدين بناتهم مادري مره شايفين انفسهم وحتى زوجة جابر اللي كنت اقول عنها بزر احسها صارت لعينه اليوم يمكن لأنها صارت مع بنات ثانيات مادري بس ماهموني اوف منهم ... تكيت على شجره اللي وراي وحطيت سماعة بأذني وجلست اسمع اناشيد كنت طلبت من قيس يحملي اغاني بس لعب علي وحمل اناشيد مالت عليه بس .. المره الثانيه انا باخذ كمبيوتره واحملي اغاني ... قيس كل مايتذكر صوتها وهي تبكي وتطلب منه يتركهااا ماتبغى تنزل ينقهر منها وعليها يعني اللحين امس سامع كلام يسم بدنه عن زواجهم واكيد اللحين ماراح يرحمونها ليش جابها وحطها بوجه المدفع هي بكت ورفضت تنزل عشان كلمه تافههه كيف لو احد لمح لها بشي ... بس سارا ماتفهم ماراح تستوعب التلميح ... ماتفهم هذي الكذبه اللي كذبها وصدقهااا .. خلف صحيت على جوالي اللي يدق متواصل.. قفلته بدون ماشوف المتصل ناظرت بالساعه كانت 5 ليل نهار مأدري... تذكرت اني نايم قبل الظهر .. وين المنبه اللي وقته على صلاة الظهـــر .. بعد نص ساعه كنت نازل تحت ... خلف :تعالي وين امي ... :مدام روح مع مالك ... اووف هذا كيف نسيته ...زين طلعته امي مامات علي ... خلف :جهزيلي اكل وقهوه ووطلعوهااا للمجلس الملحق .. امي وين رايحه مع مالك وبهالحزه مانتظرت الأكل اللي طلبته ركبت سيارتي وطلـــــعت ... ولامكالمه منهــــااا .. طيب قوليلنا كالعاده انك انتصــــرتي ..اتصلت عليها متوقع أي شي الا ان جوالها للحين مقفــــــل .. وين راحت هذي ... وين الزفت رقم بيتهم ... اتصـلت عليه .. خلف:وين مشاعل...كيف ماجت ..طيب وينه يعني ... قفلت السماعه يوم سمعت مادري شلون مايدرون هذي كيف عايشه محد داري عنها وين تبات من وين تجي وين تروح ... والله اللي بتجنني ... اذا خواتها مايدرون وين هي من بيدري... فكرت شوي وطرت علي سعاد .. كانت خويتها اكيد تعرف وين تنام عاده .. اتصلت مباشره عليهااا.. خلف:جهزي نفسك بمر أخذتس ..لشفتس تعرفين وين ..؟! . . رجع للبيت واخذ اخته كان يكره احد يعرف بضعفه اتجاه النساء واللحين ماعنده مانع يكشف حتى صدهم له .. ليه وش اللي تغيــــــر كلها استفهامات هو بنفسه مو فاهمهااا... . . سعاد :انا مأدري وش عرفني وين راحت اصلاً انا وهي متهاوشين خلف:انا ماجيت اطلبتس اقول اللحين تعلميني وين تبات فيه .... عند أي خويه لكم ..واكيد انتس حافظه عوانين بيوتهـــم .. اكره شي عنده الواحد اللي يجلس يناور وهو بالأخير مصيره يعترف... يوم ماشاف فيه رد منها صرخ عليها وكله نرفزه خلف:انطقــــــــي ... سعاد :اوووف مو بيت شقه ... حس بنارتشتعل فيه .. شقه ..شقه ..شقه وش يسون بشقه خلف:ياحيوووووووووانه سعاد:يووه بليز لاتفهم غلط شقه نتجمع فيها مو عندكم استراحه تجمعون فيها بعدين لاتحكم لين تشــــــوفهاااا... سعااد من اتصل علي حسيت فيه مصيبه بالموضوع الله ياخذ مشاعل اللي مايجي وراها غير المصــــايب.. اضطريت اقوله عن الشقه لأن خلف غصب طيب بيطلع الكلام منــي ويمكن يذبحني عشان كلمه فضلت اقول اللي عنــــدي هو اللحين مشغول بمشاعل ماهـــــو فينــــــي .. يمكن اللحين تأخذ جزاتهااااا اللي طال انتظارها اتمنى من كل قلبي يظربها يلعنها يطلقها أي شـــــي بس يبرد قهري فيهــــــا اللعينه هذي حيه من تحت تبن للحين ماني مصدقه كيف هي عايشه بعد اللي كشفته عنها وكيف قدر تقنعه انها بريئه ... ... طاح قلبي يوم وقفنا قدام البنايه اللي فيها الشقه سألني بنرفزه احس نفسه يذبحني خلف:هذي العمارره .. سعاده :ايه هي .. خلف:معتس مفتاح الشقه .. معي مفتاحها بس ماكنت اشيله لأني ماحب .. سعاد:لااا مو معي ..انا مامعي مفتاح بس اجي لعزموني.. صرخ علي خلف:لو معتس مفتاح طلعيه لاتذيكين علي .. لصقت بالبـــــاب من الخوف سعاد :والله موو معي خلف :انزلي الله ياخذتس... نزلت اوووف الله ياخذك وياخذ الحيه معك حسبي الله عليها انا اتهزأ عشانه المشرشحه بنت ....... سارا ياربي شمس وحر وذولا مصدقين انفسهم يتمشون ويلعبون ويشووون ياكبدي بالحر والقرف هذا .. قسم بفطس مو حاله هذي ياربي ودي بمكيف ومويا باررد متعبي قطع ثلج ... لو ويقولون توه ربيع مابدى الصيف قسم الشمس بتصهرني ويقولون ربيع مصدقين فيه بالسعوديه ربيع مالت بس .... بالأخير ماتحمــــلت ورحت اركب بسيارة قيس ... ركبت غمضت عيوني احس بنجوم برتقاليه اخخخ شكلي خلاص تحولت لماده سائلة وماعاد حسيت بنفســــي .. قيس كل ماناظر جهة الحريم مايشوفهاااا وين راحت اختفت ليكون مانزلت من السياره ... نادى ولد اخته منيره يسأله ... قاله انها كانت جلست عند الحريم بعدين مايدري وين راحت تطمن قلبه يوم درى انهـــــا مابقت طول الوقت بسيارة زين التطنيش نفع فيهـــا مضى الوقت بعدها بسرعه وتعمد أنه مايناظر جهة الحريم ولايفكر فيها بس غصب كل بعد شوي تطري عليه .. مره يفكر فيها لشرب شاهي اولأكل او لمرة هوء بارده ...يفكر كيف هالأمور مرت عليها تحس بطعمها المميز بالبر ولا للحين كارهه الطلعه ... ماهو قادر يحس بالسعاده وهو يحس انها حزينه .. مايدري وش هالأهتمام فيها اللي صار يسكنـــــه صار يهتم بأحساسيها اكثر من اهتمامه بنفســه .. غباء انه يعلق نفسه فيه لدرجة هذي خصوصاً بعد قصة حبه اللي انؤدت بمبـــاركتهـــاآآآ... طيب ليش يربك نفسه ويزعج أحساسه ... دام الموضوع جايز له ويحس براحه اهم شي سعــادته اليوم ليش يفكر بالمستــقبل ... ضحى اتصلت عليه سألته وين قالي انه طالع مشوار وماراح يرجع الا بعد العشاء وبيمر يأخذنـا .. اللحين اقدر اروح للبيت واضبط للأنتقام اللي خططت له اخذت أغراضي ووصلني سفر للبيت .. رتبت اللي ابغى هذي حفلة الأنتقــــــام .. طلبت من الأكلات اللي ترفع معدل السكــر توب .. وبنشوف وش تســوي ياعساف والله لأطلع روحـــك .. ولبست احلى واكثر لبس املكه فتنـــــه .. تزينت بطريقة عمري ماسويتهااا .. مأحب التصرف بهالأسلوب احس اني انسانه رخيصه بس هو اللي بدأها وانا بعـزف على هالـــــوتـر .. والله لأربيك ..كانت الكلمه هذي اللي تردد على لسانك كل ماسويـت شـي .. كنت مجهزه التقارير اللي لقيتها وحاطتها بمغلف ومغلفتهااا بتغليفة هدايا ههههههههههههههه ... عسـاف مشتاق لضحى وللعيال صدق البيت بدونهم مقبـــــره .. اليوم اللي يمر علي من دونهم ماينحسب من حياتي .. اتصلت على ضحى على اساس اقولها تجهز عشان بمر اخذهم بس فاجئتني يوم قالت حنا بالبيت ... سألتها ليش قالت مسوي مفاجئه وان العيـال ماجابتهم معهـــااا ... الشي هذا اذهلني قفلت المكالمه بدون شعــــــــــور معقـوله ضحى ومسويه مفاجئه .. مشاعــــر دافيه اجتاحتني دايم كنت ابحث عن الأستقرار بمشاعري حتى لو مأصرح كثير اقول اني احب التغيير وماقدر استقر بحياتي لكن بداخلي كنت ادور على الأستقــــــــرار يوم كانت تكلمني وتقول عن المفاجئه صرت اشوف قدامي سنين طويله من السعاده تنتظــرنا .. استقرار سعاده وحب من الطـرفيين .. كلام مغفل بس هو اللي فعلاً أحس فيه.. انا مابغى تجديد بحياتي ولاابغى اغير ابغاها تبقى كذا وتستمر ... خلف وصلت للشقه الملعـونه مادري أي بلاوي تصــير فيها بس اللحيـن بشوف بعيـوني ... دقيت على الباب باقوى ماعنـــدي ... ثواني تحولت لدقايق .. ورجعــــــت ادق بطريقة اقوى لين وصلني صوتهـــا مشاعل :من هناااك ..؟ّ سحبت نفس عميق وزفرته سحبت سعاد عند الباب وقلت لها تكلم مادري ليش طرى لي اسوي هالحركه بس حسيت انها ماراح تفتحلي ... سعاد :انا افتحي مشاعـــل .. اول ماحسيت الباب يتحرك بينفح دفيته ودخلــــــت .. خلف :هذا وكرك يا******* ... مشاعل :توقف عن اطلاق الشتائم ارجوك لست بميزاج لسماع بذاءة لسانك ... خلف :اجل بميزاج لأيش ياحياتي ... مشاعل:لماذا احضرته إلى هنـــــااا .. تنرفزت منها لأنها تجاهلتني وتكلم سعاد وكانها مو شايفه رجال قدامها خلف:وجهي كلامك لي وليش ماتبيغينها تجيبني هنا وش عندك من بلاوي خايفه تنفضح مشاعل :ياعزيزي لأن هذا المكان للفتيات فقط ووجدك هنا جريمه بحقــهن ..فأنا لن ارضى بوجود رجل غريب في ماعتبره منزل اخر لي .... ضحكة عليها باستهزاء تحسب بتلعبها علي ... خلف :اللحين نشوف منزلك الأخر وش فيه .. فتحت كل الغرف وكل مكان ابغى شي ادينهااا فيه مالقيت ... اجل وش يسوون هنااا مشاعل :فقط لو اعلم عن ماذا تبحــــث لاعفيك عنا البحث ... لفيت عليها بنرفزه خلف :ليش ماجيتي امس..؟؟؟؟ مشاعل صحــوت بذهول كم من الوقت قضيته بالنوم وأنا لأشعــــر.. مازال هاتفي بيدي لقد كتبت رسالتي الشامته التي سأرسلها لخلف وقررت ان اعطيه المزيد من الوقت قبل ان ارسلها وبعدها لأعلم ماحدث حتى هذه اللحضــه صحوت علــى دق متواصل على البـاب .. بشكل تلقائي ذهبت لفتحه ولكن تداركت نفسي وسألت من بالخارج كانت سعاد رغم عدم ترحيبي بها ولكن اضطررت لفتح الباب لأتفاجأ بوجود خلف شعرت بغيض كبير يشتعل بداخلي لماذا أحضرته إلى هنا يال بجاحتهـــــا ... . . اخيراً توقف لأنه لم يجد أي شيء يدينني .. خلف:ليش ماجيتي امس .. رفعت هاتفي بوجهه ليقرأ الرساله التي كتبتها ولم ارسلها ... مشاعل :هنا السبب كنت سأرسله لك ولكن النـــوم غلبنــي ... سحب الهاتف من يدي وحدق بالرساله وكأنه يقرأ كل حرف بمفـرده لم تكن طويله فقط عدت كلمات ... "يأسفني أن اخذلك ويسعدني بنفس الوقت " خلف :ماني شايف الا فلسفتك ... سعاد انا ماني قادره استوعب هذا اللي كان بيذبحني طاقها سوالف معهــا يقهــــرني وين الرجوله وين الصراخ اللي ينسمع باخر الشارع مابقى الا يبوس يدها ويقول سامحينــي .. اللحين ساحبني من بيتنا مثل الشغاله .. ومبهذلني ويتهمني وهي ماقدر حتي يقولها وش تسوين بالشقه ماكذبت امي يوم قالت ساحرته ... حسيتا اني بنقهر لو بقيت اكثر... سعاد :انا انتظرك تحت وانتظرت اشوف رد كلمه للحين واقف مقابلهااا وهي تناظره بتحدي ... حقدت عليها حسيت بنار داخلــــــــي وش النعمه اللي تعيش فيها ليش الناس دايم تحبها حتى خلف اللي ماعمــره رضح للمره متعلق فيها وشكله عاشق وهيمــان ليش وش فيها زود هي تعجب الناس .. وش هالحظ اللي تملكـــــه ... طلعت قبل مامــــوت بحرتي .. جلست انتظر بالسياره مرت ربع ساعه كأنها سنه وبعدها وصلوا يسحبـــون رجـولهم .. وواضح عليها الأميرة مشاعل مو عاجبهااا تركـــــــب معنااا كان المشوار سم على قـلبي .. ماصدقت ينـزلونـي ...ويمكن هم بعد ماصدقــــوا .. نزلت وانا اسمع خلف يتهاوش معها عشان مارضت تركب قدام ... حركت رجولي بسرعه ودخلت مع البوابه الداخليه اللي كانت تفصلني عنها خــطـوات ... دخلت بسرعه وعلى المصعد نادتني امي اللي كانت جالسه مع مالك بس مارديت عليها ...مو ناقصه .. يارب مصيبه تنزل على هالمشــــاعل انا لازم اقول لأمي تدبرلها مصيبه تفكنا منها... ماني قادر اتهنى بحياتي وهي زوجة خلف ... قبل ماطلع من المصعد رجعت انزل فيه ماني قادره اتحمل بقول لأمي اللحين لازم تشـوف لنا حــل هذي آفه بتقضي عليـــــناااا.. دخلت عليها هي ومالك اللي كان رايق ومبسـوط على الأخــر ... باشا:زين جيتي احسبك ماسمعتيـني..؟! سعـاد :الا سمعتك بس من قهري مارديت مالك :اوب ماعاش من يقهرك وش السالفه مادري اتكلم قدام مالك او لااا ..اخاف منــه ... سعاد :من غيرها العقـرب باطه كبـدي باشا:وش عقربه سعاد:مشاعلووه عساااها الموت .. حسيت ملامح مالك ماتنـوصف كان وجهه قفل فجأه عصبيه مادري علي او عليها.. اما امــــي فكل ملامحها واضحه حسـره على ولدهااا... باشا:بعد هالكلام انا مرتاحه للي سويته .. سألتها بحماس توقعت مسويه شي يقهر مشاعل سعاد :وش سويتي اللحين تكلم مالك اللي احسه رجع مبســـــــوط مالك: كتبتلي وكاله عامه على كل شـي تملكه يعني بدوني انتم ولاشـــــــــي ... ماصدقته سعاد:متى هالـكلام ...؟! مالك :من يومين ومن شوي طلعنا انا وامي نحتفــــــل ... ايش ياحبيبي خلصنا من خلف جانا هذا قمت متنرفزه من عندهم بدون كلام قسم قهر هالأخــوان كل واحد يرفع ضغطي زياده يعني انا مالي نصيب لسعاده ولامال ... خلف يعني الموضوع انقلب على راسي صرت أنا الغلطان اللحين .. خلف:يعني شلون ماراح تردين ... من كنا بشقه فجأه صارت ماتبغى ترد على كلامي ... والتزمت الصمت وكأنه عقاب جديد.. خلف:مشاعل والله مو حل جالسه ورى وساكتــــــه .. من اليوم اطلب منها تجي قدام ورافضه واللحين قامت وركبت قدام وكملت سكوتهااا تأففت وحركت السياره ودي اهزها واخليها تكلم غصـــــب بس هذي ماتقهــــر قويه ماتخااف ... خلف:طيب وبعدين ..وين تبغين نروح ..؟! مافيه رد .. مايتحمل تجلس معه وهي ساكته وصلهــا عنـد بيتهــم .. قبل ماتنزل لفت عليه وقالت .. مشـاعل :سأحدد زفافنا الشهـر القادم ارجو ان تلتـزم بذالك .... وقبل مارد عليها كانت طالعه من السـياره ومقفله الباب... اللحين هذا وش طرى عليها العرس صدق ماهو وقتهــا ..اللحين معصبه لهدت اتفاهم معها مو وقته ابد .. قيس بعد ماراح الكل مشى لين سيارته توقع انها جالسه هناك تعبير عن غضبها مايدري من متى وهي هناك لكن الاكيد انها مو مده قصيره ... شافها نايمه ورى بطريقه تكسر الخاطر جالسه ومرتخيه شوي بحيث اللي برى مايشوفونها ومنزل راسه على كتفهاااا ..فتح الباب وجلس على رجل ... قيس:ساررا صحت ناظرت فيه بعيون تعبانه سارا:وشوو.. قيس :من متى نايمه .. جلست تلفت حولهاا وكانها لسى ماهي مستوعبه وين هي ولفت تقول ببراءه سارا:مادري .؟! قيس :طيب تعالي انزلي لتعوقين من نومتك هذي ... انتفضت اول ماحطت رجلها برى السياره سارا:برد .. ردد كلمتها بمصخره قيس :ايه برد شوفي الساعه كم.. شوي وتغيب الشمس ... سارا:ياربي من 11 انا نايمه .. قيس :يعني ماتغديتي .. سارا:لا وععع اصلاً شكل الأكل مو شي ...وين الناس قالها وهي توجه للمحل النار اللي تحولت لجمـر قيس:خلاص راحــوا .. سارا:طيب خلينا نروح يالله يخوف الجو .. حط الدله اللي كان مجهزها قبل يروح يشوفهااا على الجمـر قيس:مستحيل نرجع اللحين هذا احلى وقت .. جلست ومدت يديها للجمر بتدفا سارا:حرام والله برد بعدين بيصير الجو يخوف وظلام الله يخليك والله بنجن .. قيس:من حلاة الجو بتنسين الخوف ... رجعت بطريقتها الحنانه سارا:لا انت ماتعرف والله اخاف .. تنرفز عليها قيس:خلاص سارا ماحب النكديه .. جلس تأفف وتظرب برجلها الأرض قيس:لاتسوين كذا هذا وقت ظهور الجن ترى بتدعسين على احد منهم .. ضحكته قفزتهااا سارا:ياربي بموووووت انا.. قال وهو يوخر يدها اللي تشبثت بكتفـــه قيس :اجسلي عاقله ومايجونك .. سارا:لاتكلمني كاني بزررر اوف ياليتني نايمه وكل هذا حلـــــم .. قيس:مافيه طلعات بر بالحلم .. سارا:انا قصدي كل شـي .. حس بقصد بكلامهااا قيس:قصدك اننا مع بعض ..!! سارا:ماردي.. قيس: الا قصدك كذا .. سارا:اووف قيس لاتسوي كذا كانك تعرف كل شي ... قيس:قصدك اني ماعرف نوايا الناس ... بس ياسوير فيه كلام واضح المقصد منه ... محب ينكد على نفسه وخاصه انه اليوم تنكد بسببها بما فيه الكفايه تعمد ينغزهااا بالأسم اللي تكــــــره عشان يوضحلها انه مازعل ... رغم انه مقهـــــور ماهو زعلان بس .. سارا:طيب اووف لاتقول سوير بعدين جيعانه يالله ابغى اكل ميته جوع ... قام للسياره وطلع عزبته اللي شالها من شوي ... نزلها جنب النار وبدا يطلع منها اغراض ورجع يأخذ مويا من السياره ... سارا وهي تطالعه بذهول :وش تســوي ... قيس:اللحين تشـوفين ..؟! سارا:يووه هذا دقيق.. قيس:ايه .. سارا:وش بتسوي فيه.. قيس:بسوي قـرص .. سارا:قرص وش .. قيس:اووووف وانتي خكريه .. سارا:اول مره اشوفه .. قيس:يعني خبز بالجمــر... سارا:تبغاني اكل جمر خبل انت اقولك جيعانه تقول خبز بجمــر..؟! نزل اللي بيده قبل ماينكب من يده اللي تهتز مع باقي جسمه من الضحك.. سارا:اووووف لاتضحك غبي ويضحك على نفسـه .. حرك يده قدام وجهه اشاراه انه مو قادر يتحمــــــل ... قيس:سارررا يرحم والديك انتي وين كنتي عايشه ... سارا:ببيتنااا قيس :والله احسك كنتي عايشه بأمريكااا مو بيتكـــم اجل قرص ماتعرفينه ... سارا:لا ماعرفه هو قرص اوخبز بالجمـــــر... قيس:وش فيك نسيتي خبز جمر محشي بالجمر الله ولا ألذ ... كمل شغله وحط العجينه بقصدير على الجمــــر وغطاه بجمـر ... وعلى جنب حط ابريق الشاهي ... سارا:اللحين وش بيصير قيس:بتجينا عربية الخبز وترمي علينااا خبز .. سارا: تتمصخر علي ... طنشها شوي وهو يطلع جواله يفتحه سارا:اصلاً مافيه ابراج لاتصرف لكن قيس ماكان معهـا كان مشـغول يشوف بعض الصور ووقتها طرت على باله فكره توجه للسيـاره بدون أي كلام فتح درج اللي جنب سواق وطلع الكاميـرا منه ... مايدري كيف نساها طول اليوم واللحين طـرت عليـه ... طلب من سارا اللي جالسه تحرك الجمر بتقليد له .. قيس:خليه وتعالي اوقفي هنااا قفزت من مكانها بفرحه يوم شافت الكاميـرا وقالت وهي تمد يدها له سارا:بصور الله يخليك هز راسه بايه قيس:طيب بس اوقفي بصــــورك سارا:تصورني مو تقول لاتصورين نفسك ...بعدين شكلي مبهذل .. قيس :سارا لاتضعين علي المنظــر اوقفي هناااك عند الحصاه ذيك... برطمت سارا ثم راحت توقف بالمكان اللي اشر له وهي مقهــوره كيف بيصورها وهي شكلها مبهذل كذا ...حتى وجهها ماغسلته من صحت ... كان المنظــر خرافي بنظره سارا ووراها غروب الشمس كانت كأنها واقفه مجاوره لشمس وتصور معهااا ... سارا:اوووووف خلصت تصوير قيس :لحضة شوي بس ... سارا:طيب اوه حسيت اني باراك اوباما على هالصور.. قيس:سارا ابتسمــــي وخري الكشره .. انقهر يوم شافها تطنشه وتجي تمشي سارا:خلاص جاء دوري بصور المناظر الطبيعيـه .. رفع يده لأبعد حد عنها قيس:روحي زين مالقيتك الا اعطيك كامرتي .. ضحكته نظرت الدهشه والصدمه اللي بعيونها سارا:حرام عليك وعدتني رد عليها وهو يتوجه للسياره ويحط الكاميرا بدرج ويقفل عليها قيس:واخلفت وعـدي تصير كثير..خليني بس اشوفك قرصك يالجوعانه ... سارا:بس حرام ياربي منك ليش تسوي فيني كذا .. طنشها وهو يصب له كاسة شاي ويصب لها مثلهاا .. قيس:سوير لاتخربين على نفسك ترى اذا خرب ميزاجــي انتي اللي بتاكلينها .. سارا ياربي كنت حاسه ان اليوم هذا من بدايته شين اللحين بعد جالس يهـدد .. يعني انا وش بسـوي بحياتي معقــوله كذا تكون حياتي مرتبطه بميزاج شخص ثاني اذا راق خير ونعمه واذا عصب ياويلي حياه مملـــــه ... ياليت ارجع مثل قبل مع ملاك اذا عصبنا وناسه واذا رايقين وناسه مودنا واحد ... ماني مضطره اتحمل ميزاج أحد .. بس اووف الحياه كذا .. كلت الخبز اللي سواه طعمه غريب وماعجبني لأني اكتشفت ان الدقيق بر ... وكذا بس حسيت اني فقيره .. صارت الدنيا ظلام مافيه الا النار ... ويوم قام قيس يصلي تخرعت مع انه واقف قدامي يصلي بس خايفه وكل ماقلت بنرجع يقول تو الناس ياربي برد وظلام وخايفه وهو مبسوط ... وحتى ماصليت لأن ماقدر اتوضأ مافيه حمام .. سارا:يالله خلاص قيس خلنا نرجع ... وهو يرجع يجلس قريب من النار ... قيس:ليش تو الناس مو كل يوم طالعين البر.. ياربي الأنسان هذا بيجنني سارا:انا هالطلعه كفايه علي والله بموت انت ليش ماتحس فينــــي ... بعد كلمتي هذي حسيته تنرفز وعصــب.... وقام بنرفزه وبدأ يجمع الأغراض واخيراً ركضت وركبت السياره اووووف بسرعه انقهرت يوم شفتـه يطفـي النار هي بتطفي من نفسها ولابس عشان يطفشنـي.. قيس كان مقهور من نتائج الطلعه اللي أكدت له انه هو سارا بينه فوارق كبيــــــرهـ مافيه بينهم أي صفات مشتركه حتى بالأمور العامه اللي كان من الممكن تجمعهم .. كل ماقال انه وصل يكتشف ان قدامه مشاور طويل حتى يوصل للأستقرار والقناعه ان حياته مع سارا ممكن تستمــــــــر ..!! كان يحاول يشاركها معه بالأمور اللي يحبهــــــا لكن هي مستحيل تفهم الهدف من حركاته كل اللي تفكر فيه انها يبغى يقهرها ويفرض رايه عليهــا... وتقهره اذا قالت ماتحس فيــني ... ماتدري ان كل تفكيره فيها وكيف يريحهااا ياترى بيقدر يستمر معها رغم الفرق الكبير بمستويات التفكير بينهم ... ضحـــى وصل أخيراً حسيت نفـسي بأختبار ولازم انجح فيه مضطره اجامله واوضحله مشاعري عمري ماحسيت فيها بس عشان اطلعه فوق ولاانكشفت الأوراق تتكسر احلامه ... كنت عارفه اني املك قدرة رومانسيه مالها مثيل عمري ماجربت استخدمهآ مع احد ولا حتى اللي كان ينقال عنه زوجـي .... بس عشان ارد كرامتي باستخدمها واستخدم كل قدره املكها وتساعدنـــــي .. استقبلته بسلام ماكان يحلم فيه كان واضح عليه الذهول ويمكن تردد معقـــوله اليوم اكتشف انه ذكي .. لكن اللي تأكدت منه ...انه متررد لأن عنده مشاعر يخاف اكتشفهااا ماني عارفه ليش خايف ولا أبغى اعرف لأنه اكيد اسلوب خبيث من اساليبه ... بعد ساعه من وصوله خبرته أن العشاء جاهز رفض وتعذر ان اليوم مو يوم أكل .. بس ماعطيته مراده ...هذا نص انتقامي ماراح يرضيني الا وانااا اشوفه طايح يتوجع ....او داخل بغيبوبة سكر .. ضحى :يالله عاد قوم حبيبي شوف الكيكه اللي مكتوب عليها اسامينا وسط قلبين ... وان شاءالله هذا اخر شي يجمع اسامينــــــــا ... بعد ماجلسنا على طاولة الطعاام اللي تبعد كراسيناا مسافة طويله عن بعض حسيت بالأرتيـــاح ..قطعت مشوار طويل قبل العشاء تحملت لمسااته وغزله المقـرف .. بعد العشاء برمي هديتي بوجهه وبرتااااح 11:30 تمااماً بيكون سفر ينتظر عند الباب وعبايتي اللي مجهزتهااا على باب مجلس الرجال تنتظرني اطلع من الصاله واقفل الباب اللي حاطه مفتاحه بالجهه الثانيه كل هذا عشااان مابغى اسمع منه بعد ماارمي كل اوراقي بوجهه واقول كل اللي عندي ماراح اسمحله يوقفني ..... بطلع من حياته وقدام عيــــــنه وماراح يقدر يوقفني ... عساف :حياتي وين وصلتي ... حركت الشوكه بصحني ورفعت عيني له ضحى :هنا حبيبي ليه ماتأكل .... كان الأكل قدامه على حطت يدي ... نزلت الشوكه من يدي وقلت ضحى :ماراح اكل لين تأكل قلت لك عشان خاطري ولا مالي خاطر عندك ... خبل اوغبي اوعبيط ... بدأ يأكل من السم اللي بيقتله .. وانا اكل وكل دقيقة ارفع عيني هو يأكل صدق او يمثل علي ... بعد عشر دقايق سألني عساف:ليه كله حلو ضحى :لأني احب الحلو.. عساف:بس اول مره نتعشى كل حاجه حلوه ضحى:الا من بعد ماجاء حمودي وانا اكلي كله حلو .. وضحكت باستخفاف ضحى:الحريم يتوحمون بالحمل وانا اتحمل بعد الولاده ... هز راسه مادري اقتناع او شي ثاني.. عســــاف معقوله اللي اسويه جالس أكل بكل استسلام والحميه اذا طحت اللحين وانكشف امـــــــري ..لدرجه هذي ماني قادر اقولها لا بس هذي صحتي اللي اضحي فيهـــــا... بصبر مره وحده مو صاير لي شـــــي ... وانا مداوم على العلاج اكيد ماراح يصـير لي شي .. هذا بس خوفي لأني من عرفت مرضي ماعمري خالفت الحميـــــه ... قاطع افكار ضحى اللي قامت وهي تقول ضحى :يالله نقص الكيكه ... استغربت حجم الكيكه المبالغ فيه مأدري وش كانت تفكـــــــر فيه ضحى وهي طالبتها ... قصينا الكيكه ويدي على يدهااا حسيتها تنرفزت وكأنها بسرعه تبغى تسحب يدها من تحت يدي .... قطعت لي من الكيكه قطعه حجمها كبير .. ضحكت عساف:اول مره احد يقصلي كيكة بهالحجم .. حسيتهااا ماتحملت كلامــــــي.. ضحى :عاد لكل شي اول مــره .. وبدأ تأكل بدون ماتناظر فينــي.. اكلت جزء بسيط من الكيكه وتركتها حسيتها بتقــول شي بعدين تراجعـــت .. وقامت وراحت لدرج بزاوية الغرفه وطلعت منه حاجه مغلفـــــه ..... وجت لي تمشــي بسرعه سحبتني من يدي لزاوية الجلــوس .. وبعد ماجلست حطت الهدية بين يدي ... وقالت بصوت حسيت فيه شماته ضحى :هديه بسيطــــــه .. فتحت الهديه وش ممكن يكون فيها هذي اول هديه احصل عليها من حبيبتي وش بتكـــــــــون ..؟! انصدمت بكونهااا اوراق لاااااااااا مستحيل كيف ...؟!!!! ضحى ضحكت بكل شمااااته واخيـــــــــراً اقدر اكشف مشاعري مليت التمثــيل مليت ..... ضحى :ههههههههههههههههههههههه مفاجئه صح .... مفاجئه ياحقـــــــــير ياأنااااني ...ياخاااااين تلعـــــب بمشاعري وتعيشنــي بكذبه شهر كامل انام واصحى ابكي عليك وانت مافيك الا الخبث والخســـــــه ... الله ينتقــــــــم منك الله يوريني فيك المرض صدق مو كذبك ياكذاب ... كل كلمه كنت ارميهااا بوجهه ولاتعبير مازالت صدمته يوم فتح المغلف باقيه انقهـــرت أبغااااه ايسمع كلااامي .. مايعجبني يكون مصدوم .. ومايسمع السب والكلام الجارح اللي ابغها يوصله ... قربت منه وعطيه كف على وجههه وصرخت عليه ... ضحى :أصحى ياخــــــاين انكشفت... ربي اللي مايرضى بالظلم كشفك ... ماراااح اساااامحك يامرررريض ... يامريض العقل والصحـــــــــــه ... شفت المرض اللي رضيت اني ابقى معك رغم انه فيك .... كنت اكذب علللليك كانت مشفقه عليك مابغى اصدمك كذبت عليك قلت لين يصير اقوى شوي واقوله الحقيقه تسمع كنت اكذب عليك واللحين اقولها لك بصراحه انا ماعيش مع انســـــــان مريض ... مو مؤسسه اجتماعيــــــه انا عشان ارضى فيك وبمرضك ... بتطلقني سامع واذا ماطلقتنـــي برفع عليك قضية خلـــــع .... وهجرك لي ست سنوات بيكون بصالحي .. كنت ادور على نفسي واروح لأقصى الغرفه وارجع اقرب منه وهو جامد زي التمثال مايتحرك بمكــــــانه ... ضحى :تسمعني ولا انصقهت بتطلقني انااا مو ناقصه اكمل حياتي مع نص رجااال المرض هاد حيله .. بتطلقني وبتزوج رجاااااال كامـــــــل مو انت .... هذي الكلمه اللي بتبقى طــــــــول عمره راسخه بذهنـــــــــــه ... هذي الكلمة اللي تحسسني اني رجعت جزء من كرامتي ... لفيت لساعه كانت 11و25 باقي 5 دقايق زياده بس انتهى كل كلااامي ... لا ماراح اوقف اناظره وكأني ضعيفه لفيت عنه واسرعت للمكاان اللي حفظت فيه عبــــــايتي ...لبستهاااا بسرعه بخفي عني منظررري اللي يقهــــرني بس خلاااص المفروض مانقهر انا صح استغليت نفسي وضغطت عليها عشان انتقم وهذا انا حصلت انتقامي .... طلعت برى ماكانت السياره فيه وين راح الغبي هذا ..بديت ارتجف برد او حر او توتر مادري بس ياخوفي اطيح من طولي احس بذبول وان رجولي جالسه على مكان يهتز والأرض مو ثابته تحت رجلي ... ماصدقت صوت السياره يوم وقفت قدامي اسرعت اركب وميلت راسي على ورى احس بدوخه غير طبيعيه واخيراً انتهى اليوم اللي خفت انه ماينتهــــــــــــــــــي ....