الـــجــزء الــثــانــي
عــتـمــة الـــلـــيــل ....🖤🌑
بقلم الــكـاتـــبــات 🪐✍️: WaFae Elhar.....Zineb ezz
الـــجــزء الــثــانــي :
كؤوس الإستسلامِ في عقيدَتي خمورٌ مُحَرمة 🩶🍷
الصديقة وطن صغير وأخت لم تلدها أمك ونعمة عظيمة لن يشعر بها إلّا من يقدرها... الصداقة الحقيقة تكون ملجأ دائمًا ، وملاذًا آمنًا، وسندًا ثابتاً، وحضن يحتويك بعد المكدة والتعب، وركن آمن يرهرب اليه الانسان من ضجيج الحياة ومن الصخب، بعض الاحيان تجيدينها تشافي لك جروح ليست هي سبب فيها...🔋❤️🩹
" خدات نفس عميق وبلا متحول عينيها من على البحر بنبرة حزينة "
دعاء: (نطقات بصوت مبحوح وحزين كيعبر على كمية حزن والالم لي فقلبها ) "ذفنت بزاف دالحوايج لداخل ديالي لدراجة ما بقيتش عارفة إن وحدة لي كتعذبني "
فاتي : ( كالسة حداها كتتأمل وجهها المليء بالحزن والألم. و حاطة يدها برفق على كتفها كتحاول تقدم لها الراحة والدعم في هاد اللحظة الصعيبة )عارفة بلي صعيب عليك ، ولكن خاصك تحاولي تفكري الأوقات الزوينة لي دوزتوها بزوج ،حنى عمرنا غنساوها، ولكن خاصك تحاولي التفكري في الحوايج الزوينة والمشرقة لي جابتها لحياتنا."
كتحاول توجه صحبتها نحو الأمل، وتشرح لها أن الحياة مكتوقفش هنا وأنه من الضروري أن تكمل حياتها بحال كاع الناس
فاتي :باقي قدامك حياة زوينة مستقبل خاصك تعيشيه بكل راحة و تبعدي على الحزن و الكآبة (بتاسمات ابتسامة خفيفة) متخليش الحزن يسيطر على حياتك كاملة، خليني نعاونك ونتغلبو على هاد محنة بزوج.
دعاء: (بهدوء شافت فيها وبملامح ممسوحا) ونتي قدرتي تخطاي موتها .
فاتي: مهى حرقتها باقا فقلبي مقدرش نتخطى موتها ...مشات وخلاتنا موراها ...نسات كاع عشرتنا ونسات بلي حنا خواتتها ...الى كانو الخوت كتولدهم كرش وحدة.... حنا ولدنا ميتم واحد ومصير واحد... حلفنا حتا نبقاو مجموعين فالحلوا والمرة... وهيا هرسات الوعد ماقدرتش نساها اختي مقدرش نساها ضحكتها فوذني .
شادة فقلبها كتبكي بهسترية ...شافت فيها دعاء مطولة وضماتها ليها مخلياها تبكي على راحتها... ماشي ساهل تفقذ اعز إنسان عندك ...مهى كانت اخت وصديقة لدعاء وفاتي جمعهم لحارة والحلوا...ما ولدتهمش كرش وحدة ولكن ولدتهم ذنيا وحدة رجع بيها عقلها لنهار قبل الحادث