الفَــــــصْـلُ الـــــرَابِعْ
بعد انتهاء الفروض كانت علاماتي تتدهور
رن جرس الصف حملتو اغراضي و وضعتها في حقيبة عملتها على ظهري و انطلقت بسرعة عائدة للمنزل
_"سوزومي ......سوزومي "
التفت بعد ما سمعت شخص يناديني
انها صديقتي المقربة (جيجي)_اسما هو جورجيا لكني اعتدو بمنادتها جيجي _
_" مرحبا جيجي كيف حالك "
_"اوه بخير شكرا على سؤال ، ولكن مابكي مسرعة لنذهب لتجول قليلا في حديقة "
_" حبيبتي انا حقا آسف لكن عليا الذهاب للاعتناء بجدتي"
_" اسمعي انتي تعرفين انني أحب الخير لكي و اعرف مصلحتكي و بما ان علاماتك سيئة يجب ان تحضري بعض من دروس الدعم كي تتحسني للاختبارات"
_" لكن جدتي هل سابقى بمفردها "
_" هي تعرف ان دراستكي اهم شئ "
كنت مترددت في قراري لكني اخترت اسوء اخترت أن أحضر الدروس
عدت الى البيت في ساعة متأخر فتحت الباب نزعت حدائي اغلقته لكن لم سمعت ضجيجا في مطبخ
_" جدتي ...."
لأرى عماتي _بناتها _ بناتها و بناتهم و اولادهم و ازواجهم و اعمامي _ اولادها _
قلت و قلبي يدق بسرعة و تدايق النفس و امتلأت عيني بدموع :
_" أ،أين جدتي أين هي اخبروني أين هي"
قالت زوجت عمي :
_"ان جدتكي قد ........... قد.....قد"