الفصل3
ثم قام إبراهيم بحمل ابنتى مسرعاً بها إلى العيادة وهرعت زوجتة وأم احمدمع إبراهيم إلى العيادة الطبية وقد تركوا باقي أولادهم في البيت لوحدهم مذعورين على اختهم خلود وما أن وصل الجميع إلى العيادة حتى استقبلهم طاقم العيادة الطبية بشكل جيد وعلى جناح السرعة تم وضعها على سرير داخل العيادة الطبية وقام على الطبيب المختص بفحص خلود لمعرفة أسباب الألم الذي تعاني منه وبعد برهة من الزمن وبعد أن أكمل الطبيب المختص الفحوص الطبية بشكل جيد صمت الطبيب قليلا ثم قال لأبيها ومن معه اتبعوني رجاءا فقام الجميع ولحقو بالطبيب إلى مكتبه ثم قال وهو يتنهد لااخفيكم الأمر بعد فحص ابنتكم جيداً تبين لي أن هناك شيء عالق داخل آلمعدة أن هذا الشئ بحجم بيض طيور الحمام المنزلي ثم أردف يقول ولاكن ارجوكم قولولي ماذا أكلت خلود منذ أن بدأت تتألم ثم قال إبراهيم وهو يحاول أن يتذكر أعتقد أنها أكلت بعض الخضار والبيض المسلوق وربما بعض الجبن ثم قال الطبيب فقط هذا ثم قال إبراهيم متردداً نعم ربماهذافقط ثم قالت الزوجة لقد تذكرت لقد أكلت أيضا بعض السمك ثم قال إبراهيم مندهشا سمك من اين لنا السمك يا زوجتي العزيزة فقالت الزوجة لقد مر علينارجل عجوز عندما كنت أنت في العمل يحمل معه بعض السمك في سلة كبيرة فطرق الباب علينا وفتحت له الباب فقلت له من انت ايها الشيخ فقال لي عابر سبيل وإني بحاجة لبعض الماء للشرب فلم اشرب الماء منذ البارحة فأنا صيادسمك هذا عملي الذي اعيش منةوقد نفذ الماء العذب مني منذالبارحه وإني الان عطشان جدآ وأريد بعض الماء ياابنتي فهرعت مسرعا لجلب قدحا من الماء واعطيتة له ثم شرب الشيخ الماء وكأنه لم يشرب الماء من قبل وبعد أن انتهى حمدالله ثم قال شكراً لكي يابنتي وقلت لة لاشكر على واجب ثم قال الشيخ اريد ان اعبر عن شكري لكي ياابنتي خذي هذه السمكة واطعمي اطفالك منها انها لذيذه هذا مااقدر عليه فقلت له شكرا لك ياشيخ أن هذا كرم منك ثم غادر في طريقه