آهات لقلوب - 5 ولاخير - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: آهات لقلوب
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: 5 ولاخير

5 ولاخير

[]]]]][][][المستشفى][][][][[][[][][] ياسين يدور على لعمليات:اااااه شو صار عاد لهم ساعه ام شموخ بكي صامت:يارب احفظ بنتي مره عاقله ياسين :يمااااا والله يصير لها شي اموت والله اموت ام شموخ :مامتت لم خليتها ذي سنه ف عذاب ﴿الحين نمدحك ﴾. ياسين ستسلام :يما أنا طول ذي سنه ميت وانا اشوفها من بعيد ام شموخ:شو انت تراقب بنتي؟ ياسين:عتبريها اي تريد بسس والله أنا مجنونها والله يا يما وانتي عتبرتك الام إلى تمليني حنان وخلتني كلي حنان كل يوم اشوف امي اشتاق لك اكثر واكثر ام شموخ حست فيه :يا ولدي ليش سويت كذا ليش تعذب نفسك وتعذب بنيتي ياسين :يما ماريد اذيها ماريد اقتلها ام شموخ بدموع صمت فحضنها طاح ياسين يما يما سامحيني يما والله قلبي ينزف يما خلك معي خلك ف عالمي عنديني حل اني اموت برضى ربي بصراخ شل كل لممر عطينيييييييييي ام شموخ:اهداء وانا امك اهداء ان شاء الله شموخ تصحى وكلها خير ياسين :بس عاد لها ساعتين ام شموخ :وانا اهداء ياسين بكي:يما اريد اجلس بحضنك إلى شموخ محظوظه فيه اشتقت لك والله ام شموخ تحظن ياسين :اااء يولد وانا شتقت ل ضحكتك ﴿جاء لوقت إلى أخبركم شو صار ب تاريخ 8/19.﴾ ام شموخ :يالله هذا إلى تركتي عشانه ثانويه ولجامعه إلى كنتي تحلمي دخليها شموخ :يما ياسين بيعوضن عن كل شي من ذول مستعده اموت عشانه دامت قصة حب شموخ وياسين 4سنين كانو يحبون بعض من اول ثانوي يعني صف 10 شموخ تركت لمدرسه عشان ماتلتزم بشي غيره كانت بتدخل علمي طب كانت مره شاطره نسبتها ف سنين لماضيه 90٪ وفوق ويذا جابت 89٪تبكي تعتبرها 50٪ مر على حبهم وصار أعمارهم 18 وكان ام ياسين رافضه ذا زواج كامل ياسين :هلا هلا بجمال لكون هلا بحبيبتي لعروسه شموخ بحرج ﴿تذكرو لم قالت لكم لبست قصير مره وحده﴾كانت شموخ لبسه فستان على جسمه كان فوق ركبه كان بيج وكان شعرها مفرود ومتياج هادي ياسين :شو حياتي بتمي كذا ويروح يوم ملكتنا؟ شموخ بتوتر:والله مااعرف شو اقول ياسين :اهااااا من كان على سماعه يصارخ علي وتامر ؟ شموخ بحرج أكثر : ياسييين ياسين :لبيههههه عيون ياسين وطوايف ياسين شموخ بهدوء: اسكت ياسين :ويذا ماسكت تذكري لم اقولك شموووخ اسكتي ؟ وتقولي لو. ماسكت ويقرب منها شموخ :ياسين والله بموت ياسين وهو صار فيس تو فيس وانفاسهم ختلطت بعض:تموتي ؟ اموت معاك والله شموخ ذايبه:ياسين ابعد عن احد يدخل ياسين جاي يبوسها دخلت أمه :يااااسين تعصيني ياسين :يما رتاج : وانتي ماتستحي مامعك رتاج :مامعك كرامه ريان ابو ياسين:رتاج انتي لحين بتتزوجيها ولا ولد ياسين:يما والله بموت من دونها احبها شموخ ساكته ودموعها ملت كل وجها ياسين:لا لا ياروحي ماعاش من يبكيك ويمسح دموع من وجها رتاج :تعال معي وذي لملكه مابتم إلى على جثتي ريان:انتي مجنونه بتجنني ولدك معاك ياسين :يما ارجوك يما والله بموت قهر ارحميني رتاج وهي تسحب ولدها :تعالى خلوه شموخ وامها و المعازيم وطلعو شموخ :يما يعني الحين مابتزوجه؟ ام شموخ:يابنت اهدي بيجي ياسين وأعرفه ///////////////////#/######/............../###################### ..... بيت ابو ياسين..... ياسين بكي يحرق لقلب:يما يما ارجوك يا يما لا تسوي كذا فيني ابو ياسين:انتي والله اسوي شي مايعجبك شو تريد بحياة لولد خليه بحاله ياسين اغمى عليه من ضغط إلى داخله . شلوه لمشفى وقالو عنده تنفس صعب والأكسجين قل من جسمه ***********/*/*/*/*//**/*/*//**/*/*//*/*/*/*/*/*/*/*/*/$$$$$*$$__+$($/$/$/$/$/$_)($(#)#//#/$/#//)@++/ مر سبوع عليهم بعدها ام ياسين قالت ل ياسين :اسمع اريدك تتصل عليها وتقولها (...............)وتخليها وانت بنعطيك شركه ويذا حاولت تفكر ترجع لها بتشوف شي وانا امك وتعرفني ياسين خاف من أنها تسوي شي ل شموخ وكونه مراهق اكيد يخاف تهديدات امه ياسين بصوت تعب:الوه ام ياسين:اصلب صوتك وخل نفسك طبيعي ياسين :الوو شموخ بلهفها:ياااسين وينك وينك والله بموت من دونك اكيد انت مابتخلي قاطعها ياسين ياسين:اسمعي أنا صرت اكرهك من لكلام الى سمعته عنك انتي وحده لعابه وجاريه وبدون شرف شموخ ماقدرت تنطق نشل لسانها وهي من تاريخ 8/19. ماتسال ليش وكيف ياسين ويحس كل كلمه يقولها يقطع نفس عنه اكثر واكثر:سمعتتتتتي انتي وحده ماعندك غير سوالف شباب احب امي من فوق راسها أنها خلتني اوعى على نفسي مااريد اشوفك بعد ليوم وقفل لخط شموخ بصريخ وبكي :يمااااا يمااااا قلبي يماااا قلبي يقول كلام ماسويته وسكتت وياسين دخل ف حاله أنه يهمس لنفسه جن لولد ابو ياسين ريان:حسبي الله ونعم الوكيل عليك شوفي شو سويت ب لولد ام ياسين ولا هامها ماكنه ولدها: شو اسوي اخر زمن أنا ازوج ولد وحده شحاته مر يومين شموخ ماتتكلم ولا تأكل وياسين ف نفس لحاله بعدها مر شهر وشموخ دور شغل وشتغلت عاملت منزل وتمت كذا لحد ما شافت إعلان شركة ياسين أما ياسين تم سنه كامله كل يوم كل يوم يجي من ام سالم يعطيها فلوس عشان تساعد ام شموخ وشموخ ويعرف اخبارها من معها وهي وعدته ماتخبرهم وصار إلى صار ؟!؟!؟؟؟!؟؟!؟؟؟؟؟!؟؟!؟؟؟؟؟؟!؟!؟؟!؟؟؟؟؟!؟؟؟؟؟؟!؟؟//؟/؟/؟/؟؟//////!!؟؟///؟/!/!/؟/؟/؟؟؟ . نرجع لحاضر# اول ما ريان ابو ياسين وأمه سمعوا لخبر رجعو على سعوديه . . . . ياسين :يما يمااااا مر اربع ساعات يما هي بخير صح ام شموخ بصمت:......... جاء ريان ابو ياسين: ياسين ياسين اول ماسمع صوت ابوه قام يركض يبكي يبااا يبا شموخ شموخ بكي هستيري ريان:اهداء وانا ابوك اهداء طلع دكتور :سلام عليكم لكل إلى ياسين:كيف شموخ دكتور :للاسف جاتها ضربه ف نخاع وكانت قويه والبقاء لله ياسين :يعني هي هي لالالااا كله بسببي كل بسببي ابو ياسين مسك ياسين يهديه:ااااهداء كلنا رايحين هم سابقو ونحن لاحقون ياولدي ياسين اغمى عليه بحضن أبوه أما ام شموخ مأمنه بالله :أن الله وان اليه راجعون يارب ثبتها عند سوال مر سبوع على ابطالان كله حزن . ابو فهد دخل سجن 15سنه وسحبو كل أمواله وشركاتها وبيته . بتهمت لخطف والقتل واغتصاب. ام شموخ عاشت ف بيت ابو ياسين ام ياسين ماتكلمت لانه خلاص شموخ ماتت ياسين دخل ثلاث ايام لمستشفى وطلع كله بغرفتة مر سبوع ثاني على موت شموخ ياسين كل يوم يروح قبرها ويشكي ويبكي وحارس لمقبره يشوفه كل يوم ومر سبوع عليه وهو يجي يتم 5ساعات على لقبر لحارس :كله شهر وينساها ريان تم يومين مايقدر يقوم من سريره تعبان مره مر سبوعين وكم يوم على موت شموخ لفجر... ابو ياسين : قوم وانا بوك صلي لفجر ياسين ستغرب ياسين ياااسين قلبه ما يتحرك ياااسين ماشي نبض ابو ياسين ستجن ناداء كل إلى ف لبيت حتى لجن :يااااسين ياااااااسين قوم قومممم ////////(//////)()(////)(/)//)//)(/())(((//(((////((((())(////////(((/)()(/)(()/()// .شلوه لمستشفى دكتور :لقلب توقف البقاء لله ابو ياسين بتعب ويأس:الله يرحمك يا لغالي دكتور :ممكن سوال ابو ياسين :تفضل دكتور :لولد شي قاهره او هامه ؟ ابو ياسين :اي وخبر دكتور دكتور:لاحوله ولا قوه الا بالله لولد ميت قهر ابو ياسين :الله يادنيا امس جايبينه و ليوم راح عنا ام ياسين برود :الله يرحمك ابو ياسين :انتتتتتتتتتتتتتي سبببب انتيييي طالق طالق طالق (بثلاث) ام شموخ:اهداء يا ابو .... مر سبوع على ياسين وثلاث اسابيع على شموخ ولم جو يدفنون ياسين جمب شموخ سال لحارس شو ي قرب لها؟ عشيقها . الحارس :خبر ابو ياسين أنه كل وقت يشوف ياسين موجود قبل وفاته وكان يبكي بكي قهر وهذا إلى صار الابطالنا ام شموخ. وأبو ياسين تزوجوا وعاشوا على ذكر ولدهم وحبو بعض مثل حب شموخ وياسين وعاشوا حياتهم وكل يوم يروحون ل قبورهم ام ياسين سافرت لندن وتزوجة اجنبي . . . آه يــا كـل مـن يـفـرق عــاشـقيـن وكـل مـن يخٕـذل اثــنيــن . ﴿نــتــهــت اول روايــه. اكــتبهــا﴾. ‏. ‏. ‏﴿آيــ...ه‍ الـ قــريــنـ..﴾ . . *** **