❴🔢❵☟الــبــــ❴ ألأخير ❵ــــــارت☟
طلبت من الام ان توصلني بالاب لاتحدث معه , رفض في البداية و لكن مع الحاحي و الحاح الام قد قبل مرغماً و بالفعل قمت بالتحدث معه لاسئله عن احوال ابنته و سبب تغيراتها .
قال الاب ان طليقته لا تحب طفلتها لانها طلبت الطلاق منه و جرحته و لم تهتم به ولا بطفلته فعلى الرغم من انها تطعم الطفله و تهتم بنظافتها و بملابسها الا انها قد حرمتها من ابوها و طلبت الطلاق و لذلك فالطفلة تستحق ام افضل و هي زوجته الجديدة التي يريد من الطفله ان تعتبرها امها الحقيقية و تحبها و تكره امها .
الان فقط فهمت ما حدث قد جرح كبرياء الاب بسبب الطلاق و لذلك اراد الزوج ان يقوم بالانتقام من الام بهذه الطريقة . و لكن السؤال الاهم : ما هو الذنب الذي اقترفته الفتاه بحق ابويها ليقوما باستغلالها بهذه الطريقة في الانتقام و تصفية الخلافات الشخصية ؟!
اتقوا الله يا ايها الاباء و احفظوا النعمة التي انعم الله بها عليكم , فكما امر الله الابناء ببر الوالدين قد امر ايضاً الوالدين ببر الابناء عن طريق حسن التربية و الاهتمام . وهذه القصة خير دليل .. لعلنا نعتبر .