الجزر المقلوبة
في عام 2150، تكتشف البشرية ظاهرة غير مفهومة: الزمن بدأ يتراجع. الأبحاث تظهر أن بعض الأماكن على سطح الأرض بدأت تعود إلى حقب زمنية سابقة. الجزر بدأت تنقلب، المحيطات عادت إلى شكلها البدائي، والأشجار القديمة تظهر وكأنها قد زرعت بالأمس.
"عامر"، عالم فيزياء نووية، كان من أول من اكتشف هذه الظاهرة. بينما كانت الحكومات تحاول إخفاء هذه الأخبار عن العامة، بدأ عامر يتساءل: هل هذا التراجع في الزمن مجرد اضطراب عابر أم أنه بداية لنهاية الزمن كما نعرفه؟