الفصل السابع والثلاثين
خالد)
اللهم طولك يا روح..قلت لها عشر دقائق وتنزل لطعتني ساعة تحت..طلعت وأنا معصب منها.. دخلت الغرفة ومافيها أحد أكيد تتروش،سبتها عشر دقائق وأنا أغلي. شكلها متعمدة تتأخر ،دقيت الباب بعصبية/مطوله حضرتك جوه..وبالنسبة السواق الملطوع تحت ،أيش وضعه..
تابع لما ماردت عليه/جوري وبعدين.. خلصيني بمشي..
برضه ماردت عليا..استغفر الله العظيم... أكيد زودتها معاها والبنت خايفة مني.. حاولت أهدئ واكلمها بشويش/جوري فكي الباب..لاتخافي خلاص انتهينا..اطلعي يلاا.
فكرت انرفزها واخليها تطلع زي ذاك اليوم/جوري بلا بزرنه وشغل أطفال..
إبتسمت لما جاني صوتها من وراء الباب مهزوز وخايف/أنا قابله أكون بزره وطفلة طول عمري.. المهم ما أكبر وأكون مثلك..
أختفت إبتسامتي بسرعة زي ما ظهرت... اتوقعتها تعصب وتطلع ،مو تطول لسانها وتقل أدبهاعليا/طيب أطلعي وويني شجاعتك ذي..مو متخبية جوه وتطولي لسانك..
جوري بثقة/لساني مو طويل..أنت جالس، تغلط عليا من أول،وأنا علشان قلت ما بكون مثلك،قلت عليا كذا.. أنا حرة أطلع شبه اللي يعجبني..
خالد بنرفزه/يعني مو طفلة،وخايفة مني؟
اتنهدت بتعب/قلت لك كلامك مايهمني،بس علشان ترتاح..كيف بتقولها أنت! أهاا.. ما..أبغى..أشوفك.. ولا أسمع صوتك..ماكفاك اللي سويته..بجلس هنا خليني في حالي..
خالد بغضب/ يعني أنا اللي ميت على شوفتك..بعدين أنا ماسويت شيئ..تراكي زوجتي وذي حقوقي.. فاهمه،يعني وقت ماأبغاكي تجي غصب عنك مو بكيفك..
ضرب بيده الجدار بقهر.. ماكان يبغى يقلها ذا الكلام ،بس استفزته وطلعت العن مافيه... التفت عالباب لما سمع صوت المفتاح وخرجت ووقفت قدامي بوجهها الأحمر وعيونها المنفوخة اللي لسا دموعها مانشفت، طالعت فيا وبهدوء/ليه بالغصب.ذي حقوقك..تبغاها ذحين.. بكره ،بعده،اتفضل مابمنعك.
ومشت بشويش لحد السرير وجلست عليه.. مسحت وجهي وأستعذت من الشيطان الرجيم ،لأني حسيت وقتها أني بقوم أخنقها..ذي كيف عايشه..عارف إنها خايفة ومرعوبة مني ،ليش ماتبكي وتعتذر وخلصنا..
-----------
(جوري)
ياربي ذا ليش ما يفهم.. كيف يتجرأ ويجي بعد اللي سواه.. وجالس يدور لي غلطة..قال سواق..أيش دخلني فيه.. حاولت اسكت وما أرد عليه ،لكن لما قال أني طفلة. لساني ما رضي يقر في فمي ونطق الكلمتين اللي أعتقد خلته ..يمكن ...معصب.. وجلس يقول كلام ماله داعي..طفلة..خوافه..لساني طويل!!أنا لساني طويل؟ليش..لازم أقول كلام على مزاجه ولا يكون لساني طويل... والله حاولت مارد عليه،لكن هو يتمادى وآخرتها يذلني بحقوقه بكيت بقهر.. أيش حكاية الحقوق اللي الكل أكل رأسي عليها من يوم ما أتزوجته ،طيب ..يحسبني بترجاه وأبكي علشان لايلمسني مثل ماترجيته أول وماعبرني.. يحلم..مسحت دموعي وغسلت وجهي،وخرجت وقلت له يأخذ حقوقه ويخلصني.. علشان أشوف النهاية..