خريف الحب "مميز" - الفصل السادس والثلاثين - بقلم خياله.. والخيل عشقي | روايتك

اسم الرواية: خريف الحب "مميز"
المؤلف / الكاتب: خياله.. والخيل عشقي
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل السادس والثلاثين

الفصل السادس والثلاثين

(جوري) الحمدلله مر علينا كم يوم بشكل عادي وطبيعي..خالد فرحان ومبسوط وأهلي وأهله مطمنين..حتى وداد كانت فرحتها ماتتوصف لما سمعت الخبر.. صار لنا أسبوعين مع بعض ، كان بيعاملني بطيبة ووو..ماقدر أقول حب ولا أيش بالضبط ..لأني ما أعرف الحب ببساطة ،وما اقدر أقول إني حبيته أو ملت له لإني لازلت أحس داخلي بخوف وعدم أمان في وجوده ..وكل مايقرب مني كل اللي حصل ينعاد من جديد قدام عيني ولولا الحبوب اللي وصفتها ليا دكتوره بشرى مدري أيش كان حصل لي ،الظاهر إن فكرتي ماكانت مجنونة مثل ماكنت أظن.. مانسى يوم ماكلمتها وقلت لها إن الحبوب مرضتني وتعبت منها أول مرة ،ولما عرفت إني أخذت حبتين عصبت مني وزعلت وقالت إنها غلطت لما أعطتني شريط كامل ،لإنها مرة قوية و لا قدر الله كان ممكن يحصل لي حاجة .. وإني لازم ما أستعملها مادام الدخلة تمت وخلصنا..بس اللي ماتعرفه والأهم إني صرت مع خالد في شبه اتفاقية كنت أشرب الحبوب يوم ويوم لا..اليوم اللي أشربها أتجهز وانتظر خالد وهو صار يفهمها لوحده ولما يشوفني ما استعديت يكتفي بإنه يحضني وننام أخوان مثل مايقول ..بس خلاص المفروض إني اتعودت على قربه ولمساته وإصبحت شيئ عادي بالنسبة لي..إن شاء الله كل الأمور تمشي مثل ماهي بدون الحبوب ...لإنها.. ببساطة....خلصت.. ------------- (خالد) مر علينا أسبوعين من أجمل ما يكون... جوري حلوه.. ذكية. دمها خفيف ومرحة لما تكون مع أهلها أو تنسى إني موجود.. ههههههههه .أقدر أقول إنها جذبتني بشخصيتها الغريبة طيبة.. عنيدة.. حساسة...خجولة تركيبة مامرت عليا قبل كذا يعني أقدر أقول أعجاب.. أما هيا فما أدري أيش تحس فيه ناحيتي..ماشفت شيئ يدل ع الحب أو حتى الأعجاب..دايماً تحاول تتجنبني وكلامها معايا قليل وتستحي من ظلها ..ومع ذلك بتسمع كلامي وماتعارضني في حاجة ،وإذا كنا مع أهلها تتصرف بطريقة عادية وماتلفت الإنتباة ،واللي مجنني حالها اللي ينقلب في الليل ،تقابلني بإبتسامة حلوه وتتعامل معايا براحة عجيبة، ويروح خجلها ،ومع ذلك دموعها ما توقف من اول لحظه المسها فيها ..لدرجة إني بديت أشك إنه عندها إنفصام في الشخصية.. --------------- موضى و راكان likes this. رد مع اقتباس #4 قديم 10-10-15, 07:08 AM الصورة الرمزية لامارا لامارا لامارا غير متواجد حالياً مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام (جوري) اليوم تعبنا من كثر اللعب و اللف في الملاهي.. رحنا كلنا مع أهلي ماعدا أبي وعمي اللي رفضوا يجوا .. حتى علي وباقي أخواني راحوا معنا...لعبت مع أحلام كل الألعاب.. ودعت عليا من قلبها لما ركبت معي سيارات الصدام ،والله أنا أسوق تمام بس البنات هههههههه حووول يصدمونا من كل مكان.. بعد المغرب أفترقنا وكل واحد راح بيته..بالنسبة لنا الفندق طبعاً.. راح خالد يجيب عشاء من برا ،وأنا اتروشت ودخلت تحت اللحاف أريح جسمي على ما يجي ورحت في النوم... ------------ (خالد) رجعنا من الملاهي تعبانين ،وصلنا عالفندق طلعت جوري الغرفة ورحت أجيب عشاء..قاعد أفكر نروح نتمشى في مدينة ثانية،مليت من صنعاء وأبغى أشوف مكان ثاني.. دخلت الغرفة والأنوار مطفية ماعدا لمبة بعيدة عن السرير .. شكلها ماقدرت تستنى ونامت من التعب. .ماشاء الله عليها ماهجدت ولا قعدت في مكان.. مافي لعبة مالعبتها ،ولا مكان مامشيت فيه..أنا تعبت من المشي معاها وهيا ولا على بالها.. حطيت الأكل في الثلاجة، وأخذت دش وانسدحت جنبها وجاني فضول أشوفها.. شغلت الأباجورة وشفتها متكررة على نفسها.. ما عرفت نومتها ذي كيف ،غريبة زيها المهم. كانت لابسة شورت وبدي موف وشكلها مررره حلو وشعرها مغطي وجهها وكتوفها..شعرها على نعومته ولونه بس ماحبيته.. طوله مزعج ويضايق.. شكلي بخليها تقصه ..أخذتها في حضني وشكلها انزعجت لما حركتها..بستها على شفايفها وخدها ورقبتها وهي تتحرك بقلق وانزعاج.. ضحكت لما فزت فجأة وتطالعني بخوف/أيش فيه.. ضميتها لصدري/ أووششششش.. لاتخافي ههههههههههههه.. ذا أنا.. نامي.. حاولت تبعد عني وشكلها لسا نايمة، بس أنا زدت في ضمي لها بقوة وطفيت النور... -------------- موضى و راكان likes this. رد مع اقتباس #5 قديم 10-10-15, 07:09 AM الصورة الرمزية لامارا لامارا لامارا غير متواجد حالياً مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام (جوري) صحيت قبل الأذان وصحيت خالد بتوتر ،وأول ماحسيت إنه فاق أكتفيت بكلمة وحده/الفجر.. قام من السرير وراح اتروش ولبس وخرج.. وانا اتروشت و فرشت سجادتي وصليت ودعيت بكل جوارحي ( اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم يكن بك غضباً علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) خلصت صلاتي وجلست أقرأ قرآن لبعد الشروق وبعدها صليت الضحى ورتبت الغرفة ، صارت الساعة 6ونص وخالد مارجع..لايكون صار له شيئ ،المسجد جنب الفندق ليش اتأخر.. معقولة زعلان..أكيد زعلان بعد اللي حصل أمس..درت في الغرفة بخوف إذا حصل شيئ وأنا لوحدي كيف اتصرف.. لا.. كيف أعرف..أنا رقم جواله ماأعرفه ،أحسن شيئ أتصل لعبدالرحمن يجي ،مافي غير ذا الحل.. مسكت التلفون بتوتر وأتصلت على بيتنا وجاني صوت أبي الحنون/السلام عليك . مدري أيش حصل،لي لما سمعت صوته،نزلت دموعي ومسحتها بسرعة وحاولت أخلي صوتي طبيعي/وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..يبه وحشتني.. أبو معاذ/ياهلا والله بست الكل.. ياهلا بشمعة الدار وحبيبة أبوها.. جوري بضحكة/الله.. كل ذا لي..خلاص بتصل لك كل يوم من الفجر..كيفك حبيبي.. أبو معاذ/أنتي أتصلي وماعليكي تلقي من ذا وأكثر..الحمد لله كلنا بخير ونسأل عنك... منتي ناوية تجي نشرب قهوة .. جوري بحب/أجيك طيران ياقلبي.. لا تقول ماتقهويت لذحين..وين عمي عنك.. أبو معاذ/جنبي وجالس يسحب السماعة بيكلمك ،خذيه.. أبو خالد/يا صباح النور والفل والياسمين.. ضحكت بفرح/يا صباح القلوب الطيبة والناس الحلوة..كيفك يبه.. وحشتني.. أبو خالد/أنتي الحلوه حبيبتي..ووحشتيني أكثر..ترى قهوة أم معاذ مو زي قهوتك بس أبوكي يخاف ومايقدر يقول.. ويشربها سكيتي.. شهقت/حرام عليك... بعدين ذا مش خوف..ذي أحاسيس ومشاعر ،ما يقدر يزعل القلب.. بعدين خلي القلب حقك يسوي القهوة وبنشوف بعدها كلامك.. أبو خالد بضحكة/أوووه.. لو ذقتي قهوة أروى.. مابتشربي غيرها.. جوري بتريقة/بدينا الخوف ..لاتكون جنبك بس. أبو خالد/لاتطولي علينا وتعالي اليوم.. جوري/ إن شاء الله..إذا عبدالرحمن جنبك هاته أكلمه.. ومع السلامة عبدالرحمن/ السلام عليكم...أي ريحاً طيبة أتت بك.. جوري بإبتسامة/وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...رياح الشمال أتت بي... ليش ماتشتري جوال مثل معاذ وتريحني.. عبدالرحمن/والله بفكر..ليش متصله من الصبح.. شايفتني في الحلم .. جوري بجدية/ياريت.. أكيد هيكون حلم وردي ..المهم تعال عالفندق بسرعه. عبدالرحمن/ليش..في شيئ.. اتجمعت الدموع في عيونها/خالد من الفجر خرج ومارجع..يمكن حصل له شيئ.. تعال بسرعة.. أنسحبت منها السماعة،والتفتت لقت خالد في وجهها،نزلت دموعها وراحت عالحمام (أكرمكم الله) وقفلت الباب.. خالد/هلا عبادي..يا صباح النور. عبدالرحمن/وينك يا أخي فجعت البنت ياروميو صنعاء.. خالد /صليت ولفيت شوية الجو حلو وماانتبهت عالوقت ،وجبت فطور وهذي دخلتي. عبدالرحمن/الحمدلله على سلامتك..يلاا روح شوف جولييت.. شكلها كانت تبكي ،سلام.. قفل منه وراح دق الباب/جوري أطلعي ولا بخرج.. فكت الباب وراحت حطت الفطور وأكلوا بصمت وقاموا .. شاف وجهها المحمر وعيونها اللي باين عليها أثر الدموع ،وناداها بأمر/تعالي هنا...ليه أتصلتي باأخوكي.. قربت وجلست في طرف الكنبة وبهدوء/شفتك اتأخرت..قلت يمكن حصل شيئ.. رد بعصبية/وليه شايفتني بزر زيك..يعني،لما تتصلي بيدوروا عليا في الشوارع مثلا.. طالعت فيه بإستغراب/أنت ليش معصب.. أنت خرجت من الفجر ومارجعت وأنا ماأعرف رقمك..أيش المفروض اسوي وأنا لحالي.. وعالأقل أنا مابقلق اللي حولي وأشغلهم بحركاتي مثلك.. موضى و راكان likes this. رد مع اقتباس #6 قديم 10-10-15, 07:09 AM الصورة الرمزية لامارا لامارا لامارا غير متواجد حالياً مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام عصب منها زيادة/لااا..تعالي علميني كيف أتصرف زيك بالمرة.. ذا الناقص.. وبعدين ذا من فلاحتك.. في زوجة ماتعرف رقم زوجها . حاولت تسيطر على دموعهاوزفرت بقوة/أنت ليش مكبر الموضوع..المفروض تفكر فيا وأني جالسة في فندق لحالي،إذا بتتأخر براحتك ،لكن أتصل طمني إنك بخير.. ما طلبت منك تقول أنت وين ومع مين..أنا ماغلطت ل--------- قاطعها بغضب/الله.. الله..أنتي لسا هتناقشيني وتطلعيني غلطان..وأنتي العاقلة والكبيرة.. غمضت عيونها بخوف للحظه وفتحتها من صوته الغاضب،وطالعت فيه/طيب أنا طفلة ،بزر،جاهل كل اللي قلته صح..أنت أيش مشكلتك معي بالضبط..كل ذا علشان قلقت عليك..خلاص مرة ثانية لو تموت قدامي ما هتحرك ولا حتى أشوفك..تمام كذا.. وقفت بقهر وأعطتها ظهرها ومشت..وماحست غير بيدها أنخلعت من مكانها لما سحبها بقوة ولفها عليه،وبصراخ/لا تعطيني ظهرك وأنا أكلمك.. طالعت فيه بصدمة من شكله اللي خوفها "كل ذا الزعل والعصبية علشان كلمت عبدالرحمن" شدت على أسنانها بقوة من الألم وهي محافظه بهدوئها قدامه وتطالع فيه بقوة/ما كان قصدي.. هاا ..باقي شيئ،نسيت تقوله.. خالد بعصبية/أنتي أيش ياشيخة..أيش البرود والغرور اللي أنتي فيه..على أيش شايفة نفسك ،فهميني بس.. نزلت رأسها وماردت عليه،حست إنه يدور عليها الغلطة ففضلت تسكت،وماعرفت إنها جننته زيادة بحركتها ،ساب يدها ومسكها من كتوفها بقوة/لا تطنشيني،وردي عليا.. رفعت رأسها وبهدوء/أيش ممكن أقول و ما تزعل وتعصب منه.. كل ماقلت شيئ ماعجبك... دفها بقوة وضربت رجلها في حافة الطاولة وطلعت منها آآه مكتومة وغمضت عيونها بألم.. جاها صوته بغضب/تقولي من وين جبتي ذي الحبوب ،وليه كنتي تشربيها؟ رفعت عينها بسرعة وشهقت بصدمة وهي تشوف شريط الحبوب في يده ،نقلت نظراتها بينه وبين الشريط بعدم إستيعاب "كيف وصل ذا ليده" موضى و راكان likes this. رد مع اقتباس #7 قديم 10-10-15, 07:10 AM الصورة الرمزية لامارا لامارا لامارا غير متواجد حالياً مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام تابع بسخرية/أكيد بتسألي نفسك من وين وكيف جبتها..سبحان الله اللي خلاني أشوفها في الزبالة وأنا رايح أصلي،يلا ذحين سمعيني صوتك وقولي أيش ذي.. ردت بصوت مهزوز/أيش أقول ..دواء عادي.. ردد وراها/اهاا.. دواء عادي..ولأيش بالضبط. جلست عالطاولة بضعف وماردت عليه .. تابع بنفس السخرية/أنا أقولك أيش قال الصيدلي...وضرب على خده بأصابعه وتابع/دواء مهدئ للأعصاب..ياترى في أيش تحتاجيه.. قوت نفسها وردت بثبات/قلك مهدئ ،يعني مافيه شيئ،بعدين أنا أخذته بوصفة طبية... أنت ليش مكبر الموضوع.. كور يديه بغضب/هو سؤال وتجاوبي بدون كذب..متى أخذتيه أول مرة؟ هزت رجولها بعصبية وبعدت عيونها عنه بتوتر،جاوب عنها/ليلة ما دخلت عليكي.. صح..علشان كذا كنتي غريبة ومو طبيعية.. لا..كنتي مسطوله رسمي.. ياترى كم حبة شربتي..4،5 علشان تصيري بذيك الحالة.. ردت عليه برجفة/حبتين..بس حبتين..وأيش يعني مسطوله.. رد بعصبية/يعني مهويه..منتي بوعيك.. ماتدري وين الله حاطك.. قاطعته بتوتر/لا تبالغ..ذي مجرد حبوب مهدئه للأعصاب..تساعد عالأسترخاء والراحة.. ما تخليك تحس بألم أو خوف.. يعني دواء. مسكها من كتوفها بقوة/يعني ماحسيتي بشيئ ليلتها.. كنتي مخدرة ،في عالم ثاني وأنا أفتكرت أنك..... يعني ماحسيتي بأي شيئ من اللي عملناه يومها ،ولا الأيام اللي بعدها ..ولا حتى بذي.. حط يده على خصرها ويده الثانية على رقبتها وقربها منه وباسها على شفايفها بقوة.. كانت هادية للحظات ولما أستوعبت اللي يسويه حاولت تبعده عنها بدون فايدة،وفي لحظة لقيت نفسها طايرة في الهواء واتعلقت في رقبته بخوف/خا... لد..نز..لني.. وال.. رماها عالسرير بقوة وتراجعت ببكاء وهو يثبت أيديها بقوة بيده ويضمها بيده الثانية ويبوسها على شفايفها ورقبتها بقوة/أوووششششش..لاتخافي.. صرخت بترجي /والل..ه.. خلا..ص.. ماشربها..خا..لد..آخ ..ر..مره... وال..والله.. أخرص صراخها وبكاها ببوسة وحشية على شفايفهاو ----------- انتهى البارت انتظركم.. سبحان الله وبحمده..سبحان الله العظيم موضى و راكان likes this. رد مع اقتباس #8 قديم 10-10-15, 07:11 AM الصورة الرمزية لامارا لامارا لامارا غير متواجد حالياً مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام لا إله إلا الله.. وحده لا شريك له،له الملك وله الحمد.. وهو على كل شيئً قدير.. الورقة الرابعة عشر الأمَــــل : هُوَ نَظرةْ طَويلَه للسَماء وَشَفتِينْ تَنطُق يَارَب وَهِي تَثقْ أنْ الله يَسمعَهَا وَ لَنْ يَخذلهَا --------------- (خالد) وقف بهدوء ولبس بنطلونه ودخل يتروش وماهو حول اللي نايمة عالسرير بتشنج مكتوم..اتروش وطلع يلبس ،التفت للسرير وببرود/قومي بلا دلع..بنروح بيتكم..عشر دقائق والقاكي تحت..وأخذ أغراضه وطلع.. نزلت وأنا حاس بكتمه وصداع.. من بعد الفجر وأنا أدور صيدلية لين لقيت وحده فاكه ولما سألته عن الحبوب قال إنها مهدئه،وسألني إذا كان عندي،أحد مدمن أو مريض نفسي.. لإن ذا الدواء ينوصف لعلاج المدمنين ..يعني يتوصف لهم على جرعات لحد مايتخلص جسمهم من السموم اللي فيه،أو لحالات المرض النفسي المزمن وخرابيط،ما أستوعبت منها شيئ..وأنا افتكر حالة جوري أول مرة لما جاتني بنفسها.. يعني لبسها وهدوئها وتجاوبها .إبتسامتها معايا كانت وهيا مو في وعيها.. وأنا اللي افتكرت إنها ذابت من لمساتي وقدرت أحرك فيها أحساس الأنثى ،طلعت مسطوله وماهي عارفة أيش قاعدة تسوي..حسيت بالدم يغلي في عروقي..ذي البزر..الطفلة.. تستغفلني وتلعب عليا أنا.. ولما شفت دموعها وهي تكلم أخوها ..حسيت الجن ينطوا قدامي ..كمان عامله فيها قلقانه وخايفة عليا قدام أهلها..كنت قاعد أتلكك لها عالوحدة،وأحسب إنها بتنطم وتبكي،بس لما ردت عليا بكل برود ولا كأنها شايفتني قدامها..ماقدرت أمسك نفسي وطلعتني من طوري..انفجرت وسألتها عالحبوب وبرضها تطالع فيا بعين قوية..كنت بس مستني منها أعتذار وندم ودموع كمان عاللي سوته،بس ولاهمها وكإنه شيئ عادي.. ماحسيت بنفسي غير وأنا راميها عالسرير وهاجم عليها ،سمعت بكاها وتوسلها وصراخها ،بس وقتها ماكنت في حالة تسمح لي أني أرحمها.. كنت أحسها تستهزء بيا وبرجولتي..تخدر نفسها علشان تجبر نفسها عليا ..ليه..أيش فيا مو عاجبها..أيش فيا يخليها مو متقبله لمسه وبوسة مني.. مين مفكره نفسها علشان تستغفلني بذا الشكل.. بعد ماشفتها كيف متكوره على نفسها وتبكي ماقدرت اتحمل منظرها اتروشت ولبست وسمعتها كلمتين ونزلت وأنا مو طايق ملابسي اللي عليا.... موضى و راكان likes this. رد مع اقتباس #9 قديم 10-10-15, 07:11 AM الصورة الرمزية لامارا لامارا لامارا غير متواجد حالياً مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام (جوري) فتحت عيوني ومسكت رأسي بقوة من الوجع اللي أحسه..حاسة بألم في كل جسمي..مو قادره اتنفس ...درت بعيني والحمدلله مالقيته.. مابشوفه ،دورت ملابسي ولقيت بلوزتي مقطوعة وطايحة جنب السرير ،غطيت نفسي باللحاف وحاولت أوقف وأنا أبكي وأشهق بألم..مشيت وأنا أسند نفسي عالجدار ودخلت الحمام (أكرمكم الله) وطلعت لي كيس ورق ، ورميت نفسي في البانيو باللحاف..حاولت اتنفس وأسيطر على نفسي.. ودموعي كل مالها تزيد و أنا اسأل نفسي..ليش سوا كذا.. أنا ماغلطت عليه وماكان قصدي شيئ..هو ماسمعني ولا خلاني أشرح له..حيوان ونذل وسافل وحقير..ياربي أرحمني برحمتك ..يارب مالي غيرك..هديت نفسي لحد ماإتنفست بإنتظام واتروشت ووقفت قدام المراية.. شهقت بصدمة من الأثار اللي على رقبتي وصدري.. الحقير أيش سوا .. ليش جسمي كذا ،بكيت بقهر وأنا البس. . مشطت شعري بصعوبة ولميته أي كلام وحاسه يدي توجعني بقوة ،اتذكرت إنه سحبني بقوة..الله يأخذه،شكلها التوت أو انفكت من المفصل..سمعت صوت باب الغرفة ،اتأكدت إن الباب مقفول قفلتين بالمفتاح ،وأتكومت في الزاوية بتعب.. -----------------