نسخة منك - ❴🔢❵☟الــبــــ❴ ألأخير ❵ــــــارت☟ - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: نسخة منك
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: ❴🔢❵☟الــبــــ❴ ألأخير ❵ــــــارت☟

❴🔢❵☟الــبــــ❴ ألأخير ❵ــــــارت☟

*📚قصص||روايات||منوعة📚* _*بإدارة 📚قصص||روايات||منوعة📚*_🧡 *❴📖❵↵*نسخة منك* *❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴الثامن والاخير❵ــــــــــــارت* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏❴📝❵↵تـنـسـيـق:قناة:* *📚قصص||روايات||منوعة📚* *❴📚❵↵القناة:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️* *|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة* *https://whatsapp.com/channel/0029VaNMcGuHFxP9VtPQOm2A* *📚قصص||روايات||منوعة📚* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ . ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴🧡❵↵ *يمان سعيد* 🧡 ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📝❵↵تـنـسـيـق:قناة:* *📚قصص||روايات||منوعة📚* https://whatsapp.com/channel/0029VaNMcGuHFxP9VtPQOm2A *{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع* *{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة* تعودت .. ما كنت تعرف اني بحبك وكتيييير بعشقك .. لو بتعرفني شو بحبك ما كان فكرت تبعد .. ابدا سامي : يعني انتي ... ريم : شفت كل هالحب يلي كنت حبك ياه ؟ بححح بحح راااح .. كنت اتمنى يكون الك عذر .. انك تركتني مو بإيدك انك غبت عني بسبب قوي بس لما اعرف انه كل عذابي كاكان بسبب ضعف شخصيتك بالحب .. ولأنك حبيتني واعتبرت حبي ورطه وهربت منها .. رح اكرهك .. واكرهك كتييير سامي : ريم ريم : اسحك تحكي اسمي او تجيب سيرتي علسانك ابدا اسحك تركتو ومشيت وكنت قوية .. صدمة موتتني وصدمة احيتني .. موقف كسرلي قلبي وموقف داوى جرحي الجزء الثامن رجعت عالبيت فتت لغرفتي اتطلعت بمرايتي قدرتي تكرهيه يا ريم ؟ معقول نطرتيه يرجعلك كل هالوقت وبس رجع تركتيه ؟ اي اي معقول .. تركني بإرادتو شلون ارجعلو .. بكرا بيتركني كمان مرة لأنه خلص .. طلع ما بيشتاقلي ولا بيهتم لوجودي ذكريات : ( لك ريم .. بس اول مرة جيتي انتي ونهال عالمحل اشتريتو سرقتيلي قلبي فورا .. حبيتك وكنت قول ازا في الي نصيب احكي معها رح ترجع تشتري من هون وشوفا) ريم : امي من متى هون انتي ؟ امي : هلأ جيت وشفتك حاطه ايدك على خدك وغفيانه شبك تعبانه شي ؟ ريم : لا امي مافيني شي بس مانمت منيح بالليل امي : ريم بس كنتي بالمشفى شو حلمتي؟ ريم : بربك امي عم تسألي هيك سؤال ؟ نسيت طبعا امي : مين سامي ؟ ريم : مين هاد ؟ امي : انا عم بسالك ريم : ما بعرف امي مين هاد ؟ فهميني امي : حكيتي اسمو وانتي بالمشفى ريم : يمكن كنت عم هلوس امي امي : رح اتركك ترتاحي هلأ ذكريات : (لا حبيبتي مافي بنت بتملي عيني غيرك .. انتي وبس بحبك .. ما رح اتركك ابدا انتي عمري انتي الهوا اللي بتنفسو) ايييه يا سامي .. كل وعودك وكل كلامك طلع تمثيل لو كنت الهوا يلي بتتنفسو ما كنت غبت عني كل هالوقت .. ما رح اقدر صدقك كمان مرة وامنك على حياتي ======================================= قضيت الأيام كلا وانا عم انسى ذكرياتي معو مشان ما حن وهو ما عاد حاول يحكي معي تصدقوا لو قلكن تمنيت يكون ميت ليكون غيابو مبرر ؟ بس لما شفتو واقف قبالي وبيقلي قلت بخاف ارجع وما اقدر اخدك قام تركتك وقلت خلص هيك بتنساني .. كرهتو اي اي كرهتو نهال نسيت احمد بس خذلا وكرهتو وتجوزت وعاشت حياتا وانا بس خذلني سامي كرهتو وقررت عيش حياتي صارت تمضى الأيام والشهور وانا خلص رجعت حياتي لطبيعتا .. بعد سنة .... يا آنسة لو سمحتي ريم : نعم هاد الجزدان وقع من شنتايتك ريم : يسلمو يا آنسة .. ريم : نعم ممكن يعني لو سمحتي رقم والدتك ريم : ........ والله انا كنت دور عبنت حلال اخطبا بس انتي هي يلي بدي ياها يعني عفوا بقصد نفس المواصفات ريم : هههههههه شبك عم تضحكي ؟ ريم : (طالعت مراي) شوف لون وشك وانت عم تحكي هههههه والله انا بتلبك يعني مو عارف شو بدي قلك انا رح خلي والدتي تحكي مت والدتك وتحدد موعد نزوركن بس عفوا شو اسمك كم عمرك ؟؟ ريم : اسمي ريم عمري 25 وانا اسمي وائل عمري 28 ريم : اهلا فيك اكتب الرقم عندك ======================================= اجا وائل واتقدملي وانا واهلي وافقنا .. ما وافقت لأنه بدي انسى سامي لا .. انا اصلا نسيتو بس لأنه مستحيل اعيد تجربة الحب بلا شي رسمي .. طلبت منو تكون فترة الخطبة طويلة شوي لنتعرف على بعض وفعلا مدت فترة الخطبة سنة وصرت حبو كتير كتير .. صرت اعشقو وحددنا موعد العرس وتزوجنا اما سامي .. ما بعرف عنو شي ابدا وما بيهمني .. هان عليه عذابي وما اهتم وانا ليش اهتم ؟ نهال جابت كمان بنوتة وسمتها ريم على اسمي لأنها بتحبني كتير بعد 4 سنين .... نهال : اي ريم .. اخرسي لك ريم ريم : انتي دقيتيلي مشان تحكيلي اخرسي ؟ نهال : ييييي مو قصدي انتي بقصد ريم بنتي ريم : لا تسبيها حبيبتي هاي ههههه نهال : اي لكن تعي خديها لتنتفي شعرك ريم : ليكي ابني مرتفعة حرارتو فينك تجي بسيارتك تاخدينا عالدكتور نهال : اي تكرمي ريم : وبدي مر عند دكتورتي اتطمن على صحة البيبي كمان نهال : بأي شهر صرتي ؟ ريم : الرابع نهال : وابنك عمرو سنه ؟ ريم : اي نهال : ههههههه خرجك حضري حب وجع راس وكتري اي ريم : اي اي ههههه .. ناطرتك تعالي مشان ارجع عالبيت بكير وجهز الغدا لجوزي نهال : يلا جاي ======================================= بعد 5 شهور اجت حنان عالدنيا وصار عندي حمزة وحنان يقبرو قلبي ريتن وهيك عشت الحياة اللي بستاهلها بلا دموع وقهر .. وبلا عذاب انا وجوزي بنحب بعض كتير وما رح بيوم نبعد عن بعض ابدا وائل : ريم تتزكري شلون تعرفنا ؟ ريم : اي لكن بس وقع جزداني وجيت رجعتلي ياه وكنت ملبك ههههههه ولييي كل ما اتذكر منظرك بيومها شلون كان لك فرطت ضحك هههههههههههه لا وما كنت عارف تحكي من الخجل كمان هههههههههه اخ بطنييي وائل : اي اضحكي اضحكي مااااشي ياريم تعي جاي ريم : خلص خلص والله ما بعيدا هههههههههههههه لك خلص هههههههه نزلني يا مجنون ههههههه ولي على شو عم تضحكو انتو هاي امور عائلية ما النا فيها.. #انتهت