❴🔢❵☟الــبــــــ❴ 7️⃣ ❵ـــــــارت☟
*📚قصص||روايات||منوعة📚*
_*بإدارة 📚قصص||روايات||منوعة📚*_🧡
*❴📖❵↵*نسخة منك*
*❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴السابع❵ــــــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:قناة:*
*📚قصص||روايات||منوعة📚*
*❴📚❵↵القناة:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️*
*|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة*
*https://whatsapp.com/channel/0029VaNMcGuHFxP9VtPQOm2A*
*📚قصص||روايات||منوعة📚*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
.
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴🧡❵↵ *يمان سعيد* 🧡
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:قناة:*
*📚قصص||روايات||منوعة📚*
https://whatsapp.com/channel/0029VaNMcGuHFxP9VtPQOm2A
*{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع*
*{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة*
كتور خبرو انك فقتي
ريم : ماشي
======================================
مرت الأيام وتحسنت كتير .. امي تحسنت علاقتها بنهال لأنها شافتا كيف خافت عليي ووقفت معي .. نهال ما عاد زكرتلي اسم سامي ابدا وصارت تخاف تحكي اسمو .. انا فعلا ما كنت متزكرة شو صار معي الا بس رحت لعند نهال زيارة وانا عندا وجعني راسي .. تزكرت كلشي صار وبكيت بحرقة
ريم : شو اعمل يا نهال؟ازا كان بدو يتركني ليش ليعلقني فيه ؟ بحبو كتير
نهال : رح يرجع
ريم : شو خلاكي متأكدة كل هالقد ؟
نهال : لأنه كنت حس انو بيحبك عنجد
الجزء الرابع
ريم : لسا من كم يوم قلتيلي يمكن تجوز !!
نهال : هو انا ما بعرف بس بحاول اعطيكي اكتر من احتمال مشان ما تنصدمي
ريم : نهال
نهال : نعم ؟
ريم : تعبت .. تعرفي كم شب وقفت بالشارع فكرتو سامي .. انا بكون اتصرف بلا ارادتي .. يعني مو وعيانه شو عم اعمل
نهال : بخاف قلك شو تعملي .. تزعلي مني
ريم : شو ؟ ما رح ازعل
نهال : دكتور نفسي
ريم : قصدك انا جنيت ؟
نهال : لا .. انتي تعرضتي لصدمة عاطفية والظاهر اثرت عليكي كتير لأنك عم تتصرفي بلا وعي
ريم : ............
نهال : وانتي بالمشفى ناديتي اسم سامي .. كانت امك موجودة جنبك وسألتني مين سامي
ريم : اي شو قلتيلا ؟
نهال : قلتلا مابعرف .. صح هي ما اقتنعت بس انا ما بحكي شي لحد .. سر بيني وبينك ما بطالعو لبرا ابدا
ريم : اي بعرف والله اصيلة يا قلبي
نهال : اي شو اقتنعتي تروحي عدكتور نفسي ؟
ريم : ما بعرف .. انا ما عاد طلعت من البيت اصلا خلص تعبت
نهال : فكري بكلامي كتير منيح اي
ريم : ماشي
=======================================
رحت لعند الدكتور انا ونهال .. وصرت اتردد عندو جلسات لتحسنت الحمد لله وصرت اقدر اطلع برات البيت بلا ما اتعرض لمواقف محرجة
وبيوم كنا نتمشى انا ونهال ..
ريم : لا لا مستحيل
نهال : شبك ؟
ريم : الظاهر رجعت اتخيل واتوهم انسي
نهال : وين عم تتوهمي وتتخيلي ؟
ريم : هنيك
نهال : بس هاد .. مو مو مو خيال هاد فعلا س..س..سامي
ريم : شوووووووووووو
نهال : خليكي هون انا رح احكي معو
مشيت نهال ناحية سامي وانا اتبعها بالخطوات
نهال : سامي ؟
التفت سامي لنهال
سامي : ن..ن..ن..نهال ؟؟
نهال : اي نهال .. نهال يلي تركت رفيقتها تموت وغبت عنها بلا انذار وبلا سبب
سامي : نهال اسمعيني
وهو عم يحكي معها التقت عيني بعينو وكنت امسح الدمعة عن خدي
نهال : احكي لشوف
سامي : انا غبت عن ريم صح بس بحبها كتير .. كتير بحبها وما نسيتها .. كنت عم اشتغل اشتغل لجمع كم ليرة اجي اخطبها بس امي مرضت .. صرت ابعتلا تكاليف العلاج .. بالبداية انا تركتا بلا ارادتي ما كان فيي عبي وحدات بعدين خفت ارجعلا وما اقدر اتجوزا .. وهلا انا جيت زيارة لشوف اهلي وارجع سافر
نهال : يعني مانك قد الحب ؟ ليش لتعلق البنت فيك اه ليش؟
سامي : لا بس ... مو هيك مو هيك انا قد الحب بس الظروف يا نهال .. ما بترك امي تموت مشان اتجوز
نهال : هي معي على فكرة
سامي : بعرف شفتا .. معلش روح احكي معا؟
نهال : روح .. بس لا تضغط عليها لأنه ما صدقنا متى راقت اي .. وبس راقت رجعت طلعت بحياتا
سامي : مارح اضغط عليا لا تخافي
مشي سامي بإتجاهي نزلت وشي بالأرض حسيت دموعي متل النار عم تنزل .. مقهورة كتير مشتاقتلو مو قادرة اقرب ومو قادرة ابعد .. هو يقرب وانا قلبي رح يوقف .. بين الحب يلي بحبو ياه وبين القهر يلي عشتو بين الفرح لأني التقيت فيه من جديد وبين العزاب يلي تعزبتو .. مسحت دموعي ...
سامي : مرحبا
ريم : (اكتفيت بنظرة حزن وعتاب بلا ولا حرف)
سامي : مشان الله لا تطلعي فيني هالنظرة لا تتعبيني لا تقهريني
ريم : سنة ونص .. قهرتني سنة ونص قتلتني تعبتني موتتني .. بشو رح تبرر غيابك ؟ شو عذرك ؟ شلون رح تخفف جرحك الي ؟
سامي : تتزكري اخر مرة حكيتك فيها ؟
ريم : اي
سامي : خلصت الوحدات معي وبقيت شي 3 ايام لعبيت وحدات وبعدا دقيت لأهلي
ريم : اي؟
سامي : ردت اختي وحكتلي انو امي مرضانه كتير وهي مو عرفانه شبها
ريم : ........
سامي : اتصلت بخالتي يلي امي بتخبرا كلشي وخبرتني انو امي .. معا سرطان ولازما علاج وما معهن تكاليفو
ريم :(تبكي)
سامي : خفت ضل معك وما اقدر اتجوزك وعلقك فيني عالفاضي واجرحك
ريم : انت ما كنت تعرف انك الهوا يلي بتنفسو
سامي : وهيك بعدت عنك وجيت زيارة لشوف اهلي وارجع سافر
ريم : ههههههههه
سامي : ليش عم تضحكي؟
حطيت عيني بعيونه اتطلعت فيه نظرة تحدي
ريم : لو كنت اعرف انك مو خرج حب ما كان رضيت احكي معك حرف
سامي : يعني ما عالج امي؟
ريم : اكيد عالج امك .. والله يشفيها بس تعرف لو انك بتحبني عنجد ما كان بعدت عني كنت خبرتني وضعك وانا قررت ابعد او ابقى
سامي : ........
ريم : بقيت حبك .. طول فترة غيابك بس قبل ربع ساعة بلشت اكرهك
سامي : تكرهيني؟
ريم : كنت شوفك بكل مكان وكلشي صار نسخة منك .. حتى كل الأصوات صارت صوتك مرضت تعبت تعذبت بس .. وينك انت من كل هاد ؟ انت طلعت ما بتعرف اني بجن بموت بطق لو تتركني بوقتها طبعا بس هلا