❴🔢❵☟الــبــــــ❴ 1️⃣ ❵ـــــــارت☟
*📚قصص||روايات||منوعة📚*
_*بإدارة 📚قصص||روايات||منوعة📚*_🧡
*❴📖❵↵*نسخة منك*
*❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴الاول❵ــــــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:قناة:*
*📚قصص||روايات||منوعة📚*
*❴📚❵↵القناة:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️*
*|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة*
*https://whatsapp.com/channel/0029VaNMcGuHFxP9VtPQOm2A*
*📚قصص||روايات||منوعة📚*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
.
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴🧡❵↵ *يمان سعيد* 🧡
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:قناة:*
*📚قصص||روايات||منوعة📚*
https://whatsapp.com/channel/0029VaNMcGuHFxP9VtPQOm2A
*{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع*
*{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة*
#نسخة_منك_بقلم_حلا_الشويكي
الجزء الأول
@rwayate
سامي : حبيبتي .. بس سنتين والله سنتين وباخدك لعندي كل العمر
ريم : ممممممممم سنتين .. !! تسافر سنتين وتسأل عني كل شهر مرة هاد ازا اصلا رح ترجع تحكيني ؟
سامي : هلأ هيك فهمتيها ؟؟؟
ريم : لا هاد يلي رح يصير
مسكت شنتايتي ووقفت ..
ريم : بعد هلأ لا تدقلي ابدا .. أو اختار يا اما انااا او السفر وازا اخترتني دقلي
نهال : يلا ريم بلا ما امك تشتلئ على شي
ريم : ما عاد في شي تشتلئ عليه .. يلا بالإذن .. بتحب احاسب عالقهوة ولا تحاسب انت ؟
سامي : (شد على سنانو) ريم روحي من هون بكفي اهانة بكفي
نهال : خلص امشي ريم .. يلا سلام سامي
مشينا انا ونهال وتركت وراي قلب مكسور .. قلب على كتر ما حبني جرحتو
خبرت نهال بكلشي صار ..
نهال : وقفي شوي ريم
ريم : خير ؟
نهال : انتي غبية .. عنجد غبية انا فكرتو خانك هانك جرحك مو بدو يسافر يشتغل سنتين .. عم تتخلي عنو !!!!
ريم : بدك يصير فيني متل ....
نهال : لا ما حيصير فيكي متل رغد .. وبعدين رغد بعد نطرة 9 سنين تركتو وتجوزت .. انتي حكالك سنتين .. وبعدين .. سامي كتييير محترم ومبين بحبك
ريم : خلص الحكي .. ما بدي حد يتدخل
=======================================
فتت لغرفتي رميت شنتايتي وتسطحت على تختي غمضت عيوني وصرت اتذكر
ريم : مرحبا بلاقي عندك قلم حمرا لون زهري ؟
سامي : ........
ريم : يا اخ عم نحكي معك ما بدك تبيعنا
نهال : عم يتطلع عليكي يمكن مشبهك لحدا ؟؟
ريم : اخي انت معناااا ؟
سامي : اه اي اي اسف .. تفضلو
نهال : يا حبيبي خلصنا اليوم هههههه
ريم : انت مشبه علينا شي ؟
سامي : لا ابدا بس ... تفضلو شو طلبكون
ريم : انا بدي قلم حمرا لون زهري
نهال : وانا بدي كحل
سامي : تكرمو صبايا .. هاد طلبكون .. وتفضلو عنا اخر الأسبوع واصلنا تشكيلة مكياجات وعطور واكسسوارات .. شرفونا بزيارتكن
بعد اسبوع ...
نهال : ريم رايحة عمحل الماكياج يل اليوم ؟
ريم : مممم اي تيجي معي؟
نهال : لا والله اليوم مافيني
ريم : المرة الجاي بنروح سوا
بالمحل ..
ريم : مرحبا
سامي : ( كان معطيني ضهرو وعم يزبط واجهة المحل) ياهلا ومرح...باا انتي مو جيتي الأسبوع يلي فات لعندي هون ؟
ريم : اي وقلتلي انو رح توصل تشكيلة مكياجات وعطور واكسسوارات الأسبوع هاد مو ؟
سامي : اي مبلا وصلت تفضلي مدام
ريم : انسة لو سمحت
سامي : اه عفوا انسة بعتزر
وانا عم بتزكر فاتت علي امي
امي : ريم شبك مو على بعضك؟
ريم : ما بعرف امي اتركيني لوحدي هلأ
امي : براحتك
=======================================
رجعت غمضت عيوني ... وكملت سلسلة ذكرياتي
ريم : مرحبا عمو مو كان في شب صغير بيشتغل هون ؟
عمر : اي قصدك سامي ؟؟
ريم : اي اسمو سامي ؟؟!! اي هو يعني انت البركة بس انشالله مافي شي ؟ لأنه نحنا زباينو وبيعرفنا
عمر : لا يابنتي سامي اليوم خطوبتو لهيك ما داوم
ريم : خط..خط..خطوبتو؟؟
عمر : اي والله هيك حكالي بس اتصل عالموبايل
نهال : طيرتيه ولي على قامتك
ريم : مين قلك اني شايفتو كلو على بعضو من الأساس ؟؟
بعد شهر ...
نهال : ليكي ريم رحت اليوم عالمحل يلي بنجيب من عندو مكياجنا وكان سامي هنيك
ريم : اييي؟
نهال : بقلو مبروك الخطوبة قام صار يضحك
ريم : (كنت عم صب القهوة) بالله شووووو ليش ؟
نهال : قال كل العالم عم يباركولو ويحكولو مبروك الخطوبة وهو ما خطب ولا شي اللي خطب اخوه ولهيك ما داوم بيومها
ريم : اهاااا
نهال : وسألني عنك !!!
ريم : شو ؟؟ من وين لوين يسأل عني اسمي ما بيعرفووو هههههه
نهال : اي ما حكى اسمك يا فهيمه حكالي وين توأمك يلي دايما معك وصار يضحك قلتلو قصدك ر....
ريم : لا نهال لا لا تصدميني وتحكيلي انك خبرتيه اسمي لا تصدميني لااااا
نهال : يبعتلي حمى .. اي والله قلتلو قصدك ريم
ريم : يعدمني ياكي الهي عهالفصل
نهال : اي عادي باينتو شب مهضوم وحابك كتير .. لا تخلي افكارك انو الحب عزاب وتعب تمنعك من انك تجربي الحب خوف من عزابو
ريم : (رفعت حواجبي ورشفت رشفة قهوة) قولتك ؟
نهال : اي لكن
=======================================
بعد يومين ...
ريم : مرحبا
سامي : اهلين يا هلا نور المحل
ريم : هلا فيك .. مبروك خط......
سامي : والله ما خطبت انا ما خطبت
ريم : اي شبك شبك شبك بدي قلك مبروك خطوبة اخوك
سامي : ههههه بعتزر الله يبارك فيكي عقبال عندك
ريم : اعطيني علبة مكياج وعطر و شي سنسال خرج يتقدم هدية
سامي : تكرمي
تزكرت شلون تعرفنا على بعض انا وسامي .. فتحت عيوني ودقيتلو
سامي : الو
ريم : (تبكي) ليش الزمن بيغيرنا ؟ بتبرد مشاعرنا .. بنفقد لذة لحظة اللقى ؟
سامي : ........
ريم : جاوبني
سامي : انا ما عمري بردت مشاعري تجاهك .. ولا عمري فكرت اتركك
ريم : .............
سامي : انا كتير بحبك
ريم : شفت ما مضي 12 ساعة على فراقنا ورجعنا لبعض ههههه
سامي : شفتي انه المشاعر ما