❴🔢❵☟الــبــــ❴ ألأخير ❵ــــــارت☟
❖ فأندفع الأب إلى قارب النجاة تاركاً زوجته خلفه !، كاتباً في مذكراته : ( كم تمنيت لو غرقت معك يا حبيبتي .. ولكن حباً لإبنتنا الصغيرة تركتك تنامين وحدك في أحضان البحر ).
❖ أنتهت القصة وعمّ الصمت المطبق على الصف !، عندها علم الأستاذ .. أن الطلاب فهموا المغزى من هذه القصة !.
والتي مفادها ..
أنّ هناك تعقيدات كثيرة في الحياة .. قد تكمن وراء الأشياء التي يصعب علينا فهمها، وأن لا نركز على ظواهر الأشياء والحكم من خلالها !، فقد يكون الواقع شيء .. وما نراه شيء آخر !.
❖ لكل إنسان قصته الخاصة وظروفها في أعماقه لا يعلم بها الناس .. فإن كنت لا تعرفها فأكرمه بحسن الظن !.
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلاّ أنت أستغفرك وأتوب إليك .
•┈┈•◈◉✹◉◈•┈┈•
🍃📖 قصص وعبر 📖🍃