انت عمري - ❴🔢❵☟الــبــــــ❴ 1️⃣ ❵ـــــــارت☟ - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: انت عمري
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: ❴🔢❵☟الــبــــــ❴ 1️⃣ ❵ـــــــارت☟

❴🔢❵☟الــبــــــ❴ 1️⃣ ❵ـــــــارت☟

*╌ᰲ┄ׅ╍╌ᰲ┄ׅ╍╌ᰲ┄ׅ╍╌ᰲ┄ׅׅ╍╌ᰲ╌ׅ╌ᰲ┄ׅ* *↺اسَـࢬ اࢦــࢪ໑ايـۿ : انـتـ عـمـري💃🏻❤️* *💗⍆𝐏𝚨𝐑𝜯𝟭🎀* *╌ᰲ┄ׅ╍╌ᰲ┄ׅ╍╌ᰲ┄ׅ╍╌ᰲ┄ׅׅ╍╌ᰲ╌ׅ╌ᰲ┄ׅ* "" وأديني سبته أهو ومحصلش حاجة والوضع فعلا مختلفش بأي حاجة باكل وبضحك بشتغل وبعمل أي حاجة لأ لأ مش زعلانة وكئيبة "" سميرة سعيد طفيت الغنية بسرعة , هيك نوع من الأغاني ما بيوصفوني أبدا , كان نفسي كون قوية وانسى وعيش حياتي بس عبث , حياتي توقفت من خمس سنين من هداك النهار يلي قرر هو فيه يحط نهاية قصتنا ويترك البطلة , ويروح يفتشلو ع قصة تانية ببطلة تاني 💔 ***** كانت الدني عم تشتي , وما في حدا بالشارع غيري تقريبا وكم من حدا , كنت عم اركض بسرعة لأوصل للبيت لان ما لقيت ولا سيارة , فجأة حسيت بحدا عم يلحقني , وكل ما سرع يسرع أكتر , خفت كتير وصرت أبكي بس بلا صوت لحتى ما يحس علي , بس فجأة ودون سابق إنذار هجم علي الشخص يلي كان وراي , صرت صرخ بس وقت تطلعت حواليي لقيت ما في حدا بالشارع غيري أنا وهالشخص , كنت عم قاوم بكل قوتي بس ما في مقارنة بين قوتي وقوته , وحسيت إنو هي هيي نهايتي , غمضت عيوني بأسى وغبت عن الوعي .... ***** سارة : لياااااااان ليان :لك شو في شو في . سارة : إلي ساعة عم أحكي معك , وين سرحانة ?? ليان : تركيني بحالي سارة : لا زهقانة تعي نطلع ليان : اوف ما جاي عبالي سارة : ليش إيمتى كان جاي عبالك , عأساس من وقت تركتي إنتي وياه شو بتعملي غير عم تسمعي غنيتك لتضلي تتذكري , اي حاج بقى انسيه .. وحملت حالها و راحت ,, سارة بتكون أختي يلي ما إلي غيرها بالدني , اهلي متوفيين من سنين وما إلنا قرايب هون ... رجعت لذكرياتي , هه عأساس إيمتى بطلع منها يوني الڪوريه:تدعوڪم لمتابعتها بمجرة الروايات تم مشاࢪڪه الࢪوايه من قناة مجࢪة الࢪوايات الاصليه https://whatsapp.com/channel/0029VaeeXEQ6buMSde2YXG1D وقت فتحت عيوني لقيت حالي بالمشفى , وعطول تذكرت يلي صار , تخيلت صدمة أهلي وقت عرفو إنو واحد غتصبني , بس أنا والله حاولت قاوم , ما كان عندي حدا بالغرفة بس بعد شي خمس دقايق فات رجال أول مرة بشوفو بحياتي , صرخت بخوف : - إنت مين ?? - ما مهم أنا مين , أنا شفتك بالشارع وقت اغمى عليكي وهداك الحقير كان هاجم عليكي فلهيك تدخلت وضربتو ونقلتك عالمستشفى , خبريني شو رقم أهلك لخبرهم إنك هون بكونو قلقو عليكي هلأ .. حكيتلو الرقم وأنا مصدومة , يعني أنا متل ما أنا ما صرلي شي وكلو بفضل الشخص يلي واقف قدامي هلأ , حسيت براحة كبيرة , وضليت لوقت إجو أهلي عم بتشكرو لإن رجال مو متل يلي عم نشوفهم هلأ . إجو أهلي , ركضت إمي وسارة لعندي , وأبي راح لعند الرجال المجهول .. سارة : لك عطول لازم تضلي معيشتينا بالأكشن انتي امي :حمدلله ع سلامتك يا بنتي , الحمدلله يلي وقفلك ابن حلال يحميكي من هيك كلاب أنا : الحمدلله . كان أبي بعدو عم بحاكي الرجال ويتشكرو أبي :شكرا إلك كتير يا ابني , عنجد أد ما تشكرتك ما بوفيك حقك أبدا المجهول : لا عمي هاد واجبي أبي :ما قلتلي شو إسمك المجهول : عماد ..... يوني الڪوريه:تدعوڪم لمتابعتها بمجرة الروايات تم مشاࢪڪه الࢪوايه من قناة مجࢪة الࢪوايات الاصليه https://whatsapp.com/channel/0029VaeeXEQ6buMSde2YXG1D سمعت صوت سارة فجأة عم تصرخ كإنها عم بتبهدل حدا , ركضت لعندها لقيتها واقفة عند باب البيت , قربت لعندها أنا : عمااااااااااااااااد عماد : اي ليان أنا كتير شتقتلك أنا :هه منيح يلي تزكرتني هلأ عماد :سمعيني بس , ما بدي منك أكتر من إنك تسمعيني سارة : لا ما بدها تسمعك ويلا تفضل برا ما بدي ارجع شوفك يوني الڪوريه:تدعوڪم لمتابعتها بمجرة الروايات تم مشاࢪڪه الࢪوايه من قناة مجࢪة الࢪوايات الاصليه https://whatsapp.com/channel/0029VaeeXEQ6buMSde2YXG1D - آنسة ليان بس نطري شوي , سمعيني بس لك وقفييي = خير شو بدك ? عملتلي حالك بطل وأنقذتني , لتجبرني احكي معك , أصلا إنتا أحقر منو - لا والله ما بدي أأذيكي أبدا بس سمعيني , خلينا نقعد بشي مطرح واسمعيني .. وافقت وأنا معصبة قدامو , بس قلبي كان عم يرقص من جوا , من وقت شفتو بلمشفى , من تلات شهور حسيت دقات قلبي دقت غير عن العادي , بس اقنعت حالي إنو مجرد إعجاب لإن ما معقول حب حدا ما بعرف عنو شي بلحظة , بس طول الفترة يلي مضت وأنا عم فكر فيه , ومن أسبوع بلش هو يلاحقني بكل مطرح , بلجامعة , عالفيسبوك , وأنا عم أتقل عليه لأتأكد من نيتو تجاهي يوني الڪوريه:تدعوڪم لمتابعتها بمجرة الروايات تم مشاࢪڪه الࢪوايه من قناة مجࢪة الࢪوايات الاصليه https://whatsapp.com/channel/0029VaeeXEQ6buMSde2YXG1D عماد : تاركة أختك تطردني من بيتك ليان :خلص روح عماد ما في أي شي نحكي فيه , وبترجاك حاج تلاحقني من مطرح لمطرح حمل حالو وراح وأنا ضليت صافنة بالمطرح يلي كان واقف فيه , معقول أنا طردتو !! سارة : كنتي بدك تفوتيه ما , لك إلو غايب عنك خمس سنين وما تزكرك غير من شهر واحد كيف بترضي تحكي معو حرف أصلا ما رديت عليها وحملت حالي ورجعت ع غرفتي يوني الڪوريه:تدعوڪم لمتابعتها بمجرة الروايات تم مشاࢪڪه الࢪوايه من قناة مجࢪة الࢪوايات الاصليه https://whatsapp.com/channel/0029VaeeXEQ6buMSde2YXG1D رحنا ع كافيه قريب من الجامعة , قعدنا شي خمس دقايق ما حدا حكي حرف , كإنو العيون هي يلي عم تحكي ., بعدها هو حكا - هلأ شوفي هو يمكن الموضوع مش طبيعي , يعني انا ما شفتك غير مرة بهداك اليوم , بس يعني أعجبت فيكي كتير , وحاسس هالإعجاب تحول لحب .. -........... - اذا في حياتك حدا خبريني - لا - لكان شو ? - ما بعرف , شو يأكدلي إنك ما عم تتسلى فيي , وعم تضحك علي بكم كلمة . - أنا هي آخر سنة إلي بالجامعة , بس نتعرف ع بعض أكتر بكون خلصتها وبتقدملك - وأنا شو يضمنلي لوقتا !? - قلبك وحبي إلك - وشو مطلوب مني هلأ ?? - ردي ع مسجاتي عالفيس - من وين جبت فيسي !!!? - هالأيام سهل إنك تلاقي أي حدا - اه - فيني أعتبر هالشي موافقة - بفكر بالموضوع , أنا تأخرت يلا رح روح وقبل ما يقول شي قمت ورحت , خفت يفضحوني عيوني ويبينو شو عم حاول أخبي , رحت عالجامعة وما صدقت إبمتى يخلص الدوام , رجعت عالبيت بسرعة وأول ما فتت عالببت فتت ع حسابي , لقيتو باعتلي مسج " وينك يا محتالة ?" ما رديت أصلا شو بدي رد , عنجد وين كان عقلي وقت عملت هيك , وكيف فكرت , رجع بعتلي كمان مسج " يلي شافك وقت هربتي فكرني بدي أخطفك وأنا فعلا بدي أعمل هااشي بس اقلبي الفاء باء " خجلت كتير وما قدرت رد , سكرت النت بسرعة , كإنو خفت يشوف ربكتي وخجلي , رحت لعند إمي - إمي بدي خبرك شي - احكي حبيبتي - بتتزكري الشب يلي أنقذني بهداك اليوم - اي كيف فيي أنساه وهو السبب بنجاتك من شي بشع كتيير - اي هو حكي معي وخبرني إنو معحب فيي وحابب نتعرف ع بعض أكتر وبس تخلص السنة رح يجي يتقدملي . - رح كون كتير مبسوطة وقت تتزوجي هيك شب محترم يا بنتي ضمتني هي وعم تدعيلي وأنا عتبرت فرحة إمي مباركة لعلاقتنا ❤ فقت من ذكرباتي ع صوت سارة - لينو ما تزعلي مني ع طريقتي معك قبل شوي - ما صار شي - أنا ما بدي ترجعيلو ويرجع يتركك وتدمري , والله خايفة عليكي بكفي إلك خمس سنين دافنة حالك بذكرياتك معو , وبعدين طفيلي هالغنية هي , حاجتك طول الوقت عم تسمعيها , فيقي ليان فيقي , صار وقت تتعافي من إدمانو يوني الڪوريه:تدعوڪم لمتابعتها بمجرة الروايات تم مشاࢪڪه الࢪوايه من قناة مجࢪة الࢪوايات الاصليه https://whatsapp.com/channel/0029VaeeXEQ6buMSde2YXG1D بعد شهرين من لقاءنا بالكافيه , كنا عم نحكي متل العادة - حبيبتي = عيوني - بتعرفي أغنية إنت عمري = بصراحة ولا مرة سمعتها , ما بحب أغاني زمان مملين كتير - ههههه بعينك الله سمعيها كرمالي = بعتلا شي منها ما بدي اتركك هلأ - اي يلا - قد ايه من عمري قبلك راح وعدى يا حبيبي ،، قد ايه من عمري راح ولا شاف القلب قبلك فرحة واحدة ،، ولا داق في الدنيا غير طعم الجراح ابتديت دلوقتي بس أحب عمري ،، ابتديت دلوقتي أخاف لا العمر يجري كل فرحة اشتاقها من قبلك خيالي ،، التقاها في نور عنيك قلبي وفكري يا حياة قلبي يا اغلى من حياتي ،، ليه مقابلتش هواك يا حبيبي بدري = محلاها طلعت ظالميتهم .. يوني الڪوريه:تدعوڪم لمتابعتها بمجرة الروايات تم مشاࢪڪه الࢪوايه من قناة مجࢪة الࢪوايات الاصليه https://whatsapp.com/channel/0029VaeeXEQ6buMSde2YXG1D - ليااااااااااااااان = اي اي معك شو في - في واحد شافك بحفلة عيد ميلاد جنى وحكي معي قال معجب فيكي وصرعني بدو يحاكيكي بس قلت باخد رأيك = رأيي بشو ?? - إنو تحاكيه وتعطيه فرصة = مين قلك بدي أحكي حدا , سارة إذا بعد فتحتي معي هالسيرة عنجد رح أزعل - عم بحكي لمصلحتك = أنا أدرى بمصلحتي ولو سمحتي تركيني لحالي طلعت سارة لبرا وهي متدايقة كتير مني , بعرف إنو خايفة علي بس أنا كمان ما فيي أعمل شي ما بدي ياه لأرضي أي حدا حتى لو بحبو , رجعت شغلت غنيتي , الليالي الحلوة والشوق والمحبة من زمان والقلب شايلهم عشانك دوق معايا الحب دوق حبة بحبة من حنان قلبي اللي طال شوقه لحنانك هات عنيك تسرح في دنيتهم عينيا هات ايديك ترتاح للمستهم ايديا يا حبيبي تعالى وكفاية اللي فاتنا هو اللي فاتنا يا حبيب الروح شوية ومع كلماتها رجعت غرقت بذكرياتي ***** اليوم هو اليوم يلي كنت ناطرتو , أخيرا رح يجي يتقدملي عماد , لحتى الكل يعرف إنو قلبي ملكه هو وبس , كانت الساعة لساتها أربعة العصر , وهو ميعادو يجي مع أهلو عالسبعة , كنت كتير متوترة وخايفة , بدلت تيابي لروح مع سارة عالسوق , ما ضل وقت كتير ولازم كون جاهزة , رحنا شترينا كل شي بدنا ياه , في الطريق ونحن مروحين اتصل علي رقم غريب , فكرتو عماد أو إمو , رديت بسرعة - الو مرحبا =انتي ليان - اه ليش , مين معي ? = أنا جاركو أبو محمد البيت تبعكو حترق وأهلك فيه وهلأ نقلوهم عالمستشفى وحالتهم خطيرة ... - شوووووووووووو . سكرت الخط بسرعة , أكيد عم يكزب مو معقول لا مو معقول أبدا ,, سارة : لك شو في مالك ? عماد منيح ليان : بيتنا حترق سارة : شوو وامي وابي شو صار فيهم مناح ? ليان : بلمستشفى وحالتهم خطيرة حسيت حالي كإنو كنت بحلم وتحول لكابوس , كنت عم احلم باللحظة يلي يفوت فيها عماد مع اهلو ليطلب ايدي وهلأ خلص كل شي تدمر كل شي حترق متل بيتنا رحنا عالمشفى بسرعة , سألت عن مكانهم وقالولي لسة بالعناية المركزة , وصلت عالغرفة يلي خبرتني تبعت الاستقبال انهم فيها , وقت شفت الدكاترة عم بطلعو سريرين من الغرفة ومغطيبن وجه الناس يلي عليهم , قربت من سرير و رفعت الغطا من عليه وشفت إمي - لاااااااااااااااااااااااااااااااااا وغبت عن الوعي ,, وقت فقت لقيت سارة عندي عم تبكي بقوة - سارة خبريني إنو كان كابوس = لا حقيقة , ماتو ليان ماتو يا ريتني ما طلعت معك ومتت معهم - لا كزب عم تكزبي علي , قولي انك عم بتكزبي , هلأ رح دقلها لامي واشكيلها منك ومن مقالبك السخيفة , نزعت المحاليل يلي بايدي ورحت لعند موبايلي و رنيت ع امي (( الرقم المطلوب مغلق حاليا )) - أوف موبايلا طافي , مية مرة خبرتا ما تخليه يطفي وتخليني أقلق عليها ,, رح رن لأبي (( الرقم المطلوب مغلق حاليا )) - يا الله حتى أبي موبايلو مسكر = ماتو ليان ماااتو بهاللحظة فات عماد ,, ركضت لعندو انا وعم ابكي - لك عماد شوف سارة عم تعمل فيي مقلب قال شو امي وابي ماتو , لك هلأ بكونو ناطرينا مو عأساس تجي تطلبني تأخرت عليهم يلا نروح = روقي حبيبتي روقي - قلي إنها عم تكذب = طيب بس رتاحي هلأ - رد علي قلي إنها عم بتكذب قليييييييييييي ضليت عم صرخ وعماد عم يهدي فيي , ضمني بقوة وصار يبكي معي , كل شي نتزع كل شي حترق حتى فرحتي ,, يوني الڪوريه:تدعوڪم لمتابعتها بمجرة الروايات تم مشاࢪڪه الࢪوايه من قناة مجࢪة الࢪوايات الاصليه