الصبي واسئلته - الفصل 1 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: الصبي واسئلته
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 1

الفصل 1

صبي صغير بعد عودته إلى أهله طلب منهم أن يحضروا له معلم دين ليجيب عن أسئله ثلاثه لديه أخيرا وجدو له معلم دين ودار بينهما الحوار التالي: الغلام :من أنت ؟ وهل تستطيع إلاجابه عن أسئلتي الثلاثه؟ المعلم:أنا عبدالله من عباد الله..وسأجيب عن أسئلتك بأذن الله.. الغلام: هل انت متأكد الكثير من العلماء لم يستطيعو إلاجابه على أسئلتي الثلاثه!!! المعلم:ساحاول جهدي...وبعون الله أجيب الغلام:لدي (3) اسئله: س1:هل الله موجود فعلا؟؟ إذا كان أرني شكله؟؟ س2:ماهو القضاء والقدر؟؟ س3:إذا كان الشيطان مخلوقا من نار....فلماذا يلقى فيها بعد ذلك وهي لن تؤثر فيه؟ صفع المعلم الغلام صفعه قويه على وجهه قال الغلام: لماذا صفعتني ؟؟ وما الذي جعلك تغضب مني؟ أجاب المعلم:لست غاضبا إنما الصفعه هي إلاجابه على أسئلتك الثلاث... الغلام:لكني لم افهم شيئ؟؟؟ المعلم: ماذا تشعر بعد أن صفعتك؟؟ الغلام:بالطبع أشعر بالالم المعلم:إذا هل تعتقد أن الالم موجود؟؟ الغلام: نعم المعلم: أرني شكله؟ الغلام: لا استطيع المعلم:هذا جوابي ألاول..كلنا نشعر بوجود الله لكن لا نستطيع رؤيته ثم أضاف:هل حلمت البارحه باني سوف أصفعك؟ الغلام : لا المعلم:هل خطر ببالك اني سوف أصفعك اليوم؟ الغلام: لا المعلم:هذا هو القضاء والقدر