مرحلة العشق
يحكى في بداية الامر بنت في حوالي12سنة عشقهاولدفي19سنة .كانت البنت تدرس في المسجد وهو كان المدرس .فوقها البنت في حبه وكتمت سرها في خزنة اسراها(القلب).كان الولد يجتاز شهادة البكالوريا وعند ظهور النتائج لم ينجح قرر الدخول الى مهنة الجيش.وقبل ذهابه الى الخدمة الوطنية ارسل بنتا الى معشوقته قائلا:(هل انت معجبة بي؟!!).فكانت اجابتها خوفا من ابيها :(نعم انا معجبة بك واعتبرك كاخي)