الفصل 14
رواية أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
الفصل الرابع عشر
اوقات تلقاني.. احاكيك بسكات
يوم الكلام يموت ...داخل سكوتي
يوم الحناجرتحتضر..فيها الآهات
واعجز عن الشكوى ولو طال صوتي
غلا طالعته فيها غيض الدنيا .. والي ذابحها أكثر مايحس ..وبس مبسوط ودها تعرف ليه. ...قالت بغيض
: ضحكت بلا سنون ان شاءالله
سامي بضحكه : تخيلي بس شكلي وانا بلا سنون
اااه وسامتي اللي كل البنات طايحين عندها تروح ي الظالمه
غلا ميلت شفتها بستهزاء: ايه والدليل البنات مطيحين عندك وموافقين عليك يوم تخطب تروح فيهن آه ي حظي بس
سامي برفعة حاجب : ايه بس انا ارفض وهو يغمز لها أنتظرك ياقلبي
غلا.. ااخ يقهر هو كلامه ذآ قالت بحده :أنتظرتني ولا تنشات من
عند الباب
سامي وهو يغمز لها بخبث :انتظرسس
وقف وسحبها بيدها وجلسها على السريرر مقابله له قال بأبتسامه : ليه تحبي النكد ي غلاي
غلا بعصبيه من قربه منها قلت بصرخه: لاتفكر تقرب مني من اليوم ورايح والله مارضى
سامي ناظرها بستخفاف للي تقوله وبجديه :كذا عاصيه وناشزة لحق زوجك
غلا بقهر: ماصرت عاصيه على قولك إلا لسبب وربي يدري وشهوو
سامي بقهر: السبب رفضك لي ورفضك لعيشتك معي ي غبيه هذا نصيبك خلاص ارضي منكده علينا ليه
خذي الامور ببساطة وشهوله هالتعقيد كله
غلا بعصبيه: لا مافكرت يعني وش بتفرق عيشتي عندك عن عيشتي عند ابوي كلكم نفس الطينه بس اللي معصبني أكثر
صلاتك اللي ماتدري فيها وين حتى مفروض ماجلس على ذمتك ..مدام ماتصلي
سامي أبتعد بضيق مايحب احد يقول له كذا هو يدري أنه غلطان ومضيع بعض صلاته ....قال بضيق: ربي قادر يهديني
وبعدين انا اصلي
غلا بقهر: وين تصلي قولي مره اومريتن اللي شفتك تصلي فيها وياليتك في المسجد لا هنا طيب هذي صلاه شوف الآية هذي ""فويل للمصلين الذين هم عن صلاتهم ساهون ""
تدبر معني الآية هذي
كل شيء اتهاون فيه ي سامي إلا موضوع الصلاة
سامي بضيق : اللي ينصح مو كذا مفروض تجي بلطافه ماهوو صراخ ومسويه نفسك انتي الصح وغيرك الغلط وخلاص حكمتي عليه ونفذتي وبدل هالتذمر كله ادعي ربي يهديني قادر
غلا بقهر منه جالس يبرر لنفسه : والله عاد كيفك آه الحجه ماهي عليك الحجه على ابوي اللي مفروض مايزوج بنته واحد مايعرف طريق ربه ولا يدل بيته
سامي بصرخه عصبيه: ترا ابوك ماهو بعيد عني وعاد انا أحسن منه ماشرب وبعدين لا تحكمي علي تقولي كافر
غلا بصدق : افهم إن الصلاه هي الصله بين العبد وربه
فاهم يعني ايش هي الصله يعني هي اهم العبادات والله ي سامي ماتربح شيء ... وانت ماتصلي ولاتضمن عمرك يمكن تتطلع تموت وانت ماتصلي والله لاتندم وبعدين وش عذرك يوم تسأل في قبرك وبغصه
وتفتكر اني مبسوطه وانا اشوف ابوي كذا متدهور بالسم اللي يشربه وصلاته اللي مضيعهااا
سامي
حس انه مخنوق كلامه ...كل صدق في صدق ..ماقدر يرد عليها .....طلع وهو يقفل الباب بقوه وراه
شاف امه جالسه تأكل حب على الفرشه الي بجنب النخله الي
في حوش بيتهم قال بضيق: يمه تمطر وجالسه هنا
ام سامي : لسى ماهو كثيرر وبعدين الجو مايتعوض
سامي انسدح وسند راسه على رجول أمه اللي جالسه قال بتعب: يمه ضايق حيل
ام سامي بسخريه وهي تناظر وجههه: وش مسويتن فيك بنت ابوها العوبه
سامي قال بقهر وبصوت عالي عشان غلا تسمع لأنه شافها فتحت الدريشه ماهي ناويه على خير هالبنت :آه يمه ليتني
ماتزوجت كنت عايش حياتي محد يحاسبني عليها
غلا سمعته وهو يشكي لامه من الدريشه اللي مفتوحه على الحوش يوم فتحتها تهوي الغرفه بسرعه طلعت وقالت بقهر: عايش حياتك في المعاصي ويوم قلت لك تمنيت ماتزوجت وتشكي عند امك ترا لا تفتكر اني ميته علي هالزواجه ترا أكثر وحده متحسفه ومقهوره أنا
ام سامي بعصبيه : قص لهالسان يالعوبه
غلا بقهر :تقص لسانك
سامي
من أول ماسك نفسه غصب ...عنه ... مايبي يكفرر فيها ..بس تصل المواصيل ترد على امه وكمان بدعوه لا .. والله مايسكت وماهورجال لو سكت وقف بسرعه... واعطاها كف قوي ورماها ع الارض بقوه ونزل على ركبه ...وده شوي يبي يبرد خاطره مسكها من شعرها وهو يرفع راسها له وبصرخه عصبيه : مسبوطه كذا
غلا
حست شعرها بيطلع في يده
...قالت بصرخه قويه : آه فكتي ي ل*******
سامي بعصبيه أكثر ضربها على فمها :كم مرة قلت لك لا تسبي
ومن اول اقولك ي بنت اهجدي وفكينا من شرك
وبصرخه وهو يهزها بقوه :وشهوله طالعه وراي
غلا تحس انه بيغمى عليها من كثر..ماهو شاد على رأسها
وفمها عورها من الضربه اللي جت عليه
سامي وقف بسرعه يوم ماشاف اي رد منها . ....حس قلبه تقطع حيل .عليها..ناظر امه بعجزز مايدري ....كيف هو سوى فيها كذا
..ناظر كبر يده ..مع صغرر وجهااا اللي أخذ كف قوي وخدها أحمر. ..وشعرها اللي قطعه في ييده ...
بسرعه طلع ....وهوو متضايق ...وش الي مسويه في بنت ضعيفه. ..هو يعرف طقه قوي كان ...
مره ضرب وأحد من اخوياه جلس أسبوع يتعالج...وذي بنت ضعيفه مالها قدره ...وقوة عليه
وكمان اكثر شيء زعله امه ليه مآدفعت ..عنها اوفكتها من يده ...ليه امه كذا تكرهها ....بس تذكر كيف جالسه تتطلع عيوبه ..ومكفرته ..زود.. وهي اللي جنت على حالها ....حتى نصيحتها تنفرر ...حرك سيارته ..اللي يالله غصب صلحت ... واتصل بخويه عشان يمر له ......
::
::
::
عند غلا
اللي موقادر ترفع راسها من كثر ماشد عليها ...
ناظرت ام سامي اللي جالسه تناظرها ببرود وبتشفي
ام سامي وهو تفصفص الحب وترمي بطريقه تقهرر:يتنظرتس هالضرب من زمان وليته أعطاك ازود
غلا بألم وهي ماسكه على شعرها وهي تحاول تقوم: حسبي الله عليك وعلى ولدك اشوف فيكم يوم
ام سامي بقهر: يعني لسى ماتوبتي
خليه بس يجي سامي قسم اخليه يحوس الللي بقى فيك صاحي
انتي وهالكشه
غلا بغيض منها ودها تسطر البيت كله : ليته يجيك خبره يالعجوز وهي تلمس شفتها آه تحس بوجع فيها
ام سامي وقفت وبعصبيه : تدعي عليه بسبة كف
غلا وهي ترفع يدها لسماء :ايه ادعي وليته يقلب في هالتفحيط عشان حسرة في قلبك وعبرة لغيرة
ابو سامي طلع عليها وهي تتدعي: هييي أحترمي حالك ي بنت راجح واحمدي ربك ولدي ضفك
غلا ناظرته بقهرر : والله محترمته من قبل ماشوف خششكم
لكن ربي ينتقم منك انت ي الظالم اللي خربت ابوي والله مصيري أخذ حق ابوي وحقي منكم
ابو سامي عصب وجاا ناحيتها ..فضحتهم بصراخها . ..قال بصرخه:ي ل*******
غلا بسرعه يوم شافته جاي بسرعه ركضت لغرفة سامي وقفلت
على نفسها تهندت براحه وصرخت وهي تقفل الدريشه : مو اوادم عشان الوحد يقدر يعيش معاكم ي الظالمين
ابو سامي بضحكه :يكلم زوجته تصدقي هالنتفه هي اللي بتربيكم واحد واحد
ام سامي بعصبيه: لاتنسى توك كان تبي تضربها
ابو سامي ببرود: لا مين قال بس ابي اخوفها صوتها فضحنا في الحاره ولا ذي حد يقدر يحط يده فيها اقسم بالله الشرطه تحصليها بعد دقائق عند الباب
ام سامي بخوف: يمه ولدي دوبه ممردغها ياخوفي تسويها العوبه وتتصل على الشرطه على قولتس
ابو سامي ببرود: والله توقعي اي شيء منها والله انها اقوى من ابوها
ام سامي ببرود: إلا على طاري ابوها اليوم دقت علي بدريه تقول مبسوطه في الشرقية
ابو سامي بخبث: الله يبسطهن أكثر وأكثر
عبد الرحمن بصرخه: سامي بتروحنا بهالسياقه ي خي خف شوي الجوو يمطر والسكه كلها زلق
سامي بصرخه : بتسكت ولا اشلون
عبد الرحمن: والله ماسكت هذي روح ومسؤول عنها حبيبي
سامي بقهر: أجل وش مطلعك معي
عبدالرحمن: وش اسوي مريت لي وقلت وحشتني الفرفره في المجنونه
سامي بدون نفس : مدام وحشتك مثل ماتقول أسكت أجل
وهو يسرع زيادة
عبد الرحمن بخوف: سامي الله يطول في عمرك اركن اركن
سامي ابتسم غصب عنه: وين بتنزل ي مجنون شوف المطر كيف يصب بقوه
عبد الرحمن :والله اصيرر مجنون صدق لو جلست دقيقه في هالسياره وبعدين وش بيضرني من المطر ولو مرضت بس زكام خفيف وانتهى ماهو مثل هالحديد اللي تروح الروح في غمضة عين
سامي ببرود : ي رجال لا تتفأول خلاص وهذا هدينا
عبد الرحمن : وش فيك طيب منفس
سامي بغيض: توك تسأل
عبد الرحمن : ماعطيتنا فرصه
قول وش فيك
سامي بضيق: مافي شيء بس كذا متضايق
عبد الرحمن : افاا متضايق وانت عريس ي رجآل في الاستراحه حاسدينك كلهن نفسهن يتزوجن بسرعه مثلك لا تعب ولا شيء جتك باردة مبردة
سامي
حس بضيق من كلامه ركن على جنب وقال بقهر:حبيبي من تو تبي تنزل صح
عبد الرحمن فتح عيونه بصدمه: ايه بس هونت
سامي بصرخه: انا ماهونت انزل ونزل نفسه شوي وفتح الباب ودفه انزل ي ل***وانا اقول ايش فينا اليوم اتاري هذي عيونك ي ******قال ايش باردة مبردة
حرك سيارته بسرعه وهو يناظر في المرايا كيف جالس ياشر يبيه يوقف طنشه وكمل سياقته
::
::
:
***
**
*
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.stories4all.offline13