اكرهك!!
كعادة الايام يجب ان تذهب للثانوية ، هل لي ان اسئلكم؟ لماذا لا نأخذ عطلة فيها سنتين حقا انا اكره الدراسة لما فيها من ضغوطات كثيرة وكلام قاسي من الابوين، التقيت بزياد وتحاشيت النظر الى عينيه اخاف ان يقتلني لكنه اعترض طريقي وامسد بيدي وجرني الى مكان خالي وقال لي " اتريدين اللعب معي؟ اتحسبين انك قادرة على ذلك؟ تكلمي""عن ماذا تتحدث ايها البغيض دعني وشأني " "من قال اني احبك سأحب بقرة ولن احبك انت هل تسمعين" تركته واشرت له بالصمت مع ابتسامة خبيثة لككنني في الواقع اكاد اتبول في ملابسي ههههههه ،على العموم من يظن نفسه جبان لانه يتحدى امرأة
"ماريا" افقت على صوت الآنسة ، لقد شردت قليلا " نعم" "اين كنا" "في الاعداد العشرية" لا بل اننا في القيم المطلقة" هيا اصطفي الى آخر القسم ، وبدون شعور مني انهمرت في البكاء كل من في القسم ينظرون الى بكاءي المحزن ،حتى زياد رأيته ينظر لي بنظرات شفقة الللعنة عليهم .
توجهت نحو آخر القسم وبدأت بالنحيب والبكاء ووضعت رأسي على كفي حتى احسست بظل يقف امامي رفعت رأسي ووجدته زياد يقف امامي "ماذا تريد؟" "ماذا بك؟""وما شأنك انت الا يكفي انك دمرت حياتي؟""لكننك انت..." "اكرهك حقا اكرهك " انصرف زياد ولم يقل شيئا اظن انني كنت قاسية جدا، واصلا لماذا يريد معرفة سبب بكائي واضح جدا انه يريد ان يشمت بي ،
غادرت الثانوية في طريق عودتي كنت مع آية، آية كانت تتحدث عن يومها اما فأحسست انني لست على مايرام ، بدون شعور مني غبت عن الوعي في الطريق اسمع فقط صوت ضجيج التاس يتجمعون امامي احسست بالماء البارد يسيل على وجهي الساخن أظن انني اعاني من حمى ، " بسم الله الرحمان الرحيم ماريا هل انت بخير؟" "اجل اجل بخير اريد العودة للمنزل فقط" لكنك لا تستطعين المشي"" حسنا سأتصل بوالدي" اتصلت به مرت دقاىق حتى وصل ابي وتخيلو مع من كان راكب، مع زياد في سيارته الفخمة التي يتفاخر بها امام كل طلاب الثانوية ياله من مغرور "ماذا بك يابنيتي " اظن انني اعاني حمى يا ابي""حسنا هيا بنا لآخذك الى المستشفى "الف لاااااا تخرج من بطني تقول لي لا تركبي في سيارته لاااااا لكنني ماذا افعل لن استطيع مخالفة اوامر ابي ، ركبت وشعرت انه يراقبني في سكوتنا قال ابي"هذا يا بنيتي جارنا الجديد ان احتجت شيئا اطلبي منه ""اجل اعرفه يا ابي فقد ابرحته ضربا" لمحني ابي بنظرات غضب لكن زياد هدأ الاوضاع بضحك خفيف وقال" اجل ولكننا تصالحنا صحيح؟" بابتسامة مزرية قلت"اجل "
ربما تكون هذه بداية حظ وافر من يعلم