نيران الانتقام ام نيران الحب؟
في نهاية الاسبوع قررت ان اعرف من يكون هذا البغيض وماذا يحب وماذا يكره، قررت انني سأقرأ عنه كل شيء.
فتحت باب المنزل وخرجت متوجهة نحو جاااارتي الجديدة ، اخذت معي كعكة جميلة وبعض الهدايا الرائعة دقدقت على الباب
واو ماهذه اللوحة الفنية شعر اسود وعينين بندقيتين وجسم رائع وشفتين ممتلئتين واو
" مرحبا بك " " اهلا ، انا جارتك اسكن بلقرب من هنا حضرت لك بعضا من الكعك واحضرت لك هدايا لأرحب بك هنا، ارجو ان تقبليها؟"" شكرا كثيرا، ارجوك تفضلي " لم اوافق لكنها اصرت كثيرا فدخلت كان البيت لا يزال قيد التنظيم ههههه جلست على اريكة فخمة ثم اخذنا ندردش ولآن جاءت اللحظة حتى اسئلها عن هذا البغيض الذي نزل معها من السيارة.
" هل يمكنني ان اسئلك؟""ارجوك تفضلي"" من هذا الذي رأيته معك حينما انتقلتوا" "أتقصدين زياد؟ هذا يكون اخي"
اذا اسمك زياد لكننك لازلت بغيضا بنظري، لا تستحق ان تكون اخا لمثل هذه الفراشة، غيرت الموضوع ثم دردشنا قليلا وعرفت انا تدرس ثالث ثانوي اي انها اكبر مني بسنتين لكنني بطولي ووزني ابدو انا اكبر منها هههههه
صراحة هذه الفراشة لا تبدو اختا لمثل ذلك البغيض فهي حنونة وهو بغييييض وهي قصيرة وهو طويل لكن خارج اطار شجارنا هو ايضا يبدو جميلا شعره اسود وعينيه نائمتين وانفه متوسط الحجم ويمتلك جسما رياضيا لكنه يظل بغيضا ولو بكن ملك جمال العالم . ودعت فردوس ثم توجهت الى المنزل وهناك تشاجرت مع ابي مرة ثانية حول ماجرى امس.
قررت ان ابدأ حياة اسمها "دمري البغيض واوقعيه في النار"ههههههه اجل سأفعلها
في يوم جديد ومليء بالسعادة تزينت وتألقت ثم خرجت لأشم بعضا من الهواء كنت احتسي قهوتي ولم انتبه على العيون المركزة حولي ، وجدت البغيض ينظر إلي بنظرات عجرزت عن فهمها ، ثم ازحت نظري عنة ودخلت الى غرفتي وصددت النافذة في وجهه لكي يعلم انني لا اطيق النظر له
هنا تبدأ خطتي هههههههه سترى يا زياد
طلبت من اختي ان تذهب الى سلمى وتخبرها انّ تاتي عندي لندردش قليلا . وحينما جاءت وضيفها من اطيب المأكولات بدأت حديثي"اتعرفين يافردوس؟""ماذا اعرف؟"" اخوك مهووس بي"ماذا ""اجل""لكن كيف"" في دخولنا المدرسي جاءت عندي بعض من الفتيات واخبرنني اني اخوك يريد التحدث معي وهو يريد رقم هاتفي لكنني رفضت لكنه ماوال يلاحقتي واخاف ان يتسبب لي بالمشاكل ارجوك ان تحدثي امك او ابوك ليقنعه ان يبتعد عني""اجل بالتأكيد لا تخافي "
حين مغادرة فردوش شعرة برغبة في الضحك بأعلى صوتي لكنني لا استطيع فإنني الضحية هنا هههههه.
لنر ما ستفعله يازياد ؟