رعب و تشويق......☠️كهف الموتى ☠️
~(}☠️🔥☠{️)~فكره رحله التخييم~ (}☠️🔥☠{)️
في مكان هادئ كانوا جالسين معا يتكلمون حول موضوعات مختلفه وينتقل حديثهم بين المرح والضحك والفرحه واشياءكثيره اخرى..... هل تعرفون من هم حسنا فلنتعرف عليهم ونبدا حكاياتهم المشوقه ومغامرتهم.
ليلى وسدرا وزياد هؤلاء اصدقاء مع بعضهم في الجامعه كل يوم بعد خروجهم من الجامعه التوجه الى مكانهم المفضل وهو عباره عن كافيه جميل وهادئ دائما يأتون اليه.
في وسط الحديث بينهم .
زياد: ما رايكم ان نذهب في اجازه نصف العام في رحله للتخييم مع اصدقائنا في الجامعه؟
وافقت ليلى وسيدراعلى هذا الاقتراح بحماسة.
وبدا الامتحانات النهائيه في الجامعه جاءت الاجازه لنصف العام واخبروا زملائهم وبعضهم وافق والبعض الاخر رفض.
ثم في يوم اخبرهم زياد بانه حجز حافله للذهاب للتخييم في الصحراء.
حددوا ميعاد الرحله الساعه 8:30 واجتمع زياد وليلى وسدرا في انتظار زملائهم من الساعه 7:00 جاء زملائهم وتحركوا نحو الحافله التي ستاخذهم الى وجهتم.
ثم تحركوا الساعه 8:15..... بعد تحرك الحافله كانوا جالسين معا يتحدثون ويمرحون ويضحكون بالطبع فهذه عادتهم ولكنهم كان معهم صديق لهم يدعى خالد كان يشاركهم الحديث.
وفي وسط الطريق فجاه تعطلت الحافله في وسط الصحراء.
فنزلت سائق الحافله ليرى اين العطل ليصلحه قبل حلول الليل فهم ليسوا في المكان المحدد للتخييم.
بعدما نزل السائق بدا الطلاب ينزلون من الحافله بعضهم نزل والبعض الاخر ولكن الاغلبيه كانوا داخل الحافله،حيث نزل زياد وسيدرا وليلى وصديقهم خالد وصديقه لهم اخرى تدعى هند.
تجول زياد وسيدرا وليلى في انحاء الصحراء واستكتشفوها.
والمكان كان عباره عن: صحراء بها بعض الهضاب والجبال الرمليه الصغيره وبعد نباتات الصبار المتفرقه.
وهذا هو المكان الذي قد وصفه زياد الى هاتفه المحمول ليدله على اين هم.
لكن ليس هناك اي فائده من المحاوله فليس هناك شبكه فالشبكه منقطعه.
بعد استكشاف زياد وليلى وسيدرا جلسوا على الرمال يتناقلون الحديث بينهم،ولكن بالتاكيد تسالون اين هند وخالد صحيح؟.....
بينما قرر خالد وهند استكشاف هضبه كانت بعيده على بعد طويل من مكان الحافله ولكن الفضول كان حليفهم حيث كان خلف هذه الهضبه مكان يشبه الكوخ لكنه لم يكن واضحا لان المسافه كانت بعيده جدا فخمنوا انه كوخ بدأوا بالسير دون قول لاحد.
كانت هند تمشي وبجانبها خالد يتحدثان وينجرف الحديث الى ماذا يوجد في هذا المكان الذي سنذهب اليه!...... طالت هند من حديثها ولم تنتبه لخالد وكانت تنفرج في الحديث وهي تمشي معتقده انه بجانبها.
تنظر هند بجانبها فاذا بلا احد بجانبها،ظلت تستدير وتلوح بيديها وتبحث عنه في جميع الارجاء من حولها وتقول انه من المستحيل ان يختبئ في هذا المكان فليس هناك شيء الا بعد نباتات الصبار المتفارقه على مسافات
ثم فكرت انه من الممكن عاد الى الحافله وفي نفس الوقت خافت ان يكون تقدم نحو المكان الذي يريدون الذهاب اليه بمفرده...... لكنها اختارت ان تذهب الى مكان الحافله خوفا من ان تضيع في الصحراء فعادت بسرعه الى مكان الحافله جريا..
وتجد اول اشخاص للنجده بهم هم زياد وليلى وسيدرا.
تذهب اليهم مسرعه تنهج وتتنفس بسرعه ولا تستطيع الكلام بسبب الجري من المكان الى الحافله.
تعجب زياد وسيدرا وليلى من حال هند فسألوها ماذا حدث واين خالد؟!!.....
زياد :اين خالد ما الذي حدث وماذا بك؟
سيدرا (وهي ممسكه بزجاجه مياه) : تفضلي ارتوي ثم احكي ماذا حدث واين خالد فانا لم اراه منذ ان ذهبتم لاستكشاف المكان؟
شربت هند وهدات قليلا ثم بدات بسرد كل ما حدث
هند: توقعت انه من الممكن ان يكون هنا و توقعت ايضا انه من الممكن ذهب للوجهه التي قررنا استكشافها فانا اخترت ان اعود هنا للبحث عنه اولا ولكنني لم اجده..
سيدرا وليلى: اين كانت وجهتكم؟
اشارت هند نحو المكان بيدها.
زياد: ما الذي يجعلكم تذهبون الى هناك انه بعيد جدا وكيف كنتم ستذهبون اصلا انا حتى لا ارى شكله
هند: فضولنا قادنا الى ان نذهب لاستكشاف هذا المكان حيث انه لم يكن ظاهرا لنا لكننا توقعنا انه ممكن ان يكون كوخ خلف هذه الهضبه
ليلي: لماذا لم تخبروا احدا!؟؟
هند: لا اعرف لكننا توجهنا الى هناك دون تفكير
زياد: كان هذا اكبر خطا ارتكبتموه على الاطلاق كان عليكم اخبار احد ياتي معكم او يرافقكم او اي شيء
هند: اذا ماذا سنفعل الان؟؟!
زياد (بحماس): سيدرا هل تفكرين فيما افكر فيه
سيدرا (بحماسه ايضا): اجل هيا بنا
ليلى وهند: الى اين؟
سيدرا: سنتوجه الى هذا المكان
هند :ماااااااذاااا!
زياد: حاجه يا هند الا تريدين ان تنقذي وتبحثي عن خالد نحن نريد ذلك هل انتي معنا!؟
هند (بتردد): حسنا ساتي معكم
ليلي: ماذا سنفعل عندما نذهب؟
زياد: اتركي كل شيء لي انا و سيدرا ،..،اليس كذلك يا سيدرا
سيدرا :بالطبع
زياد: هيا لنتحرك قبل حلول الليل
ليلي: ما زال الوقت مبكرا على حلول الليل ان الساعه 9:00
زياد: ان المكان بعيد وسيستغرق وقتا طويلا ونحن لم نركض لتوفير طاقتنا
ليلي:حسنا
سيدرا: الجميع يتاكد بان هواتفهم مشحنه كامله
ليلي:مشحون
هند: مشحون
زياد:مشحون
سيدرا:وانا كمان مشحون ، هذا جيد هيا بنا الان
جهزوا انفسهم ليتحركوا اخذوا في حقائبهم ماء وطعام والمسليات وادوات مسعفه واشياء اخرى ....
.....................................................................................
☠️🔥☠. ☠️🔥☠️
رعب و تشويق........كهف الموتي 💀
تجهزوا للبارت القادم 🔥🔥💞
️️🏜️🏜️🏜️🏜️🏜️🏜️🏜️🏜️🏜️🏜️🏜️🏜️🏜️🏜️🏜️🏜️🏜️