أتمنى..! - season2 - بقلم زينب | روايتك

اسم الرواية: أتمنى..!
المؤلف / الكاتب: زينب
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: season2

season2

إستيقظت في غرفتي بهد أن اغمي علي... رفعت عيني ولم اجد أحدا نزلت الى غرفة المعيش ورأيت أمي تبكي وأبي جالس وكأنه في صدمة عندها عرفت أني السبب في موت'فدوى'وفب أثناء تفكيري فإذا بأختي تتقدم نحوي وضربني بكف في وجهي وتقول بصوت مرتفع: _قاتلة........ أنت السبب..... حمقاااء..... تبا لك!! لم أبكي ولم أعطها أي رد فعل لأني كنت مصدومة وفي حالة سيئة. إنقضى شهر ولم يتحدث معي أحد من أفراد عائلتي كنت كشخص غير مرغوب فيه بينهم كل يوم يرمقونني بنظرة كره وقرف وإشمئزاز حتى أن البنات في المدرسة أصبحن يلقبنني بالقاتلة ومن بينهم مجموعة من العاهرات أصبحوا يتنمرون على كل صباح بحجة أنهن ينتقمن لأختي الشخص الوحيد الذي كان يواسيني ويكلمني ويفهمني كان'مروى'...... حل يوم بائس جديد ذهبت لمحطة الحافلة والتقيت نفس الفتى الذي أراه كل يوم هناك لكن خذه المرة لم تكن جدته معه لكن ماشأني به مشاكلي تكفيني... وصلت للمدرسة متأخرة لكي لاألتقي بتلك المجموعة دخلت القسم وكانت انظار الجميع المهم مر هذا اليوم بسلام عدت للمنزل متأخرة لأن ابي لم يعد يوصلني حياتي الجميلة الهادئة إنقلبت وأصبحت كابوسا أصبح جسمي مليئا بالكدمات بسبب التنمر والصرب المتواصل من والدي اعد أنام جيدا ولاأكل جيدا كرهت كل عائلتي كرها شديدا لدرجة أني فكرت بقتلهم وبيع أعضائهم بدينار واحد في السوق السوداء........! ____________________________________ ليس لدي شغف بأن ٱكمل الكتابة لكن إن نالت إعجابكم سأكملها إن شاء الله.. ____________________________________