الفصل الأول
الكاتبه..... اسيره الاحزان 💔
يدعى أنه كانت هناك زوجة معروفة بالكرم والطيبة وحسن الخلق، حيث قدر لها الله أن تتزوج رجلا عصبيا وكثير المشاكل. كان الزوج دائمًا يشكو من طعامها الذي لم يرق له منذ يوم زواجهما، على الرغم من سعيها الدائم لتقديم كل ما لذ وطاب من الطعام، حيث تقضي طوال يومها في المطبخ تحاول طبخ أجمل الأطباق لزوجها. ومع ذلك، كان زوجها دائمًا يقابلها بالصراخ، مُعتبرًا أن طعامها سيء المذاق وأنه يحتاج المزيد من الملح والتوابل.
حاولت الزوجة الطيبة أن ترضيه كثيرًا وتقنعه بأن الطعام لذيذ وأنه سيعتاد عليه مع الوقت، ولكنه كان دائمًا لا يستجيب ويستمر في تعنيفها بأصعب الألفاظ والعبارات القاسية. كانت الزوجة الخلوقة تصبر وتتحمل، وتدعو الله أن يهدي زوجها ويوفق بينهما.
مرت الأيام على نفس الحال، وسئم الزوج من طبخ زوجته وتصرفاتها. قرر تهديدها لتتراجع عن تصرفاتها، وقال لها إنه سيتزوج عليها إن لم تغير من طعامها وطريقتها. ولكن استمرت الزوجة على نفس الحال، فأخبرها زوجها أنه سيتزوج غدًا. وفعلًا، أحضر فستان الزفاف ووضعه في الغرفة كحيلة أخيرة لتغيير تصرفاتها.
****************