الفصل الثاني والعشرين
ركب التاكسي وراح وهو مومصدق جوري في اللي قالته..
لها أكثر من أسبوعين من وقت ماصحت من الغيبوبه اللي الحمد لله ماعدت كم يوم.. لكن أتفاجؤا إنها ماتتكلم، والدكتوره قالت لهم إنه رد فعل طبيعي لما بعد الصدمه.. وبمجرد ماتتحسن نفسيتها بترجع لطبيعتها، ولما أتحسنت وسألوها عن اللي صار كان ردها إنها شافت شيئ ولا شخص كان كله أسود في أسود كان فوق جدار الحوش لما كانت تجري،وبعدها ماتتذكر شيئ،،الكل أعتقد إنه سارق وكان ناوي يدخل البيت،لكن لما شاف جوري هرب..
بس هو ماصدق كلامها ولا دخل مخه.. إذا كان سارق مو معقول يجي يسرق بعد الفجر والناس طالعه من الصلاة والشمس على وشك تشرق، إلا إذا كان سارق غبي ، بس اللي شككه أكثر كان إرتباكها وسكوتها لما سألوها،كإنها كانت تفكر وترتب كذبه في بالها،حافظ حركاتها وتفاصيلها ويقدر يعرف متى تكذب، هومتأكد من كذبها،بس اللي جننه ليش تكذب وأيش مصلحتها.. وكل مايحاول يستدرجها في الكلام تغير الموضوع بسرعه..
واللي زاد حيرته إنفعالها لما زارها أبو خالد في المستشفى،وطلبه إنه يتركهم لوحدهم ،ولما رجع كانت في أسوء حاله.. و بعدها بيومين الرساله اللي طلبت يوصلها لأبو خالد، ياترى أيش اللي بينهم،و اللي زاد خوفه الكوابيس اللي تجيها وماعرف عنها غير من أسبوع…
كان سهران يذاكر لأمتحان الرياضيات، راح يشرب وهو راجع مر غرفتها يطمن عليها.. فتح الباب بشويش وشافها بوضوح بسبب النور اللي صارت ماتطفيه من وقت خروجها من المستشفى،قرب منها وشافها تتحرك بإنزعاج وايدينها تتحرك في الهواء وكأنها تحاول تبعد شي عنها،كانت خصل شعرها لاصقه في جبينها بسبب العرق.،وأستغرب لما صارت تتمتم بكلام مو مفهوم،مسك ايديها وقرب لشفايفها علشان يسمعها" عبادي..لاتلمسني.. معاذ.. عبادي.. تعالوا"ونفس الكلام تعيد وتزيد فيه بخوف ،ارتجف بمجرد مافكر إنه أحد قرب منها أو أتهجم عليها،معقول السارق سوا لها شيئ..هز رأسه بقوة وهويحاول يبعد الأفكار اللي تهاجمه وتلعب في رأسه ،ضرب خدها بخفه
جوري،جوري ،قومي خلاص.. انتي تحلمي ،جوري..
فتحت عينها برعب وهي تصرخ وصارت تدفه بقوة ،ضمها بقوة وبهمس/أنا عبادي، لاتخافي،ذا أنا جوريتي، تؤامك عبادي.. حس جسمها أرتخى وبيدينها تلتف على خصره وتشد عليه وهي تأخذ أنفاسها بقوة ،جلس يقرأعليها ويمسح شعرها بحنان وهو يبكي مع بكاها المكتوم.. لحد ماهدأت وانتظم تنفسها ،مدها على فراشها بس أتفاجأ بيديها اللي ماسكه بلوزته بقوة،مد جسمه جنبها و غفت عينه وهو يدعي إن اللي في باله مايكون صحيح..
فتح عينه وهو يشوف أستغراب أمه اللي أتفاجأت بوجوده جنب جوري،فقلها إنها جاته الغرفه لإنها كانت خايفه نام معاها،خاف يقلها عالكوابيس ويزيد قلقها،ومن يومها فرش له جنبها وصار ينام معاها وكل يوم تصحيه نص الليل على نفس الكابوس ونفس الكلام..
مسح وجهه بتعب لما صحاه صاحب التاكسي من أفكاره،وحاسبه ونزل..
(جده)
الساعه11 الليل
من يوم ماصار اللي صار ورجعوا جده وأبوه مقاطعه وما يعطيه وجه، وكل اللي قاله إنه الزواج بيتأجل ،وأمه تحاول تزبط علاقتهم وإن كانت شايله في خاطرها علي عملته في جوري..
الأحساس بالذنب كان معذبه،خاصة لما صحت وقالت لهم إنها شافت حرامي،قد أيه كبرت في عينه وحس إنها أحسن منه،مع إنه أستغرب منها ،ليه ماقالت لهم،عالأقل كانت فكت نفسها من الزواج دامها ماتبغاه، بس كلام أبوه حسسه قد أيه هو صغير وتافه،معقوله زي ماقال أبوه ماتبغى تعمل مشاكل بين أهلها وبينه،معقوله تكتم في نفسها وتتعذب باللي صار علشان خايفه لاينصدموا فيه، وتضيع علاقة أبوها وأبوه اللي تعتبر علاقة أخوه.. أبوه كان يكلمه بثقه حيرته….
صار يكلم معاذ و يعرف أخبارها. وزاد ضيقه لما عرف إنها ماتحسنت، حاول يشغل نفسه وصار يشتغل دوامين في الشركة علشان يتجنب يقابل أبوه اللي يحس نظراته كلها لوم وعتاب، وعلشان لايفكر فيها...
رن جواله شاف الرقم ورد بتردد/هلا والله..
----/ لا ياشيخ.. كثر منها..
ضحك/رئود، طفشااان ،مو وقت سماجتك..
رائد/ياااااي، ليه المدام مو عاطيتك وجه.. هههههههههههههه…
اتنهد بضيق/أنت هتقول فيها…
رائد بجديه/إذا زعلانه صالحها، كلمتين منك تزبطها ..
خالد/ هيا راضيه تكلمني .!..
رائد/أووف،أيش سويت يابايخ حتى ماترد عليك..
خالد في نفسه"آخ، أيش أقولك بس،البنت انخرصت بسببي"/اللي سويته المهم زعلت وخلصنا..
رائد/ على كذا مافي زواج قريب..
خالدبملل/أي زواج ياشيخ.. مو وقته،بعدين خليها تخلص ذي السنه ويصير خير..
رائد/كويس عالأقل تخلص الثانوي..
ضحك بسخريه/هههههههههههههه، ثانوي مين والناس نايميين.. أنا ماقلت لك، تراها في ثاني متوسط.. لاا وعمرها 14سنه.
رائد بصدمه/ أماااااا.. تمزح،متزوج بزره..
خالد/شفت الهناء اللي أنا فيه..
رائد سكت شويه وفك ضحك/ههههههههههههه.. والله اتحمست ابشوفها.. ههههههههههههه..
خالد عصب/ تشوف ميين ياحيوووان،
تستهبل..
رائد/هههههههههه، أيش فيك،دوبك تقول 14 يعني بزره عادي، زي أختك لبنى، خلاص بجيب لها معايا حلاوه… ههههههههههه بس والله إنها رهيبه..هذه وهي بزره وطلعت عينك من ذحين.. لاااا ومعطيتك رصيف وماترد عليك.. ههههههههههههه..
خالد بقهر/ ماغيرك البزر ،أنا غلطان اللي كلمتك، قال زي لبنى ،انقلع ياحيووووان..
قفل في وجه بغيظ وهو يسب في جوري.. وفي رائد
رن جواله برقم رائد وقفل الخط في وجهه ودخل البيت..