وفي غمضة عين وانتباهتها جعلك الله من نصيبي - الفصل الرابع - بقلم lisa | روايتك

اسم الرواية: وفي غمضة عين وانتباهتها جعلك الله من نصيبي
المؤلف / الكاتب: lisa
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل الرابع

الفصل الرابع

قامت تسلم على خالتها ام فيصل وكان السلام حااار :الف مبروك يايمه سارة. سارة :الله يبارك فيك ياخاله والله نورت الرياض بجيتكم . جات العنود وام راشد :يله سارة تركي يبغئ يشوفك . ارتجفت سارة وخافت :يمه تكفين مابي ادخل . العنود :وش الي ماتبي تدخلي يله قدامي . سارة :خاله الله يخليك ما ابغى. ام فيصل :ليه من حقه يشوفك ايش نقول للناس ماتبغئ تشوف ابن عمها . سارة وهي تمسك يد خالتها :تكفين والله مابي خايفه . ام راشد بنبره حنونه جداً:والله تزعل خالتك ام تركي عشاني سارة طلبتك لاترديني . قررت سارة تدخل على تركي كان جنبها أخوها راشد فتح الباب واستغرب :كان هنا ....قطع كلامه اتصال من تركي :معليش راشد اعذرني بس خويي تعب ودقو علي وحق سارة على رأسي راشد :سلامات عسئ ماشر وقدامكم العمر انشاء الله . ـــــــــــ دخلت سارة المجلس وتوترها خف واستقبلتها ام تركي :ماشاء الله تبارك الرحمن .نزلت سارة رأسها من الحياء وردت بصوت يادوب ينسمع :تسلمين خالتي . ـــــــــــــــــــــــــ سالم :ياحيا الله با ابن خالتي نورت الرياض . فيصل : الله يحييك والنور نوركم . سالم :والله لك وحشه ياخي . فيصل :طبيعي . سالم :اوف والثقه . فيصل :هههههه والله انشغلت لوتشوف وش الجرائم الي تجينا لتشيب وانت شباب . سالم : ههههههههههههههه. فيصل ابن خاله راشد وسالم ضابط ساكنين في الشرقية. ـــــــــــــــــــــــــــــ