وفي غمضة عين وانتباهتها جعلك الله من نصيبي - الفصل الثالث - بقلم lisa | روايتك

اسم الرواية: وفي غمضة عين وانتباهتها جعلك الله من نصيبي
المؤلف / الكاتب: lisa
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل الثالث

الفصل الثالث

بدأت سارة تجهز للملكه لأن تركي قرر تكون الملكه قبل الزواج بفتره يوم الملكه جالسه متوتره دخلت عليها زوجه اخوها راشد المها :ها عروستنا ترا الشغاله جات . سارة :معليش شوي. مها :وش له شوي لاتخافي سارة وطبيعي اي بنت يصير لها كذا والساعة الان ست متئ تجهزي . ابتسمت سارة :خلاص خليها تجي بس ماعليك امر خلي الشغاله تجيب لي عصير . ضحكت المها بصوت عالي :ابشري الان . دخلت الميكب ارتست وبدأت تجهز سارة . ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ على الساعة سبع والمجلس امتلئ بالرجال دخل تركي وهو مو سايعته الفرح قريب وتكون عندي جلس في صدر المجلس ـــــــــــــ التفتت تشوف من فتح الباب :العنوووود ياعمري .العنود بنت خاله ساره ساكنين في الشرقيه ونزلوا الرياض عشان زواج ساره طبعاً متزوجه . حضنين بعض :والله كبرتي ياسارة وصرتي عروس مو بس عروس الا احلئ عروس ماشاء الله تبارك الرحمن الله يعين تركي انصبغ وجه ساره بالاحمر . العنود :يا ويلي على الي يستحون ياحظ تركي فيك . ساره :خلاااص ترا بعدين ابكي . ــــــــــــــــ جاء المملك وبدء يكتب الكتاب وقع تركي وبقي بس توقيع ساره دخل سالم ومعاه الكتاب نادئ أمه وقال لها تجيب ساره نزلت ساره ووقعت شوي الا والحريم يزغردون والي يحظنها والي يبارك وكذلك تركي .