الفصل 3️⃣
*_لـ ؏ـشــاق الـﭰـصص والـروآيــآٺ🤍📚📖*
*بإدارة* *رياض🤍*
*❴📖❵↵ٱلـ؏ــﺸﻕ ٱلـﻣﺣڕﻡ🖤🔥.*
*❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴3⃣❵ــــــــــــارت☟*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*
*❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:*
*❴📚❵↵*_لـ ؏ـشــاق الـﭰـصص والـروآيــآٺ😻❤🔥 📚🤍*
*❴🤍❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية*
حـب🤍.
حـزن🤍.
اكشن🤍.
رعب🤍.
*❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا🤍*
*❴🤍❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:*
```https://whatsapp.com/channel/0029VaSzQ4N6hENwEt3ZyV1F```
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
_______________________________
البارت الثالث:
"اتمنى روايتي لاتلهيكم عن صلاتكم"
(سبحان الله وبحمده،سبحان الله العظيم 💌).
..
عند فريد وكايا:
كايا بعصبية مكتومة:فرررريد ليه تعاملها جذي وش سوت لك البنت هاه؟.شفيك ياخوي ليه تذكر اهلها منت عارف وش ظروفها لاجل تحكم عليها بذا الشكل..!
فريد بصمود:ماسويت شي!.وشو عرفني ان ابوها متوفي.!
كايا انقهر من كلامه:اجل لاتتكلم وانت ماتعرف عن الشخص شي..!
فريد رفع حواجبه:وانت ليش صاير محامي دفاع لها هي مكفيه وموفيه وردت علي ماله لازوم تدخلك!..
كايا زفر بضيق من معاملة فريد:اووفف فريد اعتذر من روح..؟
فريد ضحك:ههه نعمم انا فريد ال عـدي اعتذر من سكرتيره تشتغل بشركتي..
كايا ناظره وهو يعرف لو تنطبق السماء علا الارض فريد ماراح يعتذر..
(ملاحظه تخص فريد!: فريد شخصية مزاجيه وتعرفون حياته مر با أشياء أليمه وهو عنده عادة ان اذا غلط علا احد مستحيل يعتذر منه وحتى اذا هو الغلطان مستحيل يعترف بأنه غلطان هذي عادته..)
كايا نفذ صبره:فريد بس انت غلطت علا البنت انت غلطان لازم تعتذر ليه تكابر لييييه..؟
فريد بجمود:ماراح اعتذر لو تنذبح رقبتي..!
وانت اكثر شخص يعرف هذا الشيء انسى موضوع الاعتذار (وسكت شوي وبعدها قال):صحيح انت وش عليك منها هي بنت زيه زي غيرها لاتهتم البنات ذول بس يستعطفوك بدموعهم لاتنخدع كل بنات حوى اوسخ ماشافت عيني..
وراح وترك كايا مقهور من كلامه..
كايا تنهد بضيق:ااااههـه ااه يافريد تعبت وانا اغير نظرتك للحياه لكن لافايده..!
_________________________________
عند روح؟.
.
بعدما خرجت من المكتب خرجت من الشركة با أكملها قعدت بكرسي في الشارع وحطت يدينها علا عينيها وظلت تبكي لين تعبت بكت..وبكت..وبكت..!
بكت عن فقدان الأمومة!.
وبكت من فقدان الابوة!.
وبكت لانها وحيدههـ لا عندها صديق ولا رفيق..!
ماتعرف احد هنا سوى اهلها اللي تبنوها اهلها تركوها وهي توها مولوده حزنت علا حظها السيء تعبت علا نفسها ودرست بمدرسه شعبيه لين دبرت امورها وكملت الجامعة بسن صغير من ذكائها وقدرتها ومهاراتها تبغى تدور علا اهلها تبي تكون زيها زي اي بنت عايشه حياتها مع اهلها ماتدري هل اهلها الحقيقين عايشين للحين او متوفين بس قطعت عهد مع نفسها انها تتعب وتشتغل لين تشوف مستقبلها وتدور علا اهلها..
هذي هي قصة بطلتنا لطالما تمنت ان ترى وجه ابيها وترتمي بحضن امها تشعر بالحنان لكن ليس لها نصيب في هذا كله..
.
قطع حبل افكارها وسلسلة دموعها صوته االهادئ!.
:روح انتي بخير..؟
روح رفعت راسها وكان شعرها مغطي وجهها
كانت بريئة .. بريئة جداً كانها طفلة.. طفلة تذبل امام قسوة الحياة..!
روح مسحت دموعها بعشوائيه:اي بخير..
(مهما فيها من ألم ومن وجع وكلام داخل قلبها لكن هي امام العالم قوية او تتظاهر بالقوة وهي من داخل متفتته مثل البسكوت بالشاي).
كايا يمد لها منديل:خذي..!
روح اخذته منه بصمت وصارت تمسح دموعها..
بعد مده من الوقت قطع صمتهم صوت..؟
كايا يكسر الصمت بنبرة هادئة:روح..
روح همست:نعم..!
كايا ابتسم لها:الله ينعم عليك ..(ونزل راسه):اسف بالنيابة عن اخوي فريد .. فريد غلط بحقك و؟.
قاطعته:لا لا استاذ مايهمك عادي انت ماسويت شي وبعدين بسألك! (ابتسمت):واسفه اذا انا فضوليه..
كايا ابتسم لها: عادي ، وش هو سؤالك؟.
روح: الاستاذ فريد اخوك؟.
كايا مازالت ابتسامته لاتفارقه:لا مب اخوي بس انا اعتبره زي اخوي..
روح عفست ملامحها:استغربت يعني انت وياه ماتشبهوا بعض ابداً لا بشكل ولا بطبع..
كايا:عادي في كثير اخوان مايشبهوا بعض..!
روح: فيني اقولك شي!.
كايا:اكيد قولي؟.
روح بعيون يلمعوا امل وبكل جدية:انت انسان رائع انسان طيب ونظيف من وسخ وقسوة الدنيا.
كايا ضحك ع كلامها:ههههه وش عرفك وانتي لحد الحين ماتعرفيني كويس؟.
روح ابتسمت من ضحكته الساحرة:يومين في هليومين عرفتك اعز المعرفه..
اول شي وقفت معي بالمقابله وعينتني سكرتيره لك برغم كان فيك تقول لي مانقدر نوظفك لانك تأخرتي علا موعدك..
وثاني شي وقفت معي بالمكتب امام الاستاذ فريد والمفروض انك توقف مع اخوك او صديقك..
وثالث شي والاخير انك الحين معي واعتذرت وانت مالك شغل بالموضوع وهذا يثبت انك انسان رائع من جد انت انسان جيد يا كايا..
كايا ابتسم ونزل راسه:مشكورة..
روح:ولو هذي الحقيقة".
كايا:روح عادي اسألك!.
روح ابتسمت وهي غارقه بملامحه:اكيييد.
رد لها الابتسامة:ابوك كم له متوفي؟.
روح ذبلت ابتسامتها ونزلت رأسها..
كايا لعن نفسه انه سألها قال بسرعة:أسف أسف ما اقصد ازعلك خلاص لاتقولي لي..
روح ردت عليه:لالا ما عليك بصراحة ، انا ما اعرف ابوي ولا اعرف امي ولا اعرف شي عن عائلتي للاسف.. بصراحة تبنوني ناس عاجزين كبار بسن ولما صار عمري 13 ماتوا اللي ربوني وبدأت اعتمد علا نفسي بكل شي اشتغلت بالخياطه لفتره وبعدها اشتغلت بمطعم وهكذا لين ادبر مسلزماتي المدرسية وملابسي ومأكلي ومشربي وبعد ماخلصت جامعة قررت ادور لي ع شغل يحتويني ولاجل ادبر مصروف البيت اللي ساكنه فيه واعطيت نفسي عهد اني احاول قدر الامكان ألقى عائلتي الحقيقة(وانهئت كلامها با ابتسامه مكسورة ودمعتين ختام كلامها):وهذي هي قصتي..!
كايا منصدم من اللي يسمعه لعن نفسه انه سألها لانه لما شاف دموعها حس انه سببهم قال بندم:انا جداااااً اسف اني تدخلت في شيء مايخصني اسف..
قاطعته روح:لالا مايهمك كايا تدري اني كنت محتاجه احد احكي له شوي عن حياتي لان ماعندي احد أكلمه وافضفض له اوووفف حسيت اني ارتحت شوي مشكور انك سمعتني..
كايا نزل رأسه:خلاص يعني من اليوم بنكون نطلع انا وياك بعد دوام الشغل نتمشى شوي ونشم هواء منعش وتحكي لي كل يوم عن حياتك وانا راح احكي لك ونتبادل شعور الراحة كنت مفكر ان بس انا اللي قصتي أليمة بس انتي قصتك(وهز راسه بنفي):اسوى من قصتي اتحملتي مسؤولية وانتي في سن الطفولة..!
روح ابتسمت وهي مكسورة من الداخل لكن ماتبين وتكابر:ماعليه الحمدالله علا كل الاحوال.
كايا ظل يناظرها ونسي نفسه بعدها نزل عينه من عينيها القاتلتين:انتي اقوى بنت شفتها بحياتي.
روح ضحكت:جد!
كايا:اي يعني اول مره اشوف بنت اتحملت كل هذا وقاعده تضحك وتستقبل الامور بطاقة إيجابية..
روح نزلت رأسها..!
كايا سرق النظر وظل يناظرها دون ان تحس روح ويقول بنفسه! :(برائتها جميلة .. وقلبها اجمل.. وليس بها عيوب.. سوى حظها السيء..)
روح ناظرت الشمس بدأت تغيب قالت وهي تقوم من المقعد:كايا انا رايحه ..!
كايا وقف معها:خليني اوصلك..!
روح بتردد:لا ماله داعي انا..
قاطعها:اقول امشي خلاص الحين احنا صرنا رفقات وانا مستحيل اترك رفيقتي تمشي لنفسها بهذا الوقت..
روح ابتسمت:رفقات!.
كايا:اي انا اعتبرتك رفيقتي لانك شاركتيني همك وحكيتي لي عن حياتك..
روح:طيب يارفيقي بس انا ما اعرف عنك شي سوى انك مديري بالشغل ههههه.!
كايا ضحك:ههههههه ماعليه بكره ان شالله بعد الدوام وبنفس المكان نلتقي واحكي لك عن حياتي وعني ألحين اتفقنا.."
روح:اتفقنا.
وصل كايا روح ع بيتها وراح هو ايضاً ع بيته..!
______________________________________
في يوم جديد وتحديداً في بيت!.
ال عـدي:
.
كانوا يفطروا وكل واحد منشغل بأكله قطع عليهم صوت؟.
ابو فريد:اليوم انا رايح معكم ع الشغل..
كايا ابتسم اما فريد ولو كأنه سمع وش يقول ابوه..!
كايا بروح مرحة:بتشعل الشركة نور لوجودك يا عمي.
ابو فريد:تسلم ياولدي.
ابو فريد ابتسم لهلولد اهتم بكلامه احسن من ابنه اللي اشغل نفسه بأكله.
بعد مده من الوقت ..!
انهى كلاً صحنه وقاموا متجاهيين لشركتهم.
___________________________________
عند بطلتنا اليوم من بدري راحت لشغها متحمسه تشوف كايا نست امس ما تأخذ رقمه كانت يدور ببالها وش ممكن تكون قصته متحمسه تعرف وش قصته لانه امس قال لها بيحكي لها اليوم قصته امس ظلت تفكر فيه.
.
روح تنهدت تنهيده كبيره:اااااههاااااهههـه شكلي عشقته...!
جاها صوت من خلفها:مين اللي عشقتيه؟.
بمجرد من سمعت صوته بدأ قلبها بالعد التنازلي طبق.. طربق.. طبق..
..
التفت لاتجاهه وقالت با ارتباك:ااءاءاا االكوفي!.
كايا با استغراب وشبه ابتسامة علا شفته:كيف؟..وش قصدك!.
روح متوتره بس ردت بسرعة:ااءااء انت سألتني من عشقت وجؤابتك عشقت الكوفي اللي بيدي (ورفت الكوفي اللي بيدينها):جربه طعمه حيلو يجنن..!
كايا مو مستوعب شي بس ضحك علا تفسيرها:اوكي بجربه بعد الدوام في استرحتنا انا وياك ،(وبتذكر):صحيح نسيت اقلك!..صباح الخير يارفيقتي
روح با ابتسامة حتى ظهرت غمازتها:صباح النور ي رفيقي^_^.
..
كايا:شلونك بعد ليلة امس!.
روح مازالت البسمة لاتفارق شفتها:كويسة ، اسأل عنك!.
كايا اقترب شوي لعندها لين صار وجهها مقابل وجهه ومايفصلهم سوى حاجز قليل..!
..
كايا:بخير دامك بخير °_°.
روح تسارعت نبضات قلبها من قربه وكلامه الجميل..
قالت بتوتر:دوم يارب..
كايا:وياك ي رفيقتي.
..
قطع عليهم صوته من خلفهم؟.
فريد بااستهزاء:خلصتو رومانسية او عادكم؟.
ألتفو ناحيته وصاروا يطالعوه..
فريد ثبت نظره علا روح وقال بتحذير:هذا اول انذار وآخر انذار ابعدي هالتصرفات عنك ولا بتنطردي من شركتي.!
روح عقدت حواجبها وهي مب مستوعبه شي من كلامه..."
..
مشى من جنبها لكن يد كايا كانت اسرع ووقفته؟.
كايا بعصبية مكتومة من تصرفه مع روح:وش له لازوم هذا الكلام؟.
فريد بجمود:ما اكلمك انت اكلم (وناظر روح):المدام..!ِ
كايا شوي وينفجر من تصرفاته:فرررريد قلت لك وش له لازم هالكلام!!!!!!*
..
انتهى البارت:
شاريكم فيه اتمنى ان ينال اعجابكممم💜.
وش تتوقعون بيصير بين فريد وكايا؟!.
كايا وروح هل بتكبر علاقتهم ام هي مجرد صداقه لا أكثر؟.
فريد ليه يتعامل مع روح بطريقه سيئة؟!.
روح وش موقفها من كلام فريد وهل بترد عليه ام بتسكت؟.
اتمنى لكم قراءه ممتعة💕.
________________________________
_*ﭔٺـﺑﻊ🍒:*_
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:🤍*
*❴📚❵↵*_لـ ؏ـشــاق الـﭰـصص والـروآيــآٺ😻❤🔥 📚🤍*
*❴🤍❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية*
حـب🤍.
حـزن🤍.
اكشن🤍.
رعب🤍.
*❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا🤍*
*❴❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:*🤍
```https://whatsapp.com/channel/0029VaSzQ4N6hENwEt3ZyV1F```