الفصل الثاني
سارة هي البنت الوحيدة لعائلة ابو راشد والأصغر عمرها ٢٠ خطبها ابن عمها تركي من سنتين هو الابن الثاني لابو محمد بعد ماجد
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عائلة ابو محمد
ابو محمد(خالد) هو أخو ابو راشد :ابشرك ياتركي بنت عمك وافقت .تركي ما صدق وقام بأس أبوه :الله يبشرك بالخير يبه .
ابو محمد :رح لامك وقل لهم يبدأو يجهزون للعرس .
دخل تركي للبيت ونادئ بصوته العالي :يمممه ...يمه وينك .
خرجت من المطبخ وهي ماسكه على قلبها :سلامات ايش في تركي .
حظنها تركي :خلاص يمه عجلي بالتجهيز سارة وافقت .
زغردت ام تركي بفرح :رح الله يوفقك ويرزقك كل خير .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ