الفصل 9
مر الوقت كرمشة عين، و ها هي ذي لوسي بلباس زفاف ابيض ناصع، و شعر طويل كالحرير الخالص المنسدل، ملاك بلا اجنحة، لا تستطيع الكلمات وصف جمالها الساحر، الذي لا يعترف به احد، دخلت الى الصالة حيث الجميع هناك منتظرا، لا تجد ايا من عائلتها، القاصدين اهانتها امام المجتمع الارستقراطي.
عند اول خطوة لها، التفت الجميع منبهرا من جمالها، بدأت تمشي ببطأ لمنصة المراسم، حيث لا أحد واقف هناك، بقت واقفة لمدة نصف ساعة، و لم يصل زوجها بعد، اضحت تسمع الهمسات من حولها و الشائعات ان الدوق لن يأتي، رغم ذلك لم تبد لوسي اي ردت فعل، لا حزن، و لا خيبة امل........
مر الوقت و مل الجميع، و بدأ الحضور بالتضجر، إلا ان دخل شخص بدرع اسود ملطخ بالدماء، مغطى الوجه، تفاجأ الجميع ظن منهم انه قاتل، لكن اتضح انه الدوق، صاحب الزفاف.... نزع خوذته، و توجه نحو المنصة لإقامة المراسم.
بعد هذه اللحظة، انتهى الزفاف بموافقت الطرفين، و غادر الجميع، و ها هنا لوسي امام زوجها وجها لوجه، ملطخ بالدماء.
لوسي: "اذا؟ هل انت هو ايثان؟ "
ايثان: "اجل"
لوسي: "......."
ايثان: "و ما اسمك انت؟"
لوسي: "ادعى بلوسي"
ايثان: "لوسي....."
لوسي: "......."
ايثان"....... "
لوسي"...... اذا......... ماذا نفعل بعد ذلك؟ "
ايثان: "سنذهب الى بيتنا الجديد"
لوسي: "بيتنا؟"
ايثان: "بما انك اصبحت زوجتي فهو بيتك ايضا"
لوسي: "اوووه~فهمت!.... و بعد الوصول الى البيت مذا نفعل"
ايثان: "!!!!!!! الا تعلمين؟"
لوسي: "اعلم ماذا؟"
ايثان: "هاه~لا شيء بعد ذلك سننام فقط"
لوسي: "اوه حسنا هذا جيد، انا متعبة جدا"
ايثان: "يبدوا ان العربة قد وصلت، هيا بنا لننزل"
لوسي: "حسنا"
ركبا العربة، و اتجها نحو بيتهما الجديد.......
يتبع........ 😁
الكاتبة: "سوري قصرت الفصل لأنوا عندي دراسة و الأفكار خالصة، سو سلكوا زي العادة، المهم، الفايدة و الحاصول الشامبو و الغاسول،نراكم الفصل الجاي 👍"