قصة فكاهيه بنكهة حب - ❴🔢❵☟الــبــــــ❴ 1️⃣ ❵ـــــــارت☟ - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: قصة فكاهيه بنكهة حب
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: ❴🔢❵☟الــبــــــ❴ 1️⃣ ❵ـــــــارت☟

❴🔢❵☟الــبــــــ❴ 1️⃣ ❵ـــــــارت☟

*_قناة ⃪⃪ا⃪⃪ل⃪⃪ف ⃪⃪ل⃪⃪ي⃪⃪ل⃪⃪ة ⃪⃪و⃪⃪ل⃪⃪ي⃪⃪ل⃪⃪ة❤‍🩹❄️_* *_الرواية : قصة فكاهية بنكهة حب❤️_* *_الـــبــــــــ❴ 4+5+6 ❵ـــــارت_* ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ *_❴تنسيق❵↵ مشرفين قناة : ⃪⃪ا⃪⃪ل⃪⃪ف ⃪⃪ل⃪⃪ي⃪⃪ل⃪⃪ة ⃪⃪و⃪⃪ل⃪⃪ي⃪⃪ل⃪⃪ة❤‍🩹❄️✒️_* *_❴⃪⃪ن⃪⃪ن⃪⃪ش⃪⃪ر❵↵جميع انواع الروايات والأقتباسات التي تلامس روحك وقلبك . . ._* *_❴♥️❵↵رابط القناة للأشتراك :_* `https://whatsapp.com/channel/0029VaFpLsm2ZjCtcStqqd0h` 〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️ الحلقة الرابعة 4⃣ داست على الدم شغلت ضو تلفونا وشافت الدم .....خافت وصارت ترجف وبوقتا انا طلعت ...وانا عم طالع صوت انو ع اساس زومبي وصارت تصيح ..../فتحت الباب وصارت اركض ب الممر وطبعا ولاد عمي وبنات عمي مصفوفين عم يتفرجو..... وانا عم اصرخ لما شفتهن وقفت وطلعت وراي لقيت سعد شلح القناع وفرطان ضحك وعم يجاكرني...... انا لمى شفتو بتسمت بس كنت خوفانة انو كيف عرف انو انا بخاف من الزومبي .... بيوما نمت جنب ناريمان كل الليل هية عم تضحك من دون صوت بس عم تهز لما حس عليها اضربها..... ترجع تسكت ولما تتذكر كيف كنت عم اركض ترجع تهز وارجع اضربا .....نمت وفقت وانا مكشرة وماني طايقة حالي طبعا انا لمى بتصبح بوش جدي بكون رايقة..... بس المشكلة انو تصبحت بوش راما .... ماسة بههمس :يقطع عمرك راما :قلتي شي ماسة : لا راما :نفسية ماسة :مساحة جوخ راما : دبة ماسة :شاضومة اجت امي قمنا ما حكينا  ولا كان انا بشدلها شعرها وبرتبلها وشها ع مزاجي بس الله هداها وسكتت انا كنت اكره راما لانو بتكذب كتير وكانت كل ما تعرف شب غني تلزق وكل ما تشوف شب حلو تلزق حتا ولاد عمي كمان لزقانة فيهن امي : في شي بنات راما : لا مافي ماسة : مافي شو بدو يكون اكتر من هيك امي : يلا نزلو لتحت ... اجا سعد وقال :مين بدها تساعدني منكن ضوعت ساعتي وماعم لاقيها راما : خليها علي انا بساعدك بعيوني  وازا ما لقيتا رح اجبلك وحدة هدية ماسة بنتر: كرمك معروف ب البيت كلو راما خانوم سعد : انا رايح ادور الي بدها تساعدني تجي ع الصالون انا ضيعت ساعتي هونيك .... ماسة : طلعي وين زاتتها جنب الكتب ....سعددد تعالل لقيتا سعد : طوشتيني كان تعالي لعندي وعطيني ياها ماسة : ههههه وشو رئيك جبلك الشاي والجريدة كمان سعد : مكعب واحد سكر ماسة وهي عم تتجقم : واثق من حالك سعد : لكن متلك يا جدبة ماسة : خود خود ساعتك تضرب الساعة الي دورت عليها مشان ساعتك انت دواك هديك السنكوحة تلزق فيك وتجننك سعد : لسانك بدو قص ماسة : بلا بعدين بيطول وبيسمك😉😝😜.....امشي نقعد تحت عم يلعبو لعبة الصراحة ....يلا قعدنا والكل عم يتفرج علينا انا و ولاد عمي وبنات عمي عملنا دائرة كبيرة جبنا قلم وقلنا لبعض الي رح يطلع راس الكتابة عليه رح يجاوب ع سؤال الي طلعلو جنب القلم {طرف المحاية}... وازا ما لقا سؤال بيأمر بشي طلب بلشنا وصرنا نلفو وقف القلم عند لؤي كان لازم يجاوب ع سؤال خالد خالد : علقت هههههه جاوب لشوف وين كنت من يومين الساعة 11 وقت النوم ... احمد : ههههههه انكشفت لازم تجاوب يا ايها العاشق لؤي : وجاع غير السؤال سديل بتوتر : بايخ غيرو ...شو هالسؤال انا وسعد تطلعنا ببعض نظرة شيطانية هههه وقلنا سوا :هدول الجوز بحبو بعض 😝😂😂 وفرطنا عليهن ضحك ...راما ماكانت عاجبتا القعدة وناريمان كمان خوفانة حدا يسالها شي سؤال متل الي سالوه ل لؤي لانو كانت كمان بتحب احمد ... رجعنا فتلنا القلم وكان راسو ع راما وطبعا حظي الزفت انا المحاية علي يعني لازم اسالها للسنكوحة ... ماسة : قومي جيبيلي عصاية السيلفي يلا راما : بس ماسة :قومي .... يتبع في الحلقة القادمة 😍 *💜 Followed ⬇💜* ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️ الحلقة الخامسة 5⃣ قامت راما وجابت عصاية السيلفي لبينما وصلت كانو سديل وناريمان عم يغنولي "تستاهلي طيارة لا طيارة شوية عليك "😂انتي معلم راما : شرفي خديا ماسة : هاتي ... يلا الكل يجي بدي نتصور كليتنا ونحنا قاعدين قربنا والكل ابتسم وقعدت راما جنب سعد والحمدلله كانت قريبة مني انا قلتلهن يلا 321 تشيييز الكل ابتسمو وانا رح اطق قربت ايدي لعند راما ورفت انفها واخدت الصورة وفصلت التلفون والكل متجمع جنبي وبدو يشوف كيف طلع وكانو الكل حلوين لا راما كانت كانو عم تتطلع لفوق انا غشيت من الضحك وهية كانت عم تحاول تاخد التلفون وتمسحا سكرت التلفون وكنت قبل ما اعمل عملتي فيا حاطة كلمة سر ع كيف كيفي الجني ما يعرفا قعدت وبوزمت وانا عم ارقصلها بلتلفون والكل عم يضحك عليها كيف كان مبين انفا كبير وكيف شالقة راسها لفوق متل الهبلة ... طبعا انا هيك كل فترة بعملها شدة ادن لانو ازا ما عملت هيك ... بتصير تتمادا... ماسة : اولا لا لا او لا لا لا النصر لحضرتي ناريمان : ياربي خواصري .. راما شكلك هههههه شكلك يا راما هههههههههه...متل الهبلة بس ضل تشر مخطتك سديل : اااخ بطني ههههههههه سحرتي قلبي بهانظرة ام الرور 😂💔 هههههههههههه احمد ولؤي وخالد وسعد عم يقلدوها كيف عم تتطلع ويضحكو عليها بعدا سكتنا لانو عمامي وجدي قالولنا خلص انتو عم تلعبو صرتو شباب بعدين شلون بتزعلو بنت عمكن يلا صالحوها ... راما دارت ضهرها وراحت ع غرفتا رجعنا قعدنا وكنا رح نكمل لعب وقالنا جدي انو رح ينزلو عمامي من بلجكيا عمي فاضل وعمي سامر وعمي ادم طبعا كليتنا ما شفناهن لانو لما سافرو كنا كتير صغار .... جدي : عندي خبر حلو عمي احمد : شو هو ابي ؟ عمي سهيل : ان شالله خير مبين الخبر حلو لانو من وقت ما قعدت  لتحكي وانت عم تبتسم عمي رامي : خير ان شاء الله خبرنا ابي ((النسأء منصطات لكلام الرجال 😈بيعرفو طبعا بس احترام)) جدي : رح يجو اخوتكن من الغربة واخيرا تيتا : عنجد يا ابو احمد عم تحكي جدي : اي لكن يوم الاحد رح يصلو فاضل وسامر وادم ع المطار بمناسبة جيتهن رح نعمل احتفال بس مو احتفال عادي وهو عم يحكي تطلع فينا اناو ولاد عمي وبنات عمي .... جدي :رح تكون خطبة الشباب بنفس اليوم صارو يتطلعو ببعض ناريمان واحمد وحتا لؤي وسديل اما يا الشاضومة الشرنة كانت بغرفتا وكانت بدها تتفقد..سوت حالها كانت نازلة تاخد مي ولما سمعت  واقفت جنب الكنبة الي قاعد عليها جدي انا تطلعت فيا كانت عم تبتسم هالسنكوحة لسعد ... وسعد مو منبه ... كان عم يراقبني كيف عم طلع عليها جدي : بالحفلة رح يرقصو البنات وكل بنت رح تعملنا حركة تبين فيا مين رح نخطبها لالو ...لانو ازا سالتكم مارح تحكو ورح تخجلو وما تقولو بعرف وقت هيك شغلات لسانكن بياكلو القط  ...وهيك نحنا منعمل احتفال مافي متلو وكمان بنفرح فيكو وبولادي الي رح يجو الكل ابتسم وصار يفكر ... شفتا لراما وكنت عم تتطلع لساتا ... قمت وقفت وانا بدي اروح ع غرفتي كنت لازم فكر لحالي بس قبل ما اطلع وقفت قداما وصرت اتطلع فيا راما : اشبك ليش عم تتطلعي فيني هيك ماسة : ديري بالك لا يطب قلبك جنب جدي راما : ان شاء الله تموتي ماسة : دعاء الكلاب لا يستجاب 😂💔😹 يتبع في الحلقة القادمة 😍 *💜 Followed ⬇💜* ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️ الحلقة السادسة 6⃣ طلعت وكانت راما رح تفجر والكل راح ع غرفتو وهو متلبك والتلفونات اشتغلت والتدريب كمان انا دبرت فرقة كاملة خاصة فيني مكونة من اربع شباب نخب اول لانو ما بدي اي غلطة كنت مجهزة كلشي ونزلت ع السوق وكانو بنات عمي معي كل وحدة اشترت لبسها قدامي إلا انا ما خليتهن يشوفو لبسي ماسة : يييي ما عجبني شي بنات روحو حجزوو بهداك الكافيه انا رح اسال عن هاد الفستان واجيكن سديل : يلا بسرعة ناريمان : اوك عسولتي لاتتأخري رح اطلب كاكاو بلحليب ماسة : اووووكيه قلوباتي..اوك سانية وبرجعلكن هنة راحو انا اشتريت لبسي ورحت حاولو يشوفو شوفي بس انا قلتهن انو هدولة الغراض ل عمامي وانهن هدايا ومغلفين ومابدي اشيل التغليف وأنزعهن ... ورحنا ع البيت قعدنا وصرنا نحكي انا وسديل وناريمان بغرفتي سديل : تعلمت كم حركة ناريمان بترقصي معي حبابة ما حسنت ادبر فرقة ... ولله الرقصة سهلة ناريمان : طيب موافقة بس بشرط سديل : شرطي !! ناريمان : قوليلي مين رح تختاري سديل : بس ما بتحكو انتو الجوز ل حدا ماسة : وليك احكي ... خلص بنوعدك ناريمان : خلص وعد احكي هلق سديل بخجل : لؤي ماسة : شكوكي بمحلها كنت عرفانة بس ما تاكدت لهلق ناريمان : وهو بحبك ؟؟ سديل : ولك اي اي و من زمان ماسة وهي عم تضحك:الله يوفق لنسفق 😂😜 ناريمان : ان شاء الله سديل :وانتي ناريمان مين رح تختاري ناريمان بهمس: احمد 🙊 ماسة : ههههههههههههههههه ولله كنت بعرف هالاهتمام مو ع الفاضي ... سديل : ان شاء الله تكمل قصصنا ونكون لبعض وبعدا تطلعو علي هنة التنتين وبتسمو ابتسامة وسخة وقلولي :وانتي مدموزيل ماسة مين رح تختاري ....قمت ورحت لجنب مرايتي تطلعت ع حالي وبعدا عليهن وقلتلهن. يتبع في الحلقة القادمة 😍 *💜 Followed ⬇💜*