تدري وش أقسى جرح في قلب بنت وفي مفاهيم الجزى و القسوة 🏹 - الفصل الثالث عشر - بقلم مجهول🖤 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: تدري وش أقسى جرح في قلب بنت وفي مفاهيم الجزى و القسوة 🏹
المؤلف / الكاتب: مجهول🖤
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل الثالث عشر

الفصل الثالث عشر

تدري وش اقسى جرح في قلب البنت وفي مفاهيم الجزى والقسوة ! الفصل التاسع والعشرون كـنت بآلمشغل مع شروق..وآنتظرهآ تخلص عشآن نروح للآسترآحه..آلكـل كـآن مخيم عليه آلحزن..بشكـل مآ..ولسبب يختلف عن آلثآني..للحين ذكـر كـلآمه آلي صدمني بشكـل كـبير..ومآتوقعته آنه ممكـن بيوم من آلآيآم يقوله.. آم عبدآلله"منصدمه":آنت صآحي ..سآمع وش تقول مآجد:يمه سآمحيني..وعآرف آني غلطآن..بس مآينفع آلندم..آلحين..خلآص آلزوآج وتم من فترة..وكـنت نآوي آقولكـم بس..آلي صآر آخره..بكـرآ آن شآءآلله بروح وآجيبهآ..وآتمنى ترحبين فيهآ..ومآتحسسينهآ آنهآ غريبه وصدقيني يآآمي ..بتحبينهآ ريم..مره طيبه..وتنحط ع آلجرح ويبرى آم عبدآلله"تنآظرني..يوم رجفت بعنف يوم جآب طآريهآ..كـنت عآرفه آنه هآلآنسآنه شئ كـبير بآلنسبه له..وهذآ آذآ مآكـآنت حب حيآته...":وحرمتكـ مآجد"فهمت آنهآ تقصد نجود":وحرمتي مكـآنهآ..وبيتهآ ..ومآرآح يتغير عليهآ شئ بس رآح يكـون في آختلآف..عن آلحيآة آلي تعودت عليهآ.. آم عبدآلله"بحزم":كـيف يعني مآجد:يعني يآآمي..قبل كـنت كـل يوم معهآ..ومب مقصر معهآ بشئ"ونآظرتهآ بنظرة فهمت مغزآهآ":وآلحين بكـون معهآ ومب مقصر عنهآ بشئ بس نفس آلي رآح يكـون لهآ رآح يكـون لريم...وآلي هي عليه هي بعد فيه... آم عبدآلله"سكـتت":............. مآجد"مشيت لعندهآ وحبيت رآسهآ":يمه آلله يطولي بعمركـ..مآقصدت آفآجآكـ كـذآ بس..آلي صآر صآر..ومآينفع ..آبرر ولآ آقول آي شئ..لآنه مآيغير من آلوآقع شئ آنه ريم حرمتي مثل مآنجود حرمتي..وآذآ بتسآلين ليه سويت كـذآ..آسآليهآ ليه نجود"مآتوقعته آبدآ يسوي كـذآ فيني..ويرمي آلبلآ فيني..نآظرته بحقد وبتكـلم آلآ يقآطعني":........... مآجد:آنتي شوفي كـم لنآ من حنآ متزوجين..وللحين ربي مآرزقنآ بآلولد..آلي كـنت آبي آفرح آبوي فيه..ومآرآح آنتظر...لحد ..آستغفر آلله آلعظيم..آلمهم آبي ولدي يشوفكـ..ويجلس بحضنكـ..مثل مآآبوه جلس ..وحس بآآعظم حب وحنآن..ع وجه آلآرض..آبيه يعرف جدته وآبي جدته تبلغ فيه ..وربي يطولي بعمركـ..وتشوفينه معرس نجود"صدق لعين..عرف كـيف يقنع آمه..ويخليهآ بصفه..مرآح آقدر آتكـلم..وآقول آلصدق لآني آنآ غلطآنه بآلموضوع وآعتبر حآرمته من حقه..ع آنه مخليه خيآر لي بس لو قلت عن آلسآلفه آلكـل بيلومني آنآ وبيقول آستآهل":.......... مآجد:ولآ تخآفين يآلغآليه نجود..بتظل مرتي ..معززة مكـرمه ..لحد مآربي يآخذ آمآنته..آو يصير فيني شئ.. آم عبدآلله"بجزع":بسم آلله عليكـ..جعل عمركـ عمر شعيب آلنبي..لآتقول كـذآ يآيمه مآني بنآقصه..فجعه ثآنيه مآجد"مسكـت يدهآ وحبيتهآ":يعني آفهم آنكـ رآضيه آجيبهآ هنآ آم عبدآلله"تتنهد":ولو مآرضيت آنت يآلي بتروح فيهآ وآعرفكـ عنيد ومآرآح تتركـهآ فمآلي آلآ آنكـ تجيبهآ هنآ وتكـون آنت تحت نظري..لآني مآرآح آسمح لكـ تبآت برآ آلبيت..خلآص..مآعآد فيني حيل ع آلمحتآة..وآلخوف..وآلقلق مآجد"حبيت رآسهآ..وووقفت": تسلمين لي ..يآلله آنآ رآيح آجيبهآ آلحين آم عبدآلله:آلحين!! مآجد:آيه ..آلحين وآن شآءآلله مآتجي 1 بآلكـثير 2 آلآ آنآ هنآ.."ولفيت عليهآ..وكـآنت منزله رآسهآ وبآين عليهآ آلعصبيه ..وودهآ تفرغهآ..بس آنصدمت لمآ قلت آني مآشي آلحين..ونآظرتني متفجآة":وآنتي يآنجود...رتبي آلغرف هآلي كـآنو ينآمون فيهآ بنآت آختي..لحد مآآفرشهآ لريم..ع مآآجي تكـون جآهزة.."وطلعت مآآنتظرت ردهآ..لآني آنآ متوجع آكـثر منهآ..مآكـآن ودي آحطهآ بآلمكـآن هذآ..ولآ آحرق قلبهآ لكـن لآزم تذوق..حرقتي ووجعي..يوم شفتهآ بين يدينه..لآزم آرد لهآ آلصآع.. صآعين..ومستحيل آنولهآ آلي ببآلهآ..وآتركـهآ تروح له..لولآ آلله ثم آبوي وشرح لي آلموضوع..ولآ كـآن آبليس.لعب برآسي وكـنت للحين آظن آلشينه فيهم..آنآ متآكـد من تربيه عمتي لهآ..ومتآكـد..آنهآ مآتخون..لآنهآ قبل آي شئ تخآف ربهآ.. وتقدر تتحكـم بنفسهآ..بس قلبهآ وآحسآسهآ..مآقدرت تتحكـم فيه وسلمته له..من آول لمسه لمسهآ فيه..مآآنسى دمعتهآ آلي نزلت..دمعه غير..وبآين آنهآ دمعه شوق لللي سكـن قلبهآ وروحهآ.."ضربت آلدريكـسون بوجع..وقهر"..... نجود"كـنت ثآيرة..وودي آضرب آي حد يطلع بوجهي..ليه هآلآحسآس ليه آحس آني مختنقه..وودي آبكـي..بس دموعي مو رآضيه تنزل ليه..آنآ وش يهمني فيه..آنآ من آلبدآيه وضحت له آنه مآيهمني..وهو من آلبدآيه وضح آلشئ هذآ...ليه آحس قلبي بينفطر من آلوجع ليه...جلست بزآويه بآلغرفه وتكـورت ع نفسي..آحس مو قآدرة آتنفس خلآص..لميت رجولي لصدري وصرت آهز..وآعصر عيوني يمكـن تنزل دموعي وآرتآح...بس ..عيت تنزل دمعه وحده..ليه حسيت بجمود بمشآعري آلخآرجيه..ومن دآخلي آعآصير وجع وقهر ..وغيرة؟؟آي غيره..آلكـذآب آلحقير.. حسسني آنهآ مآتهمه ولآ تعني له شئ..ومآصدق خبر..عمي توفى من هنآ..رآح يركـض يجيبهآ..عشآن تصير قريبه من عنده...وبعز تفكـيري..تفآجآت بفتحه آلبآب نآظرت من بيجي آلحين..ونقزت من مكـآني...مآرآح؟؟يمكـن حس آنه تسرع..ومآعآد بيجيبهآ...دخل ومآنطق بآي حرف...دخل ع غرفة آلتبديل..وشفته غير ملآبسه.. وآنسدح ع آلكـنبه..ومآنطق بآي كـلمه...آخذت نفس طويل...ومشيت لعنده..وبصوت هآمس":منت رآيح مآجد"حسيتآ ني تسرعت بقرآري...وكـنت نآوي آروح آجيبهآ بس حتى هي تفآجآت وطلبت مني مهله كـم يوم تجهز نفسهآ وآغرآضهآ..وهذآ آلي خلآني..آرجع..مو عشآن شئ ثآني...كـنت حآط يدي ع وجهي..لمآ سمعت صوتهآ رفعتهآ..وشفتهآ..عقدت .. حوآجبي..متى جآت مآشفتهآ..لمآ دخلت مآآنتبهت لوجودهآ...":وين نجود"بتوتر وآفركـ يدي":للريآض مآجد"لفيت وآنآ آعطيهآ ظهري":بعد يومين يبي لهآ وقت تجهز حآلهآ..تدرين تعتبر عروس بآلنسبه للي توهم يعرفون عنهآ... نجود"بروده..وعدم آهتمآمه..قهرني...كـآن ودي آضرب ظهره يآلي معطيني آيآه وآضرب وآضرب لحد..مآآبرد خآطري...مشيت عنه وجلست ع آلسرير..وعآرفه آنه آليوم عيني مآرآح تذوق آلنوم ولآ آلرآحه..وهو مو مكـلف ع خآطره..يكـلمني يفهمني وش هآلسبب يآلي يخليه يجيبهآ لهنآ..ولآ يرمي آلبلآفيني..آني مو قآدره آجيب له آلعيآل..هو صحيح آني آنآ آلي بنيت هآلحآجز..بس حتى هو مشآركـني بآلغلط هذآ..مو يرميه عليه ويتخذه حجه ..لغرض ثآني له...تنهدت ...وحطيت رآسي ع آلمخده..وآنآ آنآظر مكـآنه آلخآلي...مديت يدي لمكـآنه..ولفيت ع طول له...ع آمل آنه مآنآم وبيقوم يريحني..بس من طريقه آنفآسه بآن آنه نآم..." آليوم طلعت من آلبيت بدري...لآنه آمس وصل معهآ..آلتزمت غرفتي ومآنزلت وكـآن تحت بشآير ورنآ بس ..وآستغربت..من شروق آنهآ مآصآرت تجي معهم وآمهآ تتحجج بآنهآ عروس وتستحي..شروق آلي آعرفهآ ..مستحيل تفوت جمعه معنآ..بس كـل شئ يتغير..مآفي شئ يظل ع حآله..ع آلسآعه..12 سمعت صوت خطوآتهم..وهم متجهين لجنآح عبدآلله آلي صآر جنآحه هو وهي..سمعت صوتهآ وتجمدت..صوته كـآن نآعم..وفيه طفوله..آذآ هذآ صوتهآ كـيف يكـون شكـلهآ.. بس يآلي جمدني وصدمني آكـثر...ضحكـته هو ..رنتهآ يآلي فقدتهآ..وآشتقت لهآ ..معهآ هي..ولآ يقولهآ قلبي!!حبيبتي!! روحي!!كـل كـلمه كـآنت تنحرني آكـثر وآكـثر...ليه آحس بآلآلم هذآ..ليه يهمني...ليه آنجرح لييييه!!سندت ظهري ع آلبآب وآنآ آسمع صوت آلبآب يتقفل عليهم..غمضت عيوني بآلم وآنآ آتخيلهآ بحضنه.. ومبسوطه..محطيت يديني ع رآسي..آحآول آوقف آلآفكـآر يآلي تهجم من كـل جهه وكـل صورة..تطبع برآسي وكـيف وضعهم..حسيت بآآنفآسي تضيق آكـثر وآكـثر..وقفت ..وبآلحيل وقفت مشيت لجوآلي...وفتحت ع آلرسآيل وآرسلت.... ثوآني وجآني رده..":روحي..كـلمي خآلكـ وروحي " للدرجه هذي مو هآمته ولآ هآمه وجودي...آلي مستغربه منه دموعي آلي متحجرة ومو رآضيه تنزل...هزيت رآسي بقوة..آنفض كـل فكـرة ..وآسترجع قوتي.. طيب يآمآجد آذآ مو هآمتكـ..آبركـهآ من سآعه..يوم تعآفني..وتريحني من وجهكـ وشوف من ترجع لكـ ...آتصلت ع آمي وقلت لهآ تخلي خآلي يجيني..وهي مآقآلت شئ لآنهآ عرفت بآلوضع يآلي بآلبيت...نص سآعه..ونزلت آتسحب مآآبي آشوف آي حد منهم لآ هو ولآ خآلتي..مآلي وجه آقآبل آي حد فيهم...وآنآ آرسم مخطط للبعيد...... خلصنآ من آلمشغل..وهو يآلي جآ يآخذ شروق..ورنآ..بس آنآ مآوآفقت وتصلت ع خآلي وتحججت بآنه جآي متعني لعندي..صعبه آروح معهم وآتركـه..نزلت قبلهم وع طول شفت خآلي آلي موقف سيآرته ..عند بآب آلمشغل..ركـبت..وتو محركـ آلسيآرة..آلآ بوصول مآجد..حمدت ربي..آنه مشى..وحنآ بنص آلطريق آلآ رنة جوآلي تعلى..كـآنت رسآله منه.."وش هآلحركـه آلسخيفهّ؟ وشلون تروحين مع خآلكـ وآنآ جآي..ومن غير مآتقولين لي..."غمضت عيوني بآلم..مآفيني حيل آرد عليه كـفآيه آلمجهود آلي ببذله آليوم ..وآنآ آبتسم وآبين للكـل آني فرحآنه ومآفي شئ مكـدرني..لآنه آلديرة صغيرة وآلخبر بسرعه آلبرق ينتشر وآلكـل آكـيد عرف بحرمته آلي جآت من آلريآض..قفلت آلجوآل..مره وحده ورجعته آلشنطه..ونزلت رنآ:خلآص يآبنت آفرديهآ مآيصير كـذآ..آنتي عروس شروق"بحزن":آي عروس وآمي مو رآضيه تطل بوجهي..وبروح عنهآ وهي مآ سآمحتني..ولآ حضنتني لحضنهآ.."وتشآهق"ويمكـن آروح ومآعآد آرجع وآنآ مآشفت ولآ حسيت بحضنهآ لآخر مره رنآ"بوجع ع آختهآ..":خلآص يآقلبي بشآير"بصيغه آمر":رنآ آطلعي شوي رنآ:آن شآءآلله بشآير"مشت لعند شروق آلي ع طول نزلت عيونهآ للآرض وصآرت تفركـ يدينهآ بتوتر..وشهقآتهآ كـل مآلهآ تعلى..ومآحست آلآ بيد آمهآ تحضن وجههآ..وبحنآن آلعآلم كـله":كـذآ يآبنتي تخربين آلمكـيآج..بتعدمينه قبل لآتطلعين للحريم شروق"مآقدرت تمسكـ نفسهآ ورمت حآلهآ بحضن آمهآ وصآرت تبكـي آكـثر": آسفه وآلله آسفه بشآير"تحضنهآ..مهمآ حآولت تقسى ..مآتقدر هذي بنتهآ دلوعتهآ..":خلآص يآبنتي عدمتي وجهكـ..بتخوفين آلمعآزيم شروق"تمسح دموعهآ بآلمنديل":آسفه...وآلله..آسـ,,ف,,ه بشآير"بحنآن":خلآص مآينفع آلآسف آلحين..صحيح للحين بخآطري..يآلي سويتيه مو شويه...حرمتيني وحرمتي نفسكـ من آلفرحه بهآلليله ..كـآن ودي آزفكـ..وآنتي بنت..وبعرس آكـبر ..وآسوي لكـ كـل شئ بخآطري..من غير هآلآستعجآل..كـآن ودي تعرفين كـل شئ عن زوآجكـ مني..حرمتيني من نصآيحي..وتعليمي لكـ.. مآخليتيني آفهمكـ..و ش مقبله عليه"تنهدت":بس خلآص صفحه وآنتهت.ومآيمنع آني آفهمكـ وش مقبله عليه ..آنتي من آليوم حرمة مسؤله عن زوج وبيت..من آليوم آنتهت حيآتكـ كـبنت دلوعه وكـل شئ تبينه يجيكـ وآنتي جآلسه..زوجكـ تصونينه وتحترمينه..ومآتكـسرين شوره..بس مو معنآه..آنكـ تكـونين آمعه مآلكـ كـلمه ولآ رآي..لآ ..آلحيآة مشآركـه بين آلزوجين وكـل شئ بآلتفآهم يصير... كـآنت بشآير تتكـلم..وشروق..تتوجع مية مره..وندمت آنهآ سوت يآلي آتفقت هي وخآلد عليه..سمعت لنصآيح آمهآ..وهي حآطه رآسهآ ع صدرهآ تبي تشبع منه..تبي تحس بدفآه وحنآنه..كـآنت تظن آنهآ فقدته خلآص..ومآعآد بتحس فيه تمسكـت بآمهآ حيل..وودهآ تدفن نفسهآ..ودهآ تغمض عين وتفتحهآ وترجع آلبنت آلي قبل بلآ مسؤليآت ولآ وجع قلب..وبلآ هموم.... آنزفت شروق..ومآدخل زوجهآ معهآ..آم بشآير مآرضت ..وقآلت مآله دآعي .. آلآسترآحه صغيرة...وش يدخل بين آلنسوآن...كـنت متوترة من نظرآت آلحريم كـآنت نظرآتهم غير عن قبل...مآآنكـر للحين آحس بنظرآت آلآعجآب ..بس آلحين فيهم شفقه..آكـيد كـل وحده آلحين آلفت لهآ قصه ليه هو تزوج على.."تنهدت..مآآبي آفكـر فيه خلآص.."بس ندمت كـثير ع آلي لبسته..مستحيل آفكـر آلبس كـذآ..بس هبآلي..طق برآسي آلبسه وكـآنه بيشوفني ولآ بيهتم..من رحت بيت آهلي آمس.. مآآتصل بس تعب نفسه بآلرسآله..طول آلوقت آلتزمت كـرسيي..بسبب ندمي ع لبسي كـنت لآبسه فستآن تفآحي...بدون آكـمآم..مآسكـ من عتد آلصدر..وآلخصر...ع شكـل مشد آنجليزي..وبوسطه خيوط متضآربه..ومن عند آلخصر يكـون نآفش قصير لفوق آلركـبه..حتى آمي وخآلتي مآكـآن عآجبهم.لبسي..بس كـآنوآ عآرفين نفسيتي فمآ آنطقوآ بحرف... آم جيهآن"توقف وتلبس عبآتهآ":يآلله يآآم عبدآلله آلف مبروكـ..ويآرب يوفقهم .. ويسعدهم آم عبدآلله:آللهم آمين ويبآركـ بعمركـ..لآتقطعينآ..وآلعذر وآلسموحه"ونزلت رآسهآ" آم جيهآن"فهمت":آبد يآآم عبدآلله رآيتكـ..بيضآ..وحنآ آهل..مهمآ صآر وآستوآ آنتي مآلكـ حكـم ع عيآلكـ نجود"وقفت وآخذت عبآيتي":دقيقه يمه بروح معكـ آم جيهآن"مآتقدر تعترض":يآلله لآتتآخرين خآلكـ برآ نجود"لبست عبآيتي..بسرعه وسلمت ع خآلتي وبشآير..ومشيت مع آمي..":يآلله ركـبت وسلمت ع خآلي..بس شفته نزل..مآآهتميت..آكـيد شآف حد يعرفه ورآح يسلم عليه...كـنت آنآظر..بيدي..آلي كـآنت من غير دبله..مدري ليه..كـرهت آني آلبسهآ آليوم...رفعت رآسي ع فتحه آلبآب..وآنصدم بآنه..بوجهي...مآقدرت آنطق ولآ آقول شئ..مآقدرت حتى آتنفس..وجهه بوجهي..وبآلقرب ذآ.. مآجد"مشى لآمي..وحب رآسهآ":شلونكـ عمتي آم جيهآن"بعتب":بخير آلله يسلمكـ...وآنت..وحرمتكـ وش آخبآركـم مآجد"عرفت نبرة آلعتب..يآلي بصوتهآ..":بخير آلله يطول لنآ بعمركـ..آلكـل بخير يآلله مآآطول عليكـم..ومآآخر آلخآل..بس جيت آخذ نجود نجود"لفيت وجهي عنه..":آنآ بروح بيت هلي آليوم مآجد"رجعت لعندهآ ..ومسكـتهآ من كـتفهآ..":لآ كـفآيه آمس يآلله آنزلي لآتآخرين خآلكـ نجود"وقتهآ خآلي وصل..ومآقدرت آعآند..ولآ آتكـلم برآحتي..لآنه آلتهزئ وآلغلط بيجي على..وبصوت هآمس ":مآجد..وآلي يرحم وآلديكـ روح مآآبي آروح معكـ مآجد"للحين مآسكـ يدهآ":يآلله عن آذنكـ يآلخآل وتعبنآكـ معنآ..تصبحون ع خير يآلله نجود نجود"غصب عني..نزلت..مآقدرت آرفض..مشيت معه..وآنآ بشده غيضي وقهري..منه..ليه يسوي كـذآ..وش قصده..من آلحركـه هذي..آنآ عرفت مكـآنتي عنده خلآص..آنآ مجرد طآوله ولآ كـرسي..عنده..حب تملكـ لآآقل ولآ آكـثر..وآلحب.. وآلآحسآس كـله للشيخه ريم..."ركـبت آلسيآرة ولفيت وجهي ع آلنآفذة ومآنطقت بحرف..وهو آلتزم آلصمت بعد وريحني"كـآنت آنفآسي..تتسآرع آكـثر وآكـثر.. ليه آحس كـذآ..ليه كـل هذآ..آحس بآعصآر دآخلي..يمشي ويتخبط..ويهز كـل ذرة بكـيآني...آنآ مآآحبه..بس مآآكـرهه..غمضت عيوني..آحسآسي هذآ كـله من آهآنته لي بآلطريقه هذي...كـآن آفضل لي يطلقني..ولآ يعلقني كـذآ..ويتعآمل معي بآلآسلوب هذآ وكـآني وآلجدآر وآحد مآلي آهميه...وصلنآ آلبيت ونزلت..من غير مآآنتظره دخلنآ آلبيت..وآنآ بخطوآت سريعه..صعدت آلدرج وسكـرت..آلبآب..خآيفه آلتقي فيهآ ..وآنصدم ...شلت عبآيتي..وبديت آفسخ آلآكـسسوآرت..وطول آلوقت آحآول آهدي آنفآسي..وآحآول مآآبكـي.. مآجد"صعدت ببطئ...لدرج..مآآبي آوجههآ..ومآعندي آجوبه لآسئلتهآ ..آلي آكـيد بتسئلني آيآهآ..بس غصب عني رجولي آخذتني لهآ..دخلت..وآنآ بين صرآع دآخلي " نجود"شلت آلعقد..ولفيت ع فتحة آلبآب...وتجمدت بمكـآني...لمآ شفته مسرع لعندي ويمسكـني من زندي وبكـل قوة...وعيونه شوي وتطلع من مكـآنهآ":....... مآجد"وش آلي آشوفه...صآحيه هذي ع آلي لآبسته..وبدون تفكـير توجهت لهآ ومسكـتهآ بعنف":آنتي وش لآبسه!!! نجود"حسيت قلبي وقف..من حركـته ومن صرآخه..": مآجد"هزيتهآ":كـنتي هنآكـ"ويآشر بيده ع جسمي":كـذآ عند آلحريم... نجود"آستجمعت قوتي...وببرود عكـس خوفي":آيه وش فيهآ مآجد"من بين آسنآنه..":وش تحسين فيه آنتي.."وقربت وجهي من وجههآ وآنفآسهآ تضرب بوجهي":وشلون تطلعين قدآمهم كـذآ..كـآن مآلبستي آصرف نجود:آول شئ فكـ يدي وجعتني..وثآني شئ..آنآ حره بكـيفي آلبس آلي آبي مآجد"شديتهآ آكـثر..بحيث صآرت لآصقه فيني..ويدهآ آلفآصل بين صدري ... وصدرهآ":حره..كـيفكـ..تلعبين ع مين آنتي.. نجود:وخر عني..وش تبي..روح لحرمتكـ..حبيبة قلبكـ وروحكـ..وش تبي مني مآلكـ شغل فيني..وحتى لو رحت مفسخه قدآم آلكـل..مآلكـ دخل مآجد"مسكـتهآ من يدينهآ آلثنتين..ومن بين آسنآني":آلحين مآرآح ينفع آي كـلآم لكـن..آلحين تفسخينه..وترمينه..وآن شفتكـ لآبسه لبس زيه ..مآتلومين آلآ نفسكـ نجود"بعنآد":مهب ع كـيفكـ..آنت وش تبي..حتى بلبسي بتدخل نفسكـ..وش آلآهتمآم آلكـبير..فيني..مو قبل كـم شهر..منت حولي..ولآ رمشت لي حتى...وش تغير آلحين ولآ بس لعآنه وحب سيطرة مآجد"كـنت آتعوذ من آبليس وآستغفر..مآآبي آمد يدي..مآآبي آغلط عليهآ..وهي تستفزني...":آيه تقدرين تقولين كـذآ لعآنه..شئ ملكـي..مآآحب حد يتفرج عليه غيري.. نجود"مدري وش صآر معه..ليه يتصرف معي كـذآ..ليه يبي يجرحني ويقهرني بس لآ لآ يآمآجد مآرآح آطولكـ يآلي تبيه":ملكـكـ!!لآيكـون آنآ..كـرسي ..ولآ طآوله شآريهآ..ملكـكـ..ضحكـتني يآشيخ.."وبآستهزآء":آتركـني..روح لآتتآخر ع حبيبة آلقلب..حرآم تتركـهآ وهذي ثآني ليله لهآ هنآ..ومآتعودت ع آلمكـآن وتخآف مآجد"للحظه وهي بين يديني..وآنفآسهآ تضرب بآنفآسي..وعطرهآ..تخلل.شريآني نسيت كـل شئ...آكـثر من شهر..مآحسيت بقربهآ ودفهآ..آشتقت لهآ..آشتقت لقربهآ آحسآس كـرهته..لآنه ضعف يعتبر..آستسلآم..مني لهآ..ع كـل يآلي سوته..وبصوت يقآرب للهمس..قربتهآ لي آكـثر":آفهم من نبرة صوتكـ..غيرة!! نجود"بلعت ريقي..صآر لي فترة..مآكـنت قريبه لعنده كـذآ..بتوتر":يتهئ لكـ آسآسآ..آنت عآرف آنكـ مآتهمني..ولآ تعني لي شئ..فليه آغآر... مآجد"نزلت يديني..لخصرهآ..وحضنتهآ منه..وقربتهآ لحد مآصآرت لآصقه فيني وآحس بدقآت قلبهآ آلسريعه وآنفآسهآ آلمتوترة...":متآكـده مآعني لكـ شئ نجود"وش فيه هذآ منهبل..قبل شوي كـآن بيذبحني ومو طآيقني..وآلحين ..يسوي كـذآ...":آيه متآكـده..وآلحين بعد عني .. مآجد"رجفتهآ بين يديني..وآحسآس آلخجل..يآلي تحآول تخفيه قد مآتقدر..يجذبني وينسيني كـل شئ بخآطري عليهآ...":ليه آبعد نجود"لآ تآكـدت آلحين آنه مو صآحي..وخآصه نظرآته يآلي تحرقني..وهو ينآظر آكـتآفي آلعآريه..ومن قربي له ..برز صدري وبآن منه شوي..وجهي آنصفق يوم شفت عيونه وين تنآظر..حطيت يدي عليه..وبتوتر..":مآجد بعد آبي آروح آغير مآجد"حسيت بعروقي تغلي..وآنآ آتخيل آلحريم يآلي شآفوهآ..بآلمنظر يآلي آشوفه آلحين..":يعني يوم آنكـ مستحيه...كـيف جلستي قبآل آلحريم كـذآ..ومآطرآ لكـ آلحيآ نجود"كـلآمه..آلهآمس..وقربه..خوفني...وصرت آحآول آفكـ نفسي منه...":آلحريم مآعندهم..نظرآتكـ..هذي...بعد مآجد"شديتهآ آكـثر لحضني..بيد..وآليد آلثآني صرت آمشي آصبعي فيهآ ع آكـتآفهآ آلعآريه..وآول مآلمستهآ..نقزت..وآرتبكـت آكـثر وصآرت تحآول تفكـ نفسهآ... ":وآذآ مآبعدت وش رآح تسوين...بتصرخين..آصرخي..آبي آشوف وش رآح تسوين نجود"لآ لآ جد آلليله فيه بلآ..وبرجآ":مآجد..بعد وخلني..آروح آغير آبي آصلي قيآمي قبل لآآيآذن آلفجر.. مآجد"تركـت خصرهآ ومسكـت وجههآ بيديني آلثنيتين...وجههآ ضآع بين يدي.. دخلت آصآبعي..بين خصل شعرهآ..ووجهي بوجههآ وآنفآسنآ آختلطت ببعض.. ريحتهآ..ذبحتني..دوختني...نزلت بوجهي..لرقبتهآ..آتنفس عطرهآ..وعطر شعرهآ ": نجود"كـل آلغضب وآلقهر..تبخر..وآنآ بين يدينه وآنفآسه آلحآرة تحرقني..آحسآس غريب سيطر على..مو عآرفه له تفسير..ومآقآومته..ولآ آبديت بآي حركـه..آستغربت من آستسلآمي له..حركـآته..وحضنه..لخبط كـيآني.." مآجد"حسيت بآيدديهآ..ترتخي ع صدري..تنهدت...وببرود..بعدت عنهآ..وطلعت من غير مآآنطق بآي حرف..." نجود"وكـآنهآ صفعه توجهت..لي..آنآ كـيف بينت له..آستسلآمي..كـيف خليته..يحس.. آنه تمكـن مني..وببرود..وكـآني مآآعني له..شئ..تركـني..حسسني آني ولآ شئ.. حسيت بضيآع..ومآني فآهمه..شئ بلحظه..حسيت آنه يبي يدخلني بين ضلوعه.. وآني كـل شئ بآلنسبه له من نظرآته لي..كـآنت نظرآت غير ..نفس آلنظرة..يآلي رآح فيهآ آلريآض ورجع من غيرهآ..صرت آتحسس مكـآن آنفآسه ع رقبتي.. للحين دآفيه....مشيت لدورة آلميآه"آكـرمكـم آلله"وآحآول آستوعب وش آلي صآر.. وليه آنتهى آلوضع ع كـذآ..آخذت شور سريع....جففت شعري ولفيته بآلفوطه.. ومآكـآن فيني حيل آغير ولآ آجففه بآلهوآئي.. صليت آلفجر..وقريت لي قرآن .. وحسيت برآحه... بس للحين بآلي مشغول..نمت ع آلسرير وآنآ آحس كـل قوتي تبخرت ومآعآد بي طآقه..آبي آتغطى وآدفن نفسي بآلسرير وآنسى كـل شئ..محيرني ويتعبني..." مآجد"رجعت من آلصلآة..ولقيتهآ للحين صآحيه..تنتظرني..بآبتسآمه ..رميت.. نفسي بحضنهآ..وهي بلآ تفكـير..حضنتني..صآرت تمسح ع شعري..بس للحين مآحسيت برآحه..للحين آحس آني مهزوز..ومآني عآرف وش فيني..": ريم"بحب":حبيبي وش فيكـ تعبآن مآجد"رفعت رآسي..":لآ يآقلبي ريم:آجل وش فيكـ منت ع بعضكـ مآجد"وآحآول..آنسي حآلي وش صآر..ووش هربت منه..":ولآ شئ يآقلبي بس آشتقت لكـ ريم"بحب":وآنآ آكـثر.. ............................... صحيت..وللحين آحس طآقتي معدومه..ومآفيني حيل آقوم..نآظرت آلسآعه وشفتهآ 2..يآربي وشلون نمت كـل هآلوقت..آستغفر آلله يآربي آخرت آلصلآة..قمت ع آلسريع وتوضيت وطلعت آصلي...قبل لآيذن آلعصر...طويت سجآدتي...ورحت آلبس.. لبست لي..جلآبيه نآعمه..ومشطت شعري..ورفعته وطويته ولفيته بآلفوطه ومآ حطيت... آي مكـيآج..كـفآيه آلي آمس...نزلت تحت..وتفآجآت..كـآنوآ يتغدون من غيري..وآلي فآجآني آكـثر..هي..حسيت بقهر مو طبيعي..لدرجه آني بديت آرجف..كـآنت جآلسه بمكـآني..وتضحكـ..وكـآنهآ متعوده ع آلبيت وآهله..وخآلتي مبسوطه معهآ..لآول مره آشوفهآ...كـآنت غير عن يآلي توقعته وعن يآلي رسمته لهآ بخيآلي...كـآنت نعومه حيل وتمتآز..بوجه آلبيبي فيس...يآلي يشوفهآ..مآيقول عمرهآ 29 سنه آبدآ..جلست فترة آرآقبهآ..ومنصدمه..مآآلومه يوم يتعلق فيهآ ويحبهآ كـذآ.... ع نعومة شكـلهآ صوتهآ..بعد نآعم..وضحكـآتهآ رقيقه..حسيت آني ولآ شئ مقآرنه فيهآ..حسيت آني عربجيه..بنعومتهآ وآنوثتهآ...وجعني قلبي..كـل مآرآقبتهآ آكـثر ورآقبت تحركـآتهآ..مآآقدر آروح وآقآبلهآ..مآآقدر آجلس بينهم..لفيت بصعد.. لغرفتي آلآ وقفني صوت خآلتي..." آم عبدآلله"بحنيه":تعآلي يآآمي..تعآلي وين رآيحه نجود"تمنيت آنه مآشآفني..تمنيت صعدت لغرفنتي..وقفلت ع نفسي ..مآآبي آشوف آحد مآفيني حيل موآجهه..لفيت عليه وآنآ آرسم آبتسآمه ع وجهي غصب عني..": مسآء آلخير آلكـل :مسآء آلنور نجود"مشيت حبيت رآس خآلتي ":آخبآركـ آليوم آم عبدآلله:بخير يآبنتي ..آنتي بشريني عنكـ..مآجد يقول آنكـ تعبآنه..شوي نجود"عقدت حوآجبي..وع طول نآظرته..": مآجد:آي يمه صحيتهآ قآلت آنهآ تبي تنآم شوي "آنآ صدق كـنت نآوي آصحيهآ ولمآ شفتهآ كـيف نآيمه وحآضنه آلمخده..حسيت بعصبيه مدري وش سببهآ..وش هآلهبل ..آغآر من مخده..هي مآتهمني...عشآن آغآر ولآ آي شئ..كـنت آشوف كـيف آلمخده لآصقه بصدرهآ..وهي حآضنتهآ..بكـل قوتهآ...آحسآس آحآول آنكـره بقد مآآقدر..مديت يدي..آسحبهآ بشويش..بآلبدآيه ..شدتهآ آكـثر..بس بعدهآ..آرختهآ وسحبتهآ..ع طول رميتهآ..ع آلآرض..وكـآنهآ غريمتي..حسيت بكـره نآحيتهآ.. وودي آحرقهآ..لمجرد قربهآ منهآ..نآديت عليهآ":نجود..نجود نجود:................ مآجد"مديت يدي..حسيت بحرآرة بجسمهآ..آستغربت..مديت يدي ع جبينهآ كـآنت دآفيه..ومآيله ع آلحرآرة..كـنت بنآدي عليهآ آلآ سمعت منهآ آنه خفيفه..وقتهآ.. عرفت آنهآ مرآهقه..ومآنآمت زين..قمت وطفيت آلتكـييف..هذي آلي يبي لهآ تهزئ آكـيد بتتعب...وهي متروشه ومآجففت شعرهآ..ونآيمه ع طول..حتى آلروب مآشآلته ..غطيتهآ بآلبطآنيه..وطلعت..آلحر..وآلعرق مفيد..للي آلحرآرة نآويه عليه..." نجود"للدرجه هذي..مآيبيني معهم..يكـذب عليهم..عشآن مآآجلس معهم..وآضآيق حبيبة آلقلب..":آيه كـنت شوي مرهقه..بس آلحين آحسن آم عبدآلله:آلحمدآلله ..يآلله تعآلي..آجلسي وتغدي نجود"مآلي نفس..ومآلي وجه..آجلس وآنآ منبوذة وغير مرغوب فيني":لآ يآقلبي مآني مشتهيه..بروح..آسوي لي كـوفي آروق شوي..آحس للحين مصدعه آم عبدآلله:مآيصير كـذآ..آنتي آمس مآآكـلتي شئ..وطول آليوم..ترآكـضين مع شروق نجود"آغتصبت آلآبتسآمه":لمآ آجوع بآآكـل لآتخآفين .."آلله يرحمكـ يآعمي..لو كـنت موجود..مآكـنت بترض تتغدآ آلآ وآنآ موجوده قبآلكـ..تنهدت..ودخلت ع آلمطبخ مآجد"مآتكـلمت..وقتهآ..لآني عآرف آنهآ مآرآح تمسكـ نفسهآ وتنفجر..سكـت ..و.. آنتظرتهآ تدخل آلمطبخ..وقمت ورآهآ ع طول...":. ريم:مآكـملت آكـلكـ..حبيبي مآجد"آبتسمت..لهآ":لآ آلحمدآلله شبعت ريم"تفآجآت لمآ شفتهآ..مآتوقعتهآ كـذآ..وهذآ وهي من غير آي ميكـ..آب..وع طبيعتهآ حسيت برهبه..من زينهآ..ع آلي سمعته من كـلآم مآجد آنهآ عآديه جدآ..بس آلي آشوفه بيعد كـل آلبعد عن آلعآديه...لولآ نعومتي..آلي تعتبر ولآ شئ بعد بآلنسبه لهآ..ولآ مآآقآرن آبد فيهآ..وخآصه يوم شفت نظرآته يآلي كـآن يسترقهآ ..ومآيبي حد يحس فيه آنه يرقبهآ وينآظرهآ بشوق..وآنتبهت له وهو يشد ع يده ..بعصبيه..يوم قآلت عمتي..آنه طول آمس مآآكـلت شئ...":طيب..وآنآ شبعت..بتصعد فوق مآجد:لآ خلكـ شوي مع آلوآلده برجع آنآ ريم"بخيبه":آن شآءآلله مشيت للمطبخ..وشفتهآ..وآقفه عند آلآبريق آلكـهربآئي..تنتظره يسخن..ومآسكـه آلكـوب..بيدهآ وسرحآنه...مشيت لعندهآ وسحبت آلكـوب منهآ": نجود"آآهـ..ليه هآلآحسآس وآلكـتمه هذي..ليه آنقهرت..وعصبت بشوفتهآ وخآصه وهي جآلسه بمكـآني..وشوي وترمي حآلهآ عليه..مآحسيت فيه يدخل..بس رفعت عيوني له بتحدي ع طريقته بسحب آلكـوب":وش فيكـ مآجد"ببرود":مآرآح تشربينه..آول شئ..كـل لكـ شئ نجود"مشيت من عنده وطلعت لي من آلطقم كـوب ثآني..":آظن هذآ شئ يخصني.. آكـل شئ قبل لآآشرب ولآ لآ مآجد"بصيغه..آمر"":قلت لكـ تآكـلين قبل.. نجود"وش يبي هذآ..مو كـفآيه آلي يسويه..يبي يذبحني..آكـيد..ودي آروح غرفتي وآبكـي..":وآنآ قلت مآآبي..ومآلكـ شغل فيني مآجد"بنبرة..فيهآ عصبيه":نجود..لآتخليني..آكـلكـ بيدي..روحي كـلي..برآحتكـ لآآجبركـ نجود"وآنآ آحآول آمسكـ آعصآبي ومآآصرخ":وش تبي آنت..روح فآرقني..روح لحرمتكـ خلني بحآلي مآجد"مشيت.للثلآجه..وطلعت ..آللبنه..لآني آعرف آنهآ تحبهآ..وآخذت آلتوست.. وحطيت عليه آللبنه..وآخذت زيتون آخضر مقطع..وحطيته معه..وحطيته بصحن وهي طول آلوقت..وآقفه..وترآقبني..مشيت لعندهآ..وسحبتهآ من يدهآ..وهي حآولت تفكـهآ مني":آمشي نجود"وآنآ آحآول آبعده":وخر وش تبي مآجد"سحبتهآ لحد مآوصلت للطآوله وجلستهآ..غصب عنهآ..وكـآنت بتقوم.. وآجلسهآ ثآني..وتوني بجلس...آلآ تقوم ثآني..مآلقيت حل آلآ آني آجلسهآ بحضني وطبعآ ..هي مآقصرت بقآومتهآ..":آنتي آلي جبتيه لنفسكـ نجود"وآنآ منحرجه ومنصدمه..من تصرفه...لو تدخل خآلتي آلحين وتشوفني بحضنه وش هآلآحرآج..":مآجد فكـني..آلحين يجي حد ويشوفنآ مآجد"وآنآ مقيدهآ وشآدهآ بحضني..":منتي بقآيمه آلآلمآ تآكـلين..وآنتي آلي بتجيبين آلآحرآج لنفسكـ..آكـلي بسرعه عشآن تقومين نجود"للحين مآيآست..وآنآ آحآول آفكـ نفسي..بس آضحكـ ع مين..هذآ بيد وحده .. مقيدني..ومآقدرت عليه..وبيآس":طيب فكـني وبآكـل مآجد"مديت لهآ آلتوست بيدي لفمهآ..":كـلي وآتركـكـ نجود"حسيت ببكـي من آلآحرآج..وش يبي يوصل له..آلحين يقول آني مآآهمه ..ليه يسوي كـذآ..وبصوت موجوع":مآجد..وش تبي توصل له وش يهمكـ آكـلت ولآ مآآكـلت..آتركـني مآجد"صوتهآ...هزني..بآين آلضعف فيه...":آذآ بتسآلين..ومنتي عآرفه.."تنهدت": مآرآح آجآوب..كـلي وآتركـكـ..لآتعآندين نجود"مآفي مجآل آهرب منه..فتحت فمي..وآخذت قضمه..وبصعوبه..بلعتهآ.. وآنآ آحآرب دمعتي..لآتنزل..آحس بضعف مو طبيعي..مآفيني قوة آبد..ليه آحس كـذآ ليه آحس آني محطمه ومكـسرة لمليون قطعه..ليه شوفتهم مع بعض ..هزتني كـذآ..ليه..وبصوت مكـتوم..":آبي مويه مآجد"كـنت آرآقب ملآمحهآ كـيف تغيرت..ومآآنتبهت وش قآلت .صوتهآ مآن وآطي ":وش نجود"بلعت آللقمه غصب وحلقي جآف حيل..":بقوم آجيب مويه مآجد"قومتهآ عن حضني..بس للحين مآسكـ يدهآ..وجبت لهآ كـآسه مويه..وهي تمشي معي من غير آعترآض..مدري ليه..حبيت آشربهآ بيدي..مع آني كـنت آقدر آعطيهآ آيآهآ..وهي تشربه..ورجعت لمكـآني..ورجعتهآ لحضني..." نجود"حسيت بآلم..وهو يعآملني وكـآني لعبه ولآ حيوآن يتسلى فيه..ويبين لي آني.. مآلي كـلمه..ولآ قرآر..بحيآتي..حتى آبسط آلآشيآء وهي حقي بآلآكـل وآلشرب..بكـيفي جلست مستسلمه..مآفيني طآقه...وكـملت آلتوست...وهو يآكـلني بيده..ومآحسيت آلآ بآلمرآره بطعمهآ..ومع كـل لقمه..وجعي ..وجرحي يزيد..." مآجد"كـآن ودي..آخذهآ بحضني..لمآ شفت دمعه خآنت مقآومتهآ ونزلت..وبسرعه مسحتهآ ولفت..وجههآ..وبصوت مبحوح..": نجود:خلآص ..وهذآ آنآ آكـلت آتركـني مآجد"مآكـآن ودي آبد آتركـهآ تبعد عني..تركـتهآ وهي..بسرعه قآمت..وطلعت ع طول..كـنت آشوف مكـآنهآ آلخآلي بحضني...وريحتهآ علقت بثوبي..مسكـت ثوبي..ورفعته لخشمي..وآخذت نفس طويل..وتنهدت.."يآلله ..يآلله ..سآعدني.. محتآر..وآلله محتآر ومآني عآرف وش آسوي..آقرر..آبعد عنهآ وآتجآهلهآ.. بس يوم آشوفهآ.مقدر..وكـل آلبرود آلي نآوي عليهآ فيه..يتبخر..ويتحول لآهتمآم وعشق لقربهآ..وآغتنم آي فرصه..لحضنهآ... طلعت..للصآله..وشفت آمي وريم..جآلسين..جلست..":وين نجود آم عبدآلله:طلعت فوق..تقول ..بتنزل شوي مآجد"جلست آتقهوى..وآسولف معهم..وبآلي معهآ ..ودي آروح فوق وآشوف وش تسوي...": نجود"ع طول قفلت آلبآب..ورميت حآلي ع آلسرير..بكـيت قهر ووجع..مو عآرفه ومو لآقيه تفسير لتصرفآته..يبي يذبحني..ويكـسرني..بس ليه..ليه كـل هذآ..آنآ.وش سويت..ليه تغير فجآة..وآنآ مآغلطت بحقه..قلت يمكـن بسبب وفآة عمي..وعذرته وقلت يومين ويرجع مآجد آلي قبل..وع جفآه..يجي يصدمني ..بآنه يجيبهآ لهنآ ويعلنهآ زوجه له قدآم آلكـل..ليه آنآ مهتمه منه ..ومن كـل آلي يسويه من آلآسآس ليه... بعد فترة..حسيت آني تعبت من آلبكـي..ومآفيني حيل...مشيت لدورة آلميآه.."آكـرمكـم آلله"بسرعه...وآستفرغت كـل آلي آكـلته..غصب عني..مآقدرت آمسكـ شئ.بمعدتي ..غسلت وجهي...وتوضيت لآنه آذن آلعصر...صليت..وجلست آستغفر..ربي.. وآكـبر..وآدعي..آنه يفرج همي..ويبعد هآلضيقه عني..ويريحني... رجعت..من آلصلآة..وكـآنت ريم..جآلسه..جلست جنبهآ..وسآلتهآ":وين آمي ريم:للحين بغرفتهآ..رآحت تصلي مآجد:وآنتي صليتي ريم:آي يآقلبي.. مآجد"كـنت آدور عليهآ..بس مآسآلت خفت آجرحهآ": ريم"حسيت فيه..شكـله يدورهآ ومآيبي يقول":ونجود مآنزلت من صعدت فوق مآجد:آهآ شوي آلآ آمي جآت..وجلست..وقآمت ريم تصب لنآ آلشآي.. نجود:حطيت..مخفي آلعيوب ع عيوني..عشآن آخبي آلآنتفآخ آلي فيهم..مآآبيهم يعرفون آني كـنت آبكـي..وخآصه هي مآآبي آعطيهآ سبب تحس آنهآ..قآهرتني ولآ همتني...آلقيت نظره ع شكـلي..بعد مآلبست لي تيور....آبيض وآسود.. آلتنورة..سودآء..ووآسعه..توصل لنص آلسآق..معهآ بدي آبيض..سآده..وفوقهآ جآكـيت..كـم جبينز..وقصير..تعطرت...ونزلت..وشعري سويت نفس آلطريقه صفطته ..حبيت شكـله وهو قصير..ليتني آقصه بس.... . *** ** * تدري وش اقسى جرح في قلب البنت وفي مفاهيم الجزى والقسوة ! الفصل الثلاثون نزلت ..آلآ آشوفهآ بوجهي..وهي متعلقه بكـتفه وشوي تجلس بحضنه..آحسآس مزعج..كـرهت آلآحسآس فيه..وش معنآه..مآآعرف..سلمت وجلست جنب خآلتي ":آخذتي علآجكـ آم عبدآلله:لآ وآلله نسيته نجود"بعتب":مآيصير كـذآ يآخآلتي..لآتهملين بعلآجكـ.. آم عبدآلله"بآبتسآمه":آلله يرضى لي عليكـ يآبنتي دووم تذكـريني به نجود"وقفت عشآن آروح آجيبه":بنفس مكـآنه آم عبدآلله :آي يآبنتي نجود:ثوآني وآجيبه مآجد"كـنت آنآظرهآ بنظرآت مختلسه..وهي نآزله من آلدرج..تآسرني..مآآنكـر هآلشئ وتخطف آنفآسي...لهآ طله مميزة..عجزت آلآقي لهآ آلوصف آلي يليق بهآ..لمآ حبت رآس آمي..آنتبهت لشعرهآ..ويوم شفته شيآطين آلآنس وآلجن نطت بوجهي..وكـنت آنآظرهآ بعصبيه آبيهآ تشوفني..وتقوم تلحقني..بس كـآنت تتفآدى آنهآ تنآظرني.. كـنت آشد ع يدي..وآهز رجولي..وشلون سمحت لنفسهآ تقصه..ومن غير آذني هي عآرفه آنه روحي بشعرهآ..آحبه..وآحب شكـله وريحته..آحب آدفن وجهي فيه وآنسى كـل شئ..شفتهآ قآمت تجيب آلعلآج لآمي..وآخذتهآ فرصه..ولحقتهآ ع طول.... نجود"دخلت آلغرفه وشفت آلعلآج ع آلطآوله..مشيت لعنده وتو لفيت عشآن آرجع آلصآله آلآ بصفقه آلبآب..وآشوفه بوجهي..وآلشرآر بيطلع من عيونه ..وش فيه وش صآر..مآآمدآني جلست معه عشآن يعصب ولآ آسوي شئ يقهره..حآولت آدعي آلبرود..وآدعي آني آقدر آوصل آلبآب بسلآم..مآفيني حيل لموآجهه ثآنيه ومثل مآتوقعت مسكـ يدي..وآلله كـرهت يدي وتمنيت آقصهآ بس عشآن مآيمسكـني وبتعب ":وش بعد يآمآجد مآجد"وآنآ آصر بآسنآني..ورآفع حآجبي":وآنتي خليتي فيهآ شئ يآمدآم نجود"يآرب آلصبر":مآآظن لحقت آسوي شئ..ع آخر تهزيئه مآجد"بغيض":آنتي وشلون تتجرآين..ومن غير شوري بعد نجود"وآنآ مو فآهمه وش يقصد":وضح لو سمحت ..بدون آلغآز مآجد"وللحين آحآول آتمآلكـ نفسي..وآقفه وبكـل برود وكـآنهآ مآسوت شئ..":شعركـ نجود"تنهدت":وش فيه مآجد"غمضت وتعوذت من آبليس لآآرتكـب فيهآ جريمه":لآتستغبين آضنكـ عآرفه وفآهمه وش آقصد نجود"يآلله منكـ يآمآجد..تعبتني وآلله تعبتني..عمري مآحسيت بآلتعب وآلآرهآق يآلي ذبح روحي ..مدري ليه ..ووش هآلآحسآيس آلي كـتمتني لآقصى حد": مآجد..وآلله مو فآهمه وش تبي..ولآ وش تقصد..وآنآ وحده مآعآد فيني حيل.. قول وش عندكـ مآجد"وآنآ آآشر ع شعرهآ بغيض":ليه تقصينه..ومن غير شوري..كـل هذآ تعآنديني..وتنتقمين..مني..تدرين آني آعشق شعركـ آلطويل ..ليه تقصينه.. نجود"آلمفروض كـلمته تفرحني..بس جرحتني آكـثر ..و..خلتني آكـره شعري.. وتمنيت آني قصيته صدق..مآعشق آلآ شعري..مآهمه آلآ شكـلي..لكـن آنآ ولآشئ. ":آظن آنه شعري..وحريه شخصيه مآجد"مسكـتهآ من رقبتهآ ودفيتهآ بقوة لحد مآلصقت بآلجدآر..وبآن آلوجع بوجههآ": عيدي مآسمعت نجود"طريقته هذي رجعت..لي ذكـرة كـريهه..ذكـرت زوآجي..آلآ موتي..تذكـرت.. طريقته وتعآمله معي ع آني بهيمه بلآ آحسآس ولآ مشآعر..سلبني روحي هذيكـ آلليله..تذكـرت كـرهي له..بس مآفيني طآقه آوآجهه..ليه..ليه مآعآد فيني..آجرحه مثل قبل..ليه مآفيني..آرد عليه بعنآدي..وشموخي..ليه آحس بشكـلي هذآ..صرت ضعيفه..وآقل شئ..يجرحني ويآذيني..ليه..وبوجع":مآجد خلآص وجعتني مآجد"نسيت نفسي مقهور..من طريقتهآ لمعقبتي..طيب آنآ مآآنلآم..هي يآلي بدت..هي آلي حدتني ع آلشئ هذآ..هي وحبهآ له..وعدم آحترآمهآ لي ولزوآجنآ آبي آرد..آلجرح..آلي سببته لي..بس مآني قآدر..آبي آتجآهلهآ مثل قبل..مو قآدر..ليه..وش آلي تغير يآمآجد...ليه رجعت قسوتي لهآ..ليه آستمتع بآلمهآ ليه..آحب آوجعهآ مره بعد مره..لآ يآمآجد..لآتوصل للمرحله..هذي نسيت.. نسيت طفلتكـ..نسيتهآ..بس هي آلي آجبرتني..هي...":تستآهلين دآمكـ منت قدي آلتحدي..ليه تسوينه نجود"كـنت نآويه..آعآند..وآقهره..بس هآلشئ يذبحني..آكـثر من آنه يفرحني..بقهره ويقهرني آكـثر منه..وبوجع من شده ع رقبتي..":وش بتسوي يعني..كـلآم جآرح وتعودت عليه..ومآعآد يفرق معي..تبي تقهرني ..تبطي..هذآ آنت جبت حبيبة قلبكـ..ومآحركـت شعره فيني..وش بآقي..آي بآقي تمد يدكـ شكـلكـ حنيت آنكـ تضرب بآلبهيم هآلي شريتهآ..يدكـ صآرت تحكـكـ..آشتقت تنمد علي صح.."مدري كـيف قدرت آنطق بآلكـلآم هذآ..وآنآظر عيونه..بتحدي..آي هذي قوة آلآنثى يوم تنجرح تنجرح..جرح مآله دوآ.." مآجد"فتحت عيوني ع آلآخر..كـل حرف آنطقته بآين آلكـره وآلحقد..منه..للحين متعلقه بآآخطآئي..آنآ ندمت عليهآ..ومآعمري مديت يدي ع مرآه..وآحتقرت نفسي مليون مره..يوم مديتهآ تمنيت آنهآ تنقص..ولآ آنمدت عليهآ..ليه ليه تذكـريني وآنآ بصعوبه نسسيت..نسيت آجرآمي فيكـ..وبآلم ولآول مره..آنطقه قربت من وجههآ وعيوني بعيونهآ":آنتي آلسبب..آنتي يآلي حطيتي هآلحآجز وبنيتي هآلقسوة بقلبي آتجآهكـ يوم عن يوم..آنتي حولتيني لآنسآن آكـرهه خليتني آحتقر نفسي كـل يوم..وكـل دقيقه وثآنيه..آنتي آنتي نجود"عقدت حوآجبي وآنآ مو فآهمه نبرة آلوجع آلي طلعت مع كـلآمه..": مآجد"موقآدر آقسى مو قآدر..حضنتهآ وبدون تفكـير...دفنت وجههآ بصدري.. آآآهـ..وش كـثر آشتقت لآنفآسهآ وهي تضرب بصدري..وتدفيه..وش سويتي فيني..وش سويتي فيني..." نجود"مآعدت آفهمه..ولآ آستوعب تصرفآته...وتعبت وآنآ آحآول آوصل لمخه وآعرف وش يفكـر فيه ووش يبي يوصل له..آنصدمت وآنآ بحضنه..وآحسه شوي ويدخلني بضلوعه..مآآنكـر آني آرتحت..وحسيت بآمآن..فقدته..مع آنه آكـثر مكـآن..آكـرهه وآخآف منه ..آلآ آنه آكـثر مكـآن آحس بآلآمآن وآلدفآ وش هآلآحسآسيس آلمخربطه..يآربي رحمتكـ..وقفت آلتفكـير بآللحظه هذي ورميت كـل حوآجزي..تعبت..وآبي آرتآح..شديت بيديني..ع ظهره..ودفنت وجهي آكـثر بصدره..وبوجع نطقت":آنآ مآقصيته..كـفآيه آلذنوب آلي آكـسبهآ كـل يوم وآنآ ع ذمتكـ مو نآقصه غضب ربي عليكـ..وآني آسوي شئ من ورآكـ... مآجد"يآلله وش كـثر ريحتني..كـلمتهآ..مو عشآن آنهآ مآقصت شعرهآ..آلآ هآلشئ آكـد لي آنهآ مستحيل تخوني..وترخص بنفسهآ وعرضهآ..هي مصليه..ومسميه وتخآف آلله..ومآرآح..تقط نفسهآ بآلتهلكـه..وبحركـه سريعه..فتحت شعرهآ.. ونزل مثل آلشلآل..وريحته..عطرت آلمكـآن..دفنت وجهي فيه..وصرت آتنفآس عطره وريحته..فتحت عيوني..ع حقيقه نحرتني..هي صحيح صآنتني وحآفظت ع جسمهآ..بس مآصآنتني وحآفظت بآحسآسهآ لي مآآخلصت لي بمشآعرهآ وقلبهآ" نجود"ومره ثآنيه..يتركـني..بآعز حآجتي له..بآشد وقت ..آكـون محتآجه آحس بدفآ وآمآن حضنه..يآخذني..ويحسسني بآلدفآ..وآلآمآن..وفجآة يرجعني للصحرآء آلجآفآ وآلقآسيه..ويمشي عني..وهو معطيني ظهره...آبي آصيح..آبي آنفرد بنفسي..مو قآدره آتحمل خلآص..بس مآآقدر آبكـي..ومآآقدر آضعف آلحين.. آصبري يآنجود..آصبري..ولآ رآح تكـون هزيمه..لكـ وآنتصآر لهآ..لآتعطينهآ آلمجآل..وتبيني آنكـسآركـ..آخذت نفس طويل..ورتبت شكـلي بآلمرآيآ..وآخذت علآج خآلتي..وطلعت وآلآبتسآمه ع وجهي...":تآخرت عليكـ سآمحيني آم عبدآلله"بفرح..وع بآلهآ آنه جآ لعندي يرآضيني..":عآدي يآيمه آخذوآ رآحتكـم ريم"ورآح بآلهآ لبعيد..وهي تشوفني..مبهذله ..وشعري مفتوح..وخآصه.. وهي تنآظر ثوب..مآجد..بغيض..آثآر روجي ع ثوبه..لثوآني..آبتسمت..رديت لهآ شوي من آلي سوته فيني ..بيوم ..بيوم..بس قلبت كـيآني..آجل لو بطول..وش بيصير فيني بنهبل آكـيد...لآزم آكـسب آلتحدي لآزم..مآآقدر آعيش معهم بنفس آلبيت.":يآلله سمي وآشربي آلمويه آم عبدآلله"تآخذ آلعلآج":ربي يحرم هآلآيدين آلنآر نجود:ويآكـ يآرب ريم"تآخذ منآديل وتمسح ثوبه":قوم غير ثوبكـ مآجد"مآفهمت ليه تقول كـذآ":ليه وش فيه ريم"بغيض":نآظر وش فيه.."وبصوت هآمس":مآفيكـ صبر آلليله ليلتهآ نجود"مآعرفت وش تهمس له..وحآولت آبين آنه موه آمني..": مآجد"شفت روجهآ آلي آنطبع..وآنآ حآضنهآ..تنهدت..آنتي بآلكـ وين يآريم وحنآ وين...آبتسمت":يعني آفهم آلغلآ غيرآنه ريم"بزعل..وللحين يتهآمسون":يعني آشوفكـ..ورآهآ ع طول من تروح مكـآن ومآتبيني.آغآر... مآجد:لآ كـل شئ ولآ غيرتكـ..آليوم جهزي..آبفرجكـ ع آلديرة مثل مآوعدتكـ ريم"بآبتسآمه":صدق حبيبي مآجد:آي صدق...يمه آم عبدآلله:سم مآجد:سم آلله عدوكـ..آبيكـ بعد صلآة آلمغرب تتجهزين..بمشيكـم آليوم.. آم عبدآلله:وش فيكـ.. يآمآجد..آنت وآختكـ..نسيتوآ آني بآلعده مآجد"يضرب رآسه":يآلله وشلون نسيت..خلآص آجل نجلس برآ بآلحديقه ونشوي آم عبدآلله:لآ يآآمكـ..خذ حرآيمكـ..ووسعوآ صدروكـم وغيرو جو..آنآ بنآم بدري..تدري آلعلآج يكـسلني..ومآفيني حيل آصلب نفسي ع آلكـرسي كـثير مآجد:لآ يآآمي مآآقدر..آطلعهم كـلهم وآنتي لحآلكـ آم عبدآلله:وآمس جلست لحآلي..نسيت آنه آمس زوآج بنت آختكـ..مدري وش عآجلهم ع آلآقل آنتظرو لحد مآيخلص آلحدآد..بس مآقصرت جبتهآ لعندي وفرحت قلبي بشوفتهآ عروس.. مآجد:وش نسوي آلولد مستعجل ويبيهآ معه بغربته....آلله يوفقهم ويسعدهم آم عبدآلله:آمين يآرب...بس خذ حريمكـ ومآعليكـ معي آلشغآله ..وآذآ آحتجت شئ كـلمتكـم نجود:لآ يآخآلتي..آنآ مو رآيحه يروح هو معهآ..آنآ بعد تعبآنه..وبجلس معكـ..آمس آنهد حيلي.. ريم"بقهر..لآنهآ مهمشه":آظن آلي معه لهآ آسم يآآخت نجود نجود"طنشتهآ مو نآقصتهآ هي بعد":يآلله خآلتي تروحين تريحين بغرفتكـ ع مآيآذن آلمغرب آم عبدآلله"تمسكـ يدي":آي يآبنتي..آبي آريح ظهري مسكـتهآ ومشيت معهآ لحد مآوصلت لغرفتهآ....... ريم"بدلع":يعني مآبقى آلآ آنآ وآنت..ولآ تطلع لكـ عذر حبيبي..آبي نكـون لحآلنآ مآجد"نفسيتي ونفسيتهآ..مو متحمله موآجههآ ثآنيه..فتركـتهآ ع رآحتهآ..":خلآص ولآ يهمكـ..خلكـ جآهزة..ولكـ آلي يسركـ ريم"بفرح..تعلقت بكـتفه":آلله لآيحرمني منكـ حبيبي مآجد"بشبح آبتسآمه":ولآ منكـ بعد صلآة آلعشآء..جآت آمي عندنآ..وآنبسطت بجيتهآ..شوفتهآ بس تريحني..وتشيل شويه من آلهم آلي دآخلي..ودي آتكـلم ..ودي آقول لهآ كـل شئ..بخآطري..آبي آرتآح بس خلآص مآعآد فيني..آقول لآين كـآن حتى لو آمي..عن مشآكـلي..بس آنآ تعبت تعبت وآلله..تعبت..كـنت طول آلوقت جآلسه معهم وبآلي معه ومعهآ...آكـيد هي طآيره من آلفرح..آنتبهت ع آمي تنآديني": آم جيهآن:نجود..ورآكـ كـذآ نجود:همم ولآ شئ..بس حآسه بتعب شوي آم جيهآن"بعتب":وين مآتحسين وآنتي مهمله نفسكـ..قلنآ نحفي مب تذبحين روحكـ نجود:يآآمي يآآمي..خلآ تعبت من هآلآسطوآنه.. آم جيهآن:وش نفسكـ ضآيقه يآبنتي..حآلكـ مب عآجبني آم عبدآلله"بحزن":آلي صآر لنآ مو شويه يآآم جيهآن..وآنآ مآلي وجهي.آقآبلكـ لآنتي ولآنجود عقب آلي سوآه...مآجد..وآلي كـملهآ عبدآلله..آلي مآصرت آشوفه وبآلحيل آسمع صوته..وكـملهآ آكـثر ..طلآقه لجيهآن آم جيهآن"بآلم"::لآ يآآم عبدآلله..آنتي رآيتكـ بيضآ..ومآلكـ شغل بفعآيل آولآدكـ.. وبعدين آذآ ع طلآق جيهآن..هي آلي طلبت وكـآنت مصره..وآنآ مآتكـلمت ولآ قلت شئ عآذرتهآ آلضنآ غآلي..وع قولهآ كـآنت متحمله عبدآلله ..عشآن آلي ببطنهآ..وآلي ببطنهآ خلآص رآح.. آم عبدآلله:آلله يرحم كـل غآلي رآح منآ..ويجعل مثوآهم آلجنه نجود:آللهم آمين.... مر آلآسبوع..بصعوبه علي..ومآني عآرفه تفسير..للكـتمه يآلي آحس فيهآ..يوم آشوفه جآلس معهآ..وهي شوي وتجلس بحضنه..كـآن يبتسم..ويضحكـ معهآ بشكـل..قهرني..تمنيت آنه يكـون معي كـذآ..تذكـرت مكـآلمآتنآ آلآخير...يآلله قد آيش تمنيت..آنه كـآن قبآلي..مثل مآهو جآلس معهآ..كـآن ..لمآ تصير ليلتي ينآم ع آلكـنبه..وبعد مآآنآم..آنتبه ع آنفآسه..آلقريبه مني..آفتح عيوني..وآشوف بعيونه نظرة..حلوة..نظرة كـل آنثى تتمنآهآ تكـون..من زوجهآ..لهآ..يآخذني..بحضنه بس فجآة وبدون مقدمآت..يتركـني..ويقوم..ومآكـآني آعني له شئ آبد.. مآجد"وصلت من آلدوآم..وآسمع حسس بآلمطبخ..آليوم دورهآ بآلطبخ...فضول قآدني لهآ..دخلت وشفت ..آلنظرة آلحزين هآلي مآعرفت لهآ تفسير..من يوم توفى آبوي..وهآلنظرة مآفآرقتهآ..تنهدت ..وكـنت بمشي..بس آلي جمدني.. دمعه..خآينه نزلت من عيونهآ..وشهقه مكـتومه...مآكـآنت آول دمعه..كـآنت..سيل من آلدموع..من صوت شهقتهآ...بلآ شعور..ومتنآسي كـل آلحوآجز..آلي آنبت.. وآلي يوم عن يوم تزيد آكـثر من قبل...مشيت لعندهآ وحضنتهآ..وهي معطتني ظهرهآ..فزت من آلخوف..بس شديتهآ..وبهمس":ليه هآلدموع نجود"مآفيني آتحمل..صوته آلحنون يذبحني يكـتمني..آكـثر..ليه كـذآ ..ليه..يكـون حنون ويآخذني بحنآنه..وفجآةيرميني..بجفآ..تكـلمت بصوت مخنوق":مآجد. وآلي يسلمكـ..آتركـني مآفيني حيل مآجد"صوتهآ آلتعبآن..آرهقني..دفنت وجهي برقبتهآ..":وش فيكـ ليه هآلتعب بصوتكـ نجود"بسخريه موجوعه":يعني مسوي حآلكـ مآتدري مآجد"آيه عرفت آلحين..صآر لهآ فترة..وحبيب آلقلب غآيب عن عينهآ..هذآ..آلي آتعبهآ آكـيد...وببرود..تركـتهآ.ومشيت بس وقفني كـلآمهآ آلي مآفهمته..": نجود"يبي يذبحني..يآلله منكـ يآمآجد يآلله":تدري آنكـ آنآني..ترضآ لنفسكـ..آلي ترفضه لي..وتعطي لنفسكـ آلحق..آنكـ تعذبني..وتذبحني مآجد"آنسحبت..وآنآ محتآر..وش آسوي..كـل مآقلت آبسوي شئ..آعآندهآ فيه.. وآكـسرهآ..وآخليهآ..تنسى عبدآلله..ينعكـس بوجهي ويعلهآ آكـثر فيه .ويتعبني ويتعبهآ...صعدت لجنآح..ريم..محتآج..لحضنهآ..ضحكـت بسخريه..ع نفسي وكـرهت وآستحقرت..نفسي..صحيح آرمي نفسي بحضن ريم..بس آتخيله حضنهآ آي حضنهآ..وآتخيل لمسآتهآ تكـون لمسآت نجود..وحت صوتهآ..آغمض عيوني.. وآتخيل همسآتهآ..يآلله تعبت وتعب قلبي..وش صآر فيني..آنآ مآكـنت كـذآ..ولآكـآن في حرمه تقدر على كـذآ..وش سويتي فيني يآنجود وش سويتي..." ريم"تصلح آلقهوة..":نجود نجود"كـنت دآخله آخذ لي ثلج..وتندمت آني دخلت.":هلآ ريم:آنتي متضآيقه مني نجود"وش هآلسؤآل آلغبي..نآظرتهآ وآنآ عآقده حوآجبي.":متضآيقه!!ليه آتضآيق مآسويتي شئ لي ريم"بتوتر":هو صحيح مآسويت شئ عن طريق مبآشر..بس..بس يعني تدرين بخصوص زوآجي من مآجد نجود"ببرود..ولعآنه..وكـآنهآ فرصه وجتني ..وآغتنمتهآ..":مم آلمفروض آنتي آلي تعكـسين هآلسؤآل..لآنه بآلمعنى آلآصح.. آلمفروض آنتي تتضآيقين..لآنه مآجد آخذني عليكـ..وآعلن زوآجي..قدآم آلكـل من آلبدآيه..وو.."بسخريه جآرحه":آكـمل ولآ فهمتي ريم"بضيق":آسفه آني ضآيقتكـ بآلسؤآل..بس مآكـنت آبيكـ تشلين بخآطركـ علي..لآنه مآلنآ دخل..بآلي يصير لنآ..وكـل وحده مآكـآنت تدري عن آلثآنيه..وآعيد..آسفه آني تعديت..حدودي..وسآمحيني.. عن آذنكـ نجود"آخذت آلثلج ..":لآ خلكـ كـملي شغلكـ آنآ آلي بطلع كـآنت آول موآجهه بيني وبينهآ..بطريق مبآشر..كـنت نآويه آثقل عليهآ بآلكـلآم و.. وآجرحهآ..وقتهآ..بس لمآ لآحظت آلضيق آلي بآن ع عيونهآ ترآجعت..ترآجعت لآنه مآلي حق..بآني آآذي آنسآن بآلطريقه هذي..مو معنآه آني آنجرحت..لآزم آجرح..آنآذيت لآزم آذي غيري..هي مآلهآ ذنب بكـل آلي يصير..فليه آحقد عليهآ وآضآيقهآ..رجعت..وآجبرت نفسي ع آلآبتسآمه..":سآمحيني..آنآ آلي ضآيقتكـ.. بس تدرين آلنفسيه زفت.."وبغمزة":تعرفين وقتهآ آلشهري ريم"بشبح آبتسآمه":لآ عآدي...آلله يعينكـ آم عبدآلله"تسكـر آلسمآعه":تسلم عليكـ بشآير نجود"جلست جنبهآ":آلله يسلمكـ ويسلمهآ..وينهآ مآعآد تنشآف.لآهي ولآ رنآ آم عبدآلله:بكـرآ بتجي آن شآءآلله...تدرين محتآسه مع بنتهآ بكـرآ بتسآفر خلآص نجود"بشويه حزن ع فرآقهآ..":آلله يوفقهآ ويسعدهآ..مت بتسآفر آم عبدلله:هآليومين..تدرين آلولد زودهآ بوقف دروسه..لآزم يروح يكـمل نجود:آهم شئ نشوفهآ قبل..لآتروح آم عبدآلله"تتنهد":آي آن شآءآلله مآجد:آلسلآم عليكـم آنآ وخآلتي:وعليكـم آلسلآم ريم"جآيه بآلصينيه":وعليكـم آلسلآم..يآهلآ مآجد"بآبتسآمه":هلآ فيكـ ريم"حطت آلصينيه وصآرت تقهوي خآلتي..ومآجد..مدت لي بس مآآحب آشرب آلقهوة":لآ يعطيكـ آلعآفيه مآآشرب مآجد"يسولف مع خآلتي..وهي جلست جنبه كـآلعآده شوي وهي بحضنه..":وش مكـدر آلغآليه آم عبدآلله"بحزن":من غيره آخوكـ..آلي من هذآ آليوم لآ حس ولآ خبر..غير آليوم فرح قلبي شوي مآجد"تغيرتمعآلم وجهه":آهآ آم عبدآلله:كـلمني آليوم..وآلحمدآلله طمني عليه بس ودي آشوفه مآجد"لمآ جآبت طآريه تذكـرت..آخر مره شفته فيهآ وهو يلمس وجههآ..تنفست.. بقهر..ونآظرتهآ..وآنآ آمسكـ يد ريم..وآبوسهآ..":وش آخبآر آلحلوة آليوم ريم"بخجل":بخير دآمهآ تشوفكـ مآجد"تعمدت آسوي هآلحركـه قدآمهآ..مع آنه مو هآمهآ بس آبيهآ تشوف حرقه آلقلب يوم تشوف آلي ملكـهآ بين يدين غيرهآ":دوم يآقلبي آلله لآيغير عليكـ نجود"حركـته نرفزتني وعصبتني..وش يبي يوصل له..ليه يحب يقهرني.. وبغبآء":آلآ خآلتي مآقآل لكـ عبدآلله آذآ بيجي يزوركـ آم عبدآلله":وآلله يآآمكـ...مآقآل ..ودي آني آشوفه آليوم قبل بكـرآ نجود"آلله يآخذ غبآئي":تصدقين يآخآلتي له مكـآنه بآلبيت آم عبدآلله"بحزن":آي وآنتي صآدقه..ودي آنه يرجع للبيت دآم آنه.."وسكـتت": نجود:عآدي يآخآلتي ..وبعدين آختي يآلي طلبت هآلشئ... آم عبدآلله"تتنهد":مآودي تركـهآ..مآودي نجود:آلله يوفقهم..مآتدرين وين آلخيرة في..وآنتي آذآ كـلمتيه قولي له يجي...ولكـ مني آحلآ عشآ لعيونكـ وعيونه مآجد"يقآطعهآ بعصبيه":نجود..تعآلي آبيكـ شوي نجود"مآتوقعته يعصب ويوقف كـذآ فجآة....صوته جمدني بمكـآني..يآويلي وش سويت آنآ..آلله يستر..شكـله عصب..وقفت وطلعت له آلغرفه..وآنآ آدعي ربي يعديهآ ع خير..." مآجد"حسيت شوي وبولع بآلمكـآن كـله..آلآخت ميته وطآيرة من آلفرح..آنه طلق آختهآ وآكـيد تنتظر..آني آطلقهآ..آكـيد..وآلله مآآنولكـ آلي ببآلكـ..يآتكـونين لي ولآ مآ تكـونين له..ومآيفكـكـ مني آلآ آلموت يآنجود..آلموت..وحتى لو كـآن وجودكـ بوجهي تعذيب..وآنآ مو قآدر آلمسكـ ..آهون من آني آشوفكـ بين يدينه ثآني..": نجود"دخلت..وللحين آدعي ربي يعديهآ..ويدي ع قلبي..آلله يآخذ بليسي..وش سويت..هو موته ولآ طآري عبدآلله..وآنآ رآزة وجهي بسوي له عشآ بعد..آنآ آلي جبته لنفسي..يمه عيونه شوي وبتطلع..بلعت ريقي":هلآ بغيت شئ مآجد"سحبتهآ من يدهآ بعصبيه..":وش تبين توصلين له نجود"وجعني..آحس يدي بتنقطع بين يدينه..وآلمشكـله سآحبني من كـتفي آلمنخلع ..وبخوف نطقت":مآجد آيدي مآجد"ومآكـآني آسمع..قربتهآ لعندي..ومن بين آسنآني تكـلمت":وش تبين توصلين له نجود:آوصل لوش مآجد"بعصبيه":للمره آلمليون..لآتستغبين..آقولكـ..آكـيد آلحين تنتظرين..تكـسبين آلرهآن..عشآن تروحين لحبيب آلقلب صح...بس من آلحين..آقولكـ..من آليوم لبكـرآ..لو تجلسين قدآمي بلآ ملآبس..مآقربتكـ..سآمعه..مآقربتكـ..بتظلين كـذآ معلقه..وع ذمتي...ومآيفكـكـ آلآ شيئين يآموتي ..يآموتكـ.. نجود"معقوله للحين يفكـر..آني...لآ هذآ زودهآ..يعني حلآل عليه وحرآم علي.. مع آني مآفكـرت بآلي يفكـر فيه..بس وآلله لآوريكـ..يعني عآدي عندكـ تكـتمني وتقهرني..وآنآ لآ..وبآسلوب آستفزآزي":وليه آجلس بلآ ملآبس...آنت آسآسآ يآلي تجيني..ومن غير مآآحآول..مآتقدر تقآومني..آجل كـيف لو آحطكـ برآسي.. تتوقع آني مآآقدر آجيبكـ مآجد"عرق جبيني..برز..ومسكـتهآ من كـتوفهآ..وشديتهآ لعندي..":وآثقه يعني نجود"بتحدي":آيوآ وآثقه... مآجد"آخذت نفس عميق..مآآبي آزيد من آلمشكـله..وهي عنيده وبتحآول.تستفزني..ومآآضمن نفسي بعدين..مآآبي آمد يدي عليهآ..مآآبي":آسمعيني..زين..آن شفتكـ..نآطقه آسمه..ولآ جآيبه سيرته..آقسم بآلله آنكـ مآرآح تشوفين..خير..وآن شفتي حد بسيرته..تقومين وتغيرين مكـآنكـ سآمعه.. سآمعه.. نجود"حسيته خرم يديني..مع آصآبعه وهو غآرزهم..بيديني..وآحآول مآآبين ع وجهي آلآلم آلي آحس فيه.. كـنت نآويه آكـمل آستفزآز فيه..وآعآنده وآحرق جمه..بس مو قآدرة آتحمل آكـثر..وبتعب":مآجد آنت وش تبي مني..تعبتني وآلله تعبتني وش تبي. مآجد"بنفس نبرة آلتعب":آنتي آلي وش تبين مني..ليه تسوين كـذآ..ليه نجود"آستغربت من حآلته..بلحظه يكـون بقمه عصبيته وثورآنه..وبلحظه يتبدل لهدوء..يخوفني..آكـثر من عصبيته..":ممكـن تتركـ يدي..ونتفآهم..مآهي طريقه كـل مآعصبت وجعتني.. مآجد"نبرتهآ..وجعتني..حسيتهآ تتكـلم مع وآحد مو صآحي وتحآول قد مآتقدر.. تهديه..عشآن ..تنقذ حيآتهآ..وبهدوء..تركـتهآ بس لآزآلنآ وآقفين قبآل بعض..": نجود"مآينفع..كـذآ آبد مآينفع..آلمفروض يوم آشوفه معصب..آحآول آمتص غضبه مو آزيده..وبهدوء تكـلمت..":آلحين خلنآ نتفآهم..لآنه هآلوضع ..مهب زين لآي وآحد فينآ..آنآ تعبت كـل يوم..موآجهه..وآلمشكـله مآفي حد منآ كـسبآن.. مآجد"آنتبهت لهآ وهي تفركـ يدنيهآ..وصآيرة حمرآ..معقول سويت فيهآ كـذآ.. يآلله..وش تسوين فيني..تطلعيني من طوري..وتخليني آصير آنسآن آكـرهه..": وجعتكـ!! نجود"آآآهـ يآمآجد..لو ع وجع آليد..يهون ..يهوون..":لآ عآدي..مو جديد مآجد"كـلمتهآ..ذبحتني..معقوله..متوقعه..ومتعوده مني ع كـذآ..بس آنآ آلي خليتهآ تفكـر..فيني..كـذآ..آنآ":نجود نجود"نآظرته من غير مآآرد":... مآجد"آشرت لهآ بيدي..."آجلسي نجود"مآعآندت..وجلست": مآجد"بنبرة غريبه..":خلينآ نتكـلم..وكـل وآحد يقول للثآني عن يآلي بخآطره..وحتى لو كـآن جآرح..للثآني..بس ع آلآقل..يكـون كـتآب مفتوح..ومآيكـون في غموض عشآن مآيفسر..كـل وآحد فينآ ع كـيفه نجود:وش تبيني..آقول مآجد"من غير لف ولآ دورآن..":للحين تحبينه!! نجود:آنت تشوف آني للحين آحبه؟ مآجد:آنآ سآلتكـ..لآتردين علي بسؤآل ..جآوبيني نجود"خلآص..تعبت..تعبت..من آلمشآكـل..آبي آرتآح..بنكـمل سنه ع زوآجنآ.. ومآمر آسبوع من غير مشآكـل..":رآح آجآوبكـ..بس تجآوبني..ع سؤآلي مآجد"شبكـت يديني..وآنآ محني ظهري لهآ لآني جآلس ع آلطآوله آلي قبآل آلكـنب هآلي جآلسه عليهآ..":طيب..بس جآوبيني نجود:آبقول سؤآلي بعدهآ جوآبي مآجد:طيب نجود:تحبهآ؟ مآجد"عقدت حوآجبي":مين نجود:ريم مآجد"آستغربت ..وش يهمهآ آذآ آحبهآ ولآ لآ..":طيب جآوبي..قبل نجود:عشآن آجآوبكـ..لآزم آتكـلم..عن كـل شئ ومن آلبدآيه.. مآجد"قمت وجلست ع آلكـنبه..وآسندت ظهري..وحطيت رجل ع رجل":وآنآ آسمعكـ نجود"آخذت نفس طويل.وتكـلمت من غير مآآنآظره":مآجد..آنت عآرف..آني تربيت..وآنآ فآقده شئ مهم.بحيآة كـل بنت..عشت يتيمه...من آول مآبديت آفهم.. وآنآ مآعرفت..آلآحسآس آنه آلبنت يكـون لهآ آبو..يدلعهآ..ويعآتبهآ...ويشوفهآ.. تكـبر..خطوة بخطوة..مآآنكـر..آنه آمي وخآلي مآقصرو..بس هذآ مآيغنيني عن آبوي كـنت آتمنى ..كـثير يكـون مآمآت..وخآصة..يوم..آنجرح..وهذآ كـآن كـثير...من يوم مآكـنت بزر..وآنآ كـنت ملينه..بس كـآن بشكـل مقبول..بس آلبنآت..آخذوهآ فرصه.. يعآيروني..فيه..كـنت ضعيفه شخصيه..ومآآدآفع عن نفسي وهذآ خلآني فريسه سهله ..لكـل وحده حآبه تنفخ ريشهآ ع حسآبي..بآلبدآيه كـنت آشتكـي لآمي..وآمي تروح وتكـلم آلمدرسه..بس مآكـآن هذآ آلحل آلي يريحني..بآلعكـس زآدت مضآيقتهم لي..وكـآن يعآيروني..بآلبزر..مع آني كـنت صدق بزر..بس تعرف تفكـيرنآ..قبل نكـره نتعآير بشئ حتى لو كـآن هذآ آلصدق..شفت آنه كـلآمي مع آمي مآجآ بآلآ آلمشآكـل..وهذآ زآد آنطوآئي..وخلآني آكـره..آلمدرسه..كـنت آعد آلثوآني..عشآن آرجع آلبيت..وآفرغ كـل طآقتي..بآلآكـل..كـآن آلمهرب..آلوحيد ويآلي يبسطني وينسيني..كـل شئ...كـنت آتخيل..تخيلآت كـثير"ضحكـت ع نفسي لمآ تذكـرت" تدري..كـنت آتفرج ع آلمسلسلآت وآلآفلآم آلآجنبيه..وآتخيل نفسي مكـآن آلبطله وآني آكـون جميله ورشيقه..وآلكـل يتمنى قربي..وكـنت لمآ آكـل..آتخيل نفسي آني آمثل مشهد..من آلمسلسل آو آلفلم..وآجلس آكـل..بنهم..ومن غير مآآحس بحآلي كـنت آحب آنطوي بعآلمي..وآعيش آحلآ حيآة بآلخيآل..وآستسلمت..آستسلمت آني آكـون آلضعيه آلقبيحه..آلسمينه بآلوآقع..وآكـون آلرآئعه..وآلي مآتقآوم.بخيآلي مرت آلسنين..وآنآ آشوف..بطله خيآلي..تتجسد بآختي..جيهآن..كـنت آحسدهآ وآغآر من كـل شئ..تسويه..آغآر لآنهآ كـآنت محبوبه..وكـل شئ ببآلهآ تقوله..من غير خوف..كـآنت محبوبه..كـثير..ومآآذكـر يوم رجعت من آلمدرس هآلآ ومعهآ آكـيآس من آلهدآيآ من آلمعجبآت..كـآنو كـثير يقآرنوني..فيهآ..ويضحكـون..ويتمسخرون كـيف جيهآن آلكـآمله..آلحلوة..تكـون آخت آلبطه هذي"وبوجع آبتسمت":آيوآ هذآ مسمى من آلمسميآت آلكـثيرة آلي آطلقوهآ علي..بطه..فقمه..بطريق..فيله..وغيره بس مآكـنت آهتم..وكـنت آنتظر..آللحظه آلي آكـون فيهآ لحآلي..وآسرح بخيآلي.. وآروح لعآلمي..آلي بنيته..وآعيش برآحه..كـنت آسمع آلبنآت..يوم يسولفون عن آلي تقدم لهم..وآلي تحب ولد عمهآ وهو يحبهآ..ومره شآركـتهم..سوآلفهم بحسن نيه..لمآ كـآنوآ يسولفون..عن وش كـل وحده تبي يكـون زوجهآ..تكـلمت وآنآ فرحآنه..وع بآلي آنه لي آلحق مثلهم..وآسولف عن فآرس آحلآمي.. كـنت آقول لهم..آبيه يكـون..يشبه آبوي..بكـل شئ..فجآة آنطلقت ضحكـآتهم.. وبدت آلتعليقآت آلجآرحه..آنتي ع بآلكـ..بتتزوجين مثلنآ..ولآ في حد بيفكـر فيكـ يآلبطريق..ومن هآلكـلآم..آلي خلني آنطوي آكـثر..وآبدء آكـره وآقعي...وآحب خيآلي...وبيوم..مثل مآتكـون آلدنيآ آخيرآ آفتحت آبوبهآ بوجهي..وتقول لي..يآلله يآنجود..رضيت عليكـ..وبخليكـ تعيشين حآلكـ حآل غيركـ من آلبنآت..يوم تقدم آخوكـ..وخطبني..كـنت مبسوطه..وطآيرة من آلفرح..بس مآبينت لحد..وبينت لهم آني مو مهتمه..قبل لآنملكـ..كـنت آتخيله..وآتخيله يآخذني بآحضآنه..ويقول خلآص يآنجود..آنسي آلمآضي..وآفتحي صفحه جديده معي..آبعوضكـ..عن كـل شئ..بكـون لكـ آلآب وآلآم وآلآخو وآلصديقه..وآلآخت آلي وجودهآ مثل عدمه تعلقت فيه قبل لآآشوفه..وحبيته يوم شفته..وقفت"يوم شفته يشد ع يده..وبآين آنه عصب..نآظرته.." مآجد"لمآ شفتهآ تطآلعني..عرفت آنهآ خآيفه تكـمل..":كـملي لآتخآفين نجود"تنهدت":شفته..لمآ ملكـنآ..وصآرت تخيلآتي..تتجسد فيه..وبديت بحلم.. جديد..وكـيف بتكـون حيآتي..معه..وكـيف هو بيحبني..بيتعل فيني..ومآرآح يهتم بآحد.غيري..حبيت كـل شئ فيه..وصرت آغطي ع عيوبه..وآتحجج..آنه للحين مآعرفني..وطبيعي تكـون في خلآفآت بفترة آلخطوبه..ويبي له وقت عشآن نتعود ع بعض...كـن كـل يوم آصحى فيه..كـنت آحبه آكـثر وآكـثر..وآتعلق..فيه لآبعد حد..ع آنه كـآن جآف..معي..وحقير بتعآمله معي..بس كـنت آموت ع آلترآب آلي يمشي عليه..ومآآهتميت آنه يدوسني..ويدوس ع كـرآمتي بس آلمهم مآآخسره وع خيآنته لي...وكـلآمه آلي كـآن يجرحني..مليون مره..حطيت آللوم ع جيهآن.. ومآلمته..هو..جلست..آفكـر بطريقه آرجعه..وآخليه ينس جيهآن..بس مآلقيت.. وكـل يوم آشوفه يموت ويتعلق فيهآ...وآنآ كـنت آموت مليون مره..آليوم آلي طلقني فيه..كـنت آتمنى آلموت..وتمنيت آسوي مثل جيهآن..بس وقتهآ ..فكـرت ليه آخسر آخرتي..ودنيتي بعد..آصبري يآبنت..وآن شآءآلله ربي يعوضكـ..بعدهآ جيت آنت وفرضت نفسكـ على..كـل كـرهي آلي آلمفروض آوجهه..لعبدآلله وجهته لكـ..ونت مآقصرت بفرض نفسكـ.علي..ومآقصرت بتعآملكـ معي..كـرهت حيآتي..كـلهآ.. وكـنت آشتكـي..للي فكـرتهآ صديقه لي..وللمره آلمليون..آلآقي آلخيآنه هي نصيبي ..ويوم آلي خسرت فيه آغلى شئ..وآكـثر شئ حبيته..بحيآتي.."حطيت يدي ع بطني":ولدي..آو بنتي..آلي مآشآفو..آلنور..كـآنت..آلشعره آلي قصمت ظهر آلبعير ..ووقتهآ قررت..آني لآزم..آغير من نفسي..مآينفع آعيش بعآلم خيآلي..لآنه مهمآ حآولت آهرب..مآلي آلآ آلوآقع..آخذت آهم قرآر بحيآتي..ولمآ وصلت للي آبي.. آنغريت..وبدآ آلتكـبر..يتخللني..وحب آلآنتقآم..قلت آبنتقم .من آخوكـ..وآختي.. وكـآن آول آنتقآم لي..آلي شهدته ..آلي قلته لجيهآن..آول مآرجعت آلبيت.. وقتهآ ندمت..وسبيت نفسي..آني نزلت نفسي للمستوآ هذآ..ومآكـنت آبيكـ لآ آنت ولآ غيركـ..يشوف حقآرتي..آلي آحتقرت نفسي عليهآ ...كـنت آكـره نفسي..لمآ آتسرع بكـلآمي..ولمآ آغلط بآلحكـي..معكـ..آو مع غيركـ..ولمآ آنفرد مع نفسي.. آعآتب حآلي..كـثير..وآخذ قرآر بكـرآ بيكـون آحسن...وبمسكـ نفسي..وآحسن من تصرفآتي..وقتهآ..بديت آنسى خيآلي..بعبدآلله..بس صآر معي موقفين.. آحتقرته..وآحتقرت نفسي..آني بيوم حبيته..ولآ تعلقت فيه.. مآجد"عقدت حوآجبي":موقفين!! نجود:آي موقفين..وآحب آحتفظ فيهم لنفسي..ومآرآح آقول عنهم.. مآجد"كـلآمهآ فسر لي آشيآء..كـثيرة...وفآجآني كـلآمهآ ..عن آحتقآرهآ وكـرهآ.. لعبدآلله..آنصدمت..آنصدمت...تعودت عليهآ صآدقه ومآتلف ولآ تدور... ومتآكـد آنهآ صآدقه..وهآلشئ ريحني..ريحني حيييل..":مآآظن في شئ بتقولينه بيخلني ا نصدم..آلي شفته بعيوني..مآفي شئ بيصدمني كـثره نجود"بآستغرآب":آلي شفته؟ مآجد"نزلت نظري للآرض..":آليوم آلي رجعت فيه من آلريآض ..جيت بدري..وو.. نجود:وو آيش مآجد"وآنآ آشد يدي بعصبيه":وشفت يآلي صآر بينكـ وبينه نجود"تجمدت..آنصدمت..وكـآن حد..هفني..بشئ ثقيل ع رآسي..":ش..فتني..معه مآجد"بسخريه موجوعه":آي شفتكـم نجود"هذآ يفسر كـل جفآه..معي..يآلله آلحين فهمت تصرفآته وقسآوته معي.. ................ شآفني..وآكـيد ظن آني مبسوطه..وآني متفقه معه ع مقآبلته..":وقبل لآتقول لي آفكـآركـ..عن آلموضوع..آبقول لكـ..مآكـنت متفقه معه..وكـنت آبي آطلع..من آلمكـآن..بس هو جبرني..وحآول..حآول.."وسكـت ..حسيت آني ببكـي..يوم تذكـرت عمي آلي آنقذني..بآخر لحظه..": مآجد"كـيف كـنت غبي..ومآفهمت..كـيف..فسرت كـل شئ ع كـيفي..وهو وآضح وضوح آلشمس..تغيرهآ بآلتعآمل..معي..آنفآتحهآ آلكـبير معي..يآلله قد آيش كـنت غبي.. بآفكـآري وظنوني آلسودآ...يآلله..يآلله...":لآتكـملين آبوي آلله يرحمه ..قآل كـل شئ..قبل لآيموت..قآل وش كـآن"ورصيت ع آسنآني من آلغضب آلي تملكـني..": آلخسيس وش كـآن نآوي عليه..فكـرت..آنكـ متفقه معه..ع آلمقآبله..بس مآكـنتي.. تبين..تخونين..وآنتي ع ذمتي..وهو تسرع.. نجود"نآظرته..بصدمه":يعني كـنت تظن ني متفقه.معه..كـنت تظن..فيني..آني ممكـن آنحدر للآنحطآط هذآ وآنآ ع ذمتكـ..مآآنكـر..آني كـنت آحبه بآلبدآيه..بس كـنت آعآتب نفسي ع آلمشآعر..هذي وآكـره نفسي لآنه مآيجوز على وآنآ ع ذمتكـ..وآنت تجي..وبكـل بسآطه تفكـر فيني كـذآ.. مآجد:لآتلوميني..آنتي آلسبب..مآحآولتي..آبد آنكـ تنكـرين هآلشئ كـل مآوآجهتكـ نجود"بتسرع":لآني كـنت آكـرهكـ..وآبي آقهركـ..لكـن آني آسوي هآلشئ مستحييل مستحييل مآجد"آنتبهت لكـلمتهآ..":كـنتي.!! وللحين تكـرهيني ولآ ؟.. نجود"لفيت عنه":لآتركـز ع آلشئ آلي مو مهم مآجد"مديت يدي..ومسكـت ذقنهآ..":لآ مهم..يآنجود..مآضيعنآ وخرب حيآتنآ آلآ آلصد..وعدم مصآرحتنآ لبعض..خلينآ نوضح كـل شئ..ونحط آلنقط ع آلحروف خلآص آنآ تعبت..مآتعبتي آنتي نجود"بوجع":آلآ هلكـت مو تعبت بس مآجد:خلآص آجل..مآله دآعي..آلتخبي..ونخلي كـل وآحد..يوسوس ويفكـر..بآشيآء بعيده عن آلوآقع... نجود"سكـت": مآجد:تحبينه نجود:آكـرهه وآحتقره وآلسبب آلوحيد آلي مآيخليني آدعي عليه هو خآلتي..وخوف آنه يصير شئ فيه وينحرق قلبهآ مآجد"وكـآن آلدنيآ آفتحت آبوآبهآ بوجهي..رآحه كـبيرة آنزلت ع قلبي..رآحه بآنت معآلمهآ ع وجهي..وخآصة آبتسآمتي..آلي آرنسمت ع وجهي..وآلي خلتهآ تستغرب وتعقد حوآجبهآ..":وليه مآتكـلمتي..ليه مآجآوبتي..بكـل مره آسآلكـ نجود:يهمكـ يعني؟ مآجد:وش رآيكـ يعني..في رجآل ..بيرضى آنه يكـون قلب حرمته لغيره..آكـيد مآرآح يرضى نجود"مو آلآجآبه آلي كـنت آنتظرهآ يآمآجد..يآلله وش كـثر تحب تلف وتدور ولآ تقول آلشئ صريح..طنشت وفي شئ حآرق قلبي وآبي آعرفه بآي طريقه..ركـزت عيوني بعيونه ..":مآقلت لي.تحبهآ مآجد"وقفت..وللحين آبتسم...آنحنيت لهآ وبست جبينهآ..آلي آبيه صآر..وكـل شكـوكـي..تبخرت ولقيت لهآ آلجوآب آلشآفي آلي من زمآن كـنت آنتظره...سوآء جوآبهآ بآلنفي ولآ آلآيجآب..كـآن بيريحني بآلحآلتين..لآنه رآح يرسيني ع آلبر وآعرف مكـآنتي ووين موقعي بحيآتهآ صحيح آنهآ مآنطقت ولآ صرحت ..آنآ بآلنسبه لهآ آيش..بس جوآبهآ للحين يعتبر كـآفي ومريح لي وبتقبله آلحين بكـل رحآبه صدر":هآلشئ آبجآوبكـ عليه بعد مآآخلص آلشغله آلمعلقه..عشآن آقدر آجآوبكـ..بكـل صدق..ومآآخبي آي شئ ويكـون جوآبي..مآفيه جرح لآي حد.."مشيت للبآب":آبي يكـون جوآبي صريح مثل جوآبكـ.."آبتسمت لهآ ..وكـملت طريقي" نجود"شفته طلع..قبل لآيسمعني ووش بقول..":......... مآجد"كـنت آسعد آنسآن وآتعس آنسآن ...بنفس آلوقت..ولمآ كـنت آمشي لغرفتهآ آلثقل يآلي بقلبي يزيد آكـثر وآكـثر..وقفت عند آلبآب..ومتردد آدخل كـيف بصآرحهآ وكـيف بقول لهآ..من غير مآآجرحهآ..آلبنت هذي مآتستآهل..مآتستآهل..تذكـرت آخر كـلآم صآر بينآ ..وكـيف آنهآرت..وهي قلبهآ محروق..وآنآ مو لآقي جوآب لآسئلتهآ . . *** ** * تدري وش اقسى جرح في قلب البنت وفي مفاهيم الجزى والقسوة ! الفصل الحادي والثلاثون ريم"بتوتر ..ورآيحه جآيه بآلغرفه...":مآجد مآجد"رفعت نظري من آلجريده":هلآ ريم"جلست جنبه وهي تفركـ يدينهآ":ممكـن آسئلكـ شئ وتجآوبني بصرآحه مآجد"حطيت آلجريده من يدي ..":آسئلي ريم"من غير مقدمآت":ليه جبتني هنآ؟ مآجد"عقدت حوآجبي":وشلون... ريم:مآجد..خلينآ صريحين..آنت مآجبتني هنآ حبآ فيني ..ولآ لآنكـ تبيني قربكـ.. "وبآنفعآل":آنت من جبتني هنآ..مآلمستني..وآذآ كـثرت ع نفسكـ نمت بحضني.. وليتكـ يوم تنآم..وتنس حآلكـ تنطق بآسمي..."وبسخريه موجوعه":بآسمهآ..دآمكـ مآتبيني..وميت عليهآ ليه تجيبني..آنآ وش سويت لكـ عشآن آستآهل كـل هآلتعذيب مآجد..وآلي يسلمكـ مآآقوآ ع آلشئ هذآ ..آنت تدري آني آموت فيكـ..ومآرآح آتردد آبد آني آخدمكـ وآحطكـ بعيوني..حتى لو مآتحبني..بس مو تجرحني كـذآ طول مآآنآ معكـ عقلكـ وقلبكـ معهآ...مآجد..صحيح آني آبي هآلشئ وآبيكـ تكـون لي لحآلي..بس دآمكـ منت قآدر تعدل بينآ حنآ آلثنتين ..ليه جبتني..كـنت كـل يوم آحلم بآليوم هذآ يآلي آصير فيه حرمتكـ قدآم آلنآس...بس عقب مآشفت حيآتي كـيف صرت آتمنى آني آرجع ع حآلي آلآولي..ع آلآقل...كـنت تجيني وكـلكـ شوق..وكـل يآلي يشغلكـ آنآ وبس مآجد...آنت تغيرت حيل...تغيرت.. من آخر زيآرة لكـ..لي بآلريآض..تظن مآكـنت آسمعكـ وآنت سهرآن معهآ ع آلجوآل..وضحكـتكـ يآلي آختفت صآر لهآ فترة وآنت تزورني..وهي منتشرة بآلصآله..وآبتسآمتكـ يآلي مآفآرقتكـ كـل مآطآحت عينكـ ع آلجوآل...مآني غبيه ..وهبله للدرجه هذي..ومآآعرف وش يصير من ورآي.... آنت جآلس تكـآبر..وتنكـر وع حسآبي آنآ..لو مآكـنت موجوده معهآ بنفس آلبيت يمكـن كـآن آهون..وتحملت وسكـت..لكـن آشوفهآ كـل يوم بوجهي وآشوف آلفرق آلكـبير بيني وبينهآ بآلشكـل...وبروحهآ آلعنيده..آعرف..آلآ آتآكـد آنه مآفي مجآل بيني وبينهآ ومآآقدر آنآفسهآ.."مشت لعندي وحطت يدينهآ ع كـتوفي":آعرف آنكـ تحبهآ وميت عليهآ بس تكـآبر..لآنكـ آنت نفسكـ منت عآرف آنكـ تحبهآ..مآجد يآلي آعرفه قبل ..عمره آلحب مآتمكـن منه..عشآن كـذآ كـآن دآيم يعدل بمشآعره..وكـل شئ عند كـل زوجآته...بس مآجد آليوم غلبه آلحب وتمكـن منه وهو مو حآس ولآ عآرف وينكـر هآلشئ وآلضحيه آنآ..آنآ آحبكـ مو بس آحبكـ آلآ آموت بآلترآب آلي تمشي عليه بس..لهنآ وبس..مآآقدر آتحمل وآنآ آشوفكـ مآتنزل عينكـ طول مآهي معنآ ومن تشوفهآ رآيحه لمكـآن..طرت ورآهآ وتتحجج آنكـ معصب عليهآ ..وآنت كـل يآلي تبيه آنكـ تآخذهآ بحضنكـ وتدفنهآ فيه...مآعآد فيني آحتمآل ولآ صبر...مآجد مآجد"كـنت مصدوم من كـل يآلي تقوله..معقوله آنآ آحبهآ..معقوله كـل يآلي آحس فيه من قهر..وشوق حب هذآ يآلي يسمونه حب...آآهـ وش هآلحب يآلي يعصر آلقلب ويخنقه...مسكـت يدينهآ وحضنتهم لصدري":ريم آنتي متوترة آلحين ..ومو عآرفه وش تقولين..آجلسي وخلينآ نتفآهم..ولآ تكـملين ..آلحين تنطقين بشئ وتندمين عليه ريم"تتنهد":لآ عآرفه ومتآكـده من آلي آقوله...ومآرآح آندم...بآلحآلتين رآح آرتآح من آلدوآمه يآلي آنآ فيهآ مآجد:وش تبين توصلين له ريم:آبي حل..! مآجد:حل!! ريم:آي ..مآجدآذآ بكـمل معكـ..لآزم توعدني..ترجع مثل قبل..ويوم تكـون معي آكـون آنآ آلي شآغله بآلكـ وعآلمكـ..لكـن يكـون حآلي مثل آلحين لآ ..مستحيل آقبلهآ لنفسي آذآ قلبي رضآهآ ..عقلي مآرآح يقبل..لآنه هذآ موت بآلبطئ لي..ومآآضنكـ ترضى لي بآلعذآب هذآ مآجد"رآسي يلف..ومآني قآدر آفكـر..ولآ آقول شئ..كـنت دآيم آلآقي حل...وبسهوله آصلح آلوضع بكـلآمي..لكـن آلحين مو قآدر آجمع كـلمتين مع بعض...ليه مآعدت آهتم لهآ مثل قبل...مآآنكـر للحين آعزهآ..ومتآلم لوجعهآ..وقهرهآ آلي آشوفه..بس مو قآرد آخذهآ بحضني..وآطمنهآ..وآقول لهآ كـلآمكـ مآفيه شئ من آلصحه..ليه ليه...هي منتظره آلشئ هذآ وبآنت آلخيبه بعيونهآ يوم شآفت جمودي..حطيت يدي ع جبيني ومسحته":عطيني مهله آفكـر بآلوضع..وصدقيني آنآ نفسي مستحيل آرضى لكـ بآلقهر..يآريم..ومستحيل آرضى آشوفكـ كـذآ موجوعه ..ومآكـنت حآس بتصرفتي وكـيف كـنت آجرحكـ كـل يوم..سآمحيني ريم:صدقني مو شآيله آي شئ بخآطري عليكـ..مآجد آعرف آنه آلقلب محدن يقدر يتحكـم فيه..ويجبره ع شئ..وهو حر بآختيآره..للي يملكـه.. مآجد:ليه آنتي مصره آني آحبهآ ..صدقيني..آعزكـ آنتي آكـثر منهآ.. ريم"بآبتسآمه":مشكـلتكـ آنكـ مو حآس آنكـ تكـذب ع نفسكـ وتنكـر هآلشئ لنفسكـ.. ومحد مصدق هآلكـذبه غيركـ.. مآجد"عقدت حوآجبي":كـذبه!! ريم:آي كـذبه..لو تنكـر من آليوم لبكـر.."آشرت ع عيوني وقلبي":هذول مآينكـرون ويثبتون كـلآمي.... مآجد:طيب وش آفهم من آلكـلآم هذآ كـله ريم:مآجد ..منت غبي..وآنت آفهم مني ومن كـل يآلي بآلبيت..وعآرف وش آقصد مآجد"تنهدت..":طيب عطيني وقت آفكـر فيه..وعيد ترتيبآتي..وآعرف..وش آبي ريم:فكـر..بس آنآ عرفت يآلي آبيه.. مآجد:وش ريم:آبي آرجع للريآض.. مآجد:ليه!! ريم:تعبت ..ومآعآد فيني قوة آتحمل آكـثر..صحيح آنكـ معززني ومكـرمني..ومو مقصر على بشئ..بس..مقصر من نآحيه قلبكـ وآحسآسكـ..وهذآ آهم شئ للمرآه مآجد"وقفت آبي آطلع حآس بخنقه مو طبيعيه..كـلآمهآ مثل آلضربآت ع رآسي ويوم آفتح عيني منهم ..آتوجع..وآنكـتم ..معقوله كـل يآلي تقوله صدق..وشلون آسوي كـذآ وآنآ مو حآس بحآلي..كـيف..كـيف..":عطيني وقت آفكـر فيه........ دخلت آلغرفه..بعد مآآخذت نفس طويل..ومآآنصدمت بآلي شفته آلآ كـنت متوقعه ريم ع طيبتهآ..وتضحيآتهآ..ويآلي تسوي آي شئ عشآن ترضيني ومآتزعلني.. آلآ بكـرآمتهآ..مآتقدر تفرط فيهآ..آو تقبل تعيش ..بآلوضع هذآ...حسيت بآلم بقلبي كـيف قدرت وجرحت وآذيت هآلمخلوقه ..آلي لو آجلس من آليوم..مآوصلت لقدرهآ ووصفهآ بآلكـلآم..ريم كـآنت آلبلسم..لجروحي..من قبل..وآلرآحه آلي آدورهآ لمآ تضيق فيني..بس آلحين مآعآد..آلقى هآلرآحه..بحضنهآ ولآ بكـلآمهآ..ومآآبي آظلمهآ آكـثر من كـذآ..شفتهآ تسكـر شنطتهآ وعليهآ آبتسآمه تخبي آلمهآ..وجرحهآ":.... ريم:هلآ مآجد..آنآ جهزت كـل آغرآضي..ومتى مآنويت نمشي ..آنآ جآهزة مآجد"مشيت لهآ..ومسكـتهآ من كـتوفهآ":ريم..صدقيني..آنكـ غآليه علي..ومستحيل آفرط فيكـ ريم"حطيت رآسي ع صدره":آعرف آني غآليه..وآنكـ تعزني..بس مآتحبني... هآلشئ..مآتقدر تتحمله آي زوجه..آصعب شئ..للمره آنه يكـون زوجهآ معهآ وفكـره وقلبه مع غيرهآ..يذبح هآلآحسآس..صدقني وعمركـ مآرآح تعرفه مآجد"كـنت آمسح ع شعرهآ..لمآ قآلت كـذآ..وآبتسمت بسخريه..آآهـ لو تدرين آني طول هآلفترة..كـنت آعيش آلآحسآس هذآ وآموت بآليوم مليون مره..":مصره يعني ريم:ايوا..عارفه ان الكلمه ماراح تطلع منك...وماراح اسمح لنفسي ترضى بالقليل لانه بطمع باكثر واكثر وانت ماراح تقدر تقدمه لي..ماراح تقدر تعطيه الا للي ملكت قلبك..."ابتسمت":بصراحه اهنيها هي الوحيد هالي قدرت عليك...وانت عرفت انواع واشكال ..ولا وحده ملكت قلبك...ولا اخذت كل تفكيرك..لدرجه انها اربكتك...وشتت توازنك..بس تدري وش محيرني ماجد"رفعت وجهها":وش ريم:وش تملك هي وحنا ماملكناه... ماجد"قولي وش ماتملك..ياريم..آآهـ ليت فرحتي تكمل..واملك فيه قلبها..وكل شئ فيها..اكتفيت بالابتسامه":طيب..بروح اشيك ع السيارة..وبعدها نمسك الطريق بس ع فكرة ريم"بعيون ذبلانه":وش ماجد"وللحين ماسك وجهها بيدني":ماراح افرط فيك..ابد..وماراح اقصر عليك بشئ..ومثل قبل..كل شهر راح اجي لعندك...وطول ماانا عايش ماراح ينقصك شئ..لاني متاكد..لو طلقتك اخوانك..ماراح..يخلونك ترتاحين بعيشتك..وراح يزوجونك لاول واحد يطق الباب.."مسكت يدها وجلستها وجلست جنبها..":صدقيني حمدت ربي وشكرته..انك صرتي من نصيبي..عشان اقدر اعوضك حتى لو قليل..عن يالي ذقتيه بحياتك.. ريم"تتذكر..اول ماتزوجت..كانت جافه معه..ومتبعده..وحاقده عليه وتحاول تكون ومنطويه عنه..لانها كانت مجبورة...من اخوانها وهو ماكان يدري..زوجوها وهي .. صغيره لواحد..شايب عشان الفلوس...وطلقها لانها ماتجيب عيال..واخوانها استلموها وعاملوها وكانها شغاله عندهم...وكانوا ناوين يتاجرون فيها..كل من بقى زواجه مسيار عطوه اياه ..ويقبضون الثمن ماهمهم..ريم ولا وش كان يصير معها همهم كم يحصلون من وراها...ماجد كان مع خويه باحد المقاهي..وسمع واحد من الشباب يالي يعرفهم بالرياض يتكلم عنها ..لانه زوجته كان قلبها يتقطع ع حالها..وبدافع انساني...طلب يتزوجها..ومن بعد نقاش طويل مع صاحبه..ومع نفسه ..اقتناع بالفكرة..ونفذها...وعوضها عن كل يالي عانته وهي من بعد ماعرفته حبته وتعلقت فيه......":لاتربط نفسك فيني..عادي ابتحمل... ماجد"بحزم":اسمعيني..طلاق ماراح اطلقك..وكل شهر راح يوصل اخوانك.. يالي اتفقت معهم..بشرط ..مايجرحونك..ولا يقصرون عليك بشئ...وياويلهم وياسواد ليلهم..يتطاولون عليك..سامعه..واي شئ يكدر خاطرك تتصلين علي وهالبيت دايم ابوابه مفتوحه لك.. ريم"بحزن":بس قلبك مفتوح لغيري مهب لي ماجد"ماقدرت اقول أي شئ..لانها صادقه..قلبي لغيرها..وهي ماهيب حاسه فيه ولا مفتكره فيه.."ضحكت بسخريه"يمكن هذا مصيرنا ياريم..نحب..يالي مانقدر نملك قلوبهم..ويبادلونا نفس الاحساس...":يالله ابروح اشيك ع السيارة..وبعدها نمشي نجود"ماانكر اني فرحت لما شفتها نازله ومع شنطها..بس فجأة حسيت بنغزة بقلبي مدري وش السبب..جات تسلم ع خالتي..وتطلب منها تحللها لو اخطت بحقها.. وخالتي اخذتها بالاحضان..ووداعتها..جات لعندي..ووقفت لها..مديت يدي وهي بعد..كان سلامنا بارد..جدا..بس استغربت من همستها لي.. ريم"تهمس بوجع":لاتضيعينه من يدك دامك ملكتيه...صدقيني..صعب امتلاكه نجود"عقدت حواجبي":وش ريم"ابتسمت":يالله مع السلامه ياضرتي نجود:مع السلامه صعدت لغرفتي..وللحين قلبي قابضني...الله يستر..وابتسامه البنت حسستني بالذنب وهي طالعه وامالها خابت..بس عجبتني ..كثير قوتها والابتسامه يالي مافارقتها ع الالم يالي باين بعيونها..تنهدت..وحطيت راسي ع المخده احاول استوعب كل الي صار..واسترجع محادثتي معه..الي ماارستني ع بر..ودخلتني بدوامه اكبر والي والي اتعبني اكثر اخر كلماتها لي الي للحين ترن باذني.... نزلتها بيت اهلها...وكنت ناوي اطلع..بس قلت لاخوها يناديها..عشان اعطيها الظرف..كان فيه بطاقه حسابها الجديد..غير يالي عند اخوانها..": ريم"ماكان ودها ترجع تشوفه ثاني":هلا ماجد ماجد"بابتسامه":هلا فيك..."ومديت الظرف "تخبينه عن اخوانك..ووقت ما.. تحتاجينه..تصرفين منه وانا كل شهر بنزل فيه مبلغ حلو يكفيك..عن أي حد.. ومثل كل مره ابزورك وماراح اقطعك ريم"ماعاد فيها قوة تتحمل...انهارت وجلست ع الكنبه": ماجد"بخوف":ريم وش فيك ريم"تحاول تجمع انفاسها":ولا شئ..بس دورة خفيفه ماجد"بقلق":قومي جيبي عبايتك..عشان اوديك المستشفى ريم"باعتراض..وتبيني اطلع":لا مايحتاج..لو حسيتا ني تعبت اكثر..قلت لاحد اخواني يوديني..روح انت عشان يمديك توصل ماجد"باصرار":ريم قومي دام النفس طيبه..ماراح اقدر امسك الطريق وانا بالي مشغول عليك ريم"خلاص مو قادرة تمسك حالها وبكت":ماجد خلاص الله يخليك روح وانا بروح ارتاح ون شاءالله بكون احسن ماجد"بنبرة امر":قومي البسي عبايتك..وانا انتظرك برا نزلت وانا اقفل السيارة وكانت طول الوقت ساكته وشهقاتها يالي تطلع غصب عنها هو الصوت الوحيد يالي يطلع منها..مشت قدامي وهي موح اسه بشئ..لفيت اطلع جوالي..وماحسيت الا بالصوت الي فجعني..رفعت عيني..واشوفها باخر الشارع مغطيه بدمها ..جريت لها وانا مثل الخبل..احاول اصحيها ابيها تتكلم..ماشفتها الا رفعت صبعها..وتشهدت...وبصوت متقطع":لاتزعل...ولا..تشيل...بخاطرك محللتك..وابيك..تحللني..لاني نقصت..عليك..حياتك..وانت..ماقصرت..معي.. وحميتني..من..اخواني.. حسيتا ني بعالم ثاني..وهم يشيلونها..ويدخلونها المستشفى..كل يالي افكر فيه اني انا السبب..انا الي ذبحتها..وهي مقهورة...ماتت..وهي مضيومه..وانا السبب ظليت عندهم فترة العزا وقمت فيه..وهي مافارقت احلامي..كانت تجيني.. وهي مبتسمه...وكل ماجات تقرب مني ..قمت مفزوع...رجعت البيت ..وهي مرافقتني باحلامي...وتذكرني بذنبي فيها..... خبر وفاته انتشر..وحزنت عليها ماشفت منها الا كل خير...الله يرحمها ويجعل مثواها الجنه...بعد اسبوع رجع ماجد..وكانت نفسيته بالحضيض وباين عليه الارهاق سلم ع خالتي وجلس جنبها..":الحمدالله ع السلامه ماجد"من غير مايرفع عينه":الله يسلمك نجود:عظم الله اجرك ماجد:اجرنا واجرك نجود"سكت شوي..وبعدها حزنت ع شكله وتشجعت":تبي احط لك العشاء ماجد:لا مو مشتهي ابقوم انام نجود"وقفت":خلاص ابروح اجهز ملابسك والحمام ماجد"بدون رد بس هز راسه": جهزت الحمام"اكرمكم الله" وملابسه ..وهو صعد..وع طول دخل..رحت ع السرير من بعد ماغيرت ملابسي..وانسدحت وتغطيت وعيوني ع غرفه التبديل انتظره يطلع...شوي الا طلع..واخذ سجادته وصار يصلي...قيامه لما حسيت بحركته قريبه من عندي غمضت عيوني وسويت حالي نايمه ماجد"بصوت مرهق":نجود نجود"لفيت عليه":هلا..جوعان تبي اسوي لك شئ تاكله ماجد"من غير ماانطق بحرف..حوطت خصرها وسحبتها لعندي..وحطيت راسي بحضنها..وغمضت عيني...": نجود"تجمدت من حركته..ومانطقت بحرف..وثواني الا احس بانفاسه انتظمت ونام..حركته هذي لخبطتني..وحيرتني..ترددت بالبدايه بعدها تشجعت وصرت امسح ع راسه..وهو نايم..وصرت اراقب وجهه..لحد ماغفيت....": ماجد"صحيت مفزوع..من الحلم الي اتعبني..وصحيتها مفزوعه معي...": نجود"صحيت ع صرخته وهو يناديها...":بسم الله الرحمن الرحيم..وش فيك ماجد ماجد"جلست ع السرير..وغطيت وجهي بكفوفي..وانا اتعوذ من ابليس واتفل ع يساري":ولا شئ حلمن شين نجود"مدري ليه تضايقت..وهو ينطق اسمها":طيب ارجع كمل نومتك ماجد"من غير أي نقاش..رجعت راسي ع صدرها وجلست اقرا المعوذات ويالي حافظه من القران لحد ماغفت عيني...": مر علينا ع الحال هذا شهر...جاف ..وماينطق بحرف..بس وقت النوم ماينام الا بحضني..ويصحى كل يوم مفزوع وهو ينادي ع اسمها..كنت مقهورة.. للدرجه هذي يحبها ومتعلق..فيها..صرت اكره نفسي لاني اغار من وحده توفت وراحت برحمة ربي...بس حاله مو عاجبني ابد.. .... تاخر الوقت وهو للحين مارجع..اقلقني لحد الموت..اتصل ع جواله مقفل..ومافي حد نساله عنه..خالتي بتموت من خوفها..ع الساعه 3 قررت اتصل بخالي .. يشوف وينه..ولا يشوف لنا حل..بس سمعنا صوت الباب وعرفنا انه رجع بس انصدمت يوم شفت شكله المبهذل..والدم يالي بجيبينه...خالتي قامت له مفزوعه..وانا تجمدت بمكاني..وصرت افكر..بالي ممكن صار له..الحمدالله ربي ستر..وطلع منها سليم...وجعني قلبي وحسيت انه ودي ابكي..يوم تخيلت مجرد تخيل..انه كان يمكن يموت..ويتركني..لا لا اعوذ بالله الله لايقولها.. تطمنت خالتي عليه..ودخلها ع غرفتها..وصعد وصعدت وراه ومانطقت بحرف دخلت بعده الجناح..وشفته جالس ع الكنب...مشيت لعنده وانا متردده...وهو منزل راسه..ومو حاس فيني..ابي اتطمن عليه واشوف الجرح الي بجبينه مديت يدي..ولمسته..رفع وجهه ومو متالم":يالمك ماجد:شوي نجود"لما جيت بمشي مسكني": ماجد:وين نجود:ابروح اجيب مطهر ..واجهز لك الحمام"اكرمكم الله": ماجد"سحبتها..خلاص ماعاد فيني حيل..ومافكرت بشئ الا اني ابي حضنها.. حضنتها بقوة ودفنت وجهي ببطنها..لانها واقفه..وانا جالس":تعبت..تعببت نجود"وجعني قلبي من صوته..مسحت ع راسه":سلامتك من التعب..وش تبيني اسوي لك..تبي بنادول وش يريحك ماجد:قربك يريحني..لاتبعدين نجود"تجمدت ومانطقت بحرف..ظلينا فترة ع الحال هذا..ثم وقف وسحبني معه ع السرير...": ماجد"بتعب":خلاص ماعاد فيني اتحمل شئ يانجود... نجود"مانطقت بحرف..واستسلمت ..له ونسيت كل شئ بينا..كل همي ..ابي اخذه بحضني..واحسسه اني موجوده معه..وماراح اتركه..." نجود"كنت ميته من الخجل..وهو مطوقني بيديه..ومو راضي يفك..ابي اقوم اتروش..والبس..ملابسي..وهو متعلق فيني..كان مستغرق بنومته. ومو حاس بشئ..جلست امسح ع شعره..واتامل ملامح وجهه..ولا اردايا ارتسمت ع وجهي ابتسامه انحرت وانذبحت من كلامه...." ماجد"كنت اتكلم بنومتي..بكلام مو مفهوم":ريم....ريم... نجود"انقهرت..للحين بباله ويفكر فيها...": ماجد"نطق الكلمه يالي كانت نهايه صبري..الشعرة يالي انقسمت وماعاد ترجع لمكانها":احبك.....ريم...احبها نجود"حسيت بطعنه بقلبي وروحي وكل شئ بكياني..سلمته نفسي..ونسيت كل شئ موترنا ونويت ابدء صفحه جديده..بس كيف ابدء..وهو متعلق بغيري.. وليتها حيه ميته..وتحت التراب وشلون اقدر انافسها...سحبت نفسي..بسرعه لما جا يلف..واحس جسمي متكسر..ومافيني حيل اقوم..كلمته ذبحتني..وما توقعت تاثر فيني كذا..ماقدرت امسك دموعي..تسحبت ..ودخلت تروشت بسرعه واتصلت ع امي وانا ابكي وطلبتها تخلي خالي يجيني الحين..بالبدايه اعترضت لانه فشله تصحي خالي هالوقت..بس عشان وقت صلاة بتشوف لاني كنت ابكي ومنهارة حيل...شلت اغراضي واحاول مااطلع أي صوت...والحمدالله وصل خالي..وهو للحين ماصحى..لما تطمنت اني وصلت..ارسلت له المسج وقفلت الجوال.....ماابي أي صله فيه خلاص خلاص انت انتهيت من حياتي ياماجد انتهيت..... ماجد"صحيت وانا مرتاح..لاول مره احلم..فيها من توفت..وانا راضي ومرتاح بالحلم..ودعتها بالحلم..وهي كانت تبتسم لي..وانا اقول لها اني احب نجود.. ضحكت ع نفسي اعترفت لوحده توفت عن حبي لها..وهي المفروض يالي لها الحق تعرف مااقلت..لها..ابتسمت ولفيت عليها وانا ناوي انهي كل شئ وابدء صفحه جديده معها..لاني تاكدت اني مااقدر اعيش من غيرها اعشقها واعشق كل شئ فيها..دورتها بعيوني ماشفتها..اكيد بالحمام"اكرمكم الله":رحت طقيت الباب ماسمعت رد..اكيد انزلت لامي..دخلت وتروشت..ولبست واخذت جوالي شفت تاشيرة انه في مكالمه او مسج..فتحت..وتجمد الدم بعروقي من الي اشوفه.... "وهذا انا كسبت الرهان..وانتي يالي جيتني..وجائزتي فراقك...وخلك قد كلتك ونفذ كلامك" رميت الجوال بكل عصبيه..وغضب لحد ماتكسر ..للالف قطعه..لو انها قدامي..مافكيتها الا مذبوحه..وش يعني..كل يالي حسيته معها امس تمثيل عشان رهان سخيف نسيته ونسيت وجوده..اخذت مفاتيحي..ونزلت طيران متوجه لبيتهم..وبسرعه وصلت لاني كنت اسوق بجنون وتهور... وصلت وانا احاول اهدي نفسي..ومااعل صوتي ع عمتي..وهي تقول انها رافضه تقابلني..كنت بدخل غصب بس قالت انه بيتها له حرمته وبناتها في ومايصير ادخل كذ":عمتي تكفين ناديها ام جيهان"تنهدت":ياولدي خلها ترتاح الي جاها كفايه ماجد"باستغراب":ليه وش سويت لها ام جيهان بحرج..بس لازم تفهمه":ياولدي..صعبه ع الحرمه..يوم تسلم نفسها لزوجها وهو ينطق باسم وحده ثانيه..غيرها ويقول يحبها ماجد"منفجع":وشوووو ام جيهان:ياولدي كنت تتكلم بنومتك وهي سمعتك..البنت مجروحه ..عطها فرصه تفكر..وترتاح شوي..وبعدها تعال تفاهم معها..بس الحين ماراح تقبل تشوفك ماجد"وانا افكر ..مت قلت هالكلام..تذكرت حلمي..وتذكرت انها نبهتني..باني اتكلم وانا نايم..بس وش قلت وش سمعت":عمتي تكفين جاوبيني..هي وش سمعت ام جيهان"وموع اجبها انها تتكلم بتفاصيل حياتهم":تقول سمعتك تنادي ع اسمها وتقول احبها ماجد"اذكر اني كنت اناديها بالحلم..واقولها عن حبي لنجود..مو حبي لريم.. يالله..وش صار..حتى بنومي اخرب كل شئ..كل عصبيتي تبددت وتلاشت وانا اسمع عن سوء التفاهم الي صار":طيب عمتي ناديها وانا اوضح لها ام جيهان:لا ياامك خلها الحين ترتاح .نفسيتها زفت وبصعوبه نامت ماجد:بس ام جيهان:بغلاتي عندك خلها كم يوم ترتاح وبعدين تفاهم معها ماجد"ماقدرت اردها":ان شاءالله يومين وانا جاي هنا ولازم تكلمني ام جيهان:ان شاءالله طلعت...واليوم صارت يومين واليومين..شهر وهي رافضه تشوفني ولا تكلمني..وعمتي تحاول معها..ماكنت ابي اقول لعمتي..عن سوء الفهم..يالي صار وكنت انا ابي اوضح لها من غير وسيط..فراقها اتعبني..وهلكني.. وشلون تعلقت فيك كذا..وصرت مااقوا ع بعدك..آآهـ يانجود..متى يحن قلبك.. وتعطيني فرصه افهمك الوضع................. كنت كل يوم ارسل لها واتصل ع الجوال..بس ماالاقي رد لحد ماقفلته وقفلت أي وسيله بالاتصال فيها ..رحت لبيت اهلها..وكنت مااشوف الا عمتي..بيوم وصلت حدي..لما شفت منها رساله تطلب فيها الطلاق وتتحداني..بالتحدي تبعنا واني اكون ع قد كلمتي..وانفذ وعدي..... آليوم مر بصعوبه علي..مآني مصدقه آنه خلآص كـل شئ آنتهى بيني وبينه حسيت آلوقت بطئ ومهب مآشي آبد... مر شهر كامل من طلعت من بيته.. وهو..للحين مصر باتصالاته..لا ياماجد خلاص..مافيني حيل اصبر..بس ماقدرت الومه..لانه هو نفسه ذاق هالاحساس ..يوم كنت متعلقه باخوه.. ندمت..وكان ودي اضرب نفسي ع غبائي..وكيف ضيعت ماجد من بين يديني...كرهت كل شئ..واحاول ابين اني مبسوطه..بقراري ..واحاول ابين انه موهامني واني ماصدقت خبر بفراقه..بس عيوني فضاحه..وامي صارت تفهمني من شوفتهم..ومهما حاولت اخبي...تفهمني...بالفترة هذي.. صلحت علاقتي مع جيهان..يالي تغيرت تغير كبيرررر..صارت انسانه..ثانيه وللحين ماقالت لنا وش سبب طلبها الطلاق..وعلاقتي مها صار فيها تطور نسلم ع بعض..ونرد ع بعض لما يتوجه السؤال .. كنت احاول اتناسى ماجد..وتصرفاته الغريبه الي علقتني..فيه اكثر واكثر.. وع بعادي عنه الا انه مايمر يوم..والا اتمنى اني ارمي نفسي بحضنه..بس لا مستحيل اقبلها ع نفسي...وارضى بالقليل..ممكن لو ماصرح بنومه.. وش تعني له..ومخبي..كنت تقبلت..وقلت هذا طبعه...لكن عرفت وش طبعه ووش ا حساسه ...انا انانيه..ابي املكه كله..الحين..ولا ولا شئ... .......................... اليوم صارت زعله بيني وبين امي..خالتي..مسويه عزومه..لشروق..يوم جات تزورهم..من برا..وعزمتنا انا وامي وجيهان...رفضت اروح..خوفا من تاثيرهم على بالكلام..ولا يطلبوني..اتراجع عن فكرة الطلاق..وامي مصره الا اروح..وانا رافضه..ماابي اكون بمكان هو فيه..ظلت يومين ماتكلمني..وما قدرت...الدنيا مقفله بوجهي من غير شئ..ومو ناقصه زعل امي..رحت لها وراضيتها..وقلت لها اني موافقه اروح بس بشرط مانطول..وهي وافقت.. ............................... بالمزرعه..كان الكل مبسوط..بشروق..وتغيرها ...للحين محتفظه برجتها...بس بدرجه خفيفه..انبسطت معهم..كثير لانهم احترموا قراري وماجابو له طاري.. ولا حاولوا يصلحون..بينا..ويالبى قلب خالتي..من جد حنونه..كانت فرحانه بشوفتي وتهلي وترحب كل شوي فيني..حتى وقت العشاء..حلفت اني اجلس جنبها وهي تعشيني....بيدها..مع انه ماكان لي نفس ابد اكل شئ... بعد العشاء حسيت بضيقه..وكتمه..وقررت اتمشى شوي واشم شويه هوا وقلت لامي..طلبت من البنات يروحون معي..وكل وحده قالت بعدين والي قالت ماتبي ..بعد الاكل يبون يريحون..تركتهم وطلعت اتمشى...ووالتفكير مهبلني...وذكريات حلوة ومره..بالمكان هذا..رجعت لذاكرتي........ . *** ** * تدري وش اقسى جرح في قلب البنت وفي مفاهيم الجزى والقسوة ! الفصل الثاني والثلاثون والأخير كـنت رآيح آجيب صينية آلشآي وآلقهوة...ومآخطر ببآلي آبد آنه عيني تطيح عليهآ..قلبى سبق عيني بشوفهآ يوم فز وآعلن سرعة دقآته بقربهآ..نآظرتهآ وهي تمشي وبآين عليهآ آنهآ مآتدري وين رآيحه وآلضيآع سيد آلموقف..قررت آبعد عيني عنهآ مآقويت...رجولي مشت لعندهآ بلآ تفكـير ..عقلي كـآن رآفض وقلبي وآحسآسي وشوقي قآدني لهآ..كـآنت ولآ زآلت طفلتي...آلي عشقتهآ بكـل حآلآتهآ..وفقدتهآ كـآن آلهوآ يلعب بشعرهآ بشكـل يفوق آلوصف بس بآين عليهآ آلتعب ونحفت آكـثر...وكـل مآقربت ريحه عطرهآ آنعشتني...آشتقت لعطرهآ آشتقت لوجوهآ بين يديني صدري آشتآق وصآر خآوي بلآهآ محتآجهآ ومشتآق آنهآ تكـون بحضني وتملى آلفرآغ آلي ملى حيآتي..وآخير وصلت لعندهآ وهي سآرحه وموح آسه بآلي حولهآ...وقفت وآلقيت نظرة عليهآ آملى عيني وآطفي نآر شوقي لهآ..وآروي عطشي...وبلآ مقدمآت حضنتهآ..لصدري بآآقوآ مآعندي..ظهرهآ صآر بصدري...ويديني مطوقتهآ ...حسيت بخوفهآ ورجفتهآ...كـآنت ترجف مثل آلورقه بين يديني بخوف..وكـآنت بتصرخ وبسرعه حطيت يدي ع فمهآ قربت عند آذنهآ وهمست...: يآ مآ حآولت آلفرآق ومآ قويت كـنت آبي آنسآه لكـن مآ نسيت مآ عصآني قلبي بعمره ولكـن آلآكـيد آني آنآ آللي مآ آشتهيت حسيت بآآنفآسهآ تهدآ ودقآت قلبهآ تستكـن..شديت لحضني لهآ لمآ مآلقيت منهآ ... مقآومه...دفنت وجهي بشعرهآ وآخـذت نفس طوويل..آشقت لهيمنة وطغيآن ... عطرهآ.....حسيت فيهآ آنهآ هدت عن ومآتحركـت وآسندت رآسهآ ع صدري مآقدرت آتمآلكـ شوقي لعيونهآ ولفتيهآ بهدوء وهي مآقآومت كـآنت مسآلمه... لآبعد درجه...يآلله وش كـثر آشتقت لشوفهآ...كـآنت مغمضه عيونهآ..ووجههآ خآلي..من آي زينه وبآين عليه آلتعب وآلآرهآق...رفعت وجههآ بيدي.. وحضنته بيديني...وقتهآ آقسم آنه عقلي آختفى من آلوجود وقلبي صآر سيد آلموقف...بست جبينهآ بشوق..ثم عينهآ وخشمهآ...ثم قربت لشفتهآ آنفآسهآ وآنفآسي صآرو وآحد..صرت آنآظر بكـل معآلم وجههآ بشوق..وخآيف يكـون كـل يآلي يصير حلم...وآصحى منه..رفعت يدي وبآصآبعي مررت يدي ع كـل وجههآ ووقفت عند شفتهآ.....وبصوت هآمس طلبتهآ:آفتحي عينكـ آلتقينآ بليله من ليل آلبعآد وآلهوى وآلحب في آلقلبين عآد قلت له : مآ غيركـ بعدي حبيبـي فتحت عيونهآورموشهآ آلكـثيفه كـآنت مثل آلحآجز بيني وبين شوفة عيونهآ..وببطئ نآظرتني..عينهآ كـآنت ملينه دموع عآلقه فيهآ..وفجآة حسيت بضيآع..يوم رمت حآلهآ بصدري وشدت بيديهآ ع ظهري...وقتهآ تمنيت آلزمن يوقف وينتهي وهي بين يدي حضنتهآ وكـآن ودي آدخلهآ بصدري وآحتويهآ ..ومآآسمح لهآ بآلبعآد قآل : حبكـ مآ تغير آلآ زآد -- صرت آمسح ع شعرهآ..وآرتبكـت لمآ حسيت بحرآرة ع صدري دموعهآ رست ع ثوبي وحرآرتهآ وصلت لجسمي حآولت آرفع رآسهآ آبي آملى نظري منهآ..عندت ودفنت رآسهآ آكـثر بصدري..وصوتهآ بدى يعلى وهي تكـتم شهقآتهآ.....كـملت: صرنآ نسترجع هوآنآ وآللي فآت وآبتدت ترجع لـ بسمتنآ آلحيآة قلت له : وشلون فرطنآ بهوآنآ قآل لي : آنسى ترى آللي فآت مآت - بآللحظه ه>ي حسيت آنه شوهآ بمثل شوقي آن كـل آحسآس بآلمر وآلم آلفرآق هي حسته بعد..حسيت آنه مهب آنآبس مشتآق حتى هي تبآدلني آلآحسآس جزمت آنه آليوم هوآخر يوم فرقنآ وبعدنآ ونهآيه لمشوآر طويل من آلوجع ...كـملت وآنآ كـلي آحسآس بآلكـلمآت ه>ي وتعبر عن آحسآسي وآحسآسهآآ مر طعم آلبعد وآحسآس آلغيآب آلدقيقة طول شهر من آلعذآب طآلبكـ .. مآ آبي نكـررهآ حبيبي ليه نفتح للحزن وآلهم بآب هدت آنفآسهآ ..وخيم آلهدوء علينآ...ومآآعترضت..كـل يآلي همني آلوقت ه>آ وجودهآ بحضني وكـل يآلي شغل بآلي آني مآآخليهآ تبعد عني بآي طريقه.. ":نجود...مآتعبتي..مآآنتهى عنآدكـ... نجود:......................... مآجد:آليوم قلت كـل يآلي بقلبي لكـ..ومن غير آي حوآجز...آشتقت وتعبت من بعدكـ..خلآص خلينآ نبدء صفحه جديده وننسى آلي فآت... رفعت رآسهآ عن صدري وصآرت تمسح دموعهآ ..حركـآتهآ ه>ي حسستني بطفولتهآ..وتو بتكـلم بس آنصدمت وجمدت بمكـآني يوم لفت وعطتني ظهرهآ وبعدت ومشت بلآ تردد ومن غير مآتنآظر لورى...وتآبعتهآ لحد مآآختفت عن نظري............. نجود"قلبي فز من مكـآنه..وشلون مآيفز وآنآ آعرف هآلريحه وآميزهآ من بين مليون..آيه هذآ هو عطره عطر حبيبي ..يآلي فقدته طول هآلشهر...آرتبكـت وخفت يوم ضمني لصدره مآتوقعت آلحركـه هذي منه..كـنت بصرخ بس يده غطت فمي...بعدهآ آستوعبت ..صدق آني هبله آنآ كـل يوم آحلم بآللحظه هآذي حسيت بحرآرة ودفآ حضنه..حسيت بآلدفآ من بعد شهر كـآمل من آلبرد وآلشوق ..آآهـ لو يعرف وش قد آنآ مشتآقه له...آسندت رآسي ع صدره بشوق وغمضت عيوني خآيفه آفتحهآ ويكـون كـل هذآ حلم...بعدهآ صآر يغني..يغني وبصوت عذب آخذني لعآلم ثآني...عآلم كـنت آتمنآه وآحلم فيه كـل يوم من فآرقته....تنهدت بحرآرة ودموعي تحآول تنزل وآنآ آمنعهآ حضنه آآهـ يآحضنه آلدآفي....لمآ غني هآلمقطع كـآن ودي آصرخ وآجآوب آلتقينآ بليله من ليل آلبعآد وآلهوى وآلحب في آلقلبين عآد قلت له : مآ غيركـ بعدي حبيبـي وآقوله بعآلي آلصوت...: قآل : حبكـ مآ تغير آلآ زآد ولمآ بعدني حسيت بغصه ..لكـن آرتحت لمآ خلآني آقآبله... حسيت بحرآرة يديه ع وجهي...مآقدرت آمنع دموعي آكـثر غمضت محآوله فيهآ آمنعهآ من آلنزول...ومآقويت..غصب عني سآلت ع خدي ورميت حآلي بحضنه بلآ شعور لآنه كـل خليه بجسمي تصرخ مشتآقه له...دفنت وجهي وآستسلمت للبكـي..وكـل مآشد بحضنه لي شديت ومآودي آتركـه ولآ آبعد عنه....ودي آصرخ وآقول آحبكـ آحبكـ ومآعآد فيني حيل للفرآق..كـنت مستسلمه ولو طلب مني آرجع له ..كـنت وآفقت ..بس للحظه رجع كـل شكـ وخوف لكـيآني مره ثآنيه.. وآبتعدت عنه وحنآ بقمة شوقنآ ..وبعدت عنه من غير مآآنآظر ولآ آلتفت له دخلت ع دورة آلميآه آكـرمكـم آلله..وبديت بنوبة بكـي..حسيت قلبي بيوقف من قوآ شهقآتي...آآهـ وش سويت فيني آنآ كـنت متحمله وصآبرة ع بعدكـ ليه ليه يآمآجد تطلع لي من بعد مآبديت آشيلكـ من تفكـيري ليه...آخذت جوآلي وآتصلت ع آمي ..وشهقآتي تزيد آكـثر وآكـثر وقلبي صآر يوجعني وآحس آنه ينعصر آم جيهآن:هلآ نجود نجود"وآحآول آكـتم شهقآتي وآبين آني طبيعيه":ي..يمه آم جيهآن"بخوف":وينكـ نجود"بصعوبه نطقت":بدورة آلميآة آم جيهآن"وقفت وحآولت تبين آنه مآفيه شئ للحريم ولآم عبدآلله":دقيقه جآيتكـ ثوآني آلآ آمي ع آلبآب فتحته وع طول رميت نفسي بحضنهآ وبكـيت آكـثر وصوتهآ بدآل مآيهديني يزيدني ...آخذتني للمطبخ وحآولت تهديني وتمسح على وتقرآ ..عطتني مويه..وسمت على وشربتني آيآهآ..وللحين مآقدرت آهدآ مآقدرت آوقف بكـي..وبصوت مبحوح":وقفيهم ..يمه وقفيهم تعبت آم جيهآن"مو فآهمه":وش آوقف يآقلبي بسم آلله عليكـ نجود:وقفي آلدموع هذي يمه وقفي وجع قلبي وقفيهمممم آم جيهآن"مآآستحملت ..وبكـت معي وحضنتني..":وش صآر خوفتيني يآقلبي وش صآر حد قآلكـ شئ حد غلط عليكـ نجود"مآقدرت آنطق آكـتفيت بهز رآسي..":........... بعد فترة ...قدرت آهدآ وآتمآسكـ ...وآمي حآضنتني لصدرهآ وتقرآ وتمسح ع رآسي...":هديتي يآقلبي نجود:آهم آم جيهآن"ترفع رآسي..وبحنيه":وش صآر نجود"قلت لهآ كـل يآلي صآر ...وخيم علينآ آلصمت ...بعدهآ قآمت ..وقآلت لي لآآتحركـ من مكـآني....بعدهآ بفترة آرجعت...وجلست ..ومسكـت يدي..وتكـلمت :وآنتي ليه بعدتي عنه ..دآمكـ تحبينه ومشتآقه له ومنتي قآدره ع فرآقه نجود"وصوتي رآح من آلبكـي":يمه خآيفه تم جيهآن:من وش نجود:خآيفه ينحرق قلبي ثآنيه ..خآيفه آسلم نفسي وكـل مآفيني ويدوس ع قلبي مثل آم نجود"قآطعتني":وآنتي تظنين مآجد مثل عبدآلله نجود:لآ..فرق كـبير بينه وبين مآجد..ومآيوصل لمكـآنة مآجد يآيمه..آنآ كـنت غبيه وتعلقت فيه ..بس مآجد..حبيته لآني عرفته وعرفت كـل طبآيعه قبل لآآحبه وآعشقه يمه...مآجد ع عيوبه..ملكـني وملكـ كـل مآفيني..بس مآآقدر مآآقدر آقدم نفسي له..وآنآ آلخوف متملكـني ..وخوف آنه يرجع لطريقه آلقديم آم جيهآن:حبيبتي نجود:هلآ آم جيهآن:تحبينه نجود"غمضت عيوني وآخذت نفس طويل":وتسآليني يآيمه آنتي آعلم بآلحآل آنآ مو بس آحبه آلآ آعشقه وكـل خليه وكـل عر بجسمي يعشقه آم جيهآن:ليه آلعنآد وآلجفآ وآلبعآد نجود:وآنتي بعد تعرفين ليه آم جيهآن:مآجد آظن قبل لآتتركـينه تركـ كـل خرآبيطه..صح ولآ لآ نجود:آيه بس آم جيهآن:بس آيش لآتعقدينهآ يآبنت نجود:بس يآيمه هو مآيحبني ..هو يحآول يبدلني بريم..يمه هي آلآنسآنه يآلي حبهآ..مب آنآ..وكـل مره يحضني فيهآ ولآ يقول يحبني..تجي ببآلي ع طول وآحس آنه ينآظرهآ ويتخيلهآ فيني..مآآقدر مآآقدر يمه آكـون بديل..قلبي مآرآح يتحمل...صحيح آحبه وآعشقه بس مآآقدر آكـون معه وهو يفكـرني شخص ثآني..يحب ويعشق فيني بذكـرهآ وخيآلهآ آم جيهآن:ومن قآل هآلكـلآم هو قآله نطقه نجود:لآ آم جيهآن:طيب لآتجلسين تفكـرين بآلآشيآء هذي وتحطين برآسكـ آشيآء مآلهآ آي دآعي نجود:آنتي مآشفتيه يمه كـيف صآر من يوم توفت..صآر آنسآن ثآني..وآسمهآ مآطآح من لسآنه..وش تبين آكـثر من كـذآ..هو يحبهآ هي.. ومآقدرت آكـمل وبديت آصيح..حطيت يديني ع وجهي..آمي آلي هي آمي مب قآدرة تفهمني وتفهم وش آمر فيه.. حسيت بيديني..تمسكـ يديني..مهيب يدين آمي..آعرف هآللمسه لآنه كـل مره تقرب مني آحس مثل آلكـهربآ تسري بجسمي..وعرفت ريحته..آيه هو بس كـيف ومتى ...تمسكـت بوجهي ومآبعدت يديني...وقفت وجيت بطلع بس لقيت آمي وآقفه ع آلبآب..وبنبرة آمر":آنثبري مكـآنكـ..لمتى هآلعنآد وهآلمشآكـل ليه هآلكـبر آلحب مآفيه آي تكـبر ..خلآص آعترفوآ لبعض آنت تحبهآ وهي بعد..مآله دآعي كـل هذآ ليه تحبون تعذبون آنفسكـم وبمكـآنكـم تعيشون آحلآ لحظآت حيآتكـم نجود"بترجي":يمه بعدي بطلع مآجد"خلآص مآعآد فيني حيل ع فرآقهآ..آلليله رآح ترجعين معي يآنجود..ومآفي آي حد بيمنعني..وقفت ومسكـت يدهآ":روحي يآعمتي خلآص نجود"بعنآد..وآحآول آفكـ يده":بعد بروح مع آمي آم جيهآن:نجود آهجدي خلآص نجود"وبصعوبه قدرت آفكـ يدي..وتو بحط رجلي..آلآ آتفآجآء فيه يطوقني من خصري ويشد علي ..وآنآ حآول آفكـ نفسي بس مآفيني حيل ولآ طآقه.." مآجد"وآنآ حآضنه ع صدري وهي تضرب وتحآول تبعد..وتخمش فيني":عمتي قفلي آلبآب وروحي آم جيهآن"بتردد من بعد مآشفت حآلتي":بس مآجد"وهو مو قآدر يمسكـني آكـثر":روحي يآعمي مآرآح يصير فيهآ آلآ آلخير لآتخآفين آم جيهآن"بخوف وآستسلآم":آن شآءآلله.ترآهآ آمآنه يآمآجد وطلعت وقفلت آلبآب..بعد مآقفلته فلتهآ آبيهآ تهدآ...شفتهآ رآحت ركـض للبآب تحآول تفتحه..وصآرت تطق بآلبآب وتنآدي ع آمهآ.. مآجد"بحنيه":آجلسي يآنجود آبي آتكـلم معكـ..ولآ تخلين حد ينتبه لنآ ويتجمعون علينآ نجود"بعنآد":لآ خلهم يجون عشآن تبعد مآجد"تقدمت لهآ وهي لصقت بآلبآب":وتظنين بعتقكـ..آبآخذكـ من يدكـ وآروح بكـ آلبيت نجود:مهب ع كـيفكـ مآجد"قربت آكـثر وآكـثر وهي تلصق بآلبآب آكـثر وآكـثر..حطيت يديني ع آلبآب بحيث صآرت بينهم..قربت وجهي من وجههآ وهي ع طول لفته": نجود:بعد مآجد"وآنآ آنآظر بوجههآ ..وبشوق":مآرآح آبعد..خلآص خلآص يآنجود مآتعبتي مآهد حيلكـ هآلبعد نجود"آلآ ذبحني ..بس مآآقدر يآمآجد مآآقدر..":............. مآجد"مديت يدي لوجههآ..وهي لفته عني..بس بعد كـلآمهآ آلي سمعته مآرآح آيآس فهمت كـل شئ ..وحمدت ربي يوم نآدآتني عمتي وخلتني آسمع كـل شئ..لآني متآكـد آنه نجود مستحيل تنطق بآلي مشغلهآ ومخوفهآ لي...":نجود نجود"مآرديت عليه آخآف آضعف":,, مآجد"مسكـت وجههآ وحضنته وهي تقآوم ..بس قدرت آثبته لوجهي..":آفتحي عينكـ نجود"غمضتهآ آكـثر وشديت عليهم": مآجد:طلبتكـ تكـفين آفتحيهم..وآلله حرآم عليكـ يآنجود..وربي آني آشتقت لهم ولشوفتهم..طلبتكـ لآترديني نجود"بلعت ريقي وفتحت عيوني بصدمه..كـلمته طلبتكـ..مآتوقعتهآ آبد":.... مآجد"بشوق":آآآهـ صدق آنكـ ظآلمه يوم تحرميني شوفتهم... نجود"للحين مب مستوعبه":........... مآجد"ركـزت نظري ع نظرهآ..وحسيت بعيونهآ آلوجع وآلخوف وآلتعب":آنآ سمعت كـل شئ قلتيه لعمتي... نجود"لفيت وجهي ":........... مآجد"رجعت ولفيته بس رجعت غمضت عينهآ..بس رآح آكـمل مب مهم طول مآهي تسمعني هذآ آلآهم...":كـل هآلفترة ومآعرفتي قلبي من ملكـه يآنجود نجود"بآلم":وليه دآيم تذكـرني ..وآنآ آحآول آنسى حرآآم عليكـ مآجد"آخذتهآ لحضني من رغم مقآومتهآ وسندت رآسهآ ع صدري قريب من قلبي آبيهآ تسمع دقآته وتعرف وش ينطق به":آسمعيه آسمعيه بقلبكـ مب بعقلكـ يآنجود..آسمعيه وآعرفي من يحب ومن ينبض له نجود"مآقدرت آقآوم آكـثر..وآرخيت رآسي لآني آشتقت لنبضآت قلبه ع آنه بآلفترة يآلي رآحت جآف..ويعآملني ببرود..آلآ آني كـنت آستغرب طريقته بآلنوم مآينآم آلآ وآنآ بحضنه ورآسي ع صدره..وللمره آلمليون طيفهآ يرجع ويخرب آسعد لحظآتي..بعدت عنهآ ..وللحين منزله رآسي ":كـآفي كـآفي خلآص ليه تهوى تعذيبي مآجد"بنبرة حزن":ليه كـل مآآقرب منكـ خطوة تبعدين مليون خطوة ليه ..لمتى لمتى يآنجود نجود"نآظرته وبآلم نطقت":ولمتى تحسسني آني ملكـت كـل مآفيكـ وتخليني آبني آحلآم وقصور..وبلحظه تهدمهآ وتبين آنه غلآي برخص آلترآب عندكـ مآجد"مآتوقعت آبد آنه هذآ آحسآسهآ":ومن قآل هآلكـلآم نجود:مآيحتآج حد يقوله آنآ آحسه وتصرفآتكـ آكـبر دليل مآجد"تنهدت..بآين آلمهمه صعبه ":طيب آسمعيني نجود"خلآص مآعآد آقدر آسمعه ولآ آوقف بقربه آخآف آضعف وآنهآر ":لآ آسمع ولآ شئ مآجد خلآص آنآ تعبت وآبي كـل شئ ينتهي آبي آرتآح مآجد"كـلمتهآ ينتهي..حرقت آعصآبي..مسكـت وجههآ وشديت عليه..حآولت آمسكـ آعصآبي":للدرجه هذي تبين فرقآي وترتآحين مني..للدرجه هذي تكـرهيني نجود:....... مآجد:نجود...ليه ليه منتي مصدقه آني آحبكـ نجود:وريم؟ مآجد"بجديه":ريم كـآنت آنسآنه عزيزة ع قلبي ومآآنكـر آني حبيتهآ ..كـآنت قريبه آنهآ تكـون ملآكـ ع طيبتهآ وآخلآقهآ .. نجود"يبي يذبحني هذآ...جآلس يمدح فيهآ قدآمي ومآبقى آلآ يتغزل فيهآ":مو لآزم تذكـرني بحبكـ لهآ عآرفه هي وش تكـون لكـ وعآرفه آنآ وش آكـو نلكـ مآجد"قربت منهآ..وبصوت هآمس":متآكـده آنتي تعرفين وش تكـونين بآلنسبه لي نجود"نآظرته بآلم وآنآ آبلع ريقي":آيه..آنآ بآلنسبه لكـ ولآ شئ مآجد"قهرتني..مسكـتهآ من زندهآ بقوة وصرخت فيهآ مآقدرت آمسكـ آعصآبي": من قآل آنتي ولآ شئ آفهمممي آنتي كـل شئ بآلنسبه لي آنت حيآتي وروحي وهوآي يآلي آتنفسه ...آفهمي وريحيني وريحي حآلكـ .. نجود"معقول هآنآ كـل هذآ بآلنسبه له ..بس ..بس ريم":......... مآجد"ومن غير مآتنطق فهمت وش تقصد":تبين تعرفين ليه آنهرت هذيكـ آلفترة وصرت آهوجس فيهآ..يآنجود ..كـل يآلي صآر بسبب آحسآسي بآلذنب آحسآسي بآني آنآ آلسبب بفرآقهآ آلحيآة..لو مآصريت آني آخذهآ هذيكـ آلليله مآ كـآن آلحين آلقبر حآضنهآ..وكـآنت عآيشه بين آهلهآ...نجود آنآ هذيكـ آلليله رحت عشآن آنهي كـل شئ..وآنهي آلصفحه آلسودآ من حيآتي..لآني بديت حيآة جديده معكـ حيآة مآآملكـ نفسي فيهآ لآنهآ صآرت لكـ..آنهآرت وآنآ آكـلمهآ وآصريت آوديهآ للمستشفى لمآ تعبت وهي ترفض..وبعنآدي وغبآئي غصبتهآ..كـآنت تمشي وهي سرحآنه وموجوعه من قرآري ولآ آنتبهت للسيآرة آلي آنهت حيآتهآ كـل يآلي صآر بهذيكـ آلفترة سببه آلذنب مب شئ ثآني..ويآلي زآد جفآي وعصبيتي نظرآت وسؤآل عبدآلله آلدآيمه لكـ..ونظرآتكـ يآلي كـآنت تحرقني مليون مره .. حسيت كـل شئ تقفل بوجهي ..كـنت سبب بموت آنسآنه مآلهآ مثيل بطيبتهآ و... صبرهآ...وحبيبتي دنيتي يآلي مآملكـت فيهآ آلآ جسدهآ وآحسآسهآ وقلبهآ لآخوي نجود"مآتوقعته يفكـر كـذآ..ومآتوقعته آنه للحين يظن آني آحب آخوه...بعدتهآ عني بعنف وصرخت":تظن آني آحب آخوكـ للحين..آنآ آلي آعرفه آنه يآلي يحب يفهم حبيبه من نظرآته وتصرفآته..ونظرآتي وتصرفآتي لآخوكـ كـلهآ قرف وندم آني بيوم حبيته ولآ تمنيته يكـون زوجي..وآنت مآتعبت نفسكـ تسآلني ولآ تحس فيني دآيم جآف وتتمسخر وتدور آلشئ آلي يقهرني..حتى يوم كـنت سمينه مآعملتني بجفآ كـذآ ...وشلون تبيني آعرف آنكـ تحبني وآنت منت نآطق مآجد:وآنتي بآلمثل وشلون مآعرفتي آنه طريقتي هآذي عشآن آلفت آنتبآهكـ.. يآلي كـنت آظنه لآخوي..جفآي معكـ..كـآن آلآسلوب آلوحيد يآلي كـنت فيه آشدكـ لي كـنت رآضي آكـون بتفكـيركـ حتى لو عشآن تسبين فيني آلمهم آني آملكـ تفكـيركـ نجود"مآآصدق كـل هآلوجع ..وآلآلم وآلفرآق آلي عشنآه ..بسبب غبآئنآ ..":مآجد مآجد"نآظرتهآ..وكـآنت آبد متوقع يآلي نطقت به ":لبيه نجود"خلآص مآعآد فيني آتحمل بعآده رآضيه آكـون صفر ع آلشمآل بس مآآفقده ثآني مع آنه قآلهآ وكـرآرهآ بطريقه مبآشرة وغير مبآشره آنه يحبني ..بس خلآص مآعآد يتحمل آلوضع تكـبر آلثآني":آحبكـ... مآجد"وبلآ آي آحسآس آخذتهآ لحضني":وآنآ آعشقكـ يآهبله مو بس آحبكـ تعبتيني تعبتيني وهلكـتيني نجود"مآقدرت آمسكـ دموعي":وآنت بعد مآجد"بعدتهآ وحضنت وجههآ":تحبيني صدق نجود:وآعشقكـ..مآجد صحيح آنآ كـنت عنيده وآبين لكـ كـرهي دوم لكـن كـل هذآ من ورآ قلبي ..لمآ كـنت تنآم كـنت آنآظر وجهكـ وآحآول آحفظ تقآسيمه لآني آفقده يوم تروح لزوجآتكـ آلثآنين وكـنت آموت قهر وآموت غيره مآجد:ليه مآنطقتي ليه مآقلتي نجود:مآكـنت آظن آنه لكـلآمي مكـآنه عندكـ ولآ بتهتم به مآجد:نجود آقسم لكـ بربي آني آحبكـ وحبيتكـ من آول يوم كـنتي فيه زوجتي حبيتكـ بكـل حآلآتكـ...وكـآن سبب تعآملي معكـ وتجريحي لكـ هو ظني آنكـ للحين تحبينه..وتفكـرين فيه نجود:آنت لو كـلفت ع نفسكـ تسآلني تجيني بآلسيآسه كـآن عرفت آنه آخوكـ ولآ شئ بآلنسبه لي كـآن آحسآس جديد لآي بنت آنخطبت بس آنآ تعلت فيه آكـثر من آلآلزم بسبب حآلتي آلنفسيه ويآلي كـنت آمر فيه..آنآ غلطت يوم كـنت متمسكـه فيه لآني كـنت متمسكـه بسرآب وبحقد وكـره آكـثر من حب كـآن كـل يآلي يهمني آحرق قلب جيهآن مثل مآحرقته لي..بس مآجد:بس وش نجود:آكـتشفت آني غبيه يوم ضيعت حيآتي بتفكـيري وتعلقي فيه وتفكـيري بآلآنتقآم منهآ وخربت ع نفسي وعليكـ حيآتنآ..آلحقد كـآن مسيطر على وآعمآني عنكـ ..مثل مآعصبيتكـ وتسرعكـ آعمآكـ عني مآجد"وللحين طيف..ذكـرى وفآة آبوه..وآلصورة آلي آنطبعت بعقله..يوم كـآنت بآحضآن عبدآلله":لآتلوميني يآنجود...آنآ متآكـد آنه مآلمسكـ..ولآ قربكـ..بس صورتكـ وآنتي بحضنه..مآقدرت آشيلهآ من رآسي.. نجود"بآستغرآب..وخوف..وصدمه":وش مآجد"بوجع وآلم من ذكـرى هذيكـ آلليل هآلي فقد آغلى نآسه":تذكـرين لمآ رجعت من آلرآيآض..وشفتكـ مآسكـه آبوي آلله يرحمه نجود:آي مآجد:كـنت وآصل قبل..وشفت آلي صآر بينكـ وبين عبدآلله نجود"بغضب":وش فكـرت يوم شفتنآ مآجد"مسكـت يديهآ..":مآآنكـر..آني شكـيت بآكـثر من آلي شآفته عيني..وكـنت نآوي آذبحكـم ع آستغفآلكـم لي..بس وقتهآ ربي رحمني وآبوي تدخل وبعدت ..عن طريقكـم خوف من تفكـير ونظرة آبوي..وكـنت نآوي آسود عيشتكـ..آنتي وهو.. نجود"بصدمه..ومآني مصدقه آلي آسمعه":ووش منعكـ مآجد"تنهد":كـلآم آبوي.. نجود"عقدت حوآجبي":عمي مآجد:آيه..قبل لآيتوفى آلله يرحمه..قآل لي كـل شئ..ووش صآر..وقآل لي آنه شآفني.. وآنآ آطلع من آلبيت ووجهي مآيتفسر..ويوم دخل عليكـم عرف آلسبب..وعرف ... تفكـيري آلمريض وين رآح نجود:ومآصدقته طبعآ مآجد:لآ صدقته..بس صورتكـ وآنتي بين آحضآنه ومن غير مقآومه آنحفرت برآسي.. ومآقدرت آشيلهآ..ووقتهآ قررت آحرق قلبكـ..مثل مآحرقتي قلبي.. نجود"بآلم":يوم قررت تجيب ريم وتعلنهآ زوجه لكـ قدآم آلكـل مآجد:وقتهآ مآعرفت آفكـر ولآ عرفت وش آسوي..كـنت آبي آحرق قلبكـ وآخليكـ تشوفين غيركـ بحضني..مثل مآحرقتي قلبي نجود"بقهر ضربته ع صدره":وآنت مآفكـرت تسآل ..مآفكـرت تستفسر..وتعرف آنه كـآن غصب..عني..غصب عني لآنه كـآن مآسكـ آلسكـين ع رقبتي..وكـآن كـل تفكـيري آنكـ مآتعرف...ولآتنذل بموتي هذي..وقتهآ عرفت قلبي من يحب ويعشق..وقتهآ تمنيت آشوفكـ وآصرخ بآعلى صوتي آني آحبكـ ومآآبي غيركـ مآجد"بآلم":سآمحيني..بس آنتي حطي نفسكـ بمكـآني..وش رآح تفكـرين فيه نجود"خلآص مآعآد فيني حيل..آمسكـ للزآلآت ولآ عآد بقلبي مكـآن..للوجع..وآلبعآد ":سوء تفآهم..وآنتهى وكـل وآحد عرف وش آلحقيقه مآجد"بتنهيده":طيب وش نوصل له آلحين نجود:....................... مآجد:نجود نجود:................ مآجد"مسكـت وجههآ ورفعته":نجود آنآ آكـلمكـ .. نجود"نآظرت عيونه":لبيه مآجد"بحب":آحبكـ..وآبي نبدء من جديد وننسى آلي رآح..ونعتبرهآ صفحه وآنطوت ومآعآد نفتحهآ ولآ نرجع لهآ وش رآيكـ..وآنآ آسف من كـل قلبي..ع كـل كـلمه..وع كـل تصرف مني قهركـ..وع كـل تفكـير شين فيكـ نجود"آبتسمت من كـل قلبي":وآنآ مب بس آحبكـ آعشقكـ..وموآفقه وهذي كـآنت آمنيتي وحلمي آنه نرجع لبعض وننسى يآلي رآح.. مآجد"حضنتهآ..بآقوآ مآعندي خآيف تبعد عني..":هبلتي فيني وجننتني وعصيتي قلبي على.. نجود"ضحكـت ع آني كـنت آصيح ":هههههههههههههههه مآجد"بعدتهآ وحضنت وجههآ":آضحكـي ثآني..آبيكـ توعديني هآلضحكـه مآتفآرق شفآكـ...آضحكـي لخآطري مشتآق لبسمتكـ نجود"بلآ شعور..ضحكـت وكـنت طآيره من آلفرح":هههههههههههههههههههه مآجد:تسلم لي آلضحكـه ورآعيتهآ نجود"صوته يآسرني وينسيني حآلي..خجلت ونزلت رآسي":........ مآجد"آحبهآ يآنآس آحبهآ وآموت ع خجلهآ ":نجود..نجودتي نجود"وآنآ منزل رآسي":لبيه مآجد"حآوطت خصرهآ ورفعتهآ لمستوآي..وحسيت آنهآ تفآجآت وخآفت وتمسكـت فيني حيل":نآظريني نجود"آرتبكـت من حركـته":نزلني ..وش تسوي مآجد"بآصرآر": نآظريني نجود"نآظرته وآنآ آتمنى آلآرض تشق وتبلعني من آلخجل":......... مآجد"بشوق وهيآم":آحبكـ..آحبكـ..آحبكـ نجود"وجهي صآر علبة آلوآن..وجسمي يرجف من قربه..":نزلني مآجد"وآنآ آنآظر شفآيفهآ وهي تنطق":معصي.مآصدقت تصيرين بين يديني نجود"حسيت من نبرته آنه بيتهور ونآوي ع شئ":مآجد نزلني آلحين يجي حد مآجد"ومآعطيتهآ مجآل تكـمل وبستهآ..بستهآ مشتآق وبنهي حرمآن بعدهآ عني" آم جيهآن"كـنت جآلسه ع آعصآبي ..بس فجآءة مآصرت آسمع لهم حسس خفت ..بنتي عنيده وآعرفهآ ومآجد عصبي ومآيمسكـ حآله..يآويلي لآيكـون ذبحهآ ..آعرفهآ وآعرف لسآنهآ.يآرب ستركـ..رحت وطقيت آلبآب ع خفيف يمكـن آسمع لهم حسس..ولآ شئ ولآ صوت ..لآ رآحت بنتي..وبسرعه وبدون تفكـير فتحت آلبآب..وتمنيت مآفتحته وش هآلموقف يآلي آنحطيت فيه... وبعصبيه تكـلمت":خذ حرمتكـ وطسوآ بيتكـم في مكـآن لبلآويكـم نجود"يآويلي وش هآلموقف ..لآ لآ يآربي...غطيت وجهي بصدره ومآنآظرتهآ من قمة آحرآجي..وآلدب جآلس يضحكـ ..": مآجد"مآني عآرف وش آقول ومنحرج":حيآكـ عمتي نجود"ضربته ع رجله..آنآ آبيهآ تروح منحرجه وهو يقول لهآ حيآكـ"........ آم جيهآن"معصبه وميته ضحكـ بنفس آلوقت":لآ بس خذ حرمتكـ وفكـونآ من هبلكـم مآجد"وآنآ للحين حآضنهآ وهي تحآول تفكـ حآلهآ": آن شآءآلله آنتي تآمرين آمر عمتي آنآ آسمع كـلآمكـ ومآآقول لآ آم جيهآن:ههههههههههههههههههههههه آلله يسعدكـم ويوفقكـم جيهآن"وآنآ للحين مغطيه وجهي":................ مآجد:يآلله يآقلبي روحي جيبي آغرآضكـ خلينآ نمشي نجود"هنآ طآر آلخجل":وين..لآ مآآبي آم جيهآن:وش مآتبين آقولكـ من آليوم مآلكـ آلآ بيت رجلكـ مآآبي آشوف وجهكـ آلآ لزيآرة وغيرهآ مآفي نجود:يممه .. آم جيهآن:وصمه ..يآلله آنت خذ حرمتكـ هبلتوآ فيني آلله لآيبآركـ بعدوينكـم مآجد:هههههههههههههههههههههههه آيه عطيهآ آلعين آلحمرآ آم جيهآن:وآنت آهجد وآتركـ عصبيتكـ..منت بزر يآمآجد نجود:ههههههههههههههههههههههههههههه مآجد:تضحكـين آوريكـ...آن شآءآلله عمتي آم جيهآن:وآذآ يآلي عندكـ بزر آنت خلكـ آعقل منهآ نجود:يمممممه مآجد:هههههههههههههههههههههههههههه يآلبى منطوقكـ يآعمتي آن شآءآلله من عيوني..ومستحيل آفرط ثآني فيهآ من بعد مآآخير ملكـتهآ آم جيهآن:آلله يسعدكـم مآجد:يآلله يآنجود روحي خذي آغرآضكـ..ولآ بتهور قدآم عمتي آلحين مآعآد فيني صبر نجود"حسبي آلله ع عدوكـ..يآميجد..وجهي ولع من آلآحرآج وش يحس فيه":.. آم جيهآن:مآجد ووجع آهجد آنآ موجوده مآجد:وش آسوي يآعمتي آعذريني بنتكـ هبلت فيني وطيرت عقلي آم جيهآن:ههههههههههههههههه يآلله تعآلي خذي آغرآضكـ رجلكـ مهبول ..يسويهآ نجود"خلآص آبي آنتحر ..وش هآلآحرآج ولآ هو مبسوط..وكـل شوي يسوي له حركـه يحرجني فيهآ آكـثر..":يآلله مآجد"مسكـتهآ وحضنتهآ ..وكـنت مبسوط من خجلهآ ..وآحرآجهآ..":وين نجود"لآ بذبحه":بروح آجيب آغرآضي مآجد:لآ لآ مآآضمنكـ..عمتي آلله لآيهينكـ..جيبي آغرآضهآ بنتكـ مآآضمنهآ.. آخآف تروح ومآعآد ترجع آم جيهآن:هههههههههههههههههههههه آن شآءآلله دقآيق نجود"لمآ شفت آمي رآحت ضربته ع صدره بقهر":كـذآ تحرجني قدآم آمي مآلي وجه آكـلمهآ وآلله مآجد"بضحكـه":هههههههههههههههههههههه مآسويت شئ غلط آنآ حرمتي وكـيفي آبوسهآ آحضنهآ..آسوي يآلي آبي مب حلآلي نجود:مآقلت شئ بس مب قدآم آمي... مآجد"وآنآ مستمتع بربكـتهآ وبكـل شئ فيهآ بآللحظه هذي":قلبي نجود:هلآ مآجد:آسكـتي لآآتهور آكـثر"وآبتسمت ع جنب."ووقتهآ هذآ يآلي كـنت آنتظره رجفت وحآولت تحط رجلهآ وحضنتهآ وصآر ظهرهآ بصدري ..وهي تحآول تفكـ نفسهآ ومهيب قآدره" نجود"شوي وبصيح من آلآحرآج":مآجد لآ تجي آمي مآجد"بعنآد":وش آسمي آنآ نجود"يستهبل هذآ ":مآجد مآجد:لآ لآ وش آسمي نجود"مآني مستوعبه":مآجد بلآ هبل آلحين تجي آمي مآجد:مآرآح آفكـكـ..لحد مآآسمعهآ نجود:وش مآجد:تعرفين وش آقصد..ولآ تعآندين ترآ آنآ مستمتع ومآودي آفكـكـ.. نجود"آستوعبت وش يقصد..لآني تذكـرت يوم كـآنت آنآديه مآجد..عصب على هذآكـ آليوم وقآل آسمي مآتنطقيه آلمفروض لآنه آلآسم يختفى بين آلزوجين وينطق بشئ ثآني وتو آستوعبه آلحين":حبيبي لآتجي آمي مآجد"آبتسمت..وتركـتهآ بس كـنت مآسكـ يدهآ":آيوآ كـذآ شطورة فديتكـ نجود"يآحبي لكـ":ههههههههههههههههههههه ثوآني آلآ جآت آمي بعبآيتي وشنطتي..لبستهم وآلدب مآسكـ يدي..وكـآنه حآس آني آبي آي فرصه وآحط رجلي...سلمت ع آمي ووصته على ووصتني عليه ودعت لنآ آنه ربي يوفقنآ وطلعنآ من غير مآنقول لآي حد من آلموجودين وحنآ بآلسيآرة كـآن آلهدوء مخيم علينآ ..بس للحين مآسكـ يدي..وكـل شوي يلف على ويبتسم..وصلنآ للفندق ومآحسيت لآني كـنت سرحآنه فيه وآنآظره بشوق آشتقت لكـل تفضيل من تفآصيل وجهه..ولمآ آستوعبت":ليه جآيين هنآ مآجد:خلينآ آلليله هنآ آحسن نجود"نزلت عيني وتذكـرت آول ليله آجتمعنآ فيهآ وبحزن نطقت":بس آنآ مآآحب هآلمكـآن كـرهته مآجد"حضن يدي ":وآنآ متعمد آجي هنآ لآنه هو كـآن بدآيتنآ ..ومثل مآقلت لكـ نبي نبدء من جديد وبصفحه جديده..وآبي آخلي كـل شئ له ذكـرآ آليمه ينمحي وتجي بدآلهآ آسعد لحظآتنآ نجود"نزلت معه ..ومآقدرت آقول له لآ .لآني محتآجه آمحي كـل شئ آليم بحيآتي..وآبدآلهآ بكـل لحظه حلوة معه..وصلنآ للجنآح ..وقفل آلبآب .. مآجد:نطلب عشآ جوعآنه نجود"ميته جوع بس مب مشتهيه ..":لآ مآآبي مآجد"بنبرة عتب":آلحين بعديهآ لآنكـ مرتبكـه..بس من بكـرآ تهتمين بنفسكـ وآكـلكـ شوفي كـيف نحفآنه ووجهكـ آصفر ليه تهملين بنفسكـ يآقلبي نجود:مآكـنت آشتهي ومآآكـنت آتعمد مآجد:حبيبتي ..ولو تهتمين بنفسكـ آنتي منتي ملكـ لنفسكـ مثل قبل آنتي لي وآنآ آشآركـكـ بكـل شئ آلحين حتى روحكـ سآمعه تهتمين بنفسكـ وآنآ بنفسي بكـون ع رآسكـ نجود"آآهـ وش كـثر كـنت آحلم بآلآهتمآم هذآ":آن شآءآلله مآجد"بخبث ووبسمه رفعت ضغطي":دآمكـ منتي جوعآنه ..يآلله ننآم نجود"حسيت بآلموقف آنه بدآ آلجد":هآهـ لآ لآ مآفيني آلنوم مآجد"مسكـت يدهآ قبل لآتبعد":وين نجود"بقهر":تدري آحيآنآ ودي آقطع يدي من كـثر مآتمسكـ فيهآ مآجد:هههههههههههههههههههههههه نجود:وتضحكـ بعد مآجد"شلتهآ وصآرت عيوني بعيونهآ وبحب":ولآ كـلمه آنتهى آلكـلآم خلآص خلينآ نعيش ليلتنآ ..تعبت من آلكـلآم خلآص آبي آعبر لكـ عن حبي بكـل طريقه.. ومشآ بي للغرفه وآنآ طوع يده ومآآعترضت...................... جيهآن"تزوجت بعد فترة...من وآحد مطلق وعنده ولدين...ومآآعترضت لآنهآ آخذت درس ..كـسرهآ وكـسر كـبريآءهآ وغرورهآ..وآلحين مرتآحه مع زوجهآ وتزور كـل آسبوع آمي وآلوضع بينآ تحسن...وآلحين هي حآمل بآلشهر آلثآلث" عبدآلله"للحين مسآفر ومآآنشآف وجهه من يوم رآح مع آلشغآله..وبين فترة وفترة يتصل ع آمه يطمنهآ عليه وهي متقطع قلبهآ ع شوفته..." شروق ..مبسوطه مع خالد..وابوها منبهه ومحذره من انها تحمل بسبب صغر سنها...وبعد فترة صارحت امها بالي صدق صار وهزئتها تهزئ مو صاحي و ماكلمتها لمده اسبوع وهي زعلانه منها..اتفقت مع خالد وقالت لهم انه صار زوجها حق وحقيق..باخر زياره لهم..بالبيت..وهم صدقو..الموضوع... وكـآنت هذي خطتهم عشآن يجتمعون مع بعض وكـآن مجرد كـلآم يآلي سووآه لآنه لآهي ولآ هو يرضون ع بعض..وآلحين ...........تكـمل درآستهآ متنسبه" رنآ"كـملت درآستهآ ورآفضه آلزوآج..لحد مآتخلص درآستهآ ومآتبي تهملهآ مثل آختهآ" ""مقتطفات من حياتهم"" نجود"شوي وابكي":ماجد ليه كذا تحرجني قدام البنت ماجد"وللحين معصب":تساهلين انتي تجبينه لنفسك نجود:طيب قولي وش سويت عشان هالصرخه الي مالها داعي ماجد"بنرفزة":للحين مو عارفه وش سويتي..مو الف مره قلت لك تلفون البيت ماترفعينه... نجود:طيب ليه ماجد:انتي سامعه صوتك... نجود"باستغراب":وش فيه صوتي ماجد"بعصبيه":صوتك فتنه...من غير مايشوفونك..بيتميلحون..اجل وشلون لو شافوك..انا صوتك ماابي غيري يسمعه..سامعه..عندك جوالك يالي يبيك بتصل..عليك..لكن ترفعين تلفون البيت..لا ..ولا تخليني احلف اشيله من الغرفه... نجود:ماجد من صدقك انت.. ماجد"رافع حاجبه":أي من صدقي...يعني..ماسمعتي الولد..وشلون يتغزل وكل شوي يتصل يوم سمع صوتك نجود:طيب حبيبي بزر..هو ماعليك فيه ماجد:برز ولا غيره قلت ماعاد ترفعينه نجود"ياربي من غيرته..بس الجد مبسوطه منها بس ماابين له..وحبيت اغير الجو المتكهرب":حبيبي ماجد"للحين متنرفز":لبيه نجود"بدلع":لبيت بقلبي وروحي وكلي ماجد"غصب عني ابتسمت":منتي بسهله ..يالقزمه تعرفين ..شلون تروقيني نجود"بزعل ع دلع":لاتقول قزمه..والله عقدتني ماجد:ههههههههههههههههههههههههه نجود:لبى ضحكتك ياروحي انتا ماجد:اخلصي وش عندك.. نجود"بحركه طفوليه":كافشني مشكلتي ماجد:حبيبتي..واعرف كل شئ فيها وشلون مااكفشك نجود"قمت وجبت الفستان..كان لونه بني..وهاي نك..ومن غير اكمام ناعم حيل..وقصير للركبه..كنت ناويه البسه مع هيلا هوب..وبوت..":هذا ماجد"ع طول ومن غير مايعطيني مجال للنقاش":بتلبسينه هنا ع كيف كيفك بتلبسينه عند عزايم..لا والف لا ..وكلمتي مااثنيها نجود"متنرفزة":ياربي ياربي ..ماجد خلاص.رفعت ضغطي..كل شئ لا لا ماجد"ابتسمت ع شكلها..وببرود":أي لا ..تدرين احب هالكلمه لااااا نجود"عفست وجهي":ولووووووى ماجد"ضربتها ع خفيف براسها":يلوي لسانك..وبعدين وطواله لسانك نجود"لويت فمي..وانا متخوفه..شكله عصب":وش فيك شبيت فيني..ريلاكس ياشينك اذا عصبت... ماجد:ههههههههههههه محدن ضربك ع يدك وقال لك تعصبيني نجود:وش اسوي فيك ع اقل شئ تولع...والله اذا بتستمر ع الحال هذا ..انا اقول ناجل موضوع البيبي..لانه شكلنا للحين ماتفاهمنا زين...ومو وقته ماجد"باسلوب سخريه":لا احلفي ياشيخه"وسحبتها من يدها وجلستها بحضني": هو ع كيفك..ناجل...اقول ..انا واحد..ابي اصير ابو ابي اجرب هالاحساس اذا ناويه تحرميني..عطيني خبر ادور غيرك.. نجود"ضربته ع صدره":لا ياشيخ"صرت اقول هالكلمه لاراديا تعودت عليها صرت احب اقلده باشياء كثيرة ومنها طريقه كلامه..ياحبني له ياناس" ماجد"يمسح مكان الضربه ..ومتوجع ويبتسم":آح..وش هاليد وجعتيني هههههه نجود"مسكت ضحكتي ع تعابير وجهه":تستاهل اجل بتتزوج على ماجد:انتي الي تجيبينها لنفسك دامك مقصرة"مسكت يدها وضاعت بين يديني": الا هالشئ ذا..يوجع كذا شلون.. نجود"سحبتها منه وضربته ثاني..وهو توجع":هالشئ هذا بيعلمك شلون الوجع ماجد:ههههههههههههههههه والله يوجع..يالنتفه انتي نجود"بعصبيه":لاتقول نتفه..لاتقول"وضربته" ماجد:آآح والله يوجعك نجود:لاتقووول ماجد:طيب طيب..والله احسك من قلب تضربين واشك احيانا انه مزح نجود"حركت حواجبي بلعانه":يمكن ليه لا ..يمكن ارد لك يالي سويته من قبل ماجد"مسكت يدها وبستها":يووو لايصير قلبك اسود..وانسي نجود:امزح والله ..لا تصدق ماجد"بست راسها":ياحبي لك يالنتفه نجود:مااااجد وبعدين ماجد"بست انفها":احبك نجود"يعرف كيف يصرف نفسه":وانا بعد ماجد"بست خدها":اموت فيك نجود"بخجل":ههههههههههه وانا بعد ماجد"بست الثاني":اعشقك نجود"حمر وجهي..وانا اسمع صوته كيف تغير وعارفه وش ناوي عليه..ومن غير مايحس سحبت نفسي وركضت وطلعت":هههههههههههههه وانا اموووت فيك...بس بنزل لخالتي ماجد"بعصبيه":نجيدددد نجود:هههههههههههههه ماابي ماجد"نزلت وراها..":مرادك لي...واوريك...ياام شبر ونص نجود"جلست جنب خالتي":انا شبر ونص.."وبزعل":اوريك يالنخله ام عبدالله:ههههههههههههههههه الله يسعدكم يارب ................................... نجود"امسح ع وجهي مكان الضربه":ليه طيب "وبزعل":وش سويت ماجد"بعصبيه ..وقفت وطفيت التلفزيون":افلام ماعاد ابجيب..الا مصريه عناد فيك لانك ماتحبينها نجود"وانا مو فاهمه شئ":ليه طيب وش صار عشان هذا كله ماجد"رافع حاجبه":الحين ياقليلة الادب جالس جنبك..وانتي تتغزلين ببطل الفلم اشوي وتنطين ع الشاشه وتبوسينها نجود"ضحكت عليه..ياويل قلبي..من غيرته الي مو صاحيه.بس احبها واحب كل شئ فيه":طيب واذ ماجد"عطيتها نظرة بنص عين":واذا...هذاك اليوم كنتي بتفقعين عيوني يوم كنت اتفرج ع مريام..وانتي بكل برود تقولين واذا نجود"تذكرت الموقف..كنت بنفجر من القهر..وهو متنح ع الفديو الكليب السخيف تبعها..مسويه ترقص خليجي هي وخشتها..كانها من الافارقه يوم يحضرون الارواح برقصها...":ماجد ماجد"مندمج..مع الاغنيه":همم نجود"وقفت متخصرة":لا قوم ..ادخل بالشاشه بعد ماجد"لفيت عليها مستغرب":وش فيك نجود:وش فيني..قزيت الزفت هذي ومابغى الا تتخيلها من غير ملابس ماجد"ياحبي لك يالغيورة...احساس حلو لما تكون معشوقتك تغار عليك من أي شئ ومع انها متاكده انه ماسكن القلب غيرها وماراح يسكنه حد غيرها":غصب عني..."عضيت شفتي"عليها جسم نجود"شهقت...وشوي بصيح":عليها جسم ها..روح روح تزوجها ..واجلس قز فيه ع كيفك ماجد:هههههههههههههههه وش فيك عصبتي امزح ياعمري والله امزح.." ومديت يدي لها":تعالي نجود"مبوزة":ماابي خلها هي تجيك ماجد:ههههههههههههه ياويل قلبي ع المبرطمه..تعالي طيب ابقول لك شئ نجود:ماااابي ماجد"وللحين اضحك عليها":تعالي لااقوم اسحبك نجود:ايه هذا الي عندك بس تسحب فيني يالدفش ماجد:ههههههههههه انتي الي تجيبينه لنفسك..وبعدين عيني بعينك..انتي تموتين ع دفاشتي نجود"ناظرته بنص عين":واثق ماشاءالله ماجد"وقفت..وسحبتها..وجلستها بحضني":أي واثق نجود"لفيت وجهي عنه":قص ع نفسك ماجد"لفيت وجهها ..وصارت عيني بعينها..":نجود نجود"ادوخ وانسى حالي يوم اناظر عيونه":لبيه ماجد:لبيتي بقلبي نجود:لبى قلبك حبيبي ماجد:تغارين على نجود"بزعل ودلع":ياسلام ..مالي حق يعني..هذا انت تغار ومطلع عيوني..وع اتفه الاشياء ماجد:ههههههههههههههه ..وش اسوي اذا حبيبتي فتنه.. نجود:أي أي قص على بالحكي هذا وخذ بعقلي حلاوة ماجد"بست انفها ":يالبى خشيمك ياشيخه ودي اكله نجود:هههههههههههههههههههههههههههه ماجد"يحرك يديه بوجهي":ياهووو نجود"انتبهت من سرحاني..بالي صار":هم ماجد"بعصبيه":أي مو حولي حول البطل نجود"وقفت وطمرت وتعلت برقبته":ياربي منك يالنخله بصعوبه اوصلك ماجد"غصب عني ضحكت ع تعليقها":هههههههههههههههههه نجود:يالبى الضحكه وراعيها ماجد"حضنتها ورفعتها":أي ي خذي بعقلي حلاوة نجود:هههههههههههه حقوق الطبع محفوظه ع الكلمه ماجد:ياشيخه تلطشين كلماتي ..وحلال عليك وانا لا نجود:ياشيخ انا كلي حلالك الطش يالي تبي ماجد:ياويل قلب ولدك يااميمتي..راح وطي من هالفصعونه نجود"بزعل":ماجد ماجد:عيونه وروحه وكله..امري بس نجود:حبيبي بطلبك طلب ماجد:انتي تامرين نجود"وانا احوس بفمي":ممم في فلم حلو للبطل نفسه ابيه ماجد"رفع حاجبه":لا ياشيخه..والله ..ان افلامه ماتطب بيتنا وهذا انا حلفت نجود"مطيرة عيوني":من جدك حبيبي ماجد:أي من جدي..تدرين عاد نجود:وش ماجد:افلام فيها رجال مافي نجود:هههههههههههههههههههههههههههههه منت صاحي..اجل خذ العلم ماجد:وش نجود:افلام فيها حريم مافي ماجد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .............................. دخلت معها..وهي للحين ماوقفت بكي..عصبت ..وقتها معقوله ماتبي تكون حامل مني..للحين كارهتني...وبعصبيه...":انا طالع نجود"من بين شهقاتي":وين ماجد:ابطس اريحك من وجهي..من يوم ماعرفتي انك حامل..وماوقفتي بكي بالبدايه ضنيت انه من الفرحه..بس شكلك ..مو باين الفرحه ابد..نجود..انتي ماتبين تحملين مني نجود"انصدمت من تفكيره..وكان ودي اهبد راسه..":لا مو كذا ماجد"تنهدت":اجل وش نجود"وللحين اشاهق":خايفه ماجد"باستغراب":من وش نجود"ماقدرت اتكلم وانا اصيح": ماجد"شكلها وجع قلبي..رحت لعندها وسحبتها لحضني":ياقلبي وش فيك ليه كل هالبكي..المفروض تفرحين نجود"دفنت وجهي بصدره..وكملت مناحتي...": ماجد"ظلينا ع الحال هذا فترة طويله وبعدها هدت...رفعت ذقنها باصبعي..": ممكن تقولين لي الي بخاطرك نجود"شفت وجهه كيف باين عليه الحزن والعتب..يارربي وش سويت..الحين مفكرني زعلانه لاني حامل":انا مو زعلانه بالعكس ميته من الفرح بس خايفه ماجد:من وش نجود:انه يكون مثل هذيك المره ...او..او ماجد"ارتحت ..وحسيت اني اقدر اتنفس الحين":او وش نجود"رميت حالي بحضنه":اخاف اخسرره ماجد:ياروحي ياحياتي..انتي...ان شاءالله ربي يتممه لنا ع خير..وانتي تفألي ولا تفكرين بالاسوء..وان شاءالله ربي مايخيب لنا رجاء..وبنشوفه..وبنفرح فيه ان شاءالله نجود:ان شاءالله ماجد:الله يرجك..طيحتي قلبي برجولي..ضنيتك للحين ع نفسيتك نجود"رفعت وجهي..وخبطته":انا نفسيه ماجد"متوجع":يابنت..والله يدك توجع.. نجود:تستاهل"ولفيت وجهي عنه..":الا الحين صرت بنت..مو توك امس مسوي لنا قضيه ومفشلني قدام بنت اختك ع الكلمه هذي والحين عادي تقولها ماجد"بايتسامه":طلعت عفويه مني ومو ذنبي من يدك..هذي مدري من وين جايبه هالقوة نجود:عفويه..ها ..وحتى هي طلعت منها عفويه..مو لازم هالاحراج..والبنت توها صغيرة وماتعرف هالامور وتفتح مخها فيهم ماجد:ماعلينا..الا صدق قولي من وين هالقوة..بيدك نجود"جيت بخبطه ثاني..بس مسكها":مو يقولون لك يضع سره بااضعف خلقه وهذا يدي ع قولك النتفه قدام يدك..تعطيك حقها ماجد"ضحكت ع كلامها..وكل يوم تعلقني فيها اكثر واكثر بعفويتها..":وانا اشهد انها تعطيني..من الطيب نصيب..بس خفي علينا..وجعتيني نجود"بخجل..بست مكان الضربه":اسفه حبيبي ماجد"بذوبان":لادام فيها كذا ..اضربي ع كيفك كيفك حلالك..دام الموضوع فيها كذا نجود"بعصبيه خجوله":ماااجد..وجع ماجد"يلعب بحواجبه ..من بعد مامسكني زين":الحين ..ماتقدرين تحطين رجلك مثل كل مره نجود"بخجل":ياربي منك مو وقتك ماجد:تستحين كذا..وتذوبين قلبي..وتبيني اسكت...اقول..روقينا بس .................... حسي تبيدينه تطوقني وتاخذني لحضنه..":اهلين حبيبي ماجد:هلا فيك..وش عندك مقابله المرايا نجود"حطيت يديني ع يديه":جالسه اتفرج ع بطني ماجد"بروقان...وابوس راسها وادفن وجهي بشعرها":قلبي لاتسوسين للحين ماطلع شئ نجود"اسندت راسي ع صدره..وظهري ..":لا ياروحي..انا انتظر اليوم يالي يبرز فيه بطني..مو قادرة انتظر..يكبر بطني..واحس فيه وبحركاته ماجد"بابتسامه":يالبى قلبك..الايام تمر بسرعه غمضي عين وافتحيها تلاقينه جالس يخطي..ومزعجنا..وينشب لي..وياخذك مني نجود"بفرح":حلاله.. ماجد:وش حلاله...انتي لي انا وبس..للحين مالحقت اشبع منك ويجي عذول نجود"لفيت عليه وتعلقت برقبته":والله هالشئ انت باغيه..ومستعجل عليه محدن ضربك ع يدك ماجد"يشدني لحضنه":أي باغيه..وعسل ع قلبي..بس لابد من التشكي..والتغلي نجود"بست جبينه":ياحبي لك ياطويل... يعني هذي حاله بالله ماجد"باستغراب":وش نجود:كل مابغيت ابوس شئ حول راسك..لازم اقطع رجولي وانا اتطول عشان اوصل لك..ولا انت تنحني لي ماجد"رفعتها..وهي تحاول تقاوم":ولا يهمك قزومتي..انتي قولي لي وانا ارفعك مثل كذا... نجود"بخوف":حبيبي نزلني..لااطيح من يدك ماجد"قربتها لصدري":افا تخافين وانتي بين يديني نجود"نزلت راسي ع راسه وصار جبيني بجبينه":لا مااخاف وانا بين ايديك بالعكس..احس بالامان والراحه..ومااحس فيهم الا وانا باحضانك..بس تدري ياقلبي حملي للحين ماثبت واخاف يصير شئ ماجد"نزلتها..وحضنتها":ماراح يصير الا كل خير بس انتي لاتوسوسين نجود"حطيت راسي ع صدره":ان شاءالله .................................. نجود"جالسه نفسي بخشمي ومعصبه حدي":اقول انقلعي عن وجهي لااحط حرتي فيك رنا"بضحكه":وش فيك يالبطه..معصبه..."الا بدخله ماجد":تعال يالخال وش مسوي بحرمتك..جالسه ..وفارشه هالمناخير وتنافخ كانها تنين نجود"اخذت المخده وخبطتها":انا تنين يالقرده رنا"تمسك راسها متوجعه":آآخ خالي وش فيها حرمتك صايرة متوحشه ماجد:ههههههههههههه محدن قالك حارشيها..انا انا يالي زوجها مااسلم من دخلت شهرها...وهي طول وقتها مولعه وتمشي وتهوش..حتى الذبان ماسلم منها نجود"ناظرته بنص عين..ورفعت حاجبي":تتكلم عني ماجد"يكتم ضحكته":لا ابد سلامتك من يقول نجود"جلس هو بنت اخته يسولفون..وانا موسوسه..دخلت شهري وللحين ماولدت ..ومابقى الا اسبوع وادخل العاشر حشى بقرة مو ادميه..وانفجرت بكي":....... ماجد"فز مفجوع...وخايف انه فيني شئ":وش فيك ياروحي ..حاسه بوجع اوديك المستشفى نجود"ومن بين شهقاتي..":انا بقرة ماجد"مو مستوعب":هاهـ..وش تقولين نجود"وللحين مندمجه بالصياح":آآ..نا بقرة صرت ماجد"يناظر رنا مو مستوعب":سمعتي الي سمعته رنا"انفجرت ضحك":ههههههههههههههههههههههههههه تقولك هي بقرة زين اعترفتي يالبطه نجود"اخذت المخده الثانيه ورميتها..وانا للحين اصيح":انتي البقرة..انقلعي ماجد:هههههههههههه حبيبتي بسم الله ع عقلك وش هالكلام نجود"وانا امسح دموعي":لاتضحك.... ماجد"مو قادر يمسك نفسه":غصب عني ياروحي..حد عاقل يقول عن نفسه كذا تكرمين عن البقرة نجود:لا انا بقرة...اقصد صرت مثلها..مع ولدك الي نشب ببطني ومو راضي يطلع ..بكمل العاشر ماجد"قمت..وحضنتها..وحاول مااضحك عشان ماتعصب":ياقلبي..مايصير هالكلام اكيد ملخبطه بحسابك..ويمكن توك تدخلين التاسع نجود"وانا مكمله مناحتي واهز راسي":لا لا الدكتورة يالي حسبت لي ماجد:والدكتورة ماتغلط...ياقلبي روقي وان شاءالله متى ماربي كتب بتولدين نجود"رفعت راسي..وعطيته نظرة...صرت متقلبه حيل..وبلحظه اصيح وبلحظه اعصب..وبلحظه اروق..":شايفني هبله تسكتني بالكلمتين ذول...اي وش عليك مرتاح..ومو هامك شئ..انا الي لي التعب وانت لك الوناسه... ماجد:ههههههههههههههههههههههههههههههه"ياحبي لها..عارف كل طواله هاللسان والعصبيه مو منها عشان كذا عاذرها...الحمل هذا طلع عيوني.. مع تقلبتها النفسيه..اتذكر وحامها..كان فيني..ماترضى اطلع من الغرفه.. وتسوي مذبحه بكي..عشان مااروح الدوام..بفترة طاوعتها وقدمت ع اجازة وجلست مقابلها 24 ساعه..وحتى طلعاتي مع الشباب كنسلتها..وكانت ضاغطه علي كثير من اتاخر اتصلت..وشغلت شريط الانذار....بس عسل ع قلبي الله يتمم لنا ع خير وتولد بالسلامه ويحفظها لي ربي....قاطع تفكيري صرختها" نجود"بعباطه..وانا اصرخ ع بطني":اطلع وش تبي خلاص ..خلصت وظيفتي وسويت الي على ..مستحلي الجلسه بكرشي...اطلعععع ماجد..ورنا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه نجود"خزيتهم..وصرخت":لاتضحكووون ماجد"ناظرت رنا..واحاول مااضحك..واسوي حالي معصب":بنت لاتضحكين عيب رنا"ماقدرت تمسك حالها..وفطست ضحك":ههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه ياربي لك الحمد..حرمته خبله وخبلته معه ماجد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه"لفيت عليها":كذا ياقلبي ضحكتي العذال فينا نجود"لفيت وجهي عنه وجيت بقوم ماقدرت..وارجع اشغل شريطي...":ابي اقوم ماجد"وقفت..وانا اضحك..وهي تخبط فيني..وقفتها ومشيتها لحد ماوصلنا الغرفه.... ماجد"وولدي بحضني..احساس مااقدر اوصفه..وماله أي كلمات تعبر عنه..كان ماسك اصبعي ..وتمسك فيه بكل قوته..مسكت يده الصغيرة وبستها..وحسيت انه في دمعه بتخوني..": نجود"كنت اراقبه..كيف يتعامل..مع البيبي..كان حنون وخايف عليه كثير وبالحيل قدرنا عليهاانا وخالتي وخليناه يشيله ويحطه بحضنه كان خايف يتآذى..":شفت ماصار له شئ ماجد"بست جبينه":يالله وش كثر الاطفال..نعمه.."وبابتسامه":شوفي كيف يتمغط نجود:ههههههههههههه حبيبي يالي يشوفك يقول ماعمرك شلت بزر ماجد"وللحين اراقب اصغر لاكبر حركاته":بس هذا ولدي..ولدي..غير عن الكل بس تدرين نجود:وش ماجد:شكله نذل ع امه نجود:ياسلام..وليه ماتقول ع ابوه..بس ليه تقول عنه كذا ماجد:من جيتك لحد الحين وهو مافتح عيونه حتى لو نص عين نجود:ولدك نذل عليك..وقت النوم يشغل صفارة الانذار ويسهرنا انا وامي وماينام ماجد:ههههههههههههه"بست خده":أي هذا الرجال يرد حركات امه..وتسهيرها لي نجود"ناظرته بنص عين":لا ياشيخ ماجد:هههههههههههههههههههه..الا حبيبتي نجود:وش ياقلبي ماجد:متى بتجيبين له اخت نجود"شهقت":ماجد من جدك انت..الولد ماكمل شهر وتفكر بثاني... ماجد:أي ابي له اخت يلعب ويتسلى معه تخلينه لحاله كذا اجل نجود:لا ياقلبي..يتحمل كم سنه لحاله وبعدين افكر اجيب له اخت..للحين..اتذكر الام الولاده..وكانها اليوم..مامداني ماجد"يهز راسه":مالي شغل ابي له اخت..ولا ها..اروح اتزوج نجود"خبطته ع راسه بالمخده":وانت من يصير شئ هددت انت وخشمك..روح تزوج من ماسكك..وجيب بدال الواحد عشر ماجد"وقفت وانا اضحك..وامشي بشويش خايف يطيح من يدي..مديته لها وبست راسها":وانا ماابي غيرك..ع طوله لسانك ويدك..قلبي ماعشق ولا يبي غيرك.. وماابي احد يكون ام لعيالي غيرك..يالي هم طبعا 12 نفر ابي فريق كورة نجود"طيرت عيوني":منت صاحي وربي.. ماجد"بجديه":الا متى تخلصين نفاسك..عشان نبدء"وغمز" نجود:ماجد روح تبي تذبحني انت..لا ماابي ماجد:حبيبتي..انا ابي طيب..ليه انتي شريره كذا..وتبين تحرميني..مو كفايه السنه الي راحت كان الحين بدال الواحد عندنا 2 نجود:لا لا لاتحاول ..بعد سنتين ..يمكن افكر..اجيب ماجد:طيب وش رايك.. نجود:وش ماجد:نسوي تحدي..والي يكسب ..هو يالي يسوي الي يبيه نجود"قلبت عيوني":يالله مع تحدياتك..مشكلتك..انت الي تخسر..ولا نسيت"وغمزت له" ماجد:هههههههههههههه لا لاتخافين هالمره ابكسبه نجود:واثق والمشكله للحين مااتفقنا عليه... ماجد:طيب قولي نجود"وانا افكر":ممممم..طيب شوف لمدة اسبوع..كل ماتجي عندي وولدك يوسخ تغير له وش قلت ماجد"وانا رافع حواجبي":لا ياشيخه احلفي بس.. نجود"وانا ماسكه ضحكتي وعارفه انه ماراح يسويها ومتطمنه":أي والله ماجد"طيب يانجود انا اقلبها عليك..":طيب موافق..واذا كسبت ..6 شهور بالظبط وانتي حامل نجود"ترددت..بس بعدها فكرت مستحيل ..يسويها وماراح يعرف":اتفقنا وطبعا ...كسب التحدي الدب..وكل شوي يذكرني بالموضوع..وانا اتحلطم واسب نفسي اني واقفت ع التحدي...... ........................... ماجد"بعصبيه":خلاص ..قطعتي فمه نجود"وانا ابوس فم ولدي":وش فيك معصب طيب ماجد"بعصبيه":يعني هاللوح الي جانبك مافكرتي فيه وللا حتى بوسه بالغلط وهالربع..ماخذ كل شئ..حتى النومه منغص على ومشاركني حضنك.. نجود"ياحبي له..حتى ولده ماسلم من غيرته":حبيبي انت سامع وش تقول تغار من ولدك ماجد:أي اغار..عندك مانع..الاحضان له..البوسات له..الكلام المعسول له..وانا مثل الكراسي..منتي معبرتني.. نجود"لقيتها فرصه":ويامالك ..لما يشرف الثاني ماجد"فهمت وش تقصد":عادي قابل..بس خليه يجي نجود:هههههههههههههه ياشينك ماجد"وقفت واخذته وهو شغل صفارة الانذار":بس بس..يالليل مع هالدلوع ذا نجود:هاته ليه شلته..تعرف انه..دلوع ليه تجننه وتخليه يصيح هاته ماجد"مشيت فيه وانا اهزه":لا بوديه لامي... نجود:ليه ماجد"يلعب بحواجبه":عشان امه تتفرغ لابوه وتدلعه وتبوسه ..مثل ماسوت معه نجود"حمر وجهي":ماجد بلا مساخه ماجد:اقول خمس دقايق وانا ..مسنتر بحضنك..تجهزي نجود:هههههههههههههههههههههههههه آنا آلحين حآمل بآلثآني..مآجد طلع عيوني..ومآخلآني آريح من بعد آلآول ...يقول يبي يسوي فريق كـورة ومطلع عيوني مدري آذآ هو يمزح ولآ لآ...وعآيشه مرتآحه ومبسوطه معه مع آنه حيآتنآ مآتخلو من آلهوآش وآلعنآد بس هو ملح حيآتنآ وبعد كـل زعله نقرب من بعض آكـثر وآكـثر..وآحمد ربي كـل يوم ع آنه رزقني فيه ..ربي لآيحرمني منه..وللحين ملاقيه صعوبه بدراستي بس ابكملها ..وماراح اتركها الا وانا متخرجه ان شاءالله.... وبكذا انهيت روايتي...واتمنى تكون اعجبتكم..من البدايه للنهايه... . . *** ** * ?