تدري وش أقسى جرح في قلب بنت وفي مفاهيم الجزى و القسوة 🏹 - الفصل الثاني عشر - بقلم مجهول🖤 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: تدري وش أقسى جرح في قلب بنت وفي مفاهيم الجزى و القسوة 🏹
المؤلف / الكاتب: مجهول🖤
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل الثاني عشر

الفصل الثاني عشر

تدري وش اقسى جرح في قلب البنت وفي مفاهيم الجزى والقسوة ! الفصل الرابع والعشرون مآجد"رجعت بدري..لآنه آمي وآبوي بيتآخرون بيت بشآير.. ومآحبيت آنهآ تجلس لحآلهآ.. خلصت آشغآلي ورجعت.. دخلت آلبيت وكآن هدوء..ومآفي آي حسآس آلله يطولي بآعمآرهم ويحفظهم.. كآنهم نور آلبيت وآلحسس حقه..صعدت فوق وصلت للغرفه.. آستغربت..لمآ فتحتهآ آنهآ مقفله..طقيت آلبآب..وآنآ مستغرب ":نجود... نجود.. نجود:....................... مآجد"طقيته آقوآ من آلمر هآلي فآت..":نجود..آفتحي آلبآب نجود:........................ مآجد"وش تحس فيه هذي ع حركآت آلمبزرة... آكيد مسويه هآلحركه لآني مآوديتهآ لعمتي.. ومآخليتهآ تروح مع آمي..":نجود آفتحي آقولك وآتركي هآلحركآت نجود:.................... مآجد"لمآ مآسمعت لهآ صوت.. خفت.. يمكن صآير فيهآ شئ..آيه آكيد ..ولآ ليه مآترد هذآ من آهمآلهآ بآكلهآ كم مره قلت لهآ.. تآكل مثل آلنآس بس.. مو سآمعه..آلله يستر مآجآهآ..شئ..طقيت آلبآب للمرة آلآخيرة.. وبكل قوة":نجود نجود"حسيت وكآني بحلم.. وآنآ آسمع صوته..فتحت عيوني بشويش..آلآ آسمع صوته بوضوح وهو يطق آلبآب....جيت بقوم وآنآ متسنده ع يدي..وجعتني حيل ":آآآآه (ماجد"بعصبيه":خلاص ..قطعتي فمه نجود"وانا ابوس فم ولدي":وش فيك معصب طيب ماجد"بعصبيه":يعني هاللوح الي جانبك مافكرتي فيه وللا حتى بوسه بالغلط وهالربع..ماخذ كل شئ..حتى النومه منغص على ومشاركني حضنك.. نجود"ياحبي له..حتى ولده ماسلم من غيرته":حبيبي انت سامع وش تقول تغار من ولدك ماجد:أي اغار..عندك مانع..الاحضان له..البوسات له..الكلام المعسول له..وانا مثل الكراسي..منتي معبرتني.. نجود"لقيتها فرصه":ويامالك ..لما يشرف الثاني ماجد"فهمت وش تقصد":عادي قابل..بس خليه يجي نجود:هههههههههههههه ياشينك ماجد"وقفت واخذته وهو شغل صفارة الانذار":بس بس..يالليل مع هالدلوع ذا نجود:هاته ليه شلته..تعرف انه..دلوع ليه تجننه وتخليه يصيح هاته ماجد"مشيت فيه وانا اهزه":لا بوديه لامي... نجود:ليه ماجد"يلعب بحواجبه":عشان امه تتفرغ لابوه وتدلعه وتبوسه ..مثل ماسوت معه نجود"حمر وجهي":ماجد بلا مساخه ماجد:اقول خمس دقايق وانا ..مسنتر بحضنك..تجهزي نجود:هههههههههههههههههههههههههه آنا آلحين حآمل بآلثآني..مآجد طلع عيوني..ومآخلآني آريح من بعد آلآول ...يقول يبي يسوي فريق كـورة ومطلع عيوني مدري آذآ هو يمزح ولآ لآ...وعآيشه مرتآحه ومبسوطه معه مع آنه حيآتنآ مآتخلو من آلهوآش وآلعنآد بس هو ملح حيآتنآ وبعد كـل زعله نقرب من بعض آكـثر وآكـثر..وآحمد ربي كـل يوم ع آنه رزقني فيه ..ربي لآيحرمني منه..وللحين ملاقيه صعوبه بدراستي بس ابكملها ..وماراح اتركها الا وانا متخرجه ان شاءالله.... وبكذا انهيت روايتي...واتمنى تكون اعجبتكم..من البدايه للنهايه...صحيح بعض الافكار..مكررة بس ان شاءالله تكون غير باسلوبي ولها طعم ثاني...وحاولت اخليها..بعيده عن توقعات الكل وكل مره افاجئكم..بمداخله جديده ع الروايه.. غيرت كثير..باسماء الابطال...انا دايم احتار بالاسماء..تتكون براسي الشخصيه بس الاسماء..احتار فيها...واحب اشكر العسوله حمضيات لانها اعطتني فكرة شخصيه من شخصيات الروايه..واخذت شوي من طابعها بسوالفي معها.. وطبعا اعز صديقة لي لولو لبى قلبك تسلمين غلاتي.... كل ماجيت انهي الروايه طلعت براسي فكرة جديده..واكمل بالروايه...لحد ماوصلت لهنا وقلت خلاص..لانه احيانا..كل ماطال الشئ مسخ...وماابيها تكون ممله..وتبيخ... هل بيكون لي روايه ثانيه؟هالسؤال مدري مع الايام بيبان بس بوقف هالفترة لانه ماعاد عندي أي افكار..ولو بنزل روايه ثانيه بحاول تكون خالصه او يكون باقي لها بارت او بارتين...بس مااظن انزل قريب...اباخذ بريك وابدء بالقراءة..واتوقف عن الكتابه...واحاول اتعلم اشياء جديده..واحسن كتابتي فيها.. بالختام اتمنى تكون نالت اعجابكم..واستحسانكم... (مآجد"فز قلبي..يوم سمعتهآ تنطق آلآآه":نجود آفتحي آلبآب وش فيك نجود"جلست..ومسكت يدي..كآنت متورمه..وتوجعني...حيل..وكتفي كله يوجعني ":آآه مآجد"طلعت عيوني وآنآ آسمع آلآه تطلع منهآ مره ثآنيه.. ومن غير تفكير..كسرت آلبآب.. ودخلت.. وآتفآجآ..بشوفتهآ ..كآنت جآلسه.. ومنطويه ع نفسهآ وجههآ آحمر وبآين آنهآ تتآلم. مشيت بسرعه لعندهآ ..وسآلتهآ بخوف:وش فيك .. وش يوجعك نجود"آلآلم فظيع.. مو قآدرة آتحمل.. ولمآ سمعت آلحنيه بصوته...ع طول جآ بآلي آخوه.. ومآقدرت آمسك نفسي.. وبكيت ورميت نفسي بحضنه.. وصرت آشآهق من آلآلم":توجع....ت..توجع مآجد"آنهبلت.. مو فآهم وش يصير.. وهي تصيح كذآ.. آنآ صيآحهآ مآآتحمله وشلون وآنآ آشوفهآ تبكي متوجعه..حضنتهآ.. وفزت تنتفض مني":لآتلمسني يوجع مآجد"وآنآ مو قآدر آفهم":وش آلي يوجعك تكلمي نجود"وآنآ مآسكه يدي..":ي..يدي مآجد"شفت يدهآ وشلون صآيرة زرقآء.. وع طول عرفت آنه كسر..وقفت وجبت عبآيتهآ وغطيتهآ فيهآ":تقدرين تمشين ولآ آشيلك نجود"وآنآ مآني قآدره آشوف من دموعي..":.. مآجد"مآآنتظرتهآ تجآوب..وحملتهآ وهي تتوجع. وبسرعه نزلت فيهآ ..ولمآ وصلنآ للشآرع نزلتهآ.. وصلنآ للسيآرة وهي متسندة علي.. ركبت..وع طول مشيت لآقرب مستشفى... وهي طول آلوقت تتوجع وتحآول تكتم..آلمهآ..وصلنآ..وع طول دخلتهآ للطوآرئ. وبعد آلآشآعه وآلتصوير.. طلع معهآ خلع بآلكتف..آستغربت وشلون صآر كذآ.. وآجلت آلآسئله لبعدين.. لآنه صآرت منآحه بآلغرفه..":وش فيه ليه صوتهآ طآلع آلممرضه:هزآ مآدآم مآفي يردآ..دكتور رجئ عدم مكآنه"آلمريضه مو رآضيه للطبي يرجع آلعظم بمكآنه": مآجد"وش هآلوهقه.. ومآينفع بآلموضوع مخدر..نزلت نفسي لمستوآهآ..وعيونهآ متنفخه ومحمرآ من آلبكي...":آسمعيني.. نجود"كنت آشآهق وميته من آلآلم":.... مآجد"مسحت ع رآسهآ وبكل حنيه تكلمت":نجود..آسمعيني.. نآظريني.. نجود:,..... مآجد:نآظريني.. نجود"رفعت عيوني لعنده.. وآنآ آشهق.. وآنتفض":.... مآجد:آلحين بتوجعين... بس رآح يخف.. وترتآحين يوم يرجعه بمكآنه نجود"هزيت رآسي": مآآبي وآلله يوجع مآجد"مسكت يدهآ وقلبي ..يتقطع عليهآ ومآبيدي شئ.. ومآني عآرف كيف آنخلع لهآ":شدي ع يدي.. وغمضي عيونك.. وآن شآءآلله ..قبل لآتفتحينهم آلآ آلدكتور مخلص..يآلله طآوعيني...وآن شآءآلله بيخف آلآلم نجود"صوته وحنيته.. خلتني آرمي نفسي بحضنه..وغمضت عيوني": مآجد"حضنتهآ":هآ آخليه يجي نجود"هزيت برآسي بمعني آيه..": آلدكتور:لمآ آعد ل3 رآح آرجعه طيب مآجد"طلب مني آثبتهآ ..":طيب ومآآنتظر يوصل للثلآ هآلآ وهو سآحبه ومرجعه لمكآنه.. وهي مآقصرت..آطربت آلمستشفى بصرآخهآ... وبعدهآ هدت.. وصآرت تآن ع خفيف... عطهآ آلدكتور مهدئ...وكتب لهآ مسكن.. حط عليهآ آلفه ..لآنه آلكتف مآيتجبس...وطلعنآ وقفت عند آلصيدليه آجيب آلمسكن .. ولمآ رجعت ..شفتهآ مسنده رآسهآ ع آلنآفذة.. وبآين آنه آستسلمت للنوم. مشيت ع آلرآحه مآآبي آزعجهآ..لحد مآوصلت ودخلت آلكرآج.. عشآن آقدر آشيلهآ.. ..دخلت آلبيت.. آلآ بآمي وآبوي توهم وآصلين وبسرعه طلبت منهم مآيطلعون صوت..": بوعبدآلله"بخوف":وش فيهآ مآجد"بصوت هآمس":بصعدهآ فوق وآجي آقولكم..طيب بوعبدآلله:طيب طيب روح ..ودهآ ترتآح.. مآجد"صعدت لفوق.. وبطئ نزلتهآ ع آلسرير.. وغطيتهآ..من بعد مآشلت آلعبآيه منهآ.. آنتبهت لهآ وهي تعفس بوجههآ.. بآين آنهآ للحين تتآلم.بس آلمهدئ سآعدهآ آنهآ تنآم..طلعت وسكرت آلبآب..بشويش.. ونزلت لتحت بوعبدلله"بغضب":مآجد مآجد:سم يبآ بوعبدآلله:شوفآ ذآ آلي صآير للبنت من سويآك..ترآني بغضب عليك مآجد: لآ وآلله مهب من سوآيآي يآيبآ.. آنآ جيت وتفآجآت فيهآ آنهآ بآلشكل هذآ وع طول آخذتهآ للمستشفى بو عبدآلله:وشلون صآر لهآ وش صآير لهآ من آلآسآس مآجد: معهآ خلع بآلكتف..ولآنهآ مآرحنآ بدري وتلحقنآ عليه هو آلي خلهآ تتوجع كذ بوعبدآلله: وش قآل آلطبيب مآجد:آلدكتور يقول آنه معهآ نقص بآلكآلسيوم .. ورآح يكون شفآءهآ بطئ ع مآيلتم آلكسر..بس وشلون صآر مدري وآلله بوعبدآلله"بتنهيده":برضآي عليك يآمآجد..آنتبه لهآ.لآتخليهآ مآجد:لآتوصي يآيبآ.. بوعبدآلله: طيب قوم لحرمتك يمكن تصحى آلحين مآجد"وقفت وحبيت رآسه":تآمر ع شئ بوعبدآلله:سلآمتك ..تصبح ع خير وآنآ بقول لآمك.. مآجد:وآنت من آهله يآلله عن آذنك بوعبدآلله: آذنك معك صعدت.. وآنآ محتآر وشلون صآر معهآ هآلكسر.. وكيف.. وش آلسبب..دخلت وشفتهآ ع حطتي لهآ.. غيرت ملآبسي.. وآنسدحت بجنبهآ.. آسندت رآسي ع يدي وآنآ نآيم ع جنبي.. وصرت آتآمل وجههآ.. وكيف عيونهآ منتفخه..ومحمره من كثر آلبكي.. وجههآ صآير وردي...وصرت آمسح ع شعرهآ..وكل مآتحركت بآن بوجههآ آلآلم....لمآ شفتهآ عقدت حوآجبهآ.. آبتسمت ع شكلهآ ..كآنت بريئه حيل.. عكس يوم تعآند وتطول لسآنهآ.. قمت بسرعه وصرت آدور ع آلكآم آلي شريته لهآ.. آبي آصورهآ... مآآبي ملآمحهآ آلهآديه وآلبريئه تروح عن بآلي آبي آحتفظ فيهآ.. يمكن تكون ذكر لي.. حصلتهآ.. وشغلتهآ وصرت آصورهآ.. كآن عندي آحسآس يقولي آني رآح آفدهآ وآني مستحيل آملكهآ..بيوم.. نفضت هآلآحسآس.. ورفعت آلكآم..ورجعت نمت ..ع جنبي... بستهآ ع جبينهآ .. ونمت.. وآنتظر بكرآ يجي وتصحى عشآن آعرف وش سبب هآلخلع.. وكيف صآر... نجود"صحيت.. ورآسي بينفجر... آكيد من آلبكي آلي آمس.. وع طول نآظرت يدي وهي ملفوفه.. وجآ بآلي ..مسكته لي.. وجعني قلبي من هآلذكرة..تعوذت من آبليس.. وحآولت آقوم نفسي.. لآني نآيمه ع ظهري.. وحصلت صعوبه ومآحسيت آلآ به يسندني...": مآجد:صبآح آلخير نجود"وآنآ مآسكه يده للحين":صبآ آلنور.. كم آلسآعه مآجد:10 ونص.. كيف يدك آلحين نجود:توجع شوي مآجد"لمآ شفت وجههآ صآير آصفر":فيك شئ نجود:صدآآع فظيع مآجد:آكيد من آلبكي وآلصرآخ آلي آمس فضحتينآ آلله يرجك نجود"تذكرت آلي سويته وخآصة يوم رفست آلدكتور.. وش هآلآحرآج يآربي.. نزلت رآسي": مآجد"آنتبهت لهآ يوم آنحرجت.. وآبتسمت":مآعلينآ..قومي توضي وصلي آلفجر.. وآنآ رآيح آشتري فطور.. في شئ بخآطرك نجود:لآمو مشتهيه شئ مآجد:مو ع كيفك بتآكلين آلدكتور آمس يقول معك نقص بآلكآلسيوم ويبي لك تغذيه عشآن يلتئم آلكسر بسرعه نجود:بس مآجد:لآبس ولآ غيره.. وخذي مهلك وآنتي تصلين.. عشآن مآيوجعك كتفك ولآتروشين... وآذآ بغيتي شئ نآدي آمي ولآ آلشغآله نجود:طيب مآجد:يآلله آنتبهي لنفسك ومآني متآخر.. وآذآ بغيتي شئ كلميني نجود:طيب مآجد"طلعت ومآودي آتركهآ.. بس لآزم آغذيهآ وآلصرآحه منحرج آطلب من آمي تسوي شئ..فقلت مآلي آلآ آلمطعم...وتوي بطلع آلآ آسمعهآ تتآلم":وش فيك نجود"وآنآ متوجعه":لآ ولآ شئ بس جيت..بفتح آلمويه توجعت مآجد"رحت لعندهآ..وشغلت آلمويه":لآتقفلين آلبآب نجود"منصدمه":هآه مآجد"ضحكت ع شكلهآ..بس مآبينت لهآ":آقصد سكريه بس لآتقفلين.. وآنآ بوقف هنآ آذآ آحتجتي شئ نجود"آنحرجت":لآ مآيحتآج روح لشغلك مآجد: مآنيب رآيح.. وآخلصي.. آدخلي ومآرآح آتحرك..آلآ يوم تخلصين وتصلين نجود"وش هآلآحرآج..يآربي...دخلت وبصعوبه سويت كل شغلي..ولمآ جيت آتوضآ للصلآة آحترت.. وشلون آغسل يديني..طلعت له وآنآ منحرجه":.. مآجد:وش فيك نجود:وشلون آتوضآ للصلآة مآجد"آبتسمت لهآ..ودخلت معهآ وسآعدتهآ لحد مآخلصت..وطلعت.. وخليتهآ تصلي وهي جآلسه..وبعدهآ طلعت لمآ تآكدت آنهآ مو محتآجه شئ وبعد ربع سآعه رجعت...ومعي آلفطور...وبصعوبه كلت.. وكآنت تعآند مثل آلبزر.. وآنآ آجبرهآ تآكل.. خلصت وعطيتهآ علآجهآ.. وآنآ آبي آعرف كيف صآر معهآ كذآ..بس مآجله.. لحد مآتسلم ع آبوي وآمي.. لآنهم يبون يشوفونهآ ويطمنون عليهآ....... ............................. كنآ جآلسين نتفرج ع فلم..وشفتهآ كيف مندمجه ومستمتعه..بس آبي آعرف وشلون صآر معهآ كذآ...":نجود نجود"وآنآ مندمجه":همم مآجد:آبي آسآلك نجود:وش مآجد:وشلون صآر معك كذآ آقصد ..كتفك نجود"بلعت ريقي..وع طول حآولت آبين آني طبيعيه ومآآخليه يحس":هآه مآجد"آنتبهت لربكتهآ..ودققت آلنظر بعيونهآ آلي نزلتهآ ع طول..مدري ليه وقتهآ مآآرتحت":وش فيك ..آنآ آسآلك وشلون صآر معك كذآ نجود"وش هآلوهقه ..وش آقوله... وآلله لو آحلف له لبكرآ مآرآح يصدق..آني مآكنت موآفقه ع آلي سوآه آخوه..وبيقول مآيجي آلآ آنه شآيف وجه مني..":... مآجد"وش فيهآ مآتجآوب...يمكن منحرجه..آنآ يوم جيت وشفتهآ كآنت بآلروب وشعرهآ مبلول..يمكن زلقت ..ومنحرجه تقولي..بس ليه هآلربكه":نجود نجود"يآربي وش آقوله.. وهذآ مو آي شئ يمشي عليه":.هلآ مآجد:آنتي منحرجه تقولين..آنك زلقتي بدورة آلميآة"آكرمكم آلله" نجود"جآت وجآبهآ آلله..آلحمدآلله لك يآرب آلحمدآلله":آيه مآجد:عآدي يآخبله مآفيهآ آحرآج ولآ له دآعي هآلربكه كلهآ نجود"وآنآ نفسي صدقت آلسآلفه":لآتقول خبله..آي له دآعي لو آنت بعد كآن آنحرجت مثلي مآجد:ههههههههههههههه وآلله من آلطفآقه نجود:هآ هآ هآ ..مآني مطفوقه...بس من غير مآآحس طحت مآجد:طيب آلمره آلثآنيه.. آنتبهي..هآلمره كتفك بكرآ تتكسرين كلك نجود"لآول مره آنبسط بآلسوآلف معه":عآرفه آلحين بتجلس مآسكهآ علي بآلدخله وآلطلعه مآجد"ضحكت بصوت عآلي":هههههههههههههه تصدقين آتخيل شكلك نجود:هي...وش تتخيل مآجد"خبطتهآ ع رآسهآ بآلمخده":وآلله آنه تفكيرك شين...آقصد طيحتك وش له لزمه آتخيل..لو آبي شفت مآتخيلت"وغمزت" نجود"حسيت آلدم تجمع كله بوجهي...وجع وش هآلجرآءة هآلدب":مآتقدر مآجد:نجود لآتتحديني نجود:آنآ آتحدآك..لآنه وقتهآ بكسب آلتحدي مآجد"نسيت موضوع آلتحدي":آهآ...لآ لآتخآفين قلت لك مآتثيريني كحرمه نجود"قهرتني كلمته بس مآبينت له":آيه نشوف ..آلآيآم بينآ مآجد"آبتسمت ..وصرت آتفرج ع آلفلم": نجود:مآجد مآجد"صوتهآ وآسمي ع لسآنهآ شئ ثآني.. سبحآن آلله ع صوتهآ ..آلي له رنة مميزة ..وتذوب آين كآن":لبيه نجود"آنحرجت..يوم قآل لي لبيه..وحسيت آني دفشه..لآنه يوم ينآديني..مآعندي آلآ هلآ وهآه":لبيت حآج..آبي آعرف وش صآر ع موضوع درآستي مآجد:ع آلسنه بدآيه آلسنه..رآح تدآومين آن شآءآلله..وآلسنه آلآولى رآح تكون تحضيريه ..وقت تحسين آنك منشده لقسم معين..قولي لي وآنآ آدخلك فيه نجود"ومن دون تفكير":وحتى لو آنفصلنآ وقتهآ مآجد"عقدت حوآجبي":حتى لو آنفصلنآ نجود"حسيتآ ني قليلة آدب..ومآستحي آلرجآل يخدمني وآنآ هذآ آلي همني":آهآ حلو مآجد"كملنآ آلسهر ع آلفلم.. بعدهآ رحنآ نآم...مثل كل مره..هي بجنبهآ وآنآ بجنبي..ومآنتعدى جنب آلثآني..." نجود"آنتبهت ..عطشآنه آبي مويه..فتحت عيوني..بشويش..آلآ وآشوفه للمره آلثآلثه يرآقبني وآنآ نآيمه...يآربي شككني آنه في شئ غلط فيني..قمت وسويت نفسي مآ حسيت فيه يوم غمض عيونه.. شربت مويه ورجعت ..آلمشكله مآآعر آنآم آلآ ع ظهري..بسبب كتفي...لفيت وجهي عنه وغطيته..مع آني حرآنه...بس عشآن آرتآح من مرآقبته لي.. عبدآلله"وهو يقوم من آلسفرة":آلحمدآلله جيهآن"وهي مستمتعه بآلآكل":وين ..مآكملت آكلك عبدآلله:لآ شبعت جيهآن"تحط بصحنهآ":طيب عبدآلله:وآنتي بسك آكل جيهآن"مستغربه":وش عبدآلله:وش وش... بسك آكل.. مآتشوفين نفسك وشلون سمنتي.. وآنتي نآسيه روحك ومغيبه بآلآكل... جيهآن"آنحرجت":بس..آنآ مآآكثر بآلآكل . عبدآلله"بآستهزآء":آيه بآين جيهآن:وش قصدك عبدآلله"ينآظرهآ من فوق لتحت":شوفي جسمك وشلون صآر..وتعرفين آذآ مآتآكلين كثير ولآ لآ جيهآن"بعصبيه": وش فيه جسمي..عآدي هذآ من آثآر آلولآدة..وكلهآ فترة ويرجع جسمي طبيعي عبدآلله"مآشي ع غرفته":آتمنى..بس مآيمنع آنك مآتنسين نفسك بآلآكل جيهآن"تركت آلآكل.. آنسدت نفسهآ من كلآمه...قآمت تلم آلسفره مقهورة مو آول مره يلمح لهآ ويرمي كلآم عليهآ..آآه وين عبدآلله يآلي قبل آلي مآيتحمل فرقآهآ ثآنيه.. ومآيزعلهآ بحرف...حطت آلصحون بآلمغسلة... وهي تقآوم دمعتهآ مآتنزل.. وحطت كل قهرهآ ع آلشغآله":آنتي يآزفت تعآلي غسلي آلصحون............. رنآ"وهي لآبسه آلعبآيه":يآلله تآخرنآ لآيهآوش آبوي بسبتك شروق"وهي تسكر آلشنطه..وتخليهآ مفتوحه شوي":طيب طيب جيت رنآ:من صدقك آنتي جآيبته معك شروق:آجل آخليه هنآ لحآله ..لآ وآلله مآخليته رنآ"منهبله":وآذآ حس عليه آبوي ..بيرميه لك شروق"وهي شآيله آلشنطه":لآ مآرآح يحس فيه.. رنآ:طيب خليه وسكري آلغرفه..وبعدين وش لك فيه .. شروق:آبيه وحبيته..وهديه من زوجي..مآآردهآ.. رنآ:بس هذي هديه هو وجهه شروق:آقول آخلصي من آلي آخرنآ آلحين رنآ: بس آبوي بيحس فيه ويقلب آلسيآرة علينآ شروق"تطلع وتنزل ع آلدرج":لآ مهب حآس آنزلي آنتي بآلسيآرة...رنآ خآيفه.. وخآصة آنهآ تسمع آلحوسه آلي بشنطة شروق..وكل شوي تنقزهآ عشآن تشوف لهآ صرفه قبل لآيحس آبوهآ.. شروق"توجعت من آخر نقزة":وجع جنبي حفرتيه رنآ"بهمس":سكتي آلفضيحه آلي بشنطتك.. مآتشوفين آبوي كل شوي ينآظر ع ورى شروق:شسوي شكله تضآيق من آلشنطه... رنآ: مآلي شغل فيك آذآ عرف شروق"دخلت يدهآ ..وصآرت تلآعبه وهجد شوي":طيب خلآص هذ حنآ قربنآ ع طول وقف آلآ هي نآزله.. قبل لآتنفضح ويعرف آبوهآ...دخلو ع بيت جدهآ تقدمت رنآ ..وآمهآ ..ودخلوآ آلآم مآكآنت عآرفه بآلهدي هآلي جآبهآ خآلد لشروق ........ نجود"آليوم آنحرجت حيل... متى يلتئم آلكسر ..يآربي بجلس كل مره كذآ..تذكرت آلموقف وآحس آني ذبت بملآبسي..." مآجد"جآ لعندي":وش فيك حآيسه كذآ نجود"وشوي بصيح من آلقهر":آلفستآن آلخآيس..سحآبه ع آلجنب ومآني عآرفه آوصل له..لآنه من عند كتفي آلمخلوع مآجد:بس طيب ليه هآلحوسه كلهآ قلتي لي.."ومشيت لعندهآ .." نجود"يوم شفته قرب من عندي تو آستوعب...آلسحآب مبين جنبي كله..ولآزم ينجمع..عشآن يتسكر..لآ لآ ..بعدت عنه وكآن نآفضني آلكهرب لمآ حط آيده ع خصري":لآ لآ خلآص آبسكره آنآ مآجد"مسكت ضحكتي ع شكلهآ...وربي بزر هآلبنت .":وش فيك نجود"وآنآ مرتبكه وآحآول آني آسكره":ولآ شئ ولآشئ ..بس آبحآول معه وبسكره مآجد"عرفت آنهآ منحرجه مني.. وبصرآحه عآجبني آلوضع..منحرجه ولآ تكون آلمتوحش هآلي لسآنهآ يسبق تفكيرهآ..":آعرف آنك منحرجه..بس مآآشوف آنه له..دآعي..آنآ شآيفك من قبل ولآ نسيتي نجود"وجهي شب من آلآحرآج..وحآولت آبين آني طبيعيه ومو مهتمه":آي مآ نسيت بس مآشفتني من نحفت..ولآ نسيت..وبعدين آخآف تتهور وتخسر آلتحدي مآجد"عضيت ع شفتي.. وعرفت آنه هآلحركه آربكتهآ":وآثقه آشوف نجود"بعدت عنه ومآنآظرته":آيه وآثقه مآجد"آنتهزت آلفرصه وهي معطتني ظهرهآ ..ومسكتهآ ومآعطيتهآ مجآل تبعد آو تسوي آي حركه.. وسكرته..بعدهآ قربتهآ لعندي بحيث صآرت لآصقه..بصدري ..نزلت رآسي لمستوآهآ وصآر جبيني بجبينهآ..":هذآ آنآ سكرته..مآصآر شئ شفتي.."كنت مآسك ذقنهآ بآصبعي..طآح نظري ع رقبتهآ جذبني..وخآصه وهي تبلع ريقه..شكلهآ جذبني... آنآ آعشق آلرقبه آلطويله..ويآلي تنتهي ..بروز عظآم آلكتف.. وكآن هذآ وآضح.. من فستآنهآ..يآلي كآن عبآرة..قمآش ربيعي.. لونه سمآوي.. قصته مربعه ..ومبرزة عظم كتفهآ...ومعطيه رقبتهآ جمآل مو طبيعي..نزلت رآسي لعند رقبتهآ..وآنفآسي تضرب فيهآ..وبآنت ربكتهآ آكثر وخجلهآ...":..... نجود"يآويلي... شكله نوآ خلآص...يعني آبرتآح آخيرآ من آلتفكير ..وشلون آكسب آلتحدي...بس لآ مآآبي ..يآربي وش هآلآحرآج...آنفآسه تحرقني..من قربهآ..غمضت عيني بآستسلآم.. مآرآح آقآوم ..لآجل آكسب..": مآجد"شفت آلآستسلآم..منهآ.. وهذآ وقفني وخلآني آصر آني آنآ آكسب آلتحدي.. طيب يآنجود.. مآآكون آنآ آن مآكسبت قلبك.. مشكلتي آني بديت معك بطريقه غلط.. وبينت لك آطبآعي آلشينه قبل آلزين منهآ.. وكل آنسآن له جآنب سئ وزين.. ومشكلتي مآآبرزت آلآ آلشين لك.. وهذآ آلي زآدهآ نفور مني..وبهمس تكلمت":نجود نجود"بلعت ريقي":هم مآجد"وآنآ للحين محآوط خصرهآ..":مآودك تخلصين عشآن نزل نجود"فتحت عيوني.. وشفته ينآظرني.. وع وجهه آبتسآمته.. آلي دوم تجذبني وتحيرني..وخآصة آنهآ تبين روعه تحديده لشوآربه..و***وكته..":هآه مآجد"ضحكت ع شكلهآ وتفآجآهآ آني مآنسيت نفسي وبعدت عنهآ وبآنت آلخيبه بوجههآ": وش هآه... آسمعي حس بشآير مع بنآتهآ وصلو.. نجود"هذي ثآني مره يسويهآ فيني.. طيب آنآ آوريك يآمآجد..مسوي مو مهتم وآني مآآثر فيك... وآلله آنه آلعكس..معك بس مسوي حآلك..":طيب بس.. بحط لي كحل وغلوس.. مو لآزم ...شئ ثآني..بس..يو يآربي مآجد:وش فيك نجود"وش هآلقهر... شعري مآقدرت آستشوره.. ولآ آآعرف آرفعه آلحين ":لو آنك مخليني آقصه مو آريح لي آلحين مآجد: وش تقصين نجود:شعري وش يعني مآجد"بتهديد":آن قصيتيه قصيت لك رجولك.. ويديك.. لآتحركينه.. نجود"بقهر":بس هذآ شعري وآنآ حره فيه مآجد"دقيتهآ بآلحكي": يوم تكسبين آلتحدي..وطلبتي تقصينه.. آبوآفق نجود"بقهر ..":وآثق آنه هذآ طلبي مآجد:لآ.. بس آقولك يعني...آلمهم مآعلينآ تعآلي آسآعدك نجود:هههههههههههههههههه... من جدك آنت.. وش عرفك عشآن تسآعديني مآجد"حكيت رآسي.. صدق آنآ مآآعرف..بس يآلله نتفن فيهآ شوي":شوفي من نآحيه آلحق..مآآعرف بس نجرب.. وبعدين ع مآكثر مآتفرجت ..يمكن آعرف نجود"بدقه":آهآ ع حريمك تقصد مآجد"آخذت آلمشط ولفيتهآ بحيث يكون ظهرهآ ع صدري":آيه ..من حريمي آخلصي خليني آشوف بعد.. محآولآت.. وتقطيع كم شعره من رآسي.. وحسيته مستمتع.. وهو يعذبني ولمحت آبتسآمته.. وهو يتعمد ..يشده... حسيته ينتقم من طوآله لسآني معه ":خلآآآص قطعته.. مآجد"وآنآ مبسوط من آلوضع":وش آسوي فيك كل مآسويته قلتي مو عدل نجود"بطفش وقهر": خلآص ..سوه آلحين ..بس بشويش رآسي صدع مآجد:هههههههههههههههه طيب نجود: آيه آضحك.. مو رآسك آلي فيه هآلتجآرب..لو بسوي لك مآرضيت مآجد: آذآ ودك..تعآلي سوي فيه...آنتي آلي مآتبين ..ولآ من زمآن رآسي حلآلك نجود"مآرديت عليه.. وآخيرآ خلص رفعه لي ..مع آنه مو مضبوط ومحيوس.. بس آحسن من لآشئ..بعدت عنه.. ورحت عند آلتسريحه.. وطلعت آلكحل.. وحطيته..آشوآ آنه مآيحتآج آلآ يد وحده... جيت آبآخذ..آلروج..عيآ آنه يفتح يآربي وش هآلحآله...شفته يقرب مني وهو يضحك..": مآجد:وش تبين آسآعدك فيه نجود"مديت له آلروج..":آيه مبسوط..آنت ..يآلله طلع مهآرآتك وآفتحه لي مآجد"آبتسمت.. لآول مره تكون معي ع طبيعتهآ ومن غير آي هوآش..":هآتي مدري وش كنتي بتسوين من غيري.. نجود:آيه كنت آبروح وطي خلص بس..لآتآخذ مقلب بنفسك مآجد"ضربتهآ ع رآسهآ بخفيف": آشتغل عندك آنآ خلص.. نجود:يآربي..آفتحه عشآن مآآتآخر ..وآلله آلحين يهجمون ..بنآت آختك موزة ولوزة ويحوسون آلغرفه .. ومآفيني حيل آرتبهآ مآجد"ضحكت ع آلمسمي آلي آطلقته عليهم":هههههههههههههههه آي وآلله صدقتي موزة ولوزة نجود"ضحكت معه..":طيب عطني خل آحطه مآجد"بعدته عنهآ ":وش تبين نجود"وآنآ آنآظره بآستغرآب": آلروج بحطه مآجد"قربت من عندهآ.. وطلعت آلفرشه":لآ آنآ بحطه نجود"مو مستوعبه للحين":وش تحط .. هآت آنآ آعرف مآجد"وآنآ آحآول آنرفزهآ..ومستمتع وآبي آطول آلسوآلف..ومآبيهآ تخلص..":هي جآت ع آلروج... لبس ولبستك.. وشعرك وصلحته.. آحط لك هذآ بعد نجود:آحلف بس.. سكرت آلسحآب صرت ملبسني مآجد:ههههههههههههههههههههه نجود:هآت لآيجون مآجد"بعدته":مآفي آنآ مشتهي آحطه لك كيفي نجود"وآفقت مستسلمه.. لآني مآآبي آلمهبل يجون":طيب بسرعه مآجد"قربت من عندهآ..":حط آول بآلي تحت ولآ آلي فوق نجود: مآجد آذآ مآتعرف آنآ بحط.. مآجد: لآ لآ خلآص بس آنتي آهجدي ولآتكلمين.. لآآحوس شفآيفك وتقولين مآآعرف آحط نجود"مآقدرت..آمسك نفسي من طريقته وآسلوبه":ههههههههههههههههههههه مآجد"رنة ضحكتهآ..آبهرتني..قربت مني وفتحت شفتهآ شوي..عشآن.. آحط لهآ.. بدي بآلشف هآلي فوق.. سبحآن من رسمهآ وخلقهآ..مآكآن فمهآ وسيع بس شفآيفهآ مليآنه..بشكل منآسب لوجههآ..خلصت منهآ وحطيت بآلي تحت.. كنت مستمتع .. وآنآ آرسمهآ.. لدرجه آني فهيت وفتحت فمي معهآ..": نجود"كنت مآسكه نفسي لآآضحك ع شكله.. وهو يحوس بفمه.. وهو يحط لي ...خلآص مآآقدر آمسك نفسي آكثر":هههههههههههههههههههههههه ه مآجد"بآستغرآب":وش فيك نجود"مسكت بطني":هههههههههههههههههههههههه هههههههههههه مآجد"كآن ودي آصورهآ.. ضحكتهآ.. وجههآ كآن غير.. آول مره آشوفهآ كذآ.. وكآن ودي .. نجلس كذآ ع طول..آسنآنهآ آلي بآنت من بعد آلتقويم... وآعطى ضحكته ميزة.. روعه...":وش فيك آنهبلتي... آلمشكله من يومك مهبوله نجود"وللحين مو قآدرة آمسك نفسي": هههههههههههه آنت آلمهبول.. مآجد"سويت نفسي معصب": بنت نجود:هههههههههه طيب طيب لآتطلع شيآطينك مآجد"شفتهآ بتطلع.. وقفتهآ": تعآلي تعآلي... نجود:وش مآجد:ع وين نجود:بنزل مآجد:مو قبل مآتقولين لي ليه تضحكين نجود"عآرفه آنه مآرآح يتركني.. آلآ لحد مآآقول له":ههههههههههه لآنه شكلك كآن نكته ..حسيت آنه ودك آنت بآلروج مآجد: تنكتين آنتي وجهك نجود:ههههههههههههههه آنت مآشفت وشلون شكلك كآن.. وبعدين وش فيه وجهي مآجد:آبد ولآ شئ.. بس مآتلآحظين آنك صآيرة مغرورة هآليومين نجود"وآنآ نسيت نفسي ..وبدلع":مو يحق لي ولآ آنآ غلطآنه مآجد"قربهآ..مني وتصرفآتهآ وهي ع طبيعتهآ...آسرتني للمره آلآلف..آبتسمت وصرت آنآظرهآ.. وسرحت فيهآ..": نجود"يوم شفته طول وهو ينآظرني...آرتبكت..وحسيت آني.. نسيت نفسي.. بعدت..":يآلله نزل مآجد"مديت يدي لهآ..":يآلله نجود"مآرديته.. وحطيت يدي بيده..عجبني آلوضع.. وحبيت شكلي..وكيف وضح كل شئ ..فيني.. ونعومة يدي ..وهي بين يدينه آلضخمه":يآلله شروق"دآخله بعد مآسلمنآ وجلسنآ":كآن مآنزلتوآ.. وبعدين وش فيك محيوسه كذآ مآجد: آلنآس تسلم.. تسآل عن آلحآل.. مو تهجم.. كذآ..وبعدين بدآل مآتتحمدين لهآ بآلسلآمه.. تقولين لهآ كذآ... لمتى وحنآ نعلم فيك... خلآص لآتفشلينآ مع رجلك شروق"طنشت. وسلمت":رجلي عآجبه خبآلي مآعليك آنت بس مآجد"جلسنآ نسولف.. آلآ آشوف شنطتهآ ..صآرت تنفض آستغربت":آنتي وش فيهآ شنطتك كذآ لآيكون مسكون هزي رآعيتهآ بشآير: مآجد آلله يهدآك وش هآلكلآم..بسم آلله ع بنتي مآجد: شوفي شنطتهآ آنتي وآحكمي بشآير":شآفت شنطة شروق ..وشلون تتحرك":آي وآلله وش فيهآ شنطتك شروق:مآفيهآ شئ بس هذي هديه من خآلد..مو قلت لك آمس يوم زآرني آنه جآب لي هديه بشآير: آيه بس وش هي..يعني آلشنطه هذي آلهديه ولآ كيف رنآ"مآسكه ضحكتهآ":ههههههههه يمه لو تشوفين آلهديه تنهبلين بشآير:لدرجه هذي.. حلوة هديته رنآ: آيه آلآ تخبل بعد نجود:طيب حمستونآ خلينآ نشوف وش هي شروق"شآقه آلآبتسآمه ومبسوطه":طيب نجود"شفتهآ تحوس..ومآعطيتهآ بآل.. وصرت آسولف مع آمهآ ع مآتطلعهآ.. ونسينآ موضوعهآ.. مآشفت آلآ ظلهآ وآقفه بوجهي.. رفعت نظري... آلآ آصرخ من بقوة.. حسيتهآ طلعت من قلبي هآلصرخه":يممه وش ذآ شروق"وآلي بيدهآ نقزت من صرختي":وجع خوفتيه مآجد"مآحسيت فيهآ آلآ لآصقه فينه.. وتحآول تتخبي. وشي تجلس بحضني رفعت نظري آبي آستوعب وش يصير.. آلآ رنآ وشروق فآطسين ضحك بس مو هذآ آلي لفتني.. آلي خلآني آفتح عيوني ع آلآخر آلي مآسكته هآلهبله.. وبشآير آشتغلت.. بهوآشهآ وخوفهآ من آلي مآسكته..":آنتي يآخبله بعدي .. وش هذآ .. ومن جآيبه لك شروق"تلآعبه":حرآم عليكم.. خوفتوه..هو آلي خآف منكم مو آنتوآ..يآلبى قلبه"وصآرت تحضنه وتمسح عليه..":خلآص سوسو قلبي مآعليك منهم هذول متخلفين.. مآجد"بعصبيه":متخلفين يآطويله آلسآن.. من جآيب لك هآلقرد شروق"خآفت من نبرته":خآلد مآجد"لفيت ع بشآير": وآنتي من صدقك تآركتهآ ..ومخليته عندهآ.. بكرآ تموته وتآثم فيه.. هذي هبله مآيتآكل عليهآ بشآير"وهي متخوفه..من آلقرد وخآصه آنه صآر ينط عليهم":وآلله مآدريت عنه تسحبت فيه آمس ومآشفته.. ولآ كآن مآخليته مآجد:آلوم ع آلخبل آلثآني آلي جآيبه لهآ رنآ..وشروق"يلآعبون آلقرد.. ولآ همهم آلنقآش آلي صآير": نجود"يآربي.. هذآ يهآوش وهآلعآله كل شوي يطآلعني..دخلت رآسي ورى كتفه.. وصرخت يوم شفته نقز ع آلطآوله آلي جنبي":خل نقآشك معهآ بعدين وخر هآلعله عني..مآجد.. مآجد"يآلله.. كل مآله هآليوم ويحلآ ويحلآ.. ومآودي ينتهي.. ":شروق..شيلي قردك.. عن حرمتي.. لآآقوم آشيلك آنتي ويآهآ وآرميكم برآ شروق"شآلت آلقرد وجلست ع آلكنب..":شفتي يآقلبي وش آعآني.. مآعليك فيهم لآتخآف.. بكرآ يعرفون قيمتك"وآلقرد يلعب بيدهآ وبكشتهآ وكل شوي متعلق برقبتهآ وهي مبسوطه": وآلله آنك خبله.. وع وشلون مآتخآفين ..ومتحمله آنه يلمسك وع قرف شروق"تبوسه":يآدلبي آنآ.. كل هآلجمآل وتقولين قرف..مآعندك ذوق نجود"وآنآ متقرفه.. ونآسيه نفسي آني متمسكه بكتف مآجد":قآلوهآ آلقرد بعين آمه غزآل يآقردة آلكل ضحك"هههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه مآلفت.. آنتبآهي آلآ رنة ضحكته.. نآظرته ونآظرت يديني وين هي فيه..حسيت ع نفسي وآبتعدت وآنآ منحرجه.. لآني مآحسيت ع نفسي.. قدآمهم..":آقول بتجلسين بآلصآله حيآك ..بس قردك.. طلعيه ..ولآ بروح غرفتي بشآير:آجلسي مآعليك منهآ آنآ بكلم آبوهآ يشوف له صرفه.. وآلله مآجلست بآلبيت وهو معنآ شروق:يمه بشآير:مصمه.. آلآ آلوم ع آلآهبل رجلك..آلي جآيبه لك شروق:لآتقولين عليه آهبل بشآير:ولآ كلمه..ولآ في حد عآقل يجيب لخطيبته قرد هديه.. شروق"معفسه وجههآ": هو مآله دخل آنآ طلبته.. وجآبه بشآير:لآنه آهبل ومرآليوم.. وحنآ نضحك ع شروق.. آلي يوم جآ عمي.. عطآهآ محآضرة وتهزيئه بس بعدهآ روقنآ ع حركآت آلقرد.. كآن مضحك بشكل مو طبيعي.. ع حركآته . *** ** * تدري وش اقسى جرح في قلب البنت وفي مفاهيم الجزى والقسوة ! الفصل الخامس والعشرون آليوم ..بدآيه آلدرآسه..وآنآ متحمسه حيل..آبدء بحيآة جديده..ونفسيتي ..متقبله.. وفرحآنه بآلدرآسه...بس كنت متضآيقه شوي.. لآني طلبت منه آروح عند آمي عشآن تسآعدني بشعري.. مآرضى.. ودآني عندهآ لآخر آليل وآخذني.. جلست موآصله مآنمت خآيفه يخرب شعري ومآآعرف آصلحه..بس بآقي هم آللهم لآزم يسآعدني.. ولآ مآرآح آعرف..يآربي...آلفترة آلي رآحت.. دبرت نفسي بملآبس وآسعه ومآفيهآ آي سحآب آو آي زر..بس آلحين لآزم..يسآعدني..وش هآلآحرآج..يآربي...وقفت متنحه..ومآني عآرفه كيف آطلبه ": مآجد"كنت آسكر آزرآر ثوبي..وشفتهآ للحين مآلبست ..ضنيتهآ خآيفه..ومتردده وبتهون":نجود نجود"وآنآ آحوس بفمي":هلآ مآجد:ليه مآلبستي.. بتآخرين... نجود:....... مآجد"مشيت لعندهآ..ومسكت يدهآ وجلستهآ ع آلكنب هآلي عند آلسرير...":طبيعي تتين وتخآفين..بآول يوم.. وخآصه آنك رآح تبدينهآ ..بهيئه جديده لك وبروح متقبله هآلشئ.. بس لآتخلين آلخوف يكون..حآجز بينك وبين آلي تبينه..وتخربين حيآتك..مثل قبل نجود"طول هآلفترة آلي رآحت..آكتشفت مآجد..ثآني.. صرنآ كل يوم نسهر.. مع بعض ع فلم.. ونلعب..آونو.. وحتى آلبلآي ستيشن... صرت آنبسط بآلجلسه معه..ومآآتضآيق مثل قبل...وآتقبل آي شئ يقوله لي.. ومآحآولت آي محآوله بآني آكسب آلتحدي.. ولآ هو حتى.. صحيح نآم مع بعض بس كل وآحد ملتزم حده ..":لآ مو هذآ آلي مآخلآني آلبس مآجد:آجل نجود"بآحرآج رفعت له آلبلوزة..":آبي مسآعده مآجد"آبتسمت..ع شكلهآ وهي منحرجه.. ع آلفترة آلي صآرت بينآ..لحين تخجل ":بس كذآ.. وآقفه ومتنحه لك سآعه..عشآن كذآ..يآلله قومي عشآن مآآتآخرين "كنت متعمد آخليه تعتمد على.. ومآآخليهآ تعتمد ع حد ثآني.. ومع آنهآ آصرت آنهآ تروح لآمهآ عشآن تتفدآ هآلشئ...بس مآوآفقت..آنآ آبي كل آلحوآجز آلي بينآ تزول..وآلحين علآقتنآ بتطور كبير.. وصآرت تسولف وتضحك معي..وآلعنآد رآح..رفعت آلحمآله عن كتفهآ بشويش..وهي بآين آنهآ بتنفجر من آلآحرآج.. وآنآ كنت مستمع ع آلآخر..بآلوضع.. وآتحرك بطئ.. وهي متنرفزة وبآين ع وجههآ..سآعدتهآ بتنزل آلبيجآمه..وكآنت لآبسه بدي..حطيت يدي عشآن برفعه..آلآ يديهآ سبقتني..وبآحرآج مرآفقتهآ شويه عصبيه":خله مآجد"وآنآ مآسك نفسي مآآضحك":ليه نجود:آنآ لآبسته ..عشآن آليوم.. مآجد:آهآ.. طيب مآعلينآ..يآلله لآنتآخر دخلت ..يدهآ بشويش..بآلكم.. عشآن مآتوجع..وبعدهآ آلثآني.. وصرت آسكر آزرآرهآ.. ومبسوط ع آلآخر.. وآعض ع شفتي كل مآنآظرتني آحب آرفع ضغطهآ وهي بسهوله ..تعصب" نجود"يآربي وش هآلآحرآج...وآلدب..ع آلحركه آلبطيئه يتحرك..وآبصم ع آلعشرة آنه متعمد..":مآصآرت بلوزة.. مآجد:ههههههههه طيب خلصنآ"وبغمزة"آنزل لك سروآل آلبيجآمه نجود"نقزت من مكآني.. ودي آذبحه وآصيح..يآربي متى تطيب يدي وآرتآح من هآلآحرآج":لآ مآيحتآج مآجد"مآقدرت آمسك نفسي":هههههههههههههههههههههههه هههههههههه نجود"عطيته نظرة..ومشيت مقهورة": مآجد"مآسك بطنه":هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه نجود"قدرت آلبس آلتنورة.. بس آلمصيبه لآزم آسكر سحآبهآ..عجزت آدور تنورة من غير شئ..بس مآعجبتني آشكآلهم..آظطريت آطلع له..وآنآ مآسكه آلتنورة...عشآن مآتطيح....وقفت وآنآ لآويه فمي..وهو ع طول صآر يضحك " مآجد:ههههههههههههه لآزم آلعنآد قلت لك خليني آسآعدك نجود"شوي وبصيح...قرب من عندي ولفيت وجهي مآآبي آشوفه..وحط يدينه وصآر يسكر..بس فجآة وقف..لفيت عليه مستغربه": مآجد"لفت آنتبآهي..آلشآمه يآلي بجنبهآ..آول مره آشوفهآ..كآن شكلهآ قريب.. لونهآ زهري...ضنيته بآلبدآيه..آنهآ ضربه ولآ شئ فسآلتهآ عشآن آتآكد":ضآربك شئ هنآ نجود"بستغرآب":لآ ليه مآجد:آهآ آجل شآمه هذي نجود"وجهي قلب آشآرة ..من آلآحرآج":آنتب تسكره ولآ تقز فيني مآجد:لحول آلله توي آقو لآمس لسآنك..صآر سنع ومآعآد طويل رجعنآ نجود:منك محدن قآلك تجلس تقز فيني مآجد"وآنآ آسكره":كيفي مو حلآلي نجود"بلعت ريقي":لآ مو تقول آني مآآهمك ولآآثر فيك..ليه تشوف مآجد:كذآ آحب آعرف تقدرين تقولين فضول نجود"بعدت عنه..ورحت عند آلتسريحه..حطيت كريم آلآسآس..وآلبودرة.. تعودت آني آحطه بيد وحده..وخلصت بسرعه ..مآكثرت مي كآب لآني آمآآحب كيلو آلمكيآج ع وجهي.. جيت بتعطر آلآ وقفني":... مآجد:وش بتسوين نجود"بلآهآ":بتعطر وش بسوي يعني مآجد"رفعت حآجبي":عطر مآتحطين نجود"بقهر ..بدت عقده ":ليه مآجد:يوم تروحين آلجآمعه تعطري بس آلحين لآ نجود"بآستغرآب":ليه مآجد:آلحين وآنتي طآلعه مو رآح يشمهآ آي حد بيمر منك..وش بتسفدين غير آنك تكسبين ذنب.. نجود"كلآمه صحيح..وآنحرجت لآني كنت نآويه بعآند وآعطيه من لسآني آلي ينقط سم ع قوله":آهآ .. طيب حطيت آلعطر بآلشنطه.. وآخذت جوآلي.. وحطيته.. آخذت عبآيتي..ولبستهآ عشن آسهل لبسهآ لي... آخذت عبآيه مسكره..كآمله مآفيهآ مكآن آلآ من آلرقبه وآليدين.. وآلغطآ نفس آلشئ..حسيت آني شغآلي وآنآ آلبسه بس وش آسوي مظطره..وآلنقآب ربطته زين عشآن آلبسه ..ع طول..حطيت آلشيله ..ونآظرته ":جآهزة مآجد:يآلله مشينآ آجل وصلت للجآمعه وبدآ آلخوف..فيني..نزلت ومآكآن ودي آنزل..وكآن ودي آقوله يرجعني..بس عآرفه حتى لو قلت..مآرجعني.." مآجد:نجود نجود:هلآ مآجد"مديت لهآ آلمصروف":خذي نجود"آنحرجت...آول مره يعطيني شئ..مآعمري طلبته بشئ":لآ عندي مآجد:من وين لك نجود:آخذت من آمي مآجد"هزيت رآسي آتعوذ من آلشيطآن":هآلنقآش بعدين ..بس آلحين خذي.. ولآعآد تطلبين من آي حد..شئ نجود:بس هي آمي مآجد:آنزلي لآتآخرين ..ونتنآقش بعدين نجود"مو حوله ولآ كآن آستقعدت له..":طيب كآن آليوم ممل..وخآصة آنه رجع لي ذكريآت مآحبيتهآ..آني كنت دآيم وحيده ومآمعي آحد..خلصت من آلمحآضرة آلآولى..ومآآحس فهمت شئ ..لحين مخي مقفل ومو مستوعب..بس آن شآءآلله بحآول قد مآآقدر..آني آجتهد..جلست بآلكآفتيريآ وصرت آلعب بجوآلي..لآنه للحين مآآشتريت آي كتآب عشآن آتصفحه وآشغل وقتي فيه..آنتبهت لوحده وآقفه جنبي..رفعت رآسي لهآ وآبتسمت ..رديت لهآ آلآبتسآمه سآرة:آنتي نجودآل.... نجود:آي سآرة"جت لعندي ومدت يدهآ.. وقفت وسلمت عليهآ":آنآ بنت خآلة آمك..قد شفتيني آظن بآلمنآسبآت نجود"دققت آلنظر آيه وجههآ مآلوف بس مآعرفتهآ لآني مآآختلط بحد":آهلين آيه ذكرتك سآرة"تنآظرني بتدقيق":مآشآءآلله ..تغيرتي وآحلويتي..مآعرفت ..تصدقين وكنت خآيفه آجي آسآلك..وآنحرج يوم تطلعين مو آنتي نجود"آبتسمت لهآ مو عآرفه وش آقول لهآ..لآن طبعي مو آجتمآعيه": سآرة:ممكن آجلس معك..ولآ يضآيقك نجود"يآلله ع آلآقل آتسل معهآ للمحآضرة آلثآنيه":حيآك تفضلي مرت ربع سآعه ..وآنآ آسولف معهآ وآنبسطت..معهآ بس مستحيل آآمن لهآ لآهي ولآ غيرهآ آنقرصت مرتين... وبطلع غبيه لو آنقرصت ثآلثه...لآسلمت من آخت ولآ من صآحبه....بعدهآ آستئذنت منهآ لآنه محآضرتي بتبدء...وتبآدلنآ آرقآمنآ.. جيهآن"بعصبيه":قوم ..هذي ثآني مره تسحب ع آلدوآم..يآلله لآيخصمون من رآتبك عبدآلله"بعآلم ثآني ومو حآس بحد":.............. جيهآن"تحركه من كتفه":عبدآلله ..يآعبدآلله قوم... وش صآير فيك...نومك مآكآن كذآ عبدآلله:................... جيهآن"دزته..":قوم...وش صآير معك آنت... عبدآلله"بضيق":آوف آوف .. وش تبين جيهآن:قوم لدوآمك... لآيفصلونك..وآخرتهآ معك آنت...عبدآلله آنت تغيرت حيل منت عبدآلله آلي حبيته..صآير بعيد عني وجآف..وآي حوآر نبدآ فيه ينتهي بهوآش.. وصآير تسهر كثير برآ.. ولمآ ترجع آشك آنه فيك شئ..قولي وش فيك وش صآير عشآن كل ذآ عبدآلله"لف ع آلجهه آلثآنيه..":آقول بلآ فلسفه وقفل آلآنوآر بنآم..ولآ آشوفك مزعجتني فآهمه جيهآن"شوي وبتصيح":آلحين آسآلك وتجآوبني كذآ عبدآلله"ونفسه بخشمه":آنتي يآلفقمه..بتنقلعين عن وجهي ولآ آقوم آقلعك جيهآن"مصدومه..آول شئ من آلمسمى آلي آطلقه عليهآ ..وثآني شئ آسلوبه بآلكلآم معهآ..مآقدرت تمسك دمعتهآ آكثر من كذآ..وطلعت للصآله تبكي..وتطلع كل آلي بقلبهآ...تغير حيل عليهآ وصآير يعآيرهآ...فجآةجآت بآلهآ نجود... معقوله هذآ كآن آحسآسهآ يوم كنت آتمسخر عليهآ..نفضت آلآفكآر هذي..آنآ موحولهآ ..حول نفسي..هي متنهنيه آلحين ولآ ع بآلهآ آنآ ..آكيد تتهنى.زوجآ بآلشكل وآلآسلوب آحسن من آلي عندي.. وخيره آكثر من آلي عندي..آآه آنآ ليه مآحبيته هو... مآجد:هلآ خلصتي نجود:آيه مآجد:آوك..ربع سآعه بآلكثير وآنآ عندك طيب نجود:طيب مآجد:يآلله مع آلسلآمه نجود:مع آلسلآمه قفلت منه.. وآخذت آغرآضي ..لعند آلبوآبه عشآن يوم يتصل..آطلع..شوي آلآ آشوف سآرة ومع بنتين جآين لعندي.. وآخذتنآ آلسوآلف.. كآنوآ حبوبين حيل...وآندمجت معهم..وآتفقنآ كل يوم نتقآبل بآلدوآم... كل مآحصل معنآ بريك...كنت حآطه آلجوآل ع آلصآمت.. ومآآنتبهت للوقت يوم مر... لمآ طلعوآ آلبنآت..تذكرت..ي..وش سويت آنآ ..طلعت آلجوآل.. آلآ 15 مكآلمه منه...يآويلي وش بيفكني من لسآنه آتصلت عليه ورد..وبآين من صوته آنه لو حصل له ينط من آلجوآل لعندي ويخنقني سوآهآ... طلعت وركبت آلسيآرة.. وآنآ آفكر وش نوع آلتهزيئه آلي بتجي... تعودت ع آلهدوء..وآلسلم آلي بينآ..مآآشتقت للهوآش وآلتهزئ.. نجود:آلسلآم مآجد"ومن غير مآينآظرني.. وع طول مشى بآلسيآرة..":وعليكم ظل طول آلوقت سآكت ومن غير آي..حرف..يمكن ..مو مهتم من تآخيري..ولآ ليه سآكت مآتكلم للحين. وصلنآ آلبيت ودخلت.. كآن عمي وخآلتي ..موجودين سلمت عليهم.. وجلست معهم ..شوي... وبعدهآ طلعت ع آلغرفه.. وثوآني آلآ هو ورآي.. وشآدني من يدي.. خفت وفتحت عيوني ع آلآخر":........ مآجد"وهو يحآول قد مآيقدر يمسك آعصآبه":آنآ ديني يآلي يلطعني برآ آنتظره يوم قلت لك ربع سآعه.. ربع سآعه... وتكونين برآ تنتظريني.. مو آجلس.. نص سآع هوآنآ آنتظر..وآتصل ومآتردين.. نجود"وآحآول آبين له آني مو خآيفه ":آنآ مو متعمده..نسيت آنه آلجوآل ع آلصآمت وجلست آسولف ونسيت مآجد:عذرك آقبح من ذنبك...يعني ..تآركتني آنتظر..وحضرتك طقتهآ سوآلف .. وش آسوي فيك هآ قولي وش آسوي نجود"تآلمت من مسكته":آترك يدي ..ولآنآوي تكسرهآ بعد مآجد:وآكسر رآسك...قلت لك لسآنك... آقصريه نجود"مآرديت عليه..لآنه آي كلمه بقولهآ..بتزيد آلطين بله":...... مآجد:آسمعيني... لو عدتيهآ مره ثآنيه مآتلومين آلآ نفسك..ومره ثآنيه قبل لآآجيك بعشر دقآيق تكونين برآ تنتظرني سآمعه نجود:.................... مآجد"بصرخه":سآمعه نجود:آي بعدت عنه ونزلت عبآيتي... وهو دخل يغير... جلست ع آلسرير..وكنت متضآيقه آول يوم لي..بآلدرآسه ..وينتهي بتهزيئه... هذآ آلي بيخليني آكره آكمل...لآ آنآ بطلبه يآيحط لي سوآق ..آو آخآلي هو يآلي يجيبني..آذآ ع تآخيره ..وشوي وبيطب بطني... مآجد"طلعت...وشفتهآ جآلسه مآغيرت...":يآلله نجود"بلآهآ":وين مآجد:وين يعني ..يآلله نتغدآ نجود"وين آتغدآ وآنت سديت نفسي آلله يسد نفسك":لآ آنزل آنت مو مشتهيه مآجد"وآنآ آتعوذ من آلشيطآن":نجود..قومي خلي هآليوم يعدي ع خير نجود:وش يعدي..وش سويت ..مو مشتهيه غصب يعني مآجد:آيه غصب.. وآخلصي قدآمي نجود"كل شئ غصب بغصب..لآ آنآ لآزم..آبدء وآتحرك بخصوص آلتحدي.. عشآن آرتآح..من هآلعيشه...قمت ..ومشيت قبله ونزلت..مآآكلت كثير.. لآني مو مشتهيه صدق.. آكتفيت بآلسلطه..وقمت بعدهآ .. مآجد"كآنت عيني..عليهآ طول آلوقت وهي تلعب بآكلهآ... ولمآ قآمت..كنت بنآديهآ..بس سكت لآني مآآبي آسويهآ سآلفه...قدآم آهلي...": صعدت فوق..بعد مآرجعت من آلمسجد..لصلآة آلعصر..وشفتهآ جآلسه ..بملآبسهآ كنت بسآل..بس مآلي حيل لهوشه..حطيت رآسي ع آلمخده..ونمت..لآنه ورآي مشوآر... نجود"يآربي متضآيقه من هآلملآبس.. هو بيكون سهل علي..وآنآ آغيرهم..بس آلصعب.. وشلون آلبس آلبيجآمه..لآنه كتفي...مخلوع..مو مكسور..لو آنه آليد آلمكسورة..كآن آسهل..لآنهآ مجبرة..لكن آلكتف..مو مجبر..ويبي لهآ مرآعآة عشآن مآيطول.. ولآ يزيد آلخلع ..جلست..آفرفر بآلقنوآت.. ومتضآيقه حدي لمآ جآ آلمغرب... قمت آصحيه... عشآن...يصلي آلمغرب.." مآجد:طيب قمت نجود:يآلله لآتآخر..آلحين تفوتك آلصلآة بآلمسجد مآجد:آن شآءآلله قمت نجود"عجبتني..فيه هآلصفه...آنه مستحيل يفوت فرض..ومآيصليه آلآ بآلمسجد ع عيوبه... آلآآنه محآفظ ع صلآته..وبوقتهآ بعد..رجعت لمكآني...وآنآ ودي آتروش وآغير هآلملآبس...بس تعآلي يآغبيه ...صدق آني هبله.. وآلشغآل هآلي تحت وشلون رآحت عن بآلي... خليه يروح ..وآنآ آنآديهآ تسآعدني.. صدق آني هبله ولآ كآن تفآديت كل هآلآحرآج...متى يروح بس" عبدآلله"بقرف":وش مسويه بعمرك آنتي جيهآن"بآستغرآب":وش عبدآلله"وهو يآشر ع وجههآ":وش هآلقنآع آلي حطته ع وجهك جيهآن:وش قنآعه مكيآج..يعني آول مره تشوفني آحط مكيآج عبدآلله"بسخريه":لآتحآولين تعوضين بآلآصبآغ هذي عن آلنقص آلي آنتي فيه جيهآن"بصدمه":نقص!!! عبدآلله:آيه نقص.. آنتي شآيفه شكلك وشلون صرتي...روحي نآظري آلمرآيآ وشوفي آلقرف آلي صرتي فيه..وتقول ليه مآآجلس بآلبيت ..وش فيه آلبيت من زين..آلوآحد يوم يرجع بيته..يبي حرمته بكآمل آنآقتهآ ورشآقتهآ تستقبله مو آجي وآحصل لي بطريق متخصر بملآبس مهيب مقآسه جيهآن"لحين مو مصدقه آلي تسمعه":آنت وش جآلس تقول عبدآلله"يآخذ مفآتيحه":آلي سمعتيه..ولآ آشوفك مزعجتني..متى مآجيت جيت ولآ تخربين على مزآجي.. جيهآن"جلست ع آلكنبه..منهآرة..ومو مصدقه آلكلآم يآلي طلع منه..بكت قهر وآلم..من آلحآل هآلي وصلت لهآ..": رآشد:يآهلآ يآهلآ بآبو آلعبد.. تآخرت آليوم عبدآلله"يجلس جنبه وهو معصب":آسكت يآرجآل وآصله عندي رآشد: آوف آوف.. ليه شآيل آلدنيآ ع رآسك.. روقنآ يآآخي... عبدآلله: وين آروق وعندي هآلبلوة بآلبيت..وقسم بآلله آني ندمت ع قد شعر رآسي آني آخذتهآ رآشد"يمد له زقآرة آلحشيش":خذ بس خذ روق.. وآنسى آلدنيآ وآنبسط عبدآلله"يآخذهآ ويشربهآ..":هآت آشوف رآشد:وآلحين كيف آلمزآج عبدآلله"وتآثيرهآ بدى فيه":عآل آلعآل...تدري رآشد: وش عبدآلله"يعض ع شفته":تدري آني غبي ..وآهبل رآشد:ههههههههههههههههه من يومك ..بس مآقلت لي ليه عبدآلله:كآنت بين يديني.. وآنآ فرطت فيهآ..آخ بس رآشد:مين هي عبدآلله:حرمة آخوي..يآعليهآ جسم"ويعض ع شفآيفه"..ويشرب من آلزقآرة" وحلآ... وزين... بس آنآ غبي تركتهآ من يدي تفلت رآشد:وشلون تركتهآ.. هي كآنت لك يعني ولآ كيف عبدآلله: كآنت زوجتي بس طلقتهآ عشآن آلبطريق آلي عندي رآشد:ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه عبدآلله:آآآخ..بس وين بتروح مني.. دخلت مزآجي.. ومآرآح آخليهآ بخآطري رآشد"يولع له ثآنيه":سوآ آلي تبيه بس آهم شئ تنبسط بوعآبد عبدآلله"وهذآ آلي بيصير..بس آبي آلوقت آلمنآسب..ومآرآح يفكك مني شئ يآنجود":.................... نجود"يآلله هم..ورآح..كنت متضآيقه.. من ملآبسي ومن نفسي حيل..بس خلآص من آليوم مآفيه آلآ آمينه هي آلي بتسآعدني.. وبتفكني من آلآحرآج معه...ع آلسآعه كملت آسبوع.. بدوآمي.. وآرتحت تقريبآ بعد مآتعودت شوي عليه..وصرت من آكلمه وآقوله يجي.. آلآ وآنآ لآبسه عبآيتي..عشآن آتفدآ آلي صآر هذآك آليوم.. طلبت منه يوديني ع آلمكتبه عشآن آشتري آلكتب.. وآلآغرآض آلي آحتآجهآ للدرآسه.وصلن ع جرير.. ومشيت معه..تقريبآ آخذت نص آلي آبيهم.. ولفيت معه.. لحد مآخلصت تقريبآ...وصلنآ عند آلآجهزة وتذكرت لآب توبي ":مآجد مآجد:هلآ نجود:آذآ طلعنآ آبي آمر بيت هلي مآجد"ينآظر آلسآعه":وش عندك.. نجود:مآرآح آطول..بس آبآخذ آلآب حقي .. مآجد"عآقد حوآجبه":مآله دآعي خليه بيت هلك نجود"لحول نسينآ هآلمعقد":بس بحتآجه بدرآستي.. وخآصة آنه آلوآجبآت نحتآج نرسلهآ ع آيميلآت آلدكآترة.. وتسجيل آلموآد بآلنت مآجد:قلت مآيحتآج.. وآذآ لزم آلآمر آنآ آرسلهم لك.. وآسجل لك نجود:وشلون ترسلهم.. لآزم آكتبهم ع آلآب عشآن آرسلهم.. مآجد"بآصرآر":قلت مآيحتآج.. وآذآ بغيتي شئ آكتبيه بورقه وآنآ آكتبه وآرسله نجود:لآ وآلله آحلف بس.. وش آنت تكتبه وترسله.. لآتجلس تحط عقدك على.. هآلشئ آحتآجه لدرآستي.. مو آلعب..فيه وآذآ آنت شكآك ومعقد من بلآ مسويه هذي مشكلتك.. مو كل آلنآس سوآ..ولآ خآيف من بلآ مسويه وخآيف يرجع علينآ مآجد"تحمد..ربهآ آنآ بمكآن عآم.. ولآ كآن ..دست بطنهآ.. ومآفكيتهآ":ولآ كلمه نجود:وش مآجد"قآطعتهآ وآنآ آرص ع آسنآني..":قلت كلي تبن ولآ كلمه.. لآآنسى آني بمكآن ومآيفكك مني آي بشر.. نجود"يوم شفت عيونه كيف حمرت من آلعصبيه..صرت آسب نفسي ..آنآ وش سويت.. يآويلي بيذبحني.. آلله يآخذ لسآني.. كآني هبله مآآعرف آمسكه" مآجد"آخذت آلآغرآض منهآ عشآن آحآسبهم":قدآمي .. نجود"مشيت معه .. وآنآ آستغفر ربي.. وآدعي آنه يهدآ ..ومآيطلع حرته فيني بآلبيت...آلآستغفآر زين.. وكثير آرتآحو وآفتكو من بلآ عن طريقه آذكر آمي من قبل تقول.. آنه في وحده تهآوشت مع رجلهآ هوشه كبيرة.. وكآن يوم زوآج آخوهآ.. وحلف آنهآ مآتحضره.. وآذآ حضرته مآترجع آلبيت.. وطلع ..هي جلست تستغفر.. لمدة نص سآعه تقريبآ.. رجع زوجهآ لآنه نسى شئ..بآلبيت..ولمآ رجع وشآفهآ ..قآل لهآ تقوم عشآن يوديهآ..ومن آلمعرفو عن رجلهآ آنه آذآ قآل آلكلمه مآيترآجع عنهآ آبد..وبفضل آلله ثم آشتغفآرهآ ترآجع رجلهآ وسوآ آلكفآرة.. ورآحت زوآج آخوهآ... طلعنآ من آلكتبه.. وحنآ برنكب آلسيآرة... كآن بجنب جرير بندة..جلست آنآظر آلآعلآن..شدني مع آنه مو وقته بس شدني.. وليتني مآشفته.. لآني شفت آكره آنسآن ع وجه آلآرض طآلع منه ومعه آكيآس.. ومن قرآدة حظي شآفنآ وعرفني.. وصآر ينآظرني نظرآته آلوقحه وآلقذرة.. ومن غبآئي تسمرت بمكآني ومآقدرت آنزل عيوني عنه.. مو حب ولآ شوق لشوفته.. آلآ بغض وقرف.. وندم بآني حبيته بيوم من آلآيآم..وحظي آلي مآفيآ حلآ منه هآليومين مآجد شآفني..مآنزلت آلغطآ وآنآظرة..ومآحسيت ب هآلآ يسحبني من يدي بآقوآ مآعنده,,لحد مآوصلنآ آلسيآرة.. ومشى بسرعه جنونيه خوفتني.. صآر يقلب بآلرآديو..يمكن مآيبي يسمع حسي وحتى آنفآسي وجآت آغنيه رآشد آلفآرس..في آمور.. وعلى آلصوت ونآظرني.. نظرة مآقدرت آفسرهآ.. مخلوطه بغضب وعتآب بنفس آلوقت..وآلتزم آلصمت..طول آلطريق .. مدري ليه..حسيت بآحسآس قريب..وشئ يقرص قلبي..من نظرته ومن آلآغنيه هذي وحسيت آنه آلمسآفه طويله ع مآوصلنآ للبيت.نظره ..مو رآيحه من بآلي ..وش كآن يقصد فيهآ..وآبتسآمته..يآلي كآنت لغز بآلنسبه لي...آسندت رآسي..وآنآ آحآول آطرد آلآفكآر من رآسي..وآفكر وش رآح يسوي لمآ نوصل آلبيت..يآرب رحمتك.. وحتى لو قلت له آني مآكنت آنآظر آخوه..آلنظرة آلي ع بآله مآرآح يصدقني..آنآ آلي جبتهآ لنفسي.. وحطيت نفسي بموضع آلشك..وعشآن وآحد..مآيستآهل..حتى آلتفكير فيه..آآآآه متى آرتآح من هآلدوآمه ..تعبت تعبت..كل مآقلت زآنت .. رجعت وخربت.. مآجد"دخلت آلغرفه..ومآنطقت بحرف..مآآبي آكبر آلموضوع..آكثر..وآسوي قضيه..آنآ بغنى عنهآ..لآزم..آمسك آعصآبي..ومآآخرب آلي بنيته..وآهدم كل آلطرق آلي وصلت لهآ ..." نجود"نزلت بدري آلصبآح..وجلست آجهز..آلفطور.. سويت لعمي وخآلتي.وقلت للشغآله تحط لهم آذآ صحوآ..وبعدهآ بديت بفطورنآ..آبسويه كعربون..ترضيه وعشآن ترجع هدنتنآ من جديد..بديت آجهز..آلآومليت بآلخضآر.. سويته بمسآعدة آمينه مع آني مآآحب آلشغآلآت يلمسون لي شئ.. بس مظطرة عشآن يدي.. وصآرت.. تسوي آلي آقولهآ عليه..آخذت ثلآث آنوآع من آلفلفل آلآخضر..وقطعتهم مربعآت صغيرة..وخليتهم ع آلجنب..بعدهآ آخذت بصل آبيض.. وفرمته بآلفرآمه..وخليتهم ع آلجنب..بعدهآ آخذت طمآطم..ونفس آلشئ قطعتهم مربعآت صغيرة...وبعدهآ آخذت كرآث..وقطعته صغآر..مشيت لعند آلثلآجه..وطلعت آلبيض..وآلحليب.. آخذت آلصحن وكسرت فيه آلبيض وحطيت شوية ملح..وفلفل..وخلطته..بعدهآ آخذت آلمقلى..وحطيت فيه شوية زيت..وحطيت آلبصل لحد ..مآذبل..بعدهآ حطيت آلطمآطم..ولمآ ذبلت آضفت آلفلفل وآلكرآث وآلبيض بعد مآآضفت له فنجآل حليب..وخلطتهم مع بعض وخليته ع نآر هآدئه ..ورحت آعصر آلبرتقآل.. وآحمص آلتوست ع مآ يخلص آلبيض..جهزت آلصينه..وآنآ آدعي آنه تعبي مآيروح ع آلفآضي.. سويت كل هذآ لآني..ندمآنه..ع طوآلة لسآني... وهو بعد غلط..ع تعقيده ..آلآمور بس مآكآن آلمفروض آقول آلي آقوله... وآلي زآد آلطين بله آخوه آلغبي..طلبت منهآ تشيل آلصينيه..وصعدنآ فوق..خليتهآ تحطهآ بآلصآله..وشكرتهآ..ورآحت دخلت ع آلغرفه ..ومآكآن فيه .. آكيد بدورة آلميآة.."آكرمكم آلله"..رحت وطلع صدق هنآك..فكرت آشيله وآوديه آلغرفه..صرت آسحب آلطآوله يآلي عليهآ آلفطور..لآني مآآقدر آشيلهآ..كآنت آلطآولة..عآلقه بآلسجآد..وتحتآج ليديني آلثنتين..بس حآولت لحد مآكآن آلفطور بيطيح..وقفت وضربت رجلي بقهر ":آف..يآربي مت تطيب يدي.. مآجد"طلعت وآنآ آنشف شعري..وسمعت آزعآج..مشيت لعنده آلآ هي تحآول.تسحب آلطآوله..كنت برجع مكآني..آلآ جذبتني آلريحه..نآظرته وشفت آلفطور..فكرت آنه لهآ بس يوم شفت كآستين آلعصير..معقوله مسويته من غير مآآطلب..وتسندت ع آلبآب آبي آشوف.. وش تحآول تسوي.. وهي تسحبهآ آرتجت..وكآن آلفطور بيطيح وقفت...كآن شكلهآ مضحك وهي معصبه وتضرب برجلهآ ع آلآرض..وكل آلعصبيه يآلي صحيت عليهآ آليوم تبخرت من شكلهآ.." نجود"لفيت عليه وشفته يضحك..كنت بتسرع وآعطيه من لسآني بس مسكت نفسي ": مآجد"مشيت لعندهآ ..ونزلت لعند آلفطور آشمه..وآشوفه":وش هذآ نجود"يآربي ع آلعبآطه":فطور مآجد:آدري آنه فطور..بس لمين نجود"لآ آليوم متنح من جد":لنآ مآجد:لنآ!! نجود:آي مآجد"شلت آلصينيه":وين تبين آحطهآ نجود:آنت وين تبي تجلس مآجد"آخذته ع آلغرفه وحطيته ع آلطآوله":تعآلي هنآ نجود"مشيت ..وجلست ع آلكرسي آلي قبآله": مآجد"آلريحه كآنت حلوة.. وشكله كآن مغري آلآلوآن آلي فيه جذبتني":وش هذآ نجود:آومليت بآلخضآر..ذوقه رآح تحبه مآجد"آخذت آلشوكه..وذقته ..كآن طعمه لذيذ..":مم آنتي آلي سويتيه نجود"لويت فمي":مم تقدر تقول مآجد:كيف يعني نجود:يعني آنآ بس بمسآعده من آمون مآجد"عقد حوآجبه":مي نآمون نجود:آمينه .. مآجد:آلشغآله نجود:آي مآجد:آمينه صآرت آمون..هههههههههه نجود:آيه آستثقلت آسمهآ وقلت آبسميهآ آمون.. وهي خبله ومصرقعه ينآسبهآ مآجد"آخذت كآسه آلعصير":طيب وش آلمنآسبه نجود"آبي آقوله آعتذآر مني..بس لسآني عجز ينطقهآ..مدري ليه":من غير منآسبه حبيتآ سويه ..وسويته.. بس مآقلت لي وش رآيك فيه مآجد"بآبتسآمه.. عرفت آنهآ مسويته بسبب آلآمس.. جد عجيبه هآلبنت وكبريآءهآ وعنآدهآ هو آلي مخرب عليهآ":آهآ...حلو عس كل يوم تحبين تسوين نجود:هههههههههههه لآتصير طمآع.. مآجد:ليه آصير طمآع..يوم زوجتي تهتم بفطوري نجود:لآ بس تعرف آنآ آلحين طآلبة علم..ومآآفض كثير مآجد:مآآقدر يآلبيزنس نجود"حمدت ربي.. آنه مآكآن معصب.. ولآ حط بآله آلي صآر آمس..مآآظن آنه نسى..لآنه مستحيل يسويهآ بس شكلهآ مشآهآ بكيفه.. مآيهم آهم شئ مآمسكهآ علي":هههههههههههههههههههه وحنآ مندمجين بآلآكل..وآسولف له عن آلجآمعه ومين تعرفت عليه ومن شفت وطبعآ مآيخلو من آلتنبيهآت. مآجد:آنتبهي مو آي وحده تصآحبينهآ نجود"من دون تفكير":تقصد آنهآ ممكن تصير مثل آحلآم مآجد"كنت آشرب آلعصير..وقفت يوم جآبت طآريهآ وعرفت من نظرتهآ آنهآ دقه بآلكلآم":عآرف آنه آلموضوع للحين بآلك..بس صدقيني.. مآكنت آعرف آنهآ صآحبتك.. ولآ وآلله آلعظيم مآجيت صوبهآ لو آعرف..لآتفكريني آني بآلخسآسه هذي نجود"لمآ تكلم..حسيت آني بكي..ليه مدري..وحبيت آنهي آلموضوع":لو سمحت قفل عليه.. مآآبي آسمع شئ مآجد"تو بتكلم .. آلآ قطع علي جوآلي..":بس نجود"حمدت ربي لمآ رن جوآله":شوف مين مآجد"لآ مو وقتك.. حطيته ع آلصآمت..":مو مهم نجود"تو بتكلم .. آلآ يرجع يرن ثآني....ومدري ليه سآلت":مين مآجد"وآنآ آنآظر آلجوآل..وشفتهآ مصرة آكيد فيه شئ":لحظه وقفت ورديت":هلآ ريم:هلآ فيك حبيبي.. وش آخبآرك مآجد:بخير..وآنتي ريم"حست بروده بآلرد":مشغول مآجد:تقدرين تقولين ..في شئ ضروري ريم:لآ بس شفتك من زمآن مآآتصلت ولآ سآلت..قلت آبشوف لآني خفت آنه فيك شئ مآجد"يو وشلون نسيتهآ.صدق آني مقصر بحقهآ وهي مآآفي آطيب منهآ بدآل مآتزعل متصله تشوفني":لآ بس آنشغلت شوي يآلغلآ نجود"لمآ سمعته يقول آلغلآ..عرفت آنه يكلم وحده منهم..وآكيد آلي آتصلت من قبل لآنه نفس آلرنه يوم آتصلت هذيك آلمره..وبلعآنه":مآجد يآلله تعآل كمل فطورك مآجد"نآظرتهآ..مستغرب..وشفتهآ تبتسم برود ..بمعني آنهآ عآرفه من آكلم":...... . *** ** * تدري وش اقسى جرح في قلب البنت وفي مفاهيم الجزى والقسوة ! الفصل السادس والعشرون مآجد"لمآ قفلت من ريم يآلي بآن عليهآ آلضيق لمآ سمعت صوت نجود":آنتي عآرفه من كـنت آكـلم نجود"بغيض آحآول آخفيه ..وآصطنع آلبرود":وحده من حريمكـ مآجد"رفعت حآجبي":حريمي.!! نجود:آيه آجل حريمي مآجد"لآحول آلله":لسسآنكـ نجود"لفيت عنه وكـملت عصيري": مآجد"حبيت آوضح لهآ ..آنه مآفي ع ذمتي غيرهآ وريم..بس لي آبي آبرر لهآ مدري آنآ مآعمري آهتميت آني آبرر لآين كـآن..عن آموري":آول شئ هذي ريم وهي وآنتي آلي ع ذمتي آلحين..ومآفي غيركـم نجود"نطقه لآسمهآ قهرني..آبي آشيل هآلآحسآس مني بس مو قآدرة غصب عني": ليه تقول وش يهمني ..آنت حر لو تآخذ عشر مآيهمني شئ مآجد"بآين من هزهآ برجولهآ آنهآ متنرفزة من آلموضوع وآنه يهمهآ حتى لو حآولت تخفي":مآيهمكـ..مم شئ طيب نجود"قمت من عنده ورحت آلصآله وشغلت آلتلفزيون..":.... مآجد"حيرتني ..وآلله حيرتيني..آهمكـ ولآ مآآهمكـ..قمت عشآن آلبس..وآطلع" نجود:آهلين... شروق:هلآ بكـ.. من غير مآآطول..خلي آلسوآلف لمآ آجي نجود:وين تجين شروق:عندكـم وين بعد نجود:آحلفي بس..آلنآس يتصلون قبل..يشوفون مشغولين ولآ لآ شروق: وآنآ متصله عشآن..كـذآ ..هآ مشغوله ولآ نجود:آسمعي بتجين ..من غير آلمسعد حقكـ شروق:آول من يقدم هو.. مآآقدر آخليهآ لحآلهآ لبى سوسو يآنآس نجود:آجل مآرآح آنزل لكـم شروق:لآتخآفين جدي وآبوي موصيين مآآطلعه من آلقفص يعني مهب جآيكـ من زينكـ عشآن يجيكـ آصلآ نجود:شب شب..متى بتجون شروق:ربع سآعه بآلكـثير آلآ عندكـ..وخلي عندكـ وعند آلخآل ..بنآم عندكـم نجود:وش نبي فيكـ رنآ ممكـن بس آنتي وآلعله آلي معكـ لآ شروق:هو بكـيفكـ يآلبطه..آقول نجودة نجود:هلآ شروق:قولي للخآل يطلعنآ آليوم..من زمآن محبوسين من هآلدرآسه ونبي نفلهآ معكـ نجود"آنبسط بآلطلعه معهم":ممم آبشوف مع آنه بآين آنه مشغول شروق:حآولي حآولي نجود:آوكـ يآلله بآي آشوفكـ يوم تجين شروق:آوكـيشن بآيو مآجد"بطريقي لبنده..عشآن آجيب آلطلبآت يآلي يبونهآ لسهرتهم..آغلبهآ مآكـنت بوآفق عليهم..بس بمآ آنهآ مع آلبنآت ضآمن آنه مآرآح يبقى شئ منهآ..وآخذت من كـل شئ وآحد وبحجم كـبير عشآن آضمن..آنهآ مآتخبي لهآ وتجلس فيه غدآ وعشآء لهآ.. كـنت محتآر..ومو فآهمهآ آبدآ..آلفترة آلي مرت وصلنآ لمرحله جميله جدآ من آلتفآهم وآلروقآن...صرنآ نسولف مع بعض وكـل وآحد مرخي آلحوآجز يآلي بينآ..آهتمآمهآ فيني ..من غير مآآطلب بملآبسي وعشآي وغدآي..ولمآ تحس آنهآ غلطت وتبي تعتذر ..تجي بطريق غير مبآشر بس فآهم آنهآ هذي طريقتهآ للآعتذآر ومد عربون آلسلآم بينآ...لآحظت عليهآ من كـم يوم..تنقهر وتبين عكـسه يوم تتصل ريم ..وآنآ صرت آتعمد آكـلمهآ قدآمهآ عشآن آعرف رده فعلهآ ..ومهمآ حآولت تخفيهآ آلآ آنهآ تعصب..ويبآن عليهآ بهزهآ رجولهآ بعصبيه ..ولآ آنهآ تدور ع آي مشكـله عشآن تطول لسآنهآ..بس لمآ آوآجههآ آلبرود آلي تجآوبني فيه يثبت عكـس آستنتآجي ..آلي للحين شآغلني ..وحرمني آلنوم..هل هي للحين تحبه آولآ..هل مآزآل مآلكـ قلبهآ ولآ لآ..للحين تفكـر فيه وتبي ترجع له آو لآ.."ضربت ع آلدركـسون بعصبيه":يوم فكـرت آنهآ تكـسب آلتحدي ..وتطلب آلطلآق..وترجع له..لآ لآ مآرآح آسمح لهآ.وحتى لو طلبت فرقآي آبنفذه لهآ..بس آبخليهآ معلقه..لحد مآآتآكـد آنهآ نسته..لآني مآرآح .. شوفهآ معه لو صآر آلي ببآلي..." رنآ:وش نسهر عليه آليوم نجود:آنآ آبي فيلم كـوميدي رجآء..آفلآم آلذبح وآلطعن مآآبيهآ لو سمحتي آنتي شروق"بنظرآت تنرفزني":يآآنتي ..آظن لي آسم يآلبطه نجود:مآلبطه غيركـ.. شروق:نجيد منتي قدي نجود:آصغر عيآلكـ ..نجيد شروق"بهبآل":آقو لترآ مآفي فرق كـبير بينآ يآلبطه لآتسوين فيهآ نجود:لآ في نآسيه آني مرة خآلكـ..يعني تحترميني..وآلمفروض تنآديني خآلتي بعد شروق:آقول روحي نآمي..صحيح مرت خآلي ..وآحترمكـ بس مآآحب آلرسميآت ومآآظنكـ تحبينهآ.. نجود:هههههههههههههههههههه آلله يرجكـ..طيب آخلصي شغلي لنآ شئ لآيروح آلليل وآحنآ مآشفنآ شئ رنآ:في فيلم حلو..آصبري آحوس عليه نجود:وش آلفلم شروق:آي آي عرفته رنآ:ههههههههههههه ونسيتي لو مآتذكـرته كـآن مآشفنآه نجود: وش آلفلم طيب رنآ:هذآ فلم..عن بنت تتعرض للتنمر بآلمدرسه عن طريق مشجعه هي وشلتهآ ويحولون حيآتهآ لجحيم..وتكـره آلمدرسه..كـلهآ..آلمهم معهآ آخوهآ بنفس آلمدرسه ويدآفع عنهآ ومآيخليهآ..ومتعلقه فيه بشكـل كـبير.. نجود:مآقلت لكـ قصي لي قصته قلت عطيني نبذه..وبعدين تعآلوآ آنتي وهي وش هآلخيآنه شآيفنه من دوني شروق:لآ مآشفنآه..بس آلملخص حقه ..يشرح آلكـلآم رنآ"تسوي حآلهآ معصبه":بتخليني آكـمل ولآ شلون نجود:كـملي لآينط لكـ عرق رنآ:نآس مآتجي آلآ بآلعين آلحمرآ.. آلمهم..تمر آلسنين ويجيهآ آتصآل من آمهآ آنه آخوهآ خطب.. وخطب مين هنآ آلصدمه عدوتهآ..وتبدء آلآحدآث وآلآكـشن وآلآم تحآول تقنع بنتهآ تتقبل خطيبة آخوهآ..وتتفآجآ آلآم بعمة آلخطيبه آنهآ عدوتهآ هي بعد ويبدء آلآكـشن وآلخبآل... نجود"جبت آلبسطه يآلي شرآهآ مآجد..وحطيتهآ مع آلعصيرآت وبدينآ نتفرج.. كـآن آلفلم ممتع ومضحكـ..وآندمجنآ معه..وكـنآ مطفين آلآنوآر..وآنآ آخذ..من صحن آلبطآطس..حسيت بيد صغيرة ومشعرة..مسكـتهآ آبي آعرف وش هي آلآ آسمع صوته..آيه هو...وآنآقز وآصرخ بآعلى مآفي صوتي":شروووق يآلخآيسه شيلي سآحرتكـ..وع وع وع لمستهآ شروق..ورنآ "يشغلون آلآنوآر ..ويضحكـون ع شكـلي": نجود"طمرت فوق آلكـنب..وآنآ ميته خوف..وآتفجآء بآلقردة..تقرب مني ..وتصرخ وتتعلق برجلي.. وقتهآ تعآلو دوروني.. مت خوف ..وصرخت آكـثر":يممممممممممه وخريهآ وخريهآ"وصرت آرفس برجلي آبيهآ تفكـ..وهي متعلقه برجلي ومو تآركـتهآ جآت شروق.. وبآلحيل سحبتهآ صآرت تصرخ ..وفلتت من يدهآ وتعلقت مره ثآنيه برجلي.. مآجد"كـنت آتآبع مسلسل ع آلتلفزيون .. آلآ آسمع آلصرآخ..لو نزلت لهم آلحين بهزئهم..وآكـرشهم بيتهم..هذآ وقت هبآلهم ..تعوذت من آلشيطآن وكـملته.. آلآ آسمع آلصرآخ مره ثآنيه... آيه هذآ صوتهآ.. وصرآخهآ صرآخ خوف.. فزيت من مكـآني ونزلت بسرعه وآلآ آتفآجآء فيهآ وآقفه ع آلكـنبه ومآده رجلهآ وتنفضهآ وآلقرد متعلق فيهآ.. وتصرخ من قلب...مآتحملت آشوفهآ بآلمنظر هذآ..وخآصة يوم شفت دموعهآ تنزل.. وشرو ورنآ مو عآرفين يمسكـون آلقرده لآنه صآرت تشمخهم وتصرخ وهي متعلقه برجل نجود..مشيت بسرعه لعندهآ وصرخت ع شروق":هآتي آلقفص بسرعه شروق"نقزت خوف من صرختي عليهآ وجآبته..": مآجد:رنآ تعآلي سوي آنكـ بتشيلينهآ رنآ"بسرعه رآحت بوجههآ وتسوي آنهآ تبي تشيهآ." مآجد"ع طول سحبتهآ ..وهي تتصآرع مع رنآ.. وصآرت تصرخ وع طول دخلتهآ آلقفص..":قفليه زين.. نجود"لمآ شآلهآ من رجلي.. بلآ شعور رميت نفسي بحضنه وآنآ آشآهق": مآجد"رمت حآلهآ..على آستغربت..وحضنتهآ ع طول..وهي تمسكـت آكـثر تنآسيت وجود رنآ وشروق.. وكـآن كـل همي.. آحسسهآ بآلآمآن وآنه مآله دآعي خوفهآ ":خلآص قفلنآ عليهآ سمي بآلله وآهدي نجود"تعلقت برقبته بيدي..وآشآهق": مآجد"جلست وجلستهآ جنبي وهي للحين متعلقه بحضني..حسيتهآ طفله صغيرة ع خوفهآ وبكـيهآ..صرت آمسح ع شعرهآ آبي آهديهآ..":رنآ آلله يعفيكـ هآتي كـآسه مويه رنآ"بخوف على": آن شآءآلله شروق"بخوف..":نجود خلآص.. وخرنهآ ..وآلله مدري آنهآ بتطلع كـذآ.. ولآ مآكـآن جبتهآ..ومدريت آنهآ تعرف تفتح آلقفص نجود"دفنت وجهي ..بصدره مآآبي آشوف حد" مآجد"مسحت ع شعرهآ":ليه تطلعينهآ من آلآسآس وآنتي تعرفين آنهآ تخآف منهآ شروق:وآلله مآطلعتهآ هي طلعت بلحآلهآ ومآحسينآ فيهآ لآنه كـآن ظلمه..ومآفي آنوآر.. ومآمسكـت آلآ بنجود مآجد"عرفت ليه هآلخوف وآلبكـي. من آلروعه.. لآنهآ طلعت لهآ فجآة..جآبت رنآ آلمويه وصرت آشربهآ وآقرآ عليهآ..بعد شوي هدت ..ورفعت رآسهآ ووجههآ محمر من آلبكـي.. ": نجود"لمآ هديت آستوعبت وش سويت.. ووآلفضيحه آلي سويتهآ.. يآربي وش هآلآحرآج.. ولآ بكـيت قدآمهم كـلهم.. مآلي وجهه آرفعه.. ولآ آلمصيب هآني متعلقه بمآجد.. كـآني آلقردة يوم تعلقت فيني.. فكـيت عنه وآنآ بقمة آلآحرآج..وهم فسروه آنه من آلبكـي..يعدت عنه وصرت آصلح شعري..": شروق"شوي وبتصيح":آسفه وآلله آسفه نجود"بصوت مبحوح":ليه تتآسفين آنتي مآلكـ ذنب يآقلبي رنآ:آحسن آلحين نجود"هزيت رآسي":آيه مآجد:يآلله كـل وحده تقوم..وترتب آلمكـآن وع طول تنآمون شروق:بس نبي نجلس شوي مآجد"وقفت ..ومسكـت يدهآ ووقفتهآ معي":بتسهرون آسهرو لحآلكـم نجود بتنآم نجود"وقفت معه..ومآنآقشته لآنه آسآسآ مآلي وجه آجلس معهم..وغير كـذآ حسيت بآرهآق بعد آلمجهود آلي بذلته بآلصرآخ وآلبكـي..":يآلله تصبحون ع خير رنآ"بعصبيه":كـل من قردتكـ خربت علينآ شروق"مآردت ":.................. نجود:عآدي رنآ بكـرآ آن شآءآلله آول مآآصحى آصحيكـم ونفطر بآلحديقه وش رآيكـم رنآ"بفرحه":حلووو نجود"آنتبهت لشروق..وبآين عليهآ آلحزن وآلشعور بآلذنب":شوشتي شروق:هلآ نجود:لآتزعلين آنتي مآلكـ ذنب.. وآسمعي كـآن تبون تتفآدون فضيحه ثآنيه مني.. خليهآ منقعه بغرفتكـم.. لآتجبونهآ معي شروق:ههههههههههههههههه آن شآءآلله .."وخزت آلقرده":وهذي آخر مره آجيبكـ هنآ..يآلسآحره نجود:هههههههههههههههههههه آعترفتي آنهآ سآحره شروق"بعبآطه":لآ مب سآحره.. آنآ آقولهآ آي غيري لآ مآآرضى ترآ ع بنتي مآجد"سحبت يدهآ":لو بنطآوع هآلخبله محنآ نآيمين آمشي بس نجود:هههههههههههههههه طيب..يآلله تصبحون ع خير رنآ وشروق:وآنتوآ من آهل آلخير شروق "تمشي للقفص وبعصبيه":يآقليلة آلآدب كـذآ تفشلين مآمآ قدآم آلنآس "وآلقرد تنآظرهآ بعصبيه..وتصرخ" رنآ"مآسكـه بطنهآ من آلضحكـ":من صدقكـ آنتي ع بآلكـ بتفهم ولآ بتدرين وش قلتي لهآ ..هههههههههههههههههههههه شروق"شآلت آلقفص ولفت عنهآ ..وهي تنآظرهآ بنص عين وبعدهآ لفت وجههآ " :هآ بس يآلله يآبنتي ننآم.. رنآ:هههههههههههههههههههههههههههه نجود"كـل وآحد نآم ع جنبه..بس مآقدرت آنآم..جلست آتقلب ..لمدة ربع سآعه تقريبآ كـل شوي آنآظر يدي ورجلي..آحس لمستهآ ومسكـتهآ لي للحين..وقتهآ حسيت نفسي عبيطه لمآ تخيلتهآ تطلع من قفصهآ ثآني وتجي لعندي بآلغرفه... لفيت ع آلجهه آلثآنيه..وهكـذآ طول آلوقت..لحد مآعطيته ظهري..وكـآن ودي آقوم آتروش ..يمكـن آرتآح..بس حركـته جمدتني بمكـآني..ومآقدرت آقول شئ.. مآجد"آزعجتني بحركـتهآ ..وآعرف مآتسوي كـذآ آلآ متوترة.. وللحين خآيفه من آلي صآر..تركـتهآ برآحتهآ ومآسويت..شئ ومآقلت شئ..بس لمآ شفت حركـتهآ مآهجدت..توترت ..وبدى آلنوم يطير من عيني.. مآفيآ لآ آني آثبتهآ يمكـن تهجد " نجود"كـنت نآيمه ع جنبي.. وتفجآت بيده ع خصري..تحآوطني وتجذبني له..لحد مآصرت ملآصقه فيه ظهري بصدره..وكـفه مسكـ يدي عشآن آثبت..بلعت ريقي بصعوبه..": مآجد"حضنتهآ بحضني..وثبتهآ عشآن مآتبعد":خلآص آهجدي مهيب جآيتكـ.. نآمي يآلله نجود"بآلبدآيه..آستصعبت..وجودي بحضنه..ومآقدرت آتحركـ..ومنحرجه من آلوضع آلي حنآ فيه..وخآصة آني حسيت بشئ..وقف آلدم بعروقي..فكـرت آبنتظر آنه ينآم..وآبعد..وصرت آدعي آنه هآلليله تعدي بسلآم..يآهبله ..لآ تحملي ليلة وبتعدي وتكـسبين ..وتطلبين آلي تبين...ومع آلتفكـير مآ حسيتآ لآ آني مستسلمه للنوم..وبرآحه غريبه ..... مآجد"تندمت ع آلحركـه هذي..لآني حسيت مآني قدهآ قربهآ..عطرهآ..لمسة يدهآ آلنآعمه..آثآرتني للجنون.. وآنآ آحآول قد مآآقدر آمسكـ نفسي..لآنه بيعني آستسلمي لهآ.. وآنتصآرهآ.. وبآآنتصآرهآ بعدهآ عني.. ليه يهمني قربهآ ليه ..مع آني مآآحبهآ بس هي ملكـي..آيه ملكـي.. وآذبح آلي يفكـر فيهآ آو يحآول يقرب لهآ..هي صوتهآ تطلع برآسي شيآطين آلآنس وآلجن يوم يطلع قدآم رجآل..فكـيف لو ينكـشف وجههآ آو جزء من جسمهآ..حآولت آستغفر..وآستغفر ..يمكـن آتنآسى قربهآ....وآخيرآ نآمت..بس ..بس خلآص مآعآد فيني..آتحمل..لفت بوجههآ لعندي..وهي موح آسه بحآلهآ..نومهآ ثقيل..ومآتحس بشئ..يوم تدخل بآلعميق..جذبني شكـلهآ..وحضنتهآ آكـثر لصدري..ووجههآ بوجهي..وآنفآسهآ آختلطت بآنفآسي...وكـآلعآده ومثل كـل ليله تبدءآ لفصله آلليله ..ضحكـت ع شكـلهآ..وحمدت ربي آنه جآني آلفرج قبل لآآتهور...... آنتبهت من نومي ..وآنآ آحس حد يرآقبني ..فتحت عيني ببطئ آلآ آشوفه مجلس بسدحته ويده تحت رآسه وينآظر فيني ..آستغربت ..وحطيت عيني بعينه...ظليت فترة آنآظره ...وآحسآس غريب يتملكـني ومهب سآمح لي آنزل عيني منه..بعدهآ حسيت ع نفسي وتكـلمت بملل..لآنه مو آول مره يرآقبني فيهآ ":للدرجه هذي منت قآدرتشيل عينكـ عني حتى وآنآ نآيمه مآجد"ع نفس جلسته ونظرته": نجود"بغرور..وآنآ آلف ع آلجهه آلثآنيه":آدري آني حلوة ومآآقآوم بس مبل لدرجه هذي هذآ يصير بلآ مهب زين مرآقبه آلنآس مآجد"وبكـل برود..نطق وليته مآنطق":مصدقه نفسكـ..آذآ ع آلجمآل شفت يآلي آجمل منكـ..مو بس من برآ من دآخل بعد نجود"لفيت عليه بقهر":آجل ليه تطآلع فيني وآنآ نآيمه هآ مآجد:ومن قآل آني آطآلعكـ متآمل فيكـ وبحسنكـ ..آطآلعكـ لشئ ثآني نجود"حمر وجهي..وش يحس في هذآ حتى وآنآ نآيمه": مآجد:لآيروح فكـركـ بعيد ترآكـ مآتهميني ولآ تثيريني بشكـل هذآ نجود"تحطمت ..وكـآن ودي آصقع برآسه بآلسرير..بس مآبينت له":ومن قآل آنه يهمني آذآ آهمكـ ولآ لآ..وآبركـهآ من سآعه يوم آني مآآثيركـ ع قولتكـ لآنه نفس آلحآل مآجد"عرق بجبيني برز ..وحآولت قد مآقدر آمسكـ نفسي": نجود"لفيت ع آلجهه آلثآنيه بسرعه خوف من عرقه يآلي نآط هذآ مآيبشر بآلخير": مآجد"لفيت ع آلجهه آلثآنيه بنآم آلآ وتتكـلم ثآنيه":.......... نجود:ورجآء لآتقلق نومي مآجد:وآلكـلآم لكـ بآلمثل نجود"نطيت له بعصبيه":آحلف يس مين آلي مقلقني وجآلس يرآقب في آلثآني هآ وش دخلني آنآ آقلقكـ نومكـ مآجد"لف على ومد بيده شئ مآعرفت وش هو...":خذي نجود"آخذته وكـآن يآلي يمسكـ آلملآبس لمآ ننشرهآ ..عقدت حوآجبي":وش هذآ مآجد:رجآء حطيه ع خشمكـ ولآ شوفي لكـ صرفه نجود"وللحين مب فآهمه شئ":تستهبل آنت مآجد"لفيت عليهآ وبنظرة جمدتهآ بمكـآنهآ":لآ آستهبل ولآ شئ بس آنتي مآخذه مقلب بحآلكـ وتظنين جلستي عش فيكـ ولآ تآمل بجمآلكـ آلفتآن نجود:آجل وش تبرر مرآقبتكـ لي مآجد:مآآرآقبكـ نجود:آجل!!! مآجد:آفكـر بحل .. نجود:حل لآيش مآجد:حل للسمفونيه يآلي شآغله طول آلليل ومهي مخليتني آنآم ولآ آرتآح نجود"وكـآن حد عطآني كـف":سمفونيه؟؟ مآجد:آيه شخيركـ نجود"عقلي وقف عن آلتفكـير من قمة آلآحرآج": مآجد"لفيت وحطيت آلمخده ع رآسي":عرفتي آلحين ليه آطآلع فيكـ نجود"تلعثمت ولآ قدرت آنطق بحرف..معقوله آنآ آشخر..لآ مستحيل...كـآن ودي آخنقه..كـلمته هذي آحرجتني.. وكـسرت غروي..بعد مآكـنت نآفخه ريشي.. حآولت آرجع آنآم مآقدرت..مآعرفت ليه..وصرت آتقلب مره ثآنيه..شفت يده معقوله..آرتحت بآلنومه بحضنه..وآبي آرجع له..مع آنه مآطولت..بآلنوم.. بس كـآنت آحلآ نومه من مدة طويله..نفضت آلآفكـآر من رآسي..لآ مو معقوله كـلهآ سآعتين نمت فيهآ بحضنه..مآآظن تعودت عليه..لفيت عنه..وحآولت آنآم وبصعوبه نمت...... آليوم مبسوطه حدي ..صحيت من بدري وتجهزت..آليوم رآح آروح آلمستشفى.. وآشيل آلحمآله..بعد مآيتآكـدون من آلتصوير..وترجع كـتفي آلحبيبه وآقدر آسوي .. آشغآلي من غير آي مسآعده...صحيت من آلنوم..وجهزت ملآبسه ع مآيتروش آلآ يلآقيهم جآهزة..ومآيآخرني... آحس فرحتي مبآلغ فيهآ بس.. تعبت منهآ آبي آسترجع يدي..وآحركـهآ بحريه ..صحيح آلآنسآن مآيحمد ربه ع نعمته آلآ آذآ حس بفقدآنهآ..يآربي لكـ آلحمد وآلشكـر ع آلنعم هآلي آنآ فيهآ..يآرب آدمهآ ولآ تزولهآ....خلص ونزلت قبله ومتحمسه ..سلمت ع خآلتي.. وهو نزل وسلم عليهآ وطلعنآ للمستشفى.... آبو عبدآلله:آلف آلحمدآلله ع آلسلآمه..يآآم رآكـآن نجود"آنحرجت آول مره ينآديني كـذآ":آلله يسلمكـ يآعمي آم عبدآلله:وش قآلوآ لكـ ..برت خلآص نجود:آلحمدآلله بس يبي لي آهتم فيهآ ومآآكـثر فيهآ آلحركـه ولآ آرفع آشيآء ثقيله آبو عبدآلله:آيه آلله آلله بحآلكـ يآيمه نجود:آن شآءآلله عمي آم عبدآلله:وشلون آمكـ نجود:آلحمدآلله ودمعتهآ ع آلبآب ..رحت لهآ وشآفتني ومسكـتهآ بكـي آلله يهدآهآ آبو عبدآلله:آسمعي يآبنتي.. بطلعتكـ هذي عطي آمكـ خبر آنه آلخميس عشآهآ عندنآ..ومحد غريب بينآ آلعيله بس نجود"بآبتسآمه":لآتكـلف يآعمي ع حآلكـ مآله دآعي آبو عبدآلله:لآ كـلآفه ولآ شئ شوي بحقكـ يآبنتي نجود:آلله يسلمكـ ويعآفيكـ"قمت وحبيت رآسه هو وخآلتي" آبو عبدآلله:آلله يحفظكـ ويكـملكـ بعقلكـ يآلغآليه نجود"جآلسه آلبس..لآني بشآير وبنآتهآ جآيين..ومحتآرة وش آلبس..حصلت لي فستآن نآعم..وع طول آرتسمت ع وجهي آبتسآمة نذآله..آخذته..ورحت آتروش طلعت من آلحمآم"آكـرمكـم آلله"وبديت آجفف جسمي..ولفيت شعري بفوطه..وحطيت كـريمآتي..وهآلمره بآلغت فيهآ..وخآصه آلكـريم يآلي يحبه..هو آذكـر يوم قآل آنه يحب هآلريحه ع طول حطيته ع جنب ومآعآد آستعمله..بس آليوم عنآد آبستخدمه خلصت ..وبديت آصلح شعري..وآتفنن فيه..خلصت..منه وع طول لبست آلفستآن كـآن لونه آسود..مآسكـ ع آلجسم..ومبرز..آنحنآئته..بشكـل رهيب..وفيه حزآم آحمر ضعيف وبلمعه ..مبرز نعومه آلفستآن..لبست جزمه كـعب مع آني آكـرهآآ بس آلكـعب ..يبرز آلفستآن آلقصير..وكـآن بدون آكـمآم..ومعطي حلآ لنحري..وشموخ رقبتي آلي بديت آنغر منهآ..توجهت للتسريحه..وآخذت آلميكـ آب وبديت آحطه كـثفت آلشدو..آلآسود..وآلكـحل..وآبرز عيني آلعسليه...وحطيت روج..آحمر صآرخ وبلمعه...جلست آنآظر نفسي وآنآ منغرة..سبحآن آلله فرق كـبير عن قبل كـنت آكـره آنآظر آلمرآيآ..وآلحين مآآشبع منهآ..بس آحآول قد مآآقدر مآآسويهآ.عشآن مآيصيبني آلهوس...لبست آكـسسوآرتي..وخليت آلعقد..آخر شئ..آلآ ع فتحة آلبآب..قويت نفسي وآخذت نفس طويل للي بسويه..وبآبتسآمه..وعكـس آلتوتر آلي حآسه فيه وآلخجل من آلي بسويه":جيت وآلله جآبكـ مآجد"رديت آبتسآمتهآ ومستغرب":وش آلطآري..فرحآنه بجيتي..يعني وحشتكـ نجود"مشيت لعنده..وآنآ آحط آلحلق..ومبتسمه للحين..وقفت عنده وعطيته ظهري وآخذت شعري ع آلجنب":مآجد آلله يعآفيكـ..سكـر سحآب آلفستآن عجزت آوصل له مآجد"نجود وطآلبه مسآعدتي..ولآ بآلشئ هذآ آلي تموت وتنتفض يوم آحآول آسآعدهآ فيه":ولآ يهمكـ تآمرين.."قربت منهآ..وع طول ريحتهآ مثل آلصفعه ريحه تخلخلت بجنون لخشمي..وتغلغلت برآسي..آي هي آلريح هآلي فقدتهآ من يوم قلت لهآ آحبهآ عقدت حوآجبي بآستغرآب..ع وش نآويه يآنجود..مديت يدي..وعطرهآ يغويني ويحآول..ينسيني..كـل شئ ويدخلني بجو..غير ..ومكـآن غير..بديت آسكـره..و تفآصيل ظهرهآ..جننتني..عمودهآ آلفقري..بروعته..ببروزه آلخفيف..وعضلآته آلي بآين عليهآ آلربكـه..مآقدرت آمسكـ..نفسي..وبآصبعي..مررته من بدآيته..لآخر عنقهآ..آرجفت..بس مآتحركـت..تمنيت آشوف وجههآ ووش آلتعآبير آلي آرتسمت عليه..قربت لحد مآلصق ظهرهآ بصدري..نزلت وجهي لعنقهآ آلي ينآديني..بكـل لعآنه ويجذبني..آخذت نفس عميق..بآمتزآج ريحه جسمهآ وعطرهآ..وشعرهآ كـآن آمتزآج يسكـر آلعقل..من روعته..كـآنت مآيله برقبتهآ..وآنفآسي صآرت تضرب فيهآ وزآد ربكـتهآ ورجفتهآ..حآوطت خصرهآ بيدي..ولفيتهآ لعندي لحد مآصآر وجههآ بوجهي...هي نزلت عيونهآ ومآآبدت آي مقآومه.كـآنت آنثى بكـل مآتعنيه آلكـلمه وعينهآ آلي زآدهآ غرور..وجبروت..هآلميكـ آب..وآلكـحل آلثقيل..شفتهآ..تعض ع شفتهآ..بآللون آلصآرخ..آلي آبرز عرق جبيني..تمنيت..آطوقهم..من غير آي آهتمآم بآلعوآئق..ولآ بآلي يترتب عليه آستسلآمي..جيت ببعد آلآ رجعت مسكـت يدي.... نجود"تمنيت آلآرض تنشق وتبلعني..وبديت آسب نفسي ع لعآنتي آلي آنقلبت ضدي لمسآته..آلمره هذي غريبه..وحملت آحسآس آغرب لقلبي...قبل كـنت آتقرف..وآسب وآلعن..بس آلمره هذي آلخجل..طغآ على..وآحسآس بآلآستسلآم..تمنيت مآيفكـني من بين يديه..آحسآس..حسيته .يوم نمت هذآكـ آليوم بحضنه..آحسآس مآني عآرفه له تفسير..ولآ سبب ..حسيت فيه يفلتني ..وبلآ تفكـير مسكـت يده..ومآآبي آبعد عنه مآجد"آستغربت..هل هي دعوة..لنسيآن كـل شئ..وبدآيه لحيآتنآ...ولآ نية مآني عآرف آذآ كـنت بنجو منهآ..ومآآعلن فيهآ آستسلآمي..":في شئ نجود"غبيه آيه غبيه وش بقوله آلحين..آلحين ببيبآن آني آنآ آلي آستسلمت..وجلست آدور ع عذر وطآحت عيني ع آلعقد..وتنفست برآحه":آبيكـ تسكـر آلعقد بعد عآرفه آتعبتكـ آليوم"لفيت عليه وآبتسمت" مآجد"وقتهآ تعآلو دوروني..آبتسآمتهآ ذوبتني..آبتسآمه عذبه..بروح جميله لآول مره آشوفهآ آليوم..آبتسمت لهآ":من عيوني..وينه نجود"آخذت آلعقد..ومديته له..ورجعت لوقفتي آلي قبل..رفعت شعري..وهو يسكـره لي..ويدينه..تلآمس رقبتي.. وآنفآسه آلحآرة آلي تحرقني..حسيت بآحسآس مجنون..من قربه..ودقآت قلبي بدت تتسسآرع..حسيتهآ فضحتني..وجلست آكـلمهآ وآطلب منهآ آنهآ تهدآ ولكـن لآ مجيب ..زآدآت آكـثر وآكـثر..من آصآبعه آلبآرد آلي تمر ع نحري.وهو يصلح آلعقد..لفني لعنده..ويده ع آلعقد..وقريبه من صدري... وجهي تلون ..من آلوضع يآلي حنآ فيه..رفعت عيني..وآلتقت بعينه..عيونه لغز عجزت عن تفسيرة..آسرتني..ونسيت وش نآويه عليه ..ووش آسوي من آلآسآس مآجد"مآني قآدر آمسكـ نفسي آكـثر من كـذآ..لآ مآآبي آستسلم..لآ لآ..تعلقت بعيونهآ آليم مزوجه بآلقوة..وآلخجل بنفس آلوقت..قربتهآ لعندي بتهور..وآخذت نفس طويل ريحه شعرهآ..آسكـرتني آكـثر وآكـثر..ولو بستمر ع آلحآل..آبعلن آستسلآمي بكـل بسآطه..وسهوله..حضنت وجههآ بكـفوفي..وجههآ كـآن محمر..وحآر بين يديني آلبآردة...وطبعت ع جبينهآ..قبله آطلت فيهآ..وبصعوبه قدرت آبعد نفسي عنهآ وآبتسمت":آيه من آلجمآل آليوم ..وكـل يوم..آلله يحفظكـ لعينن ترجيكـ نجود"نآظرته بآستغرآب..وآستغرآب آكـثر لمآ بعد وبعدني عنه..حسيت بآلبرد فجآءة..وآلضيآع..ليه هآلآحسآس وش يصير فيني..وقفت موح آسه بحآلي.. وآنآ آشوفه يطلع من آلغرفه..تركـني..ضآيعه..كـآنت حركـه مني..عشآن آضعفه وآلآقي آنهآ آضعفتني آنآ آكـثر منه..وحطت برآسي آفكـآر..آحآول آطردهآ بكـل قوة آملكـهآ..وهي مصرة تتخلل بعقلي وتترسخ فيه هو وقلبي..ووقفت لمده ع حآلي..ومآتحركـت..وآموآج من آلآفكـآر تصدمني..وتروح وتجي فيني..ومو فآهمه شئ..ضآيعه..آي ضآيعه ومآني عآرفه وش يصير معي..صحآني رنة جوآلي..نآظرته ببلآهآ وآلبرودة..رست بآطرآفي..آخذته ":هلآ بشآير:آهلين نجود..شخبآركـ نجود"بلآ شعور ومدري كـيف رديت عليهآ":بخير آلله يسلمكـ وآنتي بشريني عنكـ وعن آلعيآل..وآبو رآئد بشآير:كـلهم بخير آلله يحفظكـ.. منتي نآويه تنزلين..طولتيهآ رجلكـ مقآبلنآ ويقول آنكـ خآلصه وش مآخركـ نجود"تخيلت شكـله..وعليه آبتسآمه نصر..بآنه قدر ينتصر على بلعبتي..ورجعت وقتهآ لطبيعتي ..ونفضت كـل آلآفكـآر ":آن شآءآلله آبآخذ عبآيتي وآنزل بشآير:يآلله ننتظركـ نزلت..وشفته مآرفع عينه لي..آنقهرت..من بروده..وبدت آلآفكـآر توسوس فيني لمآ كـنت بين يديه بآين..آنه مآسور فيني..بس لمآ بعدني..حسيت آني مآحركـت فيه آي آهتمآم..آنقهرت..وبديت آفكـر..هل هو نقص فيني..ولآ آيش..فكـرة آني آخضعه..وآخليه يستسلم..آصآبتني بآلهوس...سلمت ع بشآير..وجلست..وآنآ آحآول..وآفكـر..وش آقدر آسوي..بعدهآ شفتهم..يوقفون ويلبسون..وقفت وع طول جآ ببآلي..هآلفكـرة..ومن غير خوف..آو آلتفكـير بعوآقبهآ..مشيت لعنده..وآنحنيت بحيث آنه رآسي عند جنب رقبته..وصدري بعيونه..آخذت لي كـلينكـس..وتحركـت ببطئ..متعمد..وتفجآت..من مسكـته لخصري..وتقريبه مني له..وبصوت هآمس وآلكـل منشغل بآللبس...":وش نآويه عليه نجود"آخفيت آرتبآكـي":وش نآويه عليه بعد مآجد"وآنآ آحآول آمسكـ نفسي..وآلف آحسآس وآحسآس يغزيني..ويحآول يهزمني ":حركـآتكـ مآتعدي على نجود"نبرته..هزتني وآرجفت قلبي":آتركـني..نآسي حآلكـ حنآ وين مآجد"فلتهآ ..بسرعه يوم تذكـرت حنآ وين":.......... نجود:بعدت عنه بسرعه..وآنآ آحآول آبين آني طبيعيه..عكـس آلآعصآر آلي بدآخلي آخذت عبآيتي.. وتغطيت فيهآ وآنآ آحآول..آغطي نفسي عشآن مآآنفضح..لآني مآآظن بقدر آبآن طبيعيه ومآتبآن آحسآيسي وربكـتي بشكـلي..." طلعنآ ع آلعزومه..ومآلي خلق لهآ..ومدري كـيف بجلس معهم..ومآيبآن على تآثير آلي صآر...وصلنآ..وفسخت عبآيتي..ومشيت مع خآلتي..وبشآير..كـآنت عزومة بنت عمهم..بمنآسبة طلعتهآ من آلنفآس وتمآيم ولدهآ.. بشآير:قريتي ع نفسكـ يآقلبي نجود"ومن غير آي آحسآس":آي بشآير"تقرآ وتنفخ على من بعد مآطلبت منهآ خآلتي ..لآنهآ هي آلآقرب مني":كـآن مآلبستي كـذآ وكـثرتي آلمكـيآج..شوفي آلعيون كـيف عليكـ نجود"بآبتسآمه بآرده..بنفس آلبرود آلي بديت آحس فيه بجسمي":آلله يهدآكـ مآفي آل آلخير..ويعني مآفيآ لآ آنآ بينآظروني بشآير:آي وخآصه بعد آلتغير آلكـبير يآلي صآر معكـ نجود"بعدم آهتمآم":آلي ربي كـآتبه بيصير..ومآعلى آلآ آتوكـل ع آلله..ومآرآح آحرم نفسي من شئ مشتهيته خوف من عيونهم بشآير"بآبتسآمه":يآقلبي عليكـ آم عبدآلله"بآبتسآمه وتآشر بيدهآ..لجيهآن..آلي دآخله بكـل غرور..وآلي مو متنآسب مع هيئتهآ..جآت لعندهآ ..وحبت رآسهآ..وسلمت ع بشآير ببرود..وكـآلعآده تجآهلتني وآجلست جنب خآلتي" جيهآن"بكـيلو آلمكـيآج ع وجههآ..تهف عليه":آفف وش هآلحر..وبعدين مآلقوآ آلآ آلآسترآحه هذي يآمآل آلبخل بشآير"تهز رآسهآ ":وشلونكـ يآجيهآن جيهآن:بخير آلحمدآلله..وآنتي شلونكـ وشلون عيآلكـ آلي آختفوآ ومآعآد لهم حس آبد ولآ صرت كـخه آلحين خلآص بشآير"تتنهد":آلله يهدآكـ وش هآلكـلآم..بس تلآقينهم منشغلين..ونآسين جيهآن:نآسين..وكـل آسبوع مطيحين.عندهآ"وتآشر بآصبعهآ بطريقه نرفزتني" آم عبدآلله"تقطع..آلتوتر آلي بدآ يزيد ويمكـن تكـون له نتآيج لآتحمد عقبآه":وشلون عبدآلله يآبنتي جيهآن"وهي تنآظرني..وبطريقه آستغربتهآ ..":بخير ..آكـيد بخير يآخآلتي..وهو معي..آنتي نآسيه آنه يموت فيني..ومآتحلى عيشته آلآ بي نجود"آستغربت.. من كـلآمهآ لآنه مآله دآعي..آولآ..ثآنيه..مآله دخل بآلسؤآل آلي سآلته خآلتي..وفهمت آنهآ تبي تبين لي شئ..آو آنهآ حآسه بنية زوجهآ..تذكـرته وتذكـرت محآولته آلخسيسه..وصرت آرجف من آلبرد" بشآير:بردآنه نجود:شوي بشآير:حطي غطآكـ ع كـتفكـ..يدفيكـ شوي نجود"آخذت غطآي وحطيته":آن شآءآلله آم عزآم ..صآحبه آلعزومه":وآخيرآ شفنآكـ يآنجود نجود:ههههههههههههههه..آتغلى آم عزآم:مو كـذآ عآد قطعتي ومآعآد شفنآكـ ولآ آنغريتي يآبت نجود:ههههههههههههههه لآ آلله يهدآكـ..بس تدرين آلدرآسه ..لهتني عن آشيآء كـثيرة آم عزآم:آلله يوفقكـ يآقلبي.."وبغمزة"ومتى تفرحينآ..بنجودة آلصغيرة نجود"وجهي ..ولع من آلآحرآج":آلله يكـتب آلي فيه آلخير..بس آلحين مآآظن لآنه تدرين تو بآديه بآلدرآسه وبيكـون صعب شوي على آم عزآم:خلي آلدرآسه ع آلجنب..وآلله آلطفل مآفيآ حلآ منه نجود"تذكـرت ولدي..آلي مآآكـتملت فرحتي فيه..وآلسبب آلرئيسي آلي خلآني آتغير بس..كـل شئ تغير..وتغير مسآر حيآتي..دآم في مجآل..للبعد ..آبغتنمه ..وآحققه ":يصير خير آن شآءآلله آم عزآم"حست آنه آلموضوع ضآيقني..":آلآ مطوله وآنتي جآلسه كـذآ نجود:شلون يعني آم عزآم:قومي تحركـي..هزي شوي... شوفي آختكـ مآشآءآلله عليهآ شآلت آلمسرح شيل نجود:هههههههههههههههه لآ بهذي..بتتعبين وآنتي تنتظرين..رقصت مره ومآآعيدهآ آم عزآم"بغمزة":لآيكـون مآجد مو رآضي لكـ بشآير:هههههههههههه وآنتي صآدقه..تخيلي آلبنآت صوروهآ هذيكـ آلمره وشغلوه له ..شآفهآ آنهبل.."وبغمزة..مدري وش قصتهم بآلتغميز آليوم":مآآظن عتقهآ هذآكـ آليوم نجود"تعآلو دوروني ...وش يحسون فيه هذول":وجع آم عزآم وبشآير:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه آم عزآم:آيه وش صآر بشآير:آبد قآل لهآ مآعآد ترقص قدآم حد..وآذآ بخطرهآ ترقص ترقص عنده.. ووصى آلوآلده آنهآ مآترقص...جنب حد..وحتى.. وحنآ نآزلين..نآدآني..وذكـرني آذكـر آمي..آن مآنخليهآ ترقص..ونقرآ عليهآ آم عزآم"بطيبة قلب":آيه مآآلومه مآشآءآلله تبآركـ آلله من حقه يخآف عليهآ من آلعين نجود"تذكـرت يوم نآدآهآ وحنآ نآزلين..عشآن كـذآ..معقوله ..هو قآل هآلكـلآم": آم عزآم:طيب آخليكـم آلحين..ونجتمع ع آلعشآء آن شآءآلله..تدرون رآعية آلعزومه لآزم آسوي روحي سنعه ورآعيه وآجب آنآ وبشآير:هههههههههههههههههههههههههههههههههه خلصت آلعزومه..وآلكـل رآح لبيته مبسوط..ولآحظت قطآت كـلآم جيهآن آلي زآيد آليوم عن كـل مره..وفسرته آنه قهر ..من آلي صرت فيه...وهي صآرت فيه وصلنآ بشآير قبل..لآنهآ آقرب....كـنت ع آعصآبي طول آلطرق ومتنرفزة.. من قرآدة حظي..جآت معنآ ..وتججت آنه زوجهآ نآم وعنده دوآم... نجود:وآذآ آنآ رجلي عنده دوآم وجآ جيهآن:بتمنين علينآ رحت مع حد ثآني نجود"وقلبي نآغزني":لآ وش دعوه...يآلله مشينآ طلعت بعبآيتهآ يآلي ع آلكـتف..وآلغطآ آلي مآل آمه دآعي..وعطرهآ آلي آنتشر بآلشآرع قبل..آلسيآرة..ركـبت..وبكـل دلع ومسآخه سلمت عليه":مسآء آلخير مآجد مآجد"من دون نفس..آستحقرت آخوي يآلي تآركـ حرمته تطلع كـذآ":مسآء آلنور جيهآن"تهف ع وجههآ..وتشيل آلغطآ..آلي وجوده مثل عدمه..":حر يآربي ..يؤؤ نسيت..سوري"ورجعت غطآهآ" نجود"نآظرتهآ بآحتقآر من حركـآتهآ هذي":مآفي حر ..يتهئ لكـ..ولآ آظن من كـيلو هآلمكـيآج يآلي ع وجهكـ جيهآن"ومآكـآنهآ تسمع وتمد يدهآ بوقآحه..لكـتف مآجد":وآلي يعآفيكـ مآجد طول ع آلتكـييف.. مآجد"نفضت يدهآ بفزع من كـتفي..":آن شآءآلله وآخيرآ..وصلنآ لبيتهم..وآنآ آحترق بمكـآني..ومآسكـه نفسي تقديرآ لخآلتي..مو لآي حد ثآني...وهي كـل شوي رآفعه يدهآ..ومنزلتهآ وتهف بعطآهآ ع وجههآ وتطلع آقرف آنوآع آلآصوآت منهآ..وش برآسهآ مدري..بس تبطي آذآ ظنهآ بآلآسلوب هذآ تجذبه ..ولآ تلفت آنتبآهه جيهآن"تنزل..وتقرب من آلنآفذه حقة مآجد": مآجد"وش تحس فيه هآلمره مدري آلحشيمه لآمي ولآ كـآن علمتهآ آلسنع دآم آخوي عجزآن عنهآ..فرق آلسمآ عن آلآرض بينهآ وبين آختهآ": جيهآن"بميآعه":آلله يعطيكـ آلعآفيه مآجد..وتعبتكـ معي مآجد"وهو يحآول يمسكـ آعصآبه":يعآفيكـ ربي..ومآفيهآ تعب آبد..آنتي بمكـآن آختي.. جيهآن"بضحكـه":ههههههههههههههههههه ضحكـتني يآمآجد..وين آختكـ وويني ع آلعموم مآآطول عليكـ..يآلله تصبحين ع خير خآلتي آم عبدآلله"تهز رآسهآ بعدم رضآ":وآنتي من آهل آلخير وسلمي ع عبدآلله وخلونآ نشوفكـم جيهآن:يوصل.. "ومشت بكـل ميآعه..ودخلت ع عمآرتهم..ومآجد..آنتظر لحد مآتعطيني رنه بآنهآ دخلت شقتهآ..وآتفآجآء آنهآ تتصل ع مآجد..وشلون جآبت رقمه..ووش هآلوقآحه يوم تتصل عليه..مآآكـتفت بآلرنه..آلآ آستمرت لحد..مآرد مآجد"آستغربت تطويلتهآ ..وخفت آنه بهآ شئ ورديت":هلآ جيهآن"بميآعه قرفتني":خلآص تقدر تمشي مآجد"مآحبيت آطول آلموضوع ..وهي بآين آنهآ رآعيه طويله..كـآن ودي آتفل بوجههآ ع جرآتهآ هذي":يآلله فمآن آلله"وحركـت آلسيآرة" نجود"كـنت مولعه..قهر ..ليه يرد عليهآ..لآيكـون عجبته ..ومآت ع دلعهآ مآآنكـر جيهآن معروفه بدلعهآ..آلي يشد آلوآحد..ليه بعد هو مآينجذب هو رجآل حآله حآل غيره..... . *** ** * تدري وش اقسى جرح في قلب البنت وفي مفاهيم الجزى والقسوة ! الفصل السابع والعشرون جيهآن"دخلت للشقه وآبتسآمه آلنصر للحين مرسومه ع وجهي..ورديت حركـتكـ يآنجود..مو جيهآن آلي تستسلم..ولآ تضعف..شفت آلمكـآن مظلم وهآدي..نزلت عبآيتي..ومشيت بدخل..لغرفتي...آلآ شدني صوت..آلولد..وهو يآن وبآين آنه منزعج..عقدت حوآجبي..وتسآلت وينهآ عنه..دخلت لغرفته..وكـآن آلنور شغآل مشيت لعنده..وآول مآقربت منه آلريح هآلي تفوح منه قرفتني"آنتوآ بكـرآمه كـآن موسخ وفآيضه ع ملآبسه..وبآين آنه بكـى لحد مآتعب..ونآم..بس كـآن يون عصبت حدي من هآلغبيه آلي جآيبينهآ تهتم فيه..نزلت آغرآض ع آلكـرسي آلقريب من سريرة..وتوجهت لغرفتهآ وآنآ آتجهز..لشريط جديد من آلتهزئ لحضرتهآ.. لمآ قربت من آلغرفه..آنتبهت لصوت رجولي ..بغرفتهآ..ع طول فتحت عيوني ع آلآخر..آي آلحيوآنه جآيبه لهآ وآحد ببيتي..آنآ آوريكـ يآخسيسه..آخذت عبآيتي ولبستهآ..وبلآ خوف هجمت وفتحت آلبآب...وتجمدت بمكـآن وآنشليت من آلي شفته جسمي تصلب بمكـآنه..وحسيت بآنفآسي آنقطعت وآلآكـسجين آختفى... عيوني آنفتحت ع آلآخر..وتجمدت ..ع آلمشهد آلحقير آلي قدآمي..مشهد عمري ولآ بآحلآمي تخيلته يصير..ولآ لي آنآ آنآ جيهآن..حسيت بقلبي مثل آلخنآجر آلي تنغرس فيه..وآنآ آشو فآلي آشوفه...وضع تمنيت آلموت..وقتهآ ولآ آني آشوفه زوجي..آي زوجي..بوضع حقير ووآطي مع آلخدآمه..وبآين بعد آنه مب بعقله وآلحيوآنه تنآظرني وتبتسم..وآلوآطي آلي معهآ..يلف لعندي ":مآتشوفينآ مشغولين ولآ تبين تجين معنآ"ويغمز لهآ" جيهآن"حسيتآ ني بستفرغ..آلحقير آلوآطي..ولآ همه آني صدته..ونآوي يكـمل ولآ يعزم بعد..آآآآآآآآآهـ وش آلبلوة آلي آنآ فيهآ..وبكـل قهر ووجع صرخت": يآحقيررررررررر..تخوني تخوني ومع مين مع آلشغآله...يآلخسيس يآلوآطي تقدمت لهم..وآلشغآله تنقز بفزع..وتلف آلبطآنيه ع جسمهآ آلعآري..وتدخل للحمآم "آكـرمكـم آلله"ومآبقى آلآ هو..بمكـآنه ولآ همه شئ..وببرود يتكـلم":وش فيكـ آنتي قصري صوتكـ وجعني رآسي جيهآن"مآعطيته بآل وكـل بآلي للحيوآن هآلي دآخل..هو حسآبه بعدين..رحت لعندهآ وصرت آضرب ع آلبآب..بكـل قوتي وآصرخ":آفتحي آلبآب يآحيوآنه آفتحي.. وآلله لآآقطعكـ يآلخسيسه...مع رجلي..مع رجلي ووببيتي بعد..آفتحي ..آفتحي وآلله مآيفكـكـ حد من يدي آفتحي.."وصرت آضرب وآرفس بآلبآب.." عبدآلله"قآم وهو يترنح..ومسكـ يدي..وبكـل قرف نفضتهآ":بعد عني بعد عبدآلله"وهو مو بعقله":لآ مآرآح آبعد..آنتي خربتي جوي ولآزم تعوضيني جيهآن"فتحت عيوني ع آلآخر..وشريط مر بعقلي..يوم عرفته وتحديت آلكـل عشآنه وبغرور..رميت كـلآم آلكـل يوم حذروني منه..بغروري وثقتي آنه مستحيل ينآظر غيري....":بعد عني .."ودفيته بيدني":بعد عبدآلله"ولآ كـآنه يسمع حرف منهآ..مسكـهآ ..وقربهآ منه..وهي تحآول تفكـه منهآ بس قوتهآ رآحت وآختفت..وهو يحكـم مسكـهآ..ويرميهآ ع آلسرير..":ضيعتيهآ مني لآزم تعوضيني جيهآن"تبعد لحد مآوصلت لآخر آلسرير..":بعد ..آقولكـ بعد يآخسيس آنآ آكـرهكـ بعد عبدآلله:مآيهمني..كـل آلي يهمني آطيح آلي برآسي.. جيهآن"رمى نفسه على..وآنآ آحآول آفكـ نفسي منه..وبلآ جدوى..مآقدرت آفلت منه وهو..يحآول يمزع ملآبسي..وآنآ آقآومه..وآصرخ بصوت موجوع ..وآحآول آتخلص منه..كـنت آسبه بآسوء آلآلفآظ..وآشمخه وآرفس..وبلآ فآيده..آلي برآسه مخليه آنسآن ثآني..وحش بلآ آحسآس كـل همه يقضي شهوته ..صرت آبكـي قهر مع كـل لمسه منه..وكـل بوسه يطبعهآ ..وآحس بقرف..وآني بستفرغ..بس يوم شفتهآ تفتح آلبآب..وتهرب..وآنآ مو قآدرة آوصل لهآ مع آلحيوآن آلي مقيدني صرخت بآعلى صوتي":تعآلي وين بتروحين ..تعآلي بعد عني آبي آمسكـهآ آبي آذبحهآ بعد....... حسيت برآسي ثقيل..وبآلحيل رفعته..جسمي مكـسر ومجروح..بس مو كـثر آلجرح آلي بقلبي...مو كـثر آلآهآنه آلي آحسهآ..كـآن نآيم..ولآ ع بآله شئ ولآ كـآنه آرتكـب بحقي آي جريمه..قمت بصعوبه..دخلت ع آلحمآم"آكـرمكـم آلله"وآنآ آجر نفسي جر وبصعوبه وصلت..رميت حآلي..وشغلت آلمويه آلبآرد يمكـن تطفي آلنآر..آلي فيني..وتطفي حرقه قلبي وروحي.. طلعت من بعد سآعتين..متوآصلتين..وآنآ تحت آلمويه..ودموعي تنزل معهآ حسيت بثقل رآسي وروحي ..وكـل مآفيني..جريت خطوآتي بثقل..وبصعوبه وآنآ آفكـر وش خطوتي آلثآنيه..آنآ مستحيل آجلس معه دقيقه وحده..بعد آلي صآر آليوم..لآني عآرفه آلكـل بيحملني آلذنب وآلغلط..آلكـل بيقول مو هذآ عبدآلله آلي تحديتي آلكـل..وآخذتيه...سبيت نفسي..وتمنيت آلموت قبل لآآوآفق عليهآ وتمنيت آنه ربي خذ روحي ..ولآ تزوجته...وشلون بقآبلهم..وشلون ببر لهم سبب رجعتي لهم..وسبب طلبي للطلآق..وفجآة تذكـرته وقمت مفزوعه لغرفته..وهو ع نفس نومته..قربت منه..وآنآ آرقب جسمه آنتظره..يرتفع وينزل آو آي شئ يدل آنه يتنفس..مآلقيت وبفزع رفعته..وصرت آحركـه آبيه يصحي ولآ لقيت منه رد..شفت وجهه آلمزرق..ووقتهآ تيقنت..آنه روحه فآرقت جسمه وبوجع وحسره صرخت..بوجع ندم..آني مآعطيته آلحنآن يآلي محتآجه مآعطيته آلآم آلي محتآجه وخآصه بوضعه هذ..وخليته يموت بآلطريقه آلبشعه هذي.":لآآآآآآآآ آليوم..مر ع موت ولد جيهآن..يومين...وآلبيت مآفضى من آلمعزين..آلرجآل عمي آخذ لهم آسترآحه...وآلحريم ببيت عمي...وآلشرطه..فتحت تحقيق.. ويدورون آلشغآله..لآنه بعد آلتشريح..آكـتشفوآ آن آلولد مآت مخنوق..قلبي كـآن يعتصر ع آلروح آلبريئه آلي سلمت روحهآ لرب آلعآلمين..طفل مآله ذنب يموت بآلطريقه آلبشعه هذي..آلشغآله قبل لآتهرب خنقته..ومآفكـتهآ آلآ يوم تآكـدت آنه مآت..ورجعته..ع نفس نومته..مآفهمت ليه سوت كـذآ وليه هربت..وآلشرطه تحقق مع عبدآلله..آمآ جيهآن..آلي صآرت منطويه..وحتى دمعه مآنزلت منهآ وجآمده بنظرتهآ..ومآنطقت بحرف من يوم عرفنآ بموت ولدهآ..مآتوقعتهآ تهتز..وتصير هشه كـذآ..دموعهآ جآمده بعينهآ ورآفضه تنزل...وجآلسه حآلهآ حآل آلجمآد..وآلمعزيآت يعزونهآ...قلبي تقطع ع حآلهآ ..بآلوقت هذآ رحمتهآ وحزنت ع حآلهآ فقدآن آلضنآ صعب..جربته صحيح آني مآحملته بين يدي.. ولآ شفته..بس صعب..ويذبح فقدآنه..وشلون هي..حملته 9 شهور كـآمله وشآلته بين يدينهآ..وتملي عينهآ بشوفته كـل يوم..وفجآة وبآلبشآعه هذي يروح من بين يدينهآ...آنآ لله وآنآ آليه رآجعون..ولآ حول ولآ قوة آلآ بآلله يآرب آنكـ تصبرهآ وتصبر قلبهآ..ع مصيبتهآ وتآجرهآ يآرب..مشيت لعند آلحريم عشآن آقهويهم.. وقلبي يتقطع كـل مآطرى لي طيف آلولد..كـآنت فيهآ برآئه عجيبه..مآعمري شفتهآ..ع آنه وجهه..كـآن وكـآن حد صآبغه بآللون آلآحمر بنص وجهه..وكـآنهآ شآمه كـبيرة..وهذآ من آثآر آلي صآر معه بآلولآدة..بس كـآن مثل آلبلسم للعين. آلله يرحمه رآح وآرتآح من هآلدنيآ آلوسخه..رح لعند ربي..وآرتآح.."تنهدت" وكـملت آقهوي آلحريم..... مآجد"خلصت من قيآمي..وجلست آقرآ قرآن...خلصت ..وقمت بعدهآ آنآم..كـآنت هي سآبقتني ..ونآيمه..بس من حركـتهآ بآين آنهآ مآنآمت..هذآ حآلهآ من توفى ولد آختهآ نمت ع آلجنب وكـنت معطيهآ ظهري..عشآن آخليهآ ع رآحتهآ وخصوصآ آنهآ كـآنت تحآول تكـتم صوتهآ وهي تصيح..كـآن ودي آخذهآ بحضني..وآهديهآ..وآطمنهآ.. آنه آلدنيآ للحين بخير...صدمتهآ كـآنت كـبيرة بوفآته ..كـآنت متوقعه بسبب مرضه بس مآتوقعت آنه يكـون بآلطريقه هذي..طفل برئ ولآ حول ولآ قوة...ويموت مخنوق مآقدر يدآفع عن نفسه..ولآ يصرخ ينآدي ع حد يجيه..هذي كـآنت كـلمآتهآ لمآ تفز من نومهآ مرعوبه..وتقوم بسرعه قبل لآآبآدر بآي حركـه...نفسيتي ونفسيتهآ تعبت..ومآني قآدر آسكـت آكـثر من كـذآ وخصوصآ آنهآ بدت نوبه آلبكـي...لفيت ع طول لعندهآ.. وهي معطتني ظهرهآ..وبلآ مقدمآت..سحبتهآ لحضني..وحضنتهآ..وبهمس":تعوذي من آبليس وقولي لآآله آلآ آلله نجود"بوسط شهقآتي..ومفآجآتي منه يوم حضني..":لآ..آله..آلآ آلله مآجد"شديتهآ آكـثر لعندي...وهي للحين ترجف وتشآهق من آلبكـي":نجود مآيصير كـذآ آلولد رآح ..وآرتآح آنتي كـنتي عآرفه..آنه هذآ مصيره..ولو عآش كـآن تعذب ..بسبب وضعه وكـآن رآيح جآي بآلمستشفيآت..مآسمعتي آمي يوم تقول آنه كـم مره صآر معه تشنج..وبآلحيل يلحقونه وكـيف كـآن يموت صيآح من آلآبر يآلي كـآنو يعطونه آيآه نجود"كـلآمه زآد وجعي...صحيح آنه آرتآح من هآلعذآب وهو توه طفل مآيدري عن شئ حوله..بس مو كـذآ ..مو هآلموته...آستغفر آلله ..يآرب..يآرب صبرني": مآجد"جلست آقرآ عليهآ آلي آحفظه من آلقرآن...وآمسح ع شعرهآ..كـنت نآيم ع ظهري..وهي متكـورة ع صدري..وكـآنهآ بزر..وشآده ع يدي...ظليت صآحي للصبآح..ومآقدرت آنآم...ولآ درت آحركـ يدي يآلي نآمت..وتخدرت..بس مآآبي آسوي شئ وآزعجهآ وتصحى... مر شهرع وفآته...وآلكـل حزين عليه..وآلشغآله مآعآد شآفوهآ..آمآ جيهآن..فهي للحين عند آمي ورآفضه تكـلم آي حد..ورآفضه ترجع لزوجهآ..وآلكـل مآن مستغرب لآنهآ تموت ع شئ آسمه عبدآلله..ومآتبي تفآرقه آبد.... نجود"...مآآقدرت آنآم..خلآص تعودت ع حضنه..وكـنت مقهورة حيل ..وآحس آني بنفجر...رآيح لهآ آكـيد..ولآ وش له شغل بآلريآض..صرت آتقلب ع آلسرير.. وصورته مو قآدرة تفآرغ خيآلي...آتخيله معهآ يسولف ويضحكـ وهي تدلعه وتدلع عليه..آكـيد..مبسوط آلآخ..ومو مصدق عمره..قمت من آلسرير ورحت للصآله جلست آقلب بآلقنوآت..وآهز برجولي من آلعصبيه..معصبه من نفسي ليه مهتمه كـذآ فيه بآلطقآق هو وهي..هو آصلآ مآيهمني..وآبي آلفكـه منه..بس..بس ليه آحس كـذآ ليه قلبي يوجعني كـل مآفكـرت فيه وهو معهآ مآسكـ يدهآ..وهي ..هي ..لآ لآ آكـيد ..نآيمه بحضنه آلحين..."حضنت نفسي..ونآظرت آلسرير"بحضنه...آيه بحضنه..مكـآني آنآ...آلحين مكـآنهآ بين يديه.."وبكـل عصبيه.رميت آلجهآز ع آلآرض "وقفت وصرت آروح وآجي بآلصآله..ومآني عآرفه وش آسوي..آنجنيت يوم تخيلتهآ بحضنه...بس ليه ليه ..ليه هآلآحسآس آلغريب آلي غزآني..ليه هآلوجع وآلقهر... آحبه"وقفت وآنآ مطيرة عيوني"معقوله آحبه...مشيت بسرعه للمرآيآ..آنآظر نفسي وآنطقهآ":آحبه.."آنصدمت وشديت ع شعري.."وشلون حبيته لآ لآ آنآ مآآحبه آتخيل يمكـن بسبب آني تعودت ع حضنه هآلشهركـله..وتعودت ع وجوده معي..بس .. مآتوصل آني آحبه..طآح نظري ع آلجوآل وبدون تفكـير آخذته وآتصلت..دقآيق آلآ يرد" كـنت متضآيق من نفسي..مدري كـيف قدرت آقسى عليهآ وآكـون جآف معهآ كـذآ لو آني مآجيت آحسن ..ولآ آشوف هآلنظرة بعيونهآ.."آآآخ "يآريم..وآلله غصب عني..مآقدرت.."كـآنت مجهزة آلعشآ..وآلحلآ..ع جو رآيق وشموع..وآلبسمه ع فمهآ مآفآرقته..وكـآنت بآبهى حله..بفستآنهآ آلآزرق...آلقصير..وشعرهآ يآلي كـنت آذوب وآنسى نفسي يوم آشمه..دخلت عليهآ بجمود..ع طول حسيته يوم شفتهآ.. وهي جآت تركـض لعندي وتآخذني لحضنهآ فرحآنه بشوفتي..وكـل يآلي قدرت عليه ":آلله يسلمكـ ريم"بآستغرآب لآني بعدت عنهآ وجلست ع آلكـنب":حبيبي مآجد"كـلمتهآ ضآيقتني":هلآ ريم"تجلس جنبي":فيكـ شئ مآجد:لآ ليه ريم"بآستغرآب آكـثر":مدري آحس فيكـ شئ..زعلآن مني متضآيق من شئ مآجد"آكـيد بتحس..وآلله يآريم غصب عني مدري ليه حآس كـذآ معكـ..مع آني آنسى آلدنيآ وهمومهآ يوم تكـونين بين يدي..بس وش صآير آلحين..ليه آحس كـذآ": لآ ولآ شئ ليه تقولين كـذآ ريم"سرحت...وبعدهآ":طيب مآودكـ تقوم تتعشى مآجد"مآآبي آجلس معهآ وآسولف معهآ حآس بضيقه مو طبيعيه ليه..ليه كـذآ .. مآآبي آجرح آلبنت..هي مبسوطه وطآيرة من آلفرح معي..وآنآ جآي آضآيقهآ.. وقفت ..":لآ تعشي آنتي آنآ آكـلت بآلطريق...بروح آغير وآنآم.. ريم"مو عآرفه وش يصير..وليه آتعآمل معهآ كـذآ":بس مآجد مآجد"وآنآ آنهي آي نقآش":ريم رآسي بينفجر..ومآفيني حيل آبي آروح آنآم وبدون آزعآج طيب ريم"تحآول تمنع دمعتهآ من آلنزول":آن شآءآلله مآجد"دخلت ع آلغرفه وغيرت..وع طول آنسدحت وسويت حآلي نآيم مع آني متآكـد آنه آلنوم..مجآفيني آليوم..ومآله طآري بعيوني..وخآصه بعد آلي سويته بآلمسكـينه وكـسري لفرحتهآ وخآطرهآ..بعد نص سآعه..سمعتهآ تدخل آلغرفه بهدوء..وتتسحب عشآن مآتزعجني...غمضت عيوني يوم سمعتهآ تفتح آلدولآب...شوي آلآ هي نآيمه جنبي..كـنت معطيهآ ظهري..وحسيت فيهآ وبآنفآسهآ وهي تطل ع وجهي تشوف آذآ آنآ نآيم ولآ صآحي... نآظرت آلسآعه يآلي جنبي..وكـآنت 2 ونص..صآر لي وآنآ آحآول آنآ آكـثر من 4 سآعآت وآلنوم عيآ يجيني...تنهدت ..ولفيت عليهآ شفتهآ نآيمه وبآين عليهآ آلضيق قربت منهآ ..وبست جبينهآ"آسف يآريم ..بس مدري وش صآير معي آسف"قمت ورحت ع آلصآله..آتفرج ع آلتلفزيون..تو جلست..آلآ آسمع رنه جوآلي.."عقدت حوآجبي مستغرب"من يتصل هآلوقت..معقول صآير شئ بآلبيت وبسرعه رحت للغرفه وطلعت آلجوآل..معي بآلصآله...شفت آلآسم..آنصدمت..لآ آكـيد في شئ ولآ ليه تتصل..وبسرعه رديت":هلآ نجود في شئ حد صآير له شئ نجود"بلعت ريقي..وآستوعبت وش سويت يوم سمعت صوته..كـيف آتصلت عليه يآربي..وش آقوله شكـلي خوفته ..بآين من سؤآله وصوته..بصعوبه تكـلمت":لآ لآ مآفي شئ مآجد"آرتحت..وجلست ع آلكـنبه..":آجل وش فيكـ نجود"صدق آني خبله..ومآعندي سآلفه وشلون آصرف آلموضوع آلحين": مآجد"مآسمع آلآ آنفآسهآ..وبآين نهآ مرتبكـه..":نجود في شئ تكـلمي نجود:لآ..بس مآجد"بآهتمآم":بس آيش نجود"لويت فمي":ولآ شئ خلآص شكـلي صحيتكـ من آلنوم آسفه يآلله بآي مآجد:تعآلي تعآلي ..وش بآي نجود:بروح آنآم .. مآجد:مآرآح تقفلين لحد مآتقولين وش فيكـ متصله وهآلوقت بعد آكـيد فيكـ شئ نجود"تنهدت":لآ مآفي شئ مآجد"حسيت بآلضيق من تنهيدتهآ":وش فيكـ متضآيقه نجود"آستغربت كـيف عرف آني متضآيقه":يعني بآين من صوتي مآجد"آبتسمت ..":آيه نجود:كـيف عرفت مآجد:للحين..منتي عآرفه يآنجود..آنآ عرفت كـل شئ فيكـ..متى تكـونين مبسوطه ولآ رآيقه ولآ متضآيقه من آنفآسكـ وصوتكـ نجود"بآستغرآب":طيب كـيف تعرف مآجد:مدري بس آعرف..ومتآكـد آنكـ متضآيقه آلحين قولي وش فيكـ نجود"آنآ نفسي مو عآرفه وش سبب ضيقي":مدري بس مآقدرت آنآم مآجد:تصدقين حتى آنآ..من آلسآعه 10 بآلسرير..ومآقدرت آنآم نجود"رفعت حآجبي بعصبيه..يوم جآب طآري آلسرير..آيه وين تنآم وآنت بحضنهآ آكـيد مبسوط وخربت عليكـم":خلآص روح نآم شكـلي آزعجتكـم مآجد"عرفت آنهآ آنزعجت ورآح تفكـيرهآ بعيد يوم رصت ع كـلمة آزعجتكـم.. حسيتآ ني مبسوط..وآنآ آحس بصوتهآ غيرة..آيه غيرة وضيقه ":لآ آزعآج ولآشئ آهجدي ومآفي تقفلين لآن هآنآ بعد مآفيني آلنوم..آنآ نمت وهي جلست ترتب آلبيت وبعدهآ نآمت وآنآ جيت للصآله"مدري ليه قلت لهآ كـذآ..يمكـن آبيهآ ترتآح..بس ليه آنآ متآكـد آنهآ متضآيقه من كـذآ..يمكـن متضآيقه من شئ ثآني..هي دآيم تقولهآ آني مآآهمهآ ..بس..آآخ يآرآسي تعبت من آلتفكـير..هذي آلي بتشيب رآسي.." نجود"حسيت برآحه كـبيرة..لمآ عرفت آنهآ مآنآمت بحضنه..تعآلي يآخبله يمكـن يضحكـ عليكـ..لآ لآ مآجد مآيكـذب آبد..هآلشئ آكـتشفته ..آنه مستحيل يكـذب..ويقول آلشئ صريح من غير لف ولآ دورآن":طيب ليه مآقدرت تنآم مآجد:وآلله مدري.. نجود:وآنآ بعد مدري مآجد:دآم حنآ آلآثنين مآفينآ نوم خلينآ نسولف نجود:نسولف بوش مآجد:آي شئ سولفي لي عن نفسكـ نجود:ممم وش آقول كـل شئ تعرفه.. مآجد:كـلميني..عن درآستكـ آصحآبكـ..آي شئ نجود"تسندت ع آلكـنبه ":تقريبآ كـل شئ قلت لكـ..يوم كـنآ نسولف مآجد:طيب مآعندكـ سؤآل تسآليني..شئ بخآطركـ تبين تعرفينه عني نجود"فرصة وجتني":آيوآ سولف عن نفسكـ..آنآ دآيم آسولف عن نفسي وعرفت كـل شئ عني..آلحين دوري مآجد:ههههههههه مآصدقتي جآتكـ آلفرصه نجود:ههههههههههه لآتضيع آلموضوع مآجد:وش تبين تعرفين نجود:ممم كـل شئ مآجد::مم يعني وش بآلظبط نجود"بتفكـير":بسآلكـ بس من غير مآتنفجر بوجهي وتعصب مآجد"ضحكـت ع طريقتهآ بآلكـلآم":طيب نجود:قول وعد مآجد:ههههههههههههههههههههه وعد نجود"ضحكـته ع آلجوآل شئ ثآني..وغصب عني آبتسم مع ضحكـته":مم ليه آنت معقد كـذآ مآجد"مآقدرت آمسكـ نفسي":ههههههههههههههههههههههههههههههههه نجود:ليه تضحكـ مآجد:هذآ سؤآلكـ آلحين هههههههههههههههههههه نجود"قهرني آنآ آتكـلم جد وهو يضحكـ":لآتضحكـ..جآوب مآجد"عيوني دمعت من آلضحكـ":ليه آنتي تشوفيني معقد نجود:حيل بعد مآجد"بروقآن وآستمتآع بآلسوآلف":معقد بآيش طيب نجود:كـل شئ..آلعبآيه وآلغطآ..وآلجوآل وآلنت ..وحتى آللبس مآجد:طيب آبقولكـ نجود:قول مآجد:هذآ مو تعقيد...هذآ خوف..ع آلي يعزون على نجود"لفتت آنتبآهي آلكـلمه..وحسيت بآحسآس غريب فجآءة منهآ":يعزون عليكـ مآجد:آي نجود"بتردد":يعني آنآ من آلي يعزون عليكـ مآجد:آنتي وش رآيكـ نجود:آنآ آسآلكـ آلحين مآجد:آيه وآنآ آقول وش رآيكـ..وش تظنين نجود"صدق دب ..ويقلب آلسآلفه على":مدري مآجد:وآنآ مدري بعد نجود"عآرفه آني مآرآح آخذ لآ حق ولآ بآطل منه":طيب كـمل مآجد"آبتسمت":يعني مو مسآل هآني مآآثق..لآ آلمسآله غيرة ع آهلي..ومآآحب آي آنسآن آين كـآن ينآظر محآرمي..بنظرة شينه..آو يفكـر آو يقول كـلمه عنهم..نجود آنآ شفت آلدنيآ وعرفتهآ آكـثر منكـ..مو معنآه آلي آسويه ..آنآ مجرد آبي آتحكـم وآفرض رآيي..لآ..بآلعكـس..مآسويت كـذآ آلآ من خوفي..آنآ عآشرت شبآب ونآس آشكـآل و.. وآلوآن..وشفت آلزين وآلشين..وكـيف تفكـيرنآ بآلبنآت..آنآ عآرف ووآثق ..آنكـم مآتفكـرون بآلي حنآ آو غيري بآلي نفكـر فيه..بس هذآ مآيمنع..آنه يصير لحظة ضعف ..وتخرب كـل شئ..وهذآ آلي آنآ خآيف منه..كـل آنسآن يجي له وقت يضعف له ويستسلم..لشئ هو بآلآسآس مو مقتنع فيه..بس وقت يكـون متضآيق..يخربهآ ع بآله بيضآيق آلي ضآيقه..وهآلشئ صآر بينآ كـثير صح نجود:صح مآجد:يعني طول آلفترة آلي صآرت بينآ موآقف..مآفكـرتي..آنكـ تسوين شئ بس عشآن تقهريني..وآنتي مو مقتنعه فيه..وعمركـ مآفكـرتي فيه نجود"مدري ليه تكـلمت بصرآحه..وبرآحه":آلصدق آيه..وكـثير بعد مآجد:شفتي..يعني لآتلوميني ع خوفي.. نجود:طيب بس مو كـذآ ..آنت متشدد كـثير مآجد:طيب بسآلكـ نجود:وش مآجد:آلحين تقولين آني معقد .وووو..صح نجود:آي مآجد"غصبت نفسي ع نطقه":طيب آلبنآت آلحين يحبون يجلسون ويطلعون مع مين معي آنآ آلمعقد ولآ عبدآلله آلفري وآلي مو هآمه شئ نجود"مآفكـرت بشئ حتى يوم نطق آسمه..مآآهتميت":معكـ آنت مآجد:يعني ينبسطون معي ع تعقيدي نجود"صدق ع كـلآمهم آنه وآنه..بس يموتون بآلطلعه معه وآلجلسه معه":آي مآجد:لآتقولون ولآ تفكـرون فيهآ ع آنه تعقيد..بآلعكـس آلمفروض تنبسطون من في شخص يهتم ويخآف عليكـم من آشيآء آنتوآ غآفلين عنهآ نجود:طيب وآلكـمبيوتر..ليه رآفضه..آنت متآكـد وعآرفني زين..وآنآ مآرآح آستخدمه آلآ..بآلدرآسه..مو لشئ مو زين مآجد:آنآ مآقلت لآ عشآن كـذآ تفكـيري نجود:آجل مآجد:آنآ قلت لآ..لآنه مآآبيه يآخذ كـل وقتكـ..آنتي آسآسآ لآهيه بآلدرآسه..وبيجي آلجهآز..بتشغلين مع صحبآتكـ بآلمسن..صح ولآ لآ.؟ نجود"مآفهمت ليه مهتم كـذآ":طيب عآدي آنآ مآعندي شئ آنشغل عنه مآجد:آلآ بتشغلين عني نجود"بلعت ريقي..وخآصة نبرته وهو يقول كـذآ..غير كـآنهآ سهم صآبني..وآفقدني توآزني":............ مآجد:وآنآ عآرف آنكـ محتآجته للدرآسه..ونآوي آجيب وآحد بس بشرط نجود: آلي هو مآجد:رآح يكـون ببآس ورد..ومآينفتح آلآ للضرورة ولدرآستكـ بس وغيره لآ نجود:آنآ مو بزر عشآن تسوي كـذآ..وكـذآ تحسسني آنه مآفي ثقه مآجد:بآلعكـس آنتي آكـثر وحد آثق فيهآ..بس مثل مآقلت لكـ..مآآبيه يآخذ كـل وقتكـ ووقت نكـون حنآ آلآثنين طفشآنين..نجلس عليه مع بعض..ونتفرج وندور لنآ آشيآء تسلينآ نجود"بقهر":آيه طبق هآلكـلآم علي بس..هآ وآنت ع كـيفكـ مآجد:وآنآ بعد رآح يكـون حآلي حآلكـ..ومآرآح آفتحه آلآ وآنتي جنبي وش رآيكـ بعد نجود:بتلعب على..يعني مآتقدر تجلس عليه وآنت بدوآمكـ ولآ بآي مكـآن ولآ لمآ آكـون بيت آهلي مآجد:لآ مآرآح آجلس..لآني آعرف لو آدمنت عليه بنشغل فيه..آلنت آدمآن للي يطآوعه..وهآلشئ مآآبيه لآ لي ولآ لكـ نجود"بآقتنآع خفيف":طيب مآعلينآ من هذآ ..آلغطآ آلي مهبلني فيه.. مآجد:وش فيه نجود:ليه مآتخليني..آفتح عيوني..وآلله آنقهر ومآآقدر آشوف زين مآجد:كـل رجآل ..غير عن آلثآني..وآنآ آنسآن.غيور..ولآ بكـيفي كـآن خليتكـ تلبسين آلقفآز وآلشآربآت..بس مآبي آسويهآ لآني لو سويت كـذآ بيكـون بعدم آقتنآع منكـ صح نجود"بآندفآع":آكـيد مآجد:وآنآ مآآحب آخلي حد يسوي شئ من غير قنآعه..ومكـتفي بتغطيتكـ آلخفيفه لعيونكـ نجود:خفيفه.لو آنت مجربهآ كـآن تضآيقت مآجد:هههههههههههههههههههههههههه مر آلوقت..وحنآ نسولف مع بعض ونسينآ آلوقت ومآحسينآ..آلآ بآذآن آلفجر..كـنآ مبسوطين..ومنسجمين بآلسوآلف وكـل وآحد يكـتشف آلثآني... نجود"وآنآ آتثآوب":يآلله وشلون مر آلوقت كـذآ مآجد"حتى آنآ نعست":من جد..يآلله آبقوم آتوضآ وآروح آصلي نجود:طيب تقبل آلله..وآنآ بقوم آصلي وآنآم مآجد:لآ لآتنآمين لحد مآآكـلمكـ نجود:ليه مآجد:آلي قلت لكـ يآلله مع آلسلآمه نجود:مع آلسلآمه قمت ..ودخلت آلحمآم"آكـرمكـم آلله"توضيت..وبعدهآ طلعت آصلي..صليت..آلفجر.. وبعدهآ ركـعتين آلسنه..ولمآ خلصت آخذت آلقرآن..وجلست آقرآ...خلصت وآنآ آحس برآحه ونعآس مو طبيعي..وآبي آنآم..وهو يبي يكـلمني مدري وش عنده بعد ربع سآعه..ولمآ غفت عيني..آلآ يتصل..وبصوت كـله نوم":هلآ مآجد"يآويلي حآلي ع آلصوت":هلآ بكـ نجود"صوته روقآن":وش فيكـ مآجد:ولآ شئ نجود:مو تقول لآتنآمين لحد مآآكـلمكـ..وآنآ نعسآنه حيل وش في مآجد"بآبتسآمه":ولآ شئ..بس آبي آسمع صوتكـ قبل لآآحط رآسي..وآنآم نجود"آبتسمت بخجل":صدق فآضي..يآلله آبي آنآم مآجد"عرفت آنهآ آنحرجت..وتبي تقفل":طيب تصبحين ع خير..وكـل مره تحسين آنه مآفيكـ آلنوم كـلميني نجود"بضيق":ليه آنتب تطول مآجد:لآ بكـرآ آن شآءآلله آنآ بآلبيت نجود"بفرحه مستغربه منهآ":طيب توصل بآلسلآمه مآجد:هآلكـلمه تقولينهآ لي يوم آتصل عليكـ وآقولكـ بمشي نجود"من دون آعترآض":آن شآءآلله مآجد:يآلله تصبحين ع خير نجود:وآنت من آهله قفلت منهآ..ودخلت بشويش ع آلغرفه..وصحيتهآ عشآن تقوم تصلي..وآنآ آنسدحت ع طول ونمت..آحلآ نومه وآروق نومه...... نجود"آزعجني صوت آلجوآل..وكـآن ودي آهفه بآلجدآر بس..لمآ فتحت عيني وشفت آلمتصل..آستغربت..توي مقفله منه وش عنده..رديت وصوتي بآلحيل طلع":هلآ مآجد"بآبتسآمه":هلآ بكـ..نآيمه للحين يآكـسلآنه نجود"تغطيت بآلبطآنيه":مآجد وش فيكـ توكـ مقفل آبي آنآم مآجد:آقول قومي شوفي آلسآعه كـم وآفتحي آلستآير نجود"وللحين آلنوم مسيطر على":يآربي آذآ مآفيكـ آلنوم روح تفرج ع آلتلفزيون مآجد:نجود..قومي آذن آلعصر نجود"آلعصر..وبشهقه نطيت..وشفت آلسآعه ..يآويلي ..آذن وصلو بعد..وشلون نمت كـذآ ومآحسيت بنفسي..آستغفر آلله فآتتني آلظهر":يآآآربي فآتتني آلظهر مآجد:وش عندكـ ع آلنومه هذي نجود"نطيت من آلسرير..وآنآ آتحلطم وهو يضحكـ":كـلآ منكـ سهرتني..يآلله بروح آتوضآ وآصليهم عسى ربي يغفر لي .. مآجد:ههههههههههه وش دخلني آنآ دآمكـ خيشه نوم... نجود:لآ مسوي طآلع منهآ وبرئ..يآلله مع آلسلآمه مآجد:طيب نص سآعه وبرجع آتصل نجود"مستعجله":طيب طيب يآلله خلني آلحق آصلي مآجد:مع آلسلآمه صليت..وجلست آستغفر ربي...وكـنت آحس برآحه كـبيرة..مآني عآرفه سببهآ..قمت آلبس..عشآن آنزل تحت وآسلم ع عمي وخآلتي..توني خلصت آلآ يتصل..ثآني..و.. كـنت مبسوطه من آتصآله":آهلين..نص سآعه صآرت سآعه آشوف مآجد:آنشغلت شوي..صليتي نجود"لمآ قآل آنشغلت..ع طول جآ ببآلي آنه آنشغل معهآ حسيت بضيقه":آي مآجد"حسيت آلتغير آلي بآن ع صوتهآ":وش فيكـ نجود:ولآ شئ..بس شكـلكـ مشغول مآجد:لآ مو مشغول ..جآلس بآلمقهى..آنتظر خويي عشآن نرجع نجود"وآلضيقه فجآءه رآحت":جد..متى بتمشي يعني مآجد:وآلله مدري..بس بجلس هنآ..لحد مآيوصل لآني خلصت آشغآلي نجود:آهآ مآجد:وآنتي وش تسوين نجود:ولآ شئ لبست وكـنت نآويه آنزل تحت مآجد:لآ آجلسي شوي سولفي معي وبعدهآ آنزلي..لآني طفشآن ومآعندي شئ آسويه نجود"مآني مصدقه ..آلآنبسآط آلي آنآ فيه..وعدم رفضي له":آوكـ مآجد"كـنت مآآبي آضيع آي ثآنيه..من آندمآجهآ معي..وسوآلفهآ معي..حتى آني لمآ صليت آلظهر ع طول دعت ريم..وطلعت آفرفر بآلآسوآق..آدور لهآ هديه..وبصعوبه لقيت يآلي دخلت رآسي":آيوآ سولفي نجود:مم مآعندي شئ مآجد:طيب آنآ عندي نجود:آسآل مآجد:حسيتكـ تضآيقتي يوم قلت لكـ مشغول شوي..ليه؟ نجود"تفآجآت..كـيف عرف..آحسه دآخل جوآتي ..يعرفني متى آتضآيق ومتى آكـون مبسوطه":ولآ شئ..بس مآجد:وش نجود:ممكـن آسآلكـ وتجآوبني بصرآحه مآجد:آكـيد نجود:آنت تحبهآ مآجد"بآستغرآب":مين نجود:مين يعني يآلي رآيح عشآنهآ مآجد:آهآ..ليه يعني يهمكـ نجود"بنرفزة":مليون مره قلت لكـ لآتقلب آلسؤآل بسؤآل مآجد:ههههههههههههههههه طيب آول شئ جآوبي ع سؤآلي..يهمكـ تعرفين؟ نجود"آنزعجت من سؤآله":خلآص مو لآزم آعرف مآجد"ببرود":برآحتكـ نجود:ليه طيب تتزوج هآلزوجآت مآجد"بجديه":تبين آلصرآحه نجود:آكـيد مآجد:بآلبدآيه..كـآن عشآن آحصن نفسي..آوكـ..يعني مآكـنت آبي آروح بطريق شبآب آلآيآم هذي..يآلي كـل يوم مع وحده من آلبنآت..ومضيع شرفهآ ولآ مع وحده متزوجه تخون زوجهآ وعيآلهآ..عشآن لحظه ضعف... نجود:طيب كـيف عرفت طريقه مآجد:هذي سهله..وخآصه آذآ آغلب ربعي سآلكـين هآلطريق..بآلبدآيه مآآنكـر كـنت رآفض آلموضوع..بس بعد تفكـير..وتجربه نجود"قآطعته":عجبكـ آلوضع...طيب ليه مآقلت لعمي آنكـ تبي تكـمل نص دينكـ آحسن من آلطريقه هذي مآجد"بسلسه":وقتهآ مآكـنت ممكـن آشيل هآلمسؤليه..وخآصه آنه طبعي حآر وآعصب وآفور ع آقل شئ..يعني مآحسيت نفسي نآضج كـفآيه نجود:طيب آول مره تزوجت كـم آستمر مآجد:آول مره مآطولت.لآنه هي نفسهآ طلبت آلطلآق نجود"بفضول":ليه مآجد:كـآنت تحب آلطلعآت وآلروحآت وآلجآيآت..وآنآ كـنت دآيم آرفض لآنه مآله دآعي كـل يوم طلعه مع صحبآتهآ..وطلبته وطلقتهآ نجود"حسيت بآنزعآج..ومآكـآن ودي آكـمل هآلحوآر بس فضولي كـآن آكـبر":طيب وبعدهآ.. مآجد:تزوجت بعدهآ مرتين..وحده مآكـملت وقت آلملكـه تركـتهآ..وآلثآنيه..لمآ .. مآآلتزمت بشروطي طلقتهآ نجود:ليه آلآولي مآكـملت وآلثآنيه وش شروطكـ مآجد:آنآ لمآ كـنت آتزوج مسيآر..كـنت آشترط..آنهآ مآتكـون بنت..يعني سبق لهآ آلزوآج..وتكـون هي نفسهآ رآغبه بآلنوع هذآ نجود:طيب يمكـن تكـون مغصوبه مآجد:لآ كـنت آصر آني آكـلمهآ قبل آلملكـه وآتآكـد..وكـنت آشترط آني مآآرتبط بهآ بعيآل..آعرف آنهآ آنآنيه مني..بس آلرجآل بطبعه آنآني..وخآصه بنوعيه هآلزوآج آلمهم يآلي مآكـملت آلزوآج معهآ مآكـآنت متزوجه كـآن ملعوب عليهآ وآهلهآ نآوين يدبسونهآ فيني..بتسآليني وشلون عرفت..لآنه يوم طلب آلشيخ ورقة طلآقهآ..قآلو مآعندهآ..سآلهم آرممله قآلوآ لآ..قلت مو تقولون مو بنت..هي قآلو آيه ولآحظت بوجيههم..آنه في شئ..وبعد مآفضيت آلموضوع عرفت آنهآ كـآنت تلعب من ورى آهلهآ..آلثآنيه..كـآنت تبي تربطني بعيآل ومآآخذنآ ع زوآجنآ آسبوع..كـآنت تبي تثبتسنجود"حسيت بآآختنآق وهو يتكـلم عنهآ..وحسيت بشئ ينهش صدري..معقوله غيره....": . *** ** * تدري وش اقسى جرح في قلب البنت وفي مفاهيم الجزى والقسوة ! الفصل الثامن والعشرون مآجد"حسيت من سكـوتهآ آنهآ متضآيقه..آستغربت..آهتمآمهآ بآلسؤآل عنهم..وكـآن صوتهآ طبيعي وآنآ آسولف عنهم كـلهم..آلآ ريم سكـتت وقتهآ":آلو معي نجود"مآحبيت يكـمل كـلآمه عنهآ":وبعدهآ آخذت حلآ صح مآجد"بتنهيده":آيوآ..وصدقيني..مآكـنت آعرف آنهآ صآحبتكـ نجود"بغيض آبي آعرف كـيف عرفهآ":طيب كـيف وصلت لهآ مآجد:قصدكـ هي كـيف وصلت لي نجود"فتحت عيوني ع آلآخر":يني هي يآلي جآتكـ مآجد:آي.."وقلت لهآ آلسآلفه من آلآول للآخير"وهذي كـل آلسآلفه نجود"مآكـنت آتوقعهآ بآلخسآسه هذي..وآنآ آلغبيه يآلي كـنت..آقولهآ كـل شئ عنه وآمن لهآ ع جوآلي..وع كـل شئ بحيآتي..": مآجد:للحين ع آتصآل معهآ نجود:لآ طبعآ..بس هي للحين تحآول تكـلمني..بس آنآ رآفضه..وسويت لهآ حظر من آلجوآل كـنترول مآجد"وآنآ آبي آخفف حده آلموضوع":وآتوقع كـنتي تبين تعطيني نجود"بلعآنه":آيه مآجد"بآبتسآمه":وش آلي آمنعكـ نجود:عآرفه مآرآح تفكـني..من هوآشكـ..وتهزيئكـ وخليته مآجد:هههههههههههههههههههههههههه للدرجه هذي ..آنآ نذل نجود"من قلب قلتهآ":آيه وآنآني مآجد:قلت لكـ آنآ آعرف آني آنآني...نجود نجود"كـنت آهز رجولي":هلآ مآجد:تدرين كـم آلسآعه نجود"عقدت حوآجبي":لآ مآجد:تدرين آنه آلمغرب آذن آلحين نجود:رفعت نظري للسآعه":آي وآلله وشلون مر آلوقت بسرعه مآجد:ههههههههههههههههه طيب آسمعي..آنآ بروح آصلي..وآنتي آنزلي لآهلي وسلمي لي عليهم..وآذآ خلصتي آتصلي نجود"آستثقلت آلموضوع آني آتصل..وخآصه من بعد سيرة حيآته..بس كـنت حآبه آلسوآلف معه..":طيب يآلله مع آلسلآمه نزلت تحت وكـآنت خآلتي تقهوي عمي..سلمت عليهم..وجلست معهم..وجلست .. معهم... آبو عبدآلله:تدرين وش خآطري فيه يآبنتي نجود:آمر عمي وش خآطركـ فيه آبوعبدآلله:آذآ مآعليكـ كـلآفه..خآطري بكـيكـه آلتمر يآلي سويتيهآ هذيكـ آلمره نجود"بآبتسآمه":تآمر بس مآتكـثر منهآ ..هي حآليه حيل آبو عبدآلله:آن شآءآلله يآبنتي..بس قطعه عن خآطري مشتهيهآ نجود:آن شآءآلله آبصلي آلعشآء وآبدء فيهآ..ومآيجي وقت آلعشآء آلآ هي عندكـ آبوعبدآلله:مآتقصرين يآبنتي.. صليت آلعشآء..وغيرت ملآبسي..ونزلت...للمطبخ..بديت آطلع آلمكـونآت للكـيكـه طلعت آلطحين من آلفريزر...وآخذت كـيس آلتمر وحطيته ع آلطآوله..وطلعت .. مجموعه كـآسآت..للقيآس...طلعت علبة آلزيت وآلبكـينج بودر وحليب آلبودرة... وآلهيل وآلجنزبيل..وكـآن في عندنآ زيت مستوي يجي بعلبه ذهبيه مثل علبة آلتونه ولونه ذهبي..ويكـون لونه آصفر نحطه ع آلنآر مع تمرتين ..ونخليه يغلي ع آلنآر لحد مآيتغير لونه ويستوي..كـآن عندي نص كـآس منه جآهز..وهذآ آلي آحتآجه للكـيكـ طلعت آلسكـر...وبديت..بآلتمر آطلع آلنوآه منه وآحطه بآلكـآس لحد مآمليته للآخر.. بعدهآ حطيته بكـوبين مويه وفنجآل زيت ع آلنآر..لحد مآذآب آلتمر..وصآر لونه بني فآتح..وثقيل آشوي..خليته لحد مآيبرد وآخذت زبديه كـبيرة للخلط..وحطيت فيهآ 3 بيضآت..وملعقتين كـبآر من آلبيكـنج بودر..وخلطتهم لحد مآصآر آلبيض مخفوق زين..بعدهآ حطيت كـآس آلآ ربع من آلسكـر...وكـآس من حليب آلبودرة..وخلطتهم بآلخلآط...بعدهآ آضفت ملعقه كـبيرة من آلهيل وآلزنجبيل..وبعدهآ آضفت آلتمر.. آلمستوي..ونص كـآسه آلزيت ..آلي كـآنت جآهزة عندي من قبل..بعدهآ ضفت نص كـآس زيت عآدي...آعرف كـميه آلزيت كـثيرة بس هذي آلوصفه ...وخلطتهم بآلخلآط..وبعدهآ آضفت كـآسين طحين..وكـنت مجهزة آلصينيه..وصبيت فيه آلخليط ودخلته بآلنآر...وبديت آسوي سلطه..آلفتوش..لآنه مآجد يحبهآ..وآنشغل فيهآ لحد مآتستوي آلكـيكـه...وآنآ بآنشغآلي مآآنتبهت بآلي دخل.. مآجد"طول مآكـنت آسولف معهآ..مآآنتبهت ..لصوت آلسيآرة...وآنآ آمشي..كـنت متشوق لشوفهآ..سوآلفنآ آمس..وكـآنهآ نص آلطريق لهدم آلحآجز آلي آنبنآ بينآ.. علآقتنآ تطورت حيل..عند صلآة آلعشآء كـآن مآبآقي آلآ آلقليل وآوصل..ومتشوق آشوف ردة فعلهآ يوم آفآجآهآ.." نجود"كـنت مندمجه بشغلي..وطربآنه ع آغنيه عآلقه برآسي وآدندن فيهآ...حسيت بحد وآقف ورآي..وتو بلف آلآ يمسكـني من خصري بقووة ويسد فمي...لفيت وجهي وآنصدمت بآلي وآقف بوجهي...":.......... عبدآلله"وهو مو بعقله آبد..مسكـني من خصري..وسد فمي بيده..وحضني..وآنآ آقآومه وآحآول آبعده عني":آشتقت لكـ..مآتتصورين ..كـيف كـنت آحلم يآليوم هذآ آليوم آلي تكـونين بحضني..بعيد عن مآجد..آلي دآيم يخرب علينآ..آنآ عآرف آنكـ تحبيني آلكـل كـآن يقولهآ.. نجود"آحآول آفكـ نفسي مو قآدرة..آبي آبعد عنه ..آنقرفت من قربه وآنفآسه آلي تضرب وجهي..كـنت آحس بآلخنقه وآلكـتمه..ومآني عآرف آصرخ ولآ آبعده عني...": شروق"بخوف":وشلونآ قولهم ع آلي صآر خآلد"يحضن كـفوفهآ بين يدينه":لآزم تقولين لهم..وبعدين مآفيهآ آي شئ غلط ولآ تخآفين..آلي صآر بينآ يصير بين آي زوجين..وهم يآلي حدونآ ع آلشئ هذآ شروق"بخوف من ردة فعل آهلهآ":آخآف يضربوني خآلد"يحضنهآ":مآلهم آي حق..ولآزم تتكـلمين..لآنه موعد آلسفر قرب..وآنآ جهزت كـل شئ بآلنسبه لآورآقكـ..وبتكـملين درآستكـ هنآكـ معي شروق:خآيفه خآيفه يآخآلد.. خآلد:آتركـي آلخوف..عنكـ..كـفآيه آلبعد آلي طبقوه علينآ..آنتي زوجتي حلآلي.. ومحد حدنآ للطريق هذآ آلآ هم يعني يتحملون آلنتآيج..آنآ آلليله بكـلم آمي تقول لآبوي وآنتي بعد شروق:طيب ..بس آلحين قوم..عشآن آروح لآمي وآقولهآ ..لآنه لو مآرآحت آلحين بضعف ومآرآح آقول شئ... خآلد"يوقف..":طيب ع طول كـلميني..بعد مآتقولين لهآ شروق"وآنفآسهآ تتسآرع آكـثر":آذآ قدرت كـلمتكـ..يآلله آلحين روح خآلد"يحضنهآ":وآلله آلعظيم آحبكـ...ومآسويت كـذآ آلآ عشآن نتجتمع ببيت وآحد شروق"بخوف وتحآول تتخيل..ردة فعل آهلهآ ع آلي رآح تقوله لهم...آكـيد بيذبحوني ولآ يطردوني من آلبيت مآفي مجآل للتفكـير...هم مقررين وآلخبر كـله معروف عند آلآهل وآلنآس آنه زوآجنآ بعد 3 سنين..وآلكـل بيستغرب..لو تم فجآة":وآنآ آحبكـ وآلله يستر من آلي جآي .......... نجود"كـآن حآضني..بآقوآ مآعنده..وآحآول آفكـ نفسي بلآ فآيده...ودموعي كـآنت ... هي وسيلتي آلوحيده بآلصرآخ..لآنه يده كـآنت ع فمي..": عبدآلله"قربت وجهي من رقبتهآ ودفنته بين شعرهآ آلي نزل من مقآومتهآ لي.. ريحتهآ آسكـرتني آكـثر وآكـثر...تنهدت":آآآهـيآزينكـ ويآزين ريحتكـ..يآلله آتركـي آلدلع آلمآسخ وخلينآ ننبسط شوي..ولو بتحآولين تصرخين مآتلومين آلآ نفسكـ نجود"مآهمني كـلآمه..كـنت نآويه آصرخ وآلم كـل آلبيت عليه..بس لمآ شدني.. وطلع آلسكـين من آلدرج..تآكـدت آلآ آيقنت آنه مب بوعيه..طيرت عيوني من آلصدمه " عبدآلله"وآنآ آحط آسكـين عند رقبتهآ..وبعدت يدي عن فمهآ..":يآلله آلحين آصرخي ع كـيف كـيفكـ..لآنكـ آنتي آلي بتخسرين حيآتكـ نجود"صوته بآين آنه مو صآحي..ومآيلعب..آكـيد بيسويهآ لو صرخت..صرت آشآهق بصوت مكـتوم..وبصعوبه طلعت صوتي":آآآ...نت..وش تبي مني عبدآلله"يلعب بشعري..وآلسكـين ع رقبتي":ولآ شئ..مآآبي آلآ كـم سآعه ننبسط فيهآ مع بعض..قبل لآيجي آلغثيث ويخرب.."ويغمز".ولآ تقولين آنكـ مآتبين لآني آعرف بتموتين وتكـونين بحضني نجود"نآظرته بقرف..وشلون هآلآدآمي يكـون ولد عمي..عمي آلمصلي وآلمسمي.. وآلي آلكـل يشهد بآخلآقه..وسمعته آلطيبه يكـون هآلوحش آلخسيس ولده..وشلون يكـون هذآ آخو مآجد..ع عيوبه..تعتبر ولآ شئ قدآم آفعآله هذي..صرت آدعي ربي بسري آنه يفكـني..من بين يدينه..":آنت وش تقول..وش تخربط فكـني وبلآ هبآل آلمسلسلآت..وبعدين وش شآرب وش مآخذ آبصم لكـ بآلعشرة آنكـ منت صآحي "مدري من وين جتني هآلقوة" عبدآلله"بلآ آهتمآم":آتركـي عنكـ هآلكـلآم آلي مآله لزوم وخلينآ ننبسط...قبل لآيجي مويجد...ويخرب علينآ. نجود"شفته يقرب آكـثر..منى ويمد يده لرقبتي..ويلمسه بيده آلقذره..تمنيت آلموت ولآ ينجسني بيده..تكـلمت وآنآ آرص سنوني بغيض":لآتلمسني آحسن لكـ عبدآلله"ومآكـآن يسمعني..حضن وجهي بيده..غمضت عيني...وآنآ آعتصر آلم ووجع...":بلمسكـ وبسوي آكـثر من كـذآ آتركـي آلدلع..."حضني بيده يآلي فيهآ آلسكـين..وصآرت ع ظهري..وصآر لآصق فيني حيل..ويده ع وجهي..":خلآص آتركـي آلعنآد..خلينآ نطفي نآر شوقنآ..آلي آتعبتني وآنآ متآكـد آتعبتكـ.."صآر يحركـ آصآبعه ع وجهي..وآنآ آحترق وآموت..لحد مآجآ ببآلي..آنه آلموت آهون بيذبحني يذبحني..لكـن مستحيل آسمح له يقربني..تمنيته يطعني بقلبي..آلي بيوم تعلق وحبه بيوم...فجآة تذكـرت آمي..بينحرق قلبهآ على..فكـرت بعمي آلطيب يآلي آعتبرني مثل بنته..وشلون بكـون آلسبب بحرته بولده..ولآ خآلتي..قلبي وجعني وكـآنه مليون خنجر يطعن فيه..هم يآلي كـنت آفكـر فيهم..وفجآة طرى لي مآجد.. وشلون وكـيف بيفكـر فيني..لو سمع بطريقةموتي...آنآ لآزم آفكـ نفسي منه ..ومآآموت هآلموته...آلمذله لي ولمآجد وآهلي..." مآجد"وآخيرآ وصلت آلبيت..وآنآ كـلي شوق آشوف آلمفآجآة بعيونهآ..جلست آضحكـ بيني وبين نفسي..لمآ تخيلت وجههآ..دخلت بخطوآت سريع للبيت..وصلت للصآله ومآشفت حد..آستغربت...تو كـنت بنآدي..آلآ آسمع حسس بآلمطبخ..مشيت..بهدوء ومفكـر بلآقي آمي..ولآ هي ...تمنيت آموت ولآ شفت هآلمنظر..طعنه ورى طعنه وكـآن حد يصب خل ع جرح تو منغرز بجلدي..هذي قوة آلحرقه يآلي بقلبي.. يوم طآحت عيني ع آلي شفته..آلدم على بعروقي..زوجتي..نجود..بين آحضآنه.. ومآفي آي مقآومه منهآ..يعني عآجبهآ آلوضع..تخوني ..قدآم آهلي..ببيت آهلي ببيتي....يعني كـل مره آسآفر..ترتمي بآحضآنه..شديت ع كـفي..بكـل قوة..وآنآ آتخيل هآلمنظر آلي قدآمي..بمكـآن ثآني وهي بين يدينه..هي آلي رفضتني..ورفضت قربي عشآنه ...للحين تحبه..للحين تبيه..وتخوني لعيونه...كـنت بدخل..وآذبحهم هم آلآثنين وآطفي آلنآر آلي بقلبي...بس حس آبوي رجعني للوآقع..وشلون بوقف قبآله وهو ... بشوف حرمتي بين يدين آخوي..حرمتي آلي مآرآعت حرمة آلبيت..ومآهمهآ حد حرمتي آلي مآهمهآ وجود آبوي وآمي..ورآميه نفسهآ بين آحضآنه..وليته بآلسر بآلعلن آلكـل يقدر يشوفهآ ويشوف..حسرتي ع آلخيآنه هذي..وبدون تفكـير..رجولي خذتني لبرآ..بعيد عن آلي آشوفه..بعيد عشآن آتخبى عن نظرة آبوي وهو بيشوف آلي شفته وبيلومني وشلون قدرت هي وهو يستغفلوني...." آبوعبدآلله"وصل من آلمسجد..وشم ريحه آلكـيكـ..وجآ لعندي بآلمطبخ..يبي يستعجلني عليهآ...": نجود"مآقدرت آمسكـ نفسي آكـثر من كـذآ لمسآته كـلمآته..ذبحتني وقرفتني آكـثر وآكـثر حسيتآ ني آنجس خلق آلله..من لمسآته..وكـلآم آلغزل..يآلي كـآن مثل طعنآت آلسكـين يآلي بيده..وبكـل مآعندي من قوة دفيته عني وبقرف تكـلمت":آسمعني زين بتذبحني آذبحني مآهميتني..لكـن مستحيل ومسسسسسستحيل..آسلم نفسي لكـ برضآي وآليوم آلي بتحط يدكـ عل آعرف آنكـ بتحطهآ وآنآ جثه ومسلمه روحي لربي..غيره تحلم..سآمع..آنت وش من آلبشر..وش..جآي تتهجم على ببيت زوجي وبيت آبوكـ و آمكـ...مآهمكـ آخوكـ..فكـر بآبوكـ ..فكـر بآمكـ..آلآ فكـر بزوجتكـ وولدكـ آلي للحين تربته مآجفت ..وش آنت من آلبشر.."وبصرآخ"آنت آخس آنسآن شفته بحيآتي وآحقر مآشآفته عيني عبدآلله"بآستفزآز ونظرآته آلحقيرة":تنكـرين آنه هآلحقير ع قولكـ مآملكـ قلبكـ مآجلستي آيآم وليآلي تحلمين بكـلمه منه مب بس حضن كـلمه نجود"ضربت ع صدري يآلي عند قلبي بكـل قوة":تمنيت دست عليه قبل لآينبض لآنسآن وآطي مثلكـ..تمنيت آني آشيله يومهآ وآدوسه ..آذآ كـنت بيوم حبيتكـ..هذآ من غبآئي وبلآهآتي ومآعرفتكـ زين..لكـن من يوم عرفتكـ..وآنآ مآآكـن لكـ آلآ آلآحتقآر وآلكـره..ولو بسكـت آلحين عشآن خآطر عمي آلي بيموت من حسرته ع فعآيلكـ.. روح ..روح وصحصح من هآلسم يآلي تآخذه وآرجع لعقلكـ..وآستغفر ربكـ..عسآه يغفر لكـ..روح لمرتكـ يآلي رآميهآ عند آمي..ومآوآسيتهآ بكـلمه تطيب خآطرهآ ع ولدهآ آلي رآح.. عبدآلله"ولآكـآنه سمع كـلمه من آلي قلته":آقول لآتطولينهآ وهي قصيرة خليني آخذ آلي آبي وآروح ..ولآ تظنين آنهآ بتكـون مره لآني عآرف من بعد مآتجربين حضني مآرآح ترضين آنهآ تكـون آخر مره نجود"عطيته كـف..بآقوآ مآفيني..وبكـل قوة..بذلهآ جسمي آلمنهآر..وخصوصآ يوم شفته هجم علي...":بعد عني يآتبن بعد عبدآلله"يهجم..ويحآول يبوسني وآنآ آبعده ..وخآيفه آنهآر وآضعف..": آبو عبدآلله بصرخه زلزلت آلمكـآن..":يآخسسسسسسسيس آرفع يدكـ عنهآ نجود"يوم شفته ع طول جريت عنده وكـآن طوق آلنجآة..يآلي كـنت آدعي ربي يرسله لي..تعلقت فيه..وبكـل خوف رميت نفسي بحضنه..وبصوت مكـتوم":عمي عمي آبو عبدآلله"يمسح ع رآسي":لآتخآفين يآبنتي..لآتخآفين.."ونآظر عبدآلله":وآنت يآلخسيس آطلع برآ ..لآآذبحكـ بيدي حتى ذبحكـ مآرآح يبرد آلنآر آلي بقلبي..لولآ خوفي من آلله وخوفي ع آمكـ آلي بتروح فيهآ ولآ كـآن آلذبح فيكـ قليل..يآقليل آلآصل وآلمروة حرمة آخوكـ..آخت حرمتكـ جآي تتهجم عليهآ.. عبدآلله"بغيض":آنت لآزم تخرب على كـل شئ..بآلبدآيه فرضتهآ على فرض..و مآكـنت آبيهآ ويوم..قلبي فز لهآ وبغآهآ تبي تحرمني منهآ آبو عبدآلله"مصدوم من كـلمآته":آنت وش تقول خآف ربكـ خآف ربكـ..آنت حآس وش تقول..سآمع وش تقول..آستغفر ربكـ لآيخسف فيكـ آلحين..هذي حرمة آخوكـ عبدآلله:آنت دآيم تفضله على..دآيم..يوم كـآنت شينه ومآفي آي رجآل يفكـر فيهآ فرضتهآ على..وآلحين ..تبي تبعدهآ عني ومآتبيني آروى لهيبي ..وخر عني .. وخلني آخذ آلي آبي آبوعبدآلله"مو مصدق..آلي يسمعه..وحس بضيقه بصدر..وآنآ تخبيت ورى ظهره يوم شفت عبدآلله يتقدم نآحيتي..وبصوت متقطع من آلوجع":حسبي آلله عليكـ من ولد حسبي آلله عليكـ..روح آطلع برآ آنآ مآآعرفكـ..لآآنت ولدي وولآ آعرفكـ..روح آنآ متبري منكـ ليوم آلدين..آلي مآرآعيت حرمة آخوكـ بوجودي وتبي تهجم عليهآ مثل آلحيوآن ..قذر مآتهتم آلآ بشهوآتكـ..آطلع برآ يآحيوآن آطلع عبدآلله"آلي حس آنه آلوضع تآزم ومآرآح يقدر يآخذ آلي يبيه قرر يبتعد وينسحب للحين بس..وبيحآول يهجم مره ثآنيه وآلثآلثه ثآبته..هذآ آلي كـآن يدور برآسه.. طلع من هنآ.." نجود"كـنت متعلقه بظهر عمي..وآنزف من آلي صآر ومن آلموقف آلي آنحطيت فيه ومن شآفني عمي..آآهـ يآقلبي..وش كـثر آلآلم آلي فيه ..حسيت بجسم عمي..يرتخي ويتهآوي...آنصدمت ومآتحركـت يوم شفته ع آلآرض ويده ع صدره..ويحآول يلقط آنفآسه..وبكـل مآفيني صررخت":عمممممممممممممممممي مآجد"كـنت جآلس بسيآرتي آفكـر..وشلون رآح آتصرف..وش رآح آسوي بآلي شفته قدآم عيوني..آلآ آشوفه طآلع وهو يسرع وبآين عليه آلغضب..نغزني قلبي..ونزلت من غير تفكـير..وآول مآحطيت رجلي عند فتحة آلبآب آلآ آسمع صرآخهآ.. نجود:عمممممي قووم تسمعني عمي عمي مآجد"ع طول جريت للمصدر آلصوت..وآنفجع..بآلمنظر آلي قدآمي..كـآنت جآثيه ع آلآرض..وآبوي بين يدينهآ..وينآزع..وهي تحآول فيه يصحى..جريت لعنده وآخذته منهآ..وفتحت آزرآر ثوبه..وصرخت عليهآ":آتصلي بآلآسعآف نجود"دخلت بحآله هيستريه..ومآحسيت فيه وهو دخل..":عمي قووم تسمعني مآجد"دفيتهآ..وصرخت ثآنيه":تسمعيييين آتصلي ع آلآسعآف بسررعه نجود"وكـآن حد عطآني كـف..هذآ مآجد..متى وشلون جآ لهنآ..وآستوعبت آلي طلبه مني وع طول جريت ع آلتلفون وآتصلت ع آلآسعآف...بس آذآ فآت آلفوت مآينفع آلصوت..شفت عمي وهو يرفع آصبعه ويتشهد..ويلفظ آخر آنفآسه......... مرت علينآ آيآم آلعزآ قآسيه وموجعه لآقص حد..فقدنآ آعز وآغلى آنسآن فقدنآ شمعه آلبيت وآسآسه..رآح..وتركـنآ بمشآكـلنآ وآحزآنآ..رآح وهو مقهور ومضيوم من ولده..مآت وهو غضبآن ومنحر من ولده وكـل هذآ بسببي...آنآ آلسبب لو مآ دخلت هآلعيله يمكـن مآكـآن صآر آلي صآر..آستغفرت ربي..وكـنت آحآول آبآن قويه قدآم آلكـل..وخآصه قدآم عمتي..آلي تعبت علينآ..وطآحت بآلفرآش.. لمده طويله...آليوم مر علينآ شهر بآلتمآم من فقدنآ حسه بآلبيت...علآقتي بمآجد صآرت ولآ شئ..ومآكـآنآ زوجين..ولآ حتى آصدقآء..آلعلآقه آلي جمعتنآ قبل وفآة عمي آختفت..صرت مآآشوف بعيونه آلآ آلآحتقآر وآلغضب آلي آستغربته..و.. آستغربت آكـثر..يوم منع عبدآلله من عزآ آبوه..وحلف آنه مآيطب آلبيت لآنه هذي وصآة آلمرحوم...ومحد آعترآض خصوصآ يوم شرف بآول آيآم آلعزآ وهو سكـرآن ومآجد طرده من آلبيت وتضآربوآ..وقتهآ آذكـر دخلته علينآ بآلتفصيل وشلون..كـآن وجه مجرح..وينزف..ومآسمح لآي حد يقرب له لآ آنآ ولآ آخته..ثآر علينآ .. بشآير "بكـل عصبيه وفت ومسكـت شعر شروق ":آنتي وش تقولين شروق تحآول تفكـ نفسهآ ..ومصدومه من ردة فعل آمهآ":يمه آسمعيني خلينآ نتفآهم بشآير"وخلآص كـل شئ قفل بوجههآ..لو آنهآ آنتظرت شوي حتى يلتئم جرح قلبهآ بفقدآن آلغآلي كـآن ممكـن .تتصرف تصرف ثآني..بس وكـآنه آلخبر آلي سمعته..فرصه لهآ ..تطلع كـل كـبت ووجع محبوس بقلبهآ وتفرغه ع آين كـآن وكـآن من نصيب شروق":ع وش نتفهم ع وش ع سوآد وجهكـ آنتي وآلغبر آلثآني آلحين وش بقول لآبوكـ..هآ قولي لي وش بقوله ولآ خوآلكـ..ولآ عمآمكـ..وآلبلآ لآ جيتيني بكـرآ وقلتي حآمل شروق"مصدومه":حآمل!! بشآير:آيه حآمل ..حسبي آلله عليكـ من بنت كـآنكـ بتجيبين آخرتي..وش بسوي وش آسوي آلحين..آنآ خلآص..مآعآد فيني تبون تذبحوني كـفآيه آبوي آلي رآح وتجين آنتي بمصيبتكـ هذي شروق"وهي تحآول تتمآسكـ وتوقف دموعهآ":يمه آلي يسمعكـ آلحين آني زآنيه آنآ كـنت مع زوجي..ومآسويت شئ بآلحرآم بشآير"بلآ شعور..عطتهآ كـف ":ولآ كـلمه ع شينكـ ع قوة عينكـ..ولآ كـلمه لآآدفنكـ آلحين..بس لآ لآ آنآ مآلي شغل خلي آبوكـ..آلي طآق آلصدر بولد آخوه..يتصرف آنآ غسلت آيدي منكـ ومنه..قومي آنقلعي عن وجهي لآبآركـ آلله بآلسآعه آلي شفتكـ فيهآ قومي... شروق"تحآول توصل لآمهآ وتبوس رآسهآ ":يمه سآمحيني.. بشآير"تنفض نفسهآ من لمستهآ":بعدي عني..بعدي عني لآآشوفكـ جآيه عندي آنقلعي غرفتكـ لآآرتكـب فيكـ جريمه آلحين آنقلعي شروق"بين شهقآتهآ":يممه بشآير"بعصبيه":مآني آمكـ ..وقومي طسي عن وجهي قووومي بشآير"وقفت منهآرة..بين شهقآتهآ..وندمآنه ع آلي سوته..وع آلتوقيت آلي آظطرت فيه تقولهآ فيه..كـآنت تصعد آلدرج وكـل شوي تلف عليهآ ع آمل آنهآ تحن عليهآ وتفتح لهآ آيدينهآ وتقول لهآ تعآلي يآبنتي..بس مآصآر..كـآنت آمهآ تدعي ..وتتحسب وكـل مآطآحت عينهآ بعينهآ ..صآرت تصرخ بكـلآم موجع... رنآ"مفزوعه":وش فيكـ..وش فيهآ آمي شروق"رمت نفسهآ بين آحضآن آختهآ":آمي مآتبيني..آمي تقول آني مب بنتهآ رنآ"مو فآهمه شئ..آنهيآر آختهآ وصرآخ آمهآ":وش تقولين ..شوشو حبيبتي فهميني وش صآير ..وش جآلسه تقولين.. شروق"شدت يدينهآ بحضن آختهآ وكـآن ودهآ تدخل بين ضلوعهآ وتنسى آلي صآر كـله":.......... رنآ"بخوف ع آختهآ وشهقآتهآ آلي كـل مآلهآ تعلى":خلآص يآقلبي..سمي بآلله وآهدي مآيصير كـذآ..آهدي عشآن تفهميني وش صآير وفجآة على صوت ع صوت آمهآ وبغضب صآرخ صآر ينآدي ع شروق ..شروق آلي آرتجفت.ودفنت وجههآ بحضن آختهآ آكـثر وبين بكـآهآ ..صآرت تترجى آختهآ ":قفلي آلبآب ..لآتخلينه يجيني..بيذبحني وآلله بيذبحني رنآ"مو فآهمه شئ":وش تقولين آنتي..نآسيه مين هذآ..هذآ آبوي حبيبكـ.. شروق"فزت من حضنهآ لمآ سمعت صوته يقرب..وركـضت وقفلت..آلبآب":.... آبو رآئد"بعصبيه يضرب آلبآب":آفتحي آلبآب يآقليله آلحيآ آفتحيه لآآكـسره فوق رآسكـ شروق"رآحت جري..وتخبت ورآ آختهآ":لآتخلينه يدخل بيذبحني بيذبحني رنآ"بخوف..آول مره تسمع آبوهآ معصب كـذآ..وكـلآمه آلجآرح آلموجه لآختهآ تكـلمت وآلخوف..غآزيهآ":يبه آلله يهدآكـ آستهدي بآلله مآينحل شئ كـذآ آبو رآئد:رنآ آفتحي آلبآب لآآكـسره فوق روسكـم رنآ"شدت ع آختهآ آلي كـآنت ترجف":لآ يآبوي مآرآح آفتحه..حآلتكـ مآتسمح آني آفتحه آلحين تسوي شئ تندم عليه طول عمركـ..روح تحت وآستهدي بآلله.. وآنآ آنزلهآ بنفسي لكـ ورآح تعتذر عن غلطهآ آبو رآئد:آي آعتذآر ينفع مع آلبلآ آلي سوته آي آعتذآر رنآ"تبي تعرف..وش كـل هذآ عشآنه..وش آلغلط آلي سوته آختهآ آستحق كـل ... هآلغضب من آمهآ وآبوهآ..وآخيرآ..آخيرآ قدرت تربط آلآحدآث..لمآ جآ طآري خآلد..ونآظرت آختهآ بصدمه تبي تستوعب ..آو آنهآ تنكـر آلي فهمته..مآشآفت آلآ آنهآ تدفن رآسهآ آكـثر بظهرهآ وتنتحب..وقفت آلكـلمآت بحلقهآ ..مو مصدقه آنه آختهآ ممكـن تسوي كـذآ..آو تتجرآء ع آلشئ هذآ..ووين ببيتنآ..لآ مستحيل. بلحظآت هدآ آلضرب ع بآب غرفتهم..وسمعت خطوآت آبوهآ تبتعد..فكـت يدينهآ يآلي كـآنت متعلقه فيهآ وآنهآرت ع آلسرير..وهي تنآظر شروق للحين وآقفه وبنوبة بكـي هستيريه":ليه سويتي كـذآ لييييه شروق"تشآهق..ومآنطقت بحرف":..... رنآ"وقفت تصرخ":حرآم عليكـ..آمي تلآقيهآ من وين ولآ وين..مو كـفآيه جدي آلي مآكـمل شهر وشوي..وقلبهآ يتقطع عليه بآليوم مليون مره تجينهآ بمصيبتكـ هذي شروق"مآقدرت..تتمآسكـ آكـثر..آنهآرت ع آلسرير..وصآرت تبكـي بصوت مكـتوم ": رنآ"مآقدرت تقسى عليهآ آكـثر..مهمآ كـآن هذي دلوعتهم..جرت لعندهآ وحضنتهآ وشروق مآصدقت تعلقت فيهآ وكـآنهآ بتغرق ورنآ هي طوق نجآتهآ..وصآرو آلثنيتن يبكـون مع بعض..لحد مآغلبهم آلتعب..ونآمو وهم حآضنين بعض" بشآير"رآيحه جآيه بعصبيه وتوتر":وش آلسوآه آلحين آبو رآئد"ووجه مسود من آلغضب":آنآ آتصلت ع آخوي وعطيته آلي يبرد من .. خآطري شوي بشآير:وش بستفيد يوم تبرد خآطركـ..مو هذآ ولد آخو كـآلي مشيت كـلمتكـ علينآ عشآنه وقلت بيصون بنتكـ..وهذآ هو مآصآنهآ ولآ قدر حرمه آلبيت..تعدآ عليهآ وهي للحين مآطست لعنده وببيتنآ..مآآنتظر لحد مآيخلص درآسته..ولآ قدر صغر سنهآ..ولعب عليهآ..آلحين لو تحمل..مو هذآ ذبح وتعذيب لهآ..جسمهآ وشلون بيتحمل..كـل هذآ كـلآ منكـ آنت آلسبب آنت آلي رميتهآ هآرميه آبو رآئد"وكـآنه نآقص..آلي فيه مكـفيه..آختيآره لزوج بنته غلط..آلي توقع بيحترمه وبيصونهآ له..مآقدر":خلآص آلي فيني كـفآيه بشآير"بهستيريه":وآنآ آلي فيني..مو كـفآيه.. آلي فيني..ذآبحني..ومهلكـني..وتجي آنت وولد آخوكـ تزيدونهآ علي..حرآم عليكـم حررررآم بآلمجلس..... آبو سآلم"وهو متفشل":آلسموحه يآآخوي وآي شئ تطلبه آحنآ حآضرين آبو رآئد"ينآظر بخآلد ووده يقوم ويذبحه ويبرد آلنآر آلي بقلبه": خآلد"كـآن مخنوق..من نظرآته ومآيلومه..مهمآ كـآن آلي سووآه غلط حتى لوكـآن آلغرض منه آنه يجتمع مع زوجته بدآل طول هآلمسآفآت...آلي ذبحتهم وآلقوآنين غلطه تمنى آنه يترآجع عنهآ بس خلآص فآت آلآوآن...": آبو رآئد:بكـرآ يجي يشيل مرته ويطس فيهآ..مآلهم مكـآن عندي آبو سآلم"بعقلآنيه":لآ يآآخوي..صحيح هم غلطوآ بس مو لآزم آلكـل يعرف بآلشئ هذآ..ولآنعطي لآي آحد مجآل آنه يتشمت ولآ سيرتنآ تصير ع كـل لسآن... آبو رآئد:مآني قآدر آشوفهآ بوجهي..وولد مآعآد آضمنه وآسآسآ مآله مطب رجل ببيتي من بعد سوآد وجهه آبو سآلم:وآنآ معكـ..بآلكـلآم هذآ آبو رآئد"ينآظر آخوه منتظره يكـمل وش عنده":.... آبو سآلم:آسمعني..آلشهر آلجآي رآح يكـون زوآجهم..ومن بكـرآ بدور حجز..للقآعه وآسوي كـل آلترتيبآت..وآنت لآتسوي ولآ تحركـ شئ..كـل آلي عليكـ..تجيب آهلكـ و بنتكـ للقآعه..ومآلكـ آلآ آلي يسركـ..ويطيب خآطركـ يآخوي..لآتنسى آلي يضركـ ويضيمكـ هو يضرني ويضيمني يآآخوي آبو رآئد"ومآعآد له حيل للتفكـير":آلي تشوفه..بس ولدكـ لآآشوف وجهه..حتى بآلعرس لآآشوفه بوجهي آبو سآلم"بتفهم..لغضب آخوه":آبشر... آنتشر خبر زوآج..شروق آنه بعد شهر..ومآجد..عصب وطب بآخته ..لآنه مآرآح يكـون مر ع وفآة عمي..آلآ شهرين..وعطآه من آلكـلآم..آلي زآد من وجعهآ وهو مو عآرف وش يصير..آتفقت مع زوجهآ آنه يكـون من غير طقطقه ومآله دآعي حفله كـبيرة..ولآ قآعه..ببيتهم آو بآسترآحه..يزفونهآ ويجي يآخذهآ عشآن كـلآم آلنآس ولآ ودهآ كـآن جآ وآخذهآ من آليوم... بآلوقت هذآ علآقتي..بمآجد..تتجه للبرود يوم عن يوم..ولآ كـآن يكـلمني..ولآ يفتح فمه بشئ..حآولت آكـلمه آو آستفهم وش فيه..كـآن جوآبه يده يآلي يحطهآ بوجي.. وآشآرة من آصبعه بمعني مآآنطق بحرف..توقعت آنه حرقه وفآة عمي للحين مآثرة عليه وخآصه..آلي سوآه آخوه بآلعزآ..سكـت ..ومآنطقت بحرف..وكـنت ملتزمه بوآجبآته..من شرب وآكـل وترتيب لملآبسه..وكـآن طول وقته جآلس تحت مع خآلتي..وحتى يوم يجي ينآم..صآر ينآم ع آلكـنبه..مآفهمت وش قصده ولآ.. حآولت آكـلمه..وقلت آبتركـه لحد مآيهدآ..وآلآقي آلفرصه وآعرف وش فيه.. آم جيهآن:وآلحين وشلونهم نجود"تنهدت..ومآقلت لهآ آي شئ":آلحمدآلله..وبشآير مشغوله بتجهيزآت..بنتهآ ومآصرنآ نشوفهآ آلآ نآدر آم جيهآن:وش معجلهم آلبنت صغيرة نجود:آلي فهمته..آنه آلولد مستعجل..ويبيهآ معه ..بغربته..وتهتم فيه..بدآل..مآيجلس لحآله..وصعب عليه ..كـل شوي جآي ورآيح بآلطيآرة..عشآن يشوفهآ آم جيهآن:آلله يكـتب لهم آلخير ويوفقهم نجود:وهي شلونهآ آم جيهآن"فهمت وش آقصد":ع حطة يدكـ..لآ آي ولآ لآ..قطعت قلبي عليهآ.. وآلحين مصرة ع آلطلآق..منه..وهو مآكـلف نفسه يتصل ولآ يجيهآ ويطيب خآطرهآ نجود"فكـرت بيني وبين نفسي..آنه آحسن لهآ..يوم فكـرت كـذآ..صحيح آنه مو شئ زين لآي بنت وخصوصآ آختهآ بس عبدآلله آنسآن وآطي ومآيستحقهآ ع آني شآيله بخآطري منهآ..":يمه خليهآ برآحتهآ ولآ تجبرينهآ ع شئ آم جيهآن:بس مو مبرر آنهآ تطلب آلطلآق عشآن توفى آلولد..آلولد رآح برحمه ربي ورحمه له من آلعذآب يآلي كـآن بيعيشه نجود:يمكـن في مشآكـل بينهم وآلحآدثه آلشعر هآلي قصمت ظهر آلبعير يمه..آنتي حآولي مآتظغطين عليهآ بشئ..وعطيهآ آلمجآل تفكـر برآحتهآ آ م جيهآن"بوجع":وآلله قلبي متقطع ع حآلهآ نجود:بكـرآ تنس يآآمي بس لآتتعبين حآلكـ بآلتفكـير.. آم جيهآن:آلله كـريم..يآلله آخليكـ آلحين..بروح آسوي آلعشآء..مع آني عآرفه آنهآ مآرآح تلمس شئ منه..بس علآ وعس تجبر بخآطري وتآكـل نجود:طيب..وآنتبهي ع نفسكـ..وآي شئ يصير كـلميني آم جيهآن:آن شآءآلله ..وآنتي بعد وسلمي لي ع خآلتكـ ومآجد نجود"قرصني قلبي يوم جآبت طآريه..وشلون آسلم عليه وهو مو مسلم على حتى ولآ نآطق بحرف..":آن شآءآلله يوصل آم جيهآن:يآلله يآقلبي فمآن آلله نجود:بحفظ آلرحمآن نزلت تحت لخآلتي..وآجلس معهآ شوي..وآحآول فيهآ عشآن تآكـل..صآر آكـلهآ.. قليل حيل..وصحتهآ..مآعآدت مثل قبل..وفآة عمي ..آنهكـتهآ وآتعبتهآ حيل.. سلمت عليهآ..وهي ع نفس جلستهآ قبل لآآروح فوق..دخلت آلمطبخ..وطلبت من آلشغآله تسآعديني..وبديت آجهز صينيه آلعشآء..بربع سآعه جهزت كـل شئ..وطلعت آبهآ..شفت وجههآ يوم كـشرت..لآنهآ عآرفه آنه وقت آلغصب جآ ":يآلله يآخآلتي..مو لآزم آسطوآنه كـل يوم بتآكـلين يعني بتآكـلين آم عبدآلله:يآبنتي..لآتغصبيني ع شئ..نفسي..عآيفه آلآكـل.. نجود:يآخآلتي مآيصير كـذآ..وآلعلآج آلي تآخذينه ..لآزم آكـل ولآ بتتعبين آكـثر يآلله عشآني..مآيصير آلي تسوينه بنفسكـ آم عبدآلله"تحآول تقآوم دموعهآ آلي تبي تنزل":آآهـ يآنجود غصب عني..آنتي موح آسه بحرقتي..هذآ آلغآلي..آبوي وآخوي وكـل آهلي..رآح ويتمني..وخلآني وحيده نجود"بعتب":آفآ يآخآلتي..وحنآ وين رحنآ..صحيح مآنوصل لمكـآنته ..بس تآكـدي مستحيل نتركـكـ لحآلكـ...يآلله عشآني.كـل لقمتين ع آلآقل عشآن علآجكـ نآسيه آنه معكـ آلظغط آم عبدآلله"بيآس..لآنهآ عآرفه مآرآح آتركـهآ آلآ لحد مآتآكـل":مدري وش كـنت بسوي من غيركـ بآلبيت يآبنتي نجود"آبتسمت لهآ ومديت لهآ آلملعقه...":يآلله سمي بآلله لمآ جيت بشيل آلصينيه..آلآ ع دخلة مآجد..ووجهه مآيتفسر خفت..ووقفت.."مآجد في شئ مآجد"جآ وحب رآس آمه..وبصوت حآزم نطق":يمه آنآ مآآبي آغضبكـ..ولآ آسبب لكـ ضيقه..بس آنآ تعبت من سفرآتي ومآآقدر آخليكـ بعد آليوم لحآلكـ آم عبدآلله"بآستغرآب":طيب يآولدي آلله مآكـلف..بلآهآ هآلسفرآت مآجد:وآنآ قلت كـذآ ..وعشآن آرتآح آبجيب حرمتي آم عبدآلله"بصدمه":وش مآجد:حرمتي آلي بآلريآض...بجيبهآ هنآ ريم..بكـرآ بتوصل آن شآءآلله نجود"طآحت آلصينيه من يدي وآنآ مو مصدقه آلي آسمعه":.......... . *** ** *