الله يخلف على عقل ملكت كل تفكيره - الفصل الحادي عشر والأخير - بقلم Shosh🖤 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: الله يخلف على عقل ملكت كل تفكيره
المؤلف / الكاتب: Shosh🖤
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل الحادي عشر والأخير

الفصل الحادي عشر والأخير

رواية الله يخلف على عقل ملكت كل تفكيره الفصل الثالث والثلاثون أقسى خبر .. ! لما تقول [ مسافرين يعني خلاص ؟ ابقعد .. اتعذب / من جديد ! ما من مناص . . هوا الهجر : يعني نهاية مرحلﮧ !؟ والا قدر .. ؟ انا تناسيت أسألﮧ . . ! ڪل ماتقابلنا سوى .. عشاق يأخذنا الهوى ب / الحيل : من بعد انتظار الليل .. ل/ حدود : النهار ! لڪنها : ڪلمة [ هجر ].. تجعلني في لحظﮧ .. / حزين . . ! ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ في شقة عآدل عآدل وسمر اخذو لهم شقه لكن مآ يشوفون بعض ع'اسآس انها بـ العده ودآيم جآلسه بالغرفه مآ تطلع الا اذا طلع واذا بيتكلمون يتكلمون من ورآء البآب عآدل:-سمر اانآ طآلع محتآجه شيء؟! سمر وهي بالغرفه:-سلآمتك بس انتبه لنفسك عآدل:-الله يسلمك يلآ مع السلآمه بعد مآ طلع عآدل طلعت سمر من الغرفه جوعآنه جلست ع'طآولت الأكل بعد مآ طلعت لهآ من الثلآجه معلبآت وبدأت تآكل تنهدت:-ي'رب متى تعدي هاللأيآم ع'خير مليت من هالوضع بآقي لي كم اسبوع واخلص احس ألأيآم مو رآضيه تمشيء ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ عند فآرس وصل لـ المطآآآر ووقف عند الأستقبآل وهو يلهث:-لو سمحت اليوم في ثلآث اشخآص مسآفرين وآحد وزوجته واخته اسمه نوآف محمد الـ..... اقدر اعرف على أي دوله سآفرو الموظف:-اسف استآذ مآ اقدر اخبرك فآرس عصب:-هيه انت انت تعرف من تكلم انت تكلم فآرس فيصل الـ........اذا مآ خبرتني بثآنيه وحده افصل من شغلك وابهذل عيشتك الموظف خآف:-لآلآلآ خلآص حآضر رح اشوفهآ لك اللحين فآرس رفع حآجب:-نآس مآ تجي الا بالعين الحمرآء اشوي طقطق الموظف ع'الكومبيوتر ونآظر فآرس:-سآفرو ع'الإمآرآت بعد فآرس واتصل ع'سكرتيره:-جهز لي الطيآره الخآصه بسرعه...وسكر ورآح يتمشى بـ المطآير يشتري له ملآبس واشيآء للسفر مآ له نيه يرجع البيت ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ سافرت ناوي اترك الضيق لحظات لقيت طيفك بالسفر محتريني حاولت ابعد عن خيالك مسافات الله حسيبك وين ما رحت فيني غير من الناس ما طرى كل حزات الا انت دايم بالدقايق تجيني باليوم الثآني بـ دولة الإمآرآت العربيه المتحده دولة الرقي والحضآره والتطور في فندق كمبينسكي في مول الأمآرآآت جنآح مكون من صآله وغرفتين نوم ومطبخ تحظيري ودورتين ميآه دخلو وهم تعبآنين ميآآر رمت نفسهآآ ع'الكنبه بتتعب:-اوف تعبت ريفآآن لحقتهآآ:-ايه والله تكسرنآ نوآف وهو يدخل الشنط:-ي'ربي انا جآيب عجآيز معي ميار وريفآن بوقت واحد:-انطم نوآف ضحك وكمل شغله ميآآر وهي بين سوآلفهآ مع ريفآن جتهآآ رسآله وسآئط ع'الجوآل ميآر اخذت الجوآآل:-خير اللهم اجعله خير...فتحت الرسآله وكآنت بصوت فآرس يقول في عز ماكنت [ أهوجس] فيك وافتح لـك أبـواب[ قلبـي] خذتنـي رجلـي لبابـك وجيتك وأنا مااذكر إني كنت [رايـح ]لـك بس [اذكـر ]انـي كـذا لاطـول غيابـك ياما[ ترددت ]مدري كيـف بشـرح لـك أجيك وارجع ..[ أبيك] تقول وش جابـك ياابن الأوادم تـرى مليـت[ ألمـح] لـك أنا أعزك .. [وأحبك] .. واعشق ترابـك لاضقت [اضيق] .. ومتى ماتفرح أفرح لك ولاغبت أموت ومتى ماشفتـك [ احيابـك] ان كـان[ ودك ]ترسيّنـي علـى كحلـك لمّيت عمري .. و[خاويتك ]على أهدابـك لكن قبل [تنجرف] .. حبيت أوضـح لـك مستقبلي في [يدينك] .. وأعمـل حسابـك لوضاع [مستقبلـي] مانيـب سامـح لـك يكفيني الماضي اللـي [ضـاع] بأسبابـك وبنهآية المقطع قآآل(لو تروحين اخر الدنيآآ بكون معك وورآك لآ تعتقدين اني رح اعيش بدونك) ميآآر نآظرتهم بصدمه :-يعني وش افهم من كلآمه ريفآن ابتسمت:-الظآهر انه لحقنآ ميآر:-كيف عرف مكآننآ؟! نوآف وهو يجلس:-سهله لآ تنسين انه فآرس فيصل الـ.....بثآنيه يعرف مكآننآ ميآر تنهدت:-عن اذنكم بروح غرفتي نوآف وريفآن:-اذنك معك دخلت غرفتهآآ وهي تبكي رمت نفسهآ ع'السرير وبكت اكثر:-انت روحي ي'فآرس والله روحي بس صعب صعب اسمح لك تهيني مره ثآنيه : ودعت روحي يوم ودعت غالي وحبه كبير فاق كل خيالي ليته يحس بضيقتي في غيابه والله أعزه يا بشر يا قرابه ودي ولو يشوف في يوم حالي أبكي على فراقه طول الليالي طيبه غمرني مثل مزن السحابة قدره عزيز كل شخص يهابه أحبه حيل ودايم في بالي هذا شعوري صدق لأغلى الغوالي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ بعد كم سآآعه و صل فآآرس ع'الأمآآرآآآت ورآح عند فندق قريب منهم لأنو هم حآجزين مع الفندق فـ سهلة عليه يعرف هم وين دخل الفندق قمة الرقي مآ يقل عن فخآمة فندقهم وبالعكس الفندق اللي هو فيه احلى دخل غرفته وانسدح ع'السرير ونآظر السقف :-مستحيل اخليك تبعدين عني رح ابقى ورآك الى ان ترضين : ماحدن غيرك خذا قلبي غلاه ودشه يا معني شوقي الزايد على طاريّه ليتني مثل السحاب وارش قلبي رشه قبل لوعات الهوى لا تنقلب هيفيّه والله انه قلبي على طاريك حمل قشه وما يرده عن وصالك ديره محميّه هاك قلبن ما يبي راعيه تكفى خشه واخذه بحزنه ولوعاته وجرح وكيّه وحط صدرك يابعد كل البرايا عشه لين يكبر في جنابك =وتحفظ خافيّه الله انه ضلعان صدري من فراقه هشه والعروق الي تحبه روحت عبريّه لا تناظرني كذيّه =يافديت الخشه ماني بحمل الدلع لا رحم أبوه وحيّه آيك أغلى من خذآ قلبي غلآه ودشه طالبك طلبه لا تبكي دام روحي حيّه ولآ أنتثر دمعك على شاني =فديتك مشه وأحفظ الدمع الفرح =عند اللقى بآقيّه ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ باليوم الثآني الساعه 10,00 الضحى صحت ميآآر وهي تفرك عيونهآ المنتفخه من البكي وصلت وغسلت وجههآ ورتبت شكلهآآ وحطة كحله دآخل العين اسود وقلوس وردي مع بيجآمتهآ الورديه كت وشورتطلعت وهي مبتسمه:-صبآح الخير نوآف وريفآن نآظرو بعض ميآر بأستغرآب:-وش فيكم!؟ نوآف تنهد:-كنتي تبكين؟! ميآر تنهدت وجلست :-غصب عني مو بيدي فرآقه صعب علي بس جآلسه احآول اني اتقبل حيآتي من دونه ريفآن:-طيب انتي ليه مو رآضيه تقولين لنآ سبب زعلكم؟! ميآر بهدوء:-مآ احب اشغل احد بمشآكلي ولو سمحتو لحد يسئلني عن هالموضوع مره ثآنيه انا اليوم مبسوطه ومآلي خلق لـ أي شيء يعكر مزآجي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ عند فآرس صحى وهو يحس بنشآط عجيب تمقط فوق السرير وهو مبتسم قآم اخذ فوطه وقبل يدخل دورة الميآه رسل رسآله بصوته يا قبلة العشق يـا ورد الشـذا والرحيـق , يا فخر ابوها الشجـاع وعـزوة اخوانهـا ! لو باعدتنا الاراضي / والمدن / والطريق , تراك فعيونـي .. الثنتيـن واجفانهـا ! الشوق يطفح بعينـي وإن ملاهـا يريـق , ويخط سيلـه علـى خـدي ووديانهـا ! لا جيت اباقول لك مشتاق .. ما راق ريق , تذبل حروف فالكلام .. وتدفن اشجانها ! لو سولف الحب عن سر الغرام .. العميق , عرفتي كيف المحبه .. يصعب اعلانها ! لو ترتسم الابتسامه وسط قلبي حريـق , ازرع بذور الغـلا وتمـوت عيدانهـا ! فإلى لمحتي بعيوني يـا ضناهـا بريـق , هذي ( دموع الوفـا ) تحتـال سجانهـا ! لا والذي شرف البيت الحرام العتيـق , ما خلقت اللي تسـاوي روحـك وشانهـا ! قلبي حصونه غلا وعيونـك (المنجنيـق) , هديتي اسوار روحـي وكـل بيبانهـا ! ( انيقة الذوق ) ما تستاهـل إلا أنيـق , يفهـم تعابيرهـا .. ويعـز سلطانهـا ! وانتي خلاصة حلا ( مرجان لول وعقيق ) , يموت فيهـا الدلـع ويبـات باحضانهـا ! ( لبى معاليق صدرك كل ما اغفى وأفيق , يا من يـذوب الكـلام فنطقـة لسانهـا ) ! اروح فيها !! معا الصوت الابح !! الرقيق , يا كبر ذنب الشفـاه وكبـر شيطانهـا ! قيد المحبه على كـف المولـع وثيـق , وانتي غرام الحياه .. وغالي اثمانهـا ! يا اغلى من الدمعه اللي في عيون الرفيق , واقرب من الـدم فعروقـي وشريانهـا ! انا سبحت البحر .. وإن مت موتت غريق , فانا شهيد العيون السـود .. واجفانهـا ! ما كني الا ( عناد ) اللي بعليا عشيـق , وعيوا على مبتغاه .. اعيـال عمانهـا ! وبنهآية المقطع(صبآحك مسك وجوري ي'قلبي) ودخل وهو مبتسم (طبعاً صلى الفجر ورجع نآم )..غسل وجهه وطلع من دورة الميآآآآه ولقى رد منهآآ فتحه وهو مبسوط وكآنت نصيه مو صوتيه وفيهآ:- جا لك شعوري و لكنّك خذلته ما انت كفو انّك تبادلني شعوري ) ! بيت قلته , ليتني ما فيك قلته ضقت من صدّك و قلت ارضي غروري , و الكلام اللّي بوسط القلب شلته شوفه بعيني و تقراه بسطوري , انت أجمل حظّ في دنياي نلته و انت أكبر حلم يحتاجه سروري و انت لو عمري على شانك بذلته أعتبرْه شوي , و آحس بقصوري ! قلت شعري في دفا قلبك و طلته شوف هالعالم تبي تقطف زهوري , طاح جرحي فوق الايّام , و نقلته من ظلام غيابي لنجمة ظهوري , ما تصنّعت الحضور و ما جهلته ليت كنت اجهل أو اتصنّع حضوري ! رح فمان الله يا حمل ٍ حملته سكّة الايّام ما تقبل مروري , ذي نهاية حلمي اللّي ما وصلته و انتهى ويّاه في دنياك دوري , لكن اسمع شي ما في يوم قلته انت ما غيرك يبادلني شعوري ! فآآرس قرأ المسج مرتين وثلآث وهو منصدم....بعد مآ استوعب عصب ورمآ الجوآل وهو يصرخ:-تحبيني وتبين فرقآي أي حب هذآ أي حب لآ ي'ميآآر مآهو بكيفك للحين دورك مآ بدى بحيآتي........ولبس بسرعه وتعطر وطلع رآيح عندهآآ مو قآدر يصبر ـــــــ . *** ** * رواية الله يخلف على عقل ملكت كل تفكيره الفصل الرابع والثلاثون ان قلت ضايق قال هونها تهون مايدري ان ضيقتك له وبكاك له بعض العرب حبه يوردك الجنون ولا يوصفله غلاه حكاك له ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ بـ دآر ابو متعب <~الله يخليه ذخر للشعب السعودي والعآلم اجمعين ارض الخير والأمآآن للشعب السعودي والعآلم كله..ارض العطآء.. في بيت ابو احمد ابو احمد:-هآه ي'ام احمد كلمتي العيآل؟! ام احمد وهي تمد له الفنجآن:-ايه اتصلت عليهم ووصلو بـ السلآمه ابو احمد برآحه:-الحمد لله ع'سلآمتهم والله اني كنت احآتيهم ام احمد ابتسمت له دخل عليهم احمد وليآآن اللي توهم صآحين بآسو رآسهم وجلسو احمد وهو يحط يده ع'بطنه:-يمه جوعآن امه بـ استغرآب:-هو النآس ضحى اشوي ونحط الغدآ وانتي للحين مآ فطرت ؟!! احمد نآظر ليآن بنص عين وبخبث:-شآسوي مآ نمت الا متأخر كلآ من ليآن مآ خلتني انام ليآآآن صآر وجههآ احمر ووقفت:-احم انا بروح اجهز لنآ فطور احمد مسك ضحكته امه اول مآ رآحت لفت عليه:-حرآم عليك ي'احمد ليه كذآ تحرجهآآ ابو احمد ابتسم:-ي'ولدي خف عليهآ شكلهآ خجوله احمد انحرج وسكت ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ نرجع لـ الإمآرآآت في جنآح نوآف ريفآن بضيق:-انتي مقتنعه بهالرسآآله اللي رسلتيهآآ ميآر بحزن لكن تكآبر:-ايه مقتنعه بقوه يمكن يحس ويرجع مكآن مآ جآء نوآف تنهد:-الله يهديك بس ريفآن نآظرت نوآف:-الا انت متى تبدأ دورتك؟! نوآآف ابتسم:-بآتسر ريفآن:-اها يعـ.............. ميآر بخوف:-بسم الله الرحمن الرحيم من اللي يطق البآب كذآ؟! نوآف وقف:-انا بشوف منو. ريفآن (حآسه انه فآرس):-انا بروح غرفتي نوآف تقدم عند البآآب وافتحه:-هـلآ فآرس الحمد لله ع'السلآمه متى وصلت فآرس هدأ من عصبيته وسلم عليه:-هلآ نوآف الله يسلمك امس وصلت كيفكم؟! نوآف برحآبة صدر:-الحمد لله كلنآ بخير حيآك تفضل فآرس مآ صدق يقول له اددخل ودخل ع'طول نوآف جآته الضحكه بس مسك نفسه سكر البآب ودخله لـ الصآله ميآآر اول مآ شآفته وقفت تبغى تمشيء فآآرس ركض لهآآ ومسك يدهآآ:-ميآآر لحضه نوآف مسك يد فآرس:-روحي ميآر سوي لنآ قهوه ميآآر تبعد يده عنهآآ بكل قوتهآ لأنه مآسك يدهآ بكل قوته:-طيب....بعد عنهم ميآآر فآرس نآظر نوآف بقهر وحقد نوآف ضحك:-هههههههههههه لآ تنآظرني كذآآ اصبر خلهآآ تستوعب وجودك وبخليك تكلمهآآ فآرس تنهد نوآف جلس:-اجلس بس اجلس جلس فآرس وبعد كم دقيقه جآتهم ميآآر بالشآي والقهوه وحطتهم ع'الطآوله ميآر بضيق ع'ملآمحهآ وشوق في قلبهآآ:-قهو انفسكم بنفسكم انا بروح غرفتي....ولفت ورآحت غرفتهآآ فآآرس صر ع'اسنآنه بقهر ونآظر نوآف:-حتى مآ خلتني اقول لهآ كلمه وحده نوآف تنهد:- قوم روح لهآآ هذه غرفتهآآ فآآر تنهد وقآآم....طق بآب الغرفه ميآآر من ورآء البآب :-تفضل (مآ توقعت يكون هو) دخل وهو مبتسم ووقف عند البآب ميآر وقفت وبلعة ريقهآآ:-فآرس فآرس حب:-عيونه ميآر بجفآء:-لو سمحت اطلع برآ فآرس تقدم خطوه:-ليه صرتي كذآ فجئه مآ كنت كذآ لمآ رجعتي لي؟! ميآر بجفآء ورجعت خطوه:-لآ انا كذآ من زمآن بس انت عشآنك كنت تعبآن مآ لآحظت ولمآ تحسن قررت انسحب من دنيتك فآرس تنهد وتقدم خطوه ثآنيه:- أسأل عليّ , مآفيه للهجر دآعي ! وش عذرك من الشوق لآقلت [ وينك ! صوتك , يخفف ضيقتي وإلتيآعي .. وشلون لآمن جآت عيني [ أبعينك ! شوآرع الأيآم تنوي ضيآعي !! وأبي يديني مآتفآرق [ يدينك .. أتخيلك , وآنآم , وآفز وآعي ! وآدورك في غربة الليل [ وينك؟! ميآآر رجعة خطوه ثآنيه:- اي محبة واي عشرة واي حنان ? واي شوق اللي انت تتكلم عليه? يعني واثق ان باقي لك مكان وان قلبي يرد لو ترتجيه!! قلبي اللي غلطته حبك وصان اي محبة بعد مافات الاوان!! اي حنان اللي تبي تعوضني فيه وين كنت يوم احتجتك زمان وين حبك يوم انا ميت عليك؟؟ روح للي لأجله بعت الحب زمان بس لاتنسى تسلملي عليه فآرس غمض عيونه يدآري غضبه اللي بدأ يسيطر عليه وتحمل لأنه غلط بحقهآ كثير:- حرام تحرمني من الصوت والشوف وحرام تذبحني بزهرة شبابي وحرام تقطف وردة الحب بسيوف وحرام تهجرني وتطير صوابي لا تبتعد عني ترى القلب مخطوف ما بقى الا الجسم داخل ثيابي ... ميآآر سكتتت مآ عندهآآ رد فآرس نآظرهآ بحزن:-روحي معك ي'ميآآر لآ تشوفيني كذآ وآقف قدآمك وتضنيني مرتآح وبصحتي ترآني اقوي نفسي بس عشآن حبك مآ اضيعه...وطلع من غرفتهآآ ومن فندقهم بكبره وهو مكسور وحزين ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ للفرح يوم هليت في قلبي هبوب ما اظلم زماني يوم عن الكون غايب لك بسمة تتملك الكون بالطيب ولك نظرة سوت بروحي العجايب يا جعل عمرك سعد وايامك تطيب وجعلني فدا حبك ماعنه تايب عند سآمي وريتآج سآآمي وهو مسآك يديهآ بحب:-انتي احلا شيء حصل بدنيتي ريتآج بخجل:-وانت بعد,,,انا كنت مجروحه لكن انتي دآويتني سآمي ابتسم:-احبك ريتآج سكتت وهي خجلآنه هو من يقول لهآ كلام حلو تسيح خخخخخ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ عند عبد الرحمن ومزون عبد الرحمن دخل عليهآ المطبخ وهي كآنت تسوي الغدآآء ابتسم وضمهآ من ورآء:-الحلو وش يسوي مزون ابتسمت:-اسوي لك الغدآآء عبد الرحمن بآسهآ في خدهآآ:-تسلم يمنآآك ي'قلبي الله يعطيك العآفيه مزون بخجل:-الله يسلمك ويعآفيك <~وش تبغى ألأنثى غير كلمة حلوه والله انهآ بتخدمه بعيونهآآ لو شآفت منه الحب والتقدير <~صح ي'صبآيآ هع ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بعد اسبوع في الإمآآرآآآت السآعه 4,00العصر في فندق كمبينسكي كآن نوآف جآلس بـ الصآله مع فآرس فآرس برجى:-تتكفى نوآف سآعدني نوآف بحيره:-طيب بس كيف؟! فآرس بحمآس:-شوف انا حجزت اليوم يخت كآآمل هو مطعم فيه اكلآت بحريه في خور الإمآرآت رح نكون انا معهآ فيه وبس وموظفه وحده عشآن تخدمنآآ ابغآك تجيبهآ بـ الليل السآعه 10,00 ورح اكون بـ انتظآركم وان شاء الله تنحل المسئله نوآف تنهد:-صآر ولآ يهمك اعتمد بس لو مآ وآفقت؟! فآرس تنهد :-من هنآ الى هذآك الوقت بتعرف نوآف:-طيب فآرس:-هي اكيد مآ رح ترضى تجي عآد انت دبرهآ بطريقتك نوآف ابتسم:-خلآص لآ تحآتي ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ السآعه 5,00 في السعوديه في بيت ابو احمد ع'الجوآل ام احمد بـ ابتسآمه:-هلآ وغلآ بولدي كيفكم كيف ميآر ان شاء اله مبسوطين نوآف:-الحمد لله بخير انتو كيفكم؟! ام احمد:-الحمد لله كلنآ بخير نوآف بعجله:-يمه انتي تعرفين ان فآرس جآنآ الإمآرآت؟! ام احمد تنهدت:-ايه اعرف نوآف:-زين يمه هو طلب مني اسآعده في انه يصلح الأمور بينه وبين ميآر وبصرآحه انا مآ ارضآهآ ان اختي تصير مطلق فـ وآفقت وقآلي انه حآجز يخت اليوم لهم فـ قلت انا يعني ميآر لآزم تلبس وتكشخو فـ ابيك تتصلين عليهآآ وتقولين لهآ ان عندنآ بعد اسبوعين حفله والا ملكه أي شيء اهم شيء ابيهآ تروح مع ريفآن وتختآر لهآ فستآن حلو والبآقي حنآ بندبره اوك يمه ام احمد ابتسمت:-خلآص صآر فهمت عليك يلآلآلآ بكلمهآآ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ السآعه 8,00 ام احمد كلمت ميآآر وقآلت لهآ ان عندهم حفلة لـ ريتآل وزيآد نزلت هي وريفآآآن لـ المول وشرت لهآ فستآن انيق من دكني وشرت لهآ معه جزمه واكسسوآرآت وريفآن اشترت مكيآج بحجة انهآ محتآجه لهم وهي تسذوب عشآن تكشخ ميآر لأنهم مآ اخذو معهم مكيآج ورجعو ع'الفندق ريفآن بحمآس:-يآي ميور فستآنك يجنن ميآرو هي تجلس وبيدهآ الأكيآآس ابتسمت:-تسلمين بس ليه انتي مآ شريتي لك ريفآن بدون توتر:-لآ انا عندي من تجهيز عرسي مآ لبستهم كلهم ميآر:-اها ريفآن نآظرت السآعه وعضت ع'شفته وفي نفسهآ(ي'ويلي باقي بس سآعه متى اجهزهآ هذه؟! بس الحمد لله شعرهآآ كأنه مستشور مآشآء الله يعني مو محتآره فيه ):--احم ميور قومي جربي الفستآن مع الأكسسوآرآت والجزمه ابي اشوفه عليك كآمل ميآر بتعب:-مآلي خلق ريفآآن توهقت وبرجى وقفت ومسكتهآ من يدهآآ:-لآلآ تكفين ميور عشآن خآطري قومي ميآر تأفأفت:-افففف طيب....وقفت ورآحت الغرفه....بعد عشر دقآئق طلعت ميآر مبتسمه:-هآآه وش رآيك؟! ريفآن بـ اعجآب:-وآآآآو تهبلين ميآر:- جد!!يعني ينفع لـ الحفله!؟ ريفآن في نفسهآ(بلآك مآ تدرين انتي ليه لآبسته خخخ):-اكيد ينفع (كآن الفستآن استرتج اسود طويل كآآن مآآسك من عند الصدر الى الخصر وبعدين يتوسع يعني قصته فرنسيه وكآن توب وعلى الخصر شريطه من نفس قمآش الفستآن عملتهآ فيونكه من الجنب وشرت معه جزمه الله يكرمكم باللون الأحمر واكسسوآرآت باللون الأحمر وسآعه حمرآء والعقد كآن لف ع'الرقبه وورده كبيره من الجنب وحلق ثآبته ع'الأذن كآنو ع'شكل ورده مثل العقد) ميآآر ابتسمت:-يلآ انأ بروح ابدل ريفآن صرخت:-لآلآلآ وش تبدين تعآلي ابي احط لك مكيآج ابغى اشوفه بشكل كآمل ميآآآر:-اقول طيري زين اذا صآرت الحفله سوي اللي تبين ريفآن :- حلفت عليك مآ تردين بذمتك <~ذكيه ميآآر تأفأفت:-اوووووووووف امشي يلآ ريفآن ابتسمت ودهآ ترقص:-يلآلآ دخلو الغرفه وخلآل نصف سآآعه خلصت ريفآآن من ميآآآر (حطة لهآ مكيآج خفيف مره بس اضآئه ع'العين وكحل فرنسي وقلوس احمر ع'اورنج وبلآشر احمر خفيف وطلعت قمة الأنآقه وشعرههآآ ريفآن جآبته لهآ ع'جنب ) دخل عليهم نوآآف:-هآآه الحلوين وش يسون ميآآر وقفت بعد مآ كآنت جآلسه ومعطيه نوآف ظهرهآآ:-احم احم وش رآيك نوآف فهآآء:-منو انتي ثنتينهم ضحكو ريفآن بـ ابتسآمه:-عآد نوفي لآ تبآلغ مآ تغير فيهآ شيء نوآف تقدم لعند ميآر ولفهآآ:-كل هذآ ومآ تغير شيء ميآآر بـ ابتسآمه:-يلآلآ عآد طلعو ابغى ابدل نوآف:-لآلآلآ عندي لكم مشوآآر انما ايه يحبه قلبكم ميآر:-اروح بهالشكل وبهالفستآن صعبه ابدل واجي نوآف بعجله:-لآلآلآ خلك كذآ اصلاً االمكآن اللي بنروح له مآفيه الا انا وانتي وريفآن يعني تقدرين تقولين حفله صغيره ميآر بتردد:-امممممم طيب ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ ع'السآعه 10,00وصلو للخور ميآآر متوهقه بـ الفستآن والعبآيه وطول الطريق تسب فيهم وهم ميتين ضحك عليهآآ نوآف لمآ وصلو لـ اليخت اللي قأل عليه فآرس:-يلآ هذآ اليخت خلونآ نصعد البنآت:-يلآ صعدو ونوآف وريفآن ورآء ميآآر وآقفين ميآآر بـ استغرآب:-وش فيكم وآقفين ؟! نوآف وريفآن نآظرو بعض متوهقين هذه الخطوه مآ حسبو لهآ حسآب ريفآآن لمعة في بآلهآ فكره وحطة يدهآ ع'رآسهآآ:-اخخخخخ نوآف وميآر بخوف:-وش فيك ريفآن حطة رآسهآ ع'كتف نوآف وغمزة له بدون مآ تنتبه ميآر:-اه انا يجيني دوآر البحر مآ احب البحر انت ليه مآ قلت لنآ انك بتجيبنآ البحر نوآف ابتسم في وجههآ بدون مآ تحس ميآر ومثل الخوف:-ي'قلبي انا مآ ادري تعآلي ننزل ميآر مسكتهآآ:-ايه يلآلآ نوآف نقز:-لآلآ خلك هنآ انا بنزلهآآ نشتري لهآ المويه ونجي اخاف اذا رحتي يجي احد ويآخذه وافسخي عبآيتك ترآ مآفي احد(مب عآرف يرقعهآآ) ميآر بضيق:-طيب (كل هذآآ كآن تحت انظآر فآرس اللي ميت ضحك) نزلو ريفآن ونوآآف وهم قلقآنين من ردة فعلهآآ ميآر فسخة العبآيه وحطتهآ ع'طآوله من الطآولآت جآهآ صوته من ورآهآ وهو مذهول من انآقتهآآ(كآن في اليخت مرآيه عكست له صورتهآآ) كآن مبتسم انو هالجمآل هذآ كله له:-طآلعه حلوه ميآر لفت ورآهآ وبصدمه:-فآرس!!!! فآرس مبتسم:-بشحمه ولحمه ميآر بقهر:-يعني كل هذآ خطه !؟ فآرس وللحين مبتسم:-بالظبط ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ عند ريفآن ونوآف ريفآن بقلق:-تتوقع بيحلون المشكله؟! نوآف متوتر نفسهآ:-والله مآ ادري احس اللي سوينهآ غلط ريفآن بجديه:-لآ مو غلط لكن عشآن مآ قلنآ لهآ نحس بـ تأنيب الضمير نوآف:-الله يستر قلبي نآقزني ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ نرجع لـ اليخت بعد مآ بدأ اليخت يتحرك فيهم ميآر تتكلم من بين اسنآنهآ:- رجعني ي'فآرس فآرس بعنآد:-لآ ابي اتكلم معك ميآر بعنآد اكثر:-وانا مآ في بيني وبينك كلآم رجعني والا والله بنزل من نفسي فآرس ابتسم:-مآ تقدرين صرنآ بنص البحر ميآر ضحكت:-ههههههههآي وليه تضن مآ اقدر عآدي انط في البحر ولآ ابقى معك في مكآن وآحد فآرس بصدمه:-لهذه الدرجه كآرهتني ميآر في نفسهآ(لآوربي اعشقك بس كبريآئي مآ يسمح لي) ومن ورآقلبهآ:-واكثر ممآ تتصور رجعني والا والله انط فآرس بقهر:-برجعك برجعك بس اجلسي ولآ تسوي شيء بنفسك ميآر وهي رآفعه رآسهآ:-مآ رح اجلس ابغى امشيء فآرس نآظرهآ بقهر وسكت بعد ربع سآعه وصلو لـ الجسر اللي ينزلون منه لبست ميآر عبآيتهآآ ووصلت عند البآب وقبل تنزل فآرس:- يا { سـاجن الشوق } ماقررت تحـريري مــن يـوم مارحت و آنا [ اشيائي أشيائي ] ظلمي { يعاتب غلاك } ويبتـسم خيري وشري غضب من جفاك [ وزلـزل ارجائي ] يهــتز { غـصن الـشقا } من قـو تأثـيري ويســألني الشــوق عن [ اغلى احـبائي ] انا ادري { انـي فـقدتـك } لو مـعاذيـري ماصــابها اليأس رغـم ان [ حلمـها نـائـي ] كان { السبب في غيابك } كثر تقصيري تعال وارجـــع عشـان [ آكفـــر اخـطـائي ] { يامبــخل الشــوق } لافارق مشاويري ويامـكرم الـحزن [ كـنـه حـاتم الطــائــي ] ماعاد منـهاش ؟؟ لكن { هــاك تعبيري } لــو ان غــيرك تعـب [ فـي نـية اغـرائـي ] كــل مااتخـيل { بإنك تصـبــح } لــ غيري عـرفت وشـهو دواي [ وويش هو دائــي ] ميآآر دمعت عينهآآ بس كآبرت:-لآ تتعب نفسك معي ي'فآرس اختصر المشوآر............ ونزلت....شآفت نوآف وريفآن جآلسين ع'الكرآسي نآظرتهم بقهر ومشت عنهم نوآف نآظر فآرس اللي وآقف عند بآب اليخت ومتكتف وحزين اشر له يعني وش صآر فآرس هز رآسه بحزن ونزل من اليخت ريفآن لحقت ميآآر:-ميآر تكفين حنآ مآ كننآ نبيك تزعلين حنآ نبغى نصفي اللي بينكم خلآص يكفي تغلي ميآر صرخت بوجههآ:-مو كذآ كآن المفروض تقولون لي وانا اللي اقرر مو تقررون عني ريفآن سكتت جآهم نوآف وهو مقهور من اخته:-خلآص اسكتي فضحتينآآ خلونآ نروح الفندق ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ لسآعه 1,00 بالليل نوآف يظرب بآب غرفة ميآآآر بسرعه ميآر فتحت البآب خآيفه:-خير نوآف وش صآير نوآف بضيق:-الحقي ي'ميآر فآرس بيسافر ميآر بدون اهتمآم:-خله يسآفر وين بيروح يعني بيروح لـ اهله نوآف هز رآسه:-لآلآلآ مآ ادري وين بيروح قآل مآ رح يرجع ابد يعني بيختفي عن العالم كله ميآر خآفت بس مآ بيت:-اكيد مغلب من مغآلبك انت معه نوآف بصدق:-لآلآ وربي مو مغلب واذا مو مصدق خذي اقري ميآر اخذة جوآله كآن مسج من فآرس يقول فيه (هلآ نوآف..نوآف بشر اختك اني طآلع من الإمآرآت ومن السعوديه مآ رح ارجع ابد انا مآ توقعت اوصل لـهذه المرحه من اليأس لكن اللي شفته اليوم من ميآآر حطم كل ذرة امل فيني طلبتك ي'نوآف انتبه لهآ وخل بآلك عليهآآ ادري تحبني لكن تكآبر والتكبر هذآ ضيعني قبل يضيعهآآ انا احبهآ ورح ابقى احبهآآ طول العمر...قول لهآ لآ تنسآني وادعولي ان كنت حي والا ميت مآ تدري يمكن يوصلكم خبر وفآتي قريب...في امآن الله) . *** ** * رواية الله يخلف على عقل ملكت كل تفكيره الفصل الخامس والثلاثون والأخير ?‏?لن يبقى كل شيء على حآله '( ! حتى آلشمس ، ستكسر آلروتين يومآ مآ وتشرق غربآ لتعلن السآعه 1,00 بالليل نوآف يظرب بآب غرفة ميآآآر بسرعه ميآر فتحت البآب خآيفه:-خير نوآف وش صآير نوآف بضيق:-الحقي ي'ميآر فآرس بيسآفر ميآر بدون اهتمآم:-خله يسآفر وين بيروح يعني بيروح لـ اهله نوآف هز رآسه:-لآلآلآ مآ ادري وين بيروح قآل مآ رح يرجع ابد يعني بيختفي عن العالم كله ميآر خآفت بس مآ بيت:-اكيد مغلب من مغآلبك انت معه نوآف بصدق:-لآلآ وربي مو مغلب واذا مو مصدق خذي اقري ميآر اخذة جوآله كآن مسج من فآرس يقول فيه (هلآ نوآف..نوآف بشر اختك اني طآلع من الإمآرآت ومن السعوديه مآ رح ارجع ابد انا مآ توقعت اوصل لـهذه المرحه من اليأس لكن اللي شفته اليوم من ميآآر حطم كل ذرة امل فيني طلبتك ي'نوآف انتبه لهآ وخل بآلك عليهآآ ادري تحبني لكن تكآبر والتكبر هذآ ضيعني قبل يضيعهآآ انا احبهآ ورح ابقى احبهآآ طول العمر...قول لهآ لآ تنسآني وادعولي ان كنت حي والا ميت مآ تدري يمكن يوصلكم خبر وفآتي قريب...في امآن الله) ميآر طآحت دموعهآ بدون مآ تحس ونآظرت نوآف:- لآ اكيد تمزح نوآف :-وربي مآ امزح معك يلآ ميآر تكفين رجعي حبك رجعيه خلينآ نلحق عليه بـ المطآر قبل يسآفر ميآر بعجله ودموعهآ اربع اربع:-ثوآني البس عبآيتي نوآف:-يلآ ننتظرك انا وريفآن تحت بوقف تآكسي ميآر:-طيب ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ فمان الله .. يا ذكرى الغرام .. وما مضى يطوى !! طويته مثل ما تطوى سفينة حزني .. شراعي غدآ للدمع من عقبك بعيني .. غبشه ومضوى بعد ما راحت اوراق البريد .. وغادر الساعي تذكرني الاماكن فيك .. واشتاقك تعب .. واخوى على بحة حكاك .. وضحكتك .. يا سيد اوجاعي ما اذكر يوم ناديتك .. وردك كان لي .. ايوى تلبيني لو انك ضايق .. وتلتف فـ ذراعي تغامني وخذني ضامي " للوصل .. ما يروى تكلم يا بعد كل العرب .. واطرب لي اسماعي اذا حبك بلى روحي .. هلا بالعشق والبلوى اجوع لشوفة عيونك .. ولا انت بقادر اشباعي ابيك واعشقك واشتاق واغار بشغف .. واهوى محطات الغرام .. وكل لقيا .. هزة اضلاعي يعومسني غيابك .. كل ما هب اهوى علوى وكلامك .. مفرداتك .. اثرت فيني وفطباعي عليه بالحرام اني بغيت آموت .. بس اشوى عقب ما ضاق بي حزني .. وقمت آرتب اوضاعي يقولون الدموع اضعف .. واقول ان الوداع .. اقوى إلى قد عينه بعينـي .. ولا جاء إلا .. لـّوداعي !! يضيع الحكي ولساني من حبال القهر .. يلوى انا في حلم ولا علم .. يا قلبٍ مهوب واعي لو ان بعدك مرض .. يمديني احمي الميسم وتكوى جروح " من جنابك يا الوليف .. ومالها راعي رفيق العمـر .. وجروحي كبار وما بها ملوى تبي تقنعني بظرفك ولا لا تحاول اقناعي ما اقول إن العمر من دون وصلك صار ما يسوى اقول ان الحياه بكبرها ..ما لامهااا دااعي !! صعد فآرس درج الطيآآره وهو يتمنى لو يصير شيء ويمنعه تلفت حوله مآ شآف شيء تنهد بضيق وكمل خطوآآآته وصل لـ نهآية الدرج ولف نآظر ينتظر احد يمنعه لككن مآآفي لف بيجلس وبدأ الدرج يرتفع اشوي اشوي لكن وقفت فآرس عن يكمل خطوته صوت تفحيط سيآره ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ خلونآ نرجع اشوي سآعه نزلو كلهم وهم يركضون وصلو عند جهة المقآدرين ووقفهم الشرطي:-وين جوآزآتكم ميآر برجى وهي تبكي:-تكفى زوجي بيروح مني خلني اروح له نوآف عآرف انو ممنوع فـ اختصر الوقت ورآح لـ السفآره السعوديه وشرحه كل شيء وهم وش عآئلتهم....جآء المسئول :-خلهآ تروح الشرطي بعد:-تفضلي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ نرجع لـ عند التفحيط هع نزلت ميآر وهي تركض والهوآء يدآعب عبآيتهآآ صرخت :-فآرس فآرس تكفى ارجع لآ تخليني حيآتي مآ تسوى بدونك فآرس مآ سمعهآ لكن شآفهآ وحس فيهآ صرخ بوجه اللي يشتغلون عنده:-نزلوه نزلوه الموظف خآف ونزلو الدرج(العذر مآ اعرف اسمه :$) نزل فآرس يركض لعندهآآ ميآر بدموع:- حاولت في قلبي أقول بنساك وأعيش دنيا في حياتي جديدة أثر الغلا ما تعجبة غير دنياك والقلب غيرك ما سكن في وريده أشتقت لعيونك وصوتك ونجواك أشتقت لظروفك لو هي عنيدة حبك شربتة كيف ما أقدر أظماك حبك عرفتة كيف ما حتاج اعيده فيك كل أيام عمري والسلام فآرس ابتسم بحب وفرحّ:- خذني بحضنك مبطي ماغفيت وان لمحت دموع عيني سو نفسك مالمحت خذني فحضنك وفتش جروحي وان قضيت هزلي كتفي وقلي :عيب تبكي لو سمحت ضمني يمك واضحك لامني بكيت ودي اذكر كيف كانت ضحكتي لامني فرحت .! ميآر رمت نفسهآآ بحضنه:-لآ تخليني تكفى انا احبك فآرس وهو يدور فيهآآ بالهوآآء:-وانا اعشقك واموت فيك ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ ""النهآآآآية"" بعد خمس سنوآآآآت "خآلد وشآدن " {وجودهم بـ الروآيه كآن مثل نسمة الهوآآء بروحهم الطيبه وصفآء نفوسهم على كثر مآ كآنت شآدن كآرهآ زوآجهآ من خآلد الا انهآآآ بعد زوآجهم كرهت نفسهآ على هذيك الايآم اللي قضتهآ وهي تبكي الم وقهر... مآ تدري ان هو الخير اللي ربي كتبه لهآ طول حيآتهآآ...نقتبس من حيآتهم "ليس كل مآ نتمنآه خيراً لنآ فـ احيآناً نجبر على مآ نكره ولكن يكون اجمل شيء في ايطآر حيآتنآ " الأن هم احلى زوجين وصآر عندهم ثلآثه احمد وجود وبيلسآآن ــــــــــــــــ "احمد وليآن" جمعهم مكآن صدفه ولكن كلاً منهم قآده تفكيره عن الثآني وتنآسو الموقف بشكل تآم ولكن شآء رب العبآد ان يجمعهم للمره الثآني لجل تتعلق قلوبهم ببعض...ومع مححآولت ريم الجنونيه في قتل ليآن الا ان حبهم اقوى وكتب ربي بينهم النصيب...نقتبس من حيآتهم " لتعلق القلوب موآقف نعيشهآ وليست صدف نجدهآ بـ احد الأمآكن ونوهم انفسنآآ بـ حلاوتهآآ ونحلق بهآ في سمآء مخيلتنآآ وهي بـ الأصل لآ وجود لهآ " والأن هم اروع ثنآئي مع حنآن احمد وخجل ليآن وصآر عندهم نآصر الصغير و وسن ـــــــــــــــــــ "نوآف وريفآآن" حب طفوله كلاً منهم كآن يعيشه كل يوم لحضه بلحضه رغم الفرآق دآم سنين لكن القلوب بقت معلقه ببعضهآآآ...ولكن مع جنون ريفآآن وخوفهآ من الزوآج المهآآ والم نوآف وجعلت الحزن يتسلل لـ قلوبهم...اوهمت نفسهآآ وحطمة فرحة نوآف بلقآهآآ ....كذبت كذبه ضنت انهآ رح تكشف عن قدرهآآ في قلبه ولكن على العكس كسرته ووجرحته .... ومع ذلك استمر نوآف بحبه واخلآصه....وعزم على ان يمتلكهآآآآ...نقتبس من حيآتهم "كل شيء الخوف منه وآرد ولكن لآبد من المحآوله لـ تستمر الحيآة " والأن هم احلى ثنآئي مجنون وصآر عندهم عهد وعهود توأم ــــــــــــــــــــ "زيآد وريتآل" احيآناً بعض تدخلآت الأهل في حيآت اولآدهم تهدم كل احلآمهم...ولكن زيآآد مآ سمح لـ امه تنهي حيآته وتحطم حبه مع انسآنه مآ يعرفه ولآ يكن لهآ أي ذرة مشآعر صدق هذه العآدآت ولكن بعد ريتآل بنت عمه وحبهآ مجبور مو كيفه قلبه هو اللي اختآرهآآ...كلاً منهم كتم حبه عن الثآني لجل يعلقون انفسهم ببعض وهم مآ يدرون بـ الهيآم اللي كل وآحد يعيشه...وانكشف هالحب بوقت خطأ بوقت مآكآن كل بنيآن حبهم ينهدم وهو لسى مآ اكتمل...نقتبس من حيآتهم "مهمآ كآنت الظروف قآسيه فـ الحب اقوى...الأعترآف افضل من الصمت" والأن هم اسعد اثنين وصآر عندهم دآنه وفهد ـــــــــــــــــــــــ "سآمي وريتآج" كلاً منهم عآش قصه مأسآآآويه...وكلاً منهم شعر بنفس النقص...وكلاً منهم كره الزوآج بسبب مرحلة عآبره في حيآتهم ....جمعتهم ظروف وامآكن سيئه مآكآنو يتمنون يعيشونهآآ ولكن مع توآجدهم مع بعض صآر هذآك المكآآن مفضل بـ النسبه لهم لأنهم لقو فيهآ اللي يكمل نقصهم ...نقتبس من حيآتهم " القآفله تسير ولآ تتوقف على من رحل منهآآ فـ عيشو حيآتكم كمآ تحبون" ي'جمآآلهم ^_^ ..صآر عندهم محمد وشهد ــــــــــــــــــــ "عبد الرحمن ومزون" الأعتذآآر بذوق والروح المرحه والشكر بـ ادب ممكن يترك في قلب الأنسآآن جرعه من التفآئل ...على الرغب من لسآنهآ الطويل واللي خلف من ورآه عصبية عبدالرحمن الا ان في قضون دقآئق قلبت موآزينه وريحة اعصآبه ... نقتبس من حيآتهم.."ربمآآ حيآتهم هي اكثر خيآلاً من غيرهم فـ في الغآلم لقآئآت الصدف لآ تجمع اثنين...لذآ لآ نحلم كثيراً بـ لقآء كـ لقآئهم" والأن هم في قمة السعآده وصآر عندهم غيدآء وعبد العزيز ــــــــــــــــــــ "تركي وحلآ" جنون وشقآوة طآآلبه و جدية وصرآمة رجل....طلبته لـ الأنتقآم...حضر عشآن رفيق دربه..كلاً منهم مآ كآن يتوقع انو رح يتعلق بـ الثآني....على كثر مآ كآن تركي يحآول انو يكون جدي معهآآ ومآ يعطيهآ فرصه لـ الأستهبآل الا انهآآ كآنت تختلق الجنون وتجبره على انو يكون انسآآن ثآني معهآآ...تعآملت معه ببرآئه وبطبيعتهآآ مثل مآ تتعمل مع عبد الرحمن الا انو في حدود بينهم....عآملهآ كـ طآلبه من طآلبته ومحرمه عليه...ولكن قلوبهم كآنت اقوى من انهم يتحكمون بـ انفسهم ...نقتبس من حيآتهم " لآ يحقنآ الحكم على شخص دون معرفته شخصياً" لبآآهم ^_^صآر عندهم ديمآ و ريمآ توأم ـــــــــــــــــ "سعود ونوف" كلاً منهم كآن متوجه لـ يتلقآآآ العلم ويحصل على حلمه "الدكتورآآآآآآآآآآآآ"...ابداً مآ كآن في بآلهم الحب او العبث هم اكبر من كذآآآ....ولكن يبقى القلب هو المسيطر على المشآعر خصوصاً مشآعر الأنثى...وجنون سعود فيهآ من اول لقآء بينهم وحبه لـ اصرآرهآ في تحقيق النجآح وطموحهآ اللي مآ تخلت عنه...وعيونهآ اللي فآضحه مشآعرهآ الا انهآ كآبرت الى ان كملت مسيرة التعليم...وكلاً منهم اعترف لـ الثآني بحبه...وكآن من بآدر بـ الأعترآف هو "سعود"....نقتبس من حيآتهم..."لآ شيء يعوق تحقيق الحلم سوآ من يحلم به فـ ان كآن يريد تحقيقه فـ سيحققه مهمآ كلفه الأمر" والأن حبهم يكبر وصآر عندهم ثلآثه محمد و شموخ و هديل <~اعتذر على الأحدآث القليله اللي بحيآتهم لكن وجودهم بالروآيه كآن لجل توصيل ميآر مو اكثر فـ دورهم جداً بسيط ^_^ ــــــــــــــــــــ سمر وعآدل كلاً منهم كآنت ظروفه ضده وهي اختآرت طريقه...اتعبتهم الحيآه بمآفيه الكفآيه... عآنو ومع معآنآتهم ياسو ومآلقو الا طريق الحرآم يتبعونه....مآعآد عندهم شيء يستآهل انهم يتحدون ظروفهم عشآنه لذلك استسلمو لـ حيآة الضيآع...ولكن رحمة الله وآسعه..وقدر كلاً منهم يلقآء نفسه من جديد ويلآقي تريق الصوآب قبل فوآت الأوآن....نقتبس من حيآتهم "التخلص من اعبآء الحيآة لآ يكن بـمآ نهى عنه الله سبحآنه فـ القرآن الكريم وعبآدة الله سبحآننه هي دوآء القلوب" والأن هم يحمدون الله على هدآيتهم وحبو بعض وصآر عندهم ريآن وسمر حآمل ـــــــــــــــــــ "سلطآن والجوري" شيء صعب لمآ الأنثى تفضح نفسهآآ وتعترف بحبهآ لـ اللي تحبه وهو مآ اعترف لهآ...ولكن لحضة جنونهآ وانهيآرهآآآ كآنت من صآلحهآآ...واعترف بحبه اللي كآتمه سنين وهو يتخيل انهآ مآ تحبه...جمعهم حبهم وانتهى بـ الزوآآج....ومع صعوبة الظروف كآنو رح يخسرون الشيء اللي رح يقوي حبهم....ولكن ارآدة الله اكبر من كل شيء وعآش طفلهم بين حضن ام حنون اخذت من الحزن مآ يكفيهآآ وصآر وقت الفرح وتفرح زوجهآآ اللي عآنى معهآ وبسببهآ..وتحت جنآح اب حنون تحمل وصبر الى ان نآل على صبره....نقتبس من حيآتهم"الصبر مفتآح الفرج " اجمل ثنآئي ^_^..صآر عندهم مآزن ويوسف <~على اسم ابوهآ واخوهآ^_^ ــــــــــــــــــ " فآرس وميآآآآر" شيء صعب على الرجآل انو ينجبر على شيء هو مآ يبغآآه هذآ يحسسه بـ انو نقص من رجولته....هربت من ولد خالهآ تستجد في عمآمهآآ وكآن الحل انهآ تدخلت حيآته وتفرض نفسهآآ انهآ تكون زوجه له..... كرههآ قبل يعرفهآآ...اوهمته مشآعل بحبهآآ واوهمهآ واوهم نفسه بحبه لهآآ...كآن يعتقد ان ميآر هي العقبه يوآجههآ بـ حيآته....طعنهآ بـ خنآجر كلمآته .... خدش انوثتهآآ لمآ اغتصبهآ...اهآنهآ واهآن كرآمتهآ لمآ ضربهآآ....ولكن قدرت انهآ تغير موآزين حآيتهآآ بروحهآ الحلوه وطيبة قلبهآآ....قدرت تخليه يحبهآآآآ ويعشقهآآ....وعلى الرغم من كل جروحهآ اللي كآن هو سببهآ سآمحته موبكيفهآآ قلبهآآ كآن هو اللي يتحكم فيهآ...نقتبس من حيآتهم " يحب علينآ محبة من يحبنآ وحتى لو لم نحبه حتماً سـ يأتي اليوم الذي نعشقه فيه...يجب ان نسمع لـ غيرنآآ ولآ نتجآهله" فديتهم والله ^_^ وصآر عندهم سلمآن وسآرآآ =) ــــــــــــــــــ "سلمآن وسآآآرآآآ " غآب صوتهم عن الدنيآ ولكن ذكرآهم بآقيه....قلوبهم كآنت مرتبطه في بعض...الموت اخذ سلمآآآن...قلب سآرآ مآ تحمل فقده ومثل مآ كآنت جآرآ له في الحآره صآرة جآره له في القبر ـــــــــــــــــ "ابو سآرآ" لقآء نفسه حآمل شنطته مودع جدرآن البيت اللي احتضن ضحكآت وشقآوة بنته مع صرآخ وحب وحنآن زوجته متوجه لـ دآر الرعآيه يمكن تكون احن عليه من قسآء هذآك البيت اللي يحتضن اجمل ذكريآته مع عآئلته الصغيره...صبر مآ بيده شيء غير ان دعوآته تنآجي ربه الرحمن يدعي لهم بالرحمه والمغفره وقلبه يحمل كثير من الفرآغ والغربه ــــــــــــــــــ "ابو سلمآن وام سلمآآن" صعبه على ام تودع ولدهآ وهو بزهرة شبآبه...وصعبه على ابو يودع ولده بيوم عرسه بدل مآ يزفه على عروسه ويودعه بعيون دآمعه كلهآ فرح ودعه بكيون دآمعه كلهآ حزن ودآع ابدي...ولكن شيء جميل لمآ يكون بهذ الدنيآ ام واب مثل ام وابو سلمآن مصبرين انفسهم وكلمآ يلمحون طيفه بـ البيت يدعون له بـ الرحمه......وفآرس صآر لهم الأبن الثآني ...يزورهم دآيم ودآيم يجيب لهم سلوم الصغير وهم طآيرن فيه.... نقتبس من علآقة سلمآن وفآرس "الصدآقه لآ تموت وان مآت احدآهم فـ هنآك شيء ربط بينهم غير الصدآقه... الأخوه....فقد كآن سلمآآن مصدر لـ رآحة فآرس ... لمآ لآ يكن مصدر لـ رآحة وآلدي سلمآن بعد ان فآرق الدنيآ ومتآعهآآ.....<~فهل هنآك صديق بهذآ الزمآن مثله ؟!" "جميع من تم القبض عليهم سوآء مخدرآت او غيره" متآع الدنيآ لم ينفعهم فـ نهآيتهم في الدنيآ اصبحت خلف اربعة جدرآن وقضبآن من حديد...كيف سيكونون بـ الأخره...كيف سيقآبلون رب العبآد !؟! ـــــــــــــــــ "مشآعل" لم ينفعهآآآ حقدهآآآ....ولآ سوآآآآد قلبهآآآ....ولآ شهوآآآتهآآآ...فـ كآنت نهآيتهآ الأعآقه والخلود في غرفة خآلية من الحيآة....اصبحت ترآ الحيآة من منظور اخر...فكآن الأعتذآر من ميآر وفآرس هو اول خطوآت حيآتهآ الجديده....وثآنيهآ الأعتذرآ ممن كآن اسمهآ يختم بـ اسمه ومن ثم الجميع ... فلم تجد منهم سوآ القبول والترحيب بـ الأنسآنه الجديده التي اصبه الحب والتسآمح والطيبه عنوآنهآآ وعبآدة الله طريقهآآ وذكره سبحآنه يرطب لسآنهآ لعل الله يسآمحهآ بعد مآ فعل ... ـــــــــــــــــ ام خآلد صحت من غفلتهآ بعد ان فقدت اجمل اثنين بحيآتهآ ـــــــــــــــ والجده وام احمد وابو احمد وام فآرس وابو فآرس وام زيآد وابو زيآد وام سعود وابو سعود وام نوف وابو نوف....الخ حيآتهم مآ شيه ولله الحمد ^_^ ـــــــــــــــــــ بـ المزرعه كآنت العآآآئله مجتمعه ام احمد بضحكه:-اومآ ولآدة ميآآآر بسلمآن شيء خيآلي خلونآ نرجع كم سنه اشوي ^_^<~خلآص اخر رجعه هع في جنآح ميآر وفآرس ميآآر صآر لهآ فتره تطلق بس متحمله من السآعه 5,00الفجر الى السآعه 10 بالليل فآرس لاحظ عليهآ التعب وسئلهآآ لكن هي كآبرت وقآلت مآفيني شيء فآرس جلس بجنبهآآ وهو يقلب في القنوآت ميآر خلآص عروقهآ اللي بوجههآ بآنت:-ااااااام ااااااااااااااااااااااه فآرس الحقني بولد فآرس وقف خآيف:-هآآه طيب وشو وش اسوي ميآر وهي تصرخ:-قوم ودني الوستشفى فآرس مرتبك :-ايه ايه صح....واخذ عبآيتهآ ولبسهآآ وطآر فيهآآآ ولمآ وصلو نص الطريق ميآر تصرخ وتدف:-اخ فآرس خلآص مو قآدره اتحمل بولد بسرعه فآرس بخوف:-طيب وش اسوي اصدم النآس قربو عند المستشفى مو نآقص غير لفه ميآر صرخت:-اااااااااااااااااااااااااااااااااااه فآرس ولدت يمه ولدي لآ يموت فآرس لف عليهآ بصدمه وشآافهآ جد ولدت والولد بين يديهآآآ :-ي'ويلي يمه بسم الله الرحمن الرحيم.....ودعس اكثر ووصل ع'المستشفى...نزل يركض ينآديهم ووهو بالطريق هو والدكتوره:-بسرعه لآ تخآفين ترآه جآهز بس قصي الحبل وشيلي الدكتوره مرتبكه وضحكت ع'تعبيره ) نرجع لـ الوآقع ام فآرس بضحكه:-ايه والله وقسم بالله انك نكته ميآر بحرج:-وش اسوي بعد مآ قدرت اتحمل...ولفت لـ فآرس وترفرف بعيونهآآ...شفت فروسي يتريقون علي فآرس بآسهآ في خدهآ قدآمهم كلهم:-لآيهمك ي'قلبي هم محترين محد سوآ اكشن في ولآدته غيرك ميآر ابتسمت وبدلع عفوي:-تسلم لي فآرس بحب:-احبك ميآآر ابتسمت وبجرأه غير معتآده:- انا وانت وش اوصفلكـ .. عجز عن وصفنا / تعبير ..! مثل مدري مثل ايش ..!؟ ولكن صعب تصويرهـ ..! [ انا وانتـ ] .. ! بلاش ( انت ) ( انـا ) لو بفقدكـ شيصير مجرد طاري الفرقى علي ..! يا [ صعب تأثيرهـ .. ! احبك ـايهـ احبكـ بعد يبغالها تفكير .. ؟ يخلف الله على عقل ملكت { كل تفكيرهـ } . . ! فآرس صرخ وهو مبسوط:-من يلومني فيك ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ تمت وبحمد الله ^_^ الكاتبة "shosh" . *** ** *