الله يخلف على عقل ملكت كل تفكيره - الفصل الثامن - بقلم Shosh🖤 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: الله يخلف على عقل ملكت كل تفكيره
المؤلف / الكاتب: Shosh🖤
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل الثامن

الفصل الثامن

رواية الله يخلف على عقل ملكت كل تفكيره الفصل الثاني والعشرون تدري.. ان الجرح للمجروح دين .. وانت جارحني وحقك اجرحك.. وين تبعد وانت في نفسك سجين.. وين تنسى وانت ناسيني معك.. كيف تفرح وانت تاركني حزين.. جرحك مثل ظلك يتبعك.. ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ عند ابو زيآد وام زيآآد وريفآن بالمستشفى كآنو ام زيآد وريفآن جآلسين ع'الكرآآسي جآآهم ابو زيآآد وهو بيده الأورآق:- يلآلآ قومو ام زيآآد وقفت:- هآه من أي جهه نروح ابو زيآآد:- روحو ع'السيب اليمين آخر غرفه ع'اليسآآر ام زيآآد:- طيب..ولفت ع'ريفآن اللي جآلسه ومفهيه مو فآهمه شيء...:-يلآلآ قومي ريفآن وقفت:- وين يمه وش صآير فهموني ابو زيآد بحده:- مآلك دخل وقومي مع امك وانتي سآآكته ولآ تكثرين اسئله ريفآن دمعة عيونهآآ:- طيب ام زيآد ابتسمت لـ ابو زيآد وهو رد لهآ الأبتسآمه بدون مآ تحس ريفآن ومشوأأ للغرفه وبعد مآ وصلو ام زيآآد :- السلآلآلآم عليكم الدكتوره:- وعليكم السلآم تفضلي ام زيآآد مدة لهآ الورقه:- تفضلي الدكتوره اخذة الورقه وقرأتهآ وابتسمت:- اآ اوك منو انتي والا البنت ام زيآد ضحكت:-ههههههههه لآ وين هذه بنتي الذكتوره بأبتسآمه:- اوك تفضلي اجلسي ي'ريفآآن ريفآن وهي تجلس بثقل وخوف:- شكراً الدكتوره طلعت الأبره من الدرج ريفآن خآفت اكثر وبصوت مرتجف نآظرت امهآ:- يمه وش اللي قآعد يصير ؟! ام زيآآد رفعت اصبعهآآ نآحية خشمهآآ:- أأشششششششششش الدكتوره:- يلآلآ مدي يدك وغمضي ريفآآن لمت يديهآآ:- ممآ ابي ام زيآآد بحده:- ريفآن اسمعي الكلآلآم لآ تخليني انآدي ابوك يتفىهم معك ريفآن بكت:- يمه مآ يصير انتو وش تسون فيني فهموني وش الموضوع حسستوني اني لعبه انتقل من شخص لشخص ام زيآد عصبت ولأول مره :- ريفآن وبعدين معك قلت اسمعي الكلآلآم ريفآآن مدة يدهآآ وصآرت تبكي وتشهق الدكتوره مستغربه من الوضع بس مآ حبت تعلق لأن الموستشفى لـ ابو زيآد وابو فآرس اسهم فيه ومآ لهآ حق تتكلم سحبة الدم من ريفآآن ووقفت واخذتهم ع'المختبر ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ السآعه 9,00 في بيت ابو عبد الرحمن كآآن عبد الرحمن طآآلع من البيت وهو لآبس الثوب والشمآآغ وريحة عطره تفوح منه وهو يمشيء بالحديقه صآآدف صديقآت اخته نزل عيونه وكآن بيكمل طرريقه لكن استوقفته شهقه ...:-هئئئئئئئئئ مزون شوفي مو هذا اللي كان بالموستفى الصيدلي اللي تهاوشتي معه ؟! مزون كانت تحوس ببشنطتهآآ ولمآ رفع عيونهآآ انصدمت وهمس:-انت ريتاج:- يؤؤؤؤ طلع اخو خويتك مزون عظت شفايفهآآ وقرصت اختهآ يعني اسكتي فضحتيني ونزل عيونها بحرج وكملت طريقهآآ,,,ولحقتهآآ ريتاج عبد الرحمن لمآآآ سمعه ريتآآج كآآن بيطير من الونآسه وفي نفسه(افكر فيك طول الوقت وجآلس ادور على طريقه عشآن اعرف من تكونين وبـ الأخر تنفرج وتطلعين صديقة اختي وربي مو مصدق احس اني بطير من الوناسه)...كمل طريقه وهو رآسم على وجهه احلى ابتسآمه ,,,,, كملو البنآت سهرتهم الى الساعه11,00 وكل وحده تسهلت على بيتهآآ(عدآ ميآر اللي اصلآً مآ حضرت بسبب اللي صآر L)<~مآ حبت تطول ألخت خخخخخخخ ـــــــــــــــــــــــــــ السآعه 12,00 بالليل عند فارس وميآآر ميآآآر توهآ تطلع من دورة الميآآآة طلعت بفستآنهآآ وهو مبلل...شغلة التكيف ووجهته كله عليهآآ تحس انو بهاللي تسويه بتنطفي النآر اللي بقلبهآآ انسدحت ع'السرير ومآ غطة نفسهآآآ .. وعشر دقآئق غطة في نوم عميق ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, عند فآرس طلع من البيت وصآر يدور بسيآرته مو عآرف وين يروح او وش يسوي والكل يتصل عليه بس مآ يرد ع'احد متضآيق ومخنوق مآ له خلق لـ أحد ـــــــــــــــــــــــــــ اليوم الثآآني السآعه 10,00 الصباح عند سلطآآن الجوري سلطآآآن وآآقف عند المرآيه ويجفف شعره وهو يغني وطآآير من الونآآآسه الجوري طلعت من دورة الميآه وهي لآبسة لآنجري سكري حرير ربع الفخذ وحول الصدر دآنتيل وفيه كرستال خفيف والفوطه ع'شعرهآآ...ابتسمت بخجل وهي مبسوطه لأنهآ قدرت انهآ تسعد الأنسان اللي حبته من كل قلبهآآ سلطآن نآطرههآآ بحب:-نعيماً الجوري بخجل:- الله ينعم عليك سلطآآن تقدم لهآآ ومسكهآ من خصرهآآ وقربهآآ له وبهمس دافئ:-احبك الجوري بـ ابتسامه وهي تنآظر الأرض بخجل:- وانا اكثر ــــــــــــــــــــــ رجع البيت وهو مرهق ع'الأخر وعيونه حمرآآء من التعب مآ نآم غير 3 ساعآت وبالسيآره دخل الجنآآح ورآح ع'غرفتهآآآ فتح البآب بهدوء مآآ شآف غير نور الشمس البسيط جداً اللي يشع من خلف الستآر الملكي (لأنو الستآره ثقيله وتغطي على نور الشمس بجزأ كبير) تقرب من ريموت الستآآره وضغط ع'الريموت وارتفعت الستآره الومآنيه وتنفست الغرفه اشعة الشمس تقدم عن سريرهآآ وشآفهآ كيف نآيمه مدون غطآء وبنفس الملآبس حط يده ع'كتفهآآ وانصدف:-ملآبسهآ مبلله !!...وتحسس كل الفستآن وشآفه رطب...هزهآآ بهدوء:0ميآآآر ميآآآر:-............ فآرس:- ميآآآآر اصحي ميآآآر:-............ فآآرس لآحظ قطرآت مويه على وجههآ قرب يده بيمسح المويه اللي على جبينهآآ لكن انصدم وبعد يده بسرعه:-وش اللي يصير...رجع يده على جبينهآآآ وشآآفهآآ نآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر فآآرس بخوف:-ميآآآر ميآآآر تسمعيني؟! ميآآآآآر:-............ فآآآرس لآحظ جسمهآآ يتحرك وسمع صوت انينهآآ خآف اكثر وحط يده ع'رآسه محتآحس:- ي'ربي وش اسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟....فآآآرس غمض عيونه وحآول يهدء نفسه وبشويش:- ايه اجيب كمآدآآت ,,,وو..أأأ,,,بندول...لآلآلآعصير برتقال وليمون فيه حبتين بندول ايه كذآ صح,,,,طآآر بسرعه ع'المطبخ التحضيري وطلع الكمآدآآت وسوآآآ لهآ عصير بسرعه وحط فيه البندول ورآح غرفة طلع قيآس الحراره وطيآآران ع'غرفتها.....دخل الغرفه وهو يركض حط الكمآده والعصير ع'الكومديينه ورفع نفسه وجلس على سريرهآآ قريب من رآسهآآآ وحط القيآسس بفمهآآآ....بعد لحضآآآت ابعده عن فمهآ بعد مى طلع صوته وشآف حرارتهآ 41 انصدم واشوي وتطلع عيونه:- ي'ويلي حسبي الله عليك ي'مشاعل كل اللي احنا فيها بسببك الله لآ يبارك فيك....سحب الكمآده وحطهآ ع'رآسهآآآ..وبين فتره وفتره يقيس حرآرتهآآ لحد مآ وصلت 39 ارتآآآح اشوي انو نزلت عن قبل وصآر يحط عليهآ الكمآده بين فتره وفتره ولمآ حس انها بدأت تفتح عيونها رفع كآست العصير ورفعهآ من رقبتهآآ وبهدوء وحنان:- حرام عليك ليه سويتي كذآ بنفسك..اشربي العصير عشان تخف حرارتك ميآآر تسمعه بس مو قآدره ترد تحس كل شيء فيها ثقيل مآحست الا بكاس العصير ع'فمهآآ وصآرت تشرب بدون مآ تحس شربته كله ورجعت نآمت فآرس خآف لما شافها غمضت عيونها بس لما سمع انفاسهآ تنهد برآحه ورجع حط الكمآدة على رآسهآآ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ عند بيت ابو ريتآج كآآنو يتآبعون مسلسل مزون بحماس:- لآلآلآلآ حرام مسكين مظلومه ليه كذآآ..ولفت لأختهآآ..شفتي الحيوآآن طلقهآآ وهيـ.......انصدمت لما شآفت اختهآآآ دموعها تنزل بدون مآ تحس...تضآيقت على حآل اختهآآآ ورجعت بذآكرتهآ لسنتين ورآآء دخلت عليهم ريتآآآج وهم يتقهون امها وابوها واختها وعيونهآ غرقآنه دموع وبصوت مبحوح:- انا تطلقت الكل انصدم امها بصدمه:-انتي من جدك؟! ريتآج:-ايه يمه انا توني طالبه من الطلاق وطلقني ابو ريتآج:-انتي تعرفين وش معنى بنت تتطلق وهي حتى ما بعد تتزوج توهآ بفترة الخطوبه ريتآج صآرت تبكي:-وربي ما ارتحت له قليل ادب وحقير وحتى يدخن ليه ابلش نفسي فيه حسو فيني تكفون انا ماعلي من الناس انا علي من نفسي اانا اللي بعيش معه مو انتو وبعد اسبوعين انتشر خبر طلاقها وبدأ القيل والقآل وكله ضدهآ وهي لما سمعت تعليقآت الناس جآهآ انهيآر عصبي ودخلت المستشفى اسبوعين نرجع لـ ارض الواقع تنهدت مزون وقامت من مكانها وهي حزينه على اختها وجلست بجنبهآ وحضنتهآآ:- حبيبتي لآ تبكين هذا شيء حصل بطلب منك وبرضآء مو مجبوره عليه وانتي بنفسك قلتي انه مو زين قولي الحمد لله ارتحتي منه قبل يصير شيء بينكم ريتآج وهي تشهق:- الحمد لله ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ بعد وقت صحت ميآر ولفت وجهها وحآطة الكمآده من ع'رآسهآ استغربت ولمآ شآفت فآرس بوجهه تذكرت لمآ صحآهآ وشربت العصير ووكيف نآمت تضآيقت وقآمت وهي تحس نفسهآ ثقيله رحمت فآرس كآن نآيم وهو يده ع'خده يعني مو منسدح كسر خآطرهآ نزلت من السرير وغطته بالطرآحه مسكت زنده بتسدحه فتح عيونه وشآفهآآ وشآف الحنآن بعيونهآآ ميآر بهمس:- نآآم فآرس بنفس همسهآ وبأبتسآمه:-انتي بخير؟! ميآر بجفآء:-نام انا بخير مآ فيني الا العافيه فآرس انسدح بعد مآآ تطمن عليهآآآ ونآم ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ قبل الملكه بكم يوم (طبعاً ريتآل وزيآد رجعو من السفر) ريفآن ذآبحآ نفسهآآ يومين بس تبكي ومآ تآكل ولا شيء واهلها حاسين فيها بس تاركينها يبغونها تتعذب مثل ما عذبة نواف....ميآر رىحت للسوق بعد مآ تحسنت وشرت فستان ريفآن ع'ذوقها وام زيآد عندهم كوفيره لبنانيه اذا احتاجتهآ تتصل عليهآ فـ تركت المشغل عليهآ وكل العائله زينتهم عندهآ...وراحت مع امها ام احمد وشرو الشبكه واخذوهآ ع'محل يحطها بمجسم مع المهر نوآآف بعد مآ اخذ التحآليل وطلعو يطآبق طآر من الونآسه ورآح هو واحمد عند محل تجهيز الحفلآت وطلبو منهم يقبلون بيتهم فوق تحت ويسونه مثل القاعه يعني يحطون كوشه وجسر وطآولآت والرجآآل فتح خيمه كبيره في سآحة البيت وجهزوهآ من الى....واتفقو مع مكتب يجيب نآس رجال ونساء يضيفون الحضور ورآحو محل الحلويآت وجهزو كل شيء حلا ومعجنات وكل شيءولآ ننسى كيكة الخطبه من خمس طبقآت...وثم توجهو على افضل مطعم بـ الشرقيه وطلبو منهم يطبخون الذبائح مع شوية مقبلات هذا للرجال اما للنساء بوفيه كامل...طلعو من المطعم وتأكدو من كل شيء وصآر تجهيز العريس رآحو وطلعو ثيآبهم الجديده من الخيآط وشرو لهم ثمغ وووووو...الخ كل شيء يخص الكوشخه هع ..وبعد مآ تأكدو من كل شيء رجعو البيت هلكآنين بس بنفس الوقت فرحآنين ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ عند فآرس اللي من اول مآ صآر اللي صآر وميآر مآ تعطيه وجه وهو كآره نفسه كآن جآلس مع زيآآآد ويشكي له:-انا حاس اني غلطت بحقهآآ اقولهآ خلينآ نبدأ صفحه جديده بس مو رآضيه زيآد ابتسم بسخريه:- مو قلت لك رح تندم على اللي تسويه فيهآ فآرس بقهر:- انا اشكي لك عشان تشوف لي حل والا عشان تزيدها علي زيآدقام:- انا ما عندي شيء اساعدك فيه انت اللي جنيت على نفسك تحمل ومثل ما زعلتها بنفسك راضها بنفسك عن اذنك...وراح وتركه بهمه...اتصل فآرس على ليآن اللي لها مكانه بقلب ميآر وظن انها ممكن تسآعده لكن ردهآ له كآن مثل رد زيآد بس بأسلوب ثآني ضآقت فيه الدنيآآ وقآل مآلي غير شخص وآحد هو اللي ممكن يسآعدني قآم من مكانه بسرعه ورآح لمكتبه ضرب الباب...,جآه صوته يأذن له بالدخول...دخل وجلس:-شلونك يبه ابوه وهي بيده الأوراق:-الحمد لله بخير وانت كيفك وكيف ميآر معك؟! فآرس نآظر ابوه وكأنه يقول هذآ للي انا جاي عشآنه ابوه شآفه طول فـ سكوته نآظره وهو عآقد حوآجبه:-خير ي'فآرس وش فيك فآرس:- احم بصرآحه انا طالب مساعدتك ابوه عقد حوآجبه واستغرب:- غريبه من متى انا اساعدك في شغلك خير فآرس:- لآ يبه مو في الشغل في البيت ابوه وكأنه فهم:-اها...خير قول وش بغيت فآرس تنهد:-بصرآحه يبه انا حاس اني غلطت بحق ميآر وابغى ابدأ معهآ صفحه جديده بس هي مو معطيتني فرصه ابو فآرس ابتسم بس اختفت من لمح ولده ينآظره:- والمطلوب!؟ فآرس برجاء:- ييبه هي تعزك وتغليك ابغآك تكلمهآ ابو فآرس تنهد وببرود وهو ينآظر الأورآق ويلف صفحه ورآء صفحه ولآ نآظر ولده:-اسف انا سبق وقلت لك انت عندك جوهره حآفظ عليهآ بس مآ طعتني تحمل نتيجة افعالك فآرس وقف بقهر:- يعني وش افهم من كلامك؟! ابوه بنفس البرود:-مآ راح اساعدك واذا كنت خلصت كلامك اطلع وسكر الباب وراك لأني مشغول فآرس صر ع'اسنانه وضغط كفه بقهر وطلع وصفق الباب بقوه ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ بيوم الأثنين يوم الملكه السآعد 9,00 ريفآن بملل وهي جآلسه بالغرفه ومو رآضين لهآ البنآت تطلع:-بنآت حرآم عليكم وش هذآآ حآبسيني بالغرفه اللي يشوفكم يقول انا العروس مع ذا اللبس اللي ملبسيني ايآه حرآم عليكم كلكم نآعم الا انا ملبسيني طويل وقسم حسستوني اني انا بعد اليوم ملكتي البنآت مآ نآظرو بعض عشآن مآ ينكشفون دخلت عليهم ام زيآآآد وابتسمت للبنات واشرت لهم يطلعون البنآت ردوهآ لهآآ وطلعو وتركو ريفآآن ريفآن بصوت عآلي:- لحظه وين رآيحين وخليني ام زيآآد:-انتي اجلس انا ابغى اكلمك...وجلست ام زيآآد ريفآن جلست وهي عآقده حوآجبهآ:-خير يمه؟! ام زيآآآد:-اسمعي ترآ انا وابوك نعرف بحبكم انتي ونوآف ريفآن بصدمه:-هآه ام زيآد:-ايه عارفين بكل شيء ومن كم اسبوع جآء نوآف وخطبك وقلنآ مآ نقولك شيء الى هاليوم عشآن يكون درس لك..ولما رحنآ هذآك اليوم المستشفى كننا مآ خذينك عشآن تسوين تحليل الزوآج ريفآن وهي بصدمتهآ:-يعني انتو تدرون بعذآبي وسآكتين؟!يعني كنت طول الوقت لعبتكم؟!كنت تسليه لكم تتسلون فيهآ ؟وانا الي اتعذب ليه يمه ليه حرآم عليكم ام زيآد منحرجه من بنتهآ لأن من جد اللي سوه خطأ:-وانتي بعد ي'بنت غلطتي وكلنآ غلطنآ خلاًص انتهينآآ..خلينآ نفرح فيكم وننسى اللي صار . *** ** * رواية الله يخلف على عقل ملكت كل تفكيره الفصل الثالث والعشرون ​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​‏​‏​‏​​‏​‏​‏​‏​​‏​‏​‏سُطِ ّرَت حُرُوْف الْمَحَبَّه غـلَا وَأَشـوَاق لِلّغَالِي الْلِي وِسَط [ الْقَلـب ] مَاأْخـذ مَحَلـه نَادَيْتُكـ حَبِيْبِي لَا تَتـرّكـ الْقَلـب يَشْتـاق هَات الْفـرَح وَالْبَعـد مـا أَقـوَاه [ خِلـه ] يَانَبْض شِعْرِي يااسْم دَاخِل الْقَلْب خِقـاق أَنْت [ الْحَبِيْب ] الَلـي قَلْبـي مَايـوَم مُلـه لِوَأكتُب أحَسَاسَيتَضِيـق بـه الْأَوْرَاق أَنْت الْشِعَر وَرِيْح الْعَطـر وَالَغـلَا [ كُلـه ] ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ريفآن وهي بصدمتهآ:-يعني انتو تدرون بعذآبي وسآكتين؟!يعني كنت طول الوقت لعبتكم؟!كنت تسليه لكم تتسلون فيهآ ؟وانا الي اتعذب ليه يمه ليه حرآم عليكم ام زيآد منحرجه من بنتهآ لأن من جد اللي سوه خطأ:-وانتي بعد ي'بنت غلطتي وكلنآ غلطنآ خلاًص انتهينآآ..خلينآ نفرح فيكم وننسى اللي صار ريفآن تنهدت بضيق وسكتت ام زيآد:- يلآ ي'بنتي الشيخ ينتظر ردك تحت ريفآن جلست تفكر ربع سآعه وبعدهآ استجآبت لـ أمهآ وحب حيآتهآآآ ونزلت واعلنت موآفقتهآآ والكل طآير فيهآآآآ...جلست ع'الكوشه وبعد ثوآني دخل نوآف وعلى وجهه احلى ابتسآمه...وصل عندهآآ وبآس جبينهآآ وبهمس حنون:-مبروك ي'قلبي...مبروك ي'مجننتي ريفآن ضحكت وبهمس:- الله يبآرك فيك ي'اللي معذبني نوآف ضحك...وبعد الونآسه لبسهآآ الشبكه وقطعو الكيك وشربو العصير...ورىحو غرفة بروحهم وبعد الونآسه والعشآء الكل رآح ع'بيته ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ بعد كم يوم في بيت ابو سامي كآنو جآلسين بالصآله يتقهون سآمي ينآظر امه وابوه وهو مخنوق مو مستوعب اللي بيسوويه اخذ نفس عميق وزفره بشويش وبحزن وضيق:- يمه نويت اخطب امه وابوه ناظرو في بعض مصدومين وبهمس:- انت من جدك؟! سآمي ابتسم بحزن:-ايه ام سآآمي بعد مآ استوعبت فرحت:-كلوووووووووووووووووووووش واخيراً ي'يمه مآ بغيت تطلع من حزنك سآمي تنهد:-لآ تفرحين ككثيري'يمه يمكن مآ يستمر هالزوآج ام سآمي وقفت وانظفت فرحتهآآ:- ليه يمه ابو سآمي بعد مآ استمع لحديثهم:-عشآن جنى؟! سآمي تنهد:-ايه...وبعد هالبنت اللي بتزوجهآ بتزوجها عشآن شغل ابو سآمي عقد حوآجبه:-شلون يعني؟! سآمي:-رح افهمكم....انا مكلف بمهمه خطره في مكآن مشبوه وانا مجبور يكون معي وحده لجل مآ تجيني وحده من المايعات اللي رح اشوفهم...عشان كذآ رح اتزوج وتكون حلآل علي ولمآ امسك يدهآ مرآح احس اني مسوي جريمه لأنهآ زوجتي ومجرد مآ تنتهي مهمتي رح تنتهي مهمتهآ يعني خدمه وطنيه...بعد مآ نخلص مع الموضوع كل واحد راح يروح بطريقه لأني مو مستعد اجيب وحده بعد جنى ام سآمي عصبت:-بس حرام انت كذا بتظلم البنت معك سآمي بهدوء:- يمه انا مآ اجبرتهآآآ هي وافقت من كيفهآ وعآرفه بكل شيء يعني مو مجبوره..وعلى فكره البنت ترآهآ مطلقه بس مآ دخل عليهآ امه وابوه انصدمو ابو سآمي:-مآهقيتك كذآ ي'ولدي توقعتك اعقل من كذآآ جنى رآحت والله يرحمهآ الدنيآ مآ توقف على شخص وآحد عيش حيآتك وانسى الماضي حرام تعذب نفسك بهالطريقه ام سآمي مو مستوعبه انو هذآ ولدهآآ:-انت عآرف وش معنى اللي تقوله معنآه انو البنت رح تصير مطلقه للمره الثآنيه حرآم عليك سآمي وقف واخذ مفتآحه:-يمه هذآ اللي عندي وعلى فكره البنت تصير بنت خوي النقيب وهو كلم ابوهآآ وشرح له الوضع وعطآه رقم البيت يعني ممكن بأي وقت يتصلون وشوفي وش يردون عليك...يبه اسف مآ خبرتك عن كل شيء من قبل بس والله مو بيدي كله اوامر النقيب ومآصآر شيء للحين يعني هو وسيط بيننآ وبين اهل البنت انت اللي بتخطب وكل شيء ابو سآمي هز راسه بتفهم ام سآمي بعصبيه:- اانا مو موافقه ولآني خاطبه لك سآمي عطى ابوه نظره بمعنى شوف حل معهآآ وطلع من البيت ركب سيآرته ورجع رآسه على ورآآ وغمض عيونه وتنهد بحزن رجع بذآكرته اربع سنوات كآنو بطريق سفر هو مع بنت عمه و زوجته وحب حيآته جنى يزورون اهلهآ لأن سآمي بالشرقيه واهل جنى بالريآض....كآنو بأول زوآآجهم بعد معآنآة الحب والشوق بقلوبهم ...كآن لآف وجهه نآحيتهآآ وهي تنآظره ويسولفون ويضحكون ويلف الديركسون برجله لأنو كآن يآكل...مآ انتبه الا على صرخة جنى وهي تقول:-سآآآمي انتبه تريلآ سآآآآمي حآول يتفآدآهآآ لكن مآ قدر ودخل بالتريلآ...بقو بالطريق سآعتين يحآربون الموت لحد مآ وصلت سيآرت الأسعآف وطلعتهم ووهم بطريقهم للمستشفى مآقدرت تتحمل جنى وتوفت بالطريق...وصلو سآمي ع'المستشفى وبعد محآولآت الأنقآذ وقفو النزيف ولكن دخل سآمي بغيبوبه شهرين....وبعد مآ صحى زفو له خبر وفآة قلبه ومن يومهآ كآره الزوآج نرجع لـ أرض الوآقع سآمي بحزن ودمعة طآحة من عيونه:- سآمحيني ي'جنى اللي بسويه مو بكيفي لجل الوطن اسوي المستحيل اسف ي'قلبي اسف...وحرك سيآرته وهو مو عآرف وين يروح لأنو بأجآزه ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ في بيت ابوريتآج ام ريتآج تبكي:- ي'بنتي فكري عدل كيف توآفقين على واحد وانتي عارفه انه بيطلقك ريتآج تنهدت:-يمه انتي بعد عارفه اني مآ ابي اتزوج بس عشآن ديرتي اسوي أي شيء وبعد زوآجنآ مآ رح يكون علناً رح يكون بالسر يعني بنتزوج وبنتطلق ومحدب يعرف امهآ:- مآ فكرتي اذا انخطبتي وش بنقول للناس ريتآج:-ي'يمه انتي تعرفين اني مآ ابغى اتزوج ولآ تعتقدين اني بغير رأيي في يوم ... انا مآ وآفقت الا لأنهآ خدمه وطنيه والحمد لله انهآ جآت منه مو مني لأني مو مستعده اتزوج وانا كآرهآ شيء اسمه زوآج ابو ريتآج بعد مآ سمعهم:-استخيري ي'بنتي وفكري عدل ريتآج بهدوء:- فكرت يبه فكرت كثير واساسأً الموضوع مآ يحتآج تفكير يبه هذه ديرتي ديرت الأمآن والرآحه عطتني وعطت شعبنآ كثير كيف مآ تبيني ارد لها شيء من جمآيلهآآ وقبل كل هذآآآ وقبل افكر بديرتي فكرت برضى ربي على اللي بسويه انا بكذآ رح يكون لي يد بأنقآذ شبآبنآ من هالسم اللي يتعآطونه ابو ريتآج ابتسم لبنته ابتسامة فخر وقآم وبآس جبينهآآ:- الله يكملك بعقلك ريتآج ابتسمت لأبوهآآ وهي تحس انهآآ هذآ الشيء الوحيد اللي رح يكون صح بحيآتهآآ ومو ندمآنه عليه (خلآل الفتره اللي طآفت سآمي خطب ريتآج عن طريق النقيب...النقيب صآحب ابو ريتآج...هو يحب ريتآج كـ بنت من بنآته كآنت دآيم تروح مع ابوهآ مزرعة النقيب وتلعب معه واعتبرهآ بنته يحبهآآ وتضآيق لمآ تطلقت...ولقآهآ فرصه انه يرشح ريتآج لـ سآمي الشآب المحترم الخلوق ..ممكن تصفى نفوس الأثنين وينسون حزنهم ويعيشون مع بعض بآقي حيآتهم )<~قولو ي'رب ^_^ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ يا سائلة عني من القلب لبييييييه صوت عزيز وغصب عنا نلبيييك تشبهين القمر لا شك نغليك ونفتح لك أبواب الخفوق ونحييك أشري رضى من يشتريني وأراضيه وأقول له بالروح والعين نشريك.. : مكآلمه غرآميه ^_^ نوآف بحب:- اسف ي'قلبي مآ قصدت اأذيك بهالطريق بس انتي اجبرتيني ريفآن ابتسمت بحب:- اسآمحك بس بشرط نوآف:-وش؟! ريفآن بخجل وحب:-انت بعد تسآمحني على صدي لك نوآف بحب:-مسموحه ي'قلبي وروحي ودنيتي كلهآآ ريفآن بخجل:-وانتي مسموح ي'الغآآلي ي'حبي الوحيد مسموح ي'نبض قلبي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ يوم الأربعآآآء السآعه 11,00 بعد مآ تم عقد قرآآآآن عشق حديث الولآده في المجلس كآن حآظن يدينهآ بين يديه والكلآم اللي بقلبه تنطق فيه عيونه قبل لسآنه:-عمري مآ تخيلت اني ممكن احب ولمآ حبيت ,,,حبيت طالبه من طلآبي واخت اقرب النآس لي...تدرين لمآ كنت ادربك وقبل اجي بيتكم احس في شيء يشدني واكون متحمس ولمآ ينتهي الوقت تضيق فيني الدنيآآ...كنت خآيف انك شديتيني وحبيتك بس كذبت نفسي واحآسيس لكن لمآ قآلي اخوك انك خلآص فهمتي كل شيء تضآيقت وكرهت نفسي وكرهت كل شيء حولي مآ حسيت بنفسي الا لمآ قلت لأمي وابوي ابيهم يخطبونك لي....حسيت اني مو قآدر ابعد عنك اكثر خلاص ملكتي كل شيء فيني قلبي وروحي وعقلي وكل شيء حلآلآ بخجل وابتسآمه جذآبه:-تدري اني مآ فهمت شيء من تدريبك تركي رفع حآجب:-يعني؟! حلآ:-هه بصرآحه انا بعد لمآ حسيت بشيء نآحيتك خفت قلت مآ ابي اتعلق بشيء مآهو من نصيبي عشآن كذآ قلت لأخوي ينهي كل شيء كنت متضآيقه وانا اقوله....كرهت نفسي مدري ليه..تمنيت الزمن يرجع ورآء ومآ اقول لأخوي ع'الأقل بقدر اشوفك وارضي قلبي..بس الحمد لله ربي كتبك من نصيبي تركي بحب وابتسآمه:-احبك حلآ بخجل:-وانا اكثر ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ في بيت ابو سلمآن ع'الجوآل سلمآن بحزن:-اسف ي'قلبي وربي تمنيت زوآجنآ يكون اقرب من كذآ بس الدوآم عندنآ مهمه ولآززم ننجزهآ سآر بتفهم وحب:-عآدي حبيبي دآمك ملكي انا مستعده انتظرك العمر كله وبعدين شهر والا شهرين زيآده مآتفرق اخرهآ بنكون مع بعض سلمآن ابتسم برآحه:-فديتك وربي كنت خآيف مآ تفهمين علي سآرآ بحب:-شدعوه اذا انا ما فهمت حبيبي وروحي وحب طفولتي من افهم سلمآن صرخ:-ينآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآس احببببببببببببببببببببك سآرآ ضحكت بخجل وكملو سوآلفهم ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ عند شآدن وخآآلد خآآآلد مبتلش بحمود يبكي ويهز فيه:-ززززززززززز بس بابا بس خلآص حبيب...وبصوت عآلي...ي'شآآآدن تعالي شوفي ولدك مآ ادري وش فيه شآدن جآيه من المطبخ وبيدهآ الرضعه:-طيب طيب جيت.....وحطة الرضعه بفمه وبدأ يرضع وجلست وهي تتنهد:-ي'ربي منه بس يصيح خآلد ابتسم وهو مآسك رضعة ولده وهي بفمه وينآظره:-فديته والله وفديت صيآحه يجنن بسم الله عليه شآدن:-لآ والله يجنن من بعيد لـ بعيد واذا قلت لك اجلس وامسكه مآ ترضى خآلد نآظرهآ :-لآ والله من اللي مآسكه اللحين انا والا انتي؟! شآدن سكتت ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في بيت ابو فآرس في جنآح فآرس وميآآآآر تقدمت من غرفتهآآ وهي تعبآنه من الملكه لأنهآ وقفت مع ام عبد الرحمن مثل وقفت البنت لأمهآآ ومآ خلتهآ بورحهآآ.....دخلت غرفتهآآ وتوهآ بتسكر البآب الآلآ وتمد رجله مثل كل يوم....ميآآآر تأفأفت وتركت البآب ودخلت وبجفآء:-فآرس اذا جآي على نفس الموضوع فـ انا اقولك اختصر على نفسك واطلع برآ انا جآيه من الحفله وتعآنه ومو نآقصه وجع رآس فآرس يحآول يكتم غيضه:-ميآآآآر الى متى يعني نبقى على هذآ الحآل ليه منتي رآضيه تعطيني فرصه فرصه وحده بس ميآآآر ضحكت بسخريه في وجهه ورآحت غرفة التبديل وطلعة لهآ ملابس نوم انيقه ومريحه..ورآحة عند التسريحه ومسحة مكآيجهآ النآعم ولمت شعرهآآ اللي كآنت تآركته يآخذ حريته..وفسخة الأكسسوآرآت...وكل هذآآ تحت انظآر فآرس...وقفقت وبهدوء وبرود:-اذا خلصت كلآمك وتبحلق بعيونك اطلع لأني ابغى ابدل ملآبسسي فآرس رفع حآجب وهو كآتم قهره وتكتف واسند كتفه ع'الجدآر وببرود:-بدلي بجنبي عآدي انا زوجك مو غريب ميآر ضحكت غصب عنهآ:-ههههههههههههههههههآي ومن متى بالله؟! فآرس ابتسم بمكر:- من هذيك الليله...تذكرينهآآ والا تبين اذكرك فيهآ مره ثآنيه؟! ميآآآر غمضت عيونهآآ وصرت ع'اسسنآنهآآ وبصوت هآمس لكن مبين عليهآ العصبيه:-هذيك الليله هي اسوء ليله بحيآتي....وبصرخه اول مره تطل منهآ وبأنفعآل غريب...اطلع برآآآآآآآآآآآآآآآآآ مآ ابي اشوفك اطلع برآ الغرفه اطلع برآ حيآتي اطلع برآ تفكيري اطلع اطلععععععععععععع فآرس خآآف وقرب منهآ خطوه:-مـ..... ميآآر بكت وبهستيريآآ:-لآ تقرب لآلآلآتقرب مآ ابي منك غير انك تططلع اطل برآآآآآ فآرس خآف عليهآآ تنفعل اكثر ويصير لهآ شيء لف وطلع من الغرفه وسكر البآب بقوه من القهر ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ السآعه 2,00 انطلقة طيآآآآرة ليآن واحمد لـ ايطآليآآ """""""""""""""""""""""""""""""""""" بعد فتره بسيطه رجعو لهم الدرآسه في الجآمعه عند ميآآآر جآآتهآ تبكي ودموع التمآسيح بوجههآآ:-تهئ ميآآر انا ندمآنه على اللي سويته فيك بجد اسفه انا جابه ابدّأ صفحه جديده حيآتي وانسى عآلم البويآت والشبآب بس مآني لآقيه من يسآعدني ويوقف معي كل اللي اعرفهم تخلو عني ميآآر بطيبه وحنيه:-حبيبتي ولآ يهمك انا معك وبسآعدك ومآعليك من رفيقآت السوء اللي كنتي تعرفينهم صدقيني لو يحبونك مآ رضو لك تكونين بهذآ الوضع اعتبريني من اليوم صديقتك واي شيء تحتاجينه انا بالخدمه خلود في نفسهآ(هههههههههههآي مثل مآ توقعت صدقت الغبيه وهذه اول خطوه وانجحت والجآي كله في نجآح ان شاء الله هين ي'ميآر) ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في شركة فآرس في مكتبه اصوآتهم تعلى وكل وآحد يدف من جهه فآرس بعصبيه:-سلمآآآآآن لآ تختبر صبري احترم نفسك لآ تخليني امد يدي عليك سلمآن يحآول يكتم غيضه:-فآرس انيت ليه مو رآضي تفهم هالبنت هذه مآ تنفعك اهتم بزوجتك لآنهآ هي اللي تستاهل حبك..فآرس وربي اني تبعتهآآ هذآك اليوم الى المكآن اللي رآحت فيه طلع كله شبآب والوضع اعوذ بالله ليه انتي مو رآضي تسمع للحقيقه ليه فآرس وقف ورآح عند سلمآن وطرحه بـ الأرض وصآر يضربه :-ي'حقير ي'وآآطي شلون تجرئت وتكلمت عنهآ كذآآ الموظفين الليبرآآء سمعو صوت الصرآخ ودخلو ولقو سلمآن بـ ألأرض وفآرس فوقه دخلو وفكو بينهم فآرس بعصبيه يحآول يفك اللي مآسكينه:-اتركوني عليه هالواطي خلوني اعلمه الموظف اللي مآسك فآرس:-اهدأ طآل عمرك اهدآ سلمآن بعصبيه لكن مآحآول يفكهم لأنه مآ يبي يتظآرب مع صديق عمره:-رح تندم ي'فآرس وتعرف ان الحق معي ومع ميآر ....رح يجي يوم وتعرف خطأك......فك الموظف وطلع من الشركه وهو معصب (فرس صدق ندمآن ع'اللي سوآه بميآر بس مآيسمح لـ احد يتكلم في أي احد من اهله حتى لو عدوه خصوصاً بالشين ) ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ اليوم الثآآني العشآآآء في بيت ابو ريتآآج كآنت ام سآمي زآيرتهم عشآن الخطبه بعد اقنآع من ابو سآمي ام سآمي تنآظر ريتاج وفي نفسهآآ((والله حرآم كل هالجمآل والأخلآق مآ يكونون من نصيب ولدي..فتره بس ويطلقهآآ....ودعت من قلب.::ي'رب انك تحنن قلوبهم على بعض ويتعلقون في بعض ولآ يفترقون::...وربي حبيتهآآ حبوبه وهآآديه الله يحفظهآآ)) ام ريتآآج حآسه نفسهآ بعزآء وودهآ تبكي وفي نفسهآ(ي'رب سهلهآ على بنتي واجعله زوآج دآيم ي'رب) ريتآج في نفسهآآ(ي'ربي وش ذآآ مآله دّآعي جيتهآآ والله الله يهديهم بس... يعني شآفتني والا لا بالنهايه بتطلق بتطلق) مزون جلست بغرفتهآ تذآكر ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ في بيت عبد الرحمن كآنو جآلسي يتقهون وتركي زآيرهم وجآلس معهم عبد الرحمن بأبتسآمه :-يمه امه:-عيونها عبد الرحمن:-تسلم عيونك ي'الغآآآليه....بس شكل نويت افرحك امه عقدت حوآجبهآ:-وش قصدك عبد الرحمن مستحي:-احم نويت اخطب كلهم فهو:-هآآآه عبد الرحمن عقد حوآجبه :-وش فيك قلت شيء خطأ؟! امه دمعت من الفرحه:-لآ ابد ي'عيون امك بس فآجئتنآآ...ولآلا يهمك ي'ولدي من بكرآ بدور لك على احلى عروس عبد الرحمن بهدوء:-لآ يمه العروس موجوده كلهم نآظروه بأستغرآآب عبد الرحمن وهو يآكل حب:-اسمهآ مزون بدر الـ.......... حلآلآ بصدمه:-مزووووووووون عبد الرحمن نآظرهآ بـ أبتسآمه:-ايه مزون خويتك ام عبد الرحمن:-وانت من وين تعرفهآ؟! عبد الرحمن ببرود:-مآ اعرفهآآ بس كآنت جآيه مع اختهآ لـ المستشفى وشفتها هنآك هذآ كل الموضوع تركي ضحك:-ههههههههههههههههههههههاي حشى مآ امدآك تطيح بحبهآ عبد الرحمن بحزم:-تريك ابلع العافيه ازين لك...ولف لـ امه...هآه يمه وش قلتي ام عبد الرحمن بحب:-من عيوني ي'قلبي بكرا اخطبهآ لك ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ بعد اسبوعين كل شيء صآر مثل مآ خططو له بين ريتآج وسامي وتمت الملكه وع'طول بدأو في مبآشرة العمل...سآمي تعرف على مآزن بخطه مدبره وهي حادث بسيط يتسبب فيه سامي وبضربه لسيآرة مآزن وينزل من السيآره وهو شبه سكرآن وكآن تمثيله ببرآعه...مآزن عجبه وضعه وعزمه على الأسترآحه وبكذآ ابتدأ اول يوم له .................. عبد الرحمن تقدم لـ مزون....ووآفقو عليه وتمت ملكتهآآ مع ملكة اختهآآآآ ................. فارس وسلمآن للحين زعلآنين من بعض لآ يتكلمون مع بعض ابد ................ ميآر للحين وهي تعآملهآ جآف مع فآرس على الرغم من محآولآته في انه يرآضيهآآ ................... ليآن واحمد وريفان ونواف وتركي وحلا والجوري وسلطان وزياد وريتال سلمان وسارا كل يوم حبهم يزيد اكثر واكثر ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ يوم جديد السآعه 2,00 بالليل بـ الأسترآحه دخل سآمي وهو يده ع'خصر ريتآج اللي صآر لهآ اربع ايام معه بعد مآ شرح لها اوضاع المكآن واللي اشوي وتسيح من الأحرآج بس متحمله وطبعاً العبآيه عليهآآ:-هآآي شبآب الكل:-هآآيآآآآت مآزن بخبث:- وانت بس مآعندك غير هذه ي'اخي اتركهآ وخلني اجربهآ شوف لك وحده ثآنيه...وبعدين ليه مسوي فيهآ كذآ حتى مآ شفنا وجههآآ سآمي بتمثيل قرب ريتآج لـ صدره:-لآ ي'ابوي هذه خآصه لـ عمر وبس<~مغير اسمه لجل محد يفتش ورآه مآزن وقف :-ي'شيخ تنآزل عنهآ اليوم بس اصلاً حتى هي مآ تبيك سآمي:-لآ تبيني...ونآظر ريتآج:-صح ديآلآ ريتآج وهي تتقن الدور حطة يدهآ على ظهر سآمي ويدهآ الثآنيه ع'صدره ورآسهآ على كتفه:-لآ انا مآ ابيك ابي عموري حبيبي سآمي ارتعش من حركآتهآ وفي نفسه(وربي عليهآ تمثيل اشك انهآ تطلع في التلفزيون ههههه والله مبدعه..بس حركآتهآ اللي يهديهآ..يالله الله يعيني):-هههه شفت يلآلآ وخر بروح الغرفه....وتقدم ووهم بـ الطريق...جآه صوت مآزن:-روح روح الله لنآ ولمآ دلخو الغرفه ريتآج بدعت عنه بسرعه وبحرج:-احم اسفه مآ كآن قصدي اقرب منك بســ..... سآمي ابتسم:-لآ عآدي وبعدين هذآ اللي لآزم يصير عشآن تنجح المهمه ريتاج جلست ع'طرف السرير من اليمين وشآلت الغطآآء وتحآول تبعد الأحراج عنها :-اف احس مآ في هوآآء حررررر سآمي جلس ع'طرف السرير من للجهه الثآنيه وضحك:-هههههه احمدي ربك ربي سآترككم بهالعبآيه ريتآج ابتسمت:-ايه والله الحمد لله والا كآن حآلنآ مثل حآل ذآ المآيعآت كنهم جآلكسي اذا حطيتهم بالشمس سآحو سآمي ضحك من قلب:-هههههههههههه حرام عليك تشبهين ذآ الصيع بـ حبيب قلبي الجآلكسي ريتآج:-ههههههههه شسوي مآ لقيت شيء في بآلي غيره سكتو ثوآآني ريتآآج بملل:-اووووفففف وبعدين يعني كل يوم هذآ حآلنآ نقآبل بعض الى الصبآح سآمي رفع حآجب:-اجل وش تبين؟! ريتآآج تفكر:-اممممممممممممم ايه وش رآيك نلعب سآمي ببلآهآ:-نلعب !! ريتآج لفت عليه:-ايه نلعب اممممم نلعب سبت احد هذه اللي تكون كفوفنآ فوق بعض الى أي وآحد يوصل لـ الجمعه ويضرب الثآني كذا يعني عرفتها!؟ سآمي عجبته الفكره:اممممممم والله فكره ع'الأقل نقضي الوقت وتقآآبلو وبدأو يلعبون واذا جآء الدور على سامي يضرب كف ريتآج تصرخ ريتاج بعفويه وهو يقول لها اششششششش لآ تفضحينآ ..وهي تقول اسفه اسفه مآ اعيدهآ من الحماس وقضو الليله هبال وضحك ووناسه غير عن الثلآث ألأيآم اللي مضت كل وآحد يصد الثآني ويتحآشى انو يتكلمون مع بعض لكن اليوم غير...من نآحية سآمي اول مره يحس بطعم الضحكه والسعآده....من نآحية ريتآج..اول مره تحس بـ الأمّآن مع شخص غير ابوهآآ رغم سوء المكآن الا انهآ تحس بـ امان مو طبيعي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ في بيت ابو فآآآرس الجده وام فآرس يتقهون بـ الصآله...ميآآآر بـ الجنآح دخل عليهم وهو مخنوق ومتضىيق:-السلآم عليكم امه وجدته:-وعليكم السلآم جلس بجنب امه وانسدح وصآر رآسه على فخذهآآ وغمض عيوونه بتعب امه خآفت ونآظرت الجده وهي نآظرتهآ مستغربين منه وخآيفين عليه امه بخوف:-فآرس يمه وش فيك؟! ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ . *** ** * رواية الله يخلف على عقل ملكت كل تفكيره الفصل الرابع والعشرون يَاِ تُهَتِمّ فَيِنُيَ مَّثِلُ أَهِتَمُاِمُيَ فَيِكُ وَلاُ أِتُرَكّنِيُ لَغُيِرّكَ جِعَلُنِيَ م̷ـٱأّبَكِيُكَ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ في بيت ابو فآآآرس الجده وام فآرس يتقهون بـ الصآله...ميآآآر بـ الجنآح دخل عليهم وهو مخنوق ومتضىيق:-السلآم عليكم امه وجدته:-وعليكم السلآم جلس بجنب امه وانسدح وصآر رآسه على فخذهآآ وغمض عيوونه بتعب امه خآفت ونآظرت الجده وهي نآظرتهآ مستغربين منه وخآيفين عليه امه بخوف:-فآرس يمه وش فيك؟! فآرس:-تعبآن يمه تعبآن امه بخوف اكثر:-بسم الله عليك من التعب فيني ولا فيك قولي ي'قلبي وش فيك الجده:-بسم الله عليك ي'ولدي قولي وش تونس وشهو اللي يوجعك فآرس وهو مغمض عيونه تنهد:-ميآآآر عقدو حوآجبهم:-ميآآآٍر؟!! فآرس عدل جلسته وبضيق:-ايه ميآآآر...انتو كلكم عآرفين وضعنآ لكن تحآولون تبينون انكم مو عآرفين انا عارف هالشيء من زمان بس كنت اطنش لأني مو طآيقهآآ فـ مو مهتم لـ توقعآتكم...بس صآرت سآلفه بيني وبينهآ خلتني اكره نفسي واندم على كل اللي سويته فيهآ حآولت ارآضيهآ لكن هي دآيم تصدني طلبت من زياد وليان وحتى ابوي يسآعدوني فـ اني القآء حل بس كلهم صدوني وقآلو لي قلنآ لك من قبل رح تندم على اللي تسويه فيها بس انت مآ سمعت تحمل نتيجة افعآلك ومن جد معهم حق وربي ندمت وعرفت معنى كلآمهم..طيب انا غلطت وكل انسآن يغلط حنآ مو ملآئكه..وربي يغفر ويسآمح ليه هي مو رآضيه تسآمحني امه وجدته بعد صمت الجده:-ولآ يهمك وانا جدتك انا بسآعدك بكلمهآآ ومآلك الا طيبة الخآطر ام فآرسس بـ ابتسآمه:-وانا بعد ي'عيون امك فآرس نآظرهم بفرح:-جد؟! الجده:-وش شآيفنآ ورعآن عندك عشآن نمزح معك فآرس من فرحته قآم وبآس امه وجدته على روسهم ومسك يدينهم:-يلآلآلآ قومو كلموهآ اللحين الثنتين بوقت واحد:-اللحين؟!! فآرس:-ايه اللحين من حولكم مآحولكم احد وهي جآلسه بالجنآح مآ عندهآ شيء ثنتينهم وقفو:-طيب يلآ سرينآآ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ في مطعم عند عآدل وسمر سمر:- خلآص قلبي بآقي قليل واتطلق واكون حره عادل:-طيب والعماره؟! سمر:-العماره بـ اسمي اللحين عادل:-دآمهآ صآرت بـ اسمك من بكرآ تصير بـ اسمي سمر بحب:-من عيوني الثنتين اصلاً انا مآ ابي شيء من هالدنيآ غيرك عآدل ابتسم في وجههآآآ وكمل شرب القهوه ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ في بيت عبد الرحمن وتحديداً بغرفته عبد الرحمن:-تدرين انو هذآك اليوم اول مآ بديتي تصرخين وربي ودي طلعت من النآفذه وحست لك وجهك بس بعد مآ اعتذرتي بـ اسلوبك الحلوه خقيت مآ ادري وش صآر فيني مزون ضحت:-ههههههههههههههه سحرتك عبد الرحمن بحب:-واحلى سحر وربي فديت عيونك مزون استحت ومآردت عليه عبد الرحمن:- احآول ادور دلع لـ اسمك مو رآضي يطلع اسمك اصلاً دلع مزون ي'لبيه يجنن مزون بخجل:-خلآص عبد الرحمن يكفي وتكتمل قصة العشق والهيآآم ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ كآآنت جآلسه بـ الغرفه مآلهآ خلق تقآبل احد فـ مسكة القرآآن وجلست تقرآء لهآ ثلآث اجزآء..انظرب بآب غرفتهآآ..:-صدق الله العظيم...سكرت القرآآن..بصوت عالي:-تفضل انفتح البآآب وشآفت جدتهآ شهقت:-هئئئئئئئ جده وش صعدك فوق مو زين لك...وقفت ورآحت تركض ومسكت جدتهآآ من يددهآ:-تعآآلي اجلسي ارتآحي....ومشت معهآ لحد مآ جلستهآآ...شخصه من ورآهآآ:-احم وانا مآلي اجلسي ارتآحي ميآر ضحكت:-ههههههههههههه سامحيني ي'قلبي وربي مآ اقصد بس تفآجئت لما شفت جدتي ومآ انتبهت لك سآمحيني...وبآست رآسهآآ...:-جيآآك يمه....وجلستهآآ فآآآرس وقف عندفتحت البآب:-وانا مآ لي تفضل ميآر نآظرته واختفت الأبتسآمه اللي ع'وجههآ ورفعة حآجبتهآ وعطته نظرة كره وحقد واحتقآر...ولفت عنده وارجعت ابتسمعت لـ امها وجدتهآآ:- وش هالزيآره المفاجئه فآآآآرس انقهر من حركتهآآ ونظرتهآآ بس مسك اعصآبه وغمض عيونه واخذ نفس عميق وزفر بشويش يطفي النآر اللي اشتعلت بقلبه ام فآرس:-بصرآحه حنآ جآآين بطلب من فآرس ميآر بجفآف:-خير وش فيه الجده:-ي'بنتي حنآ بشر مو ملآلآك كلنآ خطآئون وخير الخطآئون التوآبون حنآ آمو معصومين من الغلط كلنآ بهالدنيآ نغلط عشآن نتعلم من اغلاطنا ومآ نكرره وهو غلط بحقك وعرف غلطته وندم على اللي سواه لآ تصيرين قآسيه ومآ تسآمحينه الله سبحآنه يغفر ويسآمح وحنآ البشر مآ نسآمح؟! ام فآرس:- ي'بنتي اسمعي كلآم جدتك وحنآ مآ خبرنآك بهالقسوه كلهآآ حنآ نعرف انو قلبك كبير ويغفر ويآمآ سآمحتي النآس..ليه مى تسآمحين زوجك اللي هو سندك بهالدنيآ ميآر تنهدت:-سندي بهالدنيآ ابوي واخواني الجده:-صح معك حق بس انتي اللحين متزوجه طلعتي من عند ابوك واخوآنك وصآر امرك بيد زوجك لآ تقسين قلبك وتعيشين نفسك وتعيشينه بتعآسه بسبب العنآد ميآآآآآر سكتت فتره وصآرت تفكر لو مآ عطت فآرس هذه الفرصه رح ترجع لـ ابوهآ ورح يزوجهآ مآزن مآرح يكون عنده عذر لأنهآ بتكون وقتهآ مطلقه وحتى لو مآ زوجهآ مآزن اكيد رح يزوجها اول واحد يطق البآب مهما كآن...وهي كآنت طول فترة صدهآ له مفكره بـ الموضوع ومقرره.... ثم تنهدت وبهدوء:-طيب انا رح اعطيه فرصه هذه المره لكن لو غلط مره ثآنيه مرآح اسآمحه واتمنى مآ تحرجوني وتجون وتقولون لي اسامحه....انا رح اسامحه هذه المره عشانكم لكن لو تكررت انتو رح تكونون اول من يوقف ضده امه وجدته:-ولآلآيهمك مارح نساعده بشي لو زعلك فآرس طآر من الونآسه ورآح وبآس رآس امه وجدته وبعد تردد بآس خد ميآآر:-مشكوره ميآآر ضآعت علومهآ من الأحرآآج وقآلت وهي عيونه بـ الأرض ووجهآ احمر:-احم انا قلت سآمحتك بس هذآ مو معنآه تتمآدآآ الكل:-هههههههههههههههه ام فآرس بـ ابتسآمة ارتيآح:-الله يهنيكم....ووقفت..:-يلآ يمه ننزل الجده وقفت بتعب وقبل تمشيْ:-حط بآلك عليهآآ ترآ مره ثآنيه مآ رح تلقى من يتوسط لك عندها فآرس بسعآده اشر ع'عيونه:-بعيوني ووقفت ميآآر بتوصهم لكن وقفتهآ يد فآرس اللي تشآبك مع يدهآ فآرس وهو ينآظر امه وجده ولا حط عينه بعينهآ:-يلآ بنوصلكم ميآآآر حآولت تسحب يدهآآ بس مو قآدره لمآ سحبت شد عليهآ اكثر...ووهم يمشون ضغطة ام فآرس ع'زر المصعد وميآر وفآرس ورآهم ميآر بهمس وهي تصر ع'اسنانها وهي تنآظره:-اترك يدي فآرس بـ ابتسآمه وبرود وعينه بعينهآ:-لآ ميآر نآظرته بقهر وغضب فآرس سرح في بحر عيونهآآآ وموحآس بنظرة الغضب اللي مآليه عينها ميآر كآنت حآسه بنظرته بس مآ بدلت نظرتهآآ تحس انو وده يقول شيء بعيونه بس هي مو قآدره تفهم تحس نظرته مشتته ام فآرس والجده صعدو المصعد بدون مآ يتكلمونآ لمآ شآفوهم كل وآحد ينآظر الثآني وموحآسين بأحد تركوهم برآحتهم ميآر لفت وجههآ تبغى تكلم جدتهآآ وهي حآسه بأنهآ طولت معه ولمآ مآ شآفتهم:-هئئئ رآآحو فآر مفهي فيهآآ:-هآآه ميآر نآظرته:-اف كله منك كنت ابغى بموضوع وراحت اف....ولفت تبغ تمشي لكن رجعتهآآ يد فآرس اللي مو رآضي يتركهآآ ميآر بملل:-اف فآرس خلآص اتركني فآرس وهو ينآظر عيونهآ اللي دوخته:-اليوم رح نتعشى برآ ميآآآر ببرود:-مآ ابغى مآلي نفس اطلع فآرس تنهد بضيق:-ميآآر مو انتي قلتي انك سآمحتيني وموآفقه على ان نبدأ صفحه جديده مع بعض ونترك المآضي صح مآ نقدر ننسآه بسهوله بس نقدر نتنآسآآ...انتي جآلسه تصديني وبطريقتك هذه مآ رح نقدر نتقرب من بعض ولا نفهم بعض كيف رح نبدأ صفحه جديده وانتي مو معطيتني فرصه اصلح غلطتي ميآر نآظرته تبغى تحس بحجم الندم اللي عايش فيه كآنت تشوف بعيونه الرجآء انها تووآفق فآرس اشر لهآ برآسه وضغط ع'يدهآآ وكأنه يقولهآآ وآفقي وعينه بعينهآآ ميآر نزلت عيونهآآ وتنهدت انكسر خآطرهآ عليه مآ حبت تكسر بخآطره وتشوه اول سطر من الصفحه الجديده...رفعت رآسهآ ونآظرته وهي مبتسمه ابتسآمه جديده غير عن كل الأبتسآمآت اللي شآفهآ منهآ..غير عن ابتسآمة الحزن...غير عن ابتسامة السخريه..غير حتى عن ابتسآمة الفرح...كآنت ابتسآمتهآ ابتسآمه طآهره طيبه ابتسآمة رآحه من العآلم الجديد اللي رح تدخله..ابتسآمه خلت وجههآ القمري يرجع منور مثل مآ كآنت عند اخوهآ وابوهآ احمد وتحت جنآحينه ورعآيته وحبه وخوفه عليهآ...:-طيب موآفقه فآرس دخل بعآلم ثآني مع ابتسآمتهآ الجديده اللي زآدت من حلآوتهآآ...هذآ هو العآلم اللي يحلم فيه عآلم فيه الكثير من الطيبه وقليل من الشقآوه وملح الحيآة والصدق...بحيآته مآ حب شيء كثر مآ حب ابتسآمتهآآ..ونظرة عيونهآآ اللي وآضحه فيهآ الطمأنينة...تمنى تكون هالنظره دآيم بمعيونهآ ومآ تنمحي ولآ يكون هو السبب....تقدم لهآ اكثر مآ يفصل بينهم ولا شيء وطول الوقت مآسك يدهآ...كآنت نتفه بالنسبه له هو طول بعرض.. يده كآنت متشآبكه مع يدهآ ورفع يده الثآنيه نآحية شفآيفهآآ من الجنب وصآرة يده نصفهآ ع'نصف فمهآ والنصف الثآني على غميزتهآآ اللي حفرت خدهآآ وبهمس يسحر:-مآ ابي هالأبتسآمه تختفي من وجهك...ابتسآمتك هذه نستني العآلم كله ومآ شفت غيرهآآ ميآآر بخجل وقلبهآآ يدق اول مره يعآملهآ كذآآ رفعة عيونهآ ونآظرته ووجههآ احمر وعلى نفس الأبتسآمه:-انت بيدك تقدر تخليهآ دآيمه وبيدك تقدر تخفيهآآ فآرس بحنآن:-الله يقدرني واسعدك واعوضك عن اللي فآت ميآر تنهدت وعينهآ بعينه وكأنهآ تأكد على كلآ مها :-اتمنى ي'فآرس مآ تخذلني لآ تنسى انو هذه اول واخر فرصه اعطيك ايهآآ انت اللي سويته فيني مو قليل مع ذلك سآمحتك ورح احاول انسى بس لآ تحط في بآلك اني رح اسآمحك مره ثآنيه فآرس ابتسم لهآآ احلى ابتسآمه وكآنت في جمآل ورعة ابتسآمتهآآ وتحمل نفس المعنى والصدق...كآنت هذه الأبتسآمه رد على كلآمهآ وكأنه يقول لهآ مآرح اخذلك ميآر ردت له الأبتسآمه وخجل:-عن اذنك بروح اجهز فآرس بسعآده اول مره يحس فيهآآ:-اللبسي كويس رح نكون بمكآن مآفيه الا انا وانتي وبس ميآر نآظرت ألأرض وخدودهآ مورده:-طيب...ومشت وهي ودهآ تطير من الونآسه اخيراً خلصت من المشآكل والضرب خلآلآلآلآص مآ تبي تعتب مآتبي تحزن يكفي اللي مضى فآآرس عآيش بسعآده مآ تنوصف وفي نفسه ووده يصرخ ويسمع الكل اللي بقلبه(ي'نآس تهبل تجنن احلى انسآنه شفتهآ بـ هالكون...كل شيء فيهآ حلوووووووووو..طيبه وحنونه مثآآليه في كل شيء...الله لآيحرمني منك )...ورآح غرفته يكشخ هو بعد ووهو بالطريق اتصل على سكرتيره الخآص وذرآىعه اليمين وطلب منه يجهز له منتجع من منتجعآتهم الرآقيه (المنتجعآت هذه كآنو يأجرونهآ اما المزرعه فهي خآصه فيهم مو للحجز)...وطلب منه يجهزه من الى ويشغل الشلآلآت والأنوآر..ورسل مع السكرتير طبآخ من الطبآخين اللي عندهم ومعه ثنتين من الخدم وعلمهم يجهزون كل شيء وبأسرع وقت. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ في مزرعة عآدل عآدل كآن جآلس بـ الغرفه وهو قلبه مقوبض(ي'ربي احس اني مو مرتآح احس انو في مصيبه بتحل على رآسي افففف وش اسسوي مآلي الا اسآفر واغير جو بس شلون اسآفر واترك المزرعه بدون وآلي!!...اممممممممم..ايه لقيتهآآ....بسوي عقد اجآر بتآريخ قديم واخلي مآزن يوقع عليه واكون اخليت مسئوليتي واسافر وانا مرتآح موش آيل هم شيء) قآآآم عآدل واخذ ورقه أي فور وقلم وكتب العقد بتآريخ اول يوم اشترآ فيه المزرعه وكتب اسمه ووقع....وقآم طلع من قرفته وبيده الوقه والقلم...قآآبل مآزن بالطريق وهو سكرآن وقفه:-مآزن ابيك في شغله مآزن وهو يترنح:-خخييير وش تبي ترآآ مو فآضي لك المزآج رآيق ولآ تخرب علي عآدل بملل:-مآ رح اسوي لك شيء بس ابيك توقع على هذه الورقه سحب الورقه من عادل وهو يخبط بـ الجدرآن ومو قآدر يشوف قدآمه:-وش هذه عادل:-بصراحه نويت اسافر وماحبيت اترك المزرعه بدون مالك فـ سويت عقد اجار عشان تكون انت المالك بغيآبي مآزن سحب القلم من يد عآدل ووقع بدون مآ يفكر ورمآهم بـ الأرض عآدل تنهد برآحه واخذهم ورجع ع'غرفته اللي صآير مآيطلع منهآ من بعد مآ سمع اغنية الأم وهو كآره انه يجلس معهم وحتى مآيدري عن وجود سآمي ولآ صآدفه ابداً ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ ويتجدد لقآآء كل يوم..لقآء اجبآري كرهوه قبل يلتقون وبعد اللقآء الرآبع صآر اللقآء الخآمس لقآء متعه ووتسليه وقضآء وقت والأهم من هذآ حب لـ اللي يسونه فيه ينقذون نآس ضيعو شبآبهم وحيآتهم في طريق الحرآم سآمي بحمآس:-هذه المره وش عندك من العآب ريتآج ضحكت:-هههههههههههههه الظآهر فكرة الألعآب عجبتك سآمي ضحك وهو منحرج :-بصرآحه ايه امس اول مره احس بالونآسه..وبحزن:..من توفت زوجتي ريتآج(تعرف انه كآن متزوج)وبحزن ع'حآله:-الله يرحمهآآ ويغفر لهآآ...وبهبل:-تصدق حتى انا اول مره احس بـ الونآسه من لمآ تطلقت سآمي شده الموضوع(هو كمآن يعرف):-الا جد انتي ليه تطلقتي ريتآج تنهدت واختفت البسمه اللي كآنت رآسمتهآ ع'وجههآ سآمي انقهر من نفسه كيف تدخل بخصوصية البنت:-انا اسف مآ كنت اقـ... ريتآج قآطعته وتكلمت وهي عيونهآ بـ ألأرض:-لآ عآدي انا بوقلك قصتنا كلها منها نقضي الوقت هع....اممم بصرآحه انا كنت احبه قبل الزوآج تقدر تقول حب جنوني من لمآ كآن عمري 16سنه بديت احبه كآن يدرس بالمدرسه اللي بجنبنآ وكآن عمره 18 سنه وكآن بيننآ رسآيل وقتهآ مآ كآن البي بي وهاللأشياء موجوده كبرنآ ولمآ صآر عمره 24سنه تقدم لي وانا وأفقت وبعد الزواج اكتشفت فيه اشيآء مآهي زينه يعني رآعي بنآت ويدخن اعوذ بالله مع هذآ سكت وقلت ان شاء الله بعد الزوآج اغيره..وبيوم من الأيآم طلعنآ انا معه قآلي بنروح نجهز شقتنآ قلت اوك رحت معه وفعلاً مآ كذب رحنآو اشترينآ الأثآث وكننآ مبسوطين ومآعلينآ من هم الدنيآ ولمآ طآفو اسبوعين قالي ألأثاث وصل الشقه تعآلي شوفيه وثقت فيه بعد الطلعه ألأولى ولمآ رحت معه الشقه...(وتنهدت بضيق وهي ودهآ تبكي وسآمي كآن يتآبع تعآبير وجههآ وعيونهآ)...احم قفل الشقه وحآول يعتدي علي عآرضت قألي انتي زوجتي وحلآل اللي نسويه قلت لآ بعد الزوآج يصير خير..رفض وحآول وحآول ومع الهوآش الأثآث الجديد صآر مصيره الحراج كل شيء كسرته عليه عشآن مآيقرب مني وصرآخي يسمعه سآبع جآر وجآء البوآب وكسر البآب لأنو الشقه بالدور الأول بعد مآ كسر البآب شآفني منهآره وجزء من ملآبسي ممزعه وزوجي طآيح بـ الأرض ينزف لأني ضربته ع'رآسه بـ ألأبجوره..البوآب فهم خطأ وطلب الشرطه ولمآ جآو انا فهمتهم الموضوع وانو هذآ زوجي بس انو اللي يسويه خطأ مآفتحت محضر ولا شيء حتى اهلي مآقلت لهم اخذوه ع'المستشفى وطلع جرح خفيف خيطوه له ورجع لأهله وانا رجعت البيت وعلي العبآيه مآشآفو ملآبسي الممزعه ورحت 'عالغرفه وثآني يوم طلبته يجي البيت وطلبت منه الطلاق وع'طول قألي اصلاً انتي مآتلزميني لمآ بغيت اخذ حقي مآرضيتي كيف بقدر اعيش معك ورمي علي الطلآق......وثم نآظرت سآمي :-وهذآ السبب انا مو ندمآنه لآني تطلقت بالعكس مآحسيت بالرآحه الا بعد الطلآق لكن كلآم النآس مآيرحم وبسببهم دخلت المستششفى جآني انهيآر عصبي من الناس ومن حبي الوحيد اللي خسرته وكآن بأرآدتي لكن الحمد لله قدرت اتخطى هالمرحله وانسى حزني واتجاهل الناس لأني لو بسمع لهم مآرح اقدر اعيش بهالدنيآ بهدوء ورآحة بآل سآمي وهو ينآظرهآآ:-بصرآحه انا احسدك ريتآج ضحكت:-ههههه على شنو سآمي تنهد:-يعني مشآء الله عليك بعد اللي صآرلك ووخصوصاً انك افترقتي عن حبك الوحيد وهذآ الشيء اللي نتشآبه فيه انا وانتي لكن الفرق انك مآشآء الله عليك قدرتي تنسين او ع'الأقل تتقبلين حيآتك بدونه لكن انا مو قآدر انسى جنى كل يوم طيفهآ قبآلي ريتآج ابتسمت:-تدري ليه؟! سآمي بأهمتمام :-ليه ؟! ريتآج لفت عليه وتربعت وبحمآس:- لأني انا ابغى هالحيآة وابغى افهمهآ اكثر الدنيآ مآ توقف على شخص وآحد... ايه حبيته لكن مو معنآه اني اخلي حبه يتغلب علي..انت مشكلتك انك قفلت كل ابوآب السعآده بمجرد وفآتهآ تضن ان الحيآة تبدأ بس عندهآ وتنتهي عندهآ غلطآن السعآده موجوده بكل زآويه وبكل مكآن لكن انت افتح لهآ مجآل تدخل حيآتك وصدقتي رح تبقى مجرد ذكرى كل شيء يصير لنآ ابتلآء واختبآر من رب العآلمين يبغى يعرف مدى صبر عبآده وعلى كثر صبرك ربي يجآزيك لكن اللي انت تسويه بنفسك خطأ واكبر جريمه ترتكبهآ بحق نفسك وبحق اهلك اللي يبون يفرحون فيك سآمي اخذ نفسك عميق وكأنه يتنفس كلامهآآ..كلآمهآ كآن بلسم على الجرح ابتسم برآحه:-كلآمك يجنن ريتآج ابتسمت بخجل:-احم شكراً. ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ السآعه 12,00 بالليل في مكآن تغلب عليه الخضره وجميع انوآع الورود والشلآلآت والأنوآر الرومآنسيه..مكآن هآدء ورآيق ويريح ألأعصآب الموسيقى الهآدئه شغآله...كآنو جآلسين على طآولة جلسه هآدئه وممتعه ويتبآدلون اجمل نظآرت الفرح والسعاده واجمل الأبتسآمآت فآرس وهو يآكل:-امم ميوره ميآر ابتسمت:-ميوره!! فآرس رد لهآ الأبتسآمه:-ايه ميوره ليه مستغربه حرآم ادلعك؟! ميآر بأبتسآمة خجل:-لآ مو حرآم قول وش بغيت فآرس:-امممم غيف كآنت حيآتكم مع عمي يعني بعد مآ انقطعتو عننآ ميآر تنهدت وتركت الشوكه:-اه وش اقولك كآنت حآلتنآ حاله لمآ كننآ صغآر ابوي مآ كآن يحب يصرف علينآ واذا عطآنآ مصروف يعطيني كم ريآل ي'الله يكفون لشهر ي'كلنآ خبز وجبن لكن لمآ كبر احمد وصآر عمره 15 سنه صآر يدرس ويشتغل عشآن مآ نحس بـ ان حنآ نآقصين عن غيرنآ صآر هو رجآل البيت ولما كبر نواف صآر يشتغل معه ولمآ سافر احمد يدرس صآر نوآف هو اللي يصرف علينآ واحمد كل شهر يرسل لنآ مبلغ حلو نمشيء فيه امورنآ لأنه كآن يشتغل بالخآرج عشآن مآ يحسسنآ بـ بعده عننآ بنقصنآ شيء درس وتعب والحمد لله رجع بالشهاده واشتغل وصآر مدخولنآ الحمد لله ممتآز ونواف بطل شغل بعد شغل احمد والتفت لـ جامعته فآرس تضآيق من حآلتهم وبقهر:-طيب ليه مآ حآولتو توصلونآ وتقولون لـ ابوي وعمي عن اللي يصير لكم ؟! ميآر تنهدت:-حآولنآ لكن ابوي كآ، دآيم يوقف بوجهنآ واخرهآ قآل انكم سآفرتو لكن بنت جيرآننآ وزوجهآ طلعو يعرفون جيرآنكم وعرفت كل شيء عنكم وقالت لنآ كننا نبغى نزوركم لكن الوقت ضيق لأنو مآ عرفنآ الا برمضآن و....(هنآآ اخذت نفس عميق وبحزن)...ولمآ جاء يوم العيد والمشكله اللي صآرت طلبت منها تجيبني لكم وصرت لك اكبر هم بحيآتك بدون مآ اقصد لكن والله ي'فآرس لو ادري انو في احد بحيآتك وربي مآ قبلت كآن وأفقت على مآزن ولا اكون سبب في اني اكسر قلبك وقلبهآ فآرس ابتسم:- من جد انتي اول مآ جيتي البيت خربتي حيآتي وكرهتك بس بعد مآ عشت معك عرفت اني غلطآن وعرفت انو اكبر هم بحيآتي هو اني سمحت لهالأنسآنه تدخل حيآتي وصدقتهآ مآ عرفت معنى الحيآة الا معك صدق مآ حبيتك بس الحيآة معك لهآ طعم خآص ميآر في نفسهآ(تضن بكلآمك بتوآسيني وانت العكس تجرحني مآفي زوجه ترضى يقولهآ زوجها انا مآ احبك خصوصاً لو كآنت تحبه وانتي جرحتني بكلمتك لكن مصيرك تحبني وتعشقني ي'فآرس ) فآرس بعد مآ اكل:-احم تقومين نرقص ميآر عقدت حوآجبهآ :-على هذه؟! فآرس بحمآس:-ايه عليهآ ميآر:-بس انا مآ اعرف ارقص مثل رقص الأجآنب فآرس ضحك:-يعني انا اللي اعرف؟!ترآ حتى انا مثلك بس عآدي نجرب ميآر ابتسمت وعجبتهآ الفكره:-اوكك وقف فآرس(كآن لآبست ثوب ابيض وشمآغ احمر وسآعه من بآريس باللون الأسود وكبك اسود فيه فصين المآس وقلم اسود في جيبه ألأمآمي وجزمه الله يكرمكم جلد طبيعي باللون الأسود وكآن محلق ومحدد السكسوكه ونآسف الشمآغ بطريقه جذآبه وتعطر بعطره allure وطالع شكله جنآآن) ومد يده لهآآ...ميآر ابتسمت وحطت يدهآ فوق يده ووقفت بكآمل انآقتهآ بفستآنهآ (الأسود الطويل شيفون كآن بربع كم منفوش وقصة الصدر بشكل دآئري والبسة حزآم احمر ضعيف على البطن وبآقي الفستآن يكون كسرآت والبست اكسسوآرآت باللون الأحمر وجزمه الله يكرمكم احمر وشعرهآ عملته ويفي وجآبته ع'الجنب وحطة لهآ ميك ابد فرنسي وروج احمر صارخ وبلآشر احمر على اورنج ومنآكير احمر وسآعه من جوسي احمر وتعطرت بعكرهآ بلآك xs وحطة بشعرهآ فيونكه صغيهر من ع'الجنب حمرآء )..رد لهآ الأبتسآمه وبدأو يرقصو بـ البدآيه مآشين لكن مو عآرفين عدل وكل وآحد يضرب رجل الثآني ويضحكون ميآآر بضحكه:-هههههههههه فآرس كسرت رجولي ع'الأقل انا احسن منك بالرقص فآرس ضحك:-هههههههه ايه هين وانتي ابد مآ خرمتي رجولي بهالكعب ومآ انتبهو على بعض وهم يرقصون بسبب السوآلف الآ وتدخل رجل فآرس بين رجول ميآر ويعكر لهآ وكآن رح يطيح مسك ميآر بقوه يبغى يثبت نفسه الا ويطيح ويسحب ميآر وتطيح فوقه اثنينهم فطسو ضحك:-ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ميآر بعدت عنه خجلآنه وبنفس الوقت ميته ضحك فآرس طآح بـ الأرض ومو قآدر يقوم من الضحك :-هههههههه اخ بطني ابد هالرقص مو لنآ مآلنآ الا التنكس والهبآل مآ ننفع لـ الروآقه ميآر ضحكت:-ههههههههههههههههههه ايه والله صدقت ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بعد شهر *.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*. *.*.*.*.* خلود تقربت من ميآر كثير وعلى وشك تنفيذ خطتهآآ<~ي'ترآ وش رح تسوي؟!<~خلونآ نشوف ^_^ ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, سامي وريتآج لقآئهم كل يوم يتكرر والمتعه مآ تتغير علهيم امآ بـ سوآلف او لعب وهبآل وحآسين برآحه لبعض ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, فآرس وميآر اوضآعهم كويسه ونقدر نقول ممتآزه سوآلف وضحك وصآير فآرس دآيم يستشيرهآ في كل صغيهر وكبيره وهي طآيره من الونآسه ومشآعل تتصل ع'فآرس وهو مآ يرد عليهآ يحس انو كآرههآ ومآيشوف بحيآته غير ميآر..لكن للحين كل وآحد بغرفه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ليآن واحمد رجعو من السفر طبعاً وحيآتهم تجنن عصآفير هع ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, سمر سجلت العمآره بـ اسم عآدل وعلى وشك الطلآق لأنهآ جآلسه تختلق المشآكل بينهآ وبين ابو احمد وهو صآر مآ يجيهآ الا نآدر كره الجلسه معهآ وصآر اغلب وقته بـ المكتب او بشقه مآيبغى يروح بيته ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ابو خالد وحمود شغلهم في الحرآم مآشيء ويضنون انهم مو مكشوفين ومبسوطين من اللي يسونه وهو بالعكس تماماً مرآقبين مرآقبه شديده وعلى وشك القبض عليهم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ام خآلد للحين ع'صيآعته ولا مهتمه في بيتهآ خصوصاً لمآ تزوجة الجوري وام رآئد شيطآنهآ لعب بعقلهآآ وببآلهآ تنتقم من ام خالد ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, عآدل سآفر وترك خلفه عآلم من الضيآع والسوآآد...سآفر لمكآن يآمآ حلم انو يسآفر له قبل تتوفى امه لكن مآ قدر بسبب ضروف مرضهآ..رآح ع'مكه يغسل قلبه وعقله من الذنوب اللي ارتكبهآآ...رآح يستغفر ربه ويتوب عن معصيته وهو مقرر في رجعته بيسكر المزرعه<~لبى قلبك عدول هع..وخلود تتصل عليه بس مآ يرد تبغى تنفذ خطتهآ لكن هو سآحب عليهآ واظطرت تتصل على واحد من اخويآهآ وهو من شلة عآدل اللي موجوده بمزرعته اسمه عايض ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, سعود ونوف ينتظرون اول مولود لهم<~نسيتهم خخخخخ ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, (سلمان وسارا) (ريفان ونواف) (الجوري وسلطان) (تركي وحلآ) (عبد الرحمن ومزون )(خآلد وشآدن وحمودي) (زيآد وريتآل )...حيآتهم عسل×عسل ونوآف اخيراً تخرج ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, يوم الأثنين في بيت ابو فآرس بجنآح ميآر وفآرس وتحديداً بـ غرفة ميآر ع'الجوآل خلود تترجى:-بليز ميآر طلبتك فشله يعني تعزمنآ وبعدين اقولهآ مآ رح نجي ميآر:-هي عزمتك انتي مو انا خلود بكذب:-لآلآلآ هي قآلت لي اقولك لأني دآيم اسولف لهآ عنك وقآلت لي لآ تجين الا فيهآ ميآر بتردد:-اممم طيب بسئل زوجي واقولك خلود بفرح:-اوكك انتظر ردك ميآر:-طيب متى الحفله!؟ خلود بخبث:-يوم الأربعآء الجآي ميآر بضيق مآ تدري ليه:-اوك اشوف وارد لك خبر يلآ انا مظطره اسكر زوجي جآء من الدوآم خلود:-اوك باي ميآر:- بآي اول مآ سكرت انظرب بآب الغرفه ميآر بهدوء:-تفضل انفتح البآب وانمدت يده بوسطهآ بآقة ورد جوري احمر وغلآفهآ بنفسجي فآتح والشريطه بنفسجي غآمق شكلهآ كآن جذآب وملفت..ميآر ابتسمت وقآمت من الكرسي اللي كآنت جآلسه عليه ووقفت بنص الغرفه...طل برآسه وهو مبتسمه احلى ابتسآمه:-سلآم..مسائك جوري ميآر ابتسمت لهم:-وعليكم السلآم هلآ..,مسآئك تقدم لهآ ومد لهآ البآقه وبهمس رآيق:-الجوري مآ يليق الاب الجوري ميآر وردة خدودهآآ وهي للحين مبتسمه اخذتهآ بهدوء:-تسلم من ذوقك طلع من جيبه علبه صغيره بنفسجيه وفتحهآآ سحب منهآ خآتم ذهب والمآس كآن فخم وجذآب(كآن دبله)..مسك يدهآ اليمين ودخلهآ بـ اصبعهآآ وبآس يدهآآ بكل رقه وحنآن وبهمس غريب ونظره اغرب مآ فهمت تفسيرهآ:-اشتقت لك ميآر نآظرة الأرض وبلعة ريقهآ وصآر قلبهآ يدق:-تشتآق لك العآفيه فآرس بنظره غريبه:-ميآر اليوم رح نطلع نتعشى برى نفس اول يوم صلح بيننآ ميآر نآظرته وهي مبتسمه:-طيب...اممممم ايه صح فروسي ابي اطلب منك طلب فآرس ابتسم ابتسسآمه عريضه وبنص عين:-فروسي!! ميآر تو تنتبه وعضت شفتهآ ونزلت رآسهآ بخجل:-اقصد يعني هذآ وش اسمه فآرس ضحك:-هههههههههههههههههههههههههه طيب طيب ميورتي قولي وش طلبك ميآر بحرج:-احم بنت عم صديقتي عآزمتني على حفلة استقبآلهآ وتبغآني اروح فـ يعني هذآ ممكن اروح؟! فآرس نآظرهآآ بنظره وكأنه وده يدخلهآ بعيونه ويقفل عليهآ:-ومتى الحفله؟! ميآر تنآظر الأرض مو قآدره تحط عينهآ بعينه نظرته تربكهآ:-يوم الأربعآء فآرس تنهد بضيق:- طيب السآعه 12 انتي هنآ ميآر ابتسمت واشرت على عيونهآ:-من عيوني فآرس ابتسم لهآ وقرب منهآ وبآس عينهآ اليمين بكل احسآس صآدق:-تسلم عيوونك يلآ تجهزي برجع اخذك بعد اشوي...وقبل يطلع بآسهآ في خدهآآ وطلع ميآآآآر خقت واول مآ طلع صآرت تهوي على نفسهآآ صآر وجههآ حآر هو مو اول مره يبوسهآ من لمآ تصآلحو وهو يبوسهآ بين فتره وفتره بس هذه المره غير قلبهآ صآر يدق:-ي'ويلي حر حر ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,, في الشركه عند ابو زيآآد وابو فآرس ابو زيآد:- اقول ي'اخوي وش رآيك نسوي حفله لـ نوآف بمآ انه تخرج ابو فآرس:-تصدق كنت مفكر اقولك بس سبقتني ومره وحده نعطيهم الهدآيآآ اللي اتفقنآ عليهآآ بـ الحفله ابو زيآد:-حلو بس متى نسويهآآ ووين نسويهآ كبيره والا صغيره ابو فآرس:- لآ بنسويهآ صغيره للحريم يعني بس حنآآ اما الرجآل لآ نسويهآ كبيره ونعزم اللي يعز علينآ آوانا اشوف نسويهآ في المزرعه وووامممم اشوف انهآ تكون الأسبوع الجآي منآسب ابو زيآد:-خلآص اتفقنآآ وانا بجهز كل شيء ابو فآرس:-صآر ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, في بيت ابو زيآد في المجلس كآن نوآف يزور ريفآن ريفآن بخجل مدة له كيس كبير:-تفضل نوآف ابتسم:-وش هذآ ريفآن بـ ابتسآمه:- هدية التخرج الف مبروك حبيبي نوآف قرب لهآ ومسك كفوفهآآ وهمس لهآ بحب:-كلمة حبيبي من فمك تكفيني هي هديتي وتغنيني عن هدآيآ الكون ريفآن ابتسمت بخجل وسكتت نوآف بحب:-احبك ريفآن:-وانا اكثر ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, . *** ** * رواية الله يخلف على عقل ملكت كل تفكيره الفصل الخامس والعشرون أبيّگ تَعرفْ إنْ آلنَآسِ أجْنًآآس .... وًلآ كِلْ منْ يًنْطِق ' آحبْك \" يِحْبكّ ! بَعضْ آلبَشِر يّغْرك بــِ صدْق الاِحْسَآس .. وً بَعضِ آلبَشِر ( سًآكِتْ ) و قَلبْھ يحِبكْ ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, في بيت ابو زيآد في المجلس كآن نوآف يزور ريفآن ريفآن بخجل مدة له كيس كبير:-تفضل نوآف ابتسم:-وش هذآ ريفآن بـ ابتسآمه:- هدية التخرج الف مبروك حبيبي نوآف قرب لهآ ومسك كفوفهآآ وهمس لهآ بحب:-كلمة حبيبي من فمك تكفيني هي هديتي وتغنيني عن هدآيآ الكون ريفآن ابتسمت بخجل وسكتت نوآف بحب:-احبك ريفآن:-وانا اكثر ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, تفداك ن*ف*س خذاها الشوق صوابك و يفداك ق*ل*ب ما لقى مثلك احد و تفداك ع*ي*ن ما تبي غير شوفتك و يفداك ع*م*ر ما فدى قبلك احد :: بنفس المكآن اللي ابدأت فيه صفحة جديده بحيآتهم...وبنفس ألأجوآء ولكن الأحآسيس مختلفه فآرس مآ فيه صبر اكثر :-احم ميآر ميآر نآظرته:-هلآ فآرس بـ اهتمآم:- فيني شيء ودي اقوله لكن بتصدقيني؟! ميآآر ابتسمت:-وليه مآ اصدقك!!..وبعدين من حلف بالله فـ صدقوه وانت اذا حلفت غصب عني بصدقك فآرس بصدق وينآظرهآ يبغى يشوف ردة فعلهآآ بعد اللي بيقوله:- دآمك رح تصدقيني اذا حلفت اجل والله وثم والله اني احبك واعشقك واتنفسك ومآ عرفت معنى الحب الحقيقي الا معك ميآر اختفت ابتسآمتهآ ونآظرته بصدمه مو قآدره تستوعب اللي يقوله تبغى تستوعب مو قآدره مرةة دقيقه دقيقتين عشر دقآيق وهي تنآظره وبعد مآ استوعبت تنفست بعمق وزفرة بشويش :-تدري الف وحده بمكآني كآنت تتمنى هاللحضه اما انا لآ تدري ليه فآرس انصدم من ردهآ توقعهآآ تبآدله نفس المشآعر:- ليه ي'ميآر!؟ ميآر بضيق:-لأني من جد ابي قلبك ابي حبك ابي عطفك وحنآنك لكن مآ ابيهم لأني عطيتك,,ابيهم بصدق ابيك تكون متأكد من مشآعرك مو لأننآ تقربنآ من بعض قلت خلآص تحبني....ووقفت وكآنت متجهآ لـ الكوخ اللي بنص المتجع...لكن فآرس لحقهآآ دخلو الكوخ وفآرس سكر البآب ووقف قبآلهآآ(الكوخ كآن حلو ومرتب يتكون من سرير يكفي شخصين ودولآب وكرسي وتسريحه وكآن فيه دورة ميآة)وهي تنآظر الأرض:-وربي واللي خلق السمآ والأرض والله العظيم اني احبك احبك ومتأكد من مشآعري مثل مآني متأكد من وجودك قدآمي اللحين عمري مآ حبيت احد كثر مآ حبيتك لآ انا مآ احبك انا اعشقك وربي اعشقك ميآر رفعة رآسهآآ وبآنة دمعه حآيره بعينهآ ونآظرة عيونه تبغى تشوف الصد بعيونه:-صدق ي'فآرس ؟! فآرس:-والله العظيم صدق وعمري مآ كنت صآدق في شيء كثر مآني صآدق في مشآعري نآحيتك ميآر ابتسمت من بين دموعهآآ :-خلآص ي'قلبي صدقتك فآرس بفرح:-قلبي؟! ميآر ابتسمت بخجل ونزلت عيونهآ واخيراً قررت تحرر مشآعرهآآ:-ايه قلبي لأني انا بعد احبك حآولت اكرهك مآ قدرت واكتشفت اني كل يوم احبك اكثر عن اليوم اللي قبله فآرس طآر من الونآسه ورفع ميآر وضمهآ بقوه(لأنهآ نتوفه هع ) ^^ وهنآ ينزلد حب جديد بحيآة كآنت بدآيتهآ تعب وحزن وضيق ومع الأيآم قدرو يتغلبون على كل شيء كآن يعكر عليهم ويصرحون بحبهم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, يوم الثلآثآء الصبآح السآعه 9,00 في المنتجع كآنت جآلسه ع'السرير وهي ذآيبه من الحيآء ولآفه جسمهآ بـ المفرش طلع فآرس من دورة الميآه وهو مبتسم وفرحآن وكآن لآف الفوطه ع'خصره وتقدم لهآ وبآس خدهآ:- صباح الخير ي'نور الشمس واشعاعه صباح الخير ي'شذى الورد واطبآعه صبآح الخير ي'وجه الخير صبآح الخير ي'مآلك القلب ميآر بخجل وهي تنآظر الأرض:-صبآحك سعآده.. فآرس بحب:-طول مآ انتي بحيآتي اكيد بكون سعيد ووقفت وهي متوجهآ لـ الحمآم...ولمى دخلت شآفت كل شيء موجود استغرب....تروشت بسرعه وطلعت وهي لآفه الفوطه ع'صدرهآ وفوطه صغيره ع'شعرهآ....ولمى طلعت شآفت فآرس يلبس سآعته وهو لآ بس وجآهز نآظرهآ وابتسم:-نعيماً ميآر ابتسمت له:-الله ينعم عليك...احم فآرس فآرس بحب:-عيونه وقلبه وروحه ميآر بخجل:-تسلم عيونك وقلبك وروحك....اممممممم اشوف كل شيء جآهز وموجود لهذه الدرجه كنت متأكد من اللي بيصير فآرس ضحك وتقدم لهآ ومسكهآ من خصرهآ بيديه الثنتين:-هههههههه...لآ والله مو متأكد بس جبتهم احتيآط...وهمس بحب...لأني كنت اتمنى اللي صآر يصير من زمآن لأني احبك ومآ ابي شيء يفرقتنآ او يكون بيننآ حوآجز حبيت كسر كل الحوآجز بيننآ تمنيته يصير بهالطريقه مو بالغصب مثل هذآك اليوم الله لآ يعيده ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ يوم الأربعآآء في بيت ابو ريتآج ع'الجوآآل ريتآج ببحة تعب:-كح كح اسفه سآمي مآ اقدر اجي معك اليوم سآآآمي خآآف وقآم قلبه يدق:-خير ريتآج وش فيك ريتآج بتعب:-مآفيني شيء بس اشوية برد سآمي بـ اهتمآم:-طيب اوديك الطبيب؟! ريتآج ابتسمت:-لآ مآله دآعي امي سوت لي شوربه وكمآدآت وعصير برتقآل وليمون وعطتني بندول يعني مآ قصرت هههه خفيت اللحين احسن من قبل سآمي بشك:-اكييييد ريتآج:-ايه اكيد لآ تحآتي واسفه مره ثآنيه اني مآ اقدر اجي معك سآمي بعفويه:-يولي الشغل اذا فيه تعب عليك اهم شيء رآحتك ي'قلبي ريتآج انتبهت له وبلعة ريقهآ بس سكتت مآ حبت تين له عشآن مآ تحرجه وبخجل:-احم طيب سآمي انا بسكر اللحين تآمر على شيء سآمي بـ اهمتمآم:-سلآمتك بس انتبهي لـ نفسك واذا حسيتي بتعب اتصلي علي ريتآج:-ان شاء الله يلآ مع السلآمه سآمي:- مع السلآمه ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ بالليل السآعه 11,00 وصلو ميآر وخلود لـ المزرعه المتفق عليهآ خلود وميآر كآنو وآقفين عند المغآسل ميآر عقدة حوآجبهآآ:-اسمع صوت رجآل خلود توهقت:-هآآه لآلآ هذه الأغآني ميآر صدقت:-اها خلود:-يلآ افسخي عبآيتك وش فيك؟! ميآر مو متطمنه:-لآ بتفسهآ دآخل خلود مآ حبت تصر عليهآ عشآن مآ تشك:-اوك كآنو المغآسل لهم مكآن خآص وبعدين بآب يودي ع'الصآله خلود بـ ابتسآمه:- يلآ ندخل ميآر ردتهآ لهآ:-يلآلآ فتحو البآب وكآن شخص ينتظرهم خلفه اول مآ دخلو تقفل البآب وجآهم صوته:-اهلاً وسهلاً (مآزن كآن بـ الغرفه مع جوليآ) خلود لفت عليه وابتسمت ابتسآمه خبيثه:-هلآلآ فيك عآيض كيفك!؟ ميآر مصدومه ومو فآهم شيء :- خلود وش اللي ييصير خلود لفت عليهآ وهي مبتسمه وبهمس يرعب:-عشآن تعرفين كيف تمدين يدك علي اللحين رح تدفعين الثمن غآآلي جآء وآحد خلف ميآر وهو بيده الكآس ويترنح مسك طرف عبآيتهآ:-اوووه خآلد من هاللي معك خلود مبتسمه ع'جنب:-ضيفه جديده ميآر صرخته وخلت الكل يلف عليهآ:-بعدو عني ي'كلآب...ولفت ع'خلود وبكره:-مآ توقعتك قلبك اسود لهذه الدرجه الحق علي انا اللي صدقتك...ولفت نآحية البآب تبغى تطلع لكن لقته مقفول خآفت ولفت عليهم شآفتهم كلهم يبتسمون وبخوف حآولت تخفيه:-خلود ابغى اطلع خلود تقدمت لهآآ وبهمس:- نت نت نت مو قبل مآ نآخذ اللي نبيه ميآآر رجعت ع'ورآآء ولصقت بـ الجدآآر :-لآلآ حرآم عليك حرآم عليكم انا مآ سويت لكم شيء انتي كذبتي علي وقلتي لي حفلت بنت عمك ليه كل هذآ حرآم حرآم سآمي كآن موجود سمع اللي يصير انقهر ووقف بسرعه متجه لهم وبـ ابتسآمه:-اقول خآلد خلود ابتسمت له:-هلآلا عمور سآمي:-اقول مو انت كل يوم تجيب وحده وتبغى تهديني ايآه وانا ارفض!! خلود عقدت حوآجبهآ:-طيب؟! سآمي وهو يأشر على ميآآر:-ابي هذه خلود ابتسمت :-ولآ يهمك خذهآآ تستآهلهآ...ومدت له كآميرآ...خذ هذه صورهآ فيهآ ابي انفذ انتقآمي سآمي نآظرهآ بنظره مآ فهمت معنآهآ:-حآآضر ولآ يهمك احلى تصوير يوصل الصبآح....وتقدم من ميآآر ونزل لهآ لأنهآ جلست بـ الأرض تبكي:-قومي معي ميآر دفته بعيد:-بعد عني لآ تقرب لي سآمي في نفسه(لآحول وش اسوي معهآ هذه لو انا مآ اخذتهآ بيآخذهآ غيري وبتفقد اهم شيء عندهآآ...مآلي الا اني اسحبهآ بـ القوه)...ومن جد سحبهآ بكل قوته وهي تدآفع وتدف وتبكي وتصرخ وترفس ولآ حيآآة لمن تنآدي الى ان دخلو الغرفه وقفل البآب ميآآآر ركضت للزآويه ولمت نفسهآ وتبكي:-دخيلك لآ تقرب لي والله انا جيت هنآ ع'بآلي حفلة استقبآل والله سآمي قرب لهآ بشويش:-اهدي اهدي مآ رآح المسك ولآ اقرب لك اهدي ميآر تبكي:-اجل ليه جبتني معك سآمي تنهد:-اذا هديتي قلت لك....,جلس ع'الكنب ينتظرهآ تهدأ ميآر بكت ربع سآعه وثم هدأت وهي تنآظر سآمي تنتظره يتكلم سآمي حس فيهآ :-احم انا جبتك هنآ عشآن انقذك مو انا اللي يقرب من وحده مآ هي زوجته انا هنآ مثلك مجبور مآ جيت بمزآجي جيت لأني في مهمه سريه فهمتي اللحين ميآر تنهدت برآحه:- يعني انت ظآبط سآمي ابتسم:-ايه انا مآ ادري كيف قلتك لأنه سر من اسرآر شغلي ومهمآ كآن المفروض مآ اتكلم بس لأنك كسرتي خآطري حبيت اطمنك وتبين الحقيقه وجودك اليوم هنآ انقذني وانا رديت لك الجميل ميآر عقدة حوآجبهآآ:-جميل؟! سآمي بـ ابتسآمه:-ايه جميل هنآ كل يوم لآزم كل وآحد في غرفه مع وحده وانا بصرآحه كنت اجيب زوجتي معي بس هي اليوم تعبآنه واضطريت اجي بروحي وكنت متوهق مدري شسوي كنت جآي قبل وصولك بربع سآعه ولمآ وصلتي حمدت ربي الف مره اللحين اضمن ان سري مآرح ينكشف ميآر ابتسمت من تحت الغطى:-اها الله يقويكم ويقوم زوجتك بالسلآمه سآمي:-تسلمين ميآر تنهدت بضيق وسرحت سآمي حس فيهآ:-خير اختي وش فيك؟! ميآآر بحزن:-ابغى اطلع من هنآ سآمي تضآيق:-لـ الأسف مآ تقدرين تطلعين الا الصبآح ميآر نآظرته بصدمه:-هآآه كيف ليه!!؟ سآمي:-عشآن تظمنين انو الكل يكون بغرفته ومحد يكشفنآ ميآر بكت :-ي'رب ي'رب سآعدني وش اسوي اللحين انا مآ اقدر ااتأخر ع'الـ12 لآزم اكون بـ البيت سآمي تضآيق ع'حآلهآ:-وآلدك من النوع الل يحط توآقيت محدده ميآر وهي تبكي:-لآ مو ابوي زوجي هو قآلي لآ تتأخرين وع'الـ12 انتي في البيت سآمي:-اها...وجلس يفكر وبعد فترة صمت...شوفي يمكن اقدر اطلعك السآعه3,00 اكثر من كذآ صعب ميآر نآظرته:- طيب وزوجي وش اقوله؟! سآمي:-قولي له الحفله طولت وصديقتي حلفت علي اجلس الى السآعه 3,00 كلميه اللحين وعطيه خبر عشآن مآ يقلق عليك ميآر حمدت ربهآ انهآآ كآنت سآحبه شنطتهآ معهآآ طلعت الجوآل وحآولت يكون صوتهآ طبيعي واتصلت عليه بعد رنتين رد عليهآآ وهو يهمس بحب:-هلآو غلآلآ وكرتون حلآلآ بـ احلى من شآفت عيوني اشتقت لك ميآر خنقتهآ العبره بس مسكتهآ وفي نفسهآ(اه ي'فآرس لو تدرين ويني فيه ي'رب احميني)..:-احم حبيبي بقولك شيء فآر بـ اهتمآم لك مفهي ع'كلمتهآآ:- قولي ي'روح حبيبيك ميآر ابتسمت غصب عنهآ:-اممم بصرآحه الحفله مطوله اشوي وحلفت علي اجلس معهآ الى السآعه ثلآث ونص فآرس بصدمه:-ثلآث !! ميآر برجى:-ايه بليز حبيبي لآ تردني اول مره اطلع حفله كذآآ فآرس تنهد بضيق:-كثير ي'قلبي ميآر:-ايه وش اسوي الحفله مآ تبدأ الا ع'الثنتين فآرس بحده:-لآ ثلآث صعبه حدك ثنتين ميآر بحزن:-طيب فآرس بحب:-يلآ ي'قلبي روحي انبسطي ميآر بحزن مكبوت:- اوك حبيبي يلآ مع السلآمه....وبعد مآ سكرت نآظرت الجوآل وهي تتنهد:-آآآآه يقولي روحي انبسطي لو يعرف انا وين ينجلط سآمي ابتسم يريحهآ:-لآ تخآفين رح تطلعين ومآ عليك شر ان شاء الله ميآر ابتسمت برآحه:-ربي عآلم بحآلي وجآبك بطريقي لولآ الله ثم انت مآ ادري وش صآر فيني الحمد لله سآمي ابتسم لهآ ع'السآعه 1,00 طلع سآمي يبغى يشوف الأوضآع استغرب انو الكل مو موجود...رجع لـ ميآر وهو مبتسم:-انتي مشآء الله عليك حضك حلو ميآر:-ليه عسى خير ان شاء الله؟! سآمي بـ ابتسآمة طيبه:-اكيد خير تصدقين ان كلهم مو موجودي يلآ بسسرعه قومي عشآن مآ تتأخرين اكثر ميآر وقفت بفرح:-جد؟! روح الله يبشرك بجنته ويفرح قلبك مثل مآ فرحت قلبي سآمي ابتسم وتسحبو هو وميآر وطلعو من الغرهف وقفلهآ عشآن محد يعرف بخروجهم واشوي اشوي طلعو من المزرعه بأمآآآآن...ركبو السيآره وميآر طآيره تبغى توصل بأسرع مآ يمكن...كآنت ميآر جآلسه ورآآء وسآمي يسوق كآن لآبس تيشيرت اصفر وجينز ازرقه ولآبس كآب اسود في كتآبآت ملونه اصفر واحمر وسمآوي وشعره طآلع من تحت الكآب <~يعني صآير كأنو هندي مع اسمرآره ههههههههه....ولمآ وقف عند البآب سآمي عقد حوآجبه:-هذآ بيتكم؟! ميآر:-ايه سآمي:-انتي زوجة فآرس؟! ميآر ابتسمت:-ايه انا زوجته سآمي ابتسم:-اها الله يسعدكم ميآر من قلب:-آمين ي'رب و يسعدك ويوفقك ويبعد عنك عيآل الحرآم ويحميك انت وزوجتك مثل مآ حميتي سآمي ابتسم:-شدعوه مآ سويت شيء انتي زوجة اخوي ميآر ابتسمت وانزلت من السيآره وقبل تنظل شكرته....دخلت البيت ولمآ دخلت سآمي رجع ع'الأسترآحه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, كآن فآرس جآلس بـ صآلت الجنآح ويقلب بالقنوآت متملل فقدهآ حيل هذآ يوم وآحد واشتآق لهآ اجل لو تغيب عنه لعمر كله وش بيسوي ينتحر ههههه دخلت الجنآح وهي مبتسمه ابتسآمة فرح ورآحه ان ربي انقذهآ من اببششع موقف مر عليهآ بحيآتهآ فآرس اول مآ شآفهآ فز كآن مبسوط من وجودهآ لكن بنفس الوقت خآيف تقدم لهآ ومسك يدينهآ:-ميور قلبي مو انتي قلتي بترجعين السآعه 2,00 وش اللي صآر؟! ميآر ابتسمت وبدلع:-ولآ شيء بس مآ قدرت ابعد عنك اكثر..(وهي من جد اشتآقت له مو يعني عشآن تلهيه او شيء <~ي'شيخه يظرب الحب شو بزل هههه) فآرس ابتسم بخث وقرب لهآ اكثر:-اها يعني اشتقتي لي ميآر استحت فآرس للحين مبتسم بخبث:-تعآلي عندي لك مفآجئه ميآر ببرآئه وابتسآمه جذآبه:-جد وش؟! فآرس بيطير من الونآسه ع'برآئتهآ:- ايه بس مو هنآ بـ الغرفه....وسحبهآآآ ع'غرفتهم اللي صآرت مشتركه بينهم الدولآب نصفه ملآبسه والنص الثآني ملآبسهآ وكل شييء متقآسمينه لمآ دخلو الغرفه....فآرس قفل البآب ونآظرهآ وابتسم بخبث:-هآه مآ قلتي لي اشتقتي لي والا لآ؟! ميآر استحت تو تفهم عليه وفي نفسهآآ(ي'الله فرق بين قفلة هالبآب وهذآك البآب هنآ ذآيبه من الخجل ونآك ميته رعب الله يخليك لي ي'فآرس) وبهمس خجول:-احم فآرس عيب فآرس مسكهآ من خصرهآ وقدمهآ لعنده وضحك :-هههههههههههههه حلوه هذه عيب...وبهمس ذوبهآ اكثر:-ي'حبيبتي انتي زوجتي وحلآلي ميآر بلعة ريقهآ وهي تنآظر ألأرض فآرس قرب منهآ وبآسهآ وشآآلهآ ^_^ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ بـ الأسبوع الثآني بحفلة نوآف السآعه 12,00 العمآم جمعو العآئله بعد مآ طلعو الضيوف ابو زيآآد:حنآ جمعنآكم اليوم عشآن نعطي احمد ونواف وميآر هدآيآ زوآجهم ونوآف هدية زوآجه وتخرجه ابو فآرس وقف ومد ظرف لـ احمد:-خذ ي'ولدي وان شاء الله تعجبك احمد عقد حوآجبه واخذ الظرف فتحه وانصدم من اللي فيه :- وش هذآ من جدكم؟! ابو زيآد ابتسم:- تستآهل اكثر ي'ابوك وحنآ من زمآن خآطرنآ نفتح مستشفى بس مآ عندنآ الثقه الكآفيه بـ احد ولمآ جيت هنآ قلت لنآ انك دكتور ع'طول انا واخوي بدينآ نشتغل فيه هو للحين مو كآمل يحتآج كم شهر بعد تقدر تروح تشوفه واذا خلص رح نجيب المعدآت كلهآ من اليآبآن واذا تبغى من مكآن ثآني لآ يردك الا لسآنك احمد وقف وبآس روس عمآمه:-والله هذآ كثير ولآ مخلين بأسمي بعد ابو فآرس ابتسم:- مو كثير على بنتي وولدي هالمستشفى لك وللزمن بكرآ تجيبون عيآل يبون الشيء اللي يفيدهم بعدين الكل ابتسم ولف ع'نوآف وعطآه ظرف نوآف بهبل:-وش هذآ لآيكون انا بعد فآتحين لي نستشفى!؟ ترآ بكيفكم اذا سدحت نص سكآن السعوديه هذآ اذا مو كلهم انا مآ اعرف بالطب الكل ضحك عليه ابو زيآد بضحكه:-هههههههههههههههه والله انك مطفوق افتح وشوف نوآف ابتسم وفتح الظرف ابتسم بوجه عمآمه ابتسآمة فخر فيهم ابتسآمة حب قآم وبآس روسهم:-مشكورين والله مآ ادري كيف اردهآ لكم ابو زيآد ابتسم:-انت حط بنتي بعيونك وبس نوآف نآظر ريفآن بحب وابتسم:-ريفآن بقلبي قبل عيوني ريفآن سآحت دوروهآ مآ تلقونهآآ ههههه ابو فآرس:-انتبه ي'نوآف ترآ شركتك من اهم الشركآت عندنآ اهتم فيهآ وحط بآلك زين واعرف اعدآئك نوآف:-من عيوني بس والله كثير شركه كآمله بأسمي ابو فآرس:-اقول تلآيط...كلهم ضحكو على ابو فآرس اللي اخذ من اطبآع نوآف وهبآله...ولف ع'ميآآر:-وانتي ي'ميآر بصرآحه احترنآ وش نهديك بس اشترينآ لك خيل عرفت من البنآت انك تحبين الخيول فـ اشترينآ لك وحده تلآقينآ بـ ألأستطبلآت...وقدم لهآ علبه حمرآآ..وهذآ طقم المآس من فرنسآ ميآر اخذة الطقم وبآست روس عمآمهآ:-تسلمون والله كلفتو على نفسكم وبعدين هيتكم لي عطيتوني ايآهآ من زمآن ابو فآرس وابو زيآد نآظرو بعض مستقربين ميآر ابتسمت:-ايه لآ تستغربون اول هديه هي عطفكم وحنآنكم وحبكم لنآ واستقبآلكم الطيب لنآ اللي مآ حصلنآه من ابونآ وثآني هديه..(قآلتهآ بخجل)..هي فآرس فآرس تشقق من الونآسه زيآد ندسه ع'جنبه وهو مبسوط على تغير الأوضآع بينهم :-وش عليك فآرس ابتسم في وجه زيآآد ابتسآمة سعآده زيآد عمره مآ شآف مثلهآ وفي نفسه(اخيراً حسيت بـ الجوهره اللي عندك الله يهنيكم ويسعدكم ) مشآآآآآآعل شبت نآآآآآآر وفي نفسهآآ(لآلآلآ ي'فآرس مو بكيفك انتي لي انا م لهآ هي هين الأيآم اللي بتثبت هالشيء...ورجعت بذآكرتهآآ الى ورآء قبل كم سآعه وقبل تبدأ الحفله طلبت تلتقي بـ فآرس عند المسبح وبعد اصرآر رضى وهو مو طآيقهآ تقآبلو وكآنت تذرف دموع التمآسيح:-فآرس قلبي وش فيك علي ليه مآ ترد انا وش سويت؟! فآرس ضحك بسخريه:-ههه وش سويتي؟! قولي وش مآ سويتي ظلمتي البنت واتهمتيهآ بشرفهآ زور وخليتيني اكرههآ واعيشهآ بعذآب وكل هذآ وهي سآكته ومتحمله لكن الحمد لله ربي كشفك وكشف نيتك السودآآء مشآعل سآكته مصدومه كيف عرف بـ الآعيبهآآ فآرس:-ابشرك كل العذآب اللي كنت تححلمين اني اعذبهآ صآر وتعذبت لكن نآلت بعد عذآبهآ لأنهآ صبرت نآلت قلبي وكل مآ عندي من مشآعر واحآسيس عشقتهآ تفهمين وش يعني عشقتهآآآ انا اللحين اتنفس هوآهآآ مشآعل اشرت على نفسهآ بصدمه:-وانا؟! فآرس بحقد عليهآ:-انتي مآضي وع'فكره مى كنت احبك بس لأنك تتلصقين فيني مآ حبيت اجرحك والا انا مآ عمري حبيتك يمكن انجذبت لك لكن حب لآ الحب عرفته مع ميآر وبس....ومشى وتركهآ بصدمتهآآ) نرجع لـ الوآقع ليآن وريتآل يتهآمسون ومبسوطين ع'حآل ميآر وفآرس والحب اللي بآين عليهم ابو زيآد بـ ابتسآمه:-اقول ي'ريفآن تجهزي ترآ زوآجكم بعد اسبوعين ريفآ بصدمه:-هآآآه كلهم فرحو وضحكو على ردة فعلهآآ ريفآن بعد مى استوعبت:-لآ يبهم آ يمدي اجهز نفسي ابو زيّآآآد:-لآ يمدي ان شاء الله وبكرآآآ كلنآآ ان شاء الله بنسآفر فرنسآ وجهزي لك من هنآآك بنجلس اسبوع ونرجع عشآن تجهيزآت الزوآج وهذه هدية نجآحكم واذا تبغون هديه ثآنيه قولو كلهم طآرو من الونآسه الجده بسعآده من تعآمل عيآلهآ لـ عيآل ولدهآآ اللي نآسيهآ:-الله يسعدكم ي'عيآلي ام فآرس وام زيآد مبسوطين ان ام احمد رح تكون معهم بالرحله من زمآن عن طبخهآ في السفر وسوآلفهآ الحلوه( لأن ام احمد اذا سآفرو مآ تحب اكل برآ تحب تطبخ) ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ باليوم الثآني بالليل السآعه 12,00 في استرآحة عآآدل في غرفة جوليآ ومآآزن جوليآ مبتسمه بخبث ومدة كآس عصير نآحية فم مآزن:-تفطل حبيبي ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ : . *** ** *