أقدار - الفصل 12 - بقلم ضاقت انفاسي - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: أقدار
المؤلف / الكاتب: ضاقت انفاسي
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 12

الفصل 12

يوم الخميس حاولت بكل جهدها تصلح اللعبة وترجعها مثل ما كانت زفرت بضيق وهي متربعه على الارض وتكلم اللعبه بطفوله : انا اسفه لاني ما حافظت عليك من تالا الشريره ! رح اخليك بالغرفه حتى ما أحد يأخذك غصب عني ! أخاف عيشه تزعل مني إذا شافتك كذا ؟! حضنت اللعبة بقوه : أنا أحبك يا سوزي ! مسحت على شعر اللعبه وبنبره حزينه : تتذكرين لما اشترتك عيشه من السوق ! أول ما شفتك حبيتك وتمنيت تكونين عندي ! ورجعت لجدتي وطلبت منها تشتري لي لعبة تشبهك ! رفضت تشتري لي ما معها فلوس ! وبصوت خنقته العبره : مشتاقه لجدتي ! ابغى اشوفها ! راحت وتركتني هنا ! سوزي يقولون جدتي خلاص ما رح ترجع مثل ماما وبابا ! وقفت وهي تمسح دموعها حطت اللعبه على الفراش وابتسمت والدموع تلمع بعيونها : ما رح أتأخر ! وتركت اللعبه وطلعت من الغرفه وتوجهت للخارج بهدوء جلست بالحديقه و حطت يدها تحت خدها شافت عمار دخل من البوابه وهو يركض لها استغربت لما مد لها علبة البوظه : خذي! ناظرته باستغراب وابتسمت مو مصدقة : لي انا ؟! عمار ابتسم بمكر وتكلم بسرعه : هذا اعتذار عن ضربي لك بالملعقه وعن اللعبه وتركها وتوجه للداخل بسرعه ! ناظرته وهو داخل تحس بالسعاده عمار قلبه طيب ! مو مثل ما توقعت ! ناظرت العلبه وبلعت ريقها دوم كانت تتمنى هذي الاشياء ! رفعت نظرها للسياره الداخله ابتسمت لما شافت أخوها خلف تقدمت منه بابتسامة لما نزل من السياره مدت يدها تسلم وبيدها الثانيه العلبه : السلام عليكم تفاجأت بالكف على خدها ناظرته بصدمه ما عملت شيء !! ليه ضربها ؟! خلف بعصبيه : كم مره قلت ممنوع البوظه بالبيت ؟!! انتم ما تفهمون ؟!. وسحب منها العلبه بقوه ورماها بالزباله : انا فاضي تمرضون وابتلش فيكم ؟! وبتوعد :وقسم بالله إذا شفتك مشتريه هالزفت إلا اكسر رأسك ! وتركها وتوجه للداخل وهو عافس ملامحه ناظرت زوله وهو داخل تبغى تصرخ بصوت عالي وتقول مو هي للي اشترت ! ما تدري عن شيء ! ليه يضربها لو قال لها بالطيب ما رح تعانده ! مسحت دمعه خانتها نزلت على خدها وتوجهت للداخل بهدوء ** ** ** دخل الغرفه وهو يلهث : فاتكم !! جودي رفعت رأسها وهي جالسه على السرير : وش فيه ؟! عمار وهو يأخذ نفس : اشتريت بوظه ! ليان رفعت حاجب : وليه ما اشتريت لنا ؟! عمار اخذ نفس : اسكتي اقول ! طلعت من البقاله وأشوف سياره أبوي جايه من بعيد وبسرعه ركضت للبيت ؟! ليان حطت يدها على خدها : يمكن شافك ؟! عمار بثقه : لا ما شافني ! وتابع كلامه بعد ضحكه قصيره: دخلت البيت وشفت ساره بوجهي وأعطيتها العلبه! وجيتكم ركض ! جودي كشت عليه: يا غبي لو جبتها هنا نآكلها بدون علم بابا ! عمار ضرب جبهته : صحيح لو جبتها هنا! أنا تعمدت أعطيها علشان تحصل كم طراق يسنعها جودي تحمست : معقول ضربها ؟! ليان عفست ملامحها : صوت بابا تحت ! جودي وقفت بدون نفس : يلا ننزل نسلم قبل ما يعصب ! عمار تآفف ونزل مع اخواته ! ** ** ** ** جودي سلمت على خلف : كيف حالك بابا ؟! خلف بجفاف : بخير وسلمت عليه ليان بنفس الطريقه اقترب عمار بابتسامة بعد ما لمح ساره واقفه تناظرهم مد يده يسلم تفاجئ بالكف على خده : كم مره قلت لك لا تشتري الزفت ؟! تفكرني غبي ما شفتك وانت تركض ! عمار حط يده على خده يبرر : انا ما قاطعه وهو يشده من أذنه : ولا كلمه ! الحق على امكم للي ما معها خبركم ! وبصوت عالي : انت تعالي علي ! ساره بلعت ريقها وتقدمت بخطوات هاديه: نعم ! خلف بعصبيه وقفهم قدامهم الأربعة : إذا سمعت أحد منكم مشتري هالزفت إلا ادفنه مكانه فاهمين ؟! هزوا رؤوسهم بخوف بدون اعتراض ام عمار دخلت ومطت شفتها على جنب مو عاجبها تصرفاته خلف ناظرها : تعالي شوفي تربيتك يا مدام ؟! ام عمار تعرف كيف تصرفه : اخوي ابو عزام اتصل فيني ويبغاك ضروري فتح فمه : متى هالكلام ؟! ام عمار حاست بوزها : قبل دقائق! ويقولك الرجال عنده وينتظر منك الخبر !! مسك شماغه وطلع من البيت مستعجل تنفس الجميع براحه ! ام عمار : تعال يا عمار خذ هالصحن لبيت خالك ابو عزام ! عمار بضجر : مالي دخل ! ييجي سلمان ويأخذه ! ساره بحماس : أروح انا ؟! ام عمار هزت رأسها : تعالي بس لا تتأخرين! ** ** ** متمدده على الكنبه بملل : اففففف ملل ! ام عزام : قومي اشغلي نفسك بشيء،مفيد ! أسيل وهي تثاوب: نعسانه! عزام طالعها بطفش : قسم بالله تجيبين الإكتئاب!! افكر اقابل كتبي أحسن من وجهك ! أسيل مطت شفتها : يا أخي على وش شايف حالك ؟! قاطعهم دخول ساره تناظرهم وتبتسم : السلام عليكم ! عزام لوى بوزه : انت ؟! اسيل جلست وناظرتها وابتسمت ام عزام بابتسامة : يا هلا ساره حطت الصحن قدامهم : هذا من خالتي ام عمار عزام ناظرها بحده : كيف تدخلين بدون استئذان ؟! ساره بتبرير : طقيت على الباب بس ما احد رد ! ام عزام ناظرته بلوم اعطتهم ظهرها وهمت بالخروج ام عزام : وين ؟! ساره ناظرتها وابتسمت : اطق الباب مره ثانيه ضحكت أسيل بصوت عالي نهرها عزام بعصبية : عله ان شاء الله ! وش هالضحكه البايخة؟!!، اسيل كتمت ضحكتها : متخلفة هالبنت ؟!! ام عزام ما عجبها تصرف اسيل : وبعدين معك يا أسيل ؟! وناظرت ساره : لا تهتمي لأحد وقت للي تبغينه ادخلي بدون استئذان ! عزام لوى شفته بقرف : عشتو دخل سلمان ولوى بوزه بقرف : انت ؟! التفتت له ساره بابتسامة : ايه انا جبت لكم صحن فيه ورق عنب سلمان طلع لسانه بقرف : يع يع ام عزام بحده: سلمان ! عفس ملامحه : وش فيك ؟! ومر من جنب ساره ودفها عن طريقه بقرف وجلس عند أسيل ! طنشت ساره تصرفه وابتسمت : تعال إلعب عندنا ! عزام رفع يده بضجر : خلاص الصحن وجبتيه فارقي !! طالعته بطريقه غبيه هز رأسه بأسف : انقلعي على البيت !، تأففت ام عزام من اسلوب عيالها وبحنيه : اخوي خلف جاء ؟! عفست ملامحها لما تذكرت الكف وبعدها ابتسمت بتطنيش : ايه جاء وطلع أسيل بتذكر وقفت: صحيح تذكرت خوله أرسلت ملابس بناتها ما تبغاهن !، تعالي يا ساره خذيهن لك ! ساره بفرح : ملابس لي ! وسرعان ما انطفت فرحتها لما تذكرت جدتها كانت تضربها إذا أخذت شيء من احد ردت بخيبه :،شكرا ما أبغى عندي ملابس ! لوحت يدها للمغادره ورسمت ابتسامة مزيفه : سلااااام وطلعت تركض من البيت بعد خطوات مشت بهدوء وخيم عليها الحزن كان نفسها تشوف الملابس وتلبس مثل باقي البنات ! بس جدتها تزعل منها ! زفرت بضيق وكملت طريقها وهي تتخيل الفساتين !! ** ** ** ** ابو سعود تنرفز : خلاص ترى اقرفتيني بذي اللعبه !! فتحت عيونها عائشه بصدمه : هذا للي طلع معك ؟! ابو سعود اختنق منها : ايه هذا للي طلع معي ! اعوذ بالله من لسانك ما يسكت !! نهى ابتسمت على شكل عائشه : بابا راجع من الدوام تعبان يبغى يرتاح ! عائشه بقهر : مقطع الهجر !! وبترييقه : يبغى يرتاح ! انا الغبيه للي مضيعه وقتي معك ! وحملت لعبتها وهي عافسه ملامحها بزعل وتركتهم ابو سعود زفر براحه : انقلعي ! صجت رأسي دودودودودودودودودودودودو ما تسكت !! نهى تعمل لها مقعد عند ابوها : دوم نقول لها لما ييجي بابا تسكت لانك تعبان ! اسماء تكمل : بس ما تسمع الكلام تقول انك تمثل التعب ! خزهن بعيونه : اقول روحي شوفي الأكل انت واختك ترى ميت جوع !! عائشه وقفت عند الباب تسمع كلامهم تخصرت : أستاذ تربيه إسلامية وتكذب ؟! الميت ما يتحرك وما يتكلم وإنت ما سكتت من لما دخلت البيت ! ابو سعود بضجر : يا هالتخصص ذلتنا فيه ! وبعصبيه : انت مين مسلطك علي ؟! اعوذ بالله !! فعلا انك ترفعين الضغط وتجيبين السكر ! فتحت عيونها باستنكار : والله ما جبت السكر انت اشتريته من البقاله الاسبوع الماضي! ابو سعود حضن راسه بين يدينه : يا رب تعطيني الصبر !! ** ** ** ** خلف بعصبيه : انا ناقصني مصاريف !! ام عمار بقهر : تجمع بالفلوس ما ادري وش تبغى فيهن ؟! خفضت صوتها لعله يلين : يعني البنت بحاجه لملابس ! خلف بلامبالاه : لما يرسل لي محمد فلوس وقتها تروح تشتري ! انا اخذتها تسكن عندي وشرطت ما ادفع فلس واحد ! انقهرت منه : حتى عيالك يبغون ملابس و قاطعها بعصبية : وبعدين معك ؟! وش رأيك اصرف الفلوس وأجلس أشحد علشان حضرتك تتفشخرين !! وبسخريه : خلي عمي ابو راكان يعطيك فلوس ! ام عمار بقهر : والله أبوي وش دخله يصرف على عيالك ! خلف طنشها وطلع وتكلم وهو طالع : لو أجلس دقيقه الا تفلسيني !! ** ** ** **