في صمتي لك كلام - ❴🔢❵☟الــبــــــ❴ 3️⃣ ❵ـــــــارت☟ - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: في صمتي لك كلام
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: ❴🔢❵☟الــبــــــ❴ 3️⃣ ❵ـــــــارت☟

❴🔢❵☟الــبــــــ❴ 3️⃣ ❵ـــــــارت☟

*ـ ࢪواية في صمتي لك كلام* 🖤🥂⸙•♡»»)) ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍 *Part 9* *Part 10* *Part 11* في صمتي لك كلام الفصل 9 الدكتور يطلع من الغرفه .. راشد .. ها يا دكتور اشلوونها امي .. الدكتور .. البقيه في حياتك .. راشد وهو يصرخ ويجلس بركبه ويمسك راسه اااااااااااااااااااااااااااااااا انا السبب انا السبب وش سويت .. داود منذهل من الخبر ومو متوقعه .. واول شي جاء براسه كيف انجود راح تستقبل هالخبر ..؟ كيف راح تستقبل خبر وفاات امهااا نوره .. وهو يقرب من ابوه وبصمت وبرهبه وخووف وبكى .. يمسك كتف ابوه ويقول الله يساامحك يا يبه وش سويت .. وهو يبكي لاول مره يبكي لخساارته انساانه غاليه بنسبه له .. بعد مرور يوومين بس من وفاات الجده نوره .. انجود في العناايه المشدده وبعدها ما خبروها بالخبر الانه مضرووبه بقووه ومريضه من ضرباات خالها لها .. وهي لسه مغمي عليها ومو عارفه وين هي .. يرجع الخال سعد بروحه على اول طيااره له من بلغووه بالخبر .. وفي البيت الكبير بيت الجده نوره .. يدخل سعد على البيت الي شااف الناس فيه يصارخون .. وهو يدخل وهو كله حزن وماسك نفسه .. وهو يقول في قلبه مو متوقع هالبيت من دونك يالغاليه والله اني متحسف على رووحتي منك ليتني سمعت كلمتك وما سافرت وانتي زعلانه مني .. الا ذااك الشخص اللي يقرب من سعد ويقوول .. عظم الله اجرك يا عمي .. سعد وهو يلتفت لصووت .. داود .. داود .. عظم الله اجرك ... سعد .. اجرنا واجرك .. وين ابوك .. داود .. ابوي صار مو ابوي ...ابوي متحطم ومن يومها وهو حالته ماهي بحااال يا عمي سعد .. سعد .. ابغى اعرف وش السالفه وشلون انجود الحين .. داود .. السالفه كبيره يا خالي وطويله .. وانجود ربك اللي عالم فيها .. سعد .. هي اعرفت بالخبر .. داود يتنهد بالم .. للاسف لا .. سعد .. وينها الحين .. داود .. لسه في المستشفى وفي العناايه .. سعد بشهق .. وشهو تقول بالعناايه لدرجه هذي ابوك وش مسووي فيها يا داود ..!! داود .. قلت لك السالفه كبيره يا عمي .. سعد .. انا رايح .. ــــــــــــــــــــــــــــــ تـم مـشـارڪه الـروايـة مـن قـنـاة مملكه الروايات 🤎↻.* *تـابـع قناه مملكه الروايات 🤎↻فـي واتـسـاب:* https://whatsapp.com/channel/0029Vakk4Mm545uzyXQxge0F في صمتي لك كلام الفصل 10 في المستشفـــى .. الا ذااك الصوت الي يتنحنح .. داود .. دلال تغطي ...برووح اشوف من .. طارق .. احم احم في حد .. داود .. ادخل يا طارق .. طارق .. هلا والله يا داود داود .. ادخل وش فيك واقف هنا .. طارق .. اسف بس معي ضيف .. داود .. من هذا الضيف خليه يدخل .. طارق .. وهو يشووف هالضيف ويقوول له ادخل ..!! الا ذااك الشخص اللي يدخل الغرفه بهدوء .. وبعيون محتاره .. وبنظرات تعجب من دلال وداود .. داود بهمس .. طارق هذا منو.؟ طارق مبتسم وهو صااامت .. داود .. ماجاوبتني هذا منو ؟؟.. طارق .. اوووص بعدين راح تعرف من ..؟ الشخص يقترب لنجود بصمت ويجلس جنبها وهو يشووفها جسم بلا رووح يشووف عيونها اللي دمعها ما وقف .. يمسح دمووعها .. ويحط يده على وجهها ويمسح الدمووع اللي على الجفن تعباانه وهو يشووفها لاول مره و يشوف الانساانه اللي ما عمره شاافها .. يشووف انجود وهو يقوول كنت قااسي معك ادري يا بنتي .. دلال بشهقه وااضحه .. اااااا وتحط يدها بفمهااااا .... داود ... دلال خلينا نطلع .. طارق .. خليك يا داود .. داود وهو يشووف غانم جالس جنب بنته ولا صووت له وكانه يتكلم معها بالقلب.. داود .. لا خل ابوك يجلس معها شوي وانا ودلال راح نجلس في الكفتيريا .. طارق .. على راحتك ... داود يطلع .. مع دلال .. في الممر ... دلال .. داود انا بحلم او بعلم من جد هذا ابو انجود ..!! داود .. ايوه وش تشوفين .؟ دلال .. ما تقوول انه مساافر ... داود .. ليه المساافر ما يرجع ..؟ ــــــــــــــــــــــــــــــ تـم مـشـارڪه الـروايـة مـن قـنـاة مملكه الروايات 🤎↻.* *تـابـع قناه مملكه الروايات 🤎↻فـي واتـسـاب:* https://whatsapp.com/channel/0029Vakk4Mm545uzyXQxge0F في صمتي لك كلام الفصل 11 تفتح ايميلها بعد يوم كامل من التعب كان يوم اختبااارها .. تجلس على سريرها وتسجل دخول للايميل من دون ماتدخل للمااسن .. طيف .. لديك رساله وتشوف جنب الرساله هذا الشخص متصل .. وتدخل تشوف الرساله ... السلام عليكم ... عذري أني احبك .. لو تموت الأعذار .. وعذرك انك تحس وتدري أني أبيك .. المهم غيرك ماله أي اعتبار .. كل قلبي خذيته .. أنت مالك شريك .. صرت من زود حبك من محبتك أغار .. شفت وش كثر احبك ” حسبي الله عليك ” يكفي منك رساله طيف تكفين فكري بكلامي ..تراني جااد في كلامي ما امزح وانا مستعد اخلي امي تكلمك برااسك... تكـفى طلبتـك غمـّض عيـونك .. وفكـر بي شـوي .. بتشـوفني نـايم على كـرسي وابكـسر خـاطرك .. !! وتـأكـد ان هـذا الجسـد اللي تشـوفه غـير حـي .. ! حيـاته بـيدك .. وهـو ما مـل صـبره .. نـاطرك .. !! تحياتي حمد الهاااري ... طيف .. يؤيؤ شكل الحكاايه جد ..!! وش تسوين يا طيف ..؟ لاياطيف الحكاايه اكيد لعبه .. بضحكه هستريا هههههه ههههههههه حتى الحب صاار لعبه ..؟ هو يحسبني هبله ...؟ لالا حمد طبعه مو كذا بس انا لازم اتحشااه عشان ما تكون الحكاايه كبيره وتكبر اكثر من كذا .. لازم ما اعلقه فيني .. ولا اتعلق بحبه وخصوصا انا بهالمرحله ضعييفه بنسبه له واخااااف اطيح في فخه اااااااااااه ودي احب بس انا لمى احب وفيت وتعلقت بالشخص هذا .. ااااااااا وش نهااية هالحب يا طيف اذا كان حب من طرفين لكن الحوااجز كبيره وفيها خسااير .. ــــــــــــــــــــــــــــــ