حب أول - ❴🔢❵☟الــبــــــ❴ 3️⃣ ❵ـــــــارت☟ - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: حب أول
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: ❴🔢❵☟الــبــــــ❴ 3️⃣ ❵ـــــــارت☟

❴🔢❵☟الــبــــــ❴ 3️⃣ ❵ـــــــارت☟

*عـالـم الـــروايــات📚💛✨* *بإدارة* *أبٰٰووطہٰن* ⇣,َِ🖤ِ٘👑 *❴📖❵↵حب أول🫶🏻♥️* *❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴3️⃣ ❵ــــــــــــارت☟* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ *عـالـم الـــروايــات📚💛✨* *قليلٌ من الوقت مع القصص يساوي حياةً بأكملها💛✨* *قناة خاصة لمحبي القراءة والقصص💛✨* 💛✨* *رعب💛✨* *_تحت اشراف:أبووطن💛✨* *رابــط الــقــنــات:💛✨* ** ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ بهي اللحظة حسيت صار معي اسهال و شلل رباعي،، … عيني صارت ترمش 4444 مره بالثانيه… انا محاصرة!! انحشرت بالزاوية!!! وقعت بمصيبة بنت ست مية الف كلب!!! … رح يصير الي سنه!! سنه كامله بحب و بعشق و باكول هوا… يبسو رجلي من وقفة الشبابيك… ولاد الحارة صارو يندهولي بات مان لان قطعت النوم و انا مداومة عالاساطيح و البرندات!!... طيب و ولادنا و ين بدي روح فيهم!! بحركة ذكية ساحقة حارقة خطيرة… لملمت بقايا كرامتي و رفعت غطا الطاولة و نزلت تخبيت تحتها متل السحلية … و بنفس الثانيه انفتح الباب و شميت ريحة عطرو لراكان فاتت بانفي و طلعت من راسي… حطيت بلوزتي على انفي و قارنت بين ريحتو و ريحتي المعفنه… تنحنح و بعدين فات و قعد على الكرسي و طلو علي من تحت الطاولة اصابع رجليه الحلوين… ضحكت ضحكة المغلوب على امرو و سلمت عليهم ( اهلييي حبيباتي اهلا و سهلا بالغوالي اصابيع الغالي… و لي على آمتي .. و لي على حظي… ولي ولي ولييييي) و ما هي الا ثواني قصيرة و صدح صوت امي بارجاء البيت ذهاباً و ايابا بحروف اسمي الذهبي النحس ابن ال…. ابن ال.. ابن الحيوان و بهي الاثناء كنت انا بالاسفل.. تحت الطاولة… ختمت المعوذات و آية الكرسي و سورة الملك و الواقعة و جزء عم و بلشت بانشودة طلع البدر علينا من ثنيات الوداع وجب الشكر علينا ما دعا لله داعي… هي الثواني القليلة الي مرقت تحت الطاولة خلتني عيد شريط حياتي و كافة اخطائي و نزواتي، ندمانة...ندمانة...ندمانة جدا ختمت ملف جرائمي بالجريمة البشعه الي ارتكبتها مؤخرًا بحق العنكبوت البريئ الي هدمتلو بيتو هو و مرتو العنكبوتة و عناكيبهن الصغار المساكين...اديشني مجرمة!! تباً لي!! كنت متربعه تحت الطاولة و حاطة ايدي على خدي... قعدة رياضيه شبيه نوعاً ما باليوغا،، امي صارت تدور علي بالشوارع سمعتها وهي عم تعيط علي برا و تقول لجارتنا ام عبدو ( شفتيها للعقربة هون و لا هون!!! ) عقربة يامو؟... عقربة! الله يسامحك بس... نزلت كم البيجامة عن ايدي و رجلي و فردت الكعكة مشان ينطلق شعري المتموج الشبيه بالأندومي على اساس هيك حلويت و صلحت الوضع و صرت شبه ياسمين عبد العزيز!! قررت اطلع لان خلص نهايتي قربت... لازم واجه...لازم كون شجاعه!! ( نكون او لا نكون، انها الحرب) اصلا لازم يشوفني و انا ست بيت و معدلة و خزات العين يعني،، على طبيعتي.. اللحظات ما قبل تنفيذ العملية الانتحارية ابو جود انجعص و مد رجليه التنتين تحت الطاولة و كانو رح يضربو فيني...و فات حدا عالغرفة كان اخي الصغير و اخر العنقود ( حكيم) و حكى جملة اكل نص حروفها و بزئ الباقي بوش راكان... ما شفتو بس اخوي و بعرفو مافي داعي شوف بعيني تربايتي حبيب قلب اختو !! ... المهم قال لراكان ( في ولاد عم يلعبو على ثيارتك الحيوانين) و فز راكان متل البطل المغوار لينقذ سيارتو المهترية من الوحوش المفترسة و انا رفعت مفرش الطاولة شوي و شفت انو طلع من الغرفة و طلعت وراه ركيييييض على الحمام غسلت حالي بالبيجامة و رجعت عالغرفة شلت الورقة و مزعتها و بلعتها و شربت وراها مي و اعلنت التوبة لله عز وجل و عاهدت حالي خلي هالحب سر بيني و بين ابو جود و جو و فرح و آية و باقي الاولاد... يعني زواج عرفي اللهم عافينا... تاني يوم اشتريت 10 باكيتات شوكلاته ووزعتهن على اولاد الحارة حلوان قومتي بالسلامة قربت امتحانات البكلوريا، و كانو الطلاب بوادي و انا بوادي تاني لما شوفو كل يوم حبو يزيد بقلبي بس ما عم يشوفني!!! مو معبرني مو معتبرني انثى اساساً...ياعمي حاول تحركشني...لطشني...تحرش فيني خليني زت حالي من السيارة و انت تلحقني و تنقذني قبل ما اوقع من راس الجبل للهاوية و تعتذر مني و تبرر انو جمالي الخلاب افقدك عقلك و تتزوجني مشان سامحك و نعيش بسبات و نبات و نخلف صبيان و بنات !! اعمل شي يبعتلك قتلك شو لوووح.. 💜💜💜💜 *يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *عـالـم الـــروايـــات🦋💛✨* *قليلٌ من الوقت مع القصص يساوي حياةً بأكملها💛✨* *قناة خاصة لمحبي القراءة والقصص💛✨* *ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية💛✨* *حـب💛✨* *حـزن💛✨* *اكشن💛✨* :💛✨* *