الفصل الثالث
رواية الله يخلف على عقل ملكت كل تفكيره
الفصل الخامس
يااعذب الحب في بير العذر والظروف
.......... والله اني شربتك ذل وازرى ظماك
دام مالله كتبلي في هواكم قطوف
..........وانكتب لي اعيش ولا حصلي هواك
اعتبرني صغير ٍ فاقد اهله يطوف
.......... والا اناديك : (يمه) واعتبرني ظنـاك :
:
المغرب في السوبر ماركت
ام احمد راحت بجهه وميار بجهها ونواف بجهه واحمد بجهه
احمد كان يدور ع'البهارات الأيطاليه اللي قالت له امه يدور له عليها ومو عارف وين يلاقيها
شاف واحد يرتب علب صلصه في الرف:- لو سمحت وين الاقي البهارات الأيطاليه؟!
العامل:- من الجهه الثانيه ع'اليمين
احمد ابتسم:- اوك شكرا
العامل بادله الأبتسامه:- العفو.....راح ودور ودور لكن مالقاها مل وعصب وصار يمشي في السيب بسرعه وهو عيونه ع'الرفوف يدور عليها فجأه ضرب بسلة ضربه قويه واللي كانت تدفعها ضربتها السله في بطنها :- ااااااااااه وجع عمي ماتشوف؟!
احمد نزل راسه وطاحت عينها بعينها
البنت انصدمت من جماله وصارت تناظره وتناظر وسامته وخصوصاا انفه واحمد سرح في بحر عيونها كيف واضحه البرائه فيها وكيف كان شكلها صغيره وصارو يناظرون بعض باعجاب وبعدها حس احمد ع'نفسه ونزل عيونه وقال بحرج:- اسف ماكان قصدي
جات وحده وراء البت وضربتها ع'كتفها بخفه:- ي'هوه
احمد لما شاف البنت اللي جات سحب سلته ومشاء عنها وهو عقله معها
البنت اللي جات شافت الشاب اللي مشاء وبعدها ناظرت اختها بنص عين:- ليون وش كنتي تسوين معه ؟! بسرعه اعترفي
ليان <~ عرفتوها صح هع :- بسم الله وجع رتول وش قصدك
ريتال:- ولا شيء بس شفتي كيف نظراته لك؟!
ليان بأرتباك:- عادي ضرب بسلتي واعتذر ومشاء مافيها شيء
ريتال:- اها
ليان بتضيع الموضوع:- اقول يلا اامي تنتظرنا
ريتال ابتسمت:- يلا
.................................................. ..
في الأستراحه عند مازن
عادل منسدح ع'الكنبه ويناظر الـtv :-اقول مازن
مازن هو ياخذ نفس من الزقاره اللي بيده:- نعم
عادل:- وش اخبارك مع بنت عمتك؟!
مازن عقد حواجبه:- وش فينا عادي!!
عادل:- اقصد يعني الى اللحين تبي تتزوجها؟!
مازن:- ماادري عنها ولا تدري عني بس انتظر اشاره من ابوي عشان الملكه
عادل بأستغراب:- يعني انت مو هامك الموضوع!؟
مازن:- ايه انا ماابيها بس ابوي جابرني عليها
عادل:- بما انك ماتبيها ليه ماتتركها بحاله؟!
مازن:- لو علي انا كان تركتها من زمان بس ابوي يقول لي ياهي ي'موتك
عاد:- الله يهديكم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,
مرت الأيام وجاء شهر رمضان (الله يعيده علينا وع'جميع المسلمين بكل خير<~قولو امين ي'قراء J)
بأول يوم من رمضان الساعه5,30 قريب المغرب
في بيت ابو فارس
ريتال نازله من الدرج بسرعه:- يمه شوفي خادمتك هذه ليه جبيتها لغرفي يعني ماكثر الله من الخدم بابيت جايبه لي ذا البقره :@
ام فارس بأستغراب:- خير وش فيك ليه كل ذا الصراخ؟!
ريتال بعصبيه:- يمه شوفيها حرقت بلوزتي تو شاريتها الأسبوع اللي طاف مالبستها
ام فارس بهدوء:- استغفري ربك انتي صايمه ولا تسبينها وبعدين بلوزه بدالها عشر منتي فقيره عشان تقولين مااقدر اشتري غيرها
ريتال اشوي وتبكي:- بس يمه حبيتها L
ليان وهي تنزل من الدرج :- عادري روحي اشتري لك غيرها
ريتال وهي تجلس ع'الكنبه:- اوف حماره
ليان :- اللهم اني صائمه خلاص ماصارت مسويه قلق ع'بلوزه اقو يلا قومي البسي شيء ثاني مابقي شيء ويجون بيت عمي
ريتال وهي تقوم:- حسبي الله عليك اوف استغفر الله اللهم اني صايمه نرفزتني بأول يوم الله ياخذها
بعد ماراحت ريتال طلعت الجده من غرفتها بعكازها وبيدها السبحه وتسبح وجلست ع'الكنبه وهي تسبح وتستغفر
ليان بأبتسامه:- جد وين كنتي لايكون عند روميو المخبأ
الجده:-هههههههههه الله يرجك
ليان:-هههههههههههههه ايوا حتى انتي ي'جده تعرفين الله يرجك؟!
الجده رفعت حاجب:- ليه وش شايفتني ترا انا احسن منك واعرف لكل شيء لاتشكين بقدراتي
ليان:- افاء ي'جده ماعاش من يشك بقدراتك بس جد وين كنتي
الجده:- كنت بغرفتي اقراء قرأن
ليان وام فارس:- تقبل الله طاعتك
الجده:- الجميع ي'رب,,,,,الا ي'ام فارس وين فارس وابو فارس!؟ ماشفتهم
ام فارس تنهدت:- بالشغل
الجده عقدة حواجبها:- يؤؤؤؤؤ مايبغون يفطرون مابقي شيء ع'الأذان!!
ام فارس:- الا اشوي وجاين
......................................
في بيت ابو احمد
كانت مع امها تشتغل في المطبخ وتساعدها في الطبخ ولابسه المريلا وغفاز والكاب(اللي يلبسه الطباخ) وشعرها لفته وحطته داخل الكاب عشان مايطيح بالأكل وصاير شكلها كيوت
كان جالس بالكرسي عند طاولت المطبخ ويناظرهم يشتغلون ولما طاحة انظاره عليها في نفسه"ياحلوك ي'ميرو ياحظ اللي بياخذك ماادري لو طلعتي من ذا البيت وش بسوي الله ياخذ مازن قبل تاخذينه اخ لو اقدر امنع هالزواج L"
ميار انتبهت له وابتسمت :- هيه نويف لاتناظرني كذا اتركني اعرف اشتغل
نواف ابتسم:- تصدقين شكلك يجنن وانتي بلبس المطبخ؟!
ميار تخصرت :- لا والله!! جالس تتطنز علي؟!
احمد وهو يدخل المطبخ :- لا والله صدق شكلك كيوت وانتي بهالطحين اللي بيدك
ميار ابتسمت بخبث:- وش رايكم تصيرون مثلي ؟!
نواف:- لا عاد؟! اتخيل شكلي بس بالمريله سيلانيه مقعده
الكل:-ههههههههههههههههه
ميار:- يعني انا سيلانيه؟!
نواف:- سيلانيه بس حلوه اوبس اقصد قمر
ميار:- لا والله ترقع يعني!؟
احمد:- لالا قول هنديه هي مع شعرها وش طوله
ام احمد مستمعه لهم وفرحانه ع'حبهم لبعض ولما سمعت احمد:- وجع قول مشاء الله لاتنظل اختك
احمد:- ماشاء الله
ميار:- هين انا اوريكم انتو الثنين
احمد ونواف:- وش بتسوين؟!
لفت ميار لكيس الطحين اللي وراها واخذت بيدينها الثنتين ورمتهم ع'وجه احمد ونواف
نواف واحمد شهقو:- هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
ميار وام احمد:- هههههههههههههههههههههههههههه
ميار:- حمود روح شوف وجهك بالمرايا
ام احمد:- نويف صاير كأنك قطنه
احمد ونواف:- تضحكون علينا هين
وقامو اثنينهم واخذو من كيس الطحين واحمد رماء بوجه امه ونواف بوجه ميار
ام احمد وميار شهقو:- هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
ام احمد تمثل العصبيه :- ي'حمار انت معه انا امك ووجع تسوي فيني كذا
احمد بمرح:- ههههههههههههههه عادي يمه اللعبي معنا وش بيصير
ام احمد اخذت من الطحين ورمته بوجه احمد
ميار تمثل الزعل:- افاء ي'نويف انا حبيبتك تسوي فيني كذا!!
نواف:- وانا دلوعك تسوين فيني كذا
ميار اخذت طحين ورمته عليه ونواف اخذ ورما عليها وصارو كلهم يلعبون بالطحين وانواع الضحك وبعدها ام احمد سوت عقاب لعيالها انهم ينظفون المطبخ قبل تجي خالتهم ام سلطان وابو سلطان وسلطان وخالد وشادن والجوري وهي راحت تتروش بعد ماخلصت الطبخ
.................................................. ...................
في بيت ابو زياد
زياد وهو يجلس ع'الكنبه بتعب:- اوف تعبت حتى باول يوم رمضان لازم نشتغلL
ام زياد بحنان:- الله يعطيك العافيه حبيبي
زياد ابتسم:- الله يعافيك ي'الغاليه
ام زياد:- وين ابوك؟!
زياد:- ابوي جاي بالطريق
ام زياد:- يوصل بالسلامه
مشاعل جات وجلست بجنب زياد وبعدها انقرفت وحطت يدها ع'انفها:- وااااااي زيود وش ذا القرف ريحتك مره موحلوه
ريفان جات تركض وجلست بجنب زياد وحضته:- فديته الغالي جاي تعبان وصايم الله يعطيك العافيه معليك منها وريحتك مافيها شيء ع'الأقل احسن من بعض الناس
زياد ابتسم وباس جبين اخته:- فديتك والله محد يرفع معنوياتي الا انتي اما البقره اللي بجنبي تظل بقره ماتفهم
مشاعل بغرور:- مالت عليكم التم المتعوس ع'خايب الرجاء
زياد بدأ يفقد اعصابه منها هو اللي فيه مكفيه :- اقول جب واحترمي نفسك احسن لك قبل اهفك كف يخربط وجهك فاهمه
ام زياد بهدوء:- وش فيكم ي'عيال استهدو بالله انتو صايمين لاتجرحون صيامكم
مشاعل خافت ووقفت:- عاد انا وش اللي يجلسني مع حثاله اروح غرفتي احسن
زياد عصب ووقف مقابلها واعطها كف ماتحلم فيه وبحده:- هذه المره بعديها لك بكف مره ثانيه ذابحك
ام زياد ريفان شهقو:-هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
مشاعل عصبت:- تخسي ابوي اللي هو ابوي ماضربني تجي انت ي'حشره وتبي تذبحني
ريفان بتشعللها:- تخسين انتي ابوي لو يعرف عن بلاويك والله ماخلا فيك عظم سليم كان دفنك وانتي حيه
زياد لف لريفان اللي واقفه بجنبه عقد حواجبه وبعصبيه :- ليه وش مسويه هي؟!
مشاعل خافت وع'طول انحاشت غرفتها
ريفان سكتت
زياد صر ع'اسنانه واشوي ويعطي ريفان كف مثل اللي اعطاه اخته:- ريفانوه بسرعه تكلمي قبل يجيك شيء مايسرك
ريفان خافت:- اااا زيود حبيبي روح تروش واستهدي بالله وبعدين يصير خير
زياد عصب:- ريفان
ريفان ارتجفت من الخوف:- زياد مافي شيء بس سالفه بيني وبينها خاصه بالبنات ماتصلح لكم ي'الشباب
زياد:- اذا كانت خطأ وتبي من يعدلها بتصلح
ريفان توهقت ولفت لأمها اللي تبكي:- ااااااا زيود شوف امي تبكي
لف زياد ع'امه اللي من اول مابدأت الهوشه وهي تبكي
زياد بحنان:- يمه الله يهديك ماله داعي البكي
ام زياد تبكي وتشهق:- وش ماله داعي عيالي يتهاوشون قدام عيني وبأول يوم رمضان هذا بدل ماتتصالحون وتصيرون ع'قلب واحد تهئ تهئ
ريفان جلست جنب امها وحطة يدها ع'كتفها وبحنان:- يمه الله يهديك خلاص سوء تفاهم وانتهئ اهدي ماله داعي,,,,ومدت يدها تمسح دموع امها
زياد:- يلا يمه خالتي ام فارس تنتظركم بالبيت تو فارس قالي
ام زياد تحاول تبتسم:- يلا وانت بتروح والا لا؟!
زياد:- باخذ شاور وبجي
ام زياد:- ع'راحتك .......ولفت لريفان,,,وانتي روحي نادي اختك خلينا نروح
ريفان كشرت:- يمه عندك التيلفون مشوار اروح فوق اتصلي عليها وخليها تجي
ام زياد تنهدت:- الله يهديكم
ورفعت السماعه ونادت مشاعل وبعد خمس دقائق راحو القصر الثاني
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اذن المغرب والكل فطر
وبعد الفطور
ميار كانت تلف بالقهوه الجوري توزع حلا ولما خلصو جلست ميار وجلست بجنبها الجوري بتعب وضيق
ميار حست فيها ولفت لها وبهمس:- جوجو وش فيك؟!
الجوري بضيق وهمس:- ولا شيء
ميار بشك:- مو علي ذا الكلام
الجوري تجمعت الدموع بعينها
ميار حست انها راح تبكي وع'طول سحبتها وطلعت فيها لغرفه قريبه من مجلس الرجال
.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,,.,. ,.,.,.,.,.,.,.,.,.,
كان طالع يغسل يده وهو راجع للمجلس انتبه لصوتها وهي تبكي وتقول:- خلاص ي'ميار ماعاد اقدر تعبت تعبت انا انسان مو جماد مااحسس ,,كافي ماعند اقدر اتحمل جفاه كل شيء اسويه ناحيته يعبر عن حبي له بس ليه مو حاس فيني ليه مو حاس بقلبي اللي تعلق فيه
ميار بحزن ع'حالها وتحاول تهديها:- الجوري ارجوك كافي بكاء ارحمي حالك وبعدين وش تبينه يسوي عشان يحسسك اذا يحبك اولا
الجوري بصراخ:- أي شيء أي شيء بس الموهيم يحسسني انو لي اهميه بهالدنيا ماعد اقدر اتحمل ذا الحياه الموت ارحم لي لا ام مثل الناس ولا ابو مثل الناس واخوي الله يعينه شغل وزوجه وطفل بالطريق واخت وحالته لله ولا حتى حبيب مثل الناس يتجاهل قلبي واحساسي كسر قلبي كسره
ميار حضنتها والجوري صارت تبكي بشده وتقول ابي اموت وارتاح من ذا الحياه
الطرف الثاني حس بالحزن وضاقت فيه الدنيا ماقدر يتحمل اللي سمعه ودخل داخل
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,
في بيت ابو فارس
بعد الفطور طلعو بالحديقه يتقهون
ام فارس تناظر وجه مشاعل وبعد مادققت:- اقول مشاعل وش فيه خده احمر ومنتفخ ؟!
مشاعل حطت يدها ع'خدها وقالت بقهر:- ابد ي'خاله بس وانا اطلع ملابسي باب الدولاب ضرب بخدي وورم
ام فارس مو مصدقه:- اها
ام زياد تحس بالحرج وساكته
ريفان:- اقول ي'حلوين وش رايكم نلعب صراحه جرائه
ليان بحماس:- ايه يلا
ريتال لبست عبايتها الكتف وتحجبت ولبست البرقع واخذت البي بي ووقفت:- انا بروح اتمشى ماراح اللعب
ريفان:- براحتك
لما بعدت ريتال عنهم حطت السماعات بأذنها وصارت تسمع وسرحت وفجأه حست بأنفاس تحرك خدها واذنها:- بووووووووووووه
لفت وتخرعت من الصوت وقالت بخجل:- وجع زيود خرعتني
زياد ابتسم:- بسم الله عليك من الخوف
ريتال ارتبكت:- احم احم هاه بغيت شيء؟!
زياد رفع انظاره للسماء:- ابد سلامتك شفتك تتمشين قلت اتمشى معك عادي والا اروح؟!...
زياد رفع انظاره للسماء:- ابد سلامتك شفتك تتمشين قلت اتمشى معك عادي والا اروح؟!
ريتال وهي تناظره حست بشيء غريب يتحرك داخلها وقالت بجرئه ممزوجه بخجل:- لا عادي شدعوه واحد يمل من زيود
زياد نزل انظاره لها يبغى يستوعب اللي قالته
ريتال استحت ونزلت راسها:- ايه مافي وحده تمل من اخوها J
زياد حس بالضيق من كلمتها بس ماحب يبين وكمل طريقه معها وهم يتمشون وابتسم رغم الألم:- امممممممممم رتول انا اعرفك انك بس بنت عمي وتدرسين بالجامعه ويعني مااعرف عنك الا اشياء قليله ابغى اعرف شخصيتك كلميني عن نفسك
ريتال وهي منزله راسها في نفسها"فديت ابتسامتك وفديت اسمي ع'لسانك"وبصوت مسموع:- اممممممممممممم انا شخصيتي خجوله مزاجيه احياناا تشوفني مرجوجه واحياانا هادئه رومنسيه كثير انطوائيه حيييييييييييل واشوي اجتماعيه واحب الضحك والأستهبال مااحب اتضايق ع'اتفه الأسباب يعني ضيقتي ماتجي الا ع'شيء قوي ويستاهل اضايق نفسي عشانه امممممممممممممممم بس هذا انا تقريباا
زياد كان يناظرها و مبتسم ويسمع لها بأستمتاع
ريتال لفت له وشافته يناظرها ومبتسم حست بخجل ونزلت راسها:- احم زياد !
زياد حس ع'نفسه وبعد انظاره عنها:- امممممممممم طيب وش اكلتك المفضله؟!
ريتال بحماس:- وهــ انا احب ورق العنب وهــ يهوس
زياد ابتسم ع'تعابيرها:- وطيب وش مشروبك المخالد؟!
ريتال ابتسمت:- احب البيبسي
زياد:- اها,,,, طيب وش اكثر ماده دراسيه تحبينها؟!
ريتال كشرت:- وووووووووووووووووع الله يخليك لاتجيب لي سيرة الدراسه تونا اليوم الأربعاء ومفتكين منها
زياد:-ههههههههههههههههههههههههه لهذه الدرجه تكرهين الدراسه ؟!
ريتال ابتسمت وفي نفسها"فديت هالضحكه وهــ ي'حلو الغميزات اللي عن خدودك"وبصوت مسموع:- لا مااكرهها بس تعب
زياد:- اها
ريتال ابتسمت:- اللحين انت استجوبتني اللحين دوري استجوبك
زياد :-هههههههههههههههه اللحين سألتك كم سؤال سميتيهم استجواب؟!
ريتال:-هههههههههههههههه
زياد من غير شعور:- ضحكتك حلوه
ريتال خجلت:- احم يسلمو اممممممممم يلا لاتضيع الموضوع تكلم لي عن نفسك
زياد ابتسم ع'خجلها :- طيب امممممممممممم انا واعوذ بالله من كلمة انا احب الضحك والأستهبال مااحب اتضايق ابداا واذا تضايقت ورا الضيقه مصايب مو أي شيء يعكر مزاجي احب اختلي بنفسي احب اشوف البسمه ع'كل من احبه كوميدي كثير ورمنسي وبس
ريتال بمره ممزوج بأستغراب:- امممممم ماتلاحظ انو شخصياتنا متقاربه كثير
زياد ابتسم:- يب كأنو انا وانتي تؤام
ريتال ابتسمت:- اممممممممم طيب وش اكلتك المفضله؟!
زياد:- امممممممم احب البيتزا
ريتال تمثل الزعل:- يعني ماتحب ورق العنب؟!
زياد:-هههههههههههههههه لا عادي مااحبه ولا اكرهه
ريتال ابتسمت:- طيب ومشروبك المفضل وش؟!
زياد قالها بطرقه هبله:- احب البيبسي
ريتال وزياد:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريتال تناظر الساعه :- اوبس انا لازم ارجع تأخرت اخذنا الوقت
زياد تضايق:- ايه
ريتال بأبتسامه ممزوجه بضيق:- هاه يلا تبى شيء؟!
زياد ابتسم:- سلامتك انتبهي لنفسك طيب
ريتال:- اوك وانت بعد يلا باي
زياد :- باي
بعدت عنه وانظاره تتبعها ابتسم حس بالراحه معها دخل عند الرجال وهو مبسوط ومرتاح
:
:
***
**
*
رواية الله يخلف على عقل ملكت كل تفكيره
الفصل السادس
لو تدري الناس بـ أوجاع [ المح'ـبه ]
كان ما ح'ـبّت !
كان ما صار ..{ الجفا
كان كل قلوب خلق الله
..{ تربّت
........{ تربّت
............{ تربّت . :
:
.................................................. .......................
مرت الأيام وصار 10 رمضان
الساعه10 الصباح في الجامعه عند البنات
كانو جالسات في الكافيتيريا بعد محاضرة الكيمياء الممله
ميار :- يالله وش ظول ذا المحاضره كانها راسك يـ حلا
ميار والجوري:ههههههههههههههههههههههه
حلا رفعت حاجب:- احلفي انتي معها ناظري وجهك انتي معها انتي كأنه قدر وانتي ي'الجوري كأنو ملاس
ميار:- ههههههههههههههه اوما ملاس
مرت بجنبهم خلود :- وهـ فديت هالضحكه ي'ناس
سعد:- وهـ فديت المعصبين ي'ناس
ميار وحلا والجوري كشرو وسكتو
جات خلود بجنب ميار وطبعت بوسه بيدها وحطة يدها ع'خد ميار الناعم
هنا ميار عصبت ووقفت :- هذا اخر شيء كنت اتوقع ومااسمح لك فيه
خلود ابتسمت:- اوبس الظاهر تبينها مباشره صح
ميار ماقدرت تتحمل وعطتها كف
هنا كل من في الجامعه سكت الكل يخاف يقرب من خالد او يتحرش فيه واستغربو من البنت النعومه تسوي كذا
ريفان وليان وريتال كانو تناظر اللي يصير ومتفاجأت
ريفان بهمس للبنات:- احسن تستاهل انا من زمان خاطري اذبحها وهالحلوه بردت قلبي
البنات:- ايه والله
عند ميار
خلود وسعاد منصدمات من اللي صار هنا اللي بقلب خلود من حب تحول لكره
خلود قربة عند اذن ميار وبهمس:- راح ادفعك ثمن هالكف غالي غالي
ميار دفتها بعيد عنها وبصراخ:- اعلى مافي خيلك اركبيه ماعاشت ولا كانت اللي تمس شعره مني لا انتي ولا عشره من اشكالك يضروني واذا فيك خير سوي شيء
خلود ابتسمت بمكر:- راح نشوف....... ومشت هي وسعد متوجهات للقاعه والحقد والكره مالي قلوبهم
بعد مامشت خلود ريتال لفت للبنات وبحماس:- بنات وش رايكم نروح نتعرف عليها؟!
ليان بأستغراب:- نروح لها بهذا الوضع!!
ريفان:- وش فيها عادي!؟
ليان:- لا اقصد يعني يمكن تكون اللحين معصبه من اللي صار!!
ريفان مسكت يدين البنات:- اقول يلا بس نروح لها
مشو لها ولما وصلو تكلمت ريفان بحذر:- احم السلام
لفت لهم ميار بابتسامه روعه:- وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته هلا
ليان بأبتسامه واستغراب:- اهلين بصراحه غريبه
ميار عقدة حواجبها:- وش اللي غريبه؟!
ريتال ابتسمت:- بصراحه توقعناك تكونين معصبه اللحين
ميار ضحكت:-هههههههههههههههه شدعوه انا اعصب ع'اللي يستاهل اما انتو وش ذنبكم
ريفان ابتسمت:- شفتو قلت لكم انها ماراح تعصب
ميار ابتسمت
ريتال بحماس:- اممممممم بصراحه حنا من زمان خاطرنا نتعرف عليك بس خفنا انك ماتستقبلينا
ميار ابتسمت:- ليه عادي كان جيتو
ليان:- اقول لك شيء بدون زعل؟!
ميار بأبتسامه:- اكيد
ليان بأبتسامة خجل:- امممممممممم بصراحه يعني ماشاء الله جمالك ومشيتك يقولون انك مغروره
ميار ضحكت:-ههههههههههههههههههههههههههههههه كثير ناس قالو كذا بس وش اسوي انا فتحت عيوني ع'الدنيا وانا امشيء كذا خلاص تعودت اما ع'جمالي اممممممممم الحمد لله ويقولن لك من تواضع لله رفعه والجمال مو كل شيء J
ريفان:- مااشاء الله عليك انا اسمي ريفان
ريتال:- وانا ريتال
ليان:- وانا ليان
ميار بأبتسامه:- وانا ميار...وتنأضر ع'الجوري اللي واقفه وتستمع لهم بصمت هي وحلا
ميار:- وهذه بنت خالي الجوري واللي بجنبها صديقتي واكثر من اختي اسمها حلا
البنات بأبتسامه:- اهلين
الجوري وحلا بادلوهم الأبتسامه :- هلا فيكم
.................................................. .....................
""::بعد مرور الأيام صار 20 من رمضان وانواع الحوسه عشان تجهيزات العيد::""
ميار وحلاوالجوري اتفقو يروحون المول عشان يجهزون للعيد
"العشاء بعد صلاة التراويح J الساعه 8,30 بالمول"
ميار وهي بيدها كيس واحد وصغير:- يعني انا داخله مكان وش كبره وبالأخير مااشتري غير ذا الأسواره!!
الجوري:- انتظري اشوي تو صار لنا نصف ساعه من دخلنا وهذا حنا مااشترينا شيء غير انا بلوزه
حلا:- وانا بنطلون
ميار:- تعالو ندخل زارا يمكن جايب شيء حلو
البنات:- يلا
دخلو البنات وميار اشترت لها فستان وحلا بلوزه والجوري تنوره وكملو حوسه عشان يكملون اللي اشتروه
وقفو عند برشيكا
الجوري:- تعالو ندخل برشيكا ابغى اكمل التنوره
البنات:- اوكك
ولما خلصو من المحل والجوري اشترت لها بلوزه وحلا تنوره وميار بلوزه سبور
ميار:- اوف تعبت
حلا:- حتى انا
الجوري:- اقول بس خلونا نكمل نخلص حق اول يوم ونفتك
حاسو المول ولما خلصو اللي بغون راحو للمطاعم يجلسون
ميار بتعب وتتحسس رجولها اللي تألمها من الفرفره:- ااااااااااااه تعبت من جد
حلا:- احسن شيء انو خلصنا لأول يوم وارتحنا
الجوري:- انا وش اللي جابني مع عجايز !!
ميار وحلا:- جب
الجوري :- الموهيم انا بروح اشتري لي ايس كريم من باسكن تبغون؟!
ميار:- اذا ع'حسابك اوكك
الجروي:- يقطع البخل
ميار:- والله مو بخل بس تدرين اللي عندي مايكفون الا للتجهيزات للعيد
حلا تبرعت:- خلاص انا بشتري لكم انتو الثنتين اعرف انو ماعندكم الا الفقر
الجوري ابتسمت:- وهـ فديتك والله
ميار باستها في خدها:- احبك ي'بنت
جاء بجنبهم شاب وقرب من عند ميار وبهمس:- وانا ابي وحده
البنات خافو وكانو راح يقومون لكن الشاب مسك يد ميار وجلسها
البنات:- اتركها
الجوري بصراخ:- انت وش تبي ؟!
الشاب ابتسم:- ابيها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
كان شايل كيس ألأيس كريم بيوديه لخواته قرب من طاولتهم وحس انها هوشه ولما سمعه يقول ابيها عرف انهم مو عارفين يتصرفون وترك الكيس ع'طاوله من الطاولات الخاليه وقرب عند طاولتهم ووقف مقابل الشاب وبهدوء:- اتركها
الشاب1 ناظره من فوق الى تحت:- وانت وش دخلك ؟!
الشاب 2 صر ع'اسنانه بدأ يعصب :- اقولك اتركها اذا تحب نفسك
الشاب1:- انا جيتها قبلك روح دور غيرها
الشاب 2 عصب وظربه بكس طيره للطاوله اللي وراهم بمسافه
ميار والبنات شهقو وميار صارت ترجف وتحاول ماتبكي والجوري وحلا يهدونها واهل الشاب 2 كانو تحت مايدرون عن الهوشه
الشاب 1 قام يبغى يظرب الشاب 2لكن قابله بكس ثاني طيحه ع'الأرض وتقدم الشاب2 للشاب 1ونزل لعنده بألأرض وبهمس:- هذه المره بعديها لك بكم بوكس لكن مره ثانيه والله اوديك ع'المقبره بيدي فاهم
الشاب 1 خاف:- طــ....طيب ......اااا ......اتركني
الشاب 2 وقف:- قوم واذا شفتك بذا المول مره ثانيه انفيك من ع'وجه الأرض
الشاب 1 قام بخوف وطلع من المول بكبره
لف الشاب الثاني ع'البنات اللي خايفات حدهم وقال بهدوء:- هذه المره عدة ع'خير وربي ستر عليكم لكن ماتدرون وش راح يصير مره ثانيه وانتي اختي لو سمحتي اذا بتجين المول ماله داعي العدسات والكحل والرموش وغطي عيونك وتعالو مع واحد كبير عشان يحميكم( يكلم ميار)
البنات ضحكو بس بخفيف وبدون قصد
الشاب استغرب: وش اللي يضحك ؟!
ميار بأبتسامه من تحت البرقع:- احم هذه مو عدسات ولا كحله ولا رموش هذه عيوني طبيعيه
الشاب انصدم" ماشاء الله تبارك الله وش هالعيون تذبح اجل مافي عتب ع'اللي غازلها"و انحرج :- احم الموهيم غطي عيونك لأنها تفتن حرام هذا اثم عليك
ميار نزل راسها بخجل:- ان اشاء الله
مشاء الشاب وعيون البنات تتبعه ولما بعد
ميار لما بعد عنهم الشاب:- وهـ فديته الشاب المنقذ يهبل
البنات غمزو لها:- هاه طحنا؟!
ميار ابتسمت :- شدعوه مااعرفه عشان اطيح بهواه بس والله يخقق
البنات صفقو ونسو انهم بمكان عام والناس صارت تناظرهم استحو وسكتو
رن جوال ميار رفعت وهي مبتسمه وشافت اسم نواف ردت:- هلا حبيبي
نواف ابتسم:- هلا في القمر هاه خلصتي
ميار: يب يب
نواف:- اجل يلا انزلو انا تحت
ميار:- طيب
قامو البنات متوجهات كل وحده لبيتها وعالمها الخاص
.................................................. .........
مرت الأيام وكل وحده همها وش تلبس بيوم العيد وميار كل تفكيرها الشاب المنقذ واذا تذكرت انها ملك لولد خالها تتضايق وتبكي بحرقة قلب
........................,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,...............,,,,,,,,,,,,,,,,,..........
قبل العيد بيوم
في بيت اول مره نروح له الساعه 10,00 بالليل
في بيت ابو عبد الرحمن
حلا كانت تسرح شعرها وطفشانه :- اوووووف تعبت
ام عبد الرحمن:- محد قالك شعرك يجنن
حلا:- لاوالله وش اتتركه عيد يمه عيد
ام عبد الرحمن تذكرت زوجها ودمعت عينها:-اااااااااااااه ي'ابو عبد الرحمن الله يرحمك كان ينتظر يوم العيد بفارغ الصبر
حلا تركت الأستشوار اللي بيدها وراحت لعند امها وبحزن:- يمه الله يهديك خلاص ادعي له بالرحمه هو يبي دعواتك مو دموعك وانتي عارف انو اللي تسوينه يعذبه بقبره مايجوز اذا تحبينه ادعي له
ام عبد الرحمن تمسح دموعها:- الله يرحمه
دخل عليهم عبد الرحمن:- السلام عليكم
امه وحلا:- وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ام عبد الرحمن:- هلا يمه هلا
عبد الرحمن ابتتسم:- هلا فيك
حلا قامت تسرح شعرها مره ثانيه:- ي'حظكم ي'الشباب لازينه ولا شيء بس تروش واللبس ثوبك وشماغك وتعطر وانزل مو حنا L
عبد الرحمن:- والله محد قالك حوسي بعمرك
ام عبد الرحمن :- قلت لها بس مو راضيه تسمع الكلام
عبد الرحمن: -الموهيم يمه بوكرا انا بعزم خويي
ام عبد الرحمن عقدة حواجبها:- من خويك؟؟ ووش اسمه!؟
عبد الرحمن:- اسمه تركي الـ................
حلا انصدمت وطاح الأستشوار من يدها وقالت بهمس:- تركي
سمعها عبد الرحمن وقال بشوية عصبيه :- من وين تعرفينه
حلا بعد مااستوعبت ضحكت:-ههههههههههههههههههههههههههه ياغثه
عبد الرحمن عصب:- حلوووووووووووووووووووووه
حلا وقفت ضحك وابتسمت:- لحضه لاتعصب بس هو دكتوري في الجامعه وبصراحه مااحب محاضراته غثيث
عبد الرحمن استوعب وضحك:-ههههههههههههههههههههه اللحين تروك صار غثيث!؟
حلا كشرت:-حده ابد محاضرته مااحبها ؟
عبد الرحمن:-هههههههههههه بقول له
حلا رفعة حاجب:- قوله لا عاد انا اللي بهتم
عبد الرحمن:- هين
حلا ابتسمت بخبث:-اممممممممممممممممممم دحيم انا عندي كم تجربه ابغى اسويها بس خايفه ممكن يساعدني؟؟
عبد الرحمن عقد حواجبه:- كيف يساعدك؟!
حلا توهقت:-اممممممممممممم يعني يجي هنا بالبيت ونجري التجارب اناا معه برا بالحديقه
عبد الرحمن عصب:- نعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــم
حلا خافت وبلعت ريقها:- تكون انت معنا وش فيك يعني هذه التجارب حق الجامعه يعني ظرف طارأ
عبد الرحمن بعد تفكير:-اممممممممممممم اوكك بسأله واشوف وش يقول
حلا ابتسمت:- اوكك
.................................
بمكان ثاني(وتحديداً في ستار بوكس)
كان نواف وسلطان جالسين يشربون قهوه ويسولوفون ويضحكون
نواف:- بصراحه انت غلطان خلاص عاد مو كافي اللي صار؟!
سلطان تنهد:- اااااااااااااااه والله مدري وش اسوي احترت
نواف عقد حواجبه:- مااضن الموضوع يحير !!
سلطان سكت
نواف بهدوء:- انت فكر بكلامي وشوف قلبك وش يقولك وعقلك وش يقول وان شاء الله خير
سلطان:- ان شاء الله
وهم بين سوالفهم دخل مازن ونواف انتبه له وكشر وحط الشماغ ع'وجهه عشان مايتحرش فيه لأنو نواف عصبي واذا قال له كلمه بيذبحه
اما مازن فـ ماانتبه لـ نواف وجلس وراء نواف بالظبط ويكون خويه عادل مقابله
عادل:- هاه مازن وش صار بتتزوج هذه اللي اسمها ميار والا لا؟!
مازن بقرف:- مادري ,,يااخي ماادري وش اللي مخلي ابوي يبلشني فيها وحده غذره وسخه ولابسه عباية راس يعنني مسويه فيها محتشمه وماعندها خرابيط وهي من تحت لتحت
عادل بحماس:- ليه هي لها سوابق؟!
مازن بكذب:- يووووووووووووووووه ياكثرهم وانا لو جيت بكلمها بس تتفجر بوجهي وهي انواع الحركات مع غيري
نواف وسطان كانو يسمعون لهم و...................
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
:
:
انتهى
اسفه ادري قصير لكن من البآرت السآبع رح تبدأ الروآيه صح ^_^
فـ مآ حبيت اقطع عليكم الأحدآآث من هذآ البآرت
:
:
***
**
*