تدري وش أقسى جرح في قلب بنت وفي مفاهيم الجزى و القسوة 🏹 - السابع عشر و الثامن عشر - بقلم مجهول🖤 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: تدري وش أقسى جرح في قلب بنت وفي مفاهيم الجزى و القسوة 🏹
المؤلف / الكاتب: مجهول🖤
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: السابع عشر و الثامن عشر

السابع عشر و الثامن عشر

تدري وش اقسى جرح في قلب البنت وفي مفاهيم الجزى والقسوة ! الفصل السابع عشر نجود"يآربي مع سيرة آلعيآل ..لآ آلحين شكـيت آنهم مآخذيني هم وولدهم عشآن آفرخ لهم بس..سكـت ومآرديت":............ آبو عبدآلله:يوم آلي تبشريني فيه يآنجود..لكـ على وهذي خآلتكـ تشهد لكـ آلي تبينه حتى لو قلتي آلبيت هذآ يكـون بآسمكـ نجود"مآستوعبت آلي قآله..وش صآير يآلي يسمعهم آنهم فآقدين آلآمل من آنه يجيب عيآل..آو آنهم محرومين منهم ":لآ وش دعوة يآعمي آلبيت لرآعيته آلي هي خآلتي وآنت بعد ..آلله يطولنآ بآآعمآركـم آبو عبدآلله:لآتلوميني يآبنتي ولآ تستغربين ..منيتي يوم آشيل ولدكـ وولد مآجد بين يديني قبل لآ عيني تفآرق هآلدنيآ هذآ ولد آلغآلي وآلغآليه .. نجود"بخجل":آلله يطولنآ بعمركـ وتشووف هآليوم آنت وخآلتي آم عبدآلله"آلي حست بضيق جيهآن من آلكـلآم":وبعدين آن شآءآلله قريب ..رآح يجي لنآ آول حفيد يآبو عبدآلله ولآ نسيت آبو عبدآلله"وبدون آهتمآم":آيه آول حفيد مآعليه كـلآم..بس ولد بنتي نجود غير نجود"عجبني آلوضع ولآول مره آكـون آنآ محط آلآهتمآم وهي ع آلهآمش":وآذآ صآرت بنت يآعمي بيتغير رآيكـ آبو عبدآلله "بآبتسآمه":بنت ولآ ولد آلي يجي حيآه آلله آهم شئ من ريحتكـم آنتم آلآثنين يآبنتي..ويلآ عجلو علينآ نجود"وجهي قلب طمآط من آلآحرآج ":آلله يكـتب آلي فيه آلخير جيهآن"زفرت زفرة قويه ..وقآمت وهي تتحلطم وصعدت ع فوق..": آم عبدآلله"بصوت هآمس":آلله يهدآكـ ضآيقت آلبنت آبو عبدآلله"ومن دون آي آهتمآم":وش عشآن آليوم يآلغآليه آم عبدآلله:آلي يحبه قلبكـ...مرقوق آبو عبدآلله"بآبتسآمه":هآ يآبنتي لآتقولين مآتحبينه مثل غيركـ"وكـآن يقصد جيهآن" نجود:لآ آمووت فيه يآعمي آنآ آحب آلآكـلآت آلشعبيه آبو عبدآلله:آجل منتي عآتقته يآبنتي آكـل آلغآليه مآيعلآ عليه آم عبدآلله"بآبتسآمه خجل":آلله يسلمكـ ويخليكـ لي يآلغآلي مر علينآ شهر ونص..عآدي جدآ مآفيه آي آحدآث تذكـر...غير آنه صآر تغير كـبير ووآضح ع شروق..آنقلبت ميه وثمآنين درجه ..آلبنت آلعربجيه يآلي مآتهتم لمظهرهآ وتحب آلملآبس آلسبورتيه ..وآلجينزآت صآرت ..تهتم بكـل شئ يخص آلموضه ..صآرت تصرفآتهآ آنثآويه..وتهتم كـثير بشكـلهآ وبكـل شئ بمظآهرهآ آلدآخلي وآلخآرجي..آلصرقعه آلمعهدوه آختفت ..وصآرت وحده ثآنيه وآلكـل آستغرب..وحمد ربه يوم عرسوهآ...خآلد مآقصر معهآ قبل لآيسآفر.. جآب لهآ لآب عشآن يقدر يكـلمهآ ع آلمسن ويشوفهآ من بعد شروط كـثيرة آنفرضت من آلآم وآلآبو..آنه مآيكـلمهآ ع آلكـآم آلآ مره بكـل آسبوع وكـآنهآ زيآرة عآديه عشآن مآتنشغل فيه وتهمل درآستهآ ..وآلجوآل من بعد آلسآعه 10 بآللييل تتم مصآدرته ..آيآم آلدوآم...وهآلشئ قهر خآلد وشروق بنفس آلوقت..بس هو مآآبدآ بآي تعليق لآنه عآرف آنه آلمقصود من آلشئ هذآ مصلحتهم وعشآن مآيهملون درآستهم ..بمآ آنه زوآجهم مطول.... بآلنسبه لي ولحيآتي.. صآر روتين ..آقلمت نفسي عليه..مآآهتم من وجوده .. ولآ مكـآلمته لزوجآته آلبآقين...بس كـنت آكـره لمسآتي لي..ودآيم آبين له برودي وعدم آهتمآمي..وآحيآنآ ودي آعطيه ع رآسه ..ع تصرفآته..وحده تقآبله ..بمثل برودي وعآدي عنده..بس في شئ آختلف..وخآصه من بعد مآرجعنآ هذآكـ آليوم من آلمستوصف..وآنآ مآني مصدقه يآلي سمعته...ومآجد كـآن طآير من آلفرحه وعمي وخآلتي وآمي بآلمثل...كـآنو شوي ويشيلوني فوق روسهم من آلفرحه عمي آلي شرط ع مآجد يجيب لي آلشغآله وآنآ رفضت ....وآلحمدآلله آنه آقتنع..وخآلتي ..آلي صآرت تعطيني نفس نصآي حآمي آبعد عن آلآشيآء آلثقيله ولآ آجهد نفسي بآلشهور آلآولى...آمآ مآجد..كـآن ودي من يخليني معه بغرفه .. ويكـون مربوط..وآعطيه كـم كـف ع وجهه وآمسح هآلآبتسآمه يآلي ع وجهه .. كـآنت آبتسآمه غير مب بس فرحه..وكـآنه يقول ..آيوآ ويآلي برآسي صآر ورآح آصير آم لعيآله...... آمآ حلآ..مآعجبهآ آستسلآمي..وخآصه من بعد مآعرفت آني حآمل حست آنه ودهآ تطلع لي من آلجوآل وتدوس ببطني..وعطتني كـم تهزيئه ..ومآآلومهآ تبي مصلحتي..وكـل نصآيحهآ رآحت ع آلفآضي..وصآر يآلي هو يبيه آمآ بآلنسبه لجيهآن..مآكـآن عآجبهآ آلوضع آبدآ..وحتى نفسهآ مهيب عآجبتهآ جيهآن بنهآيه آلشهر آلرآبع ودآخله ع آلخآمس..وبدى يبآن عليهآ آلحمل كـثير ووزنهآ زآد كـثير..مع آنهآ مآتآكـل كـثير ع كـلآم آمي ..وتحرم نفسهآ من آلآكـل آلآ آنهآ تسمن يوم عن يوم..وصآرت نفسيتهآ زفت..وحتى علآقتهآ بعبدآلله تدهورت..تشتكـي لآمي..تصرفآته.ومرآقبته لمكـآلمآتهآ ورسآيلهآ روحآتهآ وجيآتهآ...وآمي تهدي فيهآ..وقآلت لهآ هذآ شئ طبيعي يصير وخآصة لطريقة زوآجهم مهمآ طآل آلزمن ولآ قصر..رآح يشكـ ..وتبدء آلوسآوس تروح وتجي برآسه لآنه من آلآسآس طريقتهم غلط..... حلآ "بقهر":غريبه جآي وآخيرآ تذكـرت آنه لكـ زوجه مآجد"بتطنيش":يعني آرجع لمكـآني حلآ"تمسكـ يده":لآ آنآ مآصدقت آشوفكـ ..تقول بترجع لهآ.. مآجد"جلس ع آلكـنبه":وش فيه ينوكـل حلآ"بتنورتهآ آلقصيرة للركـبه حمرآء ووآسعه ..مع بدي آبيض ..وكـآنت طآلعه كـيوت":طيب خمس دقآيق وكـل شئ يكـون عندكـ مآجد"وهو يآكـل ":مآشآءآلله ..كـنتي وآثق هآني بجي يعني ولآ حلآ"يآلي كـآنت مجهزة آلعشآء عشآن بتتصل عليه ..آلآ هو جآ":يآحيآتي عجبكـ ولآ لآ..وبعدين آنآ كـنت نآويه آتصل عليكـ وآقولكـ آني آنتظركـ وآنت جيت بنفسسكـ مآجد:تسلم يدينكـ حلآ:بآلعآفيه حبيبي...مم مآجد"عقد حوآجبه":وش حلآ:سمعت آنه آلمدآم حآمل صدق مآجد"بنظرآت شكـ":آيه صدق..وش عرفكـ حلآ"ومسويه حآلهآ مب مهتمه":آنت نآسي آنه آلديره صغيره وكـل شئ ينتشر بسرعه مآجد:آهآ حلآ:ع آلعموم مبروكـ مآجد:آلله يبآركـ فيكـ حلآ"وكـآنت تنتظر هآلفرصه":ومآفي عقبآلكـ يعني مآجد"بنظرة جآمده":آذآ نآويه ع آلفرقآ رآح آقول عقبآلكـ مع غيري حلآ"وقف آلآكـل بحلقهآ ..وآلدمعه حآربتهآ عشآن مآتنزل":.... مآجد"يوقف":آلحمدآلله حلآ"للحين مصدومه من رده ..مصدومه آنه ممكـن يستغني عنهآ بسهوله وعشآن وش عشآن نجود يآلي هي آقل منهآ بكـل شئ...من نآحيه آلزين مآجد"رجع وجلس ..مع آني مآودي آطول لآنهآ ..نآويه ع نكـد وع نفس آلآسطوآنه آنآ مهب قصدي آني آعذبهآ ..ولآ آقلل من قيمتهآ..بس طريقتهآ عشآن تقدر تتزوجني فيهآ مهيب مريحتني آبد..وحرمه من نوعهآ مآآمن عليهآ بعيآلي ولآ حيآتي حتى.. ومشيت معهآ بلعبتهآ بعد مآآكـتشفت كـذبهآ لآني شفت حآلتهم..آلمآديه مآتسر وكـنت متعمد آحط شروطي قبل لآيتم آلموضع عشآن تعرف..وش نيتي من هآلزوآج مهب لعب وتسليه ..لكـن ..قآطعتني تفكـيري":........... حلآ"تمد له كـوب آلشآي":تفضل مآجد"آخذت منهآ آلكـوب":من يد مآنعدمهآ...يعطيكـ آلعآفيه ع آلعشآء.. حلآ"وتحآول تتصنع آلبسمه":آلله يعآفيكـ.. حلآ..من بعد مآرآح..آخذت كـل شئ من صحون وسفرة وملآعق..ورميتهآ بآلزبآله..من آلقهر..كـآن ودي آصرخ..آذبحه..آروح لهآ وآقول لهآ كـل شئ وبصوت عآلي ":طييب يآمآجد...مخلي آلدل وآلدآلآل للست هآنم وآنآ آكـل تبن آن مآقلت لهآ ..ع كـل يآلي تسويه من ورآهآ مآآكـون حلآ :روحي وش تنتظرين ع بآلكـ آنهآ مآتدري.. حلآ"مصدومه":مآجد مآجد"بآبتسآمه سخريه..ووببرود يذبح":لآتظنين آبد ..آنكـ ممكـن تمسكـيني من آليد يآلي توجعني..آو ممكـن آني آنحط بموقع تهديد..."وقربت لهآ وحطيت آصبعي ع آنفهآ وحركـته بخفه":لآ يآمآمآ ..مهب آنآ يآلي يخآف..وللمعلوميه نجود تعرف عنكـ..وعن يآلي بآلريآض يآلي آنتي مآتعرفين عنهآ حلآ"تسب وتلعن غبآئهآ يآلي خلآهآ تتكـلم ..ومن غير مآتتآكـد آنه رآح ولآ لآ":... بآلريآض!! مآجد"مسكـتهآ من زندهآ وشديت عليهآ":آسمعيني يآبنت آلنآس ..آنآ رجآل آبي رآحه آلبآل..ومآلي بمخططآت ومؤآمرآت ..آذآ هذي نيتكـ ..من آلحين عطيني خبر عشآن آريح نفسي .. حلآ"متوجعه من مسكـته":لآ..آنآ..آنآ مآجد"مسكـتهآ من يديهآ آلثنتين وقربتهآ لحد مآصآرت آنفآسي بآنفآسهآ":آخر آنذآر..لو حسيت مجرد آحسآس آنكـ نآويه ع شئ..يآبنت مآتلومين آلآ نفسسكـ كـل آلعز يآلي آنتي فيه رآح يروح عنكـ..وبترجعين لآهلكـ..مطلقه..وبنفس حآلكـ وآزيد ..لآتخليني..آحطكـ برآسي..وآلله لآتندمين ...خلي مكـآنتكـ عندي مثل مآهي ولآ تغيرينهآ لآنكـ آنتي آلخسرآنه آلوحيده حلآ"موب عآرفه وش تقول":................ مآجد"تركـتهآ وع طول آنهآرت ع آلآرض..ومشيت .." نجود"كـنت جآلسه عند آمي..وآمي طآيرة من آلفرح ومهيب مخليتني آلمس شئ وكـل شوي تسآلني وش مشتهيه...وآنآ بعآلم ثآني..كـنت آظن آني بموت قهر لو حملت ..وآنه آسوء يوم بحيآتي يوم آسمع هآلخبر..بس لآ..بآلعكـس كـنت بطير من آلفرح..وللحين مآني مصدقه ولآ مستوعبه آني حآمل..نسيت كـل شئ كـرهي وبغضي لمآجد نسيت حتى آنه هو آبو يآلي ببطني..تنسيت كـل شئ ومآفكـرت آلآ آلي ببطني..حضنت بطني..وآنآ مبسوطه ونآويه آحميه ومآآقصر عليه بشئ..ومآرآح آخلي دمعه قهر تنزل منه آبد..من آليوم بديت صفحه جديده بحيآتي..آهم شئ وآلشئ آلرئيسي فيهآ ولدي آو بنتي... آلسآعه 12 بآلليل جآ مآجد ..وسلم ع آمي وطلعنآ للبيت كـآن سآكـت ع غير عآدته بس مآآهتميت ..مآله مكـآن بتفكـيري..وصلنآ آلبيت ودخلنآ آلآ خآلتي موجوده سلمت عليهآ وجلسنآ معهآ شوي...وتو بقوم آلآ بدخلته...وقفت متجمده ونسيت حآلي تعلقت عيوني بعيونه ...وهو مآآهتم كـآلعآده بس آنآ جرحي رجع آنفتح من جديد من نظرة بروده..جلس عند خآلتي وكـل هآلكـلآم وعيون مآجد تنآظرني بعصبيه ..وترآقب كـل تحركـآتي... عبدآلله:آلآ يآنجود بآي شهر آلحين نجود"حسيتآ ني بموت..آسمي ع لسآنه..ونبرة صوته ..آفتحت جروحي ورجعت آلمآضي...مآقدرت آرد عليه..لآني لو تكـلمت بصيح وبفضح حآلي..": مآجد"آنآ من غير شئ مقفله معي...وزآدت معي يوم شفتهآ وشلون تجمدت بدخوله ولآ فآتحه غطآ عيونهآ ومآنزلت عينهآ منه..شديت ع يدي ومسكـت آعصآبي لآني قدآم آمي..وتحمد ربهآ ولآ كـآن علوم صآرت...وطول آلوقت آحآول آهدي نفسي لكـن لهنآ وبس..جآلس يسآلهآ ومتنآسي كـل شئ..وآلحوآجز آلي مفروض تكـون .. موجوده..آحترآمآ لي...ولمآ شفتهآ وآقفه ومآنطقت بحرف مشيت لعندهآ ومسكـت يدهآ بعنف..لدرجه آنهآ كـتمت صوتهآ من آلوجع مصدومه من حركـتي..":آلحين هي بآلشهر آلثآني..آلآ حرمتكـ لوين وصلت عبدآلله"بآبتسآمه":وآلله يآآخوي مدري بس آظن قربت ولآدتهآ مآجد"كـآن ودي آتوطى ببطنه وآمسح هآلآبتسآمه":آهآ ربي يسهل عليهآ عبدآلله:آمين ويسهل ع حرمتكـ مآجد"ع طول نآظرتهآ..وكـآنت منزله عيونهآ وتفركـ بيدهآ من آلتوتر":آمين يلآ يمه تآمرين ع شئ بنروح ننآم آم عبدآلله:سلآمتكـ يمه تصبحون ع خير مآجد"حبيت رآسهآ":وآنتي من آهل آلخير يآلله صعدت فوق معه وهو يشد ع يدي..ومآكـآن ودي آروح معه..لآني عآرفه آنه آلليله مآرآح تعدي ع خير..من نظرته وحركـآته..وصلنآ آلجنآح وع طول قفل آلجنآح.. وصآر يفتح آزآرير ثوبه بعصبيه..ورمى شمآغه ع آلآرض..مآآمدآني آدخل للغرفه..آلآ صرخ ينآديني مآجد"وآحآول آمسسكـ نفسي قد مآآقدر:تعآآآآلي هنآ نجود"رجفت من آلخوف وبلعت ريقي":.... مآجد"بآمر":آقولكـ تعآلي هنآآ نجود"بصعوبه لفيت له..ورجولي مهيب رآضيه تمشي له..وآلخوف شل تفكـيري": مآجد"شديت ع زندهآ وقربتهآ لعندي":تقدرين تقولين لي وش صآر لكـ لمآ دخل نجود"بلعت ريقي..وآنآ آدعي ربي يعدي هآلليله ع خير..مآكـنت خآيفه ع نفسي كـنت خآيفه ع ولدي..آكـثر شئ":وش صآر مآجد"وعيونه حمرآ من آلعصبيه"..مسكـ وجهي بيده بقوة..وصر وجهي بوجهه": للحين تحبينه نجود"طيرت عيوني..مآتوقعت آنه يسآلني هآلسؤآل..وآلمصيبه آنه لسآني آنربط ومآقدرت آقوله لآ.عشآن آتفدآ غضبه":........... مآجد"وعفآريت آلآنس وآلجن تتنطط بوجهه بآللحظه هذي":سآكـتتته يعني للحين تحبينه..؟"وبصرخه":آنتي وش ..هآ فهميني آيش آنتي..وآحد رمآكـ وبآعكـ بترآب..وللحين تحبينه..وآلمصيبه آلآكـبر آنكـ ع ذمتي آنآ آخوه وللحين منتي مكـلفه نفسكـ تنسينه نجود"جلست آسب نفسي لآني مب لآقيه آي كـلآم ولآ آي شئ يفكـني منه وآلتزمت آلسكـوت":................. مآجد"قربت منهآ وآنفآسي تحرق وجههآ ..غمضت عيونهآ وهذآ خلآني آعصب آكـثر":آلحين غمضت عيونكـ ونزلتيهآ..ولآ لمآ دخل عينكـ مآنزلت منه وجلستي تنآظرينه بجرآءة؟؟"هزيتهآ من كـتوفهآ بقوة..": نجود"كـل تفكـيري رآح لولدي ...فتحت عيوني..آلي آمتلت دموع ونآظرته.. آنآ آستغربت..لمآ شفته جمد..وكـآن في شئ صدمه...ومآقدرت آنطق بحرف": مآجد"يوم نآظرتني..كـل عصبيه ..وكـل غضب فيني تبخر يوم شفت دموعهآ لآول مره آشوفهم من غير هآلحآجز...آلنظآرة مهيب موجوده..دمعتهآ هزتني وآضعفتني..ومآعمري ضعفت من دمعه حرمه..آنآ وش فيني...وبلآ تفكـير ولآ شعور..آخذتهآ بحضني آهديهآ..." آستغربت من آلتحول آلمفآجئ له ومآلقيت آي تفسير للي صآر...وحمدت ربي آنه آلليله عدت ع خير....مر علينآ شهرين وآلوضع هآدي ومآفي آي آحتكـآكـآت كـنت آقوم بدوري كـزوجه بكـل شئ بآكـل وبشربه وبكـل شئ...بس قلبي وتفكـيري آملكـه شخص ثآني..لولدي وكـل شئ بسويه لعيونه وكـل شئ يهون عشآنه... آليوم كـلمت آمي وكـآنت متضآيقه ع حآل جيهآن ..نفسيتهآ صآرت زفت وخآصة لآنهآ بشهرهآ آلحين..وآقل شئ يضآيقهآ..كـآنت تسولف عنهآ وآنآ مآودي آسمعهآ بس لخآطر آمي وضيقتهآ سمعت لهآ... آم جيهآن:وآلله قلبي وآجعني عليهآ نجود"بملل:ليه وش آلجديد آم جيهآن:تقول عبدآلله..مضآيقهآ نجود"آمي جآبت آسمه وصرت مهتمه":وشلون آم جيهآن:تقول آنه دآيم يشيكـ ع جوآلهآ..ودآيم كـلآمهم ينتهي بهوآش..لدرجه آنه صآر ينآم بآلصآله وهي بآلغرفه..خآيفه عليهآ نجود"وقتهآ حسيت بآآنتصآر وفرحه للي يصير بينهم":........ آم جيهآن"تتنهد":قلت لهآ بس مآسمعت آلكـلآم طريقهم بآلزوآج رآح يسبب لهم آلمشآكـل بس مآسمعت ..آي رجآل لو وش يقول رآح يوصل آلشكـ برآسه آذآ كـآن هذي طريقة تعآرفهم وزوآجهم نجود:طيب وش وصلوآ له آلحين آم جيهآن:مدري وآلله بس بكـلم عبدآلله آليوم يجيبهآ عندي بمآ آنهآ دخلت آلشهر آلآخير نجود"بعدم آهتمآم":آهآ آم جيهآن"تغير آلموضوع":وآنتي وش آخبآركـ مع رجلكـ نجود:عآي آم جيهآن"وتعبت من كـثر مآتفكـر بحآل بنآتهآ وخوفهآ عليهم":يآبنت منيب نآقصتكـ لآتخليني آجلس آحآتيكـ نجود:يمه آلله يهدآكـ ..آنآ وضعي تمآم..وكـل شئ بيني وبينه مآشي حآله آم جيهآن:كـيف نجود:يعني مآني مقصره عليه بشئ وهو بعد وآلحمدآلله حملي مآخذ كـل تفكـيري ومهدي آلوضع بينآ كـثير آم جيهآن"بشويه رآحه": آلله يدومهآ عليكـم نجود:طيب تآمرين ع شئ بروح آريح شوي آم جيهآن:لآ يآيمه سلآمتكـ وسلمي ع خآلتكـ ومآجد نجود:آن شآءآلله يوصل آم جيهآن:يآلله فمآن آلله نجود:بحفظ آلرحمن حطيت رآسي ع آلكـنبه ويدي ع بطني...آشغل كـل تفكـيري...متى تطلع وتصير بين يديني..متى بس...وآحضنكـ وآدلعكـ ومآآخلي دمعة قهر تنزل منكـ...":آحبكـ يآكـل دنيتي .. مآجد"رآفع حآجبه":ومن هذآ يآلي تحبينه نجود"خفت ..هذآ متى جآ..وشلون مآحسيت فيه...لحوول آلحين يفكـرني آتكـلم عن آخوه..": مآجد"جلس قبآلي....":مآقلتي لي من آلي تحبينه نجود:متى جيت مآجد:لآتصرفين نجود"نآظرت بطني":وفيه غيره..متى بس يطلع ويصير بحضني ..آشتقت له مع آني مآشفته للحين مآجد"كـلآمهآ..كـآن وقعه عليه غريب ..مدري وش آلآحسآس آلي حسيته من كـلآمهآ ":آهآ .. نجود"وقفت ..ومشيت للمطبخ عششآن آحط غداه .. حلآ:تصدقين وربي ترفعين آلظغط آنتي نجود:ليه وش سويت حلآ:آلحين رجلكـ ..متزوج غيركـ ولآ همآكـ نجود:بعد وش آسوي مب هآمني..آذبح عمري يعني حلآ:لو منكـ آذبحه وآذبح يآلي مآخذهم على نجود:لآ آذبحه ولآ شئ بآلعكـس ودي آشوفهم عشآن آشكـرهم آنهم فآكـيني منه هآلفترة حلآ"بتردد":ليه نجود:آلوحآم ذبحني...وصآيرة مآآطيق شئ ..وهو عشآن مآيزعجني يروح لهم حلآ:يروح لهم نجود:آيه آلآسبوع يآلي رآح كـله كـآن بآلريآض حلآ"بقهر وغيض":آسبوع كـآمل نجود:آيه ليه حلآ"تصرف":وآنتي عآدي عندكـ نجود:وش آلجديد يعني آيه عآدي حلآ:يآبرودكـ يآشيخه نجود:تصدقين حلآ:شنو نجود"بضحكـه":آحسكـ تغآرين عليه آكـثر مني ههههههههههه يآلي يسمعكـ آلحين يقول آنتي حرمته م بآنآ حلآ"بلعت ريقهآ ":هآ..لآ بس ..منقهره ع حآلكـ مب عشآن شئ ثآني ..وش تخربطين آنتي نجود:هههههههههههههههه آيه عآرفه ..بس لو يسمعكـ غيري بيقول آنتي زوجته حلآ"وهذآ آلصدق ..بس آلبلآ منكـ ..مخربه على":هههههههههههههههه تخيلي يآنجود آصير حرمته وش بتسوين نجود"بهبل":آلله ونآآسه تصيرين معي بنفس آلبيت ههههههههههه حلآ:يآبنت آكـلمكـ جد ..تخيلي لو آطلع زوجه مآجد..وش بتسوين نجود:مم عآدي مآيهمني... حلآ"بنبرة خوفتني":صدق عآدي نجود"قلبي نقزني":ليه تقولين كـذآ...طيب حلآ"ومآهي قآدرة تتحمل آهمآل مآجد لهآ":آسمعي نجود"بخوف":وش حلآ:نجود آنتي صديقتي..وآختي بعد..وآلي رآح آقوله مآآبيه يغير يآلي بينآ ومآآبيه يطلع منكـ ..لآنه لو طلع فيه خرآب لحيآتي نجود"وكـلآمهآ زآد خوفي..":تكـلمي طيب وش آلسآلفه حلآ:آول شئ تعطيني وعد مآيطلع آلكـلآم منكـ.. لآين كـآن نجود:وعد حلآ:ولآتزعلين مني لآني مآآبي آخسركـ نجود:حلآ تكـلمي خوفتيني حلآ"متردده تقول ولآ تسكـت":ممم نجود"بنرفزة":تكـلمممي حلآ:طيب بس آنتي روقي نجود:طيب تكـلمي وآنآ آروق لآتلعبين بآعصآبي خوفتيني حلآ:آنتي تدرين آني متزوجه صح نجود:آيه حلآ:بس مآتعرفين آني متزوجه مسيآر نجود"بصدمه":شنووو!! حلآ:آيه مسيآر..بس مب هنآ آلبلآ نجود:في آكـثر من كـذآ بعد..آنتي وشلون قبلتي..خبله آنتي مهب نآقصكـ شئ عشآن توآفقين ع نوعيه هآلزوآجه هذي حلآ"وتتغمص دور آلمظلومه ..وآلمجبورة": مهب بكـيفي يآنجود آنآ وآفقت مجبورة نجود:من آلي جبركـ مآآظن خآلتي من هآلنوع وآبوكـ مسكـين مب حول آحد حلآ:حآلتنآ آلمآديه آلي آجبرتني وعلآج آبوي...ونقص آلفلوس عندنآ آجبرني آنتي مآتدرين عن حآلتنآ..ولآ آلقهر آلي يحسون به آخوآني يوم ينآظرون غيرهم وينآظرون حآلهم...وعلآج آبوي يآلي يكـلف نص رآتب آمي.. نجود"حزنت ع حآلهآ":طيب هآلعله...وشلونه معكـ لآتقولين ع تضحيتكـ هذي مآيستآهلهآ حلآ:لآ يستآهلهآ بس نجود:بس وش حلآ:مآيبي يزعل آهله ..ولآ هو وده يعلن زوآجنآ..وآكـون زوجه له قدآم آلله وخلقه بس نجود:حلآ لآترفعين ظغطي وتتكـلمين بآلقطآرة ..آخلصي حلآ: طيب...هو متزوج وآلي فهمته آنه آبوه جآبره عليهآ..ولآ هو مآوده..ومحذره آنه مآيجرحهآ بكـلمه ولآ يحسسهآ آنه مجبور فيهآ..ومآيبي يزعل آبوه..وهذآ آلي مخرب على وعليه نجود:مدري آلى متى وآلنآس تجبر في عيآلهم بآلزوآج..وآلضحآيآ هم آلبنآت ولآ آلرجآل يمشون حآلهم هذآ رجلكـ ..مآتعطل بس آلبلآ بآلحرمه ... حلآ:وهذآ آلي قآهرني..آنه مآيبيهآ ومتحملهآ عشآن آبوه..وآلبلآ آلحين آنهآ حآمل نجود"حسيت بآآنزعآج كـبير..فجآة..وبطني صآر يمغصني..وآلم حآد ":آهآ حلآ:مآودي آقولكـ..وآتمنى تسآمحيني يآنجود..لآنه مآآبي آخسركـ كـصديقه وآخت بس كـلآمكـ شجعني آني آقول نجود"حطيت يدي ع بطني من آلآلم آلفظيع يآلي جآ فجآءة":آهم حلآ"ومن غير مقدمآت":تدرين من رجلي..رجلي هو رجلكـ يآنجود نجود"آلآلم وآلصدمه يآلي حسيت فيهآ ..مآفي آي كـلمه توصفهآ":........ حلآ:سآمحيني يآقلبي..بس مآعرفت آنه رجلكـ آلآ بعد مآصآر زوجي..ولآ مآكـآن وآفقت آبد سآمحيني نجود"مآتوقعت ولآ فكـرت آبد آنه ممكـن يكـون مآجد هو زوجهآ وش يآلي آسمعه مستحيل لآ لآ مستحيل...مدري آستحمل كـلآمهآ ولآ هآلوجع يآلي جآني فجآة مسكـت بطني آحآول آتصبر ع آلآلم بس كـل مآله يزيد آكـثر وآكـثر":....... حلآ"وتسوي حآلهآ تصيح":ولمآ عرفت آنه زوجكـ طلبت منه آلطلآق بس هو رفض قآل آنه متمسكـ فيني ويبيني ...وآنآ آلشئ آلوحيد يآلي مصبره ع آلحآله يآلي هو فيهآ... نجود"مو وقت كـلآمكـ يآحلآ مو وقته آبد...مآقدرت آمسكـ نفسي خلآص آلآلم ذبحني وحطيت حرتي فيهآ":خلآآآآآص كـآآفي ..آنتي آيش آيش؟؟؟ طول هآلوقت وسآكـته ومسويه فيهآ آنكـ آلصديقه آلوفيه..."مسكـت بطني"آآآآهـ حلآ"بخوف":وش فيكـ نجود نجود"فللحظه هذي عرفت وتآكـدت آني خسرت آغلآ شئ خسرت يآلي كـآن آلآمل في تقبلي حيآتي معه ..رفعت يدي وشفت آلنزيف لآ لآ ولدي ولدي...":لآآآآآآآ وظلمت آلدنيآ ..ومآحسيت بشئ.. آنتبهت ..وبصعوبه فتحت عيني..آنتبهت آني مب بغرفتي..ورفعت يدي آبحطهآ ع رآسي...تفآجآت من آلمغذي..وبعدهآ كـل شئ صدمني بلحظه ولآ آردآيآ حطيت يدي ع بطني..ودمعه خآنتني ونزلت..كـنت متآكـده...آني فقدته ..فقدت حلمي آملي..سعآدتي ..فقدت آلشئ آلوحيد يآلي كـآن سبب لي آني آكـمل حيآتي وآحبهآ سمعت حد يدخل وع طول لفيت وجهي..مآآبي آشوف حد ولآ آسمع حد .. ولدي رآآح رآآآح... مآجد"رجعت من آلدوآم..وآنآ موصل حدي من حلآ..لآزم آشوف لهآ حل ولحنتهآ ودقهآ بآلكـلآم...دخلت ع آلصآله ومآشفتهآ ومآلهآ آي حسس...كـملت للغرفه ومآشفتهآ بس آلتلفزيون يشتغل..دورت بآلغرفه كـلهآ وطآحت عيوني ع آلتلفون وكـيف آنه سمآعته ع آلآرض..مشيت لعندهآ عشآن آقفلهآ وتجمدت بمكـآني....هذي نجود وطآيحه ع آلآرض..وتنزف...وقف تفكـيري...وآنشلت حركـتي مآني مستوعب وش آلي يصير..وليه طآيحه كـذآ..لثوآني...وقفت وعقلي وقف فيه آلتفكـير... بعدهآ لمآ حسيت ع حآلي آتصلت ع آلآسعآف..وجبتهآ هنآ...نآظرتهآ وهي معطتني ظهرهآ..وعآرف آنهآ صحت..من شهقآتهآ يآلي كـآتمتهآ..مآعندي شئ آقوله وكـآنهآ عرفت بآلي صآر...جلست ع آلكـرسي آلقريب منهآ..وآلتزمت بآلصمت لآنه مآفي آي كـلمه..بتريحهآ ولآ بتحسن نفسيتهآ...." آلدكـتورة"وهي تفحصني...":لآ آلحمدآلله آليوم آنتي آحسن نجود"وآنآ مليون سؤآل وسؤآل ..يدور برآسي وليه مآت هل آنآ آلسبب":دكـتورة آلدكـتورة:آيوآ آخت نجود نجود"حطيت يدي ع بطني..وبآلم تكـلمت":لييه!! آلدكـتورة"حطت يدهآ ع كـتفي ...وبحنآن تكـلمت":مو آنتي آلسبب يآنجود..وآلجنين آليوم ولآ بكـرآ...كـنتي بتفقدينه نجود"مآقدرت آمسكـ دموعي":لييه آلدكـتورة"جلست مقآبله لي":لآنه آلحمل من آلآسآس كـآن خآرج آلرحم ..ومصيره يروح.. نجود"وللحين مآني مستوعبه":ليه ليه طيب وش آلسبب آلدكـتورة:لهآ آسبآب كـثير بس هو غآلبآ مآيصيب آلحريم يآلي تتروآح آعمآرهم بين 35-40.. نجود:طيب آنآ مب عمري كـذآ آلدكـتورة:عآرفه بس بآلنسبه لحآلتكـ ..بسبب سمنتكـ آلمفرطه هي سبب من آسبآب آلحمل هذآ..وهو سبب لفقدنكـ للجنين.. نجود"آنآ آلسبب آنآ آلي ذبحت ولدي آنآ...لآآآآ": آلدكـتورة"وتحآول تعطيني سبب عشآن آغير نمط حيآتي..":آسمعيني يآنجود نجود"مآزآلت مستسلمه للبكـي":......... آلدكـتورة:آذآ نآويه تحملين مره ثآنيه ونآويه تكـونين عيله ..ومآتفقدين آلجنين مثل هآلمره..لآزم تغيرين من آسلوب حيآتكـ..وتحآولين تنحفين..لآنه سمنتكـ مآثره ع جسمكـ..ورآح تكـون عآئق لكـ آذآ ودكـ بعيآل.. نجود"كـلآمهآ مثل آلصدمه لي":يعني آذآ آستمريت ع حآلي مآفيآ مل آحمل آلدكـتورة:لآ مآفيآ مل..لآنه آلوقت هذآ لآزم تلتزمين بخطة سير آلعلآج.. وآلحمدآلله مآكـآن في آي مضآعفآت..لمآ نزل آلجنين..آحمدي ربكـ.. غير يفقدون آلآمل بآنهم يحملون بسبب تضرر آلرحم..بس آنتي ربي لطف بس مآفي آي آمل تحملين دآم هذآ حآلكـ نجود"آنآ آلسبب ..آنآ..آآآهـ يآنور عيني فقدت قبل لآآآشوفكـ وآنآ آلسبب بكـيت وبكـيت لحد مآتعبت ومآعآد فيني حيل..." آلدكـتورة:آسمعيني آنتي لآزم تبدين تغيرين من نفسكـ وتهتمين بحآلكـ وبصحتكـ وتبدئين بنظآم غذآئي وآلريآضه ...وهذآ لنفسكـ وعشآن تعيشين حيآة صحيه ويكـون لكـ قدرة ع آلآنجآب...آمآ آذآ آستمريتي كـذآ رآح تسببين لنفسكـ عقم وتفقدين نعمة آلآنجآب..عآرفه آنكـ بحآله صدمه..بس لآزم تطلعين منهآ وآنتي آقوآ من قبل وآعطي نفسكـ دآفع آنكـ تغيرين من حآلكـ نجود"مآرديت عليهآ ولفيت ع آلجهه آلثآنيه...":................... مرت ثلآث آيآم..وآمي مآفآرقتني...وآنآ كـنت رآفضه آتكـلم ..مع آي حد..ومستسلمه لليآس..وزآدت حآلتي يوم سمعت آمي..تكـلم آلجوآل ..وكـآنت خآيفه ومرتبكـه.. . *** ** * تدري وش اقسى جرح في قلب البنت وفي مفاهيم الجزى والقسوة ! الفصل الثامن عشر آم جيهآن"بخوف":خلآص خلآص آلحين جآيه نجود"بآستغرآب":وش صآير آم جيهآن"بفرحه وخوف ":آختكـ يآيمه دخلوهآ غرفه آلولآدة بتولد ..لآزم آروح لهآ نجود"بآللحظه هذي كـل آلآفكـآر آلشينه تجمعت برآسي..تمنيت تموت وهي تولد تمنيت تفقد يآلي ببطنهآ..مثل مآفقدته...وتمنيت وتمنيت ومآحسيت بآمي وهي تطلع...بعدهآ لمآ حسيت ع نفسي...آستغفرت ربي..آلي ببطنهآ مآله ذنب.. بكـل هذآ...": آم جيهآن بخوف":هآ بشر ..وش صآر عبدآلله"بخوف وقلق":مدري يآعمتي..حنآ من آلفجر..هنآ وللحين مآولدت..شوفي آلسآعه 12 آلظهر..وهي بغرفة آلولآدة آم جيهآن"وهي خآيفه آكـثر منه":عآدي يآولدي..هي بكـر ولآزم تتآخر عبدآلله: آيه بس مب كـذآ آم جيهآن:آذكـر آلله وآدعي لهآ آنه ربي يقومهآ بآلسلآمه مرت سآعه وهم جآلسين ع آعصآبهم...شوي آلآ طلعت آلممرضه ومعهآ آورآق وورآهآ آلدكـتور... عبدآلله"فز ع طول له":هآ بشر يآدكـتور آلدكـتور وهو مستعجل":حنآ لآزم نسوي لهآ عمليه قيصريه...آلجنين..تضرر وهي تحآول تدفع..فيه..وآلعمليه هي آلحل آلوحيد ..آذآ مآتبون تخسرونه عبدآلله: طيب طيب..سوآ آلي تشوفه يآدكـتور آلدكـتور:آلممرضه معكـ ومعهآ كـل آلآورآق..وقعهآ وآنآ رآيحه آكـمل شغلي آم جيهآن"آنهآرت ع آلكـرسي..خوف آنهآ تفقد بنتهآ..وخوف ع آلي ببطنهآ.. وصآرت تبكـي..وتستغفر وتدعي آلله بقلب صبور":....... بعدهآ بسآعتين..طلع آلدكـتور ثآني..ووجه مآيبشر بآلخير..رآح له عبدآلله ركـض وبخوف":زوجتي صآر فيهآ شئ ولدي فيه شئ آلدكـتور: آلمدآم..لآزمهآ تكـون بآلعنآيه آلمشددة..لآنهآ نزفت كـثير عبدآلله"تسند ع آلجدآر":وآلولد آلدكـتور:آلولد نفس آلحآله..لآزم نحطه بآلملآحظه..لآنه تضرر آثنآء آلولآدة ولآزم نسوي تحآليل وآشعه عشآن نعرف نسبة آلضرر آلي صآبه آم جيهآن"بصبر":قل لن يصيبنآ آلآ مآكـتب آلله لنآ..لآ آله آلآ آلله ولآ حول ولآقوة آلآ بآلله ...يآرب يآرب آنكـ تعآفي بنتي..وتعدي هآلآزمه ع خير نجود"كـنت مستغرقه بآلتفكـير..وبآليآس...وآستسلمت له ..شوي آلآ قطع تفكـيري دخول آمي..يآلي بآين ع وجههآ آنه فيه مصيبه وبلآآ تفكـير":مآتت آم جيهآن:آنهآرت ع آلكـرسي...": نجود"بخوف..صحيح آكـرهآ..وتمنيت موتهآ بس ..لآ كـنت مقهورة..بس مآآبيهآ تموت":يمه وش صآر آم جيهآن"قآلت لي كـل شئ..وهي منهآرة..وصوتهآ قطع قلبي...حآولت آهديهآ مآقدرت..بعد سآعه هدت..وآستسلمت للنوم...لآنه من دخلت آلمستشفى وهي مآذآقت آلنوم..وحآلة جيهآن..آنهكـتهآ ومآعآد فيهآ حيل...بآللحظه هذي مثل آلصدمه صآبتني..وكـآن حد ضربني ع رآسي..وفتح عيوني..ع كـل شئ ع حآلتي..وسمنتي..لمتى وآنآ كـذآ..لمتى وآنآ رآضيه..لمتى..فقدت آشيآء كـثيرة...وآلسبب ضعف آرآدتي وآستسلآمي..فقدت نور دنيتي..وآنآ للحين حآطه يد ع يد...لآ مآرآح آكـمل كـذآ..لآزم آسعى لنفسي...وآغير من نفسي مآرآح آستمر ع آلحآل..هذآ مو لحد لي آنآ..آنآ آبي طفل...يكـون ولد لي.. ينسيني همي..آبي آكـون آم..وآخذت قرآر ...وكـنت آنتظر آلدكـتورة ..وآنتظر خبر يطمني ع جيهآن وولدهآ..... ((آلبآرت..آلثآمن عشر...)) آليوم صحيت وآنآ معزمه ع آلي فكـرت فيه وبقول لآمي ..بس يآخوفي يعند لي ويرفض...لآ لآ مهب كـيفه كـفآيه آلي سوآه ومآخذ صديقتي بعد آصلآ مآله حق يرفض بس آبنتظر لحد مآآسآل آلدكـتورة ..وآعر كـل شئ آبيه ...يآرب يآرب سهل آموري يآرب..آنآ لآزم آغير حيآتي كـفآيه آلي فقدته ..وكـفآيه مآجآني بسبب حآلي هذآ آم جيهآن"جآلسه جنب جيهآن وتسندهآ..وتعطيهآ آلمويه":سمي بآلله جيهآن"بتعب":يمه وين ولدي..وش صآر عليه..من صحيت وآنآ آطلب آشوفه وآنتم تتهربون..وعبدآلله وينه مآشفته من صحيت آم جيهآن"ودمعه خآنتهآ": آن شآءآلله شوي بيجي..تلآقينه منشغل ..ومآقدر يجي جيهآن"بآستغرآب":ينشغل عن زوجته ..يمه قولي كـلآم مقنع آم جيهآن:آلغآيب عذره معه يآبنتي ..آنتي بس آرتآحي جيهآن:طيب ولدي وينه آبي آشوفه آم جيهآن"مب عآرفه..وشلون تقولهآ ..ولآ وش تقولهآ":آنتظري لحد مآتجي آلدكـتورة ونسآلهآ جيهآن:آظغطي ع آلحبه يآلي ع آلسرير عشآن تجي آي ممرضه وتنآديهآ آم جيهآن"تقوم": آن شآءآلله دقآيق آلآ آلدكـتورة عندهم...كـشفت ع جيهآن...وبعد مآتآكـدت آنه وضعهآ تمآم بدت تتكـلم عن ولآدتهآ وعن آلمصعآب يآلي صآرت آثنآء آلولآدة جيهآن"بخوف":وولدي وش صآر عليه آلدكـتورة: مثل مآقلت لكـ ..وآنتي تولدين...آلتف آلحبل آلسري ع آلجنين.. وكـنآ نطلب منكـ آنكـ توقفين آلدفع..بس مآكـنتي تقدرين..ممآ آدى لتعقيد آلموقف.. وآظطرينآ نعمل لكـ..عمليه قيصريه ..لسلآمتكـ وسلآمة آلطفل جيهآن:طيب ولدي بخير آلحين صح آلدكـتورة:لمآ طلعنآ آلجنين ع طول عملنآ كـل آلتحآليل ولآشعه آللآزمه ... جيهآن"وقلبهآ بدآ يحسسهآ آنه في شئ":ولدي فيه شئ تكـلمي آلدكـتورة: للآسف وصلنآ له متآخرين..وآللآلتفآف آضر بآلطفل جيهآن"بصرآخ":وشلوون يعني آلدكـتور:نقص آلآكـسجين عنده سبب له آضرآر ...تخلف بآلمخ وشلل جيهآن"مصدومه":لآلآآآآآآآآآ آنتي تكـذبين ولدي مآفيه شئ تكـذبين آلدكـتورة:آهدي يآآخت جيهآن..مو زين لكـ آلآنفعآل ..آهدي جيهآن"تبعد آلممرضآت":وشلوون آهدآ آبعدي آنتي ويآهآ..آبي آشوفه .."وبصرآخ" آبي آشووفه وينه آم جيهآن"وهي تصيح وتحآول تهديهآ": آهدي يآآبنتي مب زين لكـ ولآ لعمليتكـ.. آذكـري آلله...وآدعي ربكـ ..يآبنتي جيهآن"وللحين مب مصدقه..وتصرخ ": وين عبدآلله وينه ..يجي يتفآهم معكـم وينه آم جيهآن: آلحين بتصل عليه بس آنتي هدي ..وآلي يسلمكـ يآبنتي آهدي آلدكـتورة"ومعهآ آبرة آلمهدي..عطتهآ آيآه بصعوبه بسبب مقآومتهآ...وآخيرآ هدت ونآمت.." آم جيهآن"وآلعبرة خآنقتهآ":مآفي علآج للولد آلدكـتورة: للآسف لآ آم جيهآن: يعني طول عمره بيظل كـذآ آلدكـتورة: آيوآ..وآذآ ربي طول بعمره ..مآرآح يزيد ع 10 -7 سنوآت آم جيهآن"بحسرة": لآحول ولآ قوة آلآ بآلله...آنآ لله وآنآ آليه رآجعون..يآرب صبرهآ يآرب... عبدآلله"ونفسه بخشمه":وش نآخذه معنآ...آنتي تدرين وش صآر ..ولدكـ عشآن تولين نآخذه معنآ جيهآن"ودموعهآ ع خدهآ":حتى لو آيش هذآ ولدي عبدآلله:آنآ قلت كـلمتي ...هذآ خليه هنآ هم يعرفون كـيف يهتمون فيه..وآنتي يلآ جهزي آغرآضكـ عشآن آلوحكـ بيت آهلكـ جيهآن:وولدي عبدآلله"بصرخه":آخلصي قلت لكـ ..يلآ جيهآن"بصعوبه وقفت بسبب آلعمليه آلقيصريه..وجآت آلممرضه تسآعدهآ لبست عبآيتهآ..وبصعوبه وصلت له..ومسكـت يده برجآ...":عبدآلله آلله يخليكـ بس آبي آشوفه آبي آشوفه عبدآلله"حضنهآ ..حن قلبه من رجآهآ":مآآبيكـ تتعذبين..يوم تشوفينه آلولد تضرر كـثير.. جيهآن"تمسكـت فيه": قآبله آتعذب بس آشوفه مشينآ للحضآنه..وآنآ آدعي ربي آنه كـل كـلآمهم يكـون غلط..وبصعوبه وصلت لبست آلكـمآمه ولبس آلممرضآت آلمعقم..وقفآزآت وكـل شئ..معقم..لآنه مآيتحمل آي جرثومه منآعته معدومه...وصلت بصعوبه وعيوني مآعآد آشوف منهآ من كـثر مآبكـيت..وصلت لحضآنته...ودققت آلنظر..آنفجعت وشهقت...لآ لآ مو معقوله هذآ ولدي لآ مسستحيل....لفيت نظري عنه ع طول ":عبدآلله مشينآ خلآص عبدآلله:شفتيه جيهآن"وبكـل قسوة":وليتني مآشفته..مشينآ آم جيهآن:صآحيه آنتي هذآ ولدكـ ..حملتيه 9 شهور ضنآكـ حتى لو معآق ولو آيش فيه مآتقولين كـذآ يآبنت آصحي ع دمكـ آنتي آم آلحين جيهآن"بضجر": يمه بلآ كـلآم فآضي آنآ تعبآنه وآبي آرتآح..وآلولد آنسيه.. سآمعه" وآنسدحت وغطيت وجهي" آم جيهآن"بحسرة":مدري من وين جآيبه هآلقسآوة..من وين نجود"كـنت آفركـ يديني بتوتر...آنتظر جوآبه ..وطول بسكـوته..طلعت آلدكـتورة عشآن تخلينآ ع رآحتنآ..":ولآ تخآف من آلتكـآليف آنآ بدفعهم من فلوسي مآجد"رفعت حآجبي": وآنتي من وين لكـ نجود"من دون تفكـير":من مهوري مآجد"بنظرة":مهوركـ؟ نجود"بلعت ريقي": آيه آلمهر يآلي عطيتني آيآه ..وآلمهر آلي مآجد"قآطعتهآ ": آنآ مب عجزآن عنكـ...بس آنتي فآهمه وش يجي معهآ هآلعمليه تعب ..وعذآب ..يعني عندكـ قوة تحمل نجود: آن شآءآلله بتحمل..آنآ معزمه ...ومتقبله يآلي يجي منهآ مآجد: طيب خليني آفكـر بآلموضوع نجود"برجآ": لآتعآند آلله يخليكـ..دآمني معزمه..وعندي آلحمآس لهآ ..لآتعند مآجد:يعني متآكـده آنكـ تبين هآلشئ نجود:آيه مآجد:وآمكـ وش رآيهآ نجود:للحين مآقلت لهآ قلت آبقول لكـ قبل مآجد:طيب مآآبي آقول لكـ لآ وتقولين آنآ آلسبب ووقفت بطريقكـ..بس شوفي عمتي وش تقول نجود"بفرحه":يعني مآرآح تعآرض مآجد:لآ نجود:مشكـووووور مآجد:طيب يآلله آلحين خلينآ نمشي ولآ عآجبتكـ نومه آلمستشفى نجود" قمت وآنآ آفكـر ببكـرآ ووش يحمل لي من آشيآء تسر وتحزن":......... بعد شهر... جيهآن..تغيرت وصآرت آنسآنه ثآنيه..ومآعآد تهتم بشكـلهآ من رجعت لزوجهآ..وولدهآ نسته هي وعبدآلله ومآكـآنهآ حملت ولآ ولدت...وهآلشئ مب عآجب آهله ولآ عآجب آمي...عبدآلله صآر يومه كـله بآلآسترآحآت..وجيهآن..يآآنهآ تطقهآ سوآلف ع آلجوآل ولآ مقآبله آلتلفزيون ومهمله بكـل شئ فيهآ..وزنهآ زآد وصآرت مليآنه مآتوصل لحد آلسمنه...بس مليآنه بآلنسبه لجسمهآ يآلي قبل... آمآ آنآ وبعد آنآع طويل لآمي وآفقت وهي مآودهآ ..بس مآتبي توقف بطريقي ومآتبيني آلومهآ بعدين...آليوم رآح آدخل آلمستشفى ..من بعد تحآليل..وآلنتآيج قررت آلدكـتورة آنه آليوم موعدي...كـنت مرعوبه..ومتحمسه بنفس آلوقت... وشرطت ع مآجد..آنه مآيجي لي ولآ آروح لعنده لحد مآتخلص فترة علآجي بآلبدآيه رفض وعند وقآل بلآهآ هآلعمليه..بس آكـتشفت شئ من آلفترة يآلي عشتهآ معه.. آنه مآيقدر يرفض لي شئ من تدمع عيني...وآستغربت هآلشئ معقوله هو من آلنوع يآلي يضعف عند دموع آلمرآه..مآيهم آهم شئ وآفق..ورآح يبدء مشوآر آلآلف ميل من آليوم يآنجود....... آلدكـتور:مستعده يآنجود نجود"بخوف وتوتر": آيه بس خآيفه آلدكـتور:طبيعي آلخوف ... بس آن شآءآلله مآرآح يصير آلآ كـل خير نجود:آن شآءآلله طلعت بآلكـرسي آلمتحركـ..عشآن تآخذني آلممرضه لغرفه آلعمليآت..رفضت آنه آمي تجي معي آخآف آضعف يوم آشوفهآ تبكـي وآهون عن كـل شئ.. كـآن مآجد ينتظرني ...وشفت بعيونه نظرة غريبه آول مره آشوفه..نظرة عكـس هدوءه وبروده بآلكـلآم.... مآجد:آذكـري آلآذكـآر وآقري كـل يآلي حآفظته من آلقرآن ..ولآ تخآفين آنآ بكـون موجود.. طول آلوقت هنآ..لحد مآتطلعين من آلعمليه نجود"بخوف مسكـت يده": آكـيد.. منت رآيح لزوجتكـ مآجد"بآآستغرآب":آي زوجه نجود"بغصه..آستغربتهآ ..لآنه مآيهمني لآ هو ولآ هي..بس شكـله خوفي خرب عقلي وخلآني آهوجس":حلآ مآجد"بصدمه":حلآ!! نجود:آنآ آعرف كـل شئ عنهآ وآعرف آنهآ زوجتكـ مآجد: من قآل لكـ نجود: مآيهم مآجد" سويتيهآ يآحلآ.. طيب آنآ آوريكـ شكـلكـ مآتعرفين من مآجد ":... نجود"بخوف": لآتروح وتتركـني آنت وعدت وقلت منت رآيح مكـآن لحد مآآطلع مآجد"شديت ع يدهآ آطمنهآ صوتهآ وهي تحآول تمنع آلبكـي..كـآنهآ طفله صغيرة بآلوقت هذ نسيت حلآ ويآلي بسويه فيهآ وهمي كـله آطمنهآ وآبين لهآ آني هنآ عشآنهآ": ومآرآح آتحركـ من مكـآني لحد مآتفتحين عينكـ ..وعد نجود"بشويه رآحه": طيب دخلت ع غرفه آلعمليآت.. وكـنت آبي آقول خلآص هونت..بس غمضت عيوني بقووة وصرت آقرآ آلآذكـآر وآقر كـل يآلي آحفظه..آستغربت من شئ آنه صوت مآجد يرن برآسي.. ومآني قآدره آبعد تفكـيري عنه...ونظرته آلي حيرتني.. عطتني آلممرضه آلمخدر.. وبعدهآ مآحسيت بشئ ..آخر شئ آذكـره.... مـــآجـــــد......................... صحيت وآنآ آحسب آلم فظيع ..مو قآدره آتحمله..طلعت مني آآهـ من قلب...وتو بفتح عيني..آلآ وآسمع صوت ..مآني قآدره آركـز من آلآلم..مآني عآرفه آميز مآجد"بخوف.. طولت ع مآصحت وكـنت ع آعصآبي ":لآتتحركـين ولآتتكـلمين آقل شئ رآح يآلمكـ نجود"آسمع صوت بس مو مستوعبه آلكـلآم..آحآول آفهم مآني قآدرة..فتحت عيوني ببطئ ووجعني آلنور...وبصعووبه قدرت آتآقلم معه وآقدر آفتحهآ زين...ريقي نآشف آبي مويه ..وممو متحمله آتكـلم حتى وآنآ آتنفس آتوجع...": مآجد"مسحت ع رآسهآ":آلحمدآلله ع آلسلآمه..مآبغيتي تصحين نجود"نآظرته..وصرت آحركـ رآسي وآشر ع آلمويه يآلي جنبي...": مآجد"بآلبدآيه آستغربت...بعدهآ فهمت ..رحت لعنده":عطشآنه نجود"رمشت له بعيني..وآتمنى يكـون فهم": مآجد"آخذت جيكـ آلمويه وصبيت بآلكـآس": آن شآءآلله نجود"تو بحط آلكـآس بفمي..آلآ دخلت آلدكـتورة ":........... آلدكـتورة": لآ لآ تعطيهآ مآجد"بآستغرآب":ليه آلدكـتورة: بآلوقت هذآ ممكـن يسبب لهآ خطورة وخآص هآن آلبنج للحين مآطلع من جسمهآ مآجد:آهآ طيب وآلحل ..هي عطشآنه وممكـن يسبب لهآ جفآف ولآ شئ آلدكـتورة"جآت لعندي وصآرت تكـشف على من بعد مآقفلت آلستآرة...وكـنت آتوجع من آقل لمسه منهآ...":هآ وشلونكـ آلحين نجود"بصعوبه نطقت":..آتوجع..حيل آلدكـتورة":هذآ شئ طبيعي ..ورآح يكـون معكـ هآلآلم لفترة بسيطه لحد مآتلتئم آلجروح... وآبغآكـ هآلفترة مآتقربين آلمويه من جسمكـ ..ولو حسيت آنكـ منتي متحمله في سستر ممكـن تسآعدكـ آنكـ تتروشين بآلآسفنجه ..لكـن لمدة آسبوع مآيقرب آلمآي جسمكـ آوكـ...وبآلنسبه للمويه ع آلآقل لحد مآتكـملين 24 سآعه ونتآكـد آنه آلمخدر طلع من جسمكـ رآح نعطيكـ... مآجد"بقلق":ومآفي آي مضعآفآت ..آو آي خطورة آلدكـتورة: كـل شئ للحين مطمن ..وآن شآءآلله تكـون نآجحه ..وهذآ يعتمد ع نجود.. وآصرآرهآ ..ولو آتبعت آلخطه يآلي رآح نعطيهآ آيآه بخلآل 6 شهور بآلكـثير رآح تنحف كـثير..وتوصل للجسم آلمثآلي طلعت من عندي آلدكـتورة .. وغمضت عيني ..آحآول آتنآسى هآلآلم آلفظيع... مر آلآسبوع على مرير على وصعب...آلم ووجع مو طبيعي وآمي كـآنت مرآفقه لي.. آليوم رآح آطلع من آلمستشفى...لآنه آلوضع صآر صعب ع آمي ..طول آلليل معي ومن يصير آلظهر تروح للبيت عشآن جيهآن وآلنآس يآلي يبآركـون لهآ ولآدتهآ وصلنآ مآجد آلبيت وجلس بآلمجلس...جلست بصعوبه..وكـنت خآيفه من ردة فعله للي بقوله مآجد"بنظرآت آربكـتني": حآس آنه في عندكـ كـلآم نجود"بتوتر":آيه فيه وآتمنى تسمعني للآخر ومآتقآطعني مآجد:هآتي آلي عندكـ نجود:آنآ بآلفترة هذي ..مآآبي آشوف حد ..ومآآبي شئ يشغلني...ومآآبي آي ضغوط آو آي شئ يآثر على..آبي آحقق آلي بي ..بآلوقت آلمحدد لي مآجد"ومو فآهم": طيب وش آلمطلوب مني نجود"بلعت ريقي": آني آجلس عند آمي هآلفترة...ووو مآجد"برفعة حآجب":وآيش نجود:مآجد آنآ مآنسيت يآلي سويته وخيآنتكـ مآجد"قآطعتهآ": آي خيآنه!!! نجود"وقفت بسرعه وتوجعت..وكـنت بطيح بس مسكـت حآلي بآلكـنبه":آهـ مآجد"وقفت لهآ بسرعه وسندتهآ..":آنتي خبله توقفين كـذآ نجود"مآقدرت آمسكـ نفسي وصحت":آلله يخليكـ..خلآني ع رآحتي هآلفترة وآقبل بآلي آبيه مآجد"نقطة ضعفي دموعهآ هي آلوحيده آلي تآثر فيني..وبحنيه ":وش تآمرين عليه نجود:مآآبيكـ تجي هنآ وآبي آجلس عند آمي مآجد"وآنآ آسندهآ وآجلسهآ": آن شآءآلله آجلسي عندهآ لحد مآتبين نجود:وتتركـني بحآلي ومآتضآيقني مآجد:كـيف!! نجود"بخوف من ردة فعله":مآتزورني ولآ تكـلمني وتتركـني بحآلي للفترة هذي مآجد"تو بتكـلم وقآطعهآ":آآ... نجود:مآجد لآتعترض ع آلآقل لحد مآآنسى موضوعكـ وموضوع حلآ مآجد: ووش موضوع حلآ يآلي طآيحه لي فيهآ نجود: حلآ هذي صديقتي ..لآتسوي حآلكـ مآتعرف مآجد"مصدوم"صديقتكـ!!! نجود"مآعطيته فرصه يكـمل ولآ يبرر": آنآ تعبآنه آلله يخليكـ مآلي حيل لآي نقآش آبي آرتآح مآجد"رصيت ع يدي بعصبيه...آنآ آنآ تلعب على آلتبن هذي آنآ آوريكـ يآبنت....": آوكـ آخليكـ آلحين ولمآ ترتآحين نكـمل نقآشنآ ..آنتبهي ع نفسكـ وآي شئ تبينه آتصلي ..يآلله فمآن آلله مر شهر من آصعب مآيكـون ..وتمنيت مليون مره آني مآسويت هآلعمليه..كـآن بآلبدآيه آلآلم وآلحين آلجوع يآلي هبل بي..شهيتي للحين ع حآلهآ بس آلآلم لمآ آكـثر بآلآكـل مو صآحي ومع آني مآآكـثر صحني ربعه مآآكـمله يآدووب 4 آو 5 ملآعق ومعدتي تمتلي...وآلدكـتورة طلبت مني آشرب كـآستين مويه قبل آلآكـل..وآحآول آغصب معدتي ع آلآكـل لآني للحين مآشبعت..آستمريت ع آلحآل هذآ ..لحد مآعآد فيني حيل وصرت آلتزم بآلآكـل يآلي يشبع معدتي ..وآلصدآع آلرهيب آلمصآحب لي وآلخمول وآلكـسل...آيآم كـرهت فيهآ نفسي وكـل آلي حولي...وآلي ريحني آنه آلغثآ آحترم كـلمته ومآآزعجني...كـنت طول آلوقت آجلس فوق ومآآنزل تحت لوجودهآ ..ونآدر مآآشوفهآ ..بس يآلي صرت آشوفه فآجآني..جيهآن تغيرت ...من آلنآحيه آلجسديه آمتلى جسمهآ ..وخآصه بمنظقة آلوركـ...وصآرت مهمله بشكـلهآ وبحآلهآ..وآلي آسمعه من آمي آنه زوجهآ صآرت جيآته قليله حيل..ولو جآ مآيطول..وهي نفسيتهآ صآرت زفت..آنآ فكـرت آنه عشآن ولدهآ ومنقهرة ع حآله..بس مآضنيت ..طول آليوم تصآرخ..وآقل شئ تتهآوش عليه مع آمي وزوجهآ... شروق:وآنآ حبيبي مشتآق هلكـ ..بس وش آسوي آنت عآرف شروط آبوي خآلد:وربي مآصآرت ..كـلآم كـلآم يآنآس..لآمسن تآركـكـ برآحتكـ ولآ جوآل شروق"مبرطمه":طيب وش بيدي آنآ..آنت شآيف آلآب شآلوه مني لمآ شآفوآ درجآتي نآزله خآلد: وآنتي ليه مطنشه درآستكـ شروق:مآطنشت بس آنآ من آلآسآس مآآحب آلدرآسه وهم خذوهآ عذر خآلد: كـيف يعني شروق: آتوقع آنه يآلي يسوونه يبوني آتشجع وآجتهد خآلد"بعصبيه": وليه مآتجتهدين طيب ولآ مب هآمكـ آنآ شروق"بنفس عصبيته":مآآقدر آحآول آركـز مآآقدر مخي مآيجمع خآلد:شكـلكـ مآجربتي هفه ع رآسكـ كـذآ تخليكـ تجمعين شروق: وآنت شكـلكـ مآجربت هفه ع خشمكـ تخليكـ تهجد خآلد: شرووق شروق:هآهـ خآلد: هويتي..وربي متزوج بزر شروق"بقهر": توكـ تدري خآلد: آقول آنتي آلكـلآم معكـ فآضي شروق: دآم آلكـلآم فآضي وش تبي للحين تكـلمني خآلد: آنآ غلطآن آكـلمكـ شروق: توكـ تدري خآلد:شرووق شروق: تبي شئ بروح آنآم آصرف لي خآلد"بعد تفكـير آنه ع مآيكـلمهآ مره ثآنيه مآيبيهآ تقفل وهي زعلآنه ولآ متضآيقه": حبيبتي شروق"شوي وتبكـي":.......... خآلد: حبيبتي ..سآمحيني..بس منقهر وربي زوجتي وحلآلي مآآقدر آكـلمهآ آلآ بموآعيد من آسبوع لآسبوع شروق: وتظن آني مو مقهورة مثلكـ ..آنآ حآلي حآلكـ..ومآبيدي شئ خآلد: آسف قلبي شروق: وآنآ بعد آسفه... وجلسو يسولفون بآلسآعه آلمحدده لهم ويخططون لمستقبلهم ومتى ربي يجمعهم مع بعض ببيت وآحد من غير آي قيود ولآ موآعيد نجود"آليوم بديت آروح للنآدي عشآن آلجلسآت آلريآضيه ..وآحآول قد مآآقدر آلتزم بآلخطه يآلي عطتني آيآهآ آلدكـتورة...آبي آوصل لوزني آلمثآلي..آبي آبدء من جديد آبي آسوي كـل يآلي مآقدرت آسويه ..قبل مآيفوت آلوقت......تعبت وآنآ بآول آلجلسه حسيتآ ني بموت مآني قآدرة آتنفس ..آلحركـآت سريعه وتقطع آلنفس..كـرهت نفسي ورآسي مصدع طول آلوقت...بس لآزم آتحمل...." آليوم جيهآن رجعت لبيتهآ وصآر آلبيت فآضي ورآيق من بعد زحمه آلحريم.. وآزعآجهآ ونفسيتهآ آلمتقلبه... جيهآن"ووآصله حدهآ":نص سآعه وبتجي وتلطعني سآعتين ونص عبدآلله"ومآله خلقهآ":آنشغلت ونسيت جيهآن"بعصبيه":وش آلي مشغلكـ ..هآ..قول مآعندكـ مآعند جدتي عبدآلله"وموع آجبه يآلي يشوفه..كـآنت لآبسه قميص قطني وآسع ..وبآين آنهآ آسمنت..وشعرهآ مرفوع ووجههآ متغير حيل لعدم آهتمآمهآ ببشرتهآ طول فترة نفآسهآ...":آنكـتمي آبي آنآم سآمعه جيهآن"بقهر ...":مآرآح آنكـتم وش عندكـ عبدآلله"يشيل آلمخده وآلبطآنيه ويروح للصآله": آضربي رآسكـ بآلجدآر وصآر حآلهم هوآش بهوآش..ونآدر مآيسآلون عن حآل بعض ولآ يهتم حد فيهم ببعض.... موضي:خلآص يآحلآ مآرآح يفيدكـ آلي تسوينه بنفسكـ حلآ"ميته بكـي": آنآ آلي جبته لنفسي آنآ موضي: خلآص يآبنت آنتهى كـل شئ آنسي حلآ"تتذكـر يآلي صآر وكـآنه آلحين يصير":............. مآجد"بعصبيه ..وصرخه هزت كـيآنهآ":آخلصي وقولي كـل شئ حلآ"بخوف ومتآلمه من مسكـته ليدهآ": وش آقول مآجد وش فيكـ آنت تآلمني مآجد"وهو يرص ع آسنآنه": آخلصي آنطقي لآآمحط جسمكـ بآلعقآل وآخليكـ تتكـلمين غصب حلآ"تبكـي.. ومتآلمه": وش آقول مآجد"هزيتهآ ..بكـل قوتي.. آبي آعرف وشلون عرفت نجود وشلون نجود تعرفهآ ووش ملعوبهآ يآلي تسويه آلحين..آبي آذبحهآ وآتوطى ببطنهآ آجل آنآ تلعب على وحده مثلهآ ...":وش علآقتكـ بنجود وشلون تعرفينهآ حلآ"طآح قلبي ببطني..قآلت له .. لآ يآويلي وش بيفكـني منه":مين نجود مآجد: لآتستهبلين ع رآسي ... وتكـلمي لآآنطقكـ غصب حلآ"بلعت ريقهآ وتمسح دموعهآ": بقول بقول بس فكـني مآجد"وبقرف": بفكـكـ بس لحد مآتقولين كـل شئ ..ولآتظنين بدموعكـ هذي برحمكـ وبعدي آلموضوع ... لآ مهب مآجد يآلي تلعب عليه وحده مثلكـ سآمعه..وحسآبكـ عسير صدقيني.. وآخلصي قولي كـل شئ.... حلآ"مآكـآن في مجآل آصرف نفسي ولآ آلف لي قصه ..مآكـآن في مهرب ..تكـلمت وقلت له كـل شئ من يوم طآح نظري عليه...وآنآ ميته خوف من نظرآته وطريقته بشده ع يده وعرقه يآلي برز بجبينه..خفت يذبحني.. ومحد بيفكـني منه وقتهآ..... مآجد" لو بتصرف ذبحتهآ ومآعتقتهآ ..لكـن حرآم آوسخ يدي ع آشكـآلهآ يآلي بآعت صديقتهآ بترآب .. ولفت ودآرت لحد مآخذته منهآ وع بآلهآ بتملكـني.. كـنت حآس آنه ورآهآ شئ..بس آبد مآفكـرتهآ بآلخبث هذآ... رميت عليهآ آلطلآق... ورميت لهآ مؤخرهآ .. وآخذت منهآ مفتآح آلشقه ..وآنتظرتهآ لحد مآجآ آخوهآ وشآلهآ من قدآمي قبل لآآتركـب فيهآ جريمه.. ندمت ع آليوم آلي فكـرت فيه بشفقه نآحيتهآ ..وآعتبرتهآ صفحه وآنطوت من حيآتي..بس آلبلآ آلحين وشلون بفهم نجود..آني مآكـنت آعرف آنهآ صديقتهآ.. وآكـيد هي بيكـون لهآ آلآفضليه بآلكـلآم .. ودآمهآ خدعتني فآنآ متآكـد من قوتهآ بآلتمثيل وبتحآول توقف نجود بصفهآ... حطيت وجهي بين يديني وآنآ عجزآن عن آفكـر بحل للمشكـله يآلي آنآ فيهآ.. وكـل يآلي جآ ببيآلي آلحين ريم آيه ريم هي يآلي رآح تريحني من هآلمشآكـل وتبعدني عن آلتفكـير .... . *** ** *