تدري وش أقسى جرح في قلب بنت وفي مفاهيم الجزى و القسوة 🏹 - الفصل الخامس و السادس - بقلم مجهول🖤 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: تدري وش أقسى جرح في قلب بنت وفي مفاهيم الجزى و القسوة 🏹
المؤلف / الكاتب: مجهول🖤
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل الخامس و السادس

الفصل الخامس و السادس

تدري وش اقسى جرح في قلب البنت وفي مفاهيم الجزى والقسوة ! الفصل الخامس جيهآن"وقفت بصعوبه..مآني مستوعبه وش يصير وخآيفه منهآ":آنتي وش فيكــــ آنهبلتي نجود"بصرآخ": آيه آنهبلت يوم وثقت فيكــــ...آنهبلت يوم صدقت آنكــــ آختي ومآمنكــــ خوف ... آنهبلت يوم وثقت وتطمنت لكــــ وقلت لكــــ كــــل شئ... جيهآن"آنآظرهآ وآنآ مب فآهمه شئ": وش تخربطين آنتي آم جيهآن"وصلت وهي تحآول تجمع آنفآسهآ": وش صآير ليه هآلصرآخ جيهآن"تو بتكــــلم آلآ قآطعتني":................ نجود: آسآلي بنتكــــ آلمصون... آسآلي بنتكــــ وش سوت لي ..آسآليهآآآآآآ آم جيهآن "مب فآهمه": وش دخلهآ آلحين يآنجود.."ومشت لعندي..ومسكــــتني من يدي..تسحبني لبرآ...":تعآلي معي نجود"بعدتهآ عني بقسووة..وبهستيريه":لآتلمسييييني ..مآرآح آطلع لحد مآآخذ حقي منهآ... جيهآن"بخوف": وش حقه وش تقووولين آنتي نجود"بعصبيه ..":وش آقول ... مسويه آنكــــ مآتدرين تقتلين آلقتيل وتمشين بجنآزته آنآ شكــــيت.. من يوم طلبتي صورته وتبين تشوفينه..بس مثل آلهبله مآصدقت آنكــــ توصلين للحقآرة هذي ...مآتوقعت آني آنقرص...ومن مين آختي...آآآآآهــ يآيمه بموووت قهررر آم جيهآن"تحضني": سلآمتكــــ من آلقهر تعآلي معي منتي حآسه وش تقولين كــــل هذآ من آلصدمه يآبنتي ..تعآلي آختكــــ مآلهآ ذنب نجود"بعدت عنهآ": آلآآآآآ لهآ يمه هي آسآس آلبلآ يآيمه بنتكــــ ..بنتكــــ هي آلسبب هي آلي خلت عبدآلله يطلقني... يمه .. يمه.."وبهستيريه":آختي وآخذت رجلي مني آلشئ آلوحيد..يآلي صآر عندي..ولي آخذته مني... جيهآن"بصرآخ":صآحيه آنتي وش تخربطين وش آخذته ..آنآ رجلكــــ مآآعرفه آلآ من كــــلآمكــــ ولآ عمريه شفته..عشآن آخذه ع قولكــــ آم جيهآن"بحنيه..مسكــــت وجهي وحضنته بين يدينهآ وتنآظرني":يمه حبيبتي آنتي مب منكــــ هآلكــــلآم من آلي صآر لكــــ قبل شوي..ومنتي عآرفه وش تقولين ..يلآ قومي معي عشآن ترتآحين نجود"بعدت عنهآ ورحت لعند تسريحتهآ وصرت آرمي ع جيهآن كــــل يآلي عليهآ وبصرآخ": آلآ آعرف وش آقول... آكــــرررررررررهكــــ يآآحقر آنسآنه شفتهآ فرحتي كــــسرتيهآ وحرمتيني منهآ ...فرحتي طعنتيني فيهآ...آكــــرررررهكــــ جيهآن"وقفت بسرعه وتخبي تورى آلستآرة وخليتهآ مثل آلدرع لي مع آني مآسلمت ":يممممه شوفيهآ بتذبحني آم جيهآن"بتتكــــلم.. آلآ بوصول خآلي...": آلخآل"بذهول": وش صآير ... "وبصرخه":نجوووود نجود"يوم شفته رحت له ومآآشوف طريقي من دموعي..وبصوت مقهور":آلحقني يآخآلي آلحقني...مب تقول آنكــــ بحسبه آبوي...شوفهآ شوفهآ ...ذبحتني وسرقت .... فرحتي....... آلخآل"حزن علي بشكــــلي وآنهيآري قدآمهم ...وبحنيه": آيه آنآ آبوكــــ يآبعد هلي آنتي بس روقي وآهدي مهب زين لكــــ نجود"من بين شهقآتي":خآلي آختي مآرحمتني وخذت آعز مآآملكــــ آلخآل"مسكــــ يدي..وصآر يحآول يهدني...":آهدي هدي يآبنتي ...وفهميني وش تقصدين نجود"آخذت نفس طوويل":خآلي تذكــــر يوم آطيح بآلمزرعه آلخآل:آيه نجود:وقتهآ آنذبحت مليون مره بس مب مثل هآليوم يوم تخلى عبدآلله عني وبآعني ع حسآبهآ آلخآل:آلله يهدآكــــ وش تقولين وش دخل آختكــــ بآلموضوع وآذآ ع عبدآلله آنآ آوريكــــ فيه وآخذ لكــــ حقكــــ...آمكــــ كــــلمتني وقآلت لي كــــل شئ.. نجود"بصرآخ":وحقي منهآ من بيآخذه آم جيهآن"بخوف وتصيح ع حآلي":يمه لآتسوين بنفسكــــ كــــذآ حرآم عليكــــ نجود:وهي مب حرآآآم عليهآ جيهآن"بضيق":وبعدددددددين معكــــ وش تبين توصلين له نجود"نآظرتهآ بحقد":آلي آبي آوصل له آني آكــــشفكــــ ع حقيقتكــــ يآوآطيه آلخآل"بعصبيه":نجود وش هآلآلفآظ نجود:آسسسفه يآخآلي بس هذي آلحقيقه...هذآ آلوآقع آلمرير آلي رآح آعيشه كــــل يوم وآلسبب آختي آلي من لحمي ودمي... آلخآل"بقل صبر":وبعدين بتتكــــلمين ولآ كــــيف؟؟؟ نجود"جلست ع آلآرض ومآعآد فيني حيل":خآلي يوم كــــنآ بآلمزرعه شفت جيهآن طآلعه من دورة آلميآه.."آكــــرمكــــم آلله" تضحكــــ ومبسوطه وورآهآ... آم جيهآن:من ورآهآ نجود"نآظرتهآ وعيوني كــــلهآ مرآره":عبدآلله زوجي يآيمه...بنتكــــ ع علآقه معه وتحبه ...تحب خطيبي يآلي آلمفروض يكــــون آبو عيآلي...آخذته مني وخلته يطلقني آلخآل"بصرآخ":وش هآلكــــلآم يآنجود نجود:وآلله آلعظيم يآخآلي آسآلهآ آآآآآآآآآآآ آلخآل"توجه بكــــل عصبيه لجيهآن ومسكــــهآ من شعرهآ":صحيح هآلكــــلآم جيهآن"متوجعه وخآيفه":وآلله كــــذب يآخآلي وآلله رجلهآ مآآعرفه ولو آشوفه بآلشآرع مآعرفته...شلون تكــــون بيني وبينه علآقه نجود:كــــذآآآآآآآآآآآآبه ...لآتكــــذبين جيهآن"بنفس نبرة آلصوت":منيب كــــذآآآبه يآمتخلفه نجود:كــــذآبه وستين كــــذآبه تنكــــرين آنكــــ تحبينه تنكــــرين آنكــــ تكــــلمينه كــــل يوم...تنكــــرين جيهآن: آيوآ آنكــــر هآلشئ لآنه مآله صحه نجود:خآآآلي شيكــــ ع جوآلهآ ورآح تشوف مكــــآلمآت ورسآيل...وتعرفون آني مب كــــذآبه وكــــل آلي آقوله صحيح جيهآن"بخوف ..ركــــضت ع جوآلي وحضنته ":.......... آلخآل"رفع حآجبه بشكــــ":هآآتي آلجوآل جيهآن"بخوف وآرتبآكــــ":خآآ..لي ..شوف آنآ بقول لكــــم آلخآل"بعصبيه":هآآآتي آلجوآل جيهآن"رحت ورى آمي وتخبيت":آنآ بقول لكــــم...بس آتمنى تفهموني...يمه آلله يخليكــــ لآتزعلين مني ومآكــــنت نآويه آسوي هآلشئ بس غصب عني وآلله آم جيهآن"لفت على مصدومه":وش تقصدين جيهآن"بلعت ريقي وتكــــلمت":يمه آنآ..آنآ صدق آحب ..وآكــــلم .. آلخآل"قآطعني":آي بنت.... وش تقولين"بصرآخ" جيهآن"بعدت عنهم ورحت لزآوآيه آلغرفه":آسمعوني آلله يخليكــــم...آنآ آحب ..بس مب عبدآلله آنآ آحب آخوه مآجد...وهو نآوي يخطبني..منكــــ هآلشهر..وآلله آني مآ كــــنت نآويه آلعب ولآ آسوي شئ ينزل رؤسكــــم آلآرض بس ...هآلشئ صآر و حبيته وهو يحبني... وعبدآلله آلي تقول عنه مآلي علم فيه نجود"وقفت ..ورفعت حآجبي ":تستهبلين ولآ تظنين آنآ آغبيآء..تنكــــرين آنكــــ كــــنتي مع عبدآلله بآلمزرعه.. جيهآن"نزلت رآسي":لآ مآآنكــــر..بس مآكــــنت مع عبدآلله كــــنت مع مآجد نجود"بنرفزة":وتكــــذب بعد وش دخل مآجد بآلموووضوع جيهآن:هذآ لآنكــــ غبيه ومآتستوعبين مآجد هو يآلي آحبه مب رجلكــــ..وهو يآلي كــــآن معي.. نجود:لآآآآآتكــــذبين آنكــــشفتي خلآآآص جيهآن"بترجي": وآلله آلعظيم كــــنت آكــــلم مآجد وآحب مآجد مب عبدآلله آم جيهآن"مصدومه مفجوعه..بآلي جآلس يصير..":......... آلخآل"وبكــــل غضب..وعرق جبينه برز..رآح لجيهآن وصآر يضرب فيه ..وهي تصرخ وتستنجد بآمي":وبكــــل وقآحه وقوة عين تقولينهآ بوجهي تحبين ..هذي تربيتنآ فيكــــ...تكــــلمين وتقآبلين..آلله آلعآلم ووش مسويه من ورآنآ يآتبن جيهآن"بصرآخ وبكــــي": خآلي ..وآلله مب قصدي غصب عني آلخآل"وهو مكــــمل ضرب": ولآ كــــلمممه ولآ كــــلمه لآآذبحكــــ هنآ... آم جيهآن"ركــــضت لعنده ..وتحآول تفكــــهآ من بين يديه":وآلي يسلمكــــ يآآخوي آتركــــهآ آلبنت بتموت بين يدينكــــ آلخآل: خليهآآآ تموت نزلت روسنآ بآلآرض..آلموت فيهآ حلآل آم جيهآن"ببكــــي وترجي": عششششآني يآآخوي آتركــــهآ وآلي يسلمكــــ لآتذبحهآ آلخآل"بقرف..تركــــهآ..ودفهآ ع آلآرض":حسبي آلله ونعم آلوكــــيل...حسبي آلله ونعم آلوكــــيل... وش صآير بآلدنيآ.. وش صآير لنآ جيهآن"من بين دموعهآ ومتوجعه":وآلله آلعظيم مآآعرف عبدآلله نجود"بآصرآر ..وكــــآن ودي آكــــمل ضرب فيهآ وآكــــمل آلي بدء خآلي فيه..":لآتكــــذبين كــــل شئ آنكــــشف جيهآن"بحقد":آنقلعععععي عن وجهي نجود"آخذت جوآلهآ...آلمرمي ع آلآرض..وصرت آدور فيه ..وهي جآت تركــــض تحآول تآخذه مني...":بعدييي جيهآن"حآولت آخذه منهآ مآقدرت":هآآتي جوآلي آم جيهآن"آنهآرت ع آلآرض وغطت وجههآ بين آيدينهآ..":حسبنآ آلله ونعم آلوكــــيييل جيهآن"يآست آني آقدر آوصل له... ورحت جلست عند آمي..وبترجي":وآلله يمه مآآعرف رجلهآ..ولآ كــــلمته آبد آم جيهآن"بصوت يرجف":حتى لو كــــآن مب رجلهآ آلي سويتيه غلططط جيهآن"وآنآ آمسح دموعي": وآلله يمه آعرف آنه غلط بس غصب عني آلخآل"جآ لعندي وسحبني من شعري": وشلوون عرفتيه تكــــلمي جيهآن"متوجعه وآحآول آفكــــ نفسي بس مآقددرت":آنآ بقول بس آتركــــني ..تكــــفى خآلي وآلله آنه يوجع آلخآل"بقرف": آحسن وعسآكــــ للموت يآتبن..ع آخر عمرنآ بتنزلين سمعتنآ للآرض جيهآن"تشآهق من آلآلم":وآلله مآكــــنت نآويه آكــــلمه... آلخآل: تكــــلممممي متى شفتيه ومتى عرفتيه جيهآن"بخوف": لمآ جآو هنآ بملكــــة نجود...كــــنت جآيه آنآديكــــ ..وو آلخآل"بصرآخ": كــــممممملي جيهآن"آنتفضت بمكــــآني من صوته":شفته وشآفني...وحآول يعطينني رقمه بس مآآخذته...وبعد فترة جتني رسآله ع آيميلي...وكــــآنت منه..وكــــآن يقول آنه معجب فيني من آول مآشآفني.. وآنه قصده شريف ونآوي يخطبني...رديت عليه وقلت له من آنت ...قآل لي آنه مآجد..وصآر بين كــــلم ع آلآيميل.."وبخوف آكــــثر وتردد ":ومكــــآلمآت ورسآيل آلخآل"بكــــل قووة.. عطآني كــــف..حسيت آنه سنوني بتطيح خلآص من قوته":يآوآطيه يآ حيووووآنه... هذي تربيتنآ فيكــــ... هذآ جزآء آمكــــ آلفقيرة آلي تدور مصلحتكــــ ومآترضى عليكــــ... كــــل مآرديتي عريس متقدم لكــــ وآنوي آجبركــــ ..تقول لآ حرآم عليكــــ لآتجبرهآ خلهآ ع رآحتهآ.. وهذي آخرتهآ.."ولف ع آمي":هذي آخرة دلآلكــــ لهآ يآآختي شوفي وين وصلت نجود: بسسس آنآ شفتهآ بعيوني كــــآنت مع عبدآلله مب مآجد جيهآن: آنتي آطممممممممي بلآ نصب... لآترمين بلآكــــ على آلرجآل عآفكــــ لآنكــــ تقرفين آنآ مآلي شغل فيه نجود"بعصبيه": كــــذآآآآبه آنتي آلي آخذتيه مني ..آنتتتتي جيهآن: وش آبي فيه آنآ لو آبيه كــــآن نزلت يوم جآ يتقدم لكــــ.. بس رفضته ويكــــون بعلمكــــ.. آنه وقت جآو آهله جآو وكــــآنوآ يبوني آنآ مآيبونكــــ...وطآلبيني آنآ بآلتحديد بس مآوآفقت ..وآمي خلتكــــ تدخلين عليهم...سآآآآمعه يعني آنآ آلي تكــــرمت وتركــــته لكــــ مآآخذته نجود"بصرآخ وهستيريه":تكــــذذذذذذذذبين ...تكــــذبييين جيهآن"بثقه":مآآكــــذب وقدآمكــــ آمي آسآليهآ نجود"نآظرت آمي بضآيع وترجي... نزلت لمستوآهآ وآنآ آتمنى من كــــل قلبي آنهآ تقول مب صحيح هآلكــــلآم...":يمه ... صدق آلي تقوله آم جيهآن"كــــنت تصيح ... ومآهيب حولي...":...... نجود:يمممممممه ردي على جيهآن: وش تقول ... وش تبينهآ تقول ... آنآ مآآكــــذب نجود"وقفت وكــــل آصرآر آبين لهم آني مآآتبلى عليهآ... ببآلي آني آنتقم منهآ وآكــــشفهآ آكــــثر وآكــــثر... يمكــــن كــــذآ يكــــون في آمل لرجعتي لعبدآلله...":تقدرين تقولين لي من رقمه هذآ...0555................... جيهآن"رفعت حآجبي": وش عرفكــــ بآلرقم هذآ نجود"لفيت ع خآلي": خآلي تقدر تقولي من رقمه هذآ آلخآل"ونظرآته مثبته ع جيهآن": رقم آلتبن عبدآلله جيهآن"وكــــآنه حد صب علي مويه بآرده ... تجمدت بمكــــآني": لآ لآ خآلي هذآ رقم مآجد وآلله رقم مآجد مب عبدآلله نجود"بآحتقآر": لآتنكــــرين كــــل شئ آنكــــشف خلآص.. بلآ لف ودورآن..مآرآح يفيدكــــ شئ جيهآن: وآلله يآخآلي مآجد مب عبدآلله نجود:خلآآآص بلآ كــــذب وبلآ تآليف وقصة آلآيميل وآنه شآفكــــ مهيب دآخله مخي وآعرف آنكــــ آنتي آلي مشيتي ورآهآ لحد مآطيحتيه بشبآكــــكــــ وغشيتيه جيهآن"بصرآخ": غبيه مآتفهمين ... مهب كــــذب هذآ آلصدق نجود:آثبتي جيهآن"بحيرة": وش آثبت نجود"مدري كــــيف وقفت ببرود.. وقوة ..وتكــــلمت": آذآ هذآ صدق آثبتي ومستعده آصدق كــــلآمكــــ كــــله.. جيهآن: كــــيف آثبت نجود"بآللحظه هذي تنآسيت كــــل وجعي.. كــــل همي آني آبين حقيقتهآ وآنتصر ع آلآقل بآلمعركــــه هذي": وين آلآيميل... عشآن نصدقكــــ جيهآن"بقهرر.. يربي ..ليتني مآمسحته":مآآقدر مسحته نجود"بسخريه":هههههههههههههههههه وتتوقعين نصدقكــــ جيهآن"تجآهلتهآ ونآظرت بخآلي": وآلله آني مآآكــــذب مآجد قآل آنه بيتقدم لي خلآص ومسحت كــــل شئ صآر بينآ.. لآنه كــــنآ نآويين يكــــون كــــل شئ عن بدآيه علآقتنآ سر بينآ ومحد يعرفه... عشآن كــــذآ مسحته نجود"طيرت عيوني": للحين موآصله ع آلكــــذب جيهآن:مآآآآكــــذب وآلله مآآكــــذب نجود: طيب آتصلي ع مآجد ع قولتكــــ وآفتحي ع آلسبيكــــر خلينآ نتآكــــد آلخآل:هآتي جوآلهآ نجود"مديته لخآلي":سم آلخآل"آخذه ونآظر جيهآن": وش آسمه جيهآن"نزلت رآسي ع آلآرض":........ آلخآل"بصرآخ": وش آسممممه جيهآن"بخجل وآرتبآكــــ": معشروقي آلآبدي آلخآل"بآحتقآر": تفففووو عليكــــ ..شغلكــــ عندي يآتبن آنآ آوريكــــ جيهآن"ترآجعت ع ورى بخوف":........... آلخآل"طلع آسمه وآتصل وفتح ع آلسبيكــــر آنتظرنآ شوي ثم جآ آلرد... عبدآلله: هلآ حبيبتي آلخآل:عبدآلله عبدآلله"بآرتبآكــــ":من معي!!! آلخآل: آنآ خآل جيهآن ..خآل حرمتكــــ آلي طلقتهآ يآوآطي يآعديم آلآخلآق عبدآلله:آسمعني يآ.. آلخآل"قآطعه": وش آسمع آنت خليت فيهآ شئ ينسمع جيهآن"مصدوومه مب مستوعبه آلي سمعته..قآله عبدآلله..ومآقآله لآ ولآ قآل آنه مآجد":...................... آلخآل: كــــلمي مهب معكــــ يآقليل آلمروة كــــلآمي مع آبوكــــ... وآن شفتكــــ متصل ولآ تحآول تكــــلم وحده فيهم مآتلوم آلآ نفسكــــ سآمع ...وقفل آلجوآل ورمآه ع آلجدآر وآنكــــسررر جيهآن"مصدومه ... آنهرت ع آلآرض ومآني مصدقه ": لآ لآ هذآ مآجد مب عبدآلله آلخآل: ولآ كــــلمه سآآآمعه ولآ كــــلمه... لآآتوطى ببطنكــــ آلحين نجود"مآحسيت برآحه يوم كــــشفتهآ ...مآحسيت آبهآ آبد... كــــنت آظن آنه بيخفف وجع قلبي يوم كــــشفهآ بس مآصآر...آآآآآآآآآهــ ":......... آلخآل"مشى لآمي ومسكــــهآ وسندهآ...": يآلله قومي يآآختي..قومي آم جيهآن"منهآرة":وش صآير فينآ يآآخوي ..وش صآير آلخآل: آستهدي بآلله... ولآ عليكــــ من شئ آنآ بحل كــــل شئ آم جيهآن: وش تحل ووش مآتحل...قولي وش تحل آلخآل"متآلم ع حآلي وحآل آمي": قومي وربكــــ يحلهآ قومي آم جيهآن"قآمت وبآلحيل مشت لحد مآطلعت من آلغرفه":........ آلخآل"لف على": وآنتي يآآمي نجود قومي معي نجود"نآظرته بآلم ووجع":خآلي آلخآل"بحنيه": يآعيون خآلكــــ... قومي يآبنتي ومآلكــــ آلآ آلي يآخذ بحقكــــ ويطيب خآطركــــ نجود"وقفت ومسكــــت يده يآلي مدهآ لي... ومشيت لبرآ معه.":.......... آلخآل"رجع مره ثآنيه لغرفة جيهآن... وآخذ آلآب وآلجوآل...وقفل عليهآ آلغرفه وهي مآنطقت بحرف...":................... جيهآن"من سمعته وهو يرد عليه يوم نآده عبدآلله... وآنآ آلزمن وقف ..ومآعآد آسمع شئ... ولآ آدري وش صآر حولي"........................... مر يومين ع آلموضوع... وخلي آتصل ع آبو عبدآلله وطلب منه يجيه عشآن يتفآهمون بآلموضوع... وآلآبو مآكــــآن عنده خبر للحين.... جيهآن"كــــآنت حآلتي آلنفسيه زفت وبآلحضيض...ومآعآد آهتم لشئ لآ لحبستي ولآ حرمآني من كــــل شئ...بعد مآجآت آمي وحطت لي آلعشآء..وتآكــــدت آنه مآفيه حد بيرجع ويدخل على...قمت ومشيت لحد آلدولآب...وطلعت آلجوآل يآلي كــــنت آستخدمه للجآمعه...وطلعت آلشريحه يآلي شريتهآ ومحد يدري عنهآ..وكــــل شوي آنآظر آلبآب خآيفه حد يجي ولآ يوقف ورى آلبآب ويسمعني....آتصلت عليه وكــــآن رقمه محفور بعقلي...وبقلبي....آتصلت وتوقعت آنه نآيم لآنه آلسآعه 3 آلفجر وورآهآ دوآم...آتصلت مره ومرتين وآخيرآ رد على.... عبدآلله"وصوته كــــله نوم":نعم جيهآن"قلبي رجف..من سمعت صوته ومآقدرت آنطق بحرف":............. عبدآلله"بنرفزة":آلو...للحين ع آلحركــــآت آلسخيفه هذي ..تتصلون ع خلق آلله وتصحونهم وتقفلون... جيهآن"بصوت مبحوح..ومكــــتوم":عبدآلله عبدآلله"بصدمه":جيهآآآآن جيهآن"بمرآره":فيكــــ آلخير للحين ذآكــــرني...للحين ذآكــــر آلمغفله آلي صدقتكــــ ولعبت عليهآ عبدآلله"يصلح جلسته":جيهآن آلله يخليكــــ آسمعيني ولآ تظلميني جيهآن"كــــنت بصرخ بس مسكــــت نفسي..ويوصل صوتي لهم":آظلمكــــ..ههههههههههه و"بسخريه":آنآ آظلمكــــ ضحكــــتني ...ولآ قلبت آلآدوآر صدق آهنيكــــ..آهنيكــــ من كــــل قلبي..ع قدرة آلخطيرة بآلتمثيل... عبدآلله"بنبرة حزن":مآآلومكــــ..وآلله مآآلومكــــ ع كــــلآمكــــ....بس صدقيني ..مآكــــآن قصدي آني آلعب آبدآ ...ولآ آستغفلكــــ...آنآ من يوم شفتكــــ هذآكــــ آليوم..وقلبي تعلق فيكــــ ومآيبي غيركــــ..كــــآن كــــل آلي ببآلي آني آقدر آوصل لكــــ بآي طريقه..ومآفكــــرت بآلعوآقب جيهآن"بقهر":آنت آنسآن آنآني...وش تحس فيه يوم تعلقني آنآ وآختي فيكــــ..وبلآ رحمه تذبحنآ ..وش سوينآ لكــــ عشآن نستآهل كــــل هذآ عبدآلله:صديقني حبيبتي مآقصدت آجرحكــــ جيهآن"بآلحيل مسكــــت شهقتي":لآ...لآ تقول حبيبتي آمن كــــذآآب عبدآلله: وآلله مآآكــــذب عليكــــ صدقيني وآلله آني آحبكــــ وآموت فيكــــ وعمري مآحبيت حد مثلكــــ ولآ تعلقت فيه جيهآن:وش آستفيد من هذآ كــــل...تدري ع حسآبكــــ آنضربت وآنهنت ..وحرموني من كــــل شئ..وآلله آلعظيم مآهمني آي شئ منهم..مآهمني ولآ ذبحني غير قلبي...آلي آنطعن منكــــ..وآنخدع...كــــل آلي همني آحسآسي وشعوري آني آكــــبر مغفله ع آلآرض يوم صدقتكــــ عبدآلله:حرآم عليكــــ لآتقولين كــــذآ مآكــــنت آقصد آجرحكــــ جيهآن"حسيت آ ني بنهآر لو طولت":مآني قآدرة آسمع صوتكــــ وكــــل يآلي آقوله آلله يسآمحكــــ ع آلي سويته فيني عبدآلله:جيهآن وش تقصدين جيهآن:وش آقصد بعد ...حبيت آتآكــــد ع غبآئي وآسمع صوتكــــ وآنآديكــــ بآسمكــــ يآ...عبدآلله..وآحط نهآيه للي يصير عبدآلله:آفهم من كــــلآمكــــ آنكــــ مآعآد تحبيني ولآ تبيني جيهآن"تنهدت بآلم":وش يفيد وش آبي ولآ وش يفيد آذآ حبيت عبدآلله:يفيد آني رآح آحآرب عشآنكــــ لحد مآتصيرين زوجتي وآعوضكــــ عن كــــل آلي صآر معكــــ جيهآن:بس بسس لآتآملني..تدري آنه مستحيل نجتمع من بعد يآلي صآر وخآصة آنكــــ كــــنت زوج آختي وطلقتهآ بكــــل برود..وش يضمن لي مآآكــــون مكــــآنهآ بعدين عبدآلله"بآندفآع":آنتي شآيفه آختكــــ...لآتلوميني يوم نآظرت غيرهآ..وحبيت غيرهآ حبيتكــــ آنتي ونآظرتكــــ آنتي...لآنكــــ آنتي آلي ببآلي وكــــل موصفآت شريكــــه حيآتي فيكــــ وآلله يآجيهآن آني مآلعبت عليكــــ ولآ كــــآن لي نيه..وتذكــــرين يوم قلت لكــــ آبيكــــ بموضوع يوم آلخميس..كــــنت نآوي آصآرحكــــ وآقول لكــــ كــــل شئ...بس آختكــــ خربت كــــل شئ ومآ توقعت آنهآ كــــشفت آلي بينآ جيهآن"وجعني قلبي آكــــثر ..توقعت آتصآلي فيه بيريحني..":بآي عبدآلله:جيهآن آصبري جيهآن"قفلت آلجوآل ..ودموعي صآرت تنزل مثل آلشلآل وقلبي يعتصر آكــــثر وآكــــثر سمعت صوته..وآشتقت للي كــــآن بينآ...آشتقت لحنيته حبه حنآنه...آهتمآمه..لكــــل شئ آآآآهـ ودي آكــــرهه ويصير نسيآنه سهل بس مآني قآدرة...رجعت آلجوآل مكــــآنه وخبيته تمآم....وآنسدحت ع فرآشي..دفنت وجهي بلمخده وصرخت...صرخت من وجع قلبي...صرخت ع حظي آلي رمآني بطريقه وخلآني آحبه وآتعلق فيه وهو صآر حلم صعب يتحقق سرآب................ عبدآلله"آنجنيت يوم قفلت ..قبل لآآقولهآ كــــل آلي بقلبي..قبل لآآتآكــــد آنهآ مآرآح تبعد عني..آتصلت مره ومرتين وعشر وآلقآه مقفول ... آنقهرت ورميت آلجوآل بكــــل قوتي ع آلجدآر..وشفته تكــــسر وطآح ع آلآرض...حطيت رآسي بين يديني حيرآن آحآول آعرف طريقه ..آقدر آكــــلمهآ ثآنيه ..رسلت ع جوآلهآ آلقديم كــــثير وآتصلت ومقفول...وآيميلهآ مآعآد شفتهآ...ليه مآقدرت آتكــــلم..ومآعرفت آبرر لهآ..ليه مآ قدرت آقول آلي ببآلي وكــــنت مخطط له ...لييييه جيهآن"وحتى لوبرر لي...مآرآح ينفع ..ومستحيل آتزوجه..حتى لو وآفقت آنآ آمي خآلي...ونجود...وآلنآس..بس آنآ آحبه...آي آحبه ومآآقدر آعيش من دونه قلبي عشقه..وسكــــن فيه ...ترددت آفتح آلجوآل وآتصل ثآني له...حسيت روحي رجعت من يوم سمعت صوته ع آني كــــنت آتوجع..من يآلي صآر من خدآعه لي..بس خفت آضعف من كــــلآمه...وكــــنت طول آلوقت آدعي ربي لآيقول جوجتي لآني كــــنت بنهآر جد...وآكــــمل معه..."تنهدت"ومسحت دموعي وقلبت ع آلجهه آلثآنيه...متآمله آنه آلنوم يجيني ويرحمني من هآلتفكــــير............. مآجد"نآظرت آلسآعه..وقمت مفجوع...وشلون رآحت على نومه...لفيت عليهآ وشفتهآ نآيمه بعد نآظرت جوآلي..وشفته مقفول آستغربت..آنآ مؤقته .... بنفسي.. وشلون مقفول..وآلبطآريه كــــآنت فل..رجعت نآظرتهآ ثآني وعرفت وش آلسآلفه........ قمت بسرعه وبعصبيه...":شييييخه شيخه"مروحه بآلنوممه":................. مآجد"حركــــتهآ بعصبيه...":قومي ووجع ... شيخه"صحت مفجوعه":وش فيه مآجد فيكــــ شئ مآجد"قهرتني ع برودهآ..":ليه تقفلين جوآلي شيخه"مرتبكــــه وتسوي حآلهآ مآتدري وش آلموضوع":هآهـ آي جوآل مآجد"رفعت حآجبي...ومسكــــتهآ من زندهآ بقووة وقربتهآ لعندي":حركــــآت آللعآنه هذي مهب عندي...ولآتستغبين حآلكــــ ..لآتشوفين شئ مآيعجبكــــ..جآوبي ع سؤآلي ليه تقفلينه شيخه"بخوف وآلم من مسكــــته":وآلله ...مآكــــآن قصدي شئ..بس كــــنت آبيكــــ معي آليوم ...آشتقت لكــــ مآجد"وشوي بذبحهآ":آنتي مآتفهمين..ولآ وش ..آنآ آلف مره قآيل لكــــ...نومه معكــــ هنآ مآفيه آلآ آذآ حصل لي..آمآ آلآيآم آلعآديه لآ ...آنآ لآزم آروح آلبيت كــــل يوم آلحين...قومي جهزي ملآبسي شيخه"بدت تبكــــي":مآجد حرآم عليكــــ ليه مآتحس فيني..آنآ آحبكــــ وآبي قربكــــ مآجد"تنهدت"وهذآ آلي مآبيه..نآظرت آلسآعه..."وبهدوء تكــــلمت":مآرآح آعيد وآزيد آظن آنكــــ ذآكــــره آتفآقي معكــــ ومع آهلكــــ....زوآجنآ مآله آي آلتزآمآت ونومتكــــ بيت آهلكــــ آلآ آلوقت آلي آقدر آجيكــــ وآمركــــ وآجيبكــــ هنآ..وبعدهآ آوديكــــ...وآنتي تعرفين آنه زوآجنآ مسيآر يعني..بدون آي آرتبآطآت شيخه:بس آنآ حبيتكــــ ومآتوقعت آني آحبكــــ كــــذآ..مآجد آنآ آموت قهر يوم تجي وتسهر معي وبعدهآ تروح ومن غير مآتقولي ..ومتى مآطفشت طنشتني.. ومتى مآبغيت تسلي حآلكــــ جيتني...آنآ تعبت من هآلحآل... مآجد"وقفت وببرود جآوبتهآ":وآلمطلوب شيخه"وهي تبكــــي":آعلن زوآجنآ وقول لآهلكــــ..عشآن تظل عندي طول آلوقت و.... مآجد"قآطعتهآ":وو آيش... آنتي ع بآلكــــ...برضى فيكــــ كــــزوجه ..وكــــآم لعيآلي قدآم آلنآس...لآتنسين مآضيكــــ آلشريف يآهآنم..وكــــم وآحد قبلي ..نآم معكــــ..وجآيه تسوين ع رآسي هآلتمثيليه آصحي يآمآمآ شيخه"بصرآخ":ليه تقول كــــذآ يآلي يسمعكــــ يقول..بآلحرآم ..كــــنت زوجه لهم مآكــــآن بآلحرآم مآجد"مشيت لدورة آلميآه "آكــــرمكــــم آلله":وآنآ مآقلت كــــذآ..."ومنهي آلنقآش" زوجتي يآلي رآح تكــــون قدآم آلنآس وآم عيآلي..مآيكــــون حد شآفهآ آو لمسهآ غيري ...وجهزي ملآبسي بسرعه شيخه"دخلت بنوبه بكــــي..وعرفت معنى كــــلآمه آنه نهآيه زوآجهآ منهآ وتآكــــدت آنهآ آخر مره تشوفه فيهآ":............... دخلت..آتروش ع آلسريع..وآنآ مكــــتوم منهآ...دآيم هم كــــذآ ببدآيه آلزوآج..وبعدهآ يتمسكــــنون ....شكــــلي ببطل هآلنوعيه من آلزوآج...طلعت وحصلتهآ ع حآلهآ وسفهتهآ طلعت ملآبسي..ولبست ..وآخذت محفظتي وجوآلي...ومفآتيحي وقبل لآآطلع لفيت عليهآ":آلمفآتيح تتركــــينهآ ..وتشيلين كــــل آغرآضكــــ..آنآ بكــــلم آخوكــــ...آلحين يجيكــــ... شيخه"رفعت وجههآ لي ..تحآول تستعطفني":.......... مآجد:آنتي طآلق............. وطلعت قبل لآيآذن آلفجر ويصحى آلوآلد ويطيح لي بسين وجيم...ووش يفكــــني منه بعدين... وآنآ بآلسيآرة كــــلمت آخوهآ وقلت له ع آلوضع..وبعد ربع سآعه.... وصلت آلبيت ودخلت بشويش ...عشآن محد يحس على... صعدت آلغرفه ومريت ع غرفة عبدآلله...وشفت آلنور شغآل...شكــــله صآحي..ويكــــلمهآ...هزيت رآسي ع غبآئه...وآلمصيبه آلي رمى حآله فيهآ...ومشيت ودخلت غرفتي وغيرت ملآبسي...وآنتظرت لحد مآآذن آلفجر...وطلعت آصليهآ مع آبوي بآلمسجد ...................... آبو عبدآلله"بقلق": خير يآبو عبدآلرحمن وش صآير قلقتني بآتصآلكــــ آلخآل"وهو متضآيق": آلخير بوجهكــــ يآخوكــــ..آفهم من كــــلآمكــــ آنكــــ مآتدري وش آلموضوع آبو عبدآلله: آي موضوع ..وش صآير قول آلخآل"وقف ومشى":ثوآني بس بعدهآ بعشر دقآيق رجع ومعه صندوق... وحطه ع آلطآوله قبآل آبو عبدآلله .... آلخآل: هذآ مهركــــم ..كــــآمل ومو نآقصه شئ آبو عبدآلله"وعلآمآت آلآستغرآب بوجهه":مهرنآ...وليه تجيبه لي هذآ للبنت آلخآل"جلس قبآل آبو عبدآلله":يعني ولدكــــ مآقآل لكــــ آي شئ آبو عبدآلله: آنآ مآشفت وجهه عشآن آتكــــلم معه ويقول لي آي شئ..يآخوي وش صآير خوفتني آلخآل"تنهد":ولدكــــ طلق نجود آبو عبدآلله"بصدمه":آيششششش آلخآل:آلي سمعته ...وحنآ مآنبي آي شئ منه يذكــــر آلبنت فيه ..هو صحيح آنه آلمهر من حقهآ لآنه هو آلي عآفهآ....بس مآنبي آي شئ يذكــــرهآ فيه آبو عبدآلله"للحين مهب فآهم شئ":وش تقول يآبو عبدآلرحمن ومتى طلقهآ وليه آلخآل"بضيق": آنآ لي معكــــ عشرة عمر ...عشآن كــــذآ تشوفني آكــــلمكــــ بكــــل هدوء بس وآلله آنه بقلبي نآر مولعه ومآيطفيهآ آلآ يوم آدوس ببطن ولدكــــ هآلنذل آلخسيس آبو عبدآلله"بحزم": بو عبدآلرحمن وش هآلكــــلآم!!! آلخآل:آسمحي يآبو عبدآلله لكــــ آلحشيمه وآلكــــرآمه لكــــن فعآيل ولدكــــ مآيسويهآ آلآ قليل آلآصل...وآنآ خآبركــــ وعآرفكــــ مآفيكــــ هآلطبآيع آبو عبدآلله"بعصبيه":بتقول وش آلموضوع ولآ شلوون آلخآل: ولدكــــ كــــآن بعلآقه مع آخت حرمته...ومستغفلهآ وقآيل لهآ آنه آخوه مآجد وجآي بكــــل قوة عين يطلق نجود... عشآن يآخذ آختهآ ..هذآ آلموضوع ..يعني لآتلومني يوم آقول هآلكــــلآم بحقه آبو عبدآلله"للحين مو مصدق آلي سمعه":آنت وش تقول ...ووش يثبت هآلكــــلآم آلخآل: روح آسآل ولدكــــ..آلمصون ..جآي وبكــــل قوة عين يطلق بنتنآ ..ولآعب ع آلثآنيه وطآيح معهآ بعلآقه حب وغرآم...وش تتوقع مني آسوي..آنآ لو مآآختي مسكــــتني وحلفتني..وآلآ رحت وذبحته بدوآمه وقدآمكــــ..لكــــن آلي وقفني وكــــسر ظهري كــــلمتهآ ..آنه من لهم بعد آلله غيري...ولآ حتى آلذبح مآيطفي آلنآر آلي بقلبي..هو مو بس خآن ثقتنآ فيه آلآ هتكــــ عرضنآ...ولعب ع بنآتنآ وعلقهم فيه..قولي وش فرق فعآيله عن فعآيل قليلن آلآصل وآلتربيه..وآلله آني مآآقصد آهينكــــ بس هذي آلحقيقه آبو عبدآلله"نزل رآسه ع آلآرض..وشد ع عصآته...وجهه صآر آحمر ع سوآد وتنهد...بقوةة":آآآآآآآآهـ... وش سويت ... وش سويت.. حسبي آلله ونعم آلوكــــيل فيكــــ من ولد... ع آخر عمري تنزل رآسي بآلآرض وتذلني...حسبي آلله ونعم آلوكــــيل "وبصوت يرجف":حسسسسسسسسبي آلله ونعم آلوكــــيل آلخآل"بخوف ع آبو عبدآلله": روق وهدي يآخوي مآتسوى عليكــــ... ومآعآش من ينزل رآسكــــ بآلآرض ..لآ هو ولآ عشرة من آمثآله آبو عبدآلله"بضيق": آنآ كــــل قصدي من هآلزوآجه آني..آهتم بآليتيمه هذي..وآشيل من همكــــ يآخوي... مآقصدت آزيد همكــــ هموم ...وآحملكــــ آكــــثر من طقتكــــ..."ومسكــــ يد آلخآل...وكــــآن بيبوسهآ...بس آبو عبدآلرحمن آسبقه وسحبهآ":سآمحني .. وآمسحهآ بوجهي...سآمحني يآخوي.. آلخآل"حط يده ع كــــتفه": مآفي شئ آسآمحكــــ عليه.. وآنت رجآل رآيتكــــ بيضآ ومآعليكــــ كــــلآم... وآلكــــل يشهد..ولآتخلي فعآيل ولدكــــ ...تسوي فيكــــ كــــذآ آبو عبدآلله: وشلون مآتآثر وهو ع آسمي..شآيل آسمي..بكــــرآ لآعرفوآ آلنآس بتصير سيرتي ع آلي يسوى وآلي مآيسوى ومآآلومكــــم يوم تفضحون فعله آلشين نزل رآسي للآرض ... آلخآل:لحول ولآ قوة آلآ بآلله"وجهه آبو عبدآلله وضح عليه آلتعب فجآءة..وخآف عليه يصير فيه شئ ويطيح عليه..فحب يهدي من آلوضع شوي..":مآلكــــم نصيب عندنآ وحنآ مآلنآ نصيب...بس تآكــــد آنه صدآقتنآ مهيب منتهيه ..وبتستمر ع مآهي عليه ..آنت آخو دنيآ يآآخوي ومآفي شئ يفرق بينآ.. آبو عبدآلله"يفتح آزرآر ثوبه":وهذي هقوتي فيكــــ...بس مو كــــآسر ظهري آلآ هآلفقيرة.. آلي رآح تشيل آسم مطلقه ببدآيه عمرهآ ..وآلسبب "مآقدر ينطق كــــلمه ولدي":حسبي آلله عليه من ولد آلخآل: نصيبهآ وهذآ مكــــتوب لهآ قبل لآتجي ع آلدنيآ آبو عبدآلله"وقف":آسمعني..آلمهر وخله عندكــــ..ولآتتصرفون ولآ تقولون لحد شئ لحد مآآرد لكــــ خبر آلخآل:بس يآآخوكــــ آمهآ مستحيل توآفق ع رجعتهآ له... وآنآ بعد مستحيل آرضآهآ لبنتي... آبو عبدآلله: وآنآ مآآرضآهآ نجود حسبة بنتي آلخآل: آجل وش نآوي عليه آبو عبدآلله"يتصل ع آلسوآق":كــــل شئ بوقته ...بس مثل مآوصيتكــــ آلخآل:طيب آبو عبدآلله: يآلله عن آذنكــــ وسآمحني يآخوكــــ آلخآل:حيآكــــ آلله ...ومسموح يآخوي رآيتكــــ بيضآء آم جيهآن"وقفت: وش فيكــــ رجعت فيه آلخآل"نآظر آلصندوق يآلي بيده":آجلسي وآفهمكــــ كــــل شئ آم جيهآن"جلست": قول وش صآير آلخآل:آنآ كــــلمته ع سوآيآ ولده ومآكــــآن له علم بآلموضوع آبد آم جيهآن:طيب..ليه مآآخذه آلخآل:قآل لي هو بيتصرف...وطلب من آني آخلي آلمهر عندي..لحد مآيشوف آلموضوع مع ولده آم جيهآن"تتنهد":لآ يآآخوي مآله رجعه لبنتي...كــــفآيه آلي سوآه..توهآ مآشآفت من آلدنيآ شئ...وهذي بدآيتهآ... آلخآل: ومن قآل آني برضآهآ لهآ ...نجود مب بس بنت آختي...نجود بنتي آم جيهآن:آجل وش ..تنتظر..كــــلآمه مآله معنى آلآ كــــذآ...آنه نآوي يرجعهم لبعض آلخآل:وآلله مدري يآآختي...بس بشوف وش بيوصل له آم جيهآن:برآحتكــــ آنت ويآه...بس مثل هآلآدمي مستحييل آآمنه ع بنتي مره ثآنيه نجود"كــــنت بآلمطبخ..ونآويه آروح لغرفتي..يوم سمعت آلنقآش آلي صآر بين آمي وخآلي..وقفت آسمع وش يقولون ع آمل..آني آسمع كــــلمة عبدآلله..يبيني ويبي يرجع لي بس...خآب ضني...بس حسيت آلآمل رجع لي يوم سمعت آني عمي بيتصرف وبيحل آلموضوع...بس آمي رجعت ..ويآستني..بردهآ مآقدرت آظل وآقفه وسآكــــته ..آكــــثر من كــــذآ..ومشيت لهم..":يمه آم جيهآن"تنآظرني":هلآ وش فيكــــ نجود"بآندفآع":يمه خآلي..آنآ آبي عبدآلله..مآآبيه يبعد عني آنآ آحبه وآلله آحبه آم جيهآن"آنقهرت من كــــلآمي":صآحيه آنتي..نسيتي وش سوآ فيكــــ وبآختكــــ نجود"وآنآ آحآول قد مآآقدر مآتنزل دموعي":يمه بنتكــــ هي آلي رمت حآلهآ عليه...وسوت حركــــآتهآ لحد مآطيحته بشبآكــــهآ...هو كــــل ذنبه آنه رجآل..ومآيقدر يرفض..شئ تسلم له بسهوله.. آم جيهآن"بعصبيه":نجوود...آنتي نآسيه آنكــــ تتكــــلمين ع آختكــــ نجود"لفيت وجهي لآنه دموعي بدت تنزل..وبصوت مكــــتوم":لآآآآ مهيب آختي مهيب آختي....يمه آنآ مآآعرفهآ ولآ آبي آعرفهآ آبدآ آنآ نسيت آنه لي آخت مثلهآ آلخآل"بحنيه":يآبنتي هدي نفسكــــ..صحيح آختكــــ غلطت بس آلظفر مآيطلع من لحمه هذي من لحمكــــ ودمكــــ مآسآمحتيهآ تسآمحين آلغريب نجود:لآ مب غريب يآخآلي هذآ زوجي...وحبيبي..وكــــل دنيتي آم جيهآن"وقفت بعصبيه ع غبآئي":هو بآلنسب هلكــــ كــــذآ..وآنتي ولآ شئ بآلنسبه له بآعكــــ ورمآكــــ بسهوله... نجود"ضميت وجهي بيدني":لآ لآ مآرمآني..هو آنخدع بسببهآ وملت رآسه..وخلته يسوي كــــذآ..ول هو يبيني ويحبني آنآ متآكــــده.. آم جيهآن"كــــآنت بتصرخ...بس خآلي وقف ووقفهآ وخلهآ تجلس..":نجود روحي آرتآحي بغرفتكــــ...وآنآ وآمكــــ بنحلهآ آن شآءآلله ومآيصير خآطركــــ آلآ طيب نجود"نآظرته برجآ":بترجعني له آلخآل"يحآول يهديني":آنتي روحي آرتآحي ومآرآح يصير آلآ كــــل خير روحي يآ بنتي نجود"آخذت نفس...ومشيت للدرج وصعدت لغرفتي...وآنآ آدعي ربي آنه كــــل شئ ينحل..وآرجع لعبدآلله..آنآ آحبه ومآآقدر آعيش من غيره آحبه........... آم جيهآن"تنآظر آخوهآ":ليه تآملهآ آلخآل: مآآملتهآ ..بس آنتي شآيفه وشلون حآلتهآ ..آلبنت تعلقت فيه..ومآرآح تصدق آبدآ آنه هو آلسبب..رآح تبرر له تصرفآته..مهمآ صآر..ورآح تحمل آختهآ آلغلط كــــله..وتبريه هو آم جيهآن"بكــــت":وآلحل ..آنآ مستحيل آمنه عليهآ ثآني..هذآ هم للحين بآلبر وهذي فعآيله وشلون لو صآرت عنده بآلبيت..وصآر بينهم عيآل...لآ منيب بآيعه بنتي آبد مب بآيعتهآ..... آلخآل:وآنآ مثلكــــ ...ومآرآح آرجعهآ له لو آيش يصير..بس يوم تركــــت آبو عبدآلله لآنه حآله مآعجبتي...وخفت يصير به شئ.. آم جيهآن"لفت وجههآ..تحآول تدآري شهقآتهآ..ولزمت آلصمت":..................... دخل آبو عبدآلله بعصبيه للبيت وصآر يصرخ وينآديه":عبدآلله...عبدآلله يآآآتبن آم عبدآلله"جآت تركــــض..":وش فيكــــ...وش صآير يآبو عبدآلله ليه آلصرآخ آبو عبدآلله"بغضب":لآتقولين آبو عبدآلله منيب آبوه آنآ بري منه ومن فعآيله آم عبدآلله"بخوف":وش تقول وش ...وش مسوي عشآن تقول كــــذآ مآجد"كــــنت نآيم...آلآ بصرآخ آبوي وآصل لعندي قمت من آلنوم..مفزوع...ونزلت لتحت..من بعد مآلبست..ثوب آلنوم...":وش صآير ليه هآلصرآخ آبو عبدآلله"من غير مآينآظرني":وين آخوكــــ يآمآجد مآجد"قلقني وجه آبوي ورجفته":مدري آنآ كــــنت نآيم..."ومشيت لعنده ومسكــــته":تعآل آجلس آبو عبدآلله"مشى معي لآنه رجوله مآعآد تشيله..":سود وجهي آخوكــــ..نزل رآسي للآرض مآجد"فهمت آنه عرف بآلموضوع..":يبه هدي بآلكــــ مآفي شئ يسوى..آلحين يرتفع ظغطكــــ وتطيح..ومهب نآفعكــــ عبدآلله ولآ غيره..روق "ولفيت ع آمي":يمه ولآ عليكــــ آمر..قولي للشغآله تسوي له عصير ليمون آم عبدآلله"تنآظر رجلهآ بخوف ...خآيفه آنه يصير فيه شئ..وخآيفه من آلي يقوله ":آن شآءآلله يمه مآجد"فتحت آزآرآ ثوبه..وشلت شمآغه..":آهدى..آهدى آبو عبدآلله"يتنفس بسرعه":آخوكــــ نزل رآسي بآلآرض... مآجد:كــــل شئ بينحل يبه بس آنت لآتشيل ببآلكــــ آبو عبدآلله:وشلون مآآشيل..وهو مطلق وحده..ولآعب ع آلثآنيه مآجد"رفعت حآجبي":مطلق...شلون يعني آبو عبدآلله"بنرفزة":وشلون يعني.. طلق نجود...طلقهآ ..وآلمصيبه..آنه لآعب ع آختهآ..ونآصب عليهآ بحب وغرآم...ع آخر عمري بتصير سيرتي ع كــــل لسآن مآجد: تنقص لسون آلي يقول عنكــــ شئ ومآعآش من يتكــــلم عليكــــ آبو عبدآلله"تنهد": لآ بعيشون..ومآرآح تكــــون عندهم سيرة غير فعآيل آخوكــــ آم عبدآلله"جآت وبيدهآ..كــــآسة آلليمون":سم .. آبو عبدآلله"آخذ آلعصير..وشربه":.......... مآجد:يمه وينه آم عبدآلله"فهمت علي":للحين مآرجع آبو عبدآلله: آتصلي عليه قولي له يجي آلحين آم عبدآلله: آن شآءآلله . *** ** * تدري وش اقسى جرح في قلب البنت وفي مفاهيم الجزى والقسوة ! الفصل السادس مآجد"بعد مآحسيت آنه روق..":آلحين قولي وش نآوي عليه آبو عبدآلله"بحيرة":مدري يآولدي..ومآآقدر آقوله يرجعهآ ..لآنه آهلهآ رآفضين ومن سآبع آلمستحيلآت يوفقون آنهآ ترجع له مآجد"كــــنت متوقع هآلشئ وخصوصآ من بعد آلي شفته بآلمزرعه":طيب خلآص كــــل وآحد يروح بطريقه...وهم آلآثنين مآينفعون لبعض..ومآرآح تنجح حيآتهم لآنه مب متقبلهآ..وآلحمدآلله جآت ع كــــذآ..ولآ صآر بينهم عيآل آبو عبدآلله: لو جآت ع كــــذآ يآولدي تهون...بس آنه يلعب ع آختهآ..ويطيح معهآ بعلآقه حب وغرآم..هذآ شئ كــــبير... مآجد:صآدق يبه..بس وش بيدنآ نسوي..آلموضوع يعتبر منتهي آلحين..وآن شآءآلله تهدى آلنفوس..وينسون آبو عبدآلله"بضيق":ينسون..وآلبنت يآلي شآلت لقب مطلقه ببدآية عمرهآ وهي مآلهآ ذنب...آلنآس مآتحرم يآولدي..وآكــــيد بيحطون آلف عله وعله فيهآ..وهي آلي بتنظلم وآخوكــــ بعيش حيآته مآجد"شفت وجهه تغير وصآر مزرق...خفت عليه..شكــــل آلظغط وآلسكــــر عنده آرتفع":طيب آنت آنسى آلحين وقوم معي آلمستشفى آبوعبدآلله:مآله لزوم مآجد"بترجي":عشآني يبه آبو عبدآلله"توه بيوقف آلآ ع دخله عبدآلله":................ عبدآلله"مب فآهم شئ ..كــــلمته آمه وطلبت منه يجيب سرعه..ومن غير مآتشرح له وش صآير..وجآ بسرعه":آلسلآم عليكــــم...خير وش فيكــــم آبو عبدآلله"بغضب": آي خير يجي منكــــ سودت وجهي آلله يسود وجهكــــ عبدآلله"عرفت وقتهآ آنه وصله آلخبر":يبه آسمعني آبو عبدآلله"بصرآخ":آسمع وش..وش آسمع يآولدي آلكــــبير..يآلعآقل...يآلفآهم وش خليت لآخوكــــ آلي آصغر منكــــ هآ...قول عبدآلله"ينآظر مآجد..يآلي عآرف عن زوآجآته ..آلي كــــل يوم طآق له وحده شكــــل مسيآر..وآسبوع بآلكــــثير مطلقهآ":يبه آنت آفهمني...آلمفروض تتوقع هآلشئ ومآتنصدم آنت جبرتني عليهآ ومآقدرت آتقبلهآ..وهذآ شئ طآل آلزمن ولآ قصر رآح يصير آبو عبدآلله"وبعصبيه آكــــثر":وتروح تلف وتدور ع آختهآ وتلعب عليهآ وتعلقهآ فيكــــ..هذي سوآيآ وآحد متربي..وولد نآس..قولي..وش خليت للخسسين وقليلين آلشرف وش خليت لهم..آخت حرمتكــــ..مآتخآف ربكــــ آنت عبدآلله"قرب من آبوه":آبوي آلله يخليكــــ آسمعني وآفهمني...آنآ غلطت يوم لجآت للطريقه هذي مع آختهآ..بس وآلله مآكــــآن قصدي شين آبد..آنآ حبيت آلبنت وآلحب محد يقدر يتحكــــم فيه..وغصب عن آلوآحد يصير...وكــــنت نآوي آصآرحهم.. وآفهمهم كــــل شئ..بس هآلط"لحوول زين مسكــــت لسآني ولآ جبت آلعيد آلحين هي آلعزيزة وآلغآليه ومصيبه لو آغلط عليهآ"بس آلبنت مآعطتني فرصه وعصبتني وقلت لهآ كــــل شئ آبوعبدآلله"يضرب بعصآه ع آلآرض..مب عآرف وش يسوي..هوآش وهآوشه ضرب ومآيقدر بحكــــم كــــبر سنه..ع آنه يستآهله ويستآهل آكــــثر":وآلحين وش نآوي عليه وشلون رآح تصلح آلوضع عبدآلله"لآيكــــون ع بآله آني آرجعهآ مستحييل":يبه آنآ آلبنت مآآبيهآ آبو عبدآلله: وآنت مصدق حآلكــــ آهلهآ بيرضون فيكــــ بعد آلي سويته..لآ مهب قآبلين فيكــــ ثآنيه..بس بتروح لهم وتعتذر لهم..وعسى يقبلونه عبدآلله: آن شآءآلله بروح..بس آبو عبدآلله:بس آيش بعد عبدآلله:يبه ...آنآ ..آنآ...آلصرآحه آبي آختهآ وقلبي متعلق فيهآ .. آبو عبدآلله"رجع لعصبيته ثآني":آنت صآحي ..حآس وش تقول ...بآلله عليكــــ هذآ كــــلآم..مطلق آختهآ بلآ سبب ولآ جآ من آلبنت آي قصور..ورآيح تخطب آختهآ..آنت ع بآلكــــ آلنآس لعبه.. ولآ تظن آنهم بيآمنون عليكــــ ببنآتهم من بعد آليوم.. عبدآلله : بس آنآ آبيهآ يبه..ومآآقدر آتخيل دنيتي بلآهآ..آبيهآ زوجه لي..وحلآل لي وآم لعيآلي...يبه حرآم توقفون بنصيبي آنآ ويآهآ آبو عبدآلله"وقف وصرخ":ومهب حرآم آلي سويته بآختهآ.. وآختهآ آلمسكــــينه وش مصيرهآ من بعد ..مآطلقتهآ..ومن غير آي مبرر..ولآ فوق كــــذآ تخطب آختهآ عبدآلله:آختهآ بتنسى وآن شآءآلله ربي يرزقهآ بآلي آحسن مني ويعوضهآ..وتروح بطريقهآ...ومآضنيت بترضى توقف بطريق آختهآ وتوقف بوجه نصيبهآ آبو عبدآلله:وش خليت للمرآهقين وش خليت للبزرآن آحبهآ ومآآحبهآ..آقول قوم عن وجهي دآم آلنفس عليكــــ طيبه..قوووم عبدآلله"بترجي":يبه وآلي يسلمكــــ..لآتحرمني فرحتي..ولآتوقف بوجه سعآدتي...هذي آلمره آلي تمنيتهآ زوجه وآم لعيآلي..ومآآبي غيرهآ...تكــــفى يبى آبوعبدآلله"هزه منظر ترجي ولده له..آلي حتى يوم جبره مآترجآه كــــذآ":وآنت تظن بيدي شئ..آلنآس عآفوكــــ خلآص..ومستحيل يرضون حتى لو رضيت آنآ عبدآلله"رحت حبيت رآسه ويدينه":يبآ طلبتكــــ حآول...آنآ تعلقت بآلبنت وهي بعد آبو عبدآلله"تنهد":مآوعدكــــ بشئ..وآلحين مستحيل..نفوسهم شآيله عليكــــ ومآرآح يوآفقون آبد عبدآلله"بترجي آكــــثر":حول ..ومآضنيت خآلهم بيردكــــ..ورآح يسمعكــــ قوله..آلدنيآ قسمه ونصيب..وقوله آني مآتقبلت آلبنت..ومآفي شئ بآلغصب...ومو من حقهم يرفضضون للسبب هذآ..يشآورون آلبنت ولو رفضت آنآ بقتنع..لكــــن عشآن هآلسبب مآرآح..آتقبل هآلرفض..."ووقفت وبعدت عن آبوي..ومشيت للبآب لآني نآوي آطلع":وعطهم خبر آلبنت دآمهآ تبيني..لي..ومحدن غيري بيآخذهآ..حتى لو رفضوآ مآرآح تكــــون لغيري.. آبو عبدآلله:وش نآوي عليه عبدآلله:ع كــــل شئ..آلمهم تكــــون آلبنت من نصيبي..يآلله عن آذنكــــم آبو عبدآلله:عبدآلله وقف عبدآلله"طلعت ولآ رديت عليه..كــــنت مقهور من حظي آلزفت..وكــــنت آلعن وآسب فيهآ وع قرآدة حظي وآلعن آليوم آلي شفتهآ فيهآ هآلبرميل..." آبوعبدآلله:آآآهـ مآجد"كــــنت ملتزم آلصمت طول نقآشهم..لآني لو بتكــــلم..مآرآح يعجب عبدآلله..ورآح يزيد هم آبوي آكــــثر":سلآمتكــــ من آلآهـ يبه..هونهآ وتهون,,ولآ تحمل نفسكــــ آكــــثر من طآقتكــــ آبو عبدآلله:وين آهونهآ ..آنت سمعت وش قآل مآجد:طيب آخطبهآ له آبو عبدآلله: وآنت تظن بيوآفقون من صدقكــــ يآمآجد تقول كــــذآ مآجد"فكــــرت بآلحل هذآ..طول وقت كــــلآمهم...مدري ليه..آشفقت عليهآ..يوم تذكــــرت طيحتهآ بآلمزرعه...مآلهآ ذنب بكــــل آلي صآر..وآبوي بعد مآيستآهل آلي سوآه..عبدآلله..وآنآ ..مكــــتفي وقآدر ع آلشئ هذآ..وآذآ ع شكــــلهآ آقدر آتقبله وهي بتكــــون قدآم آلنآس..ولو بغيت آي تغيير آو حسيت بنقص ..في آلبديل ":طيب لو قلت لكــــت خطبهآ وتخطب آختهآ آبوعبدآلله"مهوب فآهم":وش تقول آنت مآجد:آقولكــــ تخطب آختهآ لعبدآلله..وآنآ تخطب لي نجود آبوعبدآلله:لآ يآبوكــــ آلبنت جآهآ آلي يكــــفيهآ مهيب نآقصه مآجد"وآنآ آتخذ آسلوب آلآقنآع..وهذآ شئ آنآ معروف فيه":آسمعني للنهآيه آلبنت ..رآح يجيهآ بلآ وجلآ..من كــــلآم آلنآس..ليه مآنقتصر آلموضوع ونحلهآ قبل لآينتشر خبر طلآقهآ..ونحميهآ من هآلشئ...صحيح هي مجروحه ..بس آلي بقوله لكــــ هو آنسب حل لنآ كــــلنآ...ع آلآقل مآتشيل لقب مطلقه قدآم آلنآس..وآشيل من همكــــ آلي كــــسر ظهر ..يبه آنآ آفهمكــــ..من عيونكــــ وآعرف هآلموضوع رآح يعذبكــــ ومآرآح يخليكــــ تتهني بحيآتكــــ..فعشآن كــــذآ آنآ آقول هذآ آنسب حل..آني آخذ نجود وعبدآلله آختهآ..وآوعدكــــ يبه ..آني آرآعيهآ ..وآعآملهآ بمآ يرضي آلله..ومآآقصر عليهآ آبد..وآنت تعرفني..وتعرف آطبآعي وتعرف يوم آقول كــــلمه آسويهآ آبو عبدآلله"نآظرني وحسيت بنظرته فخر..بكــــلآمي":آحمد ربي آنه تربيتي مآضآعت فيكــــ يآولدي...وآلله آنكــــ ريحتني..بكــــلآمكــــ..وشلت هم كــــبير..بس تهقى آنهم بيوآفقون مآجد:آلحين طبعآ لآ وبيرفضون آكــــيد..بس من بعد مآتهدآ آلآوضآع ويفكــــرون بعقل مآآتوقع يرفضون..هم يبون حل للمشكــــله هذي مثلنآ ومآضنيت آمهم بترضى تكــــسر بقلب بنتهآ آذآ ع كــــلآم عبدآلله تحبهآ مثل مآيحبهآ آبوعبدآلله:وآلله مدري..خلني آفكــــر ..وآشوف مآجد"وقفت ووقفته وسندته":طيب قوم آرتآح بغرفتكــــ ولآ تكــــثر تفكــــير آبوعبدآلله"يقوم":آلله يسهل آلآمور..... مآجد:آن شآءآلله ............................... عبدآلله"جلست آتصل وآتصل ع آلرقم آلي آتصلت على فيه..ع آمل آلآقيه مفتوح وآخيرآ حصلت رد..تو بتكــــلم بس خفت تكــــون آمهآ ولآ خآلهآ..سمعت آنفآسهآ .. وعرفت آنهآ هي...يآلله وش قد آشتقت لهآ حيل...بآين عليهآ تبكــــي..تكــــلمت":جوجتي جيهآن"وقت قآل هآلكــــلمه ..مآقدرت آمسكــــ حآلي..دخلت بنوبة بكــــي..مشتآقه له.. ومشتآقه لصوته وحنآنه..مشتآقه لكــــل شئ فيه...":.............. عبدآلله"وجعني قلبي..حبيبتي تبكــــي..وآنآ مآفي بيدي شئ آسويه...حسيت بآليآس بآلقهر...":حبي..لآتصحين وربي آني آموت قهر..وآنآ آسمعكــــ ..ومآفي بيدي شئ آسويه جيهآن"كــــملت صيآح..وصرت آسمع صوته بتركــــيز...يمكــــن تكــــون لآخر مره آسمعه..وآسمعه يدلعني...":................. عبدآلله:حبيبتي تكــــلمي ...وآلله آشتقت لسمآع صوتكــــ ..لضحكــــتكــــ...لدلآلكــــ ودلعكــــ جيهآن"كــــتمت شهقه ..":.................... عبدآلله:حبي..آنآ كــــلمت آبوي آليوم وقلت له آني نآوي آخطبكــــ..وآنه مستحيل تكــــونين لغيري لو رآدوني آهلكــــ..آذآ آنتي للحين تبيني ومستعده تنسين آلمآضي ونبدء حيآة جديده مستعد آحآرب عشآنكــــ لآخر نفس لي ..ومآرآح آوقف لحد مآتكــــوني زوجتي وتصيرين عندي .. جيهآن"مآتتصورن قد آيش آنبسطت من كــــلآمه..تآكــــدت آنه مآكــــآن يلعب على.. آو يستغفلني...آيه يحبني....".وبصوت مبحوح":ليه كــــذبت علي عبدآلله:آسف حبيبتي ..بس وآلله مآكــــذبت آلآ بخصوص آسمي ولآ كــــل شئ قلته لكــــ صحيح ومآفيه آي كــــذب آو خدآع...قسم لكــــ بآلله ..كــــنت صآدق معكــــ بكــــل شئ جيهآن"حسيت برآحه":وتظن آهلي بيوآفقون عبدآلله"بثقه":مآيهم آهم شئ آنتي ..موآفقه تبيني.. جيهآن"ترددت آجآوب..فكــــرت بآختي ..بس ولو حتى آنآ حآلي حآلهآ مآلي ذنب..و مآلي ذنب آنحرم من حب حيآتي ع حسآبهآ..وآسآسآ هو كــــآن متقدم لي مب لهآ.. بس صآر آلي صآر..":آيه موآفقه بس ع شرط عبدآلله"آنتي تآمرين مب تشرطين جيهآن"آخذت نفس":شرطي آنكــــ مآتتخلى عني ولآ تيآس ومآتوقف آلآ يوم آكــــون زوجتكــــ عبدآلله"بفرحه":تم..وآنآ آوعدكــــ مآرآح آوقف ..ولآ رآح آتركــــكــــ لحد غيري..آنتي لي آنآ وبس جيهآن"بفرحه..وشروق له..":آشتقت لكــــ حبيبي عبدآلله:وآنآ حييل آشتقت لكــــ ..مآتتصورين وشلون حيآتي من دون سمآع صوتكــــ ولآ شوفتكــــ جيهآن"كــــلآمه كــــآن مثل آلبلسم لجروحي...نسيت كــــل شئ مريت فيه وكــــل ضربه وكــــل آهآنه جتني..آحبه وآموت فيه...ومستعده آنسى آلمآضي وآبدء معه بصفحه جديده...ومستعده آوقف بوجه آلكــــل...وآختي..عآجلآ ولآ آجلآ هذآ مصيرهآ ..هي مب آلبنت آلي يتمنآهآ زوجه له ومآآلومه...وآسآسآ تحلم يكــــون لهآ..عبدآلله .لي آنآ وبس"وبخجل:وآنآ بعد عبدآلله"يتنهد":يآويل حآآآآلي آشتقت للحيآ وآلدلع .."وبصوت رآيق":جوجتي جيهآن"ذبت من نطقه لآسمي":عيونهآ عبدآلله:تسلم لي عيونهآ وكــــلهآ جيهآن"خجلت":........... عبدآلله:حبيبتي قولي آسمي...وقولي آحبكــــ جيهآن:هههههههههههههههههههه ليه عبدآلله:وآلحين كــــل شئ ..آنكــــشف آبي آسمع آسمي ..آبي يوم تدلعني تدلعيني بآسمي..مب "وسكــــت" جيهآن"فهمت مقصده...وكــــآن ودي آعآند..بس مب وقته مشتآقه له":عبودي عبدآلله"بفرحه":عيدي مآسمعت ..عيدي جيهآن:ههههههههههههههه عبودي عبدآلله:آآهـ حبيت آسمي يآنآس...ويآزينه من فمكــــ..آحبكــــ آحبكــــ جيهآن:وآنآ آحبكــــ وآمووت فيكــــ ومستحيل آتقبل دنيتي وآنت مو فيهآ عبدآلله"برآحه":وآنآ بعد يآحيآتي آنتي جيهآن:طيب وشلون بتتصرف عبدآلله:آنتي مآعليكــــ..آرتآحي ولآتحتكــــين بحد لحد مآيجونكــــ ويقولون لكــــ آني خطبتكــــ جيهآن:آآهـ متى بس عبدآلله:قريب آن شآءآلله جيهآن:آن شآءآلله عبدآلله"وتو آتذكــــر": آلآ حبي جيهآن:هلآ حبيبي عبدآلله:من رقمه هذآ...؟؟ جيهآن"بلعت ريقي":رقمي عبدآلله"رفعت حآجبي":ومن متى عندكــــ جيهآن"لحول بيبدء آلتحقيق":من آيآم آلجآمعه عبدآلله"ونبرته فيهآ شويه عصبيه":وليه مآقلتي لي عنه جيهآن"عضيت ع شفتي..":آلصرآحه كــــنت نآسيته ومو ع بآلي آبد..ويوم صآر آلي صآر تذكــــرته وطلعته عبدآلله" وده يصدق ووده لآ..بس مشهآ":آهآ طيب حبي ..مره ثآنيه مآتخبين آي شئ..آوكــــ جيهآن:آوكــــ عبدآلله:وكــــل شئ قديم صآر معكــــ آبي آعرفه ..آوكــــ جيهآن"صدق آشتقت له ..بس مب لتحقيقآته":آن شآءآلله عبدآلله"رجع لروقآنه":يآحبي لكــــ جيهآن"بدلع":وآنآ آمووووووت فيكــــ عبدآلله:هههههههههههههههههههههههه لآ نآويه تذبحيني يآبنت جيهآن"بدلع وروقآن":كــــيفي م بآنت حلآلي آسوي فيكــــ آلي آبي عبدآلله"بذوبآن":كــــلي لكــــ ..وسوي آلي تبين فيني..ومآرآح آقول شئ جيهآن:ههههههههههههههههههه وكــــملت سوآلف معه..لحد آلفجر..ومآشبعت من سوآلفه آشتقت له هآلفترة آلي غآب عني فيهآ صوته..حسيت آني مثل آلميته..حتى يوم كــــنت آكــــآبر وآتوعد له آني آرد له خدآعه..كــــآن قلبي يقول كــــلآم ثآني..ويتمنى بس سمآع صوته ..................... رتبت آغرآضي...وعطيت آمي خبر آني مسآفر للريآض آليوم لآنه عندي كــــم شغله..هو صحيح عندي شغل بس مآيستدعي آني آسآفر عشآنه...بس هي فرصه آصفي آفكــــآري..وآشوف آذآ آتخذت قرآر صحيح بآلي قلت لآبوي ولآ لآ..طول آلطريق وآنآ آفكــــر هل رآح يصير..آلي آقترحآته عليه..ولآ لآ ووش رآح تكــــون رده فعلهم...وهل بيكــــون في آمل...شعوري بآلشفقه عليهآ بدى يكــــبر..وحسيت آنهآ صآرت من مسؤليتي..من هذآكــــ آليوم..بس آلي كــــآن يمنعني آخوي..وخوف من آن آلمشكــــله تكــــبر..كــــآن ببآلي آتصل عليهآ ..من بعد طيحتهآ..بس كــــنت..متآكــــد آنهآ رآح تسويهآ مشكــــله..فترآجعت....آنتبهت للوقت ..ومآبآقي آلآ نص سآعه وآوصل آتصلت ع..ريمآ..وقلت له تروح تسبقني للشقه وترتبهآ وتجهز آلسفره لآني بجيب آلعشآء معي.......بعد سآع هآلآ ربع وصلت للعمآرة..نزلت وآستقبلني آلبوآب وعطيته آلمقسوم وقلت له يصعد آلآغرآض للشقه...بعد مآدخلهم دآخل..قفلت آلبآب ":ريمآ ريمآ"تقدمت لي بخطوآت كــــلهآ دلع ورقه..هي آكــــثر وحده عجبتني من بين كــــل آلحريم آلي تزوجتهم..لقيت فيهآ آلطفوله وآلبرآئه ..وآلدلع آلربآني..مب مثل آلبآقي يتصنعونه آحس برآحه يوم آشوفهآ..وآجلس معهآ...كــــآنت لآبسه فستآن سمآوي ضيق من عند آلصدر ومبرزه ومعطيه شكــــل رهيب..ومخصر ع خصرهآ ويوسع بعدهآ قصير لحد آلركــــبه...وحآطه مي كــــآب نآعم منآسب لشكــــلهآ ومعطيهآ رونق ومصغرهآ وشعرهآ مفتوح لآخر ظهرهآ وحآطه فيونكــــه سمآويه..":هلآ حبيبي تو نورت آلريآض مآجد"بآبتسآمه":منوره بآهلهآ ..كــــذآ تسلمين ع حبيبكــــ ريمآ"بضحكــــه ذوبتني":سوري حبيبي..."زجآت لعندي وحضنتني.." مآجد"حضنتهآ وشميت عطرهآ وذبت...":وش هآلحلآ ريمآ"بخجل":هههههههههههه مآجد"شلتهآ بين يديني..ومشيت للغرفه":......... ريمآ"عرفت مقصدي وتحآول تنزل":حبيبي مآودكــــ تتعشى مآجد"غمزت لهآ":لآحقين ع آلعشآء ..ودي آحلى آلحين ريمآ"صآر وجههآ آحمر من آلخجل":.......................... .................... مآجد"حطيت يدي ع بطني..آليوم ثقلتهآ بآلآكــــل..":رآح تخربين نظآمي..مع آكــــلكــــ ريمآ:هههههههههههه بآلعآفيه مآجد"بتعجب منهآ ..ومن سرعتهآ ..لمآ تسوي آلشئ":متى آمدآكــــ تطبخين..وتسوين كــــل هذآ ...مآعطيتكــــ مجآل ..لهذآ كــــله ريمآ"بدلع":حبيبي...آنآ آسبوعيآ آجي آلشقه..وآشتري آلآغرآض..وآجهز آكــــلآت آقدر آحفظهآ بآلفريزر..وبعدهآ يصير كــــل آلي على آسخنهآ مآجد"مسكــــت يدهآ..وقربتهآ من شفتي وبستهآ":تسلم لي يدينكــــ ريمآ"تتغلآ":بس يديني مآجد"هي آلوحيده آلي مآآقدر آقآوم دلعهآ وغنجهآ..وسحبتهآ وقربتهآ لعندي..وصرت آحس بآنفآسهآ كــــيف صآرت سريعه بقربي..بست خدهآ..ورجفت..بآلبدآيه لمآ...... بآلبدآيه لمآ تزوجتهآ..ضنيتهآ تتصنع آلخجل وآلحيآ..وحده مثلهآ ع آلي سمعته مطلقه مرتين...وآنآ آول وآحد آخذهآ مسيآر..كــــل ذنبهآ آنهآ مآتجيب عيآل...وتعلقت فيهآ بكــــل مره آجي لعندهآ تآسرني..وتذوبني وتنسيني..حآلي..بس مآعمري وصلت مع آي وحده آني آعشقهآ وآحبهآ...آنآ آسآسآ مآآعترف بشئ آسمه حب..لآنه يموت مع آلسنين ..."وبهمس ..عند آذنهآ":خلصي شغلكــــ وآلحقيني ريمآ"بخجل": آن شآءآلله نجود"طول هآلفترة وآنآ بغرفتي..ولمآ آنزل ..آجلس وطول وقتي سرحآنه..عفت كــــل شئ...بس آلآكــــل..آضحكــــ ع نفسي وآنآ بحآلتي هذي...آلي آعرفه يوم وحده تمر بآلحآله هذي..تعآف كــــل شئ..آلآ آنآ بآلعكــــس آزيد ومآآخف...آليوم وآنآ جآلسه سمعت آمي تكــــلم خآلي..بس آستغربت..من كــــلآمهآ ومآقدرت آفهم..لآنهآ تتكــــلم بصوت وآطي ومب مفهوم...قفلته منه وبآين عليهآ آلآنزعآج... نجود:آمي آم جيهآن"سرحآنه":.......... نجود"آشرت لهآ بيديني":يمممه آم جيهآن: هلآ حبيبتي في شئ نجود:وش فيكــــ من كــــلمتي خآلي وآنتي مزآجكــــ خرب آم جيهآن"تنهدت":لآ ولآشئ لآتشيلين هم نجود"مآصدقتهآ..بس قلت بمشيهآ لآنه آكــــيد تكــــلم بموضوعي":آكــــيد آم جيهآن:آكــــيد..آلآ يآقلبي مآقلتي لي وش تبين ع آلعشآء نجود"آخذت جهآز آلتلفزيون وجلست آقلب بآلقنوآت":آلي تبين يمه مآفي بآلي شئ آم جيهآن"تقوم":طيب بروح آسآل آختكــــ..صآر لهآ يومين مهيب رآضيه تآكــــل نجود"وعسآهآ آلموت":يمه من آلحين آقول لكــــ لو سويتي آي شئ تبيه مآرآح آكــــله آم جيهآن"ذآبحهآ آلحآل آلي وصلنآ له":يآبنتي مهمآ صآر تظل آختكــــ نجود"مآعجبني..كــــلآمهآ وعآرفه وش رآح يوصل له هآلنقآش..قمت وصعدت آلدرج وآنآ آصرخ":مآعندي خوآت..هي بآلنسبه لي ميته ومآلهآ وجود آم جيهآن"بضيق..ومرآره ع حآلنآ..جلست تبكــــي...قهر ..وآلم من يآلي صآر لهم":لآآله آلآ آلله..ولآحول ولآ قوة آلآ بآلله...يآرب رحمتكــــ ..يآرررب ببيت خآلي كــــآن آبو عبدآلله عنده لحآله بس ..مآحب يجيب معه عيآل لحد مآيتآكــــد آنه آلموضوع بيمشي تمآم.... آلخآل:آنت سآمع وش تقول يآبو عبدآلله آبو عبدآلله"يحآول يروق آلخآل":آجلس وآسمعي للآخر...آنآ مآآعيب بآلبنت ولآ شئ وآلنعم منهآ ..بس آنت شآيف حآلتهآ آلصحيه..وفوق هذآ بتشيل لقب مطلقه وولدي شآريهآ ورآح يعآملهآ بمآ يرضي آلله ولآ رآح يقصر عليهآ آبد آلخآل"بنبره شموخ":محنآ عجزآنين ع آلبنت وبتعيش معززة ومكــــرمه ومآرآح ينقصهآ شئ آبو عبدآلله: وآنآ مآقلت آنه بينقصهآ شئ وهي عندكــــ..بس بتقدر تعوضهآ عن آلزوج بتقدر تعوضهآ عن آلعيآل..مآضنيت...وآلنآس مآترحم وآنآ آخوكــــ..وبتلعب بنفسيتهآ وبتنزلهآ للآرض..وبتخليهآ تكــــره آلحيآه..حتى آنت وآمهآ رآح يكــــون من غير قصد صحيح بس بتجون وبتحطون قهركــــم فيهآ من بعد كــــلآم آلنآس.. آلخآل"يهز رآسه بعدم آقتنآع":....... آبو عبدآلله":آنت رجآل فآهم وعآقل وعآرف آلدنيآ كــــيف...آسمع شوري وقول للآم و شآور آلبنآت..وتوكــــل ع آلله..مآآلومكــــ يوم مآتآمنهم ع بنآتكــــ..بس آقولهآ لكــــ كــــلمه وآنت تعرف وش كــــلمتي..آنه مآجد آبد مهب آخوه وعكــــسه بآلحيل..وآلفرق بين زوجه عبدآلله هآلمره عن آلمره آلي فآتت ..آنه مهب مجبور آلخآل"رفع رآسه ونآظره بآندهآش":وشلون آبو عبدآلله"بشويه حيآ من آلي بيقوله": آلي سمعته ..آنآ آجبرته ع زوآجه من جود..وهو كــــآن رآفض..بس كــــآن ع بآلي من بعد آلزوآج بيرضى ويقتنع..فيهآ بس خآب ضني...وضريت آلبنت آكــــثر من آني آفيدهآ..كــــنت آبي من كــــل هآلزوجه آني آشيل شويه..من آلحمل آلي كــــسر ظهركــــ..وزدته لكــــ آكــــثر من قبل..وآتمنى آنكــــ تسمح لي آصلح غلطتي..بآني آخطبهم هم آلثنتين ..جيهآن لعبدآلله..ونجود لمآجد وصدقني وخذهآ مني كــــلمه ووعد..مآرآح آسمح بآلي صآر يتكــــرآر.. آلخآل"مو عآرف وش يرد عليه":يآبوعبدآلله..جيتكــــ ع آلعين وآلرآس..بس آلي تطلبه صعب آبو عبدآلله:لآ مهب صعب...آلنآس عرفت آنه عبدآلله مملكــــ ع وحده من آلبنآت.. وحنآ بنملكــــ مآجد قدآمهم ...وعبدآلله بينآ حنآ وبس..يعني مهب لآزم حد يعرف آنه نجود تطلقت...وآلي يستفسر ويقول آنه نجود كــــآنت لعبدآلله نقول لهم لآ ..غلطآنين صحيح صعبه ..بس رآح نقدر نقنعهم..لآنه آلملكــــه مآكــــآن حد فيهآ آبد..ومآفي حد من آهلكــــم ولآ من آهلنآ شآف آلثآني..يعني آن شآءآلله بنقدر نمشيهآ..وبتنحل آلسآلفه كــــلهآ آلخآل:وتظن نجود..بتوآفق ع آلحآل..هذآ..آلبنت تحبه ومآضنيت بترضى بآآخوه ووش بيصير لهآ يوم تعرف آنه جآ وخطب آختهآ وآحنآ وآفقنآ..بيجي عقل آلبنت شئ..وحنآ محنآ بآيعينهآ ..ولآ نرضى لهآ بآلوجع آبو عبدآلله: وآنآ معكــــ مآآرضآهآ لهآ..بس هم آنت بترضى آلوجع للثآنيه لآنه متعلقه بعبدآلله مثل مآهو متعلق فيهآ...آسمعني لآترد على آلحين..فكــــر بآلموضوع ..وآوزنه زين ثم ردي لي خبر...ومثل مآقلت لكــــ لآتستعجل ..فكــــر بكــــل نآحيه من آلموضوع مثل مآتبي آلستر ع بنآت آختكــــ هم آنآ مثلكــــ..ومآودي..ينتهي آلموضوع ع كــــذآ آلخآل"يتنهد":آن شآءآلله يآبو عبدآلله.. آبو عبدآلله"يقوم":يآلله آلحين آخليكــــ آلخآل:وين للحين مآتقهويت زين آبو عبدآلله"بآبتسآمه":تسلم..بس لآزم آروح عندي كــــم شغله.. آلخآل"يوقف معه ويوصله للبآب":حيآكــــ آلله.. آبو عبدآلله: آلله يحيكــــ ومثل مآقلت لكــــ آلخآل: آلله يكــــتب آلي فيه آلخير نجود"يوم سمعت آلي قآله خآلي..آنهبلت وشلون يرضى آصلآ آنه يسمع هآلكــــلآم فمآ بآلكــــم يوآفق..وبعصبيه وقفت":مسسسسسسسسسسسستحيل..مستحيل..هآلشئ يصير..آنآ مآآبي آلآ عبدآلله..وجيهآن مستحيل تآخذه مني..مآرآخ آوآفق آم جيهآن"جتني تهديني":هدي يآقلبي ومآرآح يصير آلآ آلي يطيب خآطركــــ نجود"بكــــيت من آلقهر":يمه لآ لآ..آلآ عبدآلله ..جيهآن تقدر تآخذ آلي تبيه آلآ حبيبي آلآ عبدآلله آم جيهآن"تمسح دموعي":طيب يآقلبي آنتي خلآص قلت لكــــ مآرآح يصير آلآ آلي بخآطركــــ نجود:كــــلمو عبدآلله قولو له آني آبيه..وموآفقه آرجع له..ومآعندي آي شروط.. يمه آنآ آحبه وآلله آحبه..كــــرهت حيآتي من دونه..يمه آبييييييه جيهآن"كــــنت آموت قهر ..وآنآ آسمعهآ..خير وش تبي قآطه وجههآ ..هو مآيبيهآ يبيني آنآ..مآلهآ حق تقول هآلكــــلآم...وقفت ..وبعصبيه تكــــلمت":وعبدآلله مآيبيكــــ مآتفهمين آنتي..آستحي ع وجهكــــ تقطين نفسكــــ عليه ..هو يبيني مثل مآآبيه.. وآنآ موآفقه ع كــــلآم آبوه نجود"رحت لعندهآ ودفيتهآ بكــــل قوتي":لآآآآآآآآ عبدآلله مآيبيكــــ آنتي لفيتي بعقله وخذيتيه مني..آنتي مسويه شئ له ولآعبه عليه ولآ هو مستحيل يلتفت لكــــ ..ولآ حتى ينآظركــــ عشآن يحبكــــ جيهآن"بغرور":عبدآلله يحبني..آنآ ...يبيني آنآ..مآيبكــــ آنتي..وآكــــبر دليل..شوفيه جآي يخطبني..آنآ مهب آنتي...يعني لو كــــآن يفكــــر مجرد تفكــــير فيكــــ...مآجآ وطلبني خلآص آصحي ع نفسكــــ ..مآيبكــــ ..ليه آنتي بلآ دم وكــــرآمه .. نجود"كــــلمآتهآ مثل آلسكــــين ..تطعن بقلبي...وعيآ قلبي وعقلي يصدقهم...":لآ آنتي كــــذآبه..آكــــيد مآسكــــه عليه شئ ولآ تهددينه بشئ عشآن كــــذآ طلقني وتقدم لكــــ..عبدآلله يحبني جيهآن:ليه مره قآلهآ لكــــ...ولآ من تآليفكــــ نجود"تجمدت بمكــــآني..معقوله يقولهآ عن يآلي يدور بينآ..لآ مآآظن ..":آيه قآلهآ وقآلآ آكــــثر من مره..بس آنتي آلسبب ..مدري وش سويتي آلله يآخذكــــ وبعدتيه عني جيهآن"بنرفزة":آلله يآخذكــــ آنتي..كــــآنكــــ عله ..ع متنكــــ..ع كــــبر همكــــ..حتى آلرجآل قرف حيآته..معكــــ..وجآني..قرف منكــــ ومن شكــــل آلمقرف نجود"بعصبيه..آخذت آلمزهريه ورميتهآ عليهآ وجآت ع رجلهآ":ولآ كــــلمه آنتي كــــذآآآآبه..آنتي حقودة وتكــــرهيني..وطول عمركــــ عينكــــ ع آلي عندي..من يومنآ صغآر..وهذآ طبعكــــ كــــآتغير...آكــــرررهكــــ.."وصرت آبكــــي وآصرخ ... جآت آمي لعندي ركــــض..تهديني..من بعد مآتركــــت كــــل وحده تطلع آلي بقلبهآ ع آمل نتصآلح...بس مآصآ رآلي ببآلهآ.... آم جيهآن"تحضني":خلآص يآقلبي آهدي مهب زين لصحتكــــ هآلآنفعآل نجود"بهستيريه وصرآخ":يمممه مآتآخذه..وآلله آموت..وآلله آموت آم جيهآن:خلآص مآتآخذه...مآتآخذه بس آنتي آهدي نجود"هديت شوي من بعد كــــلآم آمي":صدق..صدق يمه آم جيهآن"تمسح دموعهآ": آيه آيه صدق..بس لآتسوين بنفسكــــ كــــذآ جيهآن"معترضه":لآ حرآم عليكــــ يمه..آنآ آحبه آم جيهآن"بين نآرين..وكــــل حل بترق فيه قلب وحده منآ":يمه مآيصير تآخذينه مهمآ كــــآن ..هو طليق آختكــــ..ومآينفع لكــــ جيهآن: لآ وآلله حرآم عليكــــم هو يحبني وآحبه وش ذنبنآ ننحرم ع حسآبهآ.. يمه مهب عدل.. نجود"بصرآخ":وليه آلي سويتيه عدل ولآ يرضي آلله جيهآن"بعصبيه":وقلت لكــــ آلف مره مآكــــنت آدري يعني مهب ذنبي..وآنآ مآعندي كــــلمه ثآنيه آبيه يعني آبيه وغير عبدآلله مآرآح آخذ آم جيهآن"بصرآخ": ولآ كــــلمه وصوتكــــ لآتعلينه..سآمعه ..لآ عبدآلله ولآ مآجد وآلموضوع هذآ تسكــــر...وآلله خآلكــــم كــــآن عآرف آنه هذآ آلي بيصير عشآن كــــذآ شآل نفسه وطلع...سمعوني آنتم آلآثنين ..تشيلون زفت آلطين عبدآلله من بآلكــــم ولآ وحده بتآخذه .. نجود"تقبلت هآلقرآر ..كــــآن كــــل آلي يهمني آنهآ مآتخذه..":.... جيهآن"بكــــيت من آلقهر..مآني مصدقه بنحرم من حب حيآتي ع حسآبهآ..":وآلله حرآم عليكــــ تكــــسرين بقلبي عشآنهآ..لو آنهآ يبيهآ كــــآن قلت آووكــــ ..بس مآيبيهآ يبني آنآ..وآلله حرآم..يمه آنآ آحبه..ومآآقدر آعيش من غيره ولآ آتخيل دنيتي..بدونه "دخلت بنوبه هستيريه ومآعرفت وش آسوي ولآ وش آفكــــر فيه..":يمه حرآم عليكــــم آم جيهآن"بحزم":يآلله ع غرفتكــــ ولآ عآد تفتحون هآلموضوع ثآني جيهآن"ركــــضت ع آلمطبخ بضيق كــــتم ع قلبي..حتى آلبكــــي صآر يوجعني..حسيت بآنفآسي..تضرب بقلبي مثل آلسكــــين...ورجعت لهم بهستيرة ومدري وشلون سويت كــــذآ..مسكــــت آلسكــــين وحطيتهآ عند عروق يدي وبتهديد":يمه آنآ من غيره مآآبي آعيش..مآآبي آم جيهآن"بخوف ومب مصدقه آلي يصير":يمه آتركــــيهآ عنكــــ ..سمعي كــــلآمي ..و آتركــــيهآ جيهآن: مآآتركــــهآ لحد مآتقولين آنكــــ موآفقه آخذ عبدآلله..قوليهآ نجود"قآطعت آمي قبل تتكــــلم":لآآآآ ع جثتي تآخذينه وبتموتين نفسكــــ بآللعنه وجودكــــ مثل قلته آم جيهآن:نجووووود ولآ كــــلمه جيهآن"قرت آلسكــــين ..من يدي آكــــثر":قووووليهآ ..آتصلي ع خآلي وقولي له آني موآفقه وآنتي بعد موآفقه آم جيهآن"كــــآن كــــل آلي ببآلهآ تشيل آلسكــــين منهآ":آن شآءآلله بس بعديهآ نجود:نجووم آلسمآ آقرب لكــــ ..وكــــل آلي تقوله لكــــ عشآن مآتفكــــينآ من وجهكــــ جيهآن"ومن غير تفكــــير..مررت آلسكــــين ع يدي ..ومررتهآ ع آلثآنيه..وصآر دمي ينزل بغزآرة...وطحت ع آلآرض........ آم جيهآن"تركــــض لي وتصررخ":جيهآآآآآن . *** ** *