الفصل 1
لقد كنت فتى يعيش في قرية صغيرة ومتواضعه معا عائلتي نعيش حياة متسالمه إلى ان اتى ذلك اليوم الذي تغير فيه كل شيء لقد اتى أتباع الأمبراطور بأمر منه لتدمير قريتنا حاولنا إيقافهم ولكن لم يكن لدينا القدرى الكافيه وبعد ان رؤى اننا مصدر إزعاج لهم بدأو في قتل جميع السكان وحرق منازلهم وكل شي ثم تم قتل والدي امامي بدون رحمه وبعد مرور فترة من الزمن قد أكملو مهمتهم حيث تم قتل جميع من في القريه لم يتبقى احد غيري كنت جالس اما والدي ابكي واسرخ عندها لاحظوني قرر احدهم ان يقتلني وكادة ان يفعل ذلك ولكن اوقفه قائدهم قائلا سوف يموت من طلقاء نفسه ليس لدينا الوقت للعب معه هيا بنا لقد كان قراره ذاك أغبى قرار على الإطلاق لقد زرعو في داخلي كراهيه لهم وللإمبراطور نفسه وكل شعبه وكل من له صله بالإمبراطور اني لن ارحمهم واني سوف اذيقهم معنى الالم كما فعلو بي بعد ذلك دفنت والدي في المقبرة ثم بدأت رحلتي في التطور من أجل الإنتقام لقد كنت في العاشر من عمري كنت أتنقل من بلدة إلى بلدة تعلمت معظم فنون القتال وايضآ تعلمت كيفيه التحكم في طاقتي وقتلت الكثير من الوحوش لمدى 7 سنوات حتى تعلمت جميع الفنون الموجوده وايضآ إزداد طاقتي كثيرآ حيث إنتهت رحلتي في أخطر غابه في إيزريس إنه المملكة الذي اعيش فيها حيث أنها تنقسم إلى اربعه ممالك رئيسيه و في الوسط يوجد العاصمه الإمبراطوريه وهنا بنيت كوخآ صغير لي وتحت الكوخ بنيت مساحه للتدريب وهكذا كانت حياتي معا الوقت لم اعد اهتم بالإنتقام كنت اعيش حياة هادئة أتدرب أتناول الطعام وانام وفي ذلك الوقت قد سمعت صرخات تعتي من على بعد ليس بالبعيد ذهبت لكي أرى ماذا هناك لقد كان بعضآ من قطاع الطرق يريدون نهب عربه يبدو أنها تابعه لأشخاص أثرياء لم استطع البقاء مكتوف اليدين وذهبت لإنقاذهم بعد ضرب يمين وضربه شمال أستطعت ان اقضي عليهم لقد كانو ضعفاء للغايه وبعده كنت أريد الذهاب لكن الحراس اوقفوني قالو ان سيدهم يريد ان يشكرني وبعدها خرج رجل اعتقد انه في الستين من عمره ومعه فتاة أذن انها في الخامس عشر من عمرها ثم قال لي نحن شاكرين لك لقد أنقذتنا من الموت المؤكد لولاك لما كنا على قيد الحياة الان إذآ ماذا تريد كمكافئه لك اطلب اي شيء فقلت لهم شكرآ لكم ولكني لا أريد اي شيء منكم فقط اسمحو لي بالذهاب فلدي ما أفعله ثم/ ارجوك أطلب ما تريد / لهم يكفي انكم عبرتم أن شكركم لي وهذا يكفي والأن وداعآ / كم انت رجل شهم هل يمكنك إطلاعي على إسمك / اسمي غيلو لاند / انا اسمي ماركو أتمنى أن نلتقى فيما بعد .