أليس رابوسار ٦
وبعد ربع ساعة.. وصلت أليس إلى بيتها
وبدأت برج الباب.. افتحوا الباب ، افتحوا
اتت اليسا مسرعتًا وعلى وجهها ابتسامة مشرقة..
(اخت أليس )
رأت أليس وجهها المبتسم و شعرت بغرابة قليلًا وقالت
انظري يا مجلجلة ليس لدي الوقت للعبث مع وجهك القبيح
ولاتسالي عن سبب حالي هذا .
لترد عليها اليسا لها انت تغارين مني ولكن انا من يجب أن اغار منك يا اختي الصغيرة لأنك..
قبل ان تكمل اليسا كلامها.. دفعتها أليس بيدها و دخلت
وقالت لها لا تعبثي معي .
دخلت أليس ولكنها ذهبت راكضتًا إلى غرفتها ،
ثم ذهبت مسرعتًا إلى الحمام الخاص بها و استحمت..
عندما خرجت ارتدت اول شيء رأته في خزانتها..
(لم تهتم بالشكل كثيرًا عكس عادتها )
ثم رمت نفسها على السرير الواسع و المريح مع منشفة على راسها محاولتًا النوم
اصيص!
دخلت أم أليس وهي مبتهجة تناديها وتقول هيا يا أبنتي الجميلة..
انبهار ! ، كم اصبحت جميلة ، هيا تعالي معي
م..ماذا يحصل ؟ هل انتم تتعاطون شيءً ؟اذا كنتم تفعلون أخبروني ولن أخبر احد .
اتركِ عنك هذا الكلام الفارغ وانزلي هيا
م.. ماذا يحدث
تعالي معي فقط
ولك..ولكن شعري مبلول
تعالي فقط
(جرتها من يدها إلى الاسفل)
اتركِ انا سوف انزل
تغيرت نبرتها إلى نبرة عصبية وقالت
انزلي أمامي
عقدت أليس حاجبيها وقالت كدتِ تسقطينني
لترد عليها امها بنظرة غاضبة
ابتسمي قليلًا ثم تعالي خلفي !