(المقدمة)
في عالم ساده الامان لأكثر من ألف عام ظهر الجيل الجديد لأباطرته، خمسة شباب، تمنت شعوب امبراطورياتهم بأن يكونوا شبابا يزدهرون بهم إلى الاعلى وليس ان يطرحوا بهم إلى القاع.
منذ ستة اعوام من يومنا الحالي وقعت حرب غير متوقعة، حرب خالفت قوانين عالم الاباطرة، حرب كانت السبب في تدميرنا ونحن لا نزال على قيد الحياة، منذ ستة اعوام هاجمت إمبراطورية الجنوب امبراطوريتنا إمبراطورية المرجان؛ بسبب طمعهم وجشعهم، مما ادى الى فقدان الكثير من الأطفال لأبائهم، وفقدان كثير من الشباب لمستقبلهم، فنتائج تلك الحرب كانت حصولنا على مخالفة من العالم أدت بنا إلى الهاوية، مخالفة جعلتنا نفقد الأمل في عودتهم مرة أخرى، فقدنا شمسنا وقمرنا وحتى نجومنا، صرنا نعيش في الظلام منتظرين من أن تأتي معجزة لتخرجنا بنورها من ذاك الظلام، ظلام أبدي لا يتكيف معه إلا من يملك قوة سحرية تمكنه من صنع نور مؤقت لمستقبله المظلم.
في هذا العالم عالم الأباطرة ستفتح أبواب الظلام بنور خافت يقبع داخل شخص فقد الجميع الأمل في إستمراره في العيش، شخص سيعيد زمام العالم إلى شعوبه، ولكن سيفقد الكثير إثر ذلك، ولكن الإرادة التي تقبع في داخله تدفعه للنهوض والإستمرار في كل مرة.
✨ عالم الأباطرة (مشاعر ملعونة) ✨