القبضان - ❴🔢❵☟الــبــــــ❴ 3️⃣ ❵ـــــــارت☟ - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: القبضان
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: ❴🔢❵☟الــبــــــ❴ 3️⃣ ❵ـــــــارت☟

❴🔢❵☟الــبــــــ❴ 3️⃣ ❵ـــــــارت☟

الجزء التالت: ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ يامن : سيد جعفر انا لقطتا لهل الخدامة قبل ما تهرب من الباب يلي باخرة الغابة , كانت مفكرتو بيودي لبرا اطلع فيني جعفر و انا نزلت راسي جعفر: ارفعي راسك , مين انت ؟ سيلينا : انا يلي جبتوني مبارح بالليل لهون .. صفن فيني شوي جعفر : اه تذكرتك , ليش بدك تهربي من هون,مية وحدة بتتمنى تكون محلك < سيلينا : سيد جعفر انا ما دخلني بالقصة و ما بعرف شي , انا بنت يتيمة ما عندي بهالدنيا كلها غير خطيبي يلي بكون هلا انشغل بالو على غيابي المفاجئ و عرسي بعد يومين , الله يخليك سرحني من هون و انا ما بعرف بشغل الخدم انا شغلتي بالخياطة جعفر : طيب يامن يعطيك العافية , فيك تروح هلا و اكيد رح اصرفلك مكافأة على هالشي بس خبرو لهل الدابة صقر يطلع لعندي هلا يامن : حاضر سيد جعفر خيرك سابق ما بدنا غير رضاك طلع يامن و بقيت انا و جعفر بالمكتب , قام من عن مكتبو و هو عم يطقطق اصابيعو ,استند على طاولة المكتب و انا كان رح يوقف قلبي من هيبتو جعفر : اييييه شو خبرتك ام رائد؟ سيلينا : يا ربي ولله ما بعرفا و لا بتعرفني الي من مبارح بالليل عم حاول فهمكن هالشي رغم كل الضرب و الاهانات يلي وجهتولي اياها , لو بعرف شي كنت خبرتكن جعفر : ليش اجت تخبت عندك انت بالذات؟ سيلينا : صدفة ...ولله صدفة ,..طلع بيتي بوجها اندق الباب دقتين و انفتح و فات صقر صقر:سيد جعفر بعتت وراي؟ اطلع فيني صقر مصدوم جعفر: هاي ليش هون؟, مين اعطاك الامر بهالشي الصقر:...... سيد جعفر انا حققت معا و ضربتا كتير و تاكدت بعدين انو ما بتعرف شي جعفر: أي و كيف تاكدت؟ الصقر: سالت شخص موثوق ساكن بحارتا , قلي البنت مسكينة كتير و يتيمة وعلى قد عقلها و ما الها مشاكل مع حدا و ما بتعرف حدا اكتر من الشاب يلي بكون خطيبا و بتعيش من شغلا , يعني ما في أي علاقة بينا و بين ام رائد , ولله حسيتا مظلومة و بعرفك انت قلبك كبير و ما بتقتل حدا ظلم لهيك ما عرفت وين روح فيا و شفتك مشغول , قلت بحطا بين الخدم لبين ما تفضى و فاتحك بموضوعا لتبت بامرا جعفر : اممم, هالمرة رح سامحك على هيك غلطة كرمال خاطر معزة ابوك عند ابي وكرمال معزتك الخاصة بقلبي , بس تاني مرة ما بتتصرف بشي بدون علمي صقر: حاضر بس انت سيد جعفر بتعرفني ما بخطي خطوة بشي قبل ما كون متاكد مليون بالمية و خاصة شي بخص عيلة القبضان , انتو مفضلين علينا جعفر: طيب طيب صقر: هلا شو بتحب اتصرف فيا , بتحب لحقا بام رائد؟ سيلينا : شو ؟ شو دخلني فيا (تبكي)..ولله ما بعرفا جعفر: روح انت هلا و انا بخبرك شو تتصرف صقر: حاضر جعفر: ما عجبك الشغل عنا ؟ سيلينا : ...اي ...لا ...عجبني ...لا جعفر: شو , احكي منيح سيلينا: ما عجبني لانو انا ما بشتغل هيك شي , انا بشتغل شغلة محترمة و عايشة منا جعفر : انت بتعرفي اديش الراتب هون, انا متاكد قد يلي بطلعيه على عشر مرات سيلينا : انا يلي بدي اياه انو اطلع من هون و ارجع لحياتي الطبيعية يلي كنت عايشتا قبل ما افتح هالباب اللعين للمرة يلي قتلتو بدم بارد جعفر : الخاين بيستاهل القتل سيلينا : الخيانة مفهوم معقد و بيختلف من شخص لتاني , يلي انت بتشوفو خيانة غيرك بشوفو وفاء,اذا ما وفاء لشخص بكون وفاء لمبدأ معين و انا حسيت من وجه المرة انو ما ارتكبت جريمة بتستاهل هالعقاب الكبير جعفر : و كيف صارت معك الخيانة وفاء ,حطيتي الاسود و الابيض مع بعضن سيلينا : لو انت طلبت من صقر يقتلني و صقر ما قتلني و طلعني من هون و خبرك انو نفذلك اوامرك , هيدا شو اسمو ؟ جعفر: اسمو خيانة و غدر و وقتا مصيرو لصقر نفس مصير ام رائد و يلي قبلا و يلي بعدا سيلينا : انت بالنسبة الك خيانة بس هو بالمطلق وفاء , وفاء لضميرو و انسانيتو و مبادئو بانو ما يقتل حدا مظلوم زم شفايفو و ما عجبو الحكي جعفر : ..اممم مفلسفة ,شو عمرك انت ؟ سيلينا : عمري 25 سنة جعفر : وين اهلك ؟وقت فتنا على الذريبةيلي كنت عايشة فيا ما شفنا حدا معك سيلينا( : البيت يلي ساكنة فيه ما ذريبة , ما حسيت حالي بذريبة غير وقت حشرتوني بالغرفة المعفنة يلي باخر الغابة , هيدا بيت اهلي بس ابي و امي ماتو من لما كان عمري عشر سنين جعفر: كيف ماتو ؟ ؟ سيلينا : وقعو بالحنطور بالوادي جعفر :....طيب على كل حال يلي بشتغل بفيلا القبضان و لو ساعة وحدة ما بيطلع منا فارغ الايدين , منكافيه و منحملو راسو بين ايديه سيلينا : ما فهمت !!! جعفر: يعني رح تبقي هون و هلا روحي على شغلك لانو ما فاضيلك فتح الباب و اجا ليطلع سيلينا : هيدا ظلم , ظلم كبير فتل ضهرو و اطلع فيني و رفع حاجبو جعفر : قصدك تقولي انا ظالم ؟ سيلينا : لا لا لا قصدي قرارك فيه ظلم علي انت خاطب و مرتبط و اكيد بتحب خطيبتك , بتريد حدا يجي يبعدا عنك بالغصب جعفر : و مين هيدا يلي بدو يسترجي يقرب على خطيبتي , ما خلق لسا سيلينا : و انا ...خطيبي بكون عم يحترق ليعرف محلي جعفر : بدو اياكي يجي ياخدك من هون بنفسو بس من هون لوقت يسترجي و يجي , انت رح تبقي هون محل مكان ام رائد الفاضي لتدفعي تمن تسترك على وحدة خاينة و اذا بتفكري ترجعي تهربي صرتي بتعرفي انا شو بقدر اعمل سيلينا : بس هو ما بيعرف محلي ليجي ياخدني جعفر : ما تخافي بكون عرف (مبتسم)خلينا نشوف البطل رح يجي ياخد اميرتو من القلعة و يتخطى كل هالحرس او رح يطلع جبان و ما رح يسترجي يقرب انصدمت بحكيو ,هو و واقف اجت صبية عمرا تقريبا بال 18 سنة قصيرة بيضاء من هيئة لبسا واضح انو لا تقل مكانة و غنى عن جعفر ورد: حبيبي وينك لهلا؟ طولت علينا جعفر: يلا خلصت اطلعت فيني نظرة سريعة بعيون حيرة و نزلو سوا و انا بقيت واقفة بالمكتب عم ابكي على السجن الكبير يلي انحبست فيه و ناطرة البطل ليجي يخلصني , عم ابكي لوجود هيك بشر معتبرتنا حجر شطرنج و تسلاية يعبو فيا وقتن, مسحت دموعي و نزلت على المطبخ , كان الخبر مطبول بالمطبخ بسيرة محاولة هربي, استقبلتني سعاد بسيل من السب و الاهانة و التجريح , و بعدين كملت شغلي تحت ضغط و حراسة مشددة من سعاد و ميرا ,مر يوم و اتنين و تلاتة و اسبوع و انا بعدني عم اخدم بفيلا ال القبضان , كان الامل بطلعتي من الفيلا عم يتلاشى يوم ورا التاني و الحلم الابيض صار اسود و استفساراتي عن سام يلي ما شفت منو أي مبادرة لحد الان عم تزيد كل يوم , اما الشغل مع سعاد متعب كتير و خاصة كرها اتجاهي الغير معروف اسبابو زاد من ضغطا علي و تحميلي فوق طاقتي , بعد اسبوعين طلعت من الفيلا و رحت على الباب , شفت يامن و صقر واقفين عم يحكو مع بعض , قربت لعندن يامن : شو بدك ؟ سيلينا : بدي اسالكن اجا شاب سال عني ؟ صقر : شو هو هههههه لا ما حدا سال عنك ههههههه اذا حدا سال شو منقلو ؟ يامن : منقلو حضرتك فاضية تقابليه الا لا او منعطيه موعد ؟ سيلينا : عنجد بينزعل عليكن تركتن عم يضحكو و فتلت ضهري , لحقني صقر صقر: شو صار معك بيلي حكينا فيه؟ سيلينا : بنفذو اذا بتهربني من هالباب, غير هيك ما رح اعملك شي لانو جعفركن عدل عن قرار قتلي صقر:اسمو السيد جعفر بس ماشي ....ما تماطلي و اطلعي اليوم قبل بكرا رجعت عم جر اذيال الخيبة معي , طلعت بوجهي سعاد الحردونة سعاد: وين كنت ؟ سيلينا :.... بقيت ساكتة و فتت على المطبخ سعاد : تعي طلعي كاسة هالزهورات لجعفر على الطابق التاني على المكتب, ميرا بالسوق سيلينا : طيب اخدت الصنية من سعاد و طلعت لفوق ,دقيت الباب مرتين لسمعت صوتو مع سعلة جعفر: تفضل فتحت الباب و فتت سيلينا : صباح الخير جعفر:....... سيلينا : تفضل معافى حطيت الكاسة على الطاولة و قبل ما اطلع جعفر: لحظة سيلينا : أي جعفر : انت البنت يلي كنت رح تهربي هديك المرة ؟ سيلينا(تتنهد) : ايه ابو جعفر : نسيت وجودك ,اديش الك هون ؟ سيلينا : ما بعرف ما بقا حسبت و لا عديت ما دام الايام كلها بتشبه بعضا ليش لنتعذب و نعد , ما رح ناخد غير القهر على ايام عم تمر بسرعة قدامنا و نحن ما عم نعيش ولا يوم ابو جعفر : هههههههه سيلينا : سيد جعفر ولله يلي قلتو ببكي ما بضحك جعفر :يلي بسالك سؤال ردي عليه بجواب مختصر ما في داعي لهل الاجوبة الفلسفية , شو اسمك انت ؟ سيلينا : اسمي سيلينا ابو جعفر :اممم و شو يعني سيلينا ؟ سند ضهرو على كرسي المكتب و بلش ب لعبتو سيلينا : ضروري يكون لكل اسم معنى ؟ جعفر : ضروري كل حدا بيحمل صفات اسمو سيلينا : ما بعرف معنى اسمي و ما حاولت اعرفو جعفر : يعني ما عندك فضول لتعرفي اهلك شو شافو فيكي اول ما جيتي على هالدنيا حتى سموكي هالاسم ؟ سياينا : انت بتقدر تعرف سو معنى اسمي؟ جعفر : اسمك معناه جمال ضوء القمر , اسم لاتيني سيلينا : حلو جعفر : شو صار معك ما اجا البطل انقذك لهلا ههههههه ضحك بشكل مستفز سيلينا:عمرك شفت اعزل بيحارب بمعركة كلها اسلحة من النوع الثقيل , صار بهيك حالة مجنون جعفر:ليش العشق ما جنون ؟ سيلينا : الجنون انتقاص من العقل ,يعني فيك تقول الجنون داء و الحب دواء و ما بجتمعو مع بعض , الحب بيدفعك لقدام حتى اذا كنت مريض بيعافيك جعفر: الكلام معك ما الو نهاية سيلينا : و اقامتي هون شكلا ما الا نهاية ؟سيد جعفر انا ناطرة عفوك و رحمتك علي , طولت كتير هون و غير التعب و الجهد يلي عم حطو بغير مطرحو, اطلع حوليك في خدم كتير و فيك تجيب لسا جعفر: بس انت حالة خاصة سيلينا : و انت عم تعاقبني على انسانيتي, ما بحياتي سكرت بابي بوجه حدا احتاجني جعفر: انا ما عاقبتك ...لهلا ....انا بالعكس كنت رحيم معك بشكل ملحوظ , بتعرفي لو وحدة محلك فيها عقل و خايفة على روحا ما كنت بتوقف قدامي و تناقشني بهالطريقة , احمدي ربك مية مرة انو راسك بعدو بمحلو حطيت ايدي على راسي سيلينا :........ جعفر : انزلي على شغلك و ما بدي اسمعك عم تعملي مشاكل سيلينا : حاضر نزلت على المطبخ انا و عم مسح دموعي , استقبلتي سعاد سعاد : ليش لهلا , كلها كاسة زهورات على الساعة 12 بالليل قررت اعمل يلي طلبو مني صقر,ما كان قدامي غير هالحل ,اطلعت على ميرا كانت نايمة و عم تشخر , شعلت شمعة و اطلعت من الغرفة, كانت الفيلا كلها هادية و الكل نايم , كنت عم امشي متل الحرامية , اطلعت على الطابق التالت , كان في ابواب غرفة كتيرة ,تابعت حسب ما فهمني صقر للغرفة يلي بتكون باخر االممر , , ما كنت اسمع غير السكون, وصلت للغرفة المطلوبة حطيت ادني على الباب ما كان في أي صوت,بس كان في ريحة عفن عم تطلع من الغرفة , حطيت ايدي على المقبض و جيت لافتح الباب , كان مقفل و هالشي زاد فضولي اكتر,هاي هي الغرفة يلي كانت بدا تخبرني عليا ام رائد بس ما قدرت تكمل للاخير ,كان واضح انو في جوا لغز كبير, خفت كتير من هالفكرة , حطيت عيني على ثقب الباب لشوف شوفي جوا بس كان ظلام دامس , رجعت نزلت على غرفتي انا و عم فكر كيف بدي افتح الباب , تااني يوم رجعت طلعت بنفس التوقيت بس هالمرة كنت عاملة حسابي افتح هالباب , كنت جايبة معي مفك براغي اعطاني اياه صقر و فهمني كيف افتح الباب و كام قطعة ممكن تلزمني , حطيت الشمعة على الارض و بلشت حاول , بقيت ما يقارب الساعة , تلبكت و عرقت كتير و تعبت لمشي الحال , فتحت الباب بهدوء و هفت ريحة بشعة كتير , مسكت الشمعة و فتت , اطلعت حولي كانت بالغرفة اثاث غرفة نوم ,كان على الارض ازاز مكسر و كانو اكل مكبوب و معفن ,كانت الصدمة وقت لمحت بنت قاعدة بزاوية الغرفة , نمل بدني من منظرا يلي بخوف و بقطع القلب بنفس الوقت , سكرت باب الغرفة وراي ,و تابعت مشي لعندا , كان شعرا مغطي وجها ومتكورة على بعضا , قربت لعندا و رفعت شعرا عن وجهها , كانت نايمة , كان لون وجهها شاحب و جسما هزيل, لو ما سمعت صوت نفسا العالي كنت قلت عنا ميتة , صرت هزا شوي لتفيق, فتحت عيونا و اطلعت فيني , كانو عيونا غايرين لجوا كتير , اطلعت فيني كانو عم تطلع بفراغ , سيلينا : شايفتيني, مين حبسك هون وليش محبوسة ؟ سالتا و حكيت معا كتير بس ما كانت ترد علي بشي , كانو عم تطلع بفراغ سيلينا : قومي عن الارض حطيت الشمعة على طاولة جنب التخت ,وجيت لارفعا عن الارض , كان ما فيها أي قوة ابدا , حملتا و حطيتا على التخت , كان وزنا خفيف كتير و التخت وسخ كتير حتى الغرفة كانت اقذر غرفة بشوفا بحياتي ,بقايا اكل معفن و شباك مدربس و يمكن شهور ما انفتح وغبرة و حشرات معششة بزوايا الغرفة , وقفت اطلع فيا , ما كنت عارفة شو بدي اتصرف و ما كنت قادرة اتحرك لانو خفت يحس حدا على وجودي , تركتا و طلعت و رجعت مسكة الباب و نزلت ,بقيت طول الليل انا و عم اتخيل شكلا و خمن ليش محبوسة و مين حبسا و شو عملت حتى تتعاقب بهالطريقة , خبرت صقر تاني يوم بالشي يلي شفتو , شفت دمعة بعيونو و تغير لون وجهو صقر: بدي تساعديا سيلينا : رح ساعدا من دون ما تطلب مني بس مين هاي و ليش محبوسة ؟ صقر: ما تسالي شي , نفذي و بس سيلينا : رح نفذ مع انو ما كان هيك اتفاقنا قررت ساعدا , كان مستحيل شوف هيك حالة قدامي و اتركا تموت بدون ما اعملا شي ,تذكرت ستي يلي ربتني كانت تقلي اعملي يلي بمليه عليكي ضميرك و اتكلي على ربك و الله ما بيخذل حدا اتكل عليه , تاني يوم المسا نطرت الكل لينام و على الساعة 2 بعد نص الليل , قمت و شغلت شمعة و طلعت لعندا لاطمن عليا و شوف شو بدي قدملا و كنت اخدة معي دواء فيتامن لانو واضح انو صار معا سوء تغذية شديد , و انا عم فك مسكة الباب حتى فوت لعندا ,سمعت صوت باب عم ينفتح من الطابق التاني,خفت انو حدا يشوفني و اتعاقب, تركتا المسكة قبل ما ثبتا و نزلت بسرعة و انا قلبي عم يخفق مرورا بالطابق التاني , كان بدي بس ارجع على غرفتي جعفر: مين هون ؟ التفتت شفت جعفر واقف بالعتمة باخر الممر , نزلت ركض و هو لحقني , وقعت الشمعة من ايدي انا عم اركض و انطفت , تفشكل جعفر على الدرج هو و عم يلحقني , تابعت نزول بدون ما التفت لوراي , فتت على غرفتي و حطيت حالي بالتخت انا و عم اسمع دقات قلبي , بعد شوي سمعت صوت جعفر عم يصرخ , فاقت ميرا على صوتو و انا عملت حالي نايمة ميرا: سيلينا ...سيلينا .... سيلينا :..ايه ...شبك ميرا : شو هالصوت؟ سيلينا : ما بعرف اتركيني كمل نومتي قامت ميرا لتشوف شو القصة قبل ما تفتح الباب و تطلع , دفش الباب جعفر و طلعت ميرا بوجهو , شك فيا فورا ,مسكا من شعرا و سحبا للصالون ,و سعاد و غيداء واقفين عم يرجفو و يتفرجو , انا قمت و عملت حالي متفاجئة متلن بيلي عم بصير , كانت ميرا عم تصرخ وتبكي , زعلت عليا و بكيت لانو مظلومة جعفر : شو كنت عم تعملي فوق , انا ما منبه عليكن ما حدا بيقرب للطابق التالت ميرا (تبكي):سيد جعفر ولله ما طلعت و لا قربت....كنت نايمة جعفر : كذابة ..سعاد روحي نادي لصقر فورا ميرا : ما انا ولله ما انا جعفر: شفتك بعيني نازلة من فوق عم تركضي سعاد : سيد جعفر ممكن احكي كلمتين جعفر : سعاد مين منكن يلي طلع لفوق ؟ سعاد : ميرا مستحيل تعملا لانو فاهمة القوانين منيح بس .... اطلعت فيني و زورتني و كملت حكيا سعاد : بس هاي بتعملا سيلينا : ااانا ...انااا انا كنت نايمة , ميرا ما شفتيني نايمة , ليش ما غيداء مثلا ليش ما انت بس انت بتكرهيني و بدك تحطي التهمة فيني؟ جعفر (يصرخ ):مين منكن طلع لفوق ...ما تجنوني ..اسمعو اذا ما رح تحكو رح تاخدو عقوبة جماعية , مين منكن كان فوق ؟ غيداء: ولله ما انا ميرا : ولا انا سيلينا : ولا انا سعاد : اكيد ما انا جعفر: صقرررررر.....صقررررر صقر: أي سيد جعفر جعفر : جبلي الكرباج ....هلا منشوف مين منكن طلع لفوق؟ وقف هو و عم يرجف و وجهو احمر و معصب و ح يصب غضبو علينا نحن الاربعة , جبلو الكرباج صقر جعفر : بلش فين صار يضربنا صقر متل البهايم و يخفف من جهتي جعفر: اعترفو مين كان فوق رجعنا نكرنا كلنا , رجع صقر يضربنا اكتر من قبل سيلينا : خلص خلص انا .....بكفي .....انا يلي طلعت (تبكي)....انا جعفر : اخر يوم بحياتك , ارجعو انخمدو و انت تعي معي لهون ...........................................................