مريضتي ♥️ - ❴🔢❵☟الــبـــــ❴4️⃣6️⃣❵ـــــــارت☟ - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: مريضتي ♥️
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: ❴🔢❵☟الــبـــــ❴4️⃣6️⃣❵ـــــــارت☟

❴🔢❵☟الــبـــــ❴4️⃣6️⃣❵ـــــــارت☟

مريضتي♥️ الكاتبه: نولي الحلقه 46 بابا بعصبيه: مشالله مشالله رومنسيه في وسط حوشي أنا و عمر استكينا بابا : شن جايبك انت نسيت شن قتلك ولا شن عمر تنهد: انخشو جو ونحكيلك بابا : باهي تفضل و خش عمر شافلي و ابتسم: حبيبي خشي جهزي نفسك و لمي شنطك باهي أنا ابتسمت و هزيت راسي عمر قرب مني و باس راسي وخش لي المربوعة مع بابا بابا: ها عرفت الحقيقه ولا مزال عمر نزل راسه: اها عرفت و اسف والله لحضة شيطان وانشالله اخر مره بابا: اسمعني اكويس يا عمر أنا تو بنسيبها اتروح معاك بس والله يا عمر لو اتمد يدك عليها مرا آخر والله معاش تقعد علي دمتك عمر: والله يعمي تنقطع يدي مرا آخر لو نرفعها عليها و هديك المره ساعة شيطان الله يلعنه بابا: تعرف يا عمر لو ما كنت نعرفك راجل كنت مستحيل انرجعها ليك وانا عارفك ندمت و حسيت بغلطك من تاني يوم بس كنت متعمد ما نرجعها ليك لين تعرف ربي واحد و البنت مش لعبه عندك عمر: " وعسي ان تكرهو شي و هو خير لكن" صح تعدبت بدونها و قلبي مصدقها بس عقلي لا واحسن انك ما رجعتهاش ليا لي ان كنت وقتها ح نقعد شاك فيها بس تو وقت تاكدت مستحيل انفكر مجرد تفكير انشك فيها بابا : ربي ايخليكم لي بعض انشالله بس من يلي دار هكي عمر تنهد: مش مهم يا عمي بس صدقني يلي دارها خدا عقابه بابا: باهي اكويس اشويه خش عليها ياسين يمشي و يطيح عمر صبا شاله وباسه: مشالله تما يمشي بابا ضحك: اهو مره يمشي ومره ايطيح عمر يبوس فيه: ياسينو يا بطل و قعدو يهدرزو و عمر يلعب في ياسين لين ما انا خشيت عليهم أنا ببتسامه عريضه: عمر هيااا كملت بابا ضحك: من لقا احبابه نسا اصحابه ولا كيف عمر: هههههههه أنا جيت حضنت بابا بابا اعيونه دمعو: تعودنا علي حسك في حوش بنريفلك يا شينه أنا : ما تبكيش بابا تو انجيك ديما بابا و عمر: ههههههه عمر صبا وخدا مني الشنطه : هييا مع السلام بابا: بسلامه و كيف ما قتلك في اعيونك ها عمر: ما توصيش حريص و طلعنا من المربوعة و لقينا ماما في الممر ماما شايله ياسين: دير بالك عليها يا عمر عمر ابتسملها: في اعيوني والله مش كان غلطت مرا يعني بطلت نحبها ولا ديما بنضربها ولا كانت لحضة شيطان ماما ابتسمت: ربي ايهنيكم أنا بست ماما و ياسين: باااي ماما و بابا: بسلامه و طلعنا و ركبنا السياره _____________________________ أنا بفرحه: ريفت علي الشقه واجد بكل عمر ابتسم و يسوق: و أنا أنا: انت ريفت عليك عرم عرمات عمر ضحك: نعليا من العرمات أنا أنا بستغراب: حبيبي هذي مش طريق شقتنا عمر: لالا مش ماشين لي شقتنا أنا: باهي وين ماشيين عمر: تو تعرفي حبيبي أنا: انلا قولي عمر: لي المزرعة يا روحي أنا بديت نبكي و بصوت عالي: نبيش لااا نبييييش عمر انفجع: كنك ريمو أنا نبكي: لا نبي الشقه نبيش نمشي عمر عينه في الطريق و فيا: أنا مريفلك تعرفي شن يعني مريفلك وفي الشقه يا قلبي مش ح ناخدو راحتنا وبعدين ماعنديش نيه في حد نبيش نشوف خليقت حد أنا نبكي: باهي مش المزرعة لا عمر بستغراب: باهي كنها المزرعه أنا ببكا: فيها اكلاب المزرعه نخاف أنا عمر يضحك: ههههه يعني البكاء هضا كله خايفه من الكلب أنا نبكي: اها عمر: مستحيل يقربك أنا بطفوله: تضربه ؟ عمر ابتسم: اها نقوله ما تقربش من حبيبتي أنا مسحت ادموعي ضحكت عمر: نبي ننزل المول ناخد حاجات لي المزرعة ما فيهاش شي تبي حاجه خاطرك في حاجه انجيبهالك ؟ أنا: ننزل معاك عمر: لا أنا بترجي: اهو لابسه عبايه علاش لا وراسك وراسك عمر تنهد: باهي أنا بفرحه: يسسس نحبك عمر ابتسم : أنا يلي نحبك ♥️ ___________________________________ في الفيلا العشيه الساعه 6 حنان هي و صغارها: السلام عليكم اعميمه: وعليكم السلام صفاء قعمزت في حجر اعميمه: حنااااي اعميمه باستها: ريفت عليكم حنان: شن جوك ماما وين رغد اعميمه: رغد في غرفتها يام صار جاء عمر القايله يخبط و معصب و ضربها ضربة نباش لقبور حنان بشك: هي يلي دايرتها صح اعميمه تمشي في يدها علي شعر صفاء: والله مش عارفه خش ضربها وطلع وهي ما قتليش حاجه حنان: وينها تو اعميمه: فوق في دارها حنان صبت سند قعد يبكي حنان بعصبيه: اوووف ضروري وين نمشي انشيلك معاي صفاء تشوف لي اعميمه: هذي حالته يا حني ديما وااي واااي مزعم اكبودنا اعميمه: ههههه عاد غايره انتي و رقت حنان لي رغد و سيبت سند يبكي حنان خشتلها رغد اتعيط: كنك انتي هكي اتخشي بدون ما ادقي حنان صبت قدامها: كنه وجهك هكي رغد بدت تبكي: من خوك التاف ضربني حنان: وعلاش ضربك شن امدايره رغد : الحيوان متهمني بقصه مراته حنان عطتها كف رغد ببكا وعياط: أطعلي يا حيوانه حنان اتعيط: مش جيتك يا رغد بعد المشكله مش سألتك قتلك عندك يد في المشكلة قولتي لا رغد قعدت تبكي : نكرها أنا نكرها حنان: وكان تكرهيها بس ما توصلش اديري عملتك هذي تي المرا حامل و كان و قت ضربها نزل البيبي رغد تبكي: وكان نزل شن دخلني أنا هو يلي ضربها مش أنا حنان بعياط: بس انتي السبب يا.رغد نبي نفهم كيف درتي هكي بس رغد تبكي: من لم تجوزها و كلكم تغيرتو عليا و عمر قعد معاش ايحبني كله بسبب ريم حنان: صدقيني يا رغد مافيش من تغير عليك انتي اتفكري هكي عشان ما تقبلتيش ريم بس والله هي مافيش اطيب منها بس انتي ممكن ما حبيتيهاش اتشوفي فيها هكي رغد تبكي: نكرها حنان: به وكان تكرهيها عمر شن دنبه عمر هضا مش اخونا عمر ابونا مش منقص علينا حاجه و الخير هضا يلي عيشين فيه كله من تحته را مش كله رزق بابا رغد سكتت و حست بدنب ________________________________ عندي انا و عمر في المول عمر خدا سله : خليك جنبي ما تبعديش باهي أنا هزيت راسي و بدا عمر ياخد في النواقص و يحط في السله أنا ماسكه في يده: نبي نبي عمر : شن تبي أنا: نوتيلا عمر ضحك: باهي انكملو الحاجات هدينا بعدين ناخدلك يلي تبيه باهي أنا : به و قعد عمر ياخد وانا شفت كورنفلكس من الجهة لخرا سيبت يد عمر ومشيت خديته و كان المول كبير بكل تهت و ما عرفتش وين مشا عمر قعدت نبكي و نلف في المول اندور فيه عمر كنت ناخد في نواقص لي المزرعه اشويه هكي شفت خلفي ما لقيت ريم والمول كان كبير خفت و سيبت السله وقعدت اندور فيها وقلبي علي أشوي يوقف أنا قعمزت في زاويه وقعدت نبكي اشويه جت ولية كبيره في العمر صبت عليا المرا: كنك بنتي فيك حاجه أنا نبكي وساكته المرا: كنك أنا نبكي: ضعت المرا: باهي جيتي مع من أنا ببكاء وبدي علي بطني: راجلي المرا مسكت يدي: باهي ما تبكيش تعالي نمشو لي مكان البياع وتو تلاقيه اهناك أنا سحبت يدي ونبكي : لالا عمر يقولي ما تمشيش مع حد لا نبيش نمشي معاك المرا: تمام بجوك ومشت أنا قعدت مكاني ونبكي عمر يلف : يا ربي وينها وين مشت هذي اووووف قعدت انلف في المول أشوي هكي شفتها كارسه في تركينه وتبكي وماسكه كورنفلكس هنا وين تريحت عمر قرب مني: تو علاش هكي حبيبي أنا حضنته وقعدت نبكي: ضعت أنا عمر يمسح علي ضهري: خلاص اشش اهو لقيتك أنا نبكي ونشهق عمر: خلاص عويناتي اسكتي الناس اتبحت فيك أنا بعدت ومسحت ادموعي عمر: مش قتلك خليك يلايه علي مشيتي بس أنا نمسح في ادموعي وبصوت بيبي: شفت كورنفلكس مشيت نجيبه بعدها معاش عرفت الطريق عمر خداه مني: هيا تعالي خلاص أنا نمسح في خشمي: نبي حاجات اخر عمر ضحك: باهي تعالي هي و مشيت مع عمر و خدالي شكلاته و مكسرات و بسكوت و حلوه و شبس و يلي تعجبني ياخدها و سلكنا و طلعنا ركبنا السياره و وصلنا و نزلنا عمر: هيا انزلي باش انزل الدبش و شنطك أنا نزلت و جن الكلاب يجرن شوري أنا بعياط: ااااااااااااااه عمر يضحك: خلاص خلاص مش امديراتلك شي أنا نبكي و مسكت في عمر: لا لا شيلني عمر رفعني ويضحك: ههههه خزي خيافه أنا ببكا: كداب انت قلت مافيش اكلاب عمر عضني في فمي: شن كداب هذي أنا كشخت عليه عمر باسني في فمي: فرديها عاد خلاص أنا بخوف ونشوف تحت لي الكلاب: هدينا مش اكلاب هدينا بقر عمر: ههههههههههههههه أنا: 😕جد والله عمر يضحك وماشي بيا شور الحوش يلي في المزرعة: ألسانك هضا طاول تبيله قص أنا: قص اللسانك قبل عمر ماشي بيا: بعدين انقص ألسانك انتي أنا: اها عمر: به و دخلني لي الحوش و رد لي السياره ايجيب الحاجات وانا حودت عبايتي وقعمزت علي الكنبه عمر قعمز جنبي ويحكي في ودني بهمس: أمرايف أنا أنا جسمي قشعر من صوته و شفتله وابتسمت عمر صبا و مسكني من يدي ويمشي قدامي عمر: الكنبه ما نقدرش ناخد فيها راحتي و غمزلي أنا ضحكت وخشينا لي الدار وعمر رفعني و حطني علي السرير بقوه أشوي أنا بعياط وحطيت يديا علي بطني: اااخ عمر كنك راني حامل عمر رقد جنبي و يبوس في رقبتي: اسف حبيبي و نزل عليا و رحنا في خبر كان♥️ ________________________________ عند عامر و اسامه امكسدين في الكافي عامر يتصل: واللهي يا عيوني انتي الاصل وانتي الحب كله البنت: اممم يعني ماتحكيش مع غيري عامر: تي لااااا مستحيل نشوف غيرك في واحد عنده القمر هضا كله و يشوف لي غيره كيف يا الحب البنت: بس امس الليل قتلي نحكو بكرا يا رهف عامر نزل التلفون و شاف لي اسامه: حي عليا وانا وقت نرقد نقعد كيف السكران و نلخبط بيناتهم اسامه: مش منك عاد اكيده بتلخبط وانت قريب 30 بنت البنت: الووو عامر: يا حبيبي يا عيوني امس نعسان و تلخبطت عادي ايصير الغلط البنت: تمام حياتي نحكو بعدين ماما اتنادي عامر: تمام يا الحب اسامه يضحك: شكلها واعره عامر: تي بكل الزف ساعه واني نقنع فيها اسامه: هههههه عامر: اسكت اسكت لكبيديه تتصل اسامه: ومن يلي سكرت منها🙄 عامر: هديك الجو ________________________________ عمر يبوس فيا أنا : تي خلاص كنك ما تشبعش عمر حط يده علي بطني: ما خديتش راحتي الفرخ امقيدني ههه أنا : مافهمتش عمر باس راسي: ما تركزيش فوتي أنا راقده علي صدره و رفعت راسي شفتله : الدكتوره قالت الشهر هضا نعرفو جنس البيبي عمر: انشالله بنوته سمحه كيفك أنا: لالا ولد تو تشوف عمر : ههههه واتقه اخر أنا: اها صقع عليك إحساس الامومه عمر: واني إحساس الابوه يقولي ولد أنا: لما انشوف عمر: ريم مسامحتني أنا: اها أنا ما نزعلش منك بكل عمر باس راسي أنا: بس علاش شهر بعدت عني تعبت بدونك أنا والله عمر: والله مش بأرادتي أنا : باهي جيعانه أنا عمر: باهي صبي اندوشو و ندير عشاء أنا: امممم ونطلعو نتمشو عمر ضحك: ونطلعو نتمشو صبينا خشينا الحمام دوشنا و طلعنا لبسنا و نزلنا تحت عمر دار عشاء كبده و سلطه و بطاطه تعشينا و طلعنا نتمشو عمر: نمشو لي لحصان أنا: لالا نخاف عمر: معاكي أنا ما تخافيش أنا ابتسمت وهزيت راسي و مسك عمر يدي و خشينا لي لحصان كانن اتنين ابيض و قهوي أنا قاعده خلف عمر ونشوفلهم: محلاهم حبيبي ايهبلن عمر ضحك: باهي تعالي قدام را ما يديرنش شي أنا : لالا خليني هكي عمر: هههه باهي يا خوافه به أنا: امتعاتك حبيبي عمر هز راسه بنفي : لالا حبيبتي امتعات عامر ما عنديش ليهن جو أنا نحب الكلاب أنا: باهي شن اسمائهن عمر: الابيض ذكر اسمه جراح والقهويه مرا اسمها مهره أنا: اتهبل مهره عمر بحركه سريعه جابني قدامه: تي قعمزي هنا مش ح يقربنك أنا نضحك: لالا نخاف هههه عمر لف يديه علي بطني:اهذي عويناتي أنا نشوفلها: محلاها عمر: اتمسيها انا: نخاف عمر: شن قتلك مش قتلك ما تخافيش وانا معاك أنا ابتسمته: به انسمها عمر خدا يدي و حطها علي مهره أنا قعدت نمشي في يدي عليها: اتهبللل حبيبي عمر مبتسم: اها لو مش حامل كنت حطيتك عليها أنا ببرائه: وبه عادي حطني عليها وكان حامل عمر : يا عبيطه مش اكويس وبعدين وين في مرا حامل قعدت علي احصان أنا ببرائه ورفعت راسي شفتله: قصدك انطيح حبيبي عمر نزل باس اعيوني: نعليا من لعوينات السماح اها يا روحي اطيحي أنا قعدت نمشي في يدي عليها وعمر حاضني من لاوره و حاط يده علي بطني _______________________________ عند نور و يعقوب نور من السرير صبت و لبست روبها يعقوب راقد ويدخن: علي وين حبيبي نور: ماشيه ندوش بعد ما بهدلتني وندير العشاء يعقوب صبا و رفعها: اندوش مع بعض و غمزلها نور اتعيط و تخبط فيه:. تي لا لا نزلني نتقعد اتنابش نبيش لاااا يعقوب يضحك وماشي بيها شور الحمام: كنك علاش الدوشه هذي كلها نور بعصبيه: نتحشم نزلني نزززززززلني يعقوب: ههههههه بعد شنو تتحشمي تي شايفك و شابع منك اس اس نور بعياط: يعقووووووب يعقوب خش الحمام وسكره برجله: اسسسس دوشو و طلعو و نور لابسه المنشف و تجفف في شعرها علي المرايا يعقوب: حبيبي أنا طالع البلكوني اندخن نور: ساد يا عيوني دخان والله ساد هلكت صحتك يعقوب باس راسها: واحد بس يقلبي وتو نخش نور تنهدت: تمام و طلع يعقوب يدخن و هي خدت الروشن و بدت تدهن في جسمها أشوي سمعت صوت رساله صبت تحسابها فون طلع تلفون يعقوب كلاها الفضول و شافتها بس تنصدم وقت أتشوف الرساله من خلود نور مصدومه وتبكي وتحكي في خاطرها: يعني ميزال يحبها يعني تجوزني بس عشان ينساها يعني ح يطلقني و يردها و أشوي و طيح علي آلأرض يعقوب سمع حاجه طاحت خش يجري: نووور نوررر حبيبي اوعي ريدي عليا نووور لااااا .....يتبع