عائلتي السبب - الفصل السادس عشر ( إعتراف ) - بقلم ariam - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: عائلتي السبب
المؤلف / الكاتب: ariam
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل السادس عشر ( إعتراف )

الفصل السادس عشر ( إعتراف )

### بعد مرور شهرين . ميليس : هذا حساب أويس هل ادخل وأرسل طلب صداقة له حسنا سأفعل . اويس : مرحبا من معي . ميليس : لا أعرفك فقط أرسلت لك لما لا نكون اصدقاء ونتحدث قليلا . اويس : آسف لا أتحدث مع فتاة أعرفها . ميليس : حسنا انا أعتذر . اويس : لا مشكلة انتبهي لنفسك. ميليس : إنه ممل . سأرسل له في التيكتوك هذه المرة سأعترف له . أويس : مرحبا من . ميليس : السلام عليكم كيف حالك اويس : وعليكم السلام بخير وانت . ميليس : الحمد لله أريد أن أتحدث معك بأمر ضروري من فضلك. اويس : حسنا تفضلي . ميليس : أنت أستاذ اسمك أويس تعمل في الثانوية . اويس : نعم ولكن كيف عرفت ذلك ومن أنت . ميليس : ومن لا يعرفك أيها الوسيم الخلوق الجميع يعرفونك شخص رائع مدهش عندما تجتمع الأخلاق والتربية والأدب والجمال في شخص واحد . أويس : لا خجلينني . ميليس ( احس أنه يبتسم ) . اويس : لم تخبريني بعد من أنت . ميليس : فتاة تدرس عندك . أويس : لازلنا في نفس المشكلة لم تخبريني . ميليس : لدي سؤال أحبني عليه وأخبرك . اويس : لن أجيب على شيء قبل أن تقولي من انت وماذا تريدين . ميليس : حسنا أنا معجبة شخصية اويس : لدي معجبون كثيرون .ولازلت لم تخبرينني من أنت. ميليس : لن اخبرك لكن سأقول لماذا اتكلم معك الأن . اويس : ستقولين الإثنين ولكن عادي يمكنك أن تقولي السبب اولا وبعدها تقولين من أنت . ميليس : أنا فتاة تتعذب يوميا بسبب فتاة تحبك وتعشقك صدقني أول مرة في حياتي أجرب شيء يدعى الحب أحبك بشكل جنوني لا أستطيع التنفس بدونك أنت كل حياتي أبكي كثيرا عندما أراك بعيدا عني قلبي يؤلمني كلما رأيتك انت الشخص الوحيد الذي دخلت قلبي كل حياتك ولن أحبك غيرك أريد أن أعرف الان إن كنت تبادلني نفس الشعور. أويس : متلبك ومتفاجئ لقد تفاجئت وانصدمت لم أتوقع هذا حقا لم أتوقع هذا الكلام ولكن من انت أخبريني ميليس : كما قلت إن انا أدرس عندك أن أخبرتك من انا ستأخذ عني نظرة سيئة . اويس : لن أخذ عنك أي نظرة . ميليس : لا استطيع ان اقول من أنا . أويس : لا أستطيع أن أتكلم مع فتاة لا تقول اسمها. ميليس : إن قلت اسمي هل ستكمل الحديث معي . اويس : نعم . ميليس : سأخبرك ولكن أولا أجبني عن سؤالي هل لديك شخصا في حياتك إن كان جوابك نعم لن أزعجك أكثر أويس : لن أقول شيء قبل أن تتكلمي . ميليس : حسنا أنا ميليس . أويس :؟؟؟؟ من ميليس مستحيل في كل حياتي لم أفكر انك ... لا مستحيل أنت تمزحين . ميليس : أعلم ما ستقوله اعلم أنك لا تبادلني نفس الشعور فقد أخبرني بشيء يجعلني أكرهك وأنساك أخبرني بأنك تكرهني أو أنه لديك فتاةأخرى تحبها غيري قل أي شيء ارجوك لا أريد أن أتعلق بك أكثر يا أويس . أويس : الشيء الوحيد الذي يمكنني أن أقوله لك سامحيني أعلم أنك تتعذبين بسببي لكن ليس لي ذنب لم أقل لك احبيني فقط سامحيني لأنني السبب حاولي أن تنسيني سيعوضك الله بأحسن مني لا تتركي صلاته ولا دعائك أحبي الله وهو سيحبك ويعطيك الأفضل ولا تنسيني في دعائك لي لدي كلام آخر إنتبهي لنفسك . ميليس : شكرا لك وآسفة أتمنى أن كلامنا هذا لن يسمع به أحد غيرنا. أويس : لا تقلقي لن يعلم أحد . ميليس : تقع منهارة بسبب ما حدث تبكي بكاء شديدا لا يحبني لا يحبني لديه فتاة أخرى ومن يحب فتاة مثلي لماذ لماذا يا ربي لااااا أحببته كثيرا قلبي يتمزق كان أملي الوحيد يا الله أجبر بخاطري يا ربي لا تحرمني منه يا ربييييي لقد أحببته كثيراً لقد ربطت حياتي ووجودي به كان كل شيء تشهق من البكاء بعد بكاء ساعتين تنام على الأرض مبلولة العينين . رانيا : لماذا لا ترد على اتصالاتي سأتصل بأمها . لا ربما لن تحب ذلك . ميليس : ماذا تريدين مني رانيا : أتصل بك ولا تحيبين ما بك . ميليس : لا شيء . رانيا : صوتك ليس بخير . ميليس : بلى بخير أنا في أفضل حال ومن حاله مثلي ( تضحك بهستريا ) . رانيا : ما بك . ميليس : ( مواصلة الضحك بهستيريا ) هه‍ههههههههه‍ههههه اااااااااااااااه أنا أسعد انسانة على وجه الارض هههههههه ( تحول إلى بكاء ) اااااااااااا دههد لا أنا كاذبة كاذبة أنا أتعس انسانة انا أكذب الااااا. رانيا : مابك لما تبكين هكذا تحدثي قلتي لي أنك ستعترفين له . ميليس : قال لي سيعوضك الله بأحسن مني وكأنه يوجد أحسن منه كأن هذا القلب اللعين يجد من هو أحسن . رانيا أخبريني ألست جميلة هل أنا بشعة الا أستحق أن يحبني لماذا لا يريدني من يحب من التي إختارها قلبه . رانيا : ربما ليس مثلما ترينه ربما هو شخص سيء والله يريدك أن تبتعدي عليه. ميليس : حتى وإن كان سيء أنا راضية به حتى وإن كان سيعذبني لا يهم سأرضى به . رانيا : مالك يا فتاة هل تجهلين .توقفي عن البكاء نامي ارتاحي قليلا. ميليس : راحة راحة نعم نعم سأرتاخ بكل تأكيد سأنتظ وعندما انهض كل شيء سيكون رائع ماذا يحدث هل تتوقف الحياة عندي سأرتاح وتكون حياتي رائعة هههه ااأاااااه ما هذا العذاب لماذا لا تتوقف هذا القلب يؤلمني كثيراً 😭😭😭😭😭