عائلتي السبب - الفصل الحادي عشر ( ضياع) - بقلم ariam - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: عائلتي السبب
المؤلف / الكاتب: ariam
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل الحادي عشر ( ضياع)

الفصل الحادي عشر ( ضياع)

تسنيم: رانيا صديقتك تبكي في الجوار . رانيا : من تقصدين. تسنيم : ميليس من غيرها . رانيا : لماذا . تسنيم : لا اعلم . رانيا : ميليس مابك لماذا تبكي . ميليس: اشتقت له . رانيا : كيف تشتاقين لشخص ترينه يوميا أمامك. ميليس : أنت لا تفهمين أنا أحبه جدا أعشقه لا تكتفي بالنظر إليه أريده أن يكون قريبا مني اشتاق له حتى وهو أمام عيناي أشعر برغبة في ضمه إليَّ رائحته الساحرة ونظرة عيونه كل شيء فيه يدعوني للجنون أريده ملكي وحدي فقط لي لي أنا . رانيا : ستهلكين نفسك تعلمين أن هذا مستحيل. ميليس : لماذا يمكن أن يحبني مثلما أحببته أنت لا ترين الفراغ الذي أشعر به في داخلي من كل النواحي عندما يقترب مني أشعر بالأمان الأمان الذي لم أشعر به مع عائلتي. رانيا : كفاك توقفي أرجوك توقفي هذا ليس عشقاً هذا ضياع أنت في دوامة كبيرة لين تستطيعي الخروج منها . ميليس : لا لست في دوامة أنا فقط أحبه حبي له من نوع آخر ليس له مقابل لا أريد شيئاً مقابل هذا الحب فقط أن يحبني مطلبي الوحيد أنه يقول لي احبك احبك يا فتاة حتى لو مت بعد هاته الكلمة لا يهمني لأنني ببساطة سأموت بكل سعادة حياتي كلها منذ الصغر كانت ضائعة حتى هذا اليوم وجدتها وجدتها بعد أن أحببت بعد أن عشقت. رانيا : ماذا سأقول لك أنت أدرى ولكن لا تبكي ستحعلين الجميع يشكون فقط لصمتي إنسي الأمر . ميليس : حسنا شكراً لك حبيبتي سأعود إلى البيت الأن انتهى هذا اليوم بصعوبة .