لم أخن عهدي - ❴🔢❵☟الــبــــــ❴ 3️⃣ ❵ـــــــارت☟ - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: لم أخن عهدي
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: ❴🔢❵☟الــبــــــ❴ 3️⃣ ❵ـــــــارت☟

❴🔢❵☟الــبــــــ❴ 3️⃣ ❵ـــــــارت☟

_*البارت الثالث ♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ عند رأفت بالمحل .... كان رأفت عم يحكي بصراخ عالموبايل ... رأفت : مابعرف دبري حالك .....يعني مااستفدت منك شي انا كل هالشهور ولهلأ مافي اخبار عنها .....لك توقعتا تجي وتطلب مني ساعدها او تجي وتستفسر عن اللي صار وانو ليه حكيت لعز انو هيي اللي بعتت الصور ، رح جن بدي اياها بأي طريقة بدي اياها . سوزان : ....والله مافي اي خبر عنها حتى عز مافكر يدور عليها فكرتو رح يحن ويسأل عنها ، حتى خالتي مابتجيب سيرتها انو بس ليه هيك عملت بس شذى اللي مو مقتنعة ولا مسدقة انو مطر تعمل هيك اما البقية مسدقين وجانين. رأفت : كل هاد مابهمني ينباعو بالعزا كلون انا بتهمني مطر وبس ، ليكي سوزان كل شي طلبتي عطيتك اياه ولسا بعطيكي قدو بس بدي اي خبر عنها عم تفهمي . سوزان: ..اي ماتهتني بشي وانا ماقصرت معك وكل شي بدك اياه ساويتو واللي عليي عملتو ....شو بدك لسا ساوي اكتر . رأفت: ....هييييي لا تعلي صوتك وتطولي وتقصري قدامي والله ازا مابتسألي وبتحاولي تستفسري عن شي الا اجي واقلب كل شي عليكي مو الك شهور عم تسحبي مني مصاري ودهب وهلأ جاية تقليلي ماقصرت معك شو عملتي انتي قدام اللي عملتو انا عالأقل ليكو حبيب القلب قدام عينك ومو زنبي ازا هو مو طايق يتطلع بخلقتك، لكن انا اللي عملت كل شي كرمال اوصل لمطر وماحسنت لهلأ اوصل لخبر واحد عنها . سوزان: ....وشو بدك مني ساوي هلأ. رأفت: .....اسألي خالتك عنها عأساس بدك تعرفي ازا وصلولها او ازا سمعو شي خبر بخصها ...وابقي رديلي خبر . سوزان: ...ماشي بحاول . رأفت بصراخ: مو تحاولي ياسوزان مو تحاولي بدي خبر واحد عالأقل عم يغلي البي عليها بدي اياها افهمي بدي اياهااااا. سوزان: ....طيب طيب ماشي ....بس لو اعرف شو عاملتلكن هالمطر ....ان كان انتي والا عزو. ** رجعت مطر عالمخزن موجوعة عأثر الوقعة ماسكة ايدها وعم تبكي مو من ايدها بس لأ ومن اسلوب عز معها وكيف عاملها ....كانت رح تجن انو كيف كان حنون ومافي منو معها وهلأ قلب لوحش لئيم كل همو يقهرها ويبكيها . بالليل زاد وجع ايدها اكتر وورمت وتغير لونها وماعادت تستحمل اكتر ..ماعرفت من مين تطلب مساعدة وهي مو متعودة تطلب من حدا شي .....لكن وحع ايدها حرمها النوم والراحة ، واخيرا تزكرت المستأجر بالبناية بالطابق التالت بيشتغل ممرض قررت تروح لعندو وتسأل عن مسكن يخفف وجعها شوي . ترددت بالأول تروح اولأ لكن راحت بالنهاية . دقت الباب بخجل ... ملاك: ....مطر. مطر: ...مساالخير مدام ...بعتزر عقلة زوئي وجيتي بوقت متأخر بس اجيت اسأل الاستاز نبيل ازا عندو شي مسكن قوي . ملاك: ....هلا مطر لا ولا يهمك تفضلي فوتي . مطر: ....مابقدر والله بس موجوعة كتير وماعم استحمل الوجع . ملاك: اي لحظة ....نبيل يانبيل تعى هي مطر عايزتك. نبيل: ....اهلا مطر تفضلي فوتي . مطر عم تحكي بوجع: كتر خيرك بس بدي اسألك ازا عندك شي مسكن قوي . نبيل: ...لمين وشو الوجع. مطر: الي ....لأيدي وقعت عليها اليوم وانا راجعة من شغلي وماعم اعرف نام من وجعها . نبيل: ....ارجيني اياها . ارجتو اياها كانت ايدها وارمة من عند الرسغ من فوق . نبيل: ....مطر ايدك مكسورة وهي مابدا بس مسكن بدا جبيرة كمان. مطر🥺 : ياويلي مكسورة ......وشو بدي ساوي هلأ . نبيل: ...هلأ باخدك عالمشفى وبجبرولك اياها. مطر: .....عفوا استاز نبيل عالسؤال ....قديه بياخدو عالجبيرة . نبيل عم يضحك : هههه ولا يهمك هي مشفى حكومي مابياخدو شي وازا لزم الأمر بعالجك عاسم ملاك . ملاك: ....اي مطر اتعالجي عبطاقة التأمين تبعي . مطر: ومافيها مسؤولية عليكن. نبيل: ...لاماتخافي انا بزبطها مع رفيقي . راحت معهن عالمشفى وخطولها جبيرة عأيدها وعطوها مسكن قوي . شكرتهن مطر عمساعدتهن الها وحمدت الله انو عندها جيران اوادم وعندهن شي لله. نسيت مطر وجع ايدها وقت تزكرت موقف عز معها وكيف دفشها لتروح من قدام المطعم ... مطر 😭: .....ليه هيك ياعزو صاير البك حجر ..استكترت عليي استدفي شوي وانت شايف وضعي وحالي ،مابكفي ظلمتني وقلعتني من بيتك وسدقت الكلام اللي طلع عليي كمان عم تحرم عليي عيش بأمان بعيد عنك ....لك مابدي منك شي بس اتركني بحالي ...ليه صاير عم تطلع بوشي وين مابروح وكأنك خيالي وآترني وين مابروح .....مابكفي وضعي موبزيادة كمان اجت كسرة ايدي ، ياربي كيف بدي عيش وكيف رح اشتغل بأيد وحدة ....ياربي تفرجها وتتطلع بحالي . تاني يوم شافها ابونادر صاحب البناية . ابونادر: ....شو يامطر شوباها ايدك . مطر :شوفة عينك ياعمي وقعت مبارح وانكسرت ايدي . ابونادر: ....ايوااا انتو هاد اللي شاطرين فيه توقعو وتنكسرو وتقطعو ارزاقنا ماا. مطر: ...له ياعمي ليه هيك عم تحكي ....مين قطع رزقك. ....الرزق من عند الله . ابونادر: ....مين قطع رزقي .....انتي وهالمغضوبة مرتي وقت وقعت اول مااجيتي لهون بتتزكري مو كانت رجلا مكسورة وقتا وقفت الحال وماعادت تنضف البنايات لوقت اجيتي انتي واخدتي نص الاجرة من التنضيف ....وهلأ انتي وقعتي يعني مافيكي تشتغلي بأيد وحدة . مطر: هيك نصيبي عمي . ابونادر: اي وانا كيف رح آخد اجرتي منك وانتي ماعم تشتغلي . مطر: .....ولا يهمك عمي وقت ارجع للشغل رح عوضك بأزن الله . اتطلع فيها وماعجبو كلامها وراح. مطر: .....لك العمى بألبك شو طماع لك حتى مرتك هالمسكينة ماخلصت منك وانت اللي معك مصاري مابتاكلها النيران وعم تشغلها عند الناس ، ياالله الطمع والجشع شو بيعملو بالبني آدم ....لك حتى كلمة سلامتك ماسمعتها منو . بعد اسبوع اتصلت ام حمزة بمطر لتسألها انو ليه مااجت وتنضف البناية تبعهن .....وخبرتها مطر انو ايدها انكسرت وبدها وقت لحتى ترجع لشغلها. اتصلت ام حمزة بحمزة وخبرتو انو مطر ايدها مكسورة ووصتو يجبلا دوا وحليب وبيض وفواكه ويمرق لعندها عالبيت لحتى تسكبلا اكل. مرق حمزة لعند عز عالعيادة ... عز: ....شو هلأ راجع عالبيت مو بكير. حمزة: بدي روح عالمخبر بالأول وامرق لعند الدكتور قاسم وجيب فحوصات امي وبعدا بدي امرق عالصيدلية و انزل جيب لامي شوية اغراض طلبتهن مشان مطر . عز وقت سمع اسمها انتفض بدنو. عز: .....مطر قصدك اللي بتنضف درج البناية عندكون. حمزة: اي هيي مسكينة ...وقعت من اسبوع وانكسرت ايدها وطلبت امي جبلا شوبة ادوية واغراض وابعتلا اياهن خطي البنت يتيمة ومالها حدا . رجع عز بزاكرتو لقبل اسبوع وقت وقعت مطر قدامو عأيدها وبهيك تأكد انو ايدا انكسرت ، لام حالو انو بجوز يكون هو السبب وقت منعها اتضل واقفة قدام المطعم وماانتبهت وهي ماشية من الدموع اللي مغطيين عيونها لحتى وقعت وانكسرت. حمزة عم يأشرلو بأيدو 👋🏻: هيييي عزوو وين رحت ..عم اسألك رايح بدك شي . عز: .....اي .....لحظة جاي معك انا . جاب حمزة كل شي طلبتو امو منو وراح لبيت مطر ...كان اول مرة بروح لهونيك . كان عزالدين معو .. وقت وصلو للبناية التقى حمزة بواحد من سكان البناية وسألو وين مطر ساكنة وعطاه الطريق . نزل الدرج واستغرب من منظر الباب ....دق الباب واستنى ليجي الجواب... فتحت مطر الباب وضلت واقفة مصدومة بحمزة ...كان نازل لحالو وضل عز ناطرو بالسيارة. مطر: ....دكتور حمزة .....اهلا وسهلا ....خير في شي . حمزة: ...كيفك مطر سلامات شو صاير معك . مطر: الله يسلمك يارب ....وقعة بسيطة كسرتلي ايدي ...الحمدلله عكل حال ....بس خير انت شو جابك لهون. حمزة: ...ام حمزة جنت عليكي وقت عرفت عنك وبعتتلك شوية ادوية واغراض . مطر: .....شووو ....كتر خيرها بس والله ماالو داعي يعني بدبر حالي انا مافي مشكلة . حمزة: ...يعني مابتعرفيها لأمي قديه بتحبك ...بس معليه تاخديلي طريق دخلك الاغراض . مطر: .....والله عم تخجلوني انتو هيك . حمزة: يعني بدك امي تزعل منك ....شو هالحكي يامطر اتتي عزيزة علينا ....يلا بقى وحعتني ايدي خديلي طريق . مطر بخجل: ....تفضل . وقت دخل استقبلتو ريحة الرطوبة اللي كانت آكلة البيت والكراكيب الموجودة تبع سكان البناية. حمزة: ....مطر شو هالاغراض هي كلا..... هدول الك . مطر: ههه....لا شو الي هدول لسكان البناية . شفق عوضعها وعالعيشة اللي عايشتا هالمكسينة ...ماقدر يضل اكتر خنقتو العبرة وماحب يبين حزنو عليها قدامها لحتى مايكسر بخاطرها . حمزة: .....اي مطر بتؤمريني بشي تاني ...ماتخجلي مني انا متل اخومي بأزن الله شو مابتحتاجي تعي لعندي او حاكيني طيارة بجيكي . مطر بابتسامة حزن: ....كتر خيرك ...مابدي الا سلامتك الله يحميك يارب .....امانة سلملي عالهالة وعالآنسة نبيلة كتير وتشكرها بالنيابة عني . حمزة: .....الله يسلمك بيوصل ان شاء الله . طلع من عندها مو شايف قدامو ... وقت طلع بالسيارة سألو عز .... عز: ...كل هاد عم تعطيها اغراض شوصرلك. ضل ساكت حمزة شوي واتطلع بعز نظرة حزن والدمعة بعينو . حمزة: ......ااااخ ياصاحبي عاللي شفتو . عز: .....شو شفت. حمزة: .....لك معقول في ناس عايشة هيك عيشة .....لك.معقول في ناس بالقناعة هي ....في ناس بترضى بالقليل بهالشكل . عزصابو الفضول: .....ليش شوفي. حمزة: .....الله يكون بعونها هالبنت وانا اللي رايح اسأل بأي طابق ساكنة اتاريها المسكينة عايشة تحت الأرض . عز : .....مافهمت كيف يعني . حمزة: ......لك البنت عايشة بالمخزن تبع البناية .....لك لو شفت الفرشة اللي بتنام عليها والا المكان والا ريحة الرطوبة وقت دخلتلا الاغراض ....عايشة بين الكراكيب واثاث السكان اللي مابيستخدمو عايشة بمخزن متخيل الوضع انت .....وفوق كل هاد ماكانت بدا تاخد مني شي خجلت وعزت نفسها عليها .....شو هالقوة اللي عندا لحتى تصبر عالعيشة بهيك مكان .....ااااخ لو امي تشوفها شلون عايشة الا تدخل بصدمة قوية وكآبة من زعلها عليها . كان عز بحالة لاوعي عم يتخيل المنظر وحمزة عم يشرحلو وضعا ....مطورة البو حبيبتو تعيش هيك عيشة مطر اللي كانت ماتلحق تشتهي شي او تطلب طلب الا ويكون حاضر قدامها مطر اللي كانت متل نسمة ربيع تفرفح البو بطلتها وضحكتها وجمال مبسمها عم تمرق بهيك حالة ....ليش .....مو هي السبب مو هي اللي اختارت هي الحياة وفضلتها عكل حب وحنان عز الها .....عقلو والبو بصراع شي عم يحننو عليها وشي عم يرجعو لوعيو ويزكرو انو هيي اللي اختارت وهيي اللي رفست حياة الحب والهنا مشان واحد مابيسوى شي قدام نظرة وحدة من عيون عز . ببيت عزالدين .... سوزان قاعدة مع خالتها وشيرين وشذى.... سوزان : ....صحي خالتي بدي اسألك مافي اخبار عن مطر ماعرفتو شي عنا وين هي عند مين وين راحت مافي شي خبر عنها. نهلة: .....لا والله ياسوزان مابنعرف عنا شي من يوم اللي صار لهلأ ماشفناها ولا وصلنا خبر عنها والا ازا هي عايشة والاااااا......والا ميتة . شيرين: .....تروح وين ماتروح الله لا يجيب سيرتها ولا بدنا شوفتها لكان اللي عم يصير بأخي من وراها شي قليل. سوزان: ليش شوبو عزو شو صاير معو . شيرين: مابو شي .....بس لهلأ بحسو مو نسيانها وعطول حزين ومكتئب ...شوباكي سوزان مفكرة الشغلة سهلة ليقدر اخي يتجاوزها هو قوي اي بس والله اللي صار معو بيقسم الضهر . شذى بعصبية: ماااااابسدق ولا كلمة من اللي انقالو عن مطر مطر مو هيك والله مو هيك افهمو بقى مابتعملا اكيد في شي مو مزبوط في شي كان اكبر منها وقدر عليها لصار فيها هيك . سوزان : .....شو بدو يكون صاير ياشذى كل شي صار قدام عينك وعزو بعينو شاف صورها وكلامها معو شو ضل اكتر لتقتنعي انو مطر وحدة .... شذى: ......لا تكملي سوزان لشو بدك توصلي . سوزان بتردد: ....انا لا لشو بدي اوصل انا بس عم اشرحلك شو صار. شذى: مابدي مين يشرحلي كنت حاضرة انا وشفت كل شي ومااقتنعت بشي . نهلة: لك يابنتي بدك تكزبي اللي شافو اخوكي بعينو يعني هو حابب هالعزاب . سوزان: مزبوط ....كلنا بنعرف قديه عزو كان يحبها بس هيي اللي مابتستاهل حبو. وكملت سوزان كلامها ووجهتو لخاىتها لتنهي نقاشها مع شذى. سوزان: ....طيب خالتي ولا حتى عزو عرف عنها شي يعني هو رجال وبيطلع كتير يعني الا مايكون وصلو عنها خبر. اجاها صوت عز متل الرعد من بعيد .... عز: ......عن مين بدي اعرف ست سوزان ....عن مين عم تسألي . سوزان بلعت ريقها : ......اهلا عزووو كيفك . وقف قبالها وحط ايديه بجيابو : ....عم مين عم تسألي . سوزان: ....كنت ......... شذى: اخي كانت سوزان عم تسأل عن مطر انو مافي اخبار عنها او ازا انت تحديدا وصلك اي شي بخصوصها. زورها عز: ....وليش عم تسألي عن مطر ..شو جابها عبالك بعد هالوقت . سوزان: ....ااااه مافي شي بس هيك مجرد سؤال. عز: ولا تسألي حتى شي مابخصك ماتسألي فيه اي ...بعدين انتي من ايمتى بتحبيها لمطر والبك عليها ......عبالي مابتطيقيها وكنتي تنغاظي كتير منها . سوزان : ....اناااا.....وليش لأنغاظ منها . عز مشان يقهرها: لأنك كنتي تغاري منها .....ولأني كنت حبا بجنون صح ......ليكي سوزان اخر مرة بسمع اسم مطر علسانك عم تفهمي والا بتحبي فهمك بطريقتي مرق الليل وعزو كل بالو عند مطر حس بالزنب انو هو السبب بوقعتها ، كان حابب يطير لعندها وقت حس الشوق دابحو ليشم ريحتها ليضمها متل زمان و يقلها كل اللي بألبو ويروي شوقو وحنينو الها ......ماعم تطلع من بالو وتفكيرو والبو . طلع عالبلكون والوقت متأخر صار يشوفها بكل شي قدامو اجت عينو عالوردة اللي بالزريعة حس الوردة عم تسألو عنها ....حس القمر عم يعاتبو عليها ، حتى الليل عم يزكرو فيها وقت كانت تسهر هي واياه عالمرجوحة اللي بالجنينة ، اتطلع عيسارو شاف شجرة اللوز وضحك وقت اتزكر لما طلعو عالشجرة ليلقطو لوز منها ووقعت هي واياه عالأرض وانخدشت رجلها وصارو يضحكو بصوت عالي . ماقدر يضل بالبيت اكتر كل شي فيه بزكرو فيها ، ركب سيارتو وماكان عرفان لوين يروح. بهالوقت مطر كانت عم مخنوقة وعم تبكي انو في ناس اهتمت لأمرها وزعلت عليها وسألت عنها واهم واحد بحياتها كان هو سبب وقعتها . قطع تفكيرها وقت حست انو في حركة عند باب المخزن ..خافت وقربت بهدوء ناح الباب ...سمعت صوت نفس ودقات خفيفة عالباب .. ترددت تسأل مين عم يدق او اتطنش وماتهتم طالما الباب مسكر عليها بالمفتاح والقفل ،لكن اللي زاد فضولها وقت سمعت صوت رجال عم ينادي عليها. ....: افتحي.......مطر.....لك...ليه..هىء.....ما تردي.....لك .....هاد ..هىء....هاد انا حبيبك. ركزت مطر بالصوت منيح وفورا عرفتو ...حطت ايدها عتمها بصدمة🤭... مطر: .....عزووو.....ياويلي شو جابو هاد لهون بهالوقت .....وليه هيك عم يحكي .... حطت راسها عالباب لتتأكد من الصوت ولتسمع شو عم يحكي .. عز : ....لك .....مطورة.....ليه ...تملتي ...فيي ...هيك ...هىء....انا ....حبيتك ....ااااااكتر .....من ....روووحي....لك....افتحي بقى ...بدي ....احكي......مممممعك ....كلمتين ......بببببس....يووووو.......لك...مااااا...رح هىء....اعمللك....ششششي....يلاااا...بققققى. مطر بصدمة😱 وصوت ناصي : ......معقوووول .....عزوووو سكران .....من ايمتى بيشرب.....شو عم يصير معك ياعز لوصلت لهون. بعد شوي حست عليه راح وسمعت صوت سيارتو كانت خايفة عليه يصرلو شي وهو عم يسوق ومو واعي عحالو . ماعرفت تنام لطلع الصبح حست بالتعب وغفيت عينها . بعد العصر اندق باب المخزن عندها ..وفتحت الباب ... مطر: ..... كان عز واقف حاطط ايدو عالباب ومنزل راسو ورافع عينو 🤨. مطر: .....هاد انت .....خير. عز: ..ً.. مطر:....شكلك لسا مافقت من سكرة مبارح .. عز: يعني كنتي حاسة بوجودي . مطر: اي.... والا ليكون متوقع مني افتحلك بهيك وقت ...انت كيف بتجي لعندي بهيك ساعة متأخرة ااااه...شو اجيت تعمل. دفشها لجوا وسكر الباب وراه... اجت لتصرخ مسكها وحط ايدو عتمها ومنعها تصرخ... عز: ....اوعك تصرخي مو لصالحك رح يفكرو انو بتجيبي رجال لعندك عالبيت . مطر: امممممممم. عز: بقيم ايدي بس ماتصرخي اوك.... وسبح بعيونها اللي كان دايب فيهن ومشتاق لشوفتهن ....اما هي عشوي تانية كانت رح توقع بين ايديه .....اللي هي بين ايديه مو اي رجال هاد حب طفولتها عزو اللي تمنتو عمرها كلو . مطر: ....انت مين مفكر حالك ....بعد عني . حاولت تبعدو عنها ماقدرتلو ... كمشها منيح واتطلع بعيونها: .....اهدي شوي ...انا مو جاي لحبك واتساير معك ....بس حسيت انو انا السبب باللي صار معك لهيك جيت اتأكد ازا جد ايدك مكسورة والا عم تضحكي عام حمزة . مطر عم اتدفشو بعيد عنها: ....انت بتعرف انا مابعمل هيك شي وماالي غاية ابدا لمثل واتدعي هالشي بس الظاهر انو انت اللي ماالك ثقة بالناس . التفتلها : .....من بعد اللي عملتي اكيد ماعاد اثق بحالي مو بس بالناس ...(وقتها حكى بصوت واطي وهادي )....ليه هيك عملتي فيي يامطر انا بشو قصرت معك...ليه فضلتي عليي . اتطلعت فيه بنظرات احتقار: .....مارح جاوبك .....لانو مالي مضطرة بررلك من جديد وترجع تكزبني ....وهلأ ازا سمحت روح من هون بلا مايجي صاحب البناية وتوسخلي سمعتي . عز: ....اناااا....انا بدي وسخلك سمعتك.... مطر: اي انت وقت بتجي لعندي بنصاص الليالي وانت سكران ومو دريان السما من العما اكيد رح توسخلي سمعتي . عز: .....كنت سكران بدي انساكي.....عم تفهمي بدي انساكي. مطر: .....اي وانا شو دخلني روح انساني بعيد من هون ...لا تفكر ترجع لهون . حس بالاهانة وانغاظ كتير منها .... قبل ليروح اخد لمحة عالمكان وليردلها الاهانة تبعها ضحك وقلها : ...بتعرفي شووو بناسبك هيك بيت وهيك عيشة وهيك شغل ...خليكي عايشة هيك احسن. مطر🥺: اي احسن ....وقت بكون بعيدة عنك اكيد احسن ....روووح من هون . عطتو ضهرها ناطرة يروح. قرب منها كتير حاول يلمسها وتراجع بالآخر ...وراح. راح وترك كلامو ينغرز بألبها متل سهم مسموم .....ترك جرح وراه كل ماحاول يندمل يرجع ينفتح وقت تشوفو او تتزكرو وهلأ وقت قرب منها كبر الجرح اكتر وكبر وجعو وقت شمت ريحة عطرو واستمتعت بقربو وقت كمشها لصدرو .. لعنت حالها لانو لسا باقية عحبو وماقدرت تنساه وتأكدت من هالشي وقت حاكو بعض للمرة الأولى بعد هالغياب ووقت كانت بين ايديه واتطلعت بعيونو القوية .... ابكي يامطر لتغسلي جروحك ويرتاح البك ابكي لترجعي لواقعك المر اللي الكل مفكر انو انتي اللي اخترتيه ...ابكي لترتاحي من الغصة اللي تركها عز بكلامو الجارح وعايرك بفقرك وحاجتك ...ابكي واتركي رفقاتك ينزلو عخدك ليواسوكي ويخففو همك . بعد اسبوعين فكت مطر الجبيرة عن ايدها وكانت مبسوطة كتير واول حدا راحت لعندو ام حمزة ....سلمت عليها وشكرتها عاللي عملتو معها وسؤالها عنها لحالو كان بيكفي مطر لتشكرها عليه .. *❴🖋️❵↵يـتـبـع...*