الفصل السابع ( في الشارع) .
مريم : لهذا السبب صبرت طول تلك السنين تحت العذاب والظلم والقهر لأننا كنا سنقع في هذا الشارع المظلم .
وعد : امي انا جائعة.
مريم :ليس لدي مال .
قمر : ماذا سنفعل .
مريم : انتظري مع أختك سأقطع الشارع لأجلب شيئاً لأختك .