❴🔢❵☟الــبــــــ❴ 1️⃣ ❵ـــــــارت☟
_*البارت الأول*_
🔵🔵🔵🔵🔵🔵🔵🔵🔵🔵🔵🟣🟣🟣🟣🟣🟣🟣🟣🟣🟣🟣
انا انسانه رومانسيه وهذا اهلى يرونه عيبا فى ولكن انا احبه كثيرا فى نفسى
بعد ان انهيت دراستى الثانويه التحقت بكلية التربيه احببت ان اكون معلمه كما تتمنى والدتى .
وعندما ذهبت فى اول يوم لم يكن معى اى من زميلاتى فى مراحل التعليم السابقه
كنت ذاهبه الى الجامعه وحيده .
ذهبت ورايت شابا وسيما لم يكن الاجمل ولاكن اشتد انتباهى له من اول نظره رايته بها كما يقولون .
- وفى يوما كنت اجلس منفرده ورايته متجه فى المكان الذى اجلس به ارتبكت بعض الشىء ووقف امامى .
- قال لما تجلسين وحيده اركى منذ ايام وانتى دائما تجلسى منفرده .
- قلت له ليس لدى اصدقاء .
- قال تعالى وكونى معنا اذا احببتى قلت له فى وقت اخر ان شاء الله .
- انا كنت اريد الذهاب ولاكنى خجلت منه .
- دخلت الى المحاضره وبعد ان انتهت جائت زميله لى وتعرفنا .
- قالت لما رفضتى ان تكونى معنا .
- قلت فى داخلى جائت الفرصه مره اخرى .
- قلت لها خشيت ان اضايقكم .
- قالت لا سنكون سعداء .
- قلت لها ساكون انا سعيده بوجودى معكم انا ليس لدى اى اصدقاء .
- واخذتنى وذهبت جلست معها هى واصدقائها وكنت سعيده لانى وجدت زملاء واصدقاء ولن اكون وحيده فى هذا المكان .
- وبعد ان رجعت الى بيتى دخلت وجدت والدتى جالسه تمارس هوايتها فى الاشغال اليدويه كانت ترى على وجهى سعاده غامره .
- قالت اريد ان اكون سعيده معك ابنتى .
- قلت الا يكفيك ان ترى وجه ابنتك سعيد الا يسعدك هذا بدون ان تعلمى شىء اخر .
- قالت يسعدنى يا ابنتى وحضنتنى وقبلتنى ودعت لى الادعيه الجميله الذى احب ان اسمعها دائما وقبلتها وذهبت الى غرفتى اتذكر اليوم الجميل .
- وفى اليوم الثانى ذهبت الى الجامعه والتقيت بفارس الاحلام هناك كان يجلس وحيدا .
- قال لى لما رفضتى ان تاتى معى فى اليوم الماضى .
- قلت له لا اعرف.
- قال وبكل جرئه انا اهتم بك وافكر بك !!!!!